PDA

View Full Version : خطوات ناجحه في كيفية الحد من الخساره و هل يمكن عمل استراتيجيه ناجحه ؟

mahmoud552
10-23-2016, 07:47
كيفية تقليل الخساره وزيادة الربح وعمل استراتيجيه خاصه,,
إليكم بعض النصائح المفيدة، والتي أتبعها، وأود أن أطلعكم علىيها 1 تدرب قبل بدء التداول بالنقود الحقيقية 2 التعرف على الأحداث التي تحرك أسواق العملات 3 فهم الاستراتيجيات 4 إدارة المخاطر 5 التمسك بما تعرفه 6 تحليل السوق بدقه 7 حافظ على مشاعرك في الاختيار 8 لا تتوقع أن تربح كل عمليه تقوم بها 9 النظر في تنويع محفظتك 10 و أخيراً وضع خطة التجارة الخاصة بك والمتاجرة عن طريقها

Bassem Hassani
10-23-2016, 19:25
يمكن عمل إستراتجية ناجحة من خلال دراسة رأس المال جيدا وكيفية إدارتها ... فمثلا يمكن تحديد ربح 40 نقطة
و20 نقطة مع الإستمرار على إستراتجية واحدة مثل الدعوم والمقاومات ويمكن أن تحقق نجاح قوى جدا .

soltanarab
10-25-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على النصائح المفيده
والتي هي مهمه على كلمتداول اتباعها فالمتداول المحترف والناجح هو الدي يعرف متى يدخل في الصفقه ومتى يخرج منها رابحا...اتمنى التوفيق للجميع

abdalbasset
10-25-2016, 19:19
نصائح جميلة ومفيدة لكن لدي سؤال اخي الكريم
انا مبتدأ واريد ان اعلم اذا وضعت صفقة معينة
ووضعت كل من الST وال TP
اذا بدأت الصفقة وحصل قطع باتصال النت او الكهرباء
هل تتوقف الصفقة ام تبقى شغالة حسب القيم المعطاة

ehapomr
10-27-2016, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
ان هذا الموضوع جميل ولذيذ ويحمل معانى كثيره وهذا يجعلها تتميز بالتقدم والبساطه والامل
لان مثل هذه المعلومات يلزم الاعتماد فى التعلم عليها واخذها فى عين الاعتبار

mohamedsonbol
11-02-2016, 04:07
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

alihassib0
11-02-2016, 05:24
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد نعم ان اهم شيء هو ادارة راس المال فهو الذي يبقيك في السوق شكرا لك
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

mansour2010
11-09-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
والنصائح المفيدة انا اقول دائما التدريب المتواصل والعلم الجيد هم سيل النجاح

sob81
11-09-2016, 13:48
خطوات ناجحة فى الحد من الخسارة فى البداية اخى يجب ان يتم ذلك بمعرفة ما هى الاسبابا التى ادت الى الخسارة ومحاولة
معالجة هذة الاسباب فى الدخول ىف الصفقات