PDA

View Full Version : لا تتاجر في الميل الجانبي

mahmoud552
10-20-2016, 19:41
إذا كانت العملة التي تتابعها ذات ميل جانبي فانتظر إلى أن يبدأ تحديد اتجاه لحركة السعر صعوداً أم هبوطاً وذلك لأن الميل الجانبي يعني أن السوق متردد في رفع أو خفض قيمة العملة وأن الطلب يعادل العرض , وفي العادة فهذا لايستمر طويلاً فسرعان ما سيحدد السوق اتجاهاً ما لحركة العملة .
وحتى يحدد السوق هذا الاتجاه , انتظر ولا تتاجر في الميل الجانبي

MASTER TRADER
10-20-2016, 23:28
شكرا لك عل الموضوع وعلى النصيحة اتمينة التى ىقدمتها ل الاعضاء وعلى امل ان نرك في مواضيع اكثر تفصيلا في المستقبل القريب ان شاء الله ،بالتوفيق لك ،ولكل الاعضاء الكرام.

AIMAD HAMEL
10-22-2016, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع التداول نعم لا ينصح بالتداول عندما يكون السوق في اتجاه عرضي او اثناء الميل الجانبي لانه سرعان ما سيحدد اتجاهه اما صعود او هبوط
تقبل مروري

sob81
10-22-2016, 13:35
لا تتاجر فى الميل الجانبي بالتاكيد اخى يجب عمل الميل العام للشارت ومعرفة الاتجاة العام للزوج وتبداء بالتتداول فية
ويجب ان يكون على الفريمات الكبيرة

ezz22
10-22-2016, 13:56
السلام عليكم -- طب في حاله ما اذا كان فيه صفقات مفتوحه اصلا من قبل والميل اصبح جانبي فماذا نفعل في هذا الوقت

ali.barakat
10-22-2016, 20:56
السلام عليكم
اهلا بك اخى الحبيب
اشكرك على نصيحتك ولكن اختلف معاك
ليه مش لازم اتاجر
انا لو عارف كويس ومتابع الاخبار هدخل الصفقة ومش هيهمنى الميل الجانبى
وحاجة تانية لو انا شايف انى هقدر اكسب منها على المدى البعيد ليه ما ادخلش الصفقة

Bassem Hassani
10-22-2016, 23:57
الإتجاه العرضى أنا شايف انه اتجاه زى باقى الإتجاهات يمكن التداول فيه وتحقيق ربح كما يكمن تحقيق خسارة
ولكن طبعا الأفضل فى حالة الإتجاه العرض إلغاء كافة المؤشرات لانه ليس لها أى لزمة مع الإتجاه العرضى .

ehapomr
10-23-2016, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
ان موضوع عدم المتاجره فى الميل الجانبى تعد نظريه جميله لانها توضح للجميع ماهى المتاجره فى الميل الجانبى
والميل الجانبى : يعنى هو عدم استقامه الخط لانه قابل اللى الاستقامه لاعلى او لاسفل
بمعنى او لغه الفوركس ان السهم قابل للصعود او الهبوط . وذلك يعنى ان المتداول لايجب عليه المخاطره للتداول على هذا الميل لانه لايعمل الى اين سوف يرسى الميل

ahmed_sawalhy
01-15-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي علينا عند دخول علي اي صفقه نقوم بلاتحليل جيدا لكي يتبين لنا الأمر اذا كانت الزوج مايل للصعود ام للهبوط وشكرا اخي الفاضل