PDA

View Full Version : تعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي

mahmoud552
10-19-2016, 19:09
كما هو متوقع, لدى المتداولون الجدد سؤال واحد في اذهانهم في الوقت الحاضر. ما هي افضل مصادر تعلم تداول الفوركس؟ سيتفق خبراء سوق العملات الأجنبية بأن مصادر المعرفة يمكن تصنيفها إلى ثلاثة مجموعات: المصادر المطبوعة والاون لاين والمجموعات. في الحقيقة من الممكن التعرف على اساسيات الفوركس من المادة المطبوعة عن طريق قراءة بعض الكتب. وبإمكان الشخص التعرف على استراتيجيات معقدة في التداول عن طريق القراءة.ولكن تجدر الإشارة ان بعض المراجع في تعلم الفوركس باهضة الثمن حيث يتجاوز سعر بعضها 300 دولار. في نفس الوقت, بإمكانك شراء بعض الكتب ب 10 دولار

افتح حساب فوركس تجريبي لتكتسب الخبرة في التداول. بإلاضافة إلى الكتب المطبوعة, على من ينوي تعلم الفوركس ان يقرأ مصادر اون لاين ايضا. هناك الكثير من المصادر المفيدة المتعلقة بتداول العملات والموجودة على الويب. والجميل في الموضوع ان العديد من هذه المصادر مجاني مع انها تزودك بمعلومات قيمة.

وبالطبع سيجادل البعض بأن مهما تكون المصادر المطبوعة والاون لاين قيمة فهي لا توازي تجربة التعلم مع المجموعات. فهناك اشخاص يفضلون اكتشاف الحقائق والتقنيات عن طريق التفاعل مع الآخرين. خطوة كهذه ستكون اما مكلفة او مجانية. اذا كان زملائك خبراء في تداول الفوركس, التحدث اليهم سيكون الطريقة المثالية لتوسيع معرفتك في سوق العملات الأجنبية بدون خسارة المال. من ناحية اخرى, حضور الصفوف سيكون مكلفا.

كما تم التوضيح, هناك عدة طرق لتصبح خبير في مجال سوق العملات. بإمكانك شراء بعض الكتب وبإمكانك الذهاب اون لاين وبإمكانك الإنضمام لمجموعات ومناقشة التطورات التي تحدث في سوق الفوركس او حتى تعلم الفوركس من البداية.

mansour2010
11-12-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم على جميع الاصعدة

tazi larbi
11-13-2016, 01:12
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع وفكره الانضمام الى مجموعات اعجبتني كثيرا فما يغيب عني يعرفه غيري والعكس صحيح هي افضل الطرق للتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

soltanarab
11-13-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مـوضوع جميل جدا . شكرا اخي كتيرا على هذه المعلومات القيمة التي ساعدتني كتير
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع وانتظر منك المزيد ...اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

dadanada
03-23-2017, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا على هذا المقال الرائع يا اخي فقد صادفت معلومات لم اسمع بها من قبل خصوصا باسائتي تقدير تنوع الفوركس
تحياتي

almajek22
03-23-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته شكرا علي هذا الطرح اخي الكريم وبارك الله فيك وننتظر المزيد من حضراتكم من الدروس والفديوهات التعليميه وشكرااا جزيلا

Ahmed youssef elgareb
03-26-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- سوف يظل هذا المنتدى من اقوى مصادر التعلم وهذا الدرس بالتحديد مهم جدا لتعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع