PDA

View Full Version : ما الفرق بين نظام البام والفوركس كوبي ؟؟

hichemdz
07-28-2012, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله

لحد اللحظة لم اجرب اي من النظامين هل يمكن لأحد ان يوضح لي الفرق بينهما؟؟؟؟

وشكرا مسبقا

mrdark
07-28-2012, 15:05
وعليكم السلام ورحمة الله

نظام البام أخي الكريم يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

a7lamp3
07-28-2012, 16:30
شكرا على التوضيح وجزالك الله كل خير لاني بصراحة مش كنت عارف اصلا ما هو البام ولكن الكوبي سامع عنه

hichemdz
07-28-2012, 18:47
شكرا على التوضيح اخي الكريم . اذن نظام الكوبي احسن من البام

وعليكم السلام ورحمة الله

نظام البام أخي الكريم يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

MohamedAdel
08-06-2012, 05:36
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك

thehulk3
08-06-2012, 13:30
وعليكم السلام ورحمة الله

إذا نظام البام كانه إدارة محافظ مالية لمدة معينة يجب أن تنتهي المدة أولا
قبل أن أقوم بسحب رصيدي ويتم اقتسام الربح على حسب المتفق عليه صحيح ؟؟

mrdark
08-06-2012, 15:24
إذا نظام البام كانه إدارة محافظ مالية لمدة معينة يجب أن تنتهي المدة أولا
قبل أن أقوم بسحب رصيدي ويتم اقتسام الربح على حسب المتفق عليه صحيح ؟؟

نعم أشبه قليلا من ذلك لأنك تستثمر أوالك في حسابه ولن ترجع لك حتى تمر المدة المتفق عليها + نسبة الأرباح المتفق عليها أو يعود رأس المال ناقص بسبب الخسارة

youcefislam
08-08-2012, 12:27
حسب ما أعرفه عن الفوكس كوبي

هو نسخ الصفقات من الشخص المحترف للشخص المبتدئ

اي بمعنى نسخ التداول و بمقابل و كل طرف رابح

المحترف يأخد نسبة
و المبتدئ يربح المال في حسابه

و يتقاسمان الأرباح حسب الاتفاق

safiforex
08-08-2012, 17:11
شكرا على التوضيح اخي الكريم . اذن نظام الكوبي احسن من البام

فعلا اخي الكريم فنظام فوركس كوبي فهو احسن بكثير من البام
لان البام انت بتعمل استثمار لحسابك لاكمله مع الخبير
في حين ان فوركس كوبي يكفي ربط حسابك به ، و بالتالي فان الصفقات التي يعملها ستتعمل على حسابك و في نفس الوقت ممكن ان ترى الصفقات التي يعملها

The soul slayer
08-09-2012, 19:19
البام يعني أن تنخرط مع حد المتاجرين وهو يتاجر لك برأس مالك حسب نسبة أرباح متفق عليها
أما الكوبي فيمكنك من نسخ صفقات المتاجر الذي أنت متعاقد معه

youcefislam
08-10-2012, 00:11
حسب ما فهمت

البام مربح لطرف واحد

أما الفوركس كوبي مربح لكلا الطرفين

هل هذا صحيح ؟؟

mrdark
08-10-2012, 04:37
حسب ما فهمت

البام مربح لطرف واحد

هل هذا صحيح ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
كلاهما مربحان للطرفين لاكن الكوبى أفضل من البام لأنه يقبل البونص وليس عليه شروط عدم سحب الأموال حتى تنتهي مدة الإستثمار من لباام

domadoma
08-10-2012, 05:55
مشكله النظام ده ممكن الشفقه تقفل معاك على خسارة ومكسب لمذود الخدمه اللى انتا لتتيعه ........ده لو كان هامش الربح صغير

hichemdz
08-10-2012, 14:16
السلام عليكم

الشكر اجزيل لكم اخوتي على كل هذه التوضيحات بارك الله فيكم

simox big
08-11-2012, 20:12
اخوان هده سيستيم كوبي هي طريقة رائعة ولكن ما سيريد من المحترفين ان يساعدني

Moselhy
08-12-2012, 01:29
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك

اما نظام لبام يعني أن تنخرط مع حد المتاجرين وهو يتاجر لك برأس مالك حسب نسبة أرباح متفق عليها
أما الكوبي فيمكنك من نسخ صفقات المتاجر الذي أنت متعاقد معه

tamrinsty
08-12-2012, 20:52
وعليكم السلام ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا أخي أنور على التوضيح و الدي لا يفهم شيئا في الفوركس و يريد أن يستثمر أمواله أفضل له أن يتبع نظام البام
و لكن كم هي نسبة الأرباح الدي يقترحها الشخص غالبا في هدا النظام؟؟
تحياتـــي

mrdark
08-13-2012, 03:16
شكرا أخي أنور على التوضيح و الدي لا يفهم شيئا في الفوركس و يريد أن يستثمر أمواله أفضل له أن يتبع نظام البام
و لكن كم هي نسبة الأرباح الدي يقترحها الشخص غالبا في هدا النظام؟؟
تحياتـــي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
النسب دائما ما تكون متغيرة حسب التاجر وقناعته عموما لن تتعدى 50 في المئة من الأرباح

mokhtar26
08-13-2012, 21:58
السلام عليكم
اعرف فرقا وحيدا لكنه سيسعدكم جميع و هو ان حسابات البام لا تقبل حسابات البونيص
ام الاخرى اي فوركس كوبي فتقبل حسابات البونيص بالتوفيق و شكرا انستا

benb
08-24-2012, 02:15
البام هو اشبه بنظام استثماري حيث تتعاقد مع احد المتاجرين و تستثمر معه مبلغ معين
مع الاتفاق نسبة ارباح معينة
في مدة زمنية محددة بعدها يمكمك سحب المبلغ المستثمر بالاضافة للارباح
او يكون المبلغ ناقصا بسبب الخسارة
اما الفوركس كوبي فهو نسخ صفقات المتاجر الذي تتعامل معه

willy
10-30-2012, 03:35
السؤال الذي يطرح نفسه هل بامكاني غلق صفقة مفتوحة من قبل الخبير في نظام فوركس كوبي ام لايحق لي ذلك

mrdark
10-30-2012, 16:44
السؤال الذي يطرح نفسه هل بامكاني غلق صفقة مفتوحة من قبل الخبير في نظام فوركس كوبي ام لايحق لي ذلك

نعم هذا ممكن وبدون مشاكل

Cayote
10-30-2012, 21:16
السلام عليكم
مشكورين اخوان على التوضيح ...
تحياتي لك

salma saad
02-13-2013, 22:31
الفوركس كوبى هو نظام يمكنك من نسخ صفقات اى خبير عندك وهو نظام مناسب للمبتدئين
اما البام فلا اعرف عنه الكثير

كمبر
02-14-2013, 03:42
نظام فوركس كوبي دا في شركة واحدة فقط اما نظام البام هو في كل الشركات لكن المشكلة انه يحتاج ايداع حقيقي وليس بونص
وحتى لو فوركس كوبي هنا مينفعش عشان بونص اف اكس اوبن صغير غير قابل للتجارة
اول مره اعرف ان انظمه البام لازم ايداع فيها مش ينفع بنظام البونصات لان لو ينفع احنا ممكن نشتغل لحد
لما نعمل راس مال كويس ونشترك فيها.

nh4
02-26-2013, 03:37
الفرق الجوهرى ان البام على المده فقط وبحساب حقيقى
اما الكوبى ممكن تعديل العقد وبحساب بونص

hossamphotography
02-26-2013, 12:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته أخى اود ان اعبر لك عن خالص شكرى و اعتزازى بردودك المفيده
جدا بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله

botros
03-01-2013, 01:31
تمام وصلت المعلومة وأرجو متابعة الخبراء لعمل كوبى لصفقاتهم ومن لديه معلومة لا يبخل بها وجزاكم الله كل خير

maged mohamed
03-02-2013, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس كوبى يسمح لك بالاشتراك تحت احد الخبراء وان نسخ صفحات من حسابةوننسخ صفقاتة وتخل فى حسابك كما تريد

sherymoon
03-02-2013, 22:22
مشكورين اعضاء هذا المنتدى العظيم لردودك المفيده انا فعلا بتعلم منك الكثير جزاكم الله كل خير وشكر خاص الى mrdark تسلم الايادى وتقبل مرورى اتمنى للجميع التوفيق النجاح

hedimed
03-03-2013, 01:16
السلام عليكم
في الفوركس الكوبي ممكن أن توعدل العقد أما الأخر على مأذون لا

jawado88
03-25-2013, 00:30
شكرا على السؤال لانني صراحة كنت اجهل الفرق بينهما، كما اشكر اصحاب الردود لأنها اثرت معلوماتي واضافت الى رصيدي في الفوركس بوركتم.

taoufik bajjou
03-25-2013, 02:47
السلام عليكم أخي الغالي شكرا لك على الموضوع المميز بالنسبة لي كنت أعرف فقط الفوركس كوبي لكن شكرا لمندوب الشركة على شرح البام

welfare90
03-30-2013, 15:42
السلام عليكم
اعبر لك عن شكرى و اعتزازى بردودك المفيده
بالتوفيق

yahoo
03-30-2013, 16:14
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

calatador
03-30-2013, 16:16
حسب ما فهمت

البام مربح لطرف واحد

هل هذا صحيح ؟؟

mrdark
03-31-2013, 01:04
حسب ما فهمت

البام مربح لطرف واحد

هل هذا صحيح ؟؟

البام والكوبي مربطين أومخسرين لكلا الطرفين

ahmed14320
03-31-2013, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك على فتح هذا الموضوع للتحدث فية
فى الواقع انا لا اعلم شيئا عن هذا الموضوع لانى مبتديء وشكرا

ENG MARINAIO
04-02-2013, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي فهمته من توضيحات الأعضاء الكرام ان في كلا النظامين اعتماد علي شخص آخر في عمل الصفقات
سواء اعتماد كلي في نظام البام
او اعتماد جزئي في نظام الكوبي
واعتقد ان النظاميين بعيدين عن الاستفاده من خلال الممارسة

fte2020
04-20-2013, 15:51
السلام عليكم
نظام البام هو ادارة الحسابات يعني تعطي حسابك لاحد مدراء الحسابات وهو يعمل عليه مقابل نسبة
اما الفوركس كوبي فقط نسخ الصفقات وممكن يفرض عليك كومشن ممكن لا

khaledhelal
04-24-2013, 05:34
وعليكم السلام ورحمة الله

شكرا لك اخى الكريم على التوضيح
وانا سعيد انى فى امثالك المجتهدين فى عملهم بارك الله فيك واكثر الله من امثالك

day44.ah
04-27-2013, 22:39
الف شكر للخبراء الدي اجابو هدا لسؤال الدي حيرني وجزاهم الله الف خير وتقبلو مروري اخواني
تحياتي لكم تخواني

ahmaddidat
04-27-2013, 22:47
فعلا اخي لقد اجاب الاخوة عن سؤالك بما يغني عن اي شرح اخر مشكورين وانا شخصيا افضل نظام البام على الفوركس كوبي

issame100
04-28-2013, 15:51
طيب هل شخص الدي انسخه من عنده
يشاركني في ربح ام لا وشكرا

نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك

sendrela
04-28-2013, 18:54
اتمنى ان يكون الاعضاء الاكثر خبره افادوك ولكننى اعرف نظام الفوركس كوبى : فهو عباره عن نسخ صفقات لاحد المتاجرين المحترفين ويستطيع ربط حسابه بعده حسابات اخرى
دمت بود

ADHM2210
04-30-2013, 23:41
نظام البام يمكنك من الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولا يحق التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك - أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت
شكرا

icomex2
04-30-2013, 23:47
النتظام البام فهو ومختلف عن فوركس كوبي
فالبام هو اعلمل بنقود الاخرين اما فوركس كوبي فه بيتم نسخ الصفقات على الحسابات

newavocato
04-30-2013, 23:50
السلام عليكم مشكور على هذه المعلومات واتمنى معرفة المزيد من اجل اكتستاب الخبرة وشكرا

ahmed_magdddy
05-22-2013, 00:48
بص الفوركس كوبى دا بيبقى انك تربط حسابك بصفقات تاجر خبير مقابل انه بياخد منك عمولة او مقابل مبلغ تدفعه ليه كل يوم
اما البام بيبقى انك تدخل فى مشروع بمدة معينة و مش ينفع انك تخرج منه الا بعد انتهاء المدة

mimo3050
05-23-2013, 04:39
الفوركس كوبى و البام نظامين قربين من بعض على ما اعرفه بس الفروق ان البام بيبقى اشبه بمشروع ثابت المدة و بتبقى مدة كبيرة شوية
لكن الفوركس كوبى تقدر تخرج منه في اى وقت

hasback
11-09-2013, 21:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,تحياتي اخي الكريم هشام وبالنسيبة لاستفسارك فقد تم الاجابة عليه في الكقر من المواضيع وعموما البام هو نظان اذدارة الحسابات والفوركس كوبي هو نسخ للصفقات فقط

مصطفى حمدان
01-11-2014, 23:19
بصراحة انا ايضا لم اجربهم حتى الان ولكن على ما اعتقد ان البام هو نظام ادارة الحساب يعنى المتاجر بياخد البيانات ويشتغل على الحساب اما الفوركس كوبى هو نسخ للصفقات

salim telecom
01-12-2014, 00:30
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا اشكرك علي السوال لانه افادني من ردود الاعضاء الكرام اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

أسماء نعناع
10-30-2014, 11:17

mohamed1989
02-14-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

basim
02-14-2015, 22:00
اخي الفوركس كوبي هو انك تستطيع ان تنسخ صفقات لتاجر بعد الاتفاق
على نسبه منالارباح ولكن انت الذي تحدد حجم الصفقه وتسيطر بالكامل
على حسابك بالكامل اما نظام البام فانه استثمار اموالك لشخص اخر
ولايمكن التدخل الا بعد انتهاء فترة عقد الاستثمار

ayoubrock
02-15-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله فوركس كوبي يكفي ربط حسابك به ، و بالتالي فان الصفقات التي يعملها ستتعمل على حسابك و البام انت بتعمل استثمار لحسابك لاكمله مع الخبير

mustafa allabban
02-15-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله

لحد اللحظة لم اجرب اي من النظامين هل يمكن لأحد ان يوضح لي الفرق بينهما؟؟؟؟

وشكرا مسبقا

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

اخي الفوركس كوبي هو انك تستطيع ان تنسخ صفقات لتاجر بعد الاتفاق
على نسبه منالارباح ولكن انت الذي تحدد حجم الصفقه وتسيطر بالكامل

على حسابك بالكامل اما نظام البام فانه استثمار اموالك لشخص اخر

ولايمكن التدخل الا بعد انتهاء فترة عقد الاستثمار

محمد السيد محمد
02-15-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الفرق ان نظام الباد فيه مدير لحسابك بيدخل بالنيابة عنك صفقات ويربح او يخسر انت مالك في الآخر الا عائد ان وجد
اما الفوركس كوبي انت بتكون ايجابي شوية وبتابع صفقاتك بنفسك

mustafa allabban
02-19-2015, 19:38
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------

ridabest
03-14-2015, 08:05
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

OsamaNasser
02-22-2016, 00:36
بكل بساطه
نظام البام يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح
أما نظام الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

hisham ahmed
02-24-2016, 13:02
ليس بالفرق الكبير بينهم

mohamed fawzi muftah
02-24-2016, 20:01
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد،حتى يستفيد الجميع من خبراتكم
تحياتى للجميع....

@@@wissem@@@
03-03-2016, 22:38

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت و بتوفيق لكل المشتركين و المشاركات في مشاريعهم في فوركس

alialkhbeer
03-04-2016, 03:21
السلام عليكم
تسلم ايدك اخى الفاضل على الفكرة الجيدة والبسيطة
وانا بصراحة محتاج شرح مفصل عن الموضوع دة
تقبل مرورى
تحياتى للجميع

alaasamy20202020
03-04-2016, 11:37
الف مبروك ليكم جميعا والله الواحد كدة حيبقى شعلة حماس لبداية جديدة

waleedsherif
03-04-2016, 14:54
البام يعني أن تنخرط مع حد المتاجرين وهو يتاجر لك برأس مالك حسب نسبة أرباح متفق عليها

The_Gahbaz
03-06-2016, 13:43
هما النظامين تقريبا واحد وبيادو نفس الوظيفه ولكن يكمن الفرق في التالي
نظام البام يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

mediapro
03-07-2016, 19:07

waleedsherif
03-09-2016, 17:52
فعلا اخي الكريم فنظام فوركس كوبي فهو احسن بكثير من البام
في حين ان فوركس كوبي يكفي ربط حسابك به ، و بالتالي فان الصفقات التي يعملها ستتعمل على حسابك و في نفس الوقت ممكن ان ترى الصفقات التي يعملها

kadi hala
05-22-2016, 15:45
نظام الفوركس كوبي هو ان تقوم بنسخ صفقات تاجر و تتحكم في حسابك باللوت المناسب لك اما نظام البام فتقوم بالاستثمار كما الفوركس كوبي دون التدخل في حسابك

Ramy Heshmat
06-11-2016, 05:04
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 01:25
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم

ahmedhamdyy
06-18-2016, 07:29
نظام فوركس كوبي فهو احسن بكثير من البام
في حين ان فوركس كوبي يكفي ربط حسابك به

yasmins
06-18-2016, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
مشكورين اعضاء المنتدى الافاضل على المعلومات المفيدة
تقبلوا تقديري و احترامي
و تقبلوا مروري ........
........:bravo:

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

تقبلوا تقديري و احترامي
و تقبلوا مروري ........

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

تقبلوا تقديري و احترامي
و تقبلوا مروري ........

ebnmasr
06-18-2016, 12:27
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&958

almokhtalef
06-19-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد واما بعد
شكرا لك لاطلاعنا علي كل جديد عن الفوركس والبام
بارك الله فيك وفي اعضاء المنتدي

NAbIL33
06-21-2016, 02:20
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

saminet
06-21-2016, 02:51
السلام عليكم , اخي الكريم نظام انستا كوبي هو نظام يتيح لك نسخ تداولات المتداولين المحترفين وهو مفيد خاصة بالنسبة للذين هم في باية الطريق ويمكن ان تجد جميع المعلومات في الموقع الرسمي للشركة. بالتوفيق

متداول خسران
06-21-2016, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص الفرق بين نظام البام ونظام الفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-21-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

yasmins
06-21-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة :bravo:
اتمنى لجميع اعضاء المنتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري ............

mahmoud552
06-25-2016, 20:16
اريد معرفة الاجابة انا ايضا شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:22
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

yasmins
06-26-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى التوفيق و النجاح لجميع اعضاء المنتدى و ادارته
تقبلوا مروري ،،،،،،،

بروفسير العرب
06-27-2016, 10:36
الحقيقيه لا اعرف نظام الفوركس بام انما الفوركس كوبى هو عبارة عن نسخ لصفقات
متاجر محترف تختارة انت ويتم نسخ صفقاته بشكل توماتيكى دون تدخول منك ويوجد عموله يحدد هذا الشخص عند نسخ صفقاته

mohammedalasal
06-27-2016, 12:59
مظام الكوبي يمكنك في اي وقت من الاستفادة من تجار تاجحين في السوق من خلال نسخ كل ما يتعلق لصفقاتهم اما البام لا اعرف الية استخدامه

almokhtalef
06-29-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرساين سيدنا محمد وبه وحده نستعيين اما بعد
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن الموضوع
وشكرا لك لتنبيهنا لهذا الموضوع الشيق
بارك الله في المنتدي واعضائه

osama hosny
06-30-2016, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الكريم على التوضيح ومعرفه الفرق بينهما واتمنى لك مزيد من
النجاح فى عالم الفوركس وللجميع ايضا

medo mohammed
07-01-2016, 10:42
وعليكم السلام ورحمة الله

نظام البام أخي يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما بواسطه شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك
والله اعلى واعلم
اتمنى انى اكون افدتك

sob81
07-01-2016, 10:58
ما الفرق بين نظام البام ونظام الفوركس كوبي نشكرك اخى على هذا التوضيح المهم والتى يوضح الفرق بينهم بحي لكل
تاجر لة حرية الاختيار فى العمل على اى نظام منهم

liverpool FC
07-03-2016, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمنى لو استطيع افادتك في هذا الموضوع لا كن لازلة جديد في هذا المجال و عيد مبارك سعيد

golgman
08-24-2016, 18:04

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت فوركس كوبى Forexcopy
هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركستتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه) بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام PAMM)
هناك نوعين من الحساب:
حساب التابع ForexCopy Follower
حساب المتاجر Forexcopy Trader
الاول للذين ليست لديهم خبرة كافية فى السوق
والثانى لخبراء التداول.

waelmma
02-07-2017, 11:11
:)):o:o الحقيقة اخى الفاضل ان الفرق بين الاثنان هو ان نظام البام
هو نظام ان يشغل لك احد اموالك او يستثمرها لك مقابل عمولة اما الفوركس كوبى هو نسخ صفقات

forexguid
02-13-2017, 01:38
هما يتشابهان تقريبا بحيث كلاهما لست انت من تفتح وتغلق الصفقات
لكن الكوبي يمكنك في اي وقت الغاءه اما البام حتى تنتهي المدة التي
اتفقتم عليها

kamelbobo28
02-14-2017, 12:56
حسب ما أعرفه عن الفوكس كوبي

هو نسخ الصفقات من الشخص المحترف للشخص المبتدئ

اي بمعنى نسخ التداول و بمقابل و كل طرف رابح

المحترف يأخد نسبة
و المبتدئ يربح المال في حسابه

و يتقاسمان الأرباح حسب الاتفاق

kariim18
03-06-2017, 20:28
السلام عليكم
اعرف فرقا وحيدا لكنه سيسعدكم جميع و هو ان حسابات البام لا تقبل حسابات البونيص
ام الاخرى اي فوركس كوبي فتقبل حسابات البونيص بالتوفيق و شكرا انستا

tamermosa
04-09-2017, 00:46
اخي الفاضل الفرق ان نظام البام محفظتك كلها بتنضم الي الخبير. يعني فلوسك تفضل معاه و ترجعلك بعد ما توقف الانضمام اليه. اما الفوركس كوبي فحسابك بيفضل معاك و لكن يتم نسخ الصفقات منه الي حسابك

ibrtaha123
04-11-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهم الأمور التي عليك معرفتها في يوم التداول في فوركس والتي تساعدك في النجاح في هذا السوق والربح أكثر عن طريقه ولتتمكن من اتخاذ القرار بشأن المشاركة الفعّالة

هويس التدوين
04-12-2017, 05:26
فوركس كوبي فهو احسن بكثير من البام
في حين ان فوركس كوبي يكفي ربط حسابك به ، و بالتالي فان الصفقات التي يعملها ستتعمل على حسابك
و في نفس الوقت ممكن ان ترى الصفقات التي يعمل بيها
بالتوفيق

nonam
06-10-2017, 16:51
السلام عليكم ... نظام الفوركس كوبي من اهم لادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الكتير واتمني ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله للجميع