PDA

View Full Version : استطلاع البنوك العالمية و فرص تداول قرارات بنك كندا CIBC

snnaky
10-19-2016, 16:31
تتوقع الأسواق ما سوف تأتي به نتائج اجتماع بنك كندا، بالرغم من ذلك قد لا يقوم محافظ بنك كندا بخفض الفائدة على
الفور بعد، وتستعد الأسواق لقيام بنك كندا بخفض توقعات النمو وفي حال مجيء أية تلميحات مفاجئة للأسواق فمن
المتوقع أن يشهد الدولار الكندي ضعًفا متوسط. وبالرغم من توقعات البنك بالإبقاء على معدلات الفائدة دون تغيير إلا أنه
أشار إلى أن الأسواق قد تسعر احتمالية خفض الفائدة مرة أخرى خلال الشهور المقبلة خاصة بعد التشريعات الجديدة
للرهون العقارية التي قللت مخاوف بنك كندا المتعلقة بتفاقم فقاعة قطاع الإسكان في حال خفضالفائدة مرة أخرى ولكن
قد يزيد من ناحية أخرى المخاوف المتعلقة بتباطؤ وتيرة نمو بناء المنازل وهو ما سوف يؤثر على النمو في نهاية المطاف.
اللافت للانتباه أن البنك أشار إلى ضروروة الاستعداد إلى احتمالية إشارة البنك إلى خيار خفض الفائدة إذا استدعت
الضرورة ذلك وهو ما يدعم بيع الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي خاصة مع النبرة الإيجابية للفيدرالي الأمريكي خلال
الفترة الأخيرة حتى في حالة استمرار ارتفاع أسعار النفط في الارتفاع

himaya
10-19-2016, 18:46
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

mohamedsonbol
11-05-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

o123
05-11-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة

abdelrahmangamal
05-12-2017, 14:14
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل