PDA

View Full Version : هل ينفع الندم بعد الخسارة والفشل في الفوركس ؟

nabilps5
10-22-2016, 02:37
بسم الله الرحمان الرحيم
وصلى الله وسلم على اشرف المرسلين سيدنا محمد
السلام علكيم ورحمة الله تعالى وبراكته اخوتي الكرام
جمعة مباركة

اخوتي انا بدات الفوركس من عام تقريبا او اكثر ولكن لم اربح منه الى القليل والذي ربحته خسرته
وبالمختصر ربحت على ما افتكر 10 دولار في عام :woo:

والسبب الطمع والتسرع والتهور وتتبع التوصيات من كل شخص فقط اردت الربح

بسبب عدم حصولي على منصب شغل او اي دخل مادي

جمعت بونيص في الشكرة هنا ولكن طمعي اني اريد ان احقق مال واحقق مستقبل تمرجنت عدت مرات

والان بعد ابتعادي عن الفوركس اريد الرجوع اريد تصحيح اخطائي
اريد الشغل اريد الربح الحقيقي

والله تعبت اريد حد يرشدني الى استراتيجية هو مجربها هو يشتغل بيها على الحقيقي ويربح بيها
ليس استراتيجية من اليوتوب لاني مللت حاولت اكثر من مرة تجد انو لا يعطي الطريقة صحيحة التي يتعمل فقط ريد الربح من الفيديو بلاعلانات

اخوتي الكرام ارجو المساعدة في العمل في هذا المجال لاني محطم

واعلم انه ماخاب من استشار وما ندم من استخار

وثاني سؤال

باقي في حسابي 0.01 دولار

يعني ممرجن ؟
اي لما اعمل واجمع واطلب السحب هل ساسحب ام لابد اعوض كل البونيص الذي خسرته والمقدر بي

اتمنى الا اكون اطلت عليكم ولا يكون الموضوع مخالف وان كان مخالف اسف

واتمنى عدم الردود السطحية على الموضوع لاني محتاج مساعدة وتوجيه ونصائح وتعليم منكم احوتي لكرام

ولا تنسوا ذكر الله

nabilps5
11-01-2016, 17:23
السلام عليكم اخوتي
مضى على الموضوع 8ايام بدون اي رد اتمنى اجد مساعدة منكم اخوتي الكرام
بالتوفيق

body2
11-01-2016, 17:45
نفس المشكلة كانت عندي ربنا معاك انت ابدا بحساب تجريبي لمدة شهر وافهم وانا شفت شروحات انور بدارن هتلقي في اليوتيوب شوف ولو حاجة مش فاهم قول في المنتدي او ابعت رسالة لية واقدر افيدك باذن الله
وبالنسبة لموضوع حسابك اعمل حساب جديد احسن

tamermosa
11-01-2016, 17:51
لو فضل ندم انسحب احسن من السوق
لو قدرت تقلبه لتصميم على التعلم يبقى كويس
و ابتدي لم بونص تاني و اشتغل و ربنا يوفقك

michael1
11-01-2016, 21:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعرف ان يجب علينا ان لا نندم كثيرا بعد الخسارة
يجب ان نتعلم من اخطائنا فى التداول على الفوركس

csebai12
11-01-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا ينفع الندم اخي و عوض ان تندم حاول ان تستفيد من اخطائك للتجنبها في المرة القادمة فالاخطاء هي التي تجعلنا نكسب الخبرة

ali gamal
11-02-2016, 00:26
لا ينفع الندم اخي و عوض ان تندم حاول ان تستفيد من اخطائك للتجنبها في المرة القادمة

tazi larbi
11-02-2016, 00:38
السلام عليكم اخي ان قلنا لن نتحسر وتندم نكدب لان الخساره مره لكن قصوتها افضل معلم فنارها تعلم ان لا تعود اليها وانا جربت هداالاحساس مرات عده لكنى تعلمت. ولم اياس اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

nabilps5
11-02-2016, 01:28
شكرا لكم اخوتي على الردود الجميلة والمحفزة للعمل فعلا الواحد لو يتعلم من الخطا ؤاح يكون افضل كثيرا
خاصة ان وجد طريقة مربحة وبسيط في الشغل
بالتوفيق

freetrade
11-02-2016, 01:38
موضوع انك لازم تعوض اللي خسرته اظن انه لا يجب عليك ذلك طالما تمرجنت وحسابك وصل لاقل من 1 دولار وعليك بالتعلم والتدرب علي الحساب التجريبي حتي تكتشف مهاراتك قبل الدخول في الحساب الحقيقي للربح

antr
11-02-2016, 01:49
ينفع لو تقدر تعود للفكورس وانت ندمان بتصحح بشكل كبير جدا كل الاخطا التى وقعت بها يعنى تحاول ترجع عن اخطائك

waelmma
11-02-2016, 08:38
:)):o:)) اخى الكريم يعوض عليك ربنا فى الخسارة والحقيقة انت
غير مطالب بتعويض الخسارة اذا تم مرجنة حسابك لكن المطلوب انك تدرس اسباب خسارتك فقط

كاره المراقبين
11-02-2016, 08:40
والله حالك كحالي يا اخي للاسف والله تعبت انا كمان ونفسي حد يرشدني الى استراتيجية هو مجربها هو يشتغل بيها على الحقيقي ويربح بيها

zizoo99
11-02-2016, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فنصيحة لك بدايه ان تفتح حساب جديد لانك مطالب بتعويض الخسارة ثانيا: لو حابب تستمر فى المجال ده اتعلم و احترف حاجتين اتنين ادارة راس المال و التحليل الفنى الكلاسيكى على الاقل و حاول تعتمد على نفسك فى كل صغيره و كبيره ولا تعتمد نهائيا على توصيات او نسخ حسابات خصوصا من القنوات العربية مش مشكله تخسر صفقة 2 او حتى عشره بس اخسر خسارة خفيفة اهون من خسارة فادحة هو ده الفوركس

doseuky
11-02-2016, 09:48
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

موضوع انك لازم تعوض اللي خسرته اظن انه لا يجب عليك ذلك طالما خسرة اموالك وحسابك وصل لاقل من 1 دولار وعليك بالتعلم والتدرب علي الحساب التجريبي مع اي شركة فوركس لكن انا انصحك بشركة انستا فوركس حتي تكتشف مهاراتك قبل الدخول في الحساب الحقيقي للربح وانصحك يالدخول في هذا الموقع للحصول علي اكثر من 30 توصية يومية مجانا بنسبة نجاح 80 %(http://www.forexsignals.tk/)

مع تحياتي ..........وشكرا

mourada
11-02-2016, 11:57
اخي الفاضل الندم لا ينفع في شئ على الاطلاق و ليس بعد الخسارة فقك لا تندم على امر ما لانه فات و ما فات مات بل انهض بعد الخسارة و ابدا من جديد

latraaa
11-02-2016, 14:48
و الله يا اخي الكريم أرى ان الندم لا يمكنك أن تنتفع به مهما كان الأمر و عليه ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم من الخسارة التي تقع فيها و هدا الأمر معروف للجميع إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

akram mohamed obaid
11-05-2016, 15:58
لابد من التعلم من الأخطاء ألتي تقع بها أثناء التدوال وعليك بمعالجتها في المستقبل القريب فالخساره في الفوركس ليست نهايه المطاف لابد من التجربه والتعلم والخسارات المتتاليه هي االتي تعلمك طريق النجاح في الفوركس

alym
11-05-2016, 16:09
كلنا تعرضنا لهذه الظروف ولكن على ما اعتقد ان الانسان لازم يستفيد من الاخطاء التى وقعت بها الحمد لله انا الان استفدت من الاخطاء السابقة

alihassib0
11-05-2016, 16:19
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم في منتدى فوركس العرب
انصحك بتعلم اكثر و المتابعة الشروحات و اخذ توصيات من المحللين و عدم المخاطرة العالية في التداول و الرضى بالقيل هذا سوف يربح ان شاء الله
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

hussein1985
11-05-2016, 16:25
لا تفعل مثلى عزيزى لان هذا السوق من افضل الاسواق التى تحصل منها على الحرية الماليه
فلا تبتعد عنه و حاول اكثر من مرة و تابع توصيات من الاشخاص الجيده فى التحليل و مع ذلك ابدء بالتعلم ايضا فى وقت الفراغ

realjal
11-05-2016, 16:43
السلام عليكم
الخسارة في سوق الفوركس لا تعني نهاية العالم بل هي مرحلة تحديثية
تجعلك تصحيح حساباتك و الإستفادة من اخطائك

bakup28
11-05-2016, 17:52
خسرته اظن انه لا يجب عليك ذلك طالما تمرجنت وحسابك وصل لاقل
من 1 دولار وعليك بالتعلم والتدرب علي الحساب التجريبي حتي تكتشف
مهاراتك قبل الدخول في الحساب الحقيقي للربح

doaa sary
11-07-2016, 17:21
خسرت
قوم تانى
فاشلت
شوف خطئك كان فين
واتعلم منو
متوقعش وتفضل ف القاع ابداا
كلنا بنخسر عادى المهم نتعلم من خسارتنا
بالتوفيق للكل

alym
11-07-2016, 17:36
الندم لن يقيد فى اى شى فقط لازم ان نستفيد من الخسارة ونعرف ما هو السبب الذى ادى الى هذه الخسارة لكى نتجنب بعد ذلك الاخطاء

morgan12
11-13-2016, 18:27
أولاً أنت لست مطالب بالتعويض لأن حسابك أتمرجن وخسرته كله فيمكنك أن تسحب ماتربحه أن شاء الله بدون مشاكل . لكن المشكلة الحقيقية هي طريقتك في التداول أنت في المرة الأولى مشيت وراء التوصيات والمخاطرة والتسرع والطمع والرعبة في المكسب السريع بدون جهد أو تعليم وفي النهاية خسرت حسابك عدة مرات . والآن تريد أن تبدأ بنفس الطريقة تريد إستراتيجية مجربة تحقق بها المكسب ولا أعتقد أن أحد سيعطيك طريقته لو كانت ناجحة . أخي الكريم يجب أن تبذل جهد في التدريب واكتساب الخبرة والتداول بلوت صغير حتى لو ربحت قليل المهم أن تستمر وتنجح .

abd34ou
11-13-2016, 19:32
يرجي الحذر اخي الكريم لا بدة اتباع استراتجية ولا تاخذ توصيات عشوائية يجب تعلم تحليل العملات قبل اخذ توصيا لا تطبقها قبل ما تحللها و اتمنى ان توفق المرة القادمة
بالتوفيق للجميع

yeslam
11-13-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز يجب ان تتحلى بالعزيمة الكافيه حتى تصل الى اهدافك وتبتعد عن التسرع والطمع

بالنسبة للاستراتيجيات من الممكن ان تكون استراتيجية غيرك ناجحه معهم لكن تفشل معك !! لذا يجب عليك التمرن على حساب الديمو

وتضع لنفسك خطة واستراتيجيه معينة ومع الممارسة ستتمكن من قراءة الوضع بدون اي عرقلة

اسئل الله لي ولك التوفيق والسداد

تقبل مروري وتحياتي لك

mobd31
11-13-2016, 19:43
يجب ان نتعلم من اخطائنا فى التداول على الفوركس

alihassib0
11-13-2016, 19:57
الخسارة هي في كل شيء و الحياة هي خسارة و ربح فلو لم يكن هناك خسارة لما كان الفرح هذا كله للربح و التجارة بالاخص هي بح و خسارة لا كن يمكنك تقليل الخسائر من الارباح و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

khorchef
11-13-2016, 20:23
السشلام عليكم لاينفع الندم بعد الخسارة بل يزيد عزيمة على عزيمة حتى تصل الى الهدف و هو النجاح ارجوا ان تكون نصيحتي مفيدة لك و للجميع اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmca
11-13-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا بطبع لا ينفع الخسارة سبب للتعلم سواءا الفوركس او الحياة عامتا

foxforex2020
11-13-2016, 20:35
لا اخي لا يجب عليك ان تعوض ما خسرته بل يجب عليك ان تحصل على بونص جديد لتستطيع المتاجرة بنفس الحساب و هذا افضل شي ان في حال مرجنة الحساب لا يجب عليك التعويض
تقبل مروري

kymslye
11-14-2016, 19:23
اخي نصيحه مني لا احد يمكنه يرشدك لمكان فيه المال تاخده بكل سهولة يجب ان تقرا و تتعلم يجب عليك ان تصبر وتسهر الليالي علشان تصل ابحت في المنتديات و شاهد الفديوهات و الكتب بجميع الغات علشان تتعلم

kymslye
11-28-2016, 02:21
لمادا الندم لا بالعكس يجب ان تلاحض جيدا ما السبب رئيسي الدي جعلك تخسر تم تحاول ان تعوضه وهكدا حتى تتعلم جيدا انا احاول الاستفدة من خسائري ادونها في ورقة واعيد مراجعتها ومعرفة سبب الخسارة فيها

m7med09090
11-28-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا تفعل مثلى عزيزى لان هذا السوق من افضل الاسواق التى تحصل منها على الحرية الماليه فلا تبتعد عنه و حاول اكثر من مرة و تابع توصيات من الاشخاص الجيده فى التحليل واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Mostafa Haredy
11-28-2016, 02:47
اخي الكريم لا يضرك الندم بعد الخساره لأنه شيئ طبيعي .. اما الغير طبيعي الا تحاول ان تقوم من خسارتك وتحاول من جديد مره واكثر من مره ايضاً .. والفشل من وجهة نظري هو ان تستلم للخساره الأولي !

mohamed saad
11-28-2016, 07:43
الندم في أمر لاجدوى منه في الحقيقة ولكن أضف كلمة في الامر نفسه أي أن الندم يفيدك في امور اخرى غير الامر الضائع الذي تندم عليه وذلك انك عندما تتكرر امامك الفرصة نفسها ستعيد النظر وتراجع خططك حذر الوقوع في نفس الجحر لتلدغ منه

zianitrader
11-29-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, لا تندم على تلك التجربة ابدا اخي الغالي, حتى و لو خسرت فبالتاكيد
انك استفدت منها الكثير و الكثير و الدليل, ابتعد عن تلك التوصيات اخي ولا تضيع معها وقتك, تعلم فقط و جرب
ما تعلمته في الحساب التجريبي

فوريكسي
11-30-2016, 22:47
اندم لا ينفع لكن يجب ان يكون اخذ البرة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:04
الندم لا ينفع فى اى مجال بالعكس يزيد اللمك من الخسارة ولكن عليك
ان تستفيد من خسارتك فى تعلم لماذا خسرت حتى لا تقع فى تلك الخسارة من جديد

magic777
12-22-2016, 14:28
الندم اخي مش هيفيد بشئ كلنا بنندم بالفعل وبنزعل مع اي خساره بس الاهم اننا نعرف نتغلب على هذه المشاعر باستمرار علشان نعرف نواصل
ونعرف نستفيد من هذه التجارب ايضا

محمدفؤاد
12-22-2016, 15:18
وعليكم السلام اخى العزيز انا اعرف ان يجب علينا ان لا نندم كثيرا بعد الخسارة
يجب ان نتعلم من اخطائنا فى التداول فى الفوركس واعتقد انك يجب تعوض الخساره

alatn123
12-22-2016, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
عنا في تونس مثل يقول ’ الي فات مات ’ يعني الندم غير مفيد و لن ينفع في شيء ,, يجب النهوض بعد السقوط و الا فلن يكون لنا فرصة في النجاح
بالتوفيق يا غالي ..

Alaa Ghanem
12-22-2016, 15:52
يجب عليك عدم الاستسلام والتعلم من خبرات الذين سبقوك في هاذ المجال
وافضل ان تستخد حساب تجريبي في البداية وبعدها تقوم بالتداول الحقيق
اتمنا لك التوفيق

AHMED NOLE
12-22-2016, 16:45
لا مهم جدا ان يكن هناك تعلم من كل خساره وعدم الانسياق وراء الطمع فى السوق
لان بيكون ده فى لغالب سبب الخساره فى السوق ومهم جدا ان يكون هناك اداره لرأس المال والتزام فى السوق للنجاح

hoodhood700
12-22-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نود أن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه الافكار المميزة واين ينفع الندم طبعا بعد الخسارة اذا كانت هناك فرصة للربح ويتم اضاعتها وشكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمدفؤاد
12-22-2016, 18:56
وعليكم السلام اخى العزيز انا اعرف ان يجب علينا ان لا نندم كثيرا بعد الخسارة موضوع انك لازم تعوض اللي خسرته
اظن انه لا يجب عليك ذلك طالما تمرجنت عليك بالتعلم والتدرب علي الحساب التجريبي
يجب ان نتعلم من اخطائنا

maryam1
12-22-2016, 19:29
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

nonam
12-25-2016, 19:00
السلام عليكم .... لا يفيد الندم ابدا في التعامل مع الفوركس او التعامل مع اي شر تاني في الحياة من الممكن ان تتعلم اولا
وعدين تقدر ان انت تتعامل مع التداول في الفوركس الحقيقي

basma.seif
12-25-2016, 19:02
مرحبا
هو الندم لا ينفع مش في الفوركس بس في اي حاجه يعنى ال كان نفسه يوصل لشئ و لم يفعل المجهود ال يوصله للشئ ده و عدى الوقت منه لو ندم هل هايحقق الشئ او هايرجع الوقت لا الندم لا ينفع و الفشل لابد ان لا يستمر لابد من بذل المجهود لتحقيق الاهداف

maryam1
01-18-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

zakariacr07
02-02-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يمكن الإستفادة من الندم بعد الفشل و الخسارة أخي الكريم و ذلك بتجنب الأخطاء التي أدت بنا للخسارة و أظن أن حسابك تمرجن أي انه ليس عليك بتعويض البونيص

m7med
02-02-2017, 18:43
((السلام عليكم ورحمت الله وبركاته))
انصحك يا اخي الكريم اذا لم تكون تعلم طرق التداول في الفوركس انصحك بالدخول في نظام الفوركس كوبي يمكنك نسخ صفقات المتادولين الناجحين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية واتمني من كل قلبي ان يرزقنا الله من هذا المجال الرائع

Rozeta
02-03-2017, 23:05
اخي انصحك بالتداول اولا علي حساب تجريبي قبل الحقيقي حتي تفهم السوق وبعد ذلك قوم بفتح حساب حقيقي

hamadasalama
02-03-2017, 23:16
اخي الكريم انتى تحتاج الي ضبط نفسي كبير امام الشارت وانسي انك هتبقي مليونير في عدم ايام لان هذا هو اسباب الخساره
اعمل ادارة كويسه لراس مالك وانشاء الله تحقق ربح

سما سعيد
02-03-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكوووور جداا علي مشركتك لنا والله الموفق والمستعان اهم شئ عدم الطمع واالصبر

zunebha
02-03-2017, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم
والله شىء جميل لان ركزت على كلمة الندم عند الخسارة
انا براي الندم هو حافر للسير للامام .والندم فطرة في الانسان قد تساعده احيانا
عالم الفوركس فن وتسع الخسارة به مؤكدة عند عدم حسن التصرف .لكن الندم لن يىجع شئا بل يساعد في تكرار المرة ولكن بخدر
شكرا

emin14
02-03-2017, 23:28
السلام عليكم اخي ان قلنا لن نتحسر وتندم نكدب لان الخساره مره لكن قصوتها افضل معلم فنارها تعلم ان لا تعود اليها وانا جربت هداالاحساس مرات عده لكنى تعلمت. ولم اياس اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

ebn masr
02-03-2017, 23:49
الندم ماينفعش اصلا بعد الخسارة لانه انت خلاض خسرت فى التداول فلو ندمت ماذا سوف تستفيد الاهم اننا بعد الخسارة نعرف جيدا سبب الخسارة ايه ونعالجه ونعرف ايه هو بالظبط

Samira shabban
02-03-2017, 23:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه الاعضاء الجدد منهم وانا شخصيا استفدت كثيرا من معلوماتك

aki
02-03-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الخسارة ةالفشل امر وارد في الفوركس لكن يجب الاستفادة الاخطاء كم منا لم يفشل في الفوركس البداية دائما تكون صعبة لكن علينا النهوض وعدم فقدان الامل.
حظ موفق

amine bajjou
02-03-2017, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في حقيقة الامر الندم بعد الخسارة لا يجدي نفعا في اي مجال لا في الفوركس و لا اي مجال اخر لكن الدي ينفع هو التعلم من الخسارة

a7medsedik
02-03-2017, 23:59
الخسارة اللي خسرتها دي ضيعت البونص والبونص ده ملك الشركة لازم تردهولها وتعوض البونص ده هما 100 دولار يعني دوس علي نفسك اقل من شهر هتعوضهم وابدا بداية جديدة

ابوعلى
02-04-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الندم اللى يحفزك علشان تدفع نفسك لقدام ويخليك احسن اكيد هيبقى حلو لو اثر عليك بالسلب يبقى ما لوش لازمه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

skylol
02-04-2017, 00:11

اخي الغالي الطمع دائما يكون سبب في خسارة المال وغير المال اتمنى الجميع يبتعد عن الطمع والتسرع

Mony Ezzat
02-04-2017, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الندم اكيد مش شيء كويس لانك لو ندمت مش هترجع حاجه فيبقى الاكيد والاهم انك تتعلم افضل من انك تعمل شيء وتندم عليه

grow
02-04-2017, 01:47
الندم مش هيرجع شئ
اهم حاجه اننا نتعلم من الخساره
مش مهم نفكر ف المشكله اهم حاجه نفكر ف حلها بالتوووفيق للجميع

muhammad ismail
02-04-2017, 21:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم الطمع وحش جدا وسبب خسارة ارباح وراس مال لناس كتير جدا وزى ما حصل معاك كدة والمفروض ان ده
يكون درس تتعلم منه وانت وباقى اعضاء المنتدى عشان محدش يغلط نفس الغلطه

wwwfox12348
02-04-2017, 21:35
اخي يمكنك ربح الكثير من المال ولكن هذا ليس سهل ف انت كل ما عليك فعله هو البحث عن الانترنت عن استراتيجيات كثيره واشياء كثيره اخي الكريم الا انت توصل الي الاحتراف وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله
بالعكس يا متداول الندم هو الذي قد يسبب الالم و الازمة النفسية و هذا يقودك الى الانتقام من السوق وشكرا لكم

aym
02-06-2017, 01:05
بالتاكيد لا ينفع الندم ولكن اخى يجب التعلم من الاخطاء التى نقع فيها ونحاول ان نعالج هذة الاخطاء ونختار الوقت المناسب فى الدخول فى
الصفقات وايضا حجم الصفقات المناسب

Samira shabban
02-06-2017, 01:07
اخى الكريم لن يلزمك تعويض البونص لان الحساب اتمرجن
لكن انصحك لمتابعه التدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول صفقات فى السوق
وشكرا لك

Mr Fathy
02-06-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم هو اكيد انو كان لازم الاول تتعلم كويس قبل ما تودع من جيبك الخاص يا زعيم لكن ان شاء الله تعوض وربنا معاك

big.pharaoh
02-11-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد الندم مفيش منه فايده ومش هتقدر تعوض وانت داخل تنتقم زن السوق لان الفوركس مينفعش معاه الكلام ده

Rozeta
02-12-2017, 02:10
لا اخي لاتندم علي خسارتك في الفوركس فاخسارتك لا تعني ابدا فشلك في الفوركس فعليك الاستمرار

Rozeta
02-18-2017, 21:43
اكيد سوق الفوركس سوق كبير ويوجد به المكسب والخسارة
ولا ينفع الندم ابدا في الفوركس بلا اذا خسرت ابدا من جديد

Ayman Abdellatif
02-18-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا تياس فكلنا تعرضنا للربح و الخسارة و التخبط بين الاستراتيجيات و اتباع التوصيات و ما شابهه فقط التقط انفاسك و ابدا من جديد و ارجع الى حسابك الديمو واختار استراتيجية يرتاح لها قلبك و اضف عليها شخصيتك حى تصبح مناسبة لك فى التداول و جمع راس مال من جديد و ضع اخطائك السابقة صوب عينك حتى لا تكررها مرة اخرى و التزم بضبط النفس و رود نفسك فى عدم الدخول فى اكثر من صفقة دفعة واحدة و دون ملاحظاتك فى اجندة خاصة بك حتى ترجع لها عند الحاجة و ياتى التوفيق من عند الله

ابوفؤاد
02-18-2017, 23:13
اولا عليك التعامل مع الامر بجديه اكثر من ذى قبل و تحدد لنفسك قواع
د تسير عليها من الدايه و اما امر التعرف لما هو مطلوب لتعويض من خلل احصائيات البونص و ليس الصفحه المعروضه

nour3iny
02-19-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصيحه لك اخى ان تبتعد عن كل ما كان سبب خسارتك الطمع والتسرع وابدء بالتعلم الصحيح واتبع ما تعلمته ولا تتبع استراتيجات الغير ولازم تعوض الاول الخساره عشان تقدر تسحب الارباح باذن الله

Mohamed hasab
02-19-2017, 06:39
ابدا جمع البونص تانى واسحبه على انستا وانت بتجمع البونص اتعلم التداول بنفسك واكتسب خبره على الحساب التجريبى الاول وبعدين ابدا التداول بنفسك وابعد عن التوصيات لان فى اشخاص هتمرجنلك حسابك

waelmma
02-19-2017, 08:05
:(:)):)) اخى الفاضل طالما ان حسابك اتمرجن يبقى انت غير مطالب بتعويض البونص
القديم وللتاكد يمكنك الدخول الى حسابك فى انستا وتفتح الحساب التجارى وتشوف احصائية البونص هيظهر لك ماتملكه من بونص فعلا

مروه عصر
02-19-2017, 11:42
السلام عليكم
يجب علينا ان نتعلم من الاخطاء التى نقع فيها من خلال الفوركس حتى لا تتكرر مره اخرى ونستفيد منها ونتدرب عليها كثير حتى لا نقع فى هذه الاخطاء مره اخرى ونتجنبها...

alonsoo
02-19-2017, 11:51
انا اصلا عملت زيك رغم انى عندى استراتيجيات قوية وممتازة لاكن للاسف الطمع والتهور وانى عايز مكسب بسرعة خسرت انا ايضا
لذا لابد من تحديد الخطط جيدا من الان حتى لا نفشل مرة اخرى

zaheralwan
02-19-2017, 11:54
لا تلزم بتعويض البونص اذا حسابك تمرجن وخلاف ذلك يلزم تعويض البونص والافضل لكل المتداولين هو عدم الاستسلام بسهولة للخسارة والتعلم من الاخطاء وتصليحها.

mid0killer
02-19-2017, 12:41
اكيد الندم لا يفيد بشئ بعد خسارة شئ ولكن بيكون محطه بدايه لطريقه جديده لتبدء منها فالوقوع الى الارض طريق لقفز مسافه اكبر من المسافه السابقه

saroonah
02-19-2017, 13:04
الندم على ما فات لن يفيدك الان كل ما عليك هو أن تبدأ من جديد وتتعلم من أخطائك السابقه وتتجنبها وابتعد عن المخاطرة والطمع افتح حسابات تجريبية وتعلم عليها

LAMIA1976
02-19-2017, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم من الضروري تكون الخساره احدى الاسس الي من المفروض تكون عالم بها لانها وارده و انت مش لازم تقف عندها و تندم و الا فلن تستطيع ان تتقدم وتربح و شكرا

zakariacr07
02-19-2017, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يمكنك تخطي الندم و الخسارة و ذلك بالإرادة القوية و إعادة المحاولة من جديد و عدم الوقوع في الأخطاء التي أدت بك إلى الفشل

bassem forex
02-23-2017, 01:49
السلام عليكم نفس المشكلة كانت عندي ربنا معاك انت ابدا بحساب تجريبي لمدة شهر وافهم وانا شفت شروحات انور بدارن هتلقي في اليوتيوب شوف ولو حاجة مش فاهم قول في المنتدي

magic777
02-23-2017, 14:23
اكيد الندم لا ينفع اطلاقا اخي والصح هنا هو اخذ راحه من السوق وبعدين الرجوع والتعلم من درس الخساره الاول قبل البدايه من جديد
مع الاضافه الي انضافت لك هنا

medeldon
05-11-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب عليك ان تتخللى على صفاتك السيئة كطمع
الدي تسبب في مرجنة حسبك و ابدا في العمل و صمم على ان تنجح و بالتوفيق لك

hamadasalama
05-11-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اخطر الاشياء في التداول بسوق الفوركس هي الحال النفسيه السيئة بعد الصفقه الخاسره التي تجعلنا نتسرع وندخل في صفقات متكرره

Mhd nour
05-11-2017, 23:30
اكيد الندم لا ينفع اطلاقا اخي والصح هنا هو اخذ راحه من السوق وبعدين الرجوع والتعلم من درس الخساره الاول قبل البدايه من جديد
و ما عليك الا التعلم و الصبر

zouga91
05-11-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا ككل خص في هذه الحياة فشل مرات حتى وصل الى طريق النجاح نصيحة الاجتهاد والتفاني سوف تصل الى هدفك تم الابتعاد عن المحبطين

Mony Ezzat
05-11-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا اكيد مش ينفع الندم بعد الخساره في الفوركس لان سوق الفوركس سوق يحتاج للخبره واذا خسرت كل ما تملك لن تستطيع الندم

mostafa ilsawi
05-12-2017, 00:04
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته لا ينفع الندم بعد الخساره و الفشل في الفوركس ولكن علي الانسان الذكي ان يتعلم من الاخطاء التي ادت الي الخساره حتي يتجنبها و يستطيع ان يحققالربح
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
05-12-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز لاداعي للندم بعد الخساره والفشل في الفوركس وعليك بتدارك الامر وتجاوزه وابدأ من جديد مع التدريب والتعليم والبداية على حساب الديمو

azzedine
05-12-2017, 00:43

اشكرك على المشاركة اخي الكريم معا الاسف و الله يعوض عليك يجب الحدر جيدا و التركيز اما بنسبة لسحب ف عليك فقط جمع بونص جديد ادا حققت ارباح يمكن ان تسحب

elmister
05-23-2017, 09:52
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اعتقد بأن الندم لا يجوز في اي عمل ولكن بعد الخساره يجب ان نتعلم ونستفيد من هذه الخساره ونصحح الاخطاء التي وقعنا فيها كي نتجنب الوقوع فيها مره اخري .. تقبل مروري وشكرا

mahmoud552
05-25-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الندم على الخسارة لاينفع بشئ حاول ان تتعلم من الخسارة وترجع السوق اقوى
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

tahar2015
05-26-2017, 22:51
الله يعينك اخي تجميع البونص متعب ومرهق وان تخسره هكذا بسهوله بعد تعب شهر محزن ومتعب نفسيا
لا تمل وحاول وابحث في اليوتوب وحاول تتعلم سنه في هذا المجال ليست بالكثير
بالنسبه لسؤالك الثاني نعم حسابك تمرجن وانتهى
بالتوفيق لك وللجميع

hooda
07-18-2017, 04:13
الطمع والتسرع والتهور وتتبع التوصيات من كل شخص فقط اردت الربح. بسبب عدم حصولي على منصب شغل او اي دخل مادي. تقبل مروري

Anas123
07-18-2017, 15:14
كل طريقه من طرق التحليل
ومبادئه الفريدة التي من شانها ان تساعد التجار والمستثمرين علي تقديم
القرارات التجارية بسهوله.

joseph2
07-18-2017, 16:03
ﻭﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺬﺭﻳﻊ ﻟﻠﻤﺘﺎﺟﺮ . ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺘﻌﺪﻯ ﺃﻛﺜﺮ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻛﻮﻧﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻔﺎﻓﻴﺔ ﻟﻬﻴﺎﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻮﻻﺕ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻟﻴﻒ ﺍﻟﺨﻔﻴﺔ .
ﺇﻥ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ ﺷﺮﻛﺔ ﻭﺳﺎﻃﺔ ﺃﺣﺘﺮﺍﻓﻴﺔ ﻓﻌﻼ، ﺳﻮﻑ ﻳﺨﺪﻡ ﻣﺼﺎﻟﺤﻚ ﻭ ﺑﺪﻻ ﻣﻦ ﻳﻤﻸﻭﺍ ﺟﻴﻮﺑﻬﻢ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻚ،

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-22-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله. أخي الخسارة أمر حتمي في التداول بالعملات الأجنبية الفوركس المهم هو أن تستفيد من الأخطاء المرتكبة

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله. إن أي فرد مر في حياته بأيام صعبة أزمات وراء أزمات من اجل تقوية العزيمة و جعل حائط منيع تجاه الصعوبات التدوال

A.mustafa
08-23-2018, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الندم لن يفيد فى اى شى فقط لازم ان نستفيد من الخسارة ونعرف ما هو السبب الذى ادى الى هذه الخسارة لكى نتجنب بعد ذلك الاخطاء...

Moody1777
12-03-2019, 02:14
يتطلب تداول الفوركس معرفة وتطبيق التحليل الفني والتحليل الأساسي وعلم نفس التداول. يجب على أي تاجر أو شخص يرغب في النجاح فيه أن يتعلم التفاصيل الدقيقة ويمضي قدمًا في تطوير إستراتيجية شخصية أكثر مما يمكنه تحمل اختبار الزمن عن طريق تحقيق أرباح على أساس ثابت لمدة ستة أشهر تقريبًا. يجب أن يتم ذلك من خلال حساب تجريبي قبل البدء في تداول حساب حقيقي.
هذا من المفترض أن يكون ضمانًا ولكن البعض في عجلة من أمرهم قد لا يكلف نفسه عناء المرور بكل هذه الأمور وفي النهاية قد يفشل بسبب وجود خسائر متناسقة. هذا سيؤدي بالتأكيد إلى الندم
باختصار ، لكل من يختار (بوعي أو بغير وعي) عدم لعب اللعبة وفقًا للقواعد الموضحة ، فإنه من المؤسف

مصطفي السيد
12-03-2019, 02:24
اخي الكريم مشكلتك انك كنت متعجل وتريد وبسرعه تحقيق الربح المادي وهذا الامر صعب في الفوركس
فهو مجال يحتاج بدايه ان تتعلم جيدا والا تصغي للتوصيات وان تصبر حتي تكتسب الخبره بالنسبه لما
تبقي معك انت كده اتمرجنت وليس عليك تعويض يمكنني ان اخبرك باستراتيجيات كثيره ولكن المهم ان تجربها
علي الديمو اولا لكي تكون مقتنع بها فمثلا يمكنك التداول بمؤشر البولينجر باند فريم الربع ساعه اذا اغلقت شمعه
فوق الحد العلوي له وافتتحت الشمعه الجديده فوقه ايضا يمكنك ان تدخل بيع بهدف الحد الاوسط والعكس في حاله الشراء

kamaloo
04-27-2020, 19:10
هو ميدان صعب بدايه ان تتعلم جيدا والا تصغي للتوصيات وان تصبر حتي تحصل على الخبره بالنسبه لما
تبقي معك انت كده اتمرجنت وليس عليك بدل إتلاف يمكنني ان اخبرك باستراتيجيات كثيره غير أن الهام ان تجربها
علي الديمو اولا لتصبح مقتنع بها فمثلا تَستطيع التبادل بمؤشر البولينجر باند فريم الربع ساعه اذا اغلقت شمعه
فوق الحد العلوي له وافتتحت الشمعه الجديده أعلاه أيضا يمكن لك ان تدخل بيع من أجل الحد الاوسط والضد في شأنه الشراء

Rezgui123
04-27-2020, 20:09
السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، هذا المنتدى المميز الذي يقدم خدمات ممتازة للوطن العربي والأولى من نوعها في عالم الفوركس.
أود في البداية أن أقدم دائما رسالة شكر وتقدير لمؤسس هذا المنتدى الرائع ولفريق الدعم الخاص به أود أن أشكرهم على هذه الفكرة الرائعة والعمل الجبار والمسابقات الممتازة في هذا المنتدى. هذا المنتدى الذي لديه شعبية كبيرة منذ أكثر من 6 سنوات
أسبوع موفق على الجميع ومليء بالأرباح
تحية طيبة للجميع
اخي الكريم ان الندم لا ينفع ولا يفيد في شيء الا في حالة واحدة وهي ان تأخذ العبرة وتعرف خطأك اين هو وماهي مسبباته وتحاولا جاهدا اصلاح اخطاءك ولكي تتجنبها في المستقبل

algendy
04-28-2020, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم بعد التداول باموال البونص مع شركة انستافوركس و حدوث خسائر اكبر من حجم الرصيد و قيام الشركة باغلاق كافة الصفقات باستخدام خاصية المارجن فليس عليك تعويض الخسائر التى حدثت اذا قمت بايداع جديد من رصيد البونص