PDA

View Full Version : افتراضي التزم بإسلوبك في التداول

mahmoud552
10-22-2016, 08:49
كل اسلوب تداول له حسناته وسلبياته. لا يوجد هناك نظام تداول. على سبيل المثال, نسبة الربح للأسلوب الذي اتبعه 80%, هذا يعني اني سأربح خلال السنة 6 من 10 صفقات(60%) وسأربح صفقات بنسبة 100% خلال شهر او اثنين. فأنا اتقبل حقيقة انه سيكون هناك فترات سيئة اخسر فيها صفقات اكثر من العادة. فلا افقد حماسي عند حصول هذا, فألتزم بخطتي. ومشكلة المتداولين الجدد هي انهم يستسلمون بعد اول اسبوع سيء

zizoo99
12-19-2016, 09:45
بالطبع اخى الكريم فان الالتزام بخطة و طريقة عمل محدده هى اساس النجاح و الاستمرارية بمجال الفوركس فالفوركس كله التزام التزام بادارة راس المال التزام بستوب التزام بختيار نقطة دخول

snnaky
05-11-2017, 15:48
طب واية الجديد فى الكلمتين دول يعنى مش فاهم واية ا وبلشسخافة مش ممكن كدة هو اى حد يجى على دماغة كلمتين يعملهم موضوع ولا اية لفايدة من الكلام السطحى دة وهو كل واحد عندة كلمتين زى كدة يعملهم موضوع ولا اية طب دة احنا كدة نعمل مؤلفات
يا عم الله يهديك اتعلم ازاى تعمل موضوع مفيد هو كل واحد يجى فى دماغة اى كلمتين عادى يعنى يعملهم كدة موضوع اية السخافة والتفاهة دى

Drissi
05-11-2017, 16:40
لكي تربح في الفوركس وبارباح خيالية فلا بد لك من أسلوب ناجح وأقصى نسبة نجاح لا تتعدى 80في المئة كما جاء في الموضوع والعشرون الباقية كثيرا ما يقع فيها حرق الحساب لهذا فالمتداول الناجح يسحب الارباح يأخذ نسبة والباقي يمول به الحساب

fayadansakr
05-11-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
انا اتقبل النصائح دامئا و تلك نصيحه تحترم و اسفعلها و ابقي لعي اسلوبي فلي التداول في الفوركس

osama fouad
05-11-2017, 17:58
كل اسلوب تداول له حسناته وسلبياته. لا يوجد هناك نظام تداول. على سبيل المثال, نسبة الربح للأسلوب الذي اتبعه 80%, هذا يعني اني سأربح خلال السنة 6 من 10 صفقات(60%) وسأربح صفقات بنسبة 100% خلال شهر او اثنين. فأنا اتقبل حقيقة انه سيكون هناك فترات سيئة اخسر فيها صفقات اكثر من العادة. فلا افقد حماسي عند حصول هذا, فألتزم بخطتي. ومشكلة المتداولين الجدد هي انهم يستسلمون بعد اول اسبوع سيء

بسم الله الرحمن الرحيم
كلام جميل اخي الكريم النفسيه اهم شي في الموضوع الخساره لابد ان تكون موجوده ولاكن مع اداره راس المال المكسب لابد ان يكون فوق الخساره
تقبل مروري اخي الكريم