PDA

View Full Version : تاريخ التحليل الاساسى

yshawky100
10-21-2016, 20:28
من يتذكر عندما كان التحليل الأساسي يعتبر الحقيقة الوحيدة أو الطريقة الصحيحة الوحيدة
لاتخاذ قرارات التداول ؟
عندما بدأت بالتداول سنة 1978 , كان التحليل الفني يستخدم من قبل حفنة صغيرة فقط من
المتداولين, و الذين تم اعتبارهم من قبل بقية متداولين مجتمع السوق كمجانين على أقل
تقدير.
على الرغم من الأمر صعب التصديق الآن , و لكن منذ أمد ليس ببعيد كانت وول ستريت و
أغلب المؤسسات المالية و الأصولية الكبرى تنظر إلى التحليل الفني على أنه نوع م
الخزعبلات .
أما حاليا, حتما العكس تماما هو الصحيح.
فتقريبا كل المتداولين ذوي الخبرة يستخدمون أحد أشكال التحليل الفني ليساعدهم في صياغة
إستراتيجيات التداول الخاصة بهم, باستثناء بعض الجيوب الصغيرة المعزولة في المجمع
الأكاديمي.

zezo3
11-02-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام...... طبعا مقاله رائعه جدا وهامه لكل المتداولين المبتدئين حتى يكونوا على علم بكل مايحدث حولهم من احداث لذا لابد من التحليل

csebai12
11-03-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي لا احبد استعماله في تداولي كونه خطير جدا و افضل ان يكون داعما لتحليل الفني لا اكثر

mourada
11-03-2016, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى انه للربح من هذا السوق علينا ان نجمع بين جميع انواع التحليل و لا نركز على نوع واحد فقط اصلا التحلسلل الاساسي غير مجدي

sob81
11-03-2016, 13:38
تاريخ التحليلل الاساسي من اهم انواع التحليلات فى الفوركس هو التحليل الاساسي والتحليل الفنى ويجب على المتاجر اختيار
الطريقة التى يتم التتداول بة ويعمل عليها

alym
11-05-2016, 13:29
التخليل الاساسى يعتبر من اهم الاشياء لاى شخص يريد ان تتداول فى الفوركس ومعه التحليل الفنى ويجب ان يتم ربط التحليلين بعضهما ببعض

doaa sary
11-07-2016, 17:41
كلام جميل
ومعلومات قيمة جداا
واول مرة اقراها واستفدت جداا
من تاريح التحليل الاساسى
ده قديم بقاا
واستفدت جداا
بالتوفيق للكل

latraaa
11-07-2016, 18:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و أنا أافقك الراي و ارى أن التحليل القيم هو من بين أهم التحليلات التي لابد من العمل على الفهم فيها و العمل على تعلمها و العمل بها إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zizoo99
11-08-2016, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع يا اخى فان التحليل الفنى هو الاساس فى عالم التحليل و هو عبارة عن توقع مبنى على اسس علميه سليمة و ليس التكهن العشوائى

zezo3
11-23-2016, 06:58
طبعا محدش يقدر ينكر ان التحليل الاساسى له الدور الاكبر فى تعليم المتداول طرق التدوال اللى من غيرها المتداول المبتدئ اكيد هيشعر بالضياع يعنى انا مثلا العرض والطلب دا من اهم الحاجات اللى فى تداولاتى

foxforex2020
11-23-2016, 08:21
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
فعلا اخي و لو لاحظت ان كل من يستخدم التحليل الفني يفشل بينما الاساسي ينجحو يحقق ارباح
تقبل مروري

zianitrader
11-29-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, شكرا اخي على الموضوع القيم الذي يحكي تاريخ التحليل الفني
الان اصبح الدمج بين التحليلين اكثر فعالية و ذو مصداقية اكبر

فوريكسي
11-30-2016, 22:55
التحليل الاساسي بدا طبعا مع بدايةالفوركس شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوفؤاد
11-30-2016, 23:21
هناك من المؤسسات التى ترى الى الان ان التحليل الفنى ما ه الاخزعبلات و على رئسهم المؤسسات المصريه التى الغالب لا تعرف حتى عن الفوركس شئ و ان كان هناك من طرق كثيره تؤدى الى التحليل الفنى مبنيه على التحليل الاساسى

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله
و الان اخي لا ننكر اهمية التحليل الاساسي ولكن للاسف لحظيا وليس على المدى البعيد خصوصا الاخبار التي هي على شكل معدلات

magic777
12-21-2016, 14:09
التحليل الاساسي قديم اوي من اول ظهور للبورصه العاديه ولكن انت في الفوركس مش هتحتاج التفاصيل للتحليل الاساسي ككل طالما عملك على العملات
وليس الاسهم او المعادن هنا

nonam
12-25-2016, 18:57
السلام عليكم .... التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الارباح اللي انت بتعملها من خلال التحليل الاساسي بيكون قليل الوقت خالص وبسرعه من الممكن ان تحقق الارباح الكتيرة في التداول ومع التحليل الفني بيحتاج الوقت

basma.seif
12-25-2016, 19:15
مرحبا
صراحه سهل الشرح و الطريقة في توصيل المعلومة ممتازة و لكن التحليل الاساسى اكيد مثله مثل اي تحليل يحتاج لدراسة و كمان كلهم مهمين يعنى كل تحليل يكمل الاخر و بالاخص التحليل الاقتصادى و المالى و السياسى و الاخبارى و كل هذا يخص التاجر

alonsoo
02-22-2017, 08:10
ياااه ما شاء الله على حضرتك من سنة 1978 دا انا كنت لسه مجتش ياراجل . انت بئا تلاقيك جهبز فى الفوركس . ياريت تفيدنا من علمك وخبراتك

Bassem Hassani
02-22-2017, 08:19
فعلا التحليل الأساسى أقدم بكثر من التحيل الفنى .. فالتحليل الاساسى نشأ منذ بداية نشأة البورصة وسوق الاسهم
وكان هو الطريقة الوحيدة التى يعتمد عليها المحليل فى تحليل البيانات المتعلقة بالشركات من خلال القوائم المالية المحاسبية .

جمال صادق
02-22-2017, 08:19
اعتقد ان التحليل الاساسى هو من اهم انواع التحليلات التى يمكن ان نستفيد منها فى الكثير من الاوقات و لابد من تعلم الكثير من اصول العمل الممكنة فى السوق عن طريق متابعة الاخبار

ashmawey
02-27-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , بالفعل التحليل الاساسي له قيمة كبيرة بجانب التحليل الفني لزوج العملة قبل عملية فتح الصفقة , وذلك لتحديد نقاط الدعم والمقاومة وتحديد مكان الهدف المناسب لتحقيق الربح
مع خالص الاحترام و التقدير

mirinda
02-27-2017, 18:07
مشكور اخى الكريم على عرض هذه المقاله المفيدة فقطعا التحليل الاساسي احد أهم التحليلات لتحديد المكان الأفضل لتحقيق الارباح
ارجو تقبل مروري وفانتظار المزيد من المشاركات

Abu_Yassin
02-27-2017, 21:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم موضوعك عن تاريخ التحليل الاساسى بس كلامك عن التحليل الفنى ممكن تكون كتبت رأس الموضوع بالخطأ وأكيد أن التحليل الأساسى والفنى من اهم الادوات اللى بتساعد على تحديد أتجاه السوق وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

salichou
02-27-2017, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة الله ينور عليك فعلا هذا مهم جدا التحليل الاساسي و شكرا علي كل شي

emin14
02-27-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى انه للربح من هذا السوق علينا ان نجمع بين جميع انواع التحليل و لا نركز على نوع واحد فقط اصلا التحلسلل الاساسي غير مجدي

tazi larbi
02-28-2017, 00:15
السلام عليكم التحليل الاساسي مهم في التداول وانا لم اكون اعرف انه قديم جدا شكرا لك اخي على المعلومات القيمه المهم ام نعرف كيف نتعامل معه ونقرا الاخبار بالحترافيه للاستفاده منه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
02-28-2017, 01:46
فعلا اخى الكريم التحليل الفنى مهم جدا فى الفوركس وبعض المتداولين واغلبيتهم بيستخدمو التحليل الفنى
عشان يقدرو يحددو الصفقات الرباحه او الخاسرة

kkrim184
02-28-2017, 17:29
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام...... طبعا مقاله رائعه جدا وهامه لكل المتداولين المبتدئين حتى يكونوا على علم بكل مايحدث حولهم من احداث لذا لابد من التحليل

Rozeta
03-05-2017, 00:07
التحليل الاساسي هو من اهم التحليلات وله دور كبير في تعليم المتداولين ومعه ايضا التحليل فهو مهم

ahmedm
03-05-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله كل حاجة جديدة في اولها بتتعرض لانتقادات قوية جدا مين كان يتخيل ان التحليل الفني هيتطور بالشكل ده ويستخدمه كل المتداولين في الفوركس بعد مكان الي بيستخدمه يطلق عليه لقب مجانين

romioromio
03-07-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي شرحك لتاريخ التحليل الااسي وهو تحليل مهم جدا بجانب التحليل الفني والله الموفق

sob81
03-07-2017, 15:05
تاريخ التحليل الاساسي مهم ايضا ان نعرف كيف يتم العمل بالتحليل الاساسي على الشارت ومعرفة النقط المهمة التى يمكن الدخول
فى الصفقات عليها ونشكرك على هذا الموضوع

drahmedmagdy
03-07-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا فتقريبا كل المتداولين ذوي الخبرة يستخدمون أحد أشكال التحليل الفني ليساعدهم في صياغة
إستراتيجيات التداول الخاصة بهم, باستثناء بعض الجيوب الصغيرة المعزولة في المجمع طبعا محدش يقدر ينكر ان التحليل الاساسى له الدور الاكبر فى تعليم المتداول طرق التدوال اللى من غيرها المتداول المبتدئ اكيد هيشعر بالضياع يعنى انا مثلا العرض والطلب دا من اهم الحاجات اللى فى تداولاتى الأكاديمي.

bakdz
03-07-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التحليل الاساسي مهم جدا اخي الكريـم في سوق الفوركس و هو يعتبر المكمل الاسايس لباقي التحليلات و كما نعم بانه يعتمد على الاخبارر.

مروه عصر
03-07-2017, 16:08
السلام عليكم
التحليل الاساسى له دور كبير فى تعلم المتداول طرق التداول التى لا يستطيع من غيرها المتداول المبتدئ هيشعر بالضياع ولا يستطيع العمل به والاستفاده منه ؟...

abdallah.2017
03-07-2017, 16:11
التحليل اﻻساسى والتحليل الفنى والاخبار والكثير والكثير من اﻻستراتيجيات والطرق للتحليل وكل منها يفيد فى تداول الفوركس

magic777
03-07-2017, 17:08
لو عاوز تعمل مع الاخبار اعرف ايه هيا اهم االاخبار وادرس تأثيرها على السوق في خلال تلات شهور كده وكون طريقه
للعمل ده هو الاسلوب العملي

skylol
03-17-2017, 23:55

اخي الغالي اشكرك على هذا الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للمجيع في سوق الفوركس

adamarwan
03-18-2017, 00:16
التحليل لبد من ان تتمكن من ان تجره فى كل يوم
ووقت لكى تتمكن من ان ترعف االمور التى حدت والتى ممكن ان تحدت
وان تفهم كل هدا التوقعات فى التداول
وحظ موفق اخى الغالى

alalbet
04-23-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

abutalia
04-23-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جزيلا علي الموضوع المنمق عن تاريحخ التحليل الاساسي وهو من المواضيعه القويه جدا التي قراتها في هذا المنتدي وافادتني بشكل كبير

yaseranwer
04-23-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

magic777
04-23-2017, 19:03
الاخبار من زمان هيا الي بتأثر ومازالت تأثر على السوق ده طبعا وهيا اساس كل السيوله الي بتحرك اوامر العرض والطلب
وتحدد اتجاهات الاسعار والسلع

عبد الرحيم رافا
04-25-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاساسي يا اخواني الافاضل هو تاريخه مثل تاريخ الفوركس اي منذ نشأة الفوركس بدا التحليل الفني

cladiator2007
04-26-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

Hamza El36
04-26-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل ما أعرفه هو أن التحليل الأساسي ينصب على دراسة ما يجب أن يكون في السوق...
عموما معلومات طيبة , وجديدة بالنسبة لي...
مشكور أخي الكريم..
وتقبل مروري..
تحياتي.

almajek22
04-26-2017, 18:12
فعلا مثل الفكرة التي اخوتها وول استريت علي التحليل الفني علي انه نوع من الغزعبلات وانا حتي الان زلت اري ان موضوع تحليل الهامونيك نوع من الغزعبلات انا ايضا في البدايه اعتقد ان التحليل الفني مجرد كلام فاضي ما معني رسم الخطوط وتحديد القمم والقيعان ولكنه ايضا ليس كله جيد

nour3iny
04-26-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
وهذا هو التطوير السريع بمجال الفوركس الفكره تبدء ثم تنتشر وتطور من شخص الى اخر تقبل مرورى

rayzigar
04-27-2017, 12:02
لا اعرف بصراحة من السابق من بين التحاليل الفوركسية القوية فمن جهة التحليل الاساسي قديم ومن جهة التحليل الفني ايضا اراه قديما
انما على العموم التحليل الكلاسيكي سمي بالاسم هذا على اساس ربما انه الاقدم ولكن الاساسي اراه الافضل في رايي والاقوى والله اعلم

btareq
04-27-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا لدروسك الجميله والمميزه
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
04-27-2017, 13:40
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية القيمة و التي أقو للك و للجميع أخي الكيرم أنه بإمكانك أن تحقق الكثري من الناتئج المفيدة إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك

Lante
04-27-2017, 14:49
اخي انا ارى انه للربح من هذا السوق علينا ان نجمع بين جميع انواع التحليل و لا نركز على نوع واحد فقط اصلا التحلسلل الاساسي غير مجدي,.,,,

cladiator2007
04-27-2017, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

mid0killer
04-27-2017, 15:22
انا اول مره اسمع الكلام دا والله انت فجئتني يعني التحليل الاساسي هو الاول طب ازاي دا التحليل الفني هو اول شئ اتعرف فى السوق ولكن انا احترم التحليل الاساسي ايضا ومحترفيه وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
04-27-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مقاله رائعه اخي مجهود فيه ملموس ورائع وبالفعل لسخريه القدر ان تنعكس الامور راسا علي عقب مع بدايه الامر والان جزاك الله خيرا ودائما التوفيق والتميز

yousee
04-27-2017, 16:22
التحليل الأساسي له تاريخ طويل وعريق ولكن هدا التحليل له عدة مزايا فمنها إدا عرفت كيف تتدول على الأخبار ستكون ارباحك كبيرة جدا فقط عليك أن تكون دقيقا في التجارة على الأخبار وحدرا جدا

elmister
05-06-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي لحضرتك وبعد انا اعتقد ان للربح من هذا السوق علينا ان نجمع بين جميع انواع التحليل و لا نركز على نوع واحد فقط.. تقبل مروري وشكرا

yousee
05-06-2017, 13:52
التحليل الأساسي أضن أنه ليس له تاريخ لأنه كان مند الأزل أعتقد انه حتى التحليل الفني لم يكون كان فقط التحليل الأساسي وهدا شيء عادي في زمن لم يكون فيه الإنترنيت

tamermosa
05-06-2017, 13:54
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك بخصوص التحليل الاساسي و لكنه افضل للمستثمرين ‘ اما نحن المضاربين فالافضل لنا التحليل الفني

ebn masr
05-06-2017, 16:54
التحليل الاساسي هام جدا وله طبعا تطبيقات وله طبعا اشكال كثيرة يجب ان نتعلم من خلالها ونعرف ولازمةاننا نقوم بالمفاضلات بين الاتنين

ahmedaldressi
05-06-2017, 17:11
نشكرك اخي علي هدا الموضوع
من الظروري معرفة هده الاشياء لتكون عندك قاعدة قوية ف الفوركس
تقبل مروري

big.pharaoh
05-06-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التحليل الاساسي من اساسيات الفوركس ولكن اغلب شغله على المدى الطويل بعكس التحليل الفني

Mr Fathy
05-06-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم ايه دا ما شاء الله انت بتشتغل فى سوق الفوركس من سنة ١٩٧٨ انت كنت تعرفه منين اصلا دانا لسه سامع بيه فى الاالفية الجديدة بس

fouadar
05-06-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
قبل التداول على ورقه ماليه يجب أن تعرف تاريخها جيدآ و سعرها التاريخى حركة حجمها و كمية. نصيحتى هى: تداول بذكاء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
05-06-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التحليل الفني هو من الاساس لدالك لنتعلم كيفية قراءته.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

medeldon
05-11-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميع التحليلات مهمة لكن الاهم
هو معرفة كيفية ادارة راس المال بشكل احترافي اخي

hamadasalama
05-11-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات الغاليه يا اخي الكريم عن تاريخ التحليل الاساسي للعملات والله يوفقنا ونصير من الرابحين في هذا السوق الكبير

moha-star
05-15-2017, 18:56
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور احي الكريم على هذه المعلومات اللي تخص التحليل الاساسي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

michael1
05-15-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صديقى النبيل انا استفدت فعلا من هذه المعلومة الجميلة
لك فى هذا الموضوع ونريد منك كل جديد انشاء اللة

Alaa2
05-22-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ،،،معلوماتك دقيقه ماشاء الله ،اشكرك جداً اخي الكريم علي تقديم مثل هذا الموضوع المجدي ،،،
تسلم ايديك ،،،ربنا يوفقك دائماً ،،،،واتمني منك الإضافات المتميزة المتنوعة دائماً ،،،،،
الله يوفقكم جميعاً ،،،اشكر هذا المنتدي بإدارته علي تميز هذا المنتدي ماشاء الله ،،،وربنا ديماً، يوفقوا ويعينكو ،،،علي تقديم الإفادات ومساعده الجميع في تحقيق النجاح ،،،،دمتم سالمين ،،،،

fayadansakr
05-26-2017, 07:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اي الكريم
تاريخ التحليل الاساسي كبير ولكن لخصته بشكل جيد جدا شكرا لك يا صديقي

mahmoud552
05-26-2017, 15:52
التحليل الفنى من اجمل التحاليل فى السوق بعتمد على الحركة السابقة
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

abo.tali.wtalin
05-31-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا شخصيا استفيد منك و من معلوماتك والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى تقبل مروري على موضوعك

hamadasalama
06-03-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي تاريخ التحليل الاساسي للعملات والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح عديده من التداول بسوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا منه علي خير

annas
06-03-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
معلومات قيمة اخي لم اكن اعرفها فقد كنت اعتقد انه التحليل الفني قدييم جدااا

locos
06-03-2017, 18:31
اخي الكريم التحليل الاساسي اسم على مسمى الى اليوم هو بداية اي متداول
يريد ان يقرا الشارت ثم ياتي دور التحليل الفني
شكرا لك على المعلومات القيمة

Mhd nour
06-03-2017, 18:32
تحياتي اخي و أشكرك على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا شخصيا استفيد منك و من معلوماتك والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى تقبل مروري على موضوعك

elsaied
06-03-2017, 18:37
مشكووووور جدا علي هذا المشاركه الطيبه
فعلا موصوع مفيد جدا وخاصتا للمبتدئين
وشكرا للجميع

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا مبتدئ دايما بستفيد منك والله الموفق والمستعان تقبل مروري على مواضيعك

mohsen massad 120
06-04-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح اخى الكريم فكل منا يمل الى التحليل المناسب له فى هذا الوقت
وشكرا

hooda
06-28-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حاليا, حتما العكس تماما هو الصحيح.فتقريبا كل المتداولين ذوي الخبرة يستخدمون أحد أشكال التحليل الفني بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

abutalia
06-28-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن تاريحخ التحليل الاساسي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التحللي الاساسي ونسحب ارباحنا من البونص

fouadar
06-28-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نه إسلوب منتشر يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق. التحليل الفني مبني على إفتراضية إن السوق له ذاكرة، أي أن حركة الأسعار في المستقبل يمكن تحديدها على أساس قوانين سلوكها في الماضي. تبنى التوقعات على الرسوم البيانية لتغيرات الأسعار في فترة زمنية معينة
تقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
06-29-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المعلومه القويه جدا عن تاريخ التحليل الاساسي والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب الارباح جميعا

ibrahimsoft
06-29-2017, 17:31
اخي الكريم لك مني اطيب التحيات و مشكور علي مقالك ، منتظرين كل جديد ان شاء الله للاستفاده
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

m7med
06-29-2017, 21:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التعامل علي التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

فوريكسي
06-30-2017, 00:35
التحليل الاساسي تاريخه ثديم جدا ثقدم الفوركس نفسه لانه بطبيعة الحل العملات تتاثرلا بالمؤشرات الاقتصادية بارك الله فيك أخي الفاضل على الموضوع تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amir anwar
06-30-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... التحليل الأساسي مهم لكن الأهم تدمجه مع التحليل الفني لأن ساعات الخبر بيحترم نقاط الدعوم و المقاومات

Badodo
06-30-2017, 22:31
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

amine saddiki
04-05-2018, 16:56
اخي الكريم مشكور على هدا الموضوع الجميل حول تاريخ التحليل الاساسي في الفوركس إستفدنا منه كتيرا و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المواضيع

manotripleewry
04-05-2018, 21:10
مرحبا بك اخى وشكرا على ما تقدمة به فى موضوعك
التحليل الاساسى لا يقل اهميه عن التحليل الفنى اطلاقا
يجب ان نعرف كل شئ عنه وندرسه جيدا وبشكل كامل

noureddineelachabi
04-15-2018, 10:34
اول مرة اعرف ان بدايات التحليل في السوق كانت التحليل الاساسي تم جاء التحليل الفني مشكور اخي الفاضل معلومة جد مفيدة

Najmi
04-15-2018, 11:24
مرحبا أخي الكريم
النحليل الأساسي شبه معقد وعن نفسي أرى أنه لا يلائم إلا المتخصصين في هذا المجال أقصد الذين تكونو أكاديميا على المستوى الإقتصادي
تقبل مروري

rouk
04-15-2018, 12:06
انا ارى ان التحليل الفنى فى سوق الفوركس من افضل الاشياء التى يجب ان تعلم ان التجارة بها
شىء مهم جداا فى سوق الفوركس لانها اساس الفوركس

ehabbob
04-15-2018, 20:53
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات التاريخيه عن التحليل الاساسى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-22-2018, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان التحليل الاساسى هو من اهم انواع التحليلات التى يمكن ان نستفيد منها فى الكثير من الاوقات و لابد من تعلم الكثير من اصول العمل الممكنة فى السوق عن طريق متابعة الاخبار..

antr
04-22-2018, 14:25
التحليل الاساسى هو من اهم انواع التحليل وطبعا من الممكن ان يكون تاريخة مع بداية التدوال

لان مثل لو فى خبر عن محصول القطن فى الزمان الماضى اكيد حياثر على بورصة القطن وهكذا

فالتاريخ اكيد مرتبط بنشئة كل بورصة على حدا

almajek22
04-23-2018, 20:41
كما وضحت اخي الكريم فان التحليل الفني يستخدم من قبل حفنة صغيرة فقط من المتداولين, و الذين تم اعتبارهم من قبل بقية متداولين مجتمع السوق كمجانين على أقل تقدير. على الرغم من الأمر صعب التصديق الآن , و لكن منذ أمد ليس ببعيد كانت وول ستريت وأغلب المؤسسات المالية و الأصولية الكبرى تنظر إلى التحليل الفني على أنه نوع مالخزعبلات .أما حاليا, حتما العكس تماما هو الصحيح.فتقريبا كل المتداولين ذوي الخبرة يستخدمون أحد أشكال التحليل الفني ليساعدهم في صياغةإستراتيجيات التداول الخاصة بهم, باستثناء بعض الجيوب الصغيرة المعزولة في المجمع الأكاديمي بالتوفيق للجميع

forexman11
04-23-2018, 23:36
موضوع التاريخ التحليل الاساسي والتحليل الاساسي هو يعمل اللي في حديد قوه العمله وتحليل الاخبار الاقتصاديه التي تظهر على العملات المختلفه في سوق الفوركس