PDA

View Full Version : كيف تظمن فرص تدارك الخساره

mahmoud552
10-20-2016, 19:40
إن التزمت بأن لا تخسر أكثر من 5% من حسابك فهذا يعني إنه سيظل أمامك الفرصة واسعة لتعويض ما خسرت من أموال وسيحمي حسابك في حالة تعرضت لعدة خسارات متلاحقة

MASTER TRADER
10-20-2016, 23:27
جزالك الله كل الخير يا اخي الكريم على المعلومة القيمةوبالعفل هدا ما يدخل ضمن ادرة راس مال حسابك من الخسارة ،وتزيد فرص التعويض للصفقات الخسارة في المستقبل مشكور يا خي ،بالتوفيق لك ،ولكل الاعضاء الكرام.

Bassem Hassani
11-04-2016, 06:41
إدارة راس المال .. لا تحميك من الخسارة فى السوق ولكن الخسارة امر حتمى .. ولكنها تحميك من العديد من الأشياء الأخرى
ومنها الخسارة الكبيرة جدا والتى تدمر حسابك ومن الممكن ان تخسره كله .. لذلك يجب دراسة راس المال جيدا فهى عامل الربح الأول .

csebai12
11-04-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبع ادارة راس المال امر جد ضروري لكل متداول في السوق كونها تحمينا و تمكننا من البقاء اطول وقت ممكن في السوق

boukahil amine
11-04-2016, 21:08
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
جزاك الله خيرا على هذه المعلومة التي تعد سر مهم لتعلم الفوركس بأقل خسارة

alihassib0
11-04-2016, 21:27
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم هذا كلام معقول و جميل نعم المهم هو بقائك في السوق و بهذا انت رابح بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

ahmed elshaer
11-05-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على طرحك هذا الموضوع المميز وهذه المعلومات المفيده
تقبل مرورى اخى الكريم

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مرورى اخى الكريم

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مرورى اخى الكريم

mohamedsonbol
11-05-2016, 04:08
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

Hala Abdo
03-21-2017, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخسارة ممكن ان تادي في اي وقت و في اي لحظة و يجب ان نتقبلها و نرحب بها و نتعلم منها

saroonah
03-21-2017, 13:36
اي متداول مهما كان ناجح فلابد أن يمر بخسارة بين فترة وأخرى وذلك لأن سوق الفوركس أو تبادل العملات سوق متقلب وغير ثابت وذلك نظرا للضروف الاقتصادية والسياسية التي تمر بها الدول ذوات أصحاب العملة

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ابارك لك هذا المجهود على طرحك المميز عن تدارك اخطاء الخسارة ابعدها الله عنا وعنكم وكمت بخير من الله

him
03-21-2017, 14:53
السلام عليكم
اي متداول مهما كا ناجح فلابد ان يمر بخساره بين فتره واخري وذلك لان سوق الفورمس او تبادل العملات سوق متقلب وغير ثابت وذلك نظرا للظروف الاقتصاديه والسياسيه التي تمر بها الدول ذوات اصحاب العمله
تقبل مروري بالتوفيق

dadanada
03-21-2017, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذه المعلومة و لكن الخسارة امر متوقع حدوثه في التجارة لذا اظنها نصيحة لتفادي الخسارة الكبيرة
تحياتي

Mr Brahim
03-21-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبع ادارة راس المال امر جد ضروري لكل متداول في السوق كونها تحمينا و تمكننا من البقاء اطول وقت ممكن في السوق

grow
03-21-2017, 20:19
اي متداول ناجح بيبقا عنده فرصه كبيره
لتداول بشكل صحيح واداره راس المال ناجحه دا بيجعله
انه يبعد عن الخسااره بشكل كبير يعني دا كله بيتوقف ع الخبره يا اخي الفاضل
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

ANESS
03-21-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التقديم ، و على العموم كلما قللت من خسائر رأسمالك كلما كانت فرصتك أكبر في تعويض خسائرك والربح بسرعة عبر تدارك الأخطاء و اختيار الوقت المناسب لدخول الصفقات.

him
03-22-2017, 01:00
السلام عليكم
اي متداول مهما كان ناجح فلابد ان يمر بخساره بين فتره واخري وذلك لان سوق الفوركس او تبادل العملات سوق متقلب وغير ثابت وذلك نظرا للظروف الاقتصاديه والسياسيه التي تمر بها الدول ذوات اصحاب العمله تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

tamermosa
03-22-2017, 14:04
بالفعل أخى الفاضل و ده بيتسمى فن ادارة الحسابات المالية
فلكي تتمكن من الحفاظ على راس مالك يجب ان لا تدخل بلوتات فوق قدرة محفظتك المالية

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الفاضل سلمت يمينك على هذا الموضوع الخاص والنفيد في تدارك الخسارة ونشره لنا

Ahmed youssef elgareb
03-23-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- نظريه رائعه لتدارك الخسائر سوف اتبعها فى الحساب الخاص بي مشكور اخى الكريم وفى انتظار مذيد من الموضوعات المهمه

amin49
03-23-2017, 10:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله؛ وبركاته نشكركم اخي على هذه النصيحة الا وهيا كيف تظمن فرص تدارك الخساره تسأول فيما يخص استراتجية 10%من الخسارة
شكرا لكم المرة التانية على جهدكم وجزاكم الله اخي

almajek22
03-23-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته مشكور استااذنا علي هذه الفكرة والسالوب الرائع في ادراه راس المال فيجب علينا فعلا وضع المبلغ الذي نقدر علي خسارته كل يوم قبل البدء ويجب ان يكون فعلا تقريبا من 5 ال 8 % من الحساب

amin49
03-24-2017, 06:54
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم اخي على هذا هذا شكرا الاستفسار اضن انه في كل الاحيان وجب الحفاض على راس المال لكي تتدارك الخسارة و
السلام عليكم