PDA

View Full Version : استطلاع رأي حول المنتدي...........شارك برأيك

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10

Forex Masr
10-24-2016, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية عطرة عليكم جميعاً

ادارة منتدي فوركس مصر تطرح استطلاع رأي بين اعضاء المنتدي الكرام
وتود معرفة جميع الاراء السلبية قبل الايجابية حتي نرتقي بالمنتدي الي الافضل

1* ما الذي يعجبك في المنتدي
2* ما هي السلبيات التي تواجهك
3* ما هي افكارك حول المنتدي وماذا تريد وتتمني ان تفعله الادارة لتطوير المنتدي

للجميع حق المشاركة بالرأي
لا تبخل برأيك

tarekla
10-24-2016, 17:48
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
زلكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

latraaa
10-24-2016, 18:27
من وجهة رأيي المنتدى قيم و الحمد لله و لكن ارى أن الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود لا يخدم الكثير من المخلصين في المنتدى، نتمنى القيام بالرفع من قيمة الرد ب 5 سنت على الأقل فيصبح 15 سنت للرد، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها في المنتدى،لأنه بصراحة هناك العديد من المواضيع لا ترقى لأن تكون موضوع معتمد

rais02
10-24-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

ebn masr
10-24-2016, 20:39
المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

ehap youssef
10-24-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل جداا جداا بس فيه مشكله وسؤال مع بعض هو فى حد للتعليقات

nateche07
10-25-2016, 00:14
اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
ما يعجبني في المنتدى كل ما ادخل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة
الشيء الذي لا يعجبني هو اننا نحن الاعضاء لا نعرف بعضنا لا نتعارف في ما بيننا نكتفي بالردود ولا نجد ما نتناقش عليه
اذا اردت اشياء اضيفها فهي مثل المقهى او مراكز نقاش شيء من هذا مركز يفتح من اسبوع لاخر حسب عدد الصفحات
كل عام والفوركس عرب افضل من باقي المنتديات

abdalbasset
10-25-2016, 01:31
في البداية المنتدى جمبل جدا وفكرة عمله تدل على ذلك فقد قل مثيلاته من المنتديات
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي كون ادارته عربية وفكرته جديدة.
اما بخصوص السلبيات فاعتقد انه اكثر شيئ سلبي هو الصعوبة في تفعيل العضوية
فقد تسجلت منذ اكثر من اسبوعين والى الان لم استلم رابط تفعيل العضوية وانا الان
لا استطيع حتى نشر اي موضوع
كذلك الاخوة في الادارة لا يردون على الرسائل
اقترح ان يتم السماح بنسخ الصفقات من خلال البونص لان الكثير(وانا منهم) ممن لا يملك الخبرة الكافية
للتدوال وتحقيق الارباح لنسخ التجار او البدء بالدخول للصفقات
مع فائق الاحترام والتقدير

ابوفؤاد
10-25-2016, 06:56
المنتدى رائع الى حد كبير فعلا و خاصه بالفتره الاخيره و ارجو ان يتم افتتاح قسم يمكن من التواصل بين الاعضاء بشكل مباشر و لو كان تطبيق كان افضل ففى هذا عمل جبهه قويه من خلالها يمكن التعارف لى بعض و بالتالى نكون جبه لارتقاء بالمنتدى و حائط صد للشركه و اتمنى المزيد م الرقى لك خصاسا مدير المنتدى

tiktik2020
10-25-2016, 13:52
المنتدي ممتاز جدا ولكن يحب ان يتم زياده البونص المخصص للموضوع بحيث يصبح مثلا ٢٠ سنت وكل رد علي الموضوع يتم اضافة ١ سنت لحساب صاحب الموضوع بحيث تكون هناك منافسة في تجميل المواضيع وكل مشرف له الحق في اضافة دولار مثلا للموضوع الذي يري انة منظم ويفيد اعضاء المنتدي وشكرا لحضرتك

jaouad ouaiss
10-25-2016, 14:34
حقا انه منتدى مدهش وما يعجبني فيه اكثرهو انه يجمع بين الربح والمعرفة حيت اننا نقوم بكتابة الردود وقراءة المواظع وعلى هدا نقوم بظرب عصفورين بحجر واحد .وما لايعجبني في المنتدى هوتكرار المواظع القديمة

ahmadhamad
10-25-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنى ان يتم رفع قيمة البونص الى 20 سنت بدل 10 سنت او ازالة حظر اكثر من 50 رد كل 24 ساعة
ونتمنى المزيد من النجاح والتالق للمنتدى

nl123456
10-25-2016, 18:04
هذا المنتدى رائع بكل المقاييس المال مناسب لوقت العمل
فهذا استثمار مريح غير مرهق اطلاقا

tamermosa
10-25-2016, 18:39
حقيقة انا لسة جديد في المنتدي و بستكشف ما به
بس ان شاء الله حاسس انه ممتاز

Ahmad_Samy
10-25-2016, 19:04
موضوع جيد جدا فعلا لان هناك فعلا ايجابيات ارجو دعمها
اولا الايجابيات :
1- الرد مقابل المال مناسب جدا لنا نحن العرب فكثيرا ما نرى مواضيع جيدة ولا نكتب شكر او مشاركة لها .
2- شجع العديد من الشباب بتقديم مواضيع متميزة
3- المنتدى منظم من حيث المواضيع
4- سريع في الفتح وتصفح المواضيع
ثانيا السلبيات :
1- وضع الكابتشا للردود مرهق في كتابة الرد
2 - المواضيع كثير منها مكرر

AlJaafari4830
10-25-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حقا ان المنتدى مدهش وممتاز جدا وما يعجبني فيه اكثرهو انه يجمع بين الربح والمعرفة حيت اننا نقوم بكتابة الردود وقراءة المواضيع
ونتمنى ان يتم ازالة حظر اكثر من 50 رد كل 24 ساعة
ونتمنى المزيد من النجاح والتالق للمنتدى................

moujahid92
10-26-2016, 00:56
اخي شكرا لك لظرحك هذا الموضوع للنقاش انا ارى ان المنتدى رائع و جيد للمبتدئين خصوصا للدخول الى هذا العالم من ابواب واسعة لكن اخي كثرة المواضيع المكررة و الغير احترافية هي ما يجعل البحث عن المحتوى المفيذ في المنتدى يأخد وقتا كبيرا بالنسبة لي اما بالنسبة لافكاري فانا تخصيص مساعدة اكثر قربا من الاعضاء ستكون كافية لاوضح نقظتي كفتح غرفة دردشة اونلاين او ماشبه و شكرا لكم

mustafastocks
10-26-2016, 09:45
أنا احب هذا المنتدى الرائع الذي وفر للمتاجرين المبتدئين فرصة المتاجرة في الفوركس عن طريق توفير بونص على الردود ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

karem hamdy2
10-26-2016, 11:53
شكرا للمجهود القوي الذي تبذلهو الشركه في الحفاظ علي كيفه التعلم في المنتدي وانا من الاعضاء الجدد واعجبتني فكره المنتدي ليس فكره كسب المال فقط بل كيفيه التعلم ايضا من المنتدي نشكر كل من ساهم في بناء المنتي وجعلهو بتلك الصوره الجميله لأكتساب الخبرات من هوا موجود فيها حالا و ايضا للقادمو للتسجيل والاستفاده من الخبرات المنتدي لكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

youssefcb
10-26-2016, 12:44
السلام عليكم اخي ليس هناك اي خطا و انا مشكور جدا على مجهوداتكم و اشكر الطاقم و كل من ساهمو في تنمية الموقع وجعله مصدر عيش لبعض الناس

Osamaabboud
10-26-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا للمنتدى هذا الفضل في تعلمي لاساسيات الفوركس بعد الله سبحانه وتعالى كما ان هذا المنتدى واعضائة كانوا مشجعين لي لبدء الفوركس

rapeaezzat
10-27-2016, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى بالتاكيد ان المنتدى جميل جدا ولكن ياريت بس يقومو برفع قيمة الردود من 10 الى 15
هانتكون مشكور ولكن المنتدى ملىء بالموضوعات التى تعطينى معلومات وخبرة وبالتوفيق

karem hamdy2
10-27-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله انا اري انا الموقع بيه الكثير جدا من الخبرات العظيمه وكثير من المعرفه
ولكن انا لا استطيع الحصول علي ال10 سينت من الردود التي ارد بيها ممكن المساعده وشكرا

moustafa mahmoud elsawy
10-27-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله المنتدى فكرته جميل ان الواحد يتعلم و كل رد بيعمله بياخد بونص بيشج على المشاركة فى المواضيع
لكن على الاراء السلبية انى كنت خايف انضم بقالى فترة بسبب صعوبة التسجيل اللى كنت بسمعها و ارجو التطوير فى ذلك

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

اللى يعجبنى فى المنتدى انه بيقدم الشرح مجانى و بيتم تداول المؤشرات بشكل مجانى تمام
و كل الناس بتقول رأيها فى المؤشر بوضوح

Ameer ps
10-27-2016, 17:06
انا جديد في المنتدى ولكن ارى ان المنتدى ممتاز وخالي من العيوب بارك الله جهودكم

basma.seif
10-28-2016, 02:00
مرحبا
بصراحه المنتدى أولا الذى يعجبنى فيه تنظيم الإدارة و المراقبة الدقيقة عشان في فعلاً تلاعبات كثيرة في الردود في غير سياق الموضوع
ثانياً السلبيات هى تحديد الحد اليومى للمشاركات بصراحه تقيل قوى و احياناً يعطل بأكثر من ثلاث ايام مانعرفش نعلم ردود و كمان البونص ال قل من 250دولار حد أقصى إلى 150دولار
ثالثاً أتمنى أن يعود البونص للحد الاقصى ال كان عليه 250دولار و يتلغى حد المشاركة اليومى لأنها صعبة صراحه عندما تعطل و يتحجب الحساب من المشاركات اكثر من ثلاث ايام و قرأت ان الفروع الاخرى للمنتدى 20سنت للمشاركة أتمنى يزيد قدر البونص للمشاركة من 10سنت إلى 20سنت مثل فروع المنتدى الاخرى (الإنجليزية ـ الهندية)
شكراً جزيلاً و شكر خاص لصاحب الموضوع:happy:

mahmoudmekawy
10-28-2016, 15:02
منتدا فعال جدا ومفيد جدا
من اهم المنتديات لمساعدة المبتداين
وخاصه الى مش خايفين من المجال دا وعاوز يدخل فيه من غير ميخسر اى حاجه

Eslam1998
10-28-2016, 15:30
ما يعجبني في المنتدى كل ما اداولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
خل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة

ahmedabdullah
10-28-2016, 16:08
المنتدي رائع جدا جدا لا يوجد به اي مشكله استمروا في التقدم : برافو:: برافو:

Mohamed Hassan azab
10-28-2016, 16:37
انا هنا جديد في المنتدي ولكن المنتدي بشكل عام هو افضل من جيد
ويقدم مواضيع جديدة وجميلة واتمنا التحسين باستمرار
:)

Samarkand
10-29-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .انا عضوة جديدة في المنتدى ولا زلت استكشفه لاكون فكرة عامة عنه .صحيح هناك مواضيع مبسطة وسهلت الفهم شارك بها الاعضاء الكرام ساعدتني بعض الشىء في فهم طريقة التعامل مع المنتدى .الا ان هناك الكثير من الامور اللتى لم افهمها بعد لاحضت انه لا زالت بعض اصعوبات في تفعيل العضوية واللتى ارجو منكم وضع حل لها .اقترح قسم خاص بالمشاكل اللتي تواجه لاعضاء .قاءمة باهم هده المشاكل وطريقة حلها هكدا سيسهل علينا نحن الاعضاء الجدد و كدا القدامى الامر في تخطيها .اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح.

ahmedabdullah
10-29-2016, 13:49
لا اسطتيع الرد في التعليقات ولا اعرف السبب حول تصليح المكله ولاكن لا اري اي مشكله ارجو المساعده:(

soltanarab
10-29-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا السؤال من وجهة رأيي المنتدى جميل جدا لكن ارى أن الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود به خلل اما مادا اضيف ردود كتيره في اليوم ولا يوضع في المنتدى سوى النصف منها اما النصف الاخر فلا اعلم اين هو

titomatrix333
10-29-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه وتقدير لهذا الصرح الكبير ولكن لدى رايين اولا مراجعه المواضيع قبل طرحها جيدا وثانيا رفع صور او فيديو للسحب لكى تتاكد الاعضاء من المصداقيه

realjal
10-29-2016, 15:13
السلام عليكم
لا استطيع وضع تعليقات في المنتدى ؟

medhat omar
10-29-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فكرة المنتدى جيدة جدا ايجابيات هنتعلم من خلاله التداول خطوة بخطوة منذ التسجيل وحتى الاحتراف ولكن البونص قليل الى حد ما والموضيع شيقة للغاية ونتمنى ان نحظى من خلاله بكل الود والتقدير وان نستفيد من الجميع واتمنى لكم التوفيق دائما
واشكر كل القائمين بالعمل على اخراج المنتدى فى الورة الجيدة ومساعدة الاخرين لمعرفة التداول وتحقيق الارباح بصورة يسيرة ولكن تحتاج الى صبر اكثر
شكرا جزيلا

amperoo
10-29-2016, 21:40
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المنتدى رائع وجميل وفعال من كل النواحي وايجابي بتفاعل الاعضاء وكل المساهمين بالعمل ظمن الموقع شكراا لجهوودكم المبذولة ونسعى لعمل اكبر وتفاعل اكثر .

zizoo99
10-30-2016, 08:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالمنتدى رائع بمعنى الكلمة ولا يوجد به اى قصور و لكن كنت اود ان يزيد مبلغ البونص للمشاركة الى 0.2 كما تفعل المنتديات الاجنبية و ايضا تسهيل المسابقات الى حد ما كان مثلا تقولوا ان الشارت بتاريخ معين

solomees
10-30-2016, 11:29
سلام الله عليكم
المنتدى في غاية الروعة بفضل الله

منتدى تعليمي مفيد جدا انا عضو جديد و القيت نظرة سريعه على اقسام المنتدى

و قد ذهلت صراحة مما جعلني اسارع بالتسجيل
و ايضا البونص على الردود فكرة رائع:ok::ok::ok:ه جدا

anamedoana
10-30-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخواتى اتمنى لكم الصحة والعافيه

كل عام وانتم بخير

mohamedleboukh
10-30-2016, 18:49
برأي المدونة حلوة كتير أعجبتني من كل النواحي

zakariaHP
10-31-2016, 13:42
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى ،، كيف الحال...
صراحه منتدى جيد لكن ياريت يتم رفع سعر الردود مثل المنتديات الاخرى لاننا نتعب كثيرا اخواني
والله ولي التوفيق

imaginesina
10-31-2016, 14:53
السلام عليك
المنتدى جيد تعلمت منه الكثير و مازلت اتعلم فهو نافذتي على عالم فوركس
فقط ارجو ان تدخل روح جديدة من مواضيع و شروحات
رفع قليلا في بونص لتحفيز اعضاء الجدد
اخير يبدو هناك مشكل تقني فقد تم منع مشاركاتي يومية رغم اني لم اقم الا بثلاث او اربع مع ذكر اني اتفاعل مع مواضيع بدون سبام

rachid nachit
10-31-2016, 19:03
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالمنتدى رائع بمعنى الكلمة

شبه منحرف
10-31-2016, 19:48
المنتدى فى رأيى هو أفضل منتدى فوركس فى الوطن العربى وهو بالنسبة لى مصدر اساسى فى تعلم الفوركس والاستفاده من خلال الموضوعات التى استفيد منها ومن قراءتها فى المنتدى بالاضافه الى البونص المساعد فى التداول

doseuky
10-31-2016, 20:10
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي وايضا في الشرق الاوسط وذلك كون ادارته عربية وفكرته جديدة.
اقترح ان يتم السماح بنسخ الصفقات من خلال البونص لان الكثير(وانا منهم) ممن لا يملك الخبرة الكافية
مع تحياتي .... وشكرا

حيدربشير
11-01-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله ... تحية طيبة..
بما انني عضو جديد بالمنتدي اري ان المنتدي بصورة عامة جيد حيث انني لم اعرف الكثير عنة الا ان الواجهة بصورة عامة غير واضحة تماما حيث صغر حجم الخط
وكثرة المواضيع قد تؤدي الي بعض التشويش, اضافة الي اقتراي الي عمل ايقونة (خاص بالمبتدئين) توضح الخطوات الاساسية وكيفية البداية والاساسيات للاستفادة من الموقع
والتداول.

youcef1905
11-01-2016, 14:01
السلام عليكم
اولا اعتبر ان منتدي فوركس العرب من افضل المنتديات التي تعاملت معها و خاصة انه عربي 100/100
الا انه من الافضل تغطية بعض العيوب التي قابلتني مؤخرا
كحينما اقوم فقط برد واحد تظهر لي رسالة ادارية تمنعني
بالاضافة الي السادة الاعظاء الرد علي رسائلنا

realjal
11-02-2016, 00:52
المنتدى فهو في قمة الروعة وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين جميل جداا

Faresbacha77
11-02-2016, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المنتدى جد رائع و اتمنى ان يواصل هذا النجاح و بخصوص في تعليم الفوركس
و لكن من مجمل السلبيات هي التوقيفات التي يتم فرضها على الأعضاء فقط لو ممكن معرفة السبب لكي نتفادى الأخطاء
و ايضا عند تجاوز الحد المسموح من الاجابات يمكن المشاركة بدون بونص و اتمنى من الادارة فتح مثل هذه المواضيع دائما شكرا

Foreexx
11-02-2016, 13:31
السلام علـــيكم ورحمـــه الله تعالى وبركاته
صرآحة المنتدى من فترة ليست بالبعيدة كان ينافس منتديات كبيرة لكن حاليا لا اعلم ما حصل له ،
المهم اردت أن اتدخل فقط بخصوص قيمة الرد و الحد الاقصى ، الفضل ان يتم ارجاعها كما كانت مثل المنتدى الانجليزي
حيث ان الرد 0.2 وليس هناك حدود لعدد الردود في اليوم + حد اقصى شهري 250 دولآر

amr.elsayed0321
11-02-2016, 16:08
اولا احب ان اشكر ادارة المنتدى على هذا المجهود الرائع لاجل
التوعية بموضوع الفوركس والمنتدى راائع لاينقصة شئ من
وجهة نظرى واتمنى ان ارى مثلة فى العديد من المجالات

doseuky
11-02-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بما انني عضو جديد بالمنتدي اري ان المنتدي بصورة عامة جيد حيث انني لم اعرف الكثير عنة الا ان الواجهة بصورة عامة غير واضحة تماما حيث صغر حجم الخط
وكثرة المواضيع قد تؤدي الي بعض التشويش, اضافة الي اقتراي الي عمل ايقونة (خاص بالمبتدئين) توضح الخطوات الاساسية وكيفية البداية والاساسيات للاستفادة من الموقع
والتداول واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

Laymen
11-03-2016, 02:09
السلام عليكم أرى أن المنتدى مفيد و لاكن كمبتدأ أجد صعوبات في التصفح

wejtouna
11-03-2016, 03:11
دائماً علي المحبه نلتقي ودائماً علي الخير نجتمع
المنتدى بشكل عام يقدم تسهيلات وأساليب تعليمية متنوعة و يساعد العضو إلى إكتساب العديد من الخبرات و الأساليب التي تجعله أكثر استعداداً للدخول إلى سوق العملات الأجنبية
تمنياتي بالتوفيق للجميع و مواصلة التميز

wejtouna
11-03-2016, 03:14
بارك الله فيكم موضووووع رائع ومليء بالعبرا
لمنتدى بشكل عام يقدم تسهيلات وأساليب تعليمية متنوعة و يساعد العضو إلى إكتساب العديد من الخبرات و الأساليب التي تجعله أكثر استعداداً للدخول إلى سوق العملات الأجنبية
تمنياتي بالتوفيق للجميع و مواصلة التميز

yeslam
11-03-2016, 06:29
من وجهة نظري المنتدى رائع جدا وغني بالاطروحات المفيدة
وفقكم الله الى الامام

Qcaro
11-03-2016, 21:45
المنتدى ممتاز وفكرته جدا ممتازه
لكن الضغط الكبير على المنتدى ممكن يكون اثر بشكل كبير
خاصه في مشكله الخمسين رد

zied22
11-03-2016, 22:48
من وجهة رأيي المنتدى قيم و الحمد لله و لكن ارى أن الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود لا يخدم الكثير من المخلصين في المنتدى، نتمنى القيام بالرفع من قيمة الرد ب 5 سنت على الأقل فيصبح 15 سنت للرد، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها في المنتدى،لأنه بصراحة هناك العديد من المواضيع لا ترقى لأن تكون موضوع معتمد

mohammad1983
11-04-2016, 01:13
تحياتي للاخوة في ادارة المنتدى و الاعضاء
أنا عضو جديد في هذا المنتدى واقوم بالاطلاع على اقسامه وسأبدي رأئي فيه ان شاء الله
شكرا

rapeaezzat
11-04-2016, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز هذا المنتدى جميل ورائع ولكن انا لحد هذا الوقت لا اجد فيهى
سلبيات ولاكن ياريت يمدو قية الردود الى 15 سنت وانا بكون متشكر لك وبالتوفيق

yeslam
11-04-2016, 13:04
موقع ثرى بالمناقشات البناه التي من خلالها يستطيع المتطلع لزايدة معرفتة بعلم الفوركس
وهناك الاعضاء ولله الحمد بصراحه روح التعاون وعرض كل جديد من قبلهم
موقع رائع واعضاء اروع
الى الامام

foufi
11-04-2016, 13:14
اتمنى لهذا المنتدى كل خير يا رب لانه دعما كثيرا

abedalnaser
11-04-2016, 15:15
موقع مميز واعتقد ان الجاي افضل للموقع
اذا ضل على نفس النهج.
الحصيله اطروحات جميله ورائعه بالنسه لمحبي الثراء العلمي
في ممارسة هذه اللعبه الذكيه الفوركس:dance:

ياسر المصرى
11-05-2016, 20:14
مشكور اخى على الموضوع الرائع ان السلبيه التى تواجهنى هى كثره الاسئله التى تشبه بعضها
ولكن اكثر ما يعجبنى بالمنتدى فوركس العرب انه ملىء بكل ما يحتاجه المتداول من خبره ومعلومات وكل ما يخص عالم الفوركس

كاره المراقبين
11-06-2016, 09:24
انا جديد في المنتدى ولكن ارى ان المنتدى ممتاز وخالي من العيوب

bahoma310
11-06-2016, 15:53
اما بعد
نبدأ بالسلبيات
المنتدى يعاني من ردود عشوائية
اصبح مملا للاشخاص الدين يريدون الاستفادة
اصبح المنتدى كوسيلة لربح المال قبل ان يكون تعليمي
و السبب ليس الاعضاء بل الادارة انا اقول لكم لماذا
هناك مواضيع قديمة جدا و لا تفيد في الوقت الراهن انا شخصيا اول شيئ اقرأه في صفحة الموضووع هوالعنوان طبعا و تاريخ نشر المشاركة
ان كان موضووع تعليمي اقرأه ممكن يفيدني و ان كان موضووع تحليل زوج ما في سنة ماضية او اخبار اقتضادية في السنوات الماضية فهي لا تخدمني و لهذا اعلق عليها من اجل البونص فقط .
يرجى حذف المواضيع القديمة التي لا تحتوي على دروس
يرجى رفع البونص الى 0.15 اقول لكم لمذا ايضا
من جهة
في الشهور الاخيرة هناك اعاقة اعقتمونا بها و هي الا يفوق عدد الردود 50 رد في 24 ساعة و انتم تقولون ان حد اقصى للبونص هو 250 دولار فكيف هدا بهدا الشرط الدي وضعتموه سيكون 140 دولار فقط و ليس 150 دولار لانه عندما تنتهي 24 ساعة الماضة سأبد بكتابة الردود و لن انتهي من 50 رد اخر الا بعد 4 ساعات على الاقل فأحسبوها من فضلكم
من جهة تخرى
زيادة البونص ب 0.15 و التقيد بالشروط اي انه بهدا الخدمة سيعلق العضو على المشارة برد مفيد او ممكن يحكي تجربته في رد لكي يستفيد منها الاخرون لان 0.10 لن يكفيه الوقت سيكتب اي شيئ لكي ينتقل الى موضووع اخر و نفس الشيئ للمواضيع الاخرى
لهدا قلت انتم السبب الادارة ليست بهدا الشكل يجب ات تحفزوا الاعضاء ليس بالمسابقات الشهرية انما العضو المخلص الدي يساعد الاعضاء و يجيب عنهم
او مسابقة محتاجين 2 ادمين سنختار اصاب المواضيع الجميلة و المفيدة و الردود الهادفة
هكدا يكون المنتدى طلع مستواه
و انتم تعرفون جيدا انه هناك منتديات احسن من هدا المنتدى فلملذا لا تنافسوهم انتم عندكم خاصية او ميزة ليست عندهم و لا تستغلونها
انتم ركزتم فقط هذا الرد قصير و هذا الرد غير هادغ و هذا الرد مطابق
انتم ركزتم على قوانين الردود و لم ترطزو على قوانين التألق
هناك شيئ اخر في الاخير يرجى ان تكون هناك خدمة notification لا اعرف ما اسمها بالعربية حتى عندما يعلق شخص على موضووع ما و يعلق شخص بعده او يرد عليه يأتيه خبر ممكن يكون حوار بين شخصين يتعلم منه 100 عضو مبتدا

samirsabry
11-07-2016, 01:18
منتدى رائع وقيم فعلا بالتوفيق دائما

youssef moustafa
11-07-2016, 13:19
بصراحة اكثر ما يعجبني هو الارباح والتي تأتي بعد الاستفاده طبعا
من الشروحات والاسءله والكلام في المجمل يؤدي دائما الي اشياء ناجحة حقا
بالتوفيق للجيمع

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:35
موقع رائع راحة لكن في بعض الاحيان تتعطل المنصة عندي اقصد
الموقع او صفحة المنتدى شكرا على الاستطلاع اخي بالتوفيق للجميع

أبو وسام
11-08-2016, 01:01
المنتدى جميل جدا ورائع وهو من أفضل المنتديات التي رأيتها , ملئ بالاعضاء المتميزين والمثقفين ويزيد مع التقدم , أعرض على مشكلة فقط في التسجيل لدى الاعضاء الجدد ,, يوجد صعوبة في تفعيل العضوية أظن انها الخوادم , ولكن على الرغم من هذه الصعوبات ترى الاعضاء الجدد مقبلين بكثرة وهذا شئ مميز ,, أتمى مزيدا من التقدم والنجاح .

Mohamad abdo
11-08-2016, 14:18
السلام عليكم .
من وجهة رأيي المنتدى قيم و الحمد لله و لكن ارى أن الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود لا يخدم الكثير من المخلصين في المنتدى، نتمنى القيام بالرفع من قيمة الرد ب 10 سنت على الأقل فيصبح 20 سنت للرد ، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها في المنتدى،لأنه بصراحة هناك العديد من المواضيع لا ترقى لأن تكون موضوع معتمد
وشكرا .

kamikas11
11-08-2016, 15:08
من وجهة نظري المنتدى جيد للغاية ولكن بلنسبة للمشاراكات فقيمة البومص قليلة 0.1 دولار يعنى لو يصبح 0.2 دولار كبقية المنتديات و فكرة أخری كتاريخ الدفع و ذالك بأن يصبح الدفع فوري وليس أول الشهر الذي يليه و شكرا

abo tabl
11-09-2016, 00:19

simowan
11-09-2016, 00:29
صراحة من أحسن ما قرأت اليوم بالمنتدى خصوصا كوني حديث العهد به.
تعليق يحتوي مجموعة مهمة من الاشارات التي اتمنى ان يكون مسيرو المنتدى قد التقطوها خصوصا فيما يتعلق بتحيين المواضيع وحذف كل ماهو قديم ومراقبة التعاليق الغير مفيدة التي الغرض منها فقط الحصول على البونص.
تحية حارة للاخ bahoma310

اما بعد
نبدأ بالسلبيات
المنتدى يعاني من ردود عشوائية
اصبح مملا للاشخاص الدين يريدون الاستفادة
اصبح المنتدى كوسيلة لربح المال قبل ان يكون تعليمي
و السبب ليس الاعضاء بل الادارة انا اقول لكم لماذا
هناك مواضيع قديمة جدا و لا تفيد في الوقت الراهن انا شخصيا اول شيئ اقرأه في صفحة الموضووع هوالعنوان طبعا و تاريخ نشر المشاركة
ان كان موضووع تعليمي اقرأه ممكن يفيدني و ان كان موضووع تحليل زوج ما في سنة ماضية او اخبار اقتضادية في السنوات الماضية فهي لا تخدمني و لهذا اعلق عليها من اجل البونص فقط .
يرجى حذف المواضيع القديمة التي لا تحتوي على دروس
يرجى رفع البونص الى 0.15 اقول لكم لمذا ايضا
من جهة
في الشهور الاخيرة هناك اعاقة اعقتمونا بها و هي الا يفوق عدد الردود 50 رد في 24 ساعة و انتم تقولون ان حد اقصى للبونص هو 250 دولار فكيف هدا بهدا الشرط الدي وضعتموه سيكون 140 دولار فقط و ليس 150 دولار لانه عندما تنتهي 24 ساعة الماضة سأبد بكتابة الردود و لن انتهي من 50 رد اخر الا بعد 4 ساعات على الاقل فأحسبوها من فضلكم
من جهة تخرى
زيادة البونص ب 0.15 و التقيد بالشروط اي انه بهدا الخدمة سيعلق العضو على المشارة برد مفيد او ممكن يحكي تجربته في رد لكي يستفيد منها الاخرون لان 0.10 لن يكفيه الوقت سيكتب اي شيئ لكي ينتقل الى موضووع اخر و نفس الشيئ للمواضيع الاخرى
لهدا قلت انتم السبب الادارة ليست بهدا الشكل يجب ات تحفزوا الاعضاء ليس بالمسابقات الشهرية انما العضو المخلص الدي يساعد الاعضاء و يجيب عنهم
او مسابقة محتاجين 2 ادمين سنختار اصاب المواضيع الجميلة و المفيدة و الردود الهادفة
هكدا يكون المنتدى طلع مستواه
و انتم تعرفون جيدا انه هناك منتديات احسن من هدا المنتدى فلملذا لا تنافسوهم انتم عندكم خاصية او ميزة ليست عندهم و لا تستغلونها
انتم ركزتم فقط هذا الرد قصير و هذا الرد غير هادغ و هذا الرد مطابق
انتم ركزتم على قوانين الردود و لم ترطزو على قوانين التألق
هناك شيئ اخر في الاخير يرجى ان تكون هناك خدمة notification لا اعرف ما اسمها بالعربية حتى عندما يعلق شخص على موضووع ما و يعلق شخص بعده او يرد عليه يأتيه خبر ممكن يكون حوار بين شخصين يتعلم منه 100 عضو مبتدا

salahatim
11-09-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته ، من وجهة نضري و انا عضو جديد في المنتدى انه راءىع و يتيح الفرصة للمبتدئين التعلم ، و الشيء السلبي هو تحويل الاموال الا في بداية الشهر و
و شكرا على المجهودات اتمنى ان يكون جميع ايام الشهر
و شكرا الا المجهودات

هيثم العاني
11-09-2016, 19:50
بالنسبه للمنتدى فهوا جميل ولا يوجد غبار عليه بالعكس رائع
اما كسلبيات المنتدى فلتر الردود الصراحه لم يعجبني
واتمنى رفع البنسات من 10 الى 15 وشكرا ومن 5 الى 10 وشكرا لكم كثيرا

بدر اشطيبي
11-10-2016, 00:07
المنتدى رائع بجميع المقاييس وبكل ما تحمله الكلمة من معني جميل
و يساعد المتاجر عل ربح البونص للمتاجرة تحياتي للجميع شكرا

sam1978
11-10-2016, 02:40
منتدى جد رائع و غنية بالمعلومات الشامل للفوركس
و لايوجد به اية عيوب نتمنى مسيرة موفقة للقائميين عليه
جزاهم الله كل خير

yyahhyaa
11-10-2016, 07:54
وتحية عطرة لك أيضا عزيزي الأدمن

الذي يعجبني بدون أي مبالغة المنتدى هو مصداقيته وإمكانية كسب العملة الصعبة من خلاله وخصوصا أننا بأمس الحاجة لها في هذه الأوقات الصعبة

أما السلبيات فإني أواجه عدة سلبيات وأهمها أن تحديد التعليقات بتعليق 1 كل 30 ثانية أو 5 تعليقات خلال 5 دقائق لا تكون دقيقة بالضرورة

فهناك أوقات لا أستطيع بها أن أنشر سوى 5 تعليقات خلال نصف ساعة لا أدري لماذا قد يكون ضعف النت لدي أدى إلى تحديث الصفحة وإعادة ارسال البيانات

وهناك حادثة أخرى حصلت معي اليوم لأول مرة وهي مطالبتي بال كابتشا وهي كتابة ما هومكتوب في الصورة وألغي من حسابي الرد السريع لفترة من الوقت !!
وأعيد قد يكون الأمر من سبب تحديث المتصفح عدة مرات بسبب انقطاعات تحدث في السيرفر المخدم للموقع مما أدى إلى إرسال عدة مشاركات في نفس اللحظة

وأخيرا أعتذر للإطالة وأريد أن أشكركم إدارة المنتدى على جهودكم وتعبكم في إدارة المنتدى وأتمنى أن أصبح مثلكم يوما ما

madrid01
11-10-2016, 15:19
اولا شكر خاص لك على مجهودك ثانيا انا جديد على هذا المنتدى ولا يمكنني ان اقول سلبيات واجبيات المنتدى لكن اعتقد ان للمنتدى معجبين وانا ان شاء الله واحد منهم

mDx5009
11-10-2016, 23:19
السلام عليكم انا جديد في هذا المنتدى و من النظرات الاولى له فهو جميل ومازلت اكتشف فيه و شكرا لادارة هذا المنتدى في تسييره

realjal
11-11-2016, 00:52
السلام عليكم
المنتدى جد رائع بحيت يقدم فرصة كبيرة لمن أراد أن يتعلم ويكسب المال
شكراً كتيراً على مجهوداتكم وخدماتكم

بدر اشطيبي
11-11-2016, 13:18
تحياتي من اجمل المواقع التعليمية خاصة مع البونص فانت تتعلم و
في الوقت نفسه تقوم بجمع البونص للتداول بالتوفيق للجميع شكرا

Haydaro
11-11-2016, 14:09
بكل صراحة المنتدي رائع جدا
ويعطي فرصة للأشخاص الدين لا يمتلكون رأس المال

zora
11-11-2016, 14:38
المنتدى يساعدنى على تعلم عدة اشياء جديدة حتى لا اخسر في الفوركس

freetrade
11-11-2016, 21:18
المنتدي فيه منفعة كبيرة جدا للمبتدئين وحتي ذوي الخبرة لان النقاش فيما يخص الفوركس يثري الموضوع ويجعلهاكثر افادة لما كل عضو يدلي بدلوه ورائيوه وخبرته ويحصل تبادل للخبرات لكن العيب الوحيد هو قانون الحد الاقصي اللي ما زال فيه اخطاء تقنية بتجعلنا منقدرش نشارك حتي بالحد الاقصي احيانا .. مشكورين علي مجهودكم ونتمني الافضل دائما لمنتدانا

mohamed shabana 26
11-12-2016, 13:12
المنتدى رائع وجميل الحمد لله من مميزاته هو ان يمكنك اكتساب الخبره منه عن طريق الاعضاء الذين يرون ماحدث لهم وما واجهم فى سوق الفوركس
ولا يعجبنى ايضا ً فيه هو كثرة تكرار المواضيع من الاعضاء اتمنى ان يوجد حل لهذه المشكله
اتمنى وجود خاصية اكتشاف المواضيع المكرره ف المنتدى بمعنى ؟ اذا كتب شخص ما مشاركه او موضوع جديد يسأل فيه عن شئ ما
بدل من نشر الموضوع ف المنتدى لأ يتم تعليقه ويظهر له انه كتب مثل تلك المواضيع من قبل ويرى لعله يجد اجابته
بالتوفيق لكم ان شاء الله_ تحياتى

omarmotaz
11-12-2016, 16:26
المنتدي منتدي رائع حقا ومفيد في مجال العمل وتبادل الخبرات العامة في سوق الفوركس لان سوق الفوركس سوق حساس براس المال الذي تستعملة لذا لتجنب الخسارة عليك
الانتباه لما تقوم بة من اوامر البيع والشراء واللة ولي التوفيق للجميع

ahmed1darwish
11-12-2016, 18:33
تحيه عاليه مني اليك فى البدايه انا اتعرفت على الموقع من احدي اصحابي واكد لي انه مفيد قبل ان يكون مربح فسارعت
واهتميت بالموضوع اكثر واكثر وانا فى هذا الموضوع رايي وتيقما انه مفيد من كلا النواحي تحياتي الغاليه
ولكم جزيل الشكر والاحترام

@>-@>-@>-@>-@>-@>-@>-@>-@>-@ >

sayedd
11-13-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة المنتدى جميل جدآ وبة استفادة رأية حيث تعلمت في الكثير والكثر

goldfad
11-13-2016, 02:45
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.
:bravo:

goldfad
11-13-2016, 02:50
المنتدى رائع وجميل الحمد لله
من مميزاته هو ان يمكنك اكتساب الخبره منه عن طريق الاعضاء الجادين للعمل في هذا المجال وما واجهم فى سوق الفوركس وشكر خال لشادي سوفت

mahmoud yehya
11-13-2016, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... من وجهة نظرى المنتدى قمة فى الروعة بس فيه شوية مشاكل فى التسجيل وكمان البونص قليل جدا ولازم يزيد شوية عشان التفاعل يزيد
وشكرا.

abouarslan
11-13-2016, 20:41
سلام الله عليكم امابعد
لاول مرة اسجل في منتداكم المحترم الذي اعجبت به كثيرا وتمنيت لو سجلت فيه من قبل مع العلم انني مبتدئ في هذاالمجال وانا في طريق اخذ فكرة دقيقة وعميقة ليتسنى لي ابداء الراي الصائب وفي محلة لاكون عضوا ايجابيا ضمن منتداكم المحترم

iliasboulanouar
11-13-2016, 22:01
المنتدى ملئء بالفائدة لكل طبقات المجتمع منه كسب معاش ومنه عمل لاصحاب وقت فراغ
السلبيات: المنتدىمعقد و التعامل بالمال صعب و ليس سهل وشكرا وجزكم الله
كمن هذا موضوع وسلام عليكم ورحمة الله وبركته كث

abouarslan
11-13-2016, 22:06
لبسم الله الرحمن الرحيم
يشرفني ان اكون عضوا في منتداكم هذا,فانا حديث العهد به فانا فخور بان يكون لنا فوركس نحن العرب لانه يثري كل من يهتم بهذا الميدان بافكار ومعلومات جديدة ومتجددة تمكنه من مواصلة الدرب نحو النجاح فمنتداكم ينور كل طريق لذا ساكون عضوا مساهما بكل راي سديد ولن ابخل بذلك فهو منتدانا بكل فخر واعتزازوىستحق كل احترام وتقدير
فارجو ان يكون انضمامي لكم هو دفع جديد نحو مستقبل افضل لكل اعضاء المنتدى
واخيرا تقبلوا مني فائق الشكر والاحترام اخوكم من الجزائر

tarekla
11-13-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
اود ان اشكر هذا الموقع لمسعدة الناس على كسب بعض الارباح من الانترنت
واما ما يعجبني في هذا الموقع هو الرح السهل السريع و
السلبيات هو انه معقد و التفاعل كبير جدا لدرجة عدم استيعاب ما يحدث
في الارجاء وشكرا على المجهودات الجبارات دمتم في رعاية الله و حفظه.

alihassib0
11-13-2016, 22:58
في الحقيقة ان المنتدى جميل و يها ميزات جميلة لاكن احيانن عندما يكون الموفودون في المنتدى كثر لا يفتح المنتدى عندى و يحدث خلل الرجاء تصليح المشكلة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

iliasboulanouar1
11-14-2016, 12:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركته منتدى فروكس العرب تساعد الناس لي ربح المال
ويساعدك علي تعلم اشياء كثير وحل ماشكل ونقاش مع الناس اشكر هذا الموقع
وشكر علي هذا موضوع

JaSamSimo
11-14-2016, 14:03
السلام عليكم صراحة المنتدى أعجبني رغم أن هناك بعض الأخاء في برمجة المنتدى مثل أنه هناك تقل في الإنتقال بين الصفحات وأيضا محرر الردود الدي يجب الرفع من كفائته قليلا و أيضا فعض المواضيع التي لا تخدم المنتدى

houarisat
11-14-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
الحمد لله المنتدى من أفضل المنتديات العربية خاصة في مجال الفوركس إن لم أقل أولها وبدون مجاملة
افضل شيئ فيه هو البونص المجاني وكذلك المواضيع المفيدة التي لن ينكرها أي أحد منا
الشيئ السلبي الوحيد هو كثرة المواضيع المعادة والتي بدون فائدة
ما أتمناه من كل قلبي زيادة البونص عن كل رد لأنه حقيقة قليل جدا مقارنة بالردود التي نكتبها
وشكرا جزيلا

realjal
11-14-2016, 19:19
السلام عليكم
المنتدى رائع بحيث يساهم في افادة المبتدئين بالنصائح والاستراتيجيات المفيدة كما يقدم دعم ايضا لمن ليس لديه اي راسمال و هدا شيء لم اره في اي منتدى

alazez
11-15-2016, 13:20
السلام عليكم
منتدى رائع وجميل وفيه افكار رائعه لاكن البونص قليل اتمنى رفعه الى 15 وتمنى زياده الاهتمام بالاعضاء مع التمني للجميع التوفيق

omarmotaz
11-15-2016, 18:48
من وجهه رائي ان المنتدي وهذا الموقع رائع جدا وقيم وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بأفكارهم والعمل علي ان يكون كل شئ جديد وكل يوم فائقه وفكره عمله تدل علي ذلك
والمنتدي رائع الي حد كبير جداً وخلصه بالفنون الاخيرة
والله ولي التوفيق

aiederini
11-15-2016, 20:42
هذه اول ايامى بالمنتدى ولكن يبدو اننى يجب على ان اقرا الكثير من الردود غير المفيدة بجوار الاخرى المفيدة لكى اتعلم
ولا انسى ان اشكر الجميع على مجهوداتهم

MRM
11-16-2016, 15:07
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى جيد جدا ويستحق المتابعة فأنا شخصيا أتعلم وأستفيد من الموضوعات التى يتحدث عنها باقى الاعضاء الكرام
ويجب أن يستمر هذا المنتدى دائما وشكرا

mohamedabed
11-16-2016, 16:59
موضوع جميل ورائع

Khaledrehemi
11-16-2016, 23:12
السلام عليكم

برائي المنتدي جيد جدا ومحتواه غني لمن يريد التعلم الجاد والاستفادة من خبرات الغير.
لا اواجه اي مشاكل حتي الان.

بالتوفيق

abouarslan
11-17-2016, 11:02
لبسم الله الرحمن الرحيم
لقد ابديت رايي في المنتدي لكنه لم ىنشر

abasskandel
11-17-2016, 12:03
من وجهتي المنتدي رائع وجميل جدا وان شاء الله المزيد من النجاحات ولكن هناك بعض الامنيات التي نرجوها من الادارة مثل
رفع البونص
زيادة عدد الردود
وشكرا

WALEEDKAMEL
11-17-2016, 18:54
المميزات
منتدى تعليمى ممتاز بتعلم منو كتير وبنسمع اراءكتير
منتدى مربح بيعلمنا نكسب ونكون قد المسؤليه

WALEEDKAMEL
11-17-2016, 18:56
مميزاتو
ان كل الناس بتفيد بعضها بطريقة ممتازة اجبارية بطريقة كويسه وفى نفس الوقت النا بتربح

medhana
11-17-2016, 19:47
اتقدم بكل شكري لكل من يشرف على هذا المنتدى و اتمنى من احد المشرفينون ان يجيبني عن عدم قبول المشاركات التى قمت بها فى المواضيع لاننى لم اتحصت
على البونص
و شكرا لكم

Omar Morad
11-17-2016, 20:07
يعجبني الروح التفاعلية للأعضاء و الذين ينشورون مقالات لمساعدة المبتدأين في الفوركس

yassinbendkhil
11-17-2016, 20:57
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

sallysaad
11-17-2016, 21:07
سمعت ان المنتدي رائع وفيه افكار قيمة وارباح لا باس بها

Ahmed_Gawiesh
11-18-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله

الموقع حقيقى ملم بغالبية الاقسام و سهل التعامل

هل الموقع مصرى ؟

Ayman ElSayed
11-18-2016, 10:29
السلام عليكم
انا معجب جدا بوجود ادارة للتطوير في الاساس واتنمى ان يكون البونص
ليس محدد باليوم وذلك لانه في بعض الايام لا اتمكن من كتابة ال50رد
بحيث يكون البونص تجميعي على طول الشهر

sallysaad
11-18-2016, 11:38
المنتدي صادق وشكرا لكل من بذل الجهد في هذا المنتدي الرائع

rais02
11-18-2016, 12:31
من وجهة نظري المنتدى في قمة الواعة خالي من الشوائب ولكن فقط فيه البونص ناقص شوي حسب رايي وراي كل الاعضاء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

medhana
11-18-2016, 15:05
شكرا لكم على هذا المنتدى الرائع وهل استطيع انا كعضو جديد ان اقترح مواضيع جديدة و شكرا للجميع.

Yahia Shahen
11-19-2016, 17:05
المنتدي جيد جدا ونشط وهناك تفاعل بين الاعضاء ممتاز ويساعد المبتدئين بسهوله هذا رأيي

Mostafa Haredy
11-19-2016, 17:47
منتدي رائع استفدت منه الكثير اما عن االسلبيات ف اعتقد ان السلبيات التي اراها ف المنتدي ليست من تخصص الاداره
ولكنها بسبب المحترفون اللذين لا يساعدون الاعضاء الجدد ب انشاء الدروس او المواضيع الجديده والرد علي الأسئله .. شكراً

Tony Ramsis
11-20-2016, 00:31
المنتدى حتى الآن لم أرى به سلبيات حتى الآن ولكن لو وجدت سلبيات لن أتردد فى عرضها

HassanEtisalat
11-20-2016, 16:15
السلام عليكم انا جديد في المنتدي بس شايف ان المنتدي فيه تراث للفوركس بس محتاج شويه فلتره للموضوعات القديمه

HassanEtisalat
11-20-2016, 16:18
موضوع شيق واحب اشكر الجميع علي ردودهم الوافيه

amine jaafar
11-21-2016, 00:08
نكتفي بالردود ولا نجد ما نتناقش عليه
اذا اردت اشياء اضيفها فهي مثل المقهى او مراكز نقاش شيء من هذا مركز يفتح من اسبوع لاخر حسب عدد الصفحات
كل عام والفوركس عرب افضل من باقي المنتديات

Tony Ramsis
11-21-2016, 00:15
المنتدى حلو جدا و استفادت منه جدا

m7med09090
11-21-2016, 01:27
المنتدي في غاية الروعة لأنه يعطي فرصة للمبتدئين أن يقوموا بالتداول بدون مال من أنفسهم وأيضا يوفر لهم فرصة التعلم من الآخرين و أن يكون هناك دعم مباشر مع المسؤولين

rix215
11-21-2016, 01:31
في قيقة المنتدى فريد من نوعه ويوفر فرص عديدة وقيمة للمتداولين ولكن عندي اشكال واحد الا وهو قيمة الردود
صراحة اتمنى لو ترفع ولو ب 5 سنت على الاقل
وشكرا على الجهود المبذولة للتطوير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد

djhosni
11-21-2016, 02:05
أهلاً قبل الأرباح والطموحات المنتدى بياخلق لينا علاقات ونشالله تدوم العشرة

---------- Post added at 12:05 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

أهلاً قبل الأرباح والطموحات المنتدى بياخلق لينا علاقات ونشالله تدوم العشرة
الإفادة طبعاً في النقاش البناء يعني لو اتفقنا مثلاً على فرصة في زوج معين أعتقد بل أجزم أن ألإتجاه هيوفقنا

abdo alfnan
11-21-2016, 06:54
ارى من وجهة نظري ان المنتدى جميل جداً جداً ولكن سيبقى اجمل اذا تم رفع قيمة الردود
من 10 سنت الى 20 ولكن المنتدى جميل جدا وفي تطور دائم ان شاء الله

بدر اشطيبي
11-21-2016, 18:45
السلام عليكم بالنسبة للمنتدى فكل شيء فيه رائع يمكن ان
رفعتم البونص قليلا بالاتفاق مع الشركة تحياتي للجميعشكتراغلى الدعم

djhosni
11-22-2016, 06:33
السلام عليكم بدون مجاملة فكرة المنتدى رائعة جداً يعني المنتدى يمنح لكافة العرب رأس مل يتداول به حقيقة دي ولا فالأحلام جزاكم الله خيراً ، وبدون أي مجاملة أيضاً لا أرى سلبيات إنس كلها محترمين وعل العال أدم الله العشرة ، أما بخصوص إقتراحي هل ممكن أن تطرح موضوع كل أسبوع نقوم بورشة عمل على زوج مدة شهر بهذه الطريقة يتابع جميع الأعضاء وتكون الفائدة جماعية وهل ممكن أن لو تحقق طلبي تقومون بإرسالنا عن طريق الميل وشكراً ، دمتم في رعاية الله

---------- Post added at 04:33 AM ---------- Previous post was at 04:29 AM ----------

أسف إن كانت عندي أخطاء لغوية لين ليس عندي حروف عربي في لب توب تبعي أن بستعمل موقع تلترجمة وهو بيحدذلي تلك الأخطاء فلا أجد حلاً لإصلاحها ، أسف على الإطالة وشكراً

Mr Brahim
11-22-2016, 08:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى رائع وجميل الحمد لله من مميزاته هو ان يمكنك اكتساب الخبره منه عن طريق الاعضاء الذين يرون ماحدث لهم وما واجهم فى سوق الفوركس
ولا يعجبنى ايضا ً فيه هو كثرة تكرار المواضيع من الاعضاء اتمنى ان يوجد حل لهذه المشكله

zied78
11-22-2016, 10:21
منتدى رائع و متكامل يوفر كل اسباب النجاح بالتوفيق اخواني وإنشاء الله اقدر اساهم في هذا النجاح

thewaytosucsess
11-22-2016, 14:45
اعتقد ان مستوى المنتدى مستوى متقدم وراقى ولكن يمكن تطويره ببعض الافكار ان امكن
فمثلا المواضيع التى توضع فى اقسام غير المخصة لها يمكن لللادارة نقلها للقسم المخصص
وايضا الموضوعات المكررة يفضل خذفها وعدم تركها او بمعنى اصح فلترة ارشيف المنتدى

abdelmaksoud
11-23-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني ان يكون كل اعضاء المنتدي والدومين في تمام الصحة والعافية هذا المنتدي جميل جدا لما سمعته من اليوتيوبرز واصحاب المنتديات
وانا شاكرا لكم علي قبولي في المنتدي واتمني ان اكون محل ثقة في جميع مشاركاتي وردودي ولكم اطيب الامنيات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ammar hallak
11-23-2016, 17:26
الموقع من جهتي رائع و لكن نرجوا رفع البونص اسوة بباقي المنتديات المرتبطة ب انستافوركس
و لكم جزيل الشكر

abdelmaksoud
11-23-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدي جميل جدا وانا احد المبتدئين في المنتدي
ولكن ما سمعته عنه انه جميل جدا وعن تجربة لبعض الاصدقاء وكل الخبراء في النت

Yahia Hesham
11-24-2016, 12:46
حتى نرقى بالمنتدى الى الافضل نرجو طرح
المزيد من الموضوعات للمناقشه و نرجو ايضا
الاستعانه بمزيد من الخبراء لشرح ما يصعب
علينا فهمه

بدر اشطيبي
11-24-2016, 15:34
المنتدى رائع و ناجح فقط لو تطلبون الشركة تزيد البونص قليلا نكون
شاكرين على الاقل 0.50 تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق للجميع

Super GT
11-24-2016, 15:44
السلام عليكم كيفكم طيبين فالحقيقه انا لم اجرب المنتدي بعد..
ولكن اظن انه منتدي جميل ورائع
وان شاء الله سوف استفيد من معلوماته باذن الله
-----------------
موفقين

imamix
11-25-2016, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم أخي لأن هذا ليس من الممكن حدوثه والذي يقلق هو الذي يكون له شيء يقلق عليه من له الحق في القلق هو الذي يحصل على أرباح من خلال التداول أنا اذا أغلق الفوركس سوف اتحول مباشرة لبورصة الدارالبيضاء بالمغر و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

omario-blade
11-25-2016, 15:06
السلام عليكم
انا جديد معكم في منتدى
شخصيا اعجبني منتدى و مفيد للمتداولين
اما سلبيت ففي مستقبل ان شاء الله

Youssilo
11-25-2016, 15:48
السلام عليكم ارى انى المنتدى في تمام الصحة وهو متميز في كل المجالات الخاصة بالفوركس و تعلم علم الفوركس الذي هو بحر من المعلومات نرجو ان يبقى في هذا المستوى الممتاز و يبقى الاعذاء في تمام الصحة و العافية للتمتع بمنتدى كل العرب

omarmotaz
11-26-2016, 09:52
المنتدي جميل جدا وممتاز في جميع المقايس وايضا الخصوصية وامان الحساب في هذا المنتي جميلة واشكر ادارة المنتدي كل الشكر علي عملهم الجاد في تنمية الوعي في الفوركس
وايضا منع الاحتيال والنصب وبعض النصابين الذين يستغلون المبتئين واللة ولي التوفيق

asdhamadafahd
11-26-2016, 12:13
السلام عليكم
منتدى يعتبر مدرسه للتعلم
ويحتوى على معلومات قيمه بالاضافه الى اراء وموضوعات الساده الاعضاء

ahmedxman
11-26-2016, 15:08
:
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
زلكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

انشائله بربنا هى سهل طريقق وى يديك اكتر و تحيلى انا كما يارب يسهل الطريق و احلى تحيه للستاذ

mohamed saad
11-27-2016, 01:06
كل الشكر والتقدير للقائمين على المنتدى لمجهوداتهم الخلاقة التي تخلق جوا من الاستفادة المتبادلة بين السادة الأعضاء من المبتدئين والممارسين والخبراء أيضا وأتمنى لكم مزيدا من الازدهار راجين الله أن يمنحكم كل فكر جديد ومفيد

bombino19
11-27-2016, 21:20
المنتدى يشهد له العام والخاص الحمد لله
المستوى لا باس به المشاركات في المستوى واهم شيء اننا منذ دخلنا الى المنتدى نقرأ كل المشاركات دون ان نجد اي شيء يسوء سمعة المنتدى
بالتوفيق للقائمين على هذا المنتدى المتميز حقا

ayoubbouziki
11-28-2016, 15:55
المنتدى رائع الى حد كبير فعلا ويعتبر طفرة نوعية
في العالم العربي حيث أنه هو أول منتدى يعطي البونص للمشاركات
طلبي هو زياده البونص للمواضيع
وشكراً

med95
11-28-2016, 23:48
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب :bravo:

micheal boshra
11-28-2016, 23:57
انا ارى ان المنتدى رائح و دائما تقدم وهو يوفر فرصة عمل حقيقية وجميلة واتمنا انا تكون طريقة التسجيل اقصر من ذلك

سيد2017
11-29-2016, 00:11
انا شايف ان المنتدى كويس جدا بس يا ريت كل الاعضاء اللى موجودين فيه يكون هدفهم افاده بعضهم مش علشان البونص وبس ويا ريت كل عضو عنده خبرة كويسة فى المجال يقدمها للمبتدئين اللى هنا

Islamboudadi
11-29-2016, 00:49
انا جديد في هدا المنتدى
و لكنه يبدوا لي و مند اول يوم لي انه جيد و حلمي هو تعلم مجال الفوركس و تحقيق دخل من النت
:)

Fadi Malak
11-29-2016, 13:30
المنتدي اكثر من رائع صراحه ومليئ بالايجابيات والسلبيات التي تقابل زملائي هي اغلاق احسبتهم بدون سبب وارجد الرجوغ لتلك القواضي لمساعدتهم اذا امكن ووما اتمني ان يدعمه المنتدي هو وسائل التواصل مثل الفيس بوك وغيره فذالك افضل

belvildo
11-29-2016, 15:41
البونص ضعيف جدا
و على فكرة انا جديد معكم .. و صراحة اعجبتني جدا فكرة المنتدى

mohamed bendary
11-29-2016, 19:18
من وجهه نظرى المنتدى اكثر من رائع وافضل منتدى قابلته
وايضا الاداره من افضل الادارت
واتمنى لكم المزيد من النجاح والتفوق بإذن الله تعالى

shehab90
11-30-2016, 13:28
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي كون ادارته عربية وفكرته جديدة.
مع فائق الاحترام والتقدير

mohamed bendary
12-02-2016, 02:37
بصراحه المنتدى اكثر من رائع ويعتبر افضل منتدى فوركس
ولكن عيبه الوحيد هو تفعيل عضويه المنتدى

MRM
12-02-2016, 16:39
المنتدى جيد ولكن ارجو ان يتم نشر دروس تعليمية أكثر
فهذه الدروس قليلة جدا

ahmedhanafy
12-02-2016, 19:04
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي علي فكرة الرائعه حيث ان المنتدى رائع الى حد كبير فعلا وتفاعل الاعضاء اكثر من رائع و ارجو ان يتم افتتاح قسم يمكن من التواصل بين الاعضاء بشكل مباشر مثل شات جماعي لتبادل الخبرات

khaled sam
12-02-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى واعزاءى فى الله وصلت وسلام على سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم وعلى ائله بيته اجمعين فعلا المنتدى جيد جدا ويوجد بيه اشى كثير جيده من خدمات يتحه المنتدى االى الاعضاء المنتدى وكما يقولون بعض الاخوان ان يجب على الاخوان ان يتشراكو بعضهم بعض فى المنتدى لكسب الخبره

nonam
12-03-2016, 14:55
السلام عليكم .... اولا شكرا علي المجهود الكويس الي موجود في المنتدي اولا من العيوب ان البونص وصل الي 10 سنت بعد ما كان 20 سنت ومن الاشياء الكويسة ان الشركة كويس ةوموثوقة
اما عن اللي جاي من الممكن ن يكون التعامل مع البونص كل اسوع من الممكن ان نستلم البونص اللي احنا لنعملة كل اسبوع

saadelasrg
12-03-2016, 15:02
كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
ما يعجبني في المنتدى كل ما ادخل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة

sirhmiad
12-03-2016, 16:07

أنا أرى أن هذه الفكرة جيدة جدا، لكن هناك الكثير من الناس تريد فقط الربح ، لذا يجب أن يصبح الرد على الأقل فيصبح 15 سنت للرد مع حذف المواضيع الغيد الهامة.

khaled sam
12-03-2016, 16:29
السلام عليكم .... اولا شكرا علي المجهود الكويس الي موجود في المنتدي اولا من العيوب ان البونص وصل الي 10 سنت بعد ما كان 20 سنت ومن الاشياء الكويسة ان الشركة كويس ةوموثوقة
اما عن اللي جاي من الممكن ن يكون التعامل مع البونص كل اسوع من الممكن ان نستلم البونص اللي احنا لنعملة كل اسبوع

IbrahemMohamed
12-03-2016, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا إلي ادارة منتدي فوركس مصر علي هذا الاستطلاع
ولاكن هل من الممكن رفع قيمه الرد الي 20 او 25 سنت
وشكرا

salahatim
12-04-2016, 00:15
اما بعد ، اريد الاستفسار حول رصيد البونس من تعليقاتي، فلدي 64 مشاركة ، و كان لدي 6.4 دولار ، والان لم يبقى لدي شيئ ، فهل ممكن اعرف مادا جرى و ما هدا الظلم ؟؟
و شكرا

bassem forex
12-04-2016, 02:16
السلام عليكم الضاهر إنه منتدى راءع جدا فانت تجد به كل ماتحتاجه في خوض تجربتك مع الفوركس انا شخصيا تعلمت الكثير ومازلت اتعلم شكرا للمشرفين اللذين يسعون الىامدادنا بالمواضع الهادفة وعلى القوانين الجيدة التي وضعوها للمشاركة في المنتدى وكذلك للاعضاء المنتدى الذين يفيدونا من تجربتهم
لكني واجهت مشكلة والى حد الان لم استطع حلها وهي تتمثل في اني الى حد الان لم استلم رسالة على بريدي لتفعيل الحساب وايظا كلما أردت أن أضيف تعليق لايظهر في الردود أسفل الموضوع وهو مايجعلني لا أكسب بونص
أرجو أن تنظرو في المشكل وتحلوه وانشاء الله اكون قد احسنت الإختيار عندما إنضميت الى المنتدى

medo tifa
12-04-2016, 15:50
المنتدي طريقة لعلم غير متواجد بكثرة في بلادنا العربية

ahmad112
12-04-2016, 23:00
المنتدى ممتاز لكن قله البونص تؤدي الى عدم الاثاره في النقاشات وانما يكون الهدف جمع البونص لا غير لكن بشكل عام المنتدى مفيد ورائع

ibr08
12-04-2016, 23:23
سلام اخي اولا انتم مشكورن علي سهر لتطوير المنتدي....
فانا اعتبره المصدر الاول لي لتعلم الفوركس ونرجو منكم المواصل ....
اما بخصوص اقتراحاتي انا اري اذا كان من الممكن ان يكون هناك تطبيق للمنتدي يمكن تحميله من متجر التطبيقات فهاذا يسهل علينا تصفح المنتدي من هاتف الذكي....
وفي نهاية تقبل مروري اخي الكريم

mohamed1993
12-05-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر جميع من ساهم في هذا الاستطلاع حول المنتدى
وبالنسبة الي فان هذا المنتدى رائع وجميل بكل ما تحمله من معنى.

nar
12-05-2016, 12:26
بارك الله فيما رزق لعلى رزقا قليل خيرا من رزقا كثير ياتى من بعده ضغيا وفتنه لان الله عز وجل قدر لكل مخلوقا رزقا رزقا من حلال والاخر من حرام ونسائل الله الرزق الحلال

ytarek11
12-05-2016, 21:32
إنه منتدى رائع و- أجمل فيه أن هدفكم هو تعليم الأخرين وأنا أخوكم من تونس،احبكم يا اخواني في الله وربي اطول في عمركم

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
1-الذى يعجبنى فى هذا المنتدى أنه سهل التعامل ومسؤلينه محترمين وأعضاه أيضاً
2-السلبيات لم أقابل أى سلبيات فى هذا المنتدى الجميل إلى الأن وهذه حقيقه.شكراً
3-أتمنى أن تزيد القيمة مقابل الردود من10سنت إلى20سنت لكى يتوافد المزيد من الأعضاء إلى المنتدى وينمو أكثر فأكثر ولتحقيق ربح لأعضائه.
أخوكم فى الله فارس.شكراً جزيلا وبالتوفيق والنجاح الدائم .

Mohamed Elsherif
12-06-2016, 15:59
اجمالا الموقع جيد جدا
نقاط قوته اكيد نظام البونص اللي فيه .. شئ مش موجود ف مواقع تانية
السلبيات مش شايف فيه سلبيات

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:23
نشكر كل من ساهم في بناء المنتي وجعلهو بتلك الصوره الجميله لأكتساب الخبرات من هوا موجود فيها حالا و ايضا للقادمو للتسجيل والاستفاده من الخبرات المنتدي لكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

khaled sam
12-06-2016, 23:20
المنتدى جميل جدا ورائع وهو من أفضل المنتديات التي رأيتها , ملئ بالاعضاء المتميزين والمثقفين ويزيد مع التقدم , أعرض على مشكلة فقط في التسجيل لدى الاعضاء الجدد ,, يوجد صعوبة في تفعيل العضوية أظن انها الخوادم , ولكن على الرغم من هذه الصعوبات ترى الاعضاء الجدد مقبلين بكثرة وهذا شئ ممي

عمر العراقي
12-07-2016, 02:50
موقع جيد جدا من احلى المواقع والصادقة في دفع الاموال ولكن فيها تأخير عندما يسجل عضو جديد حتى تأتيه الموافقة وشكرا وبارك الله بكم ......

محمود مناع
12-07-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بالنسبة للمنتدى فهو منتدى جيد جدا وفكرته رائعة من حيث الاستفادة والتعلم الى جانب الربح المادى من الردود ونشر المواضيع .وبالنسبة للسلبيات اكيد توجد سلبيات فلا يوجد شىء كامل تماما ولكنى لم اوجه حتى الان خلال تواجدى بالمنتدى اية سلبيات ولله الحمد اما بالنسبة للافكار والتطورات ارجو من القائمين على المنتدى نشر دروس مبسطة ومفهومة للمبتدئين فى عالم الفوركس وكيفية التعامل مع المنصات المختلفة بطريقة بسيطة يفهمها اى شخص مهما كان مستواه التعليمى...شكرا لكم وتمنياتى التوفيق الدائم

h_magid
12-07-2016, 18:16
الصراحة تقال ان المنتدى رائع و عروضه همتميزة و نقاط الضعف حسب رايي
هي عدم التتفعيل السريع و الستايل لانه يبدو قيدم بعض الشيئ

AHMED NOLE
12-07-2016, 21:06
المنتدي خدمه كبيره للي مهتمين بالفوركس اكيد ولكن السلبيات الموضوعات القديمه

وكمان ممكن التفعيلفى المنتديوالشركه دي سلبيه كبيره فى التعامل مع البونص صراحه

محمدفؤاد
12-08-2016, 02:55
بصراحه المنتدى ممتاز جدا انا لسه مسجل جديد وبصراحع استفدت جدا منه ولكن يوجد بعض التأخير فى الردود ولكن فى المجمل المنتدى اكتر من ممتاز
وكن اتمنى زياده قيمه تحويل البونص الى الحساب الى 300 دولار بدلا من 150 دولار وجزاكم الله خيرا على المجهود الرائع

kamalhanoune
12-08-2016, 14:55
الصراحة تقال ان المنتدى رائع و عروضه همتميزة و نقاط الضعف حسب رايي
هي عدم التتفعيل السريع و الستايل لانه يبدو قيدم بعض الشيئ

amino2016
12-08-2016, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية عطرة عليكم جميعاً

لا تبخل برأيك

المنتدى لاباس به ويجب التحديث اي ان تكون هناك جديد في المواضيع انا شخصيا اتعلم في النتدى لدلك احب ان يكون هناك الجديد

INOKA
12-08-2016, 18:21
ان هدا المنتدي رائع ولا اري اي زاوية سلبية فيه:bravo:

zezogeneral
12-10-2016, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اعتقد انا المنتدى ربحى جدا و صادق جدا فى الدفع و لا اعتقد انه يوجد سلبيات بالمنتدى

medo mohamed
12-10-2016, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه وشهاده لله ان هذا المنتدى من افضل المنتديات بل واحسنهم
وتوفير البونص الذى يوفر عائد للاعضاء وتوفير القسم التعليمى للمبتدئين الجدد
فهو شئ الشكر قليل عليه ونرجو ان يتم فلترة المشاركات التى لا تفيد ولا تهدف
الى اى شئ الا لجمع البونص فقط ورجاء ان تعيدو النظر فى موضوع البونص
الذى يعطيه المنتدى ممكن ان يرتفع الى 15 سنت لا" المجهود الذى نبزله مجهود خرافى
فى كتابة المشاركات والتعليقات والكثير مننا يعمل فى اماكن ووقت الفراغ يكتب ساعه او ساعتين
فى المنتدى حتى يتحصل على 1او 2 دولاربمعنى 30 او 60 دولار فى الشهر وشكرا" لكم
على المجهود المبزل فى حل المشاكل للاعضاء والاهتمام بهم والسلام عليكم

nosignal4
12-10-2016, 23:15
انا جديد هنا واتمنى انو يكون المنتدى فاتحة خير في مشواري الي الفوركس شكرا لكم ودمتم ذخرا للمتداولين العرب بالتوفيق لتا وللجميع

jeneral
12-12-2016, 01:15
الإيجابيات
هي الاستفادة العامة للجميع من خلالكم من خلال التعامل مع الوقت والمال .. بدل من وقت زائف .

السلبيات

أحيانا أواجه صعوبة في تفهم أشياء لأول مرة أراها وأرى هناك صعوبة في تعلمها .. المفروض انه لكل اختصار هناك مفهوم معين بجانبه يعرفك ما هو

ما هي افكارك حول المنتدي وماذا تريد وتتمني ان تفعله الادارة لتطوير المنتدي

لماذا لا يكون لهذا المنتدى سحب وايداع الامول من خلالع عن طريق تطويره

mohamdabdos
12-12-2016, 19:28
ان فكره المنتدي جميله جدا و اتمني انتنتشر لكي يستفيد الجميع و الافكر الجميله التي توجد في المنتدي و شكرا

meskine2009
12-12-2016, 20:13
في الحقيقة انا مبتدأ بهذا المنتدى حيث اكتشفته عن طريق اليوتوب وبالتحديد من الصفحة "فوركس تي في".ويبدو في مجمله ومن حيث المحتوى جذاب وراقي
الا اني اجد صعوبة في الالمام بكل تفصيلاته.من بين الصعوبات التي المسها في المنتدى مثلا اني عندما اود المشاركة برأي ترفض مشاركتي رغم انه منصوص بحسابي بأ عضو جديد.وفي الختام اتمنى من كل قلبي النجاح والر يادة لهذا المنتدى والسلام.

THE DESIGNER
12-12-2016, 23:35
السلام عليكم

في البداية اتقدم لكم بجزيل الشكر لفتح منتدى رسمي عربي للفوركس لأننا بالفعل بحاجة ماسة لتعلم أساسيات التداول من خبراء و هواة في هذا المجال ... بحكم اني جديد في المنتدى فإن أول ملاحظة أثارت إنتباهي هي طريقة كتابة الردود على المواضيع بحيث يأخذك لصفحة اخرى بصيغة اخرى نرجوا إرفاق حيز الرد على الموضوع في نفس صفحة الموضوع كما رمز التحقيق أيضا مقلق نوعا ما لكن على العموم المنتدى بسيط الشكل و سهل التصفح ... شكرا تحياتي ^^

mirooo91
12-13-2016, 16:18
والله مشكور صاحب الموضوع لانه يلمس ويحفز المنتدى
ما يعجبني في المنتدى شخصيا انه موثوق من الدرجة الاولى وسهل التعامل يمكن لاي مبتدى ان يفهمه بسهولة والاكثر من هذا المعلومات المفيده التي يقدمها.

7o0oda
12-13-2016, 17:39
أنا لسة مسجل من يومين تقريبا في المنتدي لحد دلوقتي مش شايف أي سلبيات في المحتوي ومفيش موضوع دخلت عليه الا واستفدت منه
بتواجهني شوية مشاكل في الجساب وطريقة التعامل بس مش لاقي عليها رد وراسلت الادارة عليها بس لسة موصلنيش رد
أتمني بس ان يكون في وسيلة تواصل سريعة مع ادارة المنتدي

ehap youssef
12-13-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب ولكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته وشكرا على جهدكم

taroty
12-14-2016, 01:16
منتدى جيد ومنور بشباب زين يقومون بعمل ما فى وسعهم
لتقديم الفائدة دائما مما يجعل الأمر رائع
ولكن لا اعلم حتى الأن الإدارة لم تتقبل طلبى الإنضمام
ولا اعرف هل هذا خطا منى بالتسجيل ام الإدارة تبط أكثيرا
مشكورين على مجهودكم

Haddad
12-14-2016, 02:58
انا لسه منضم جديد و الحمد لله حتي الان لا توجد مشاكل و المواضيع جديره بالقراءة و الرد وصلني عدد المشاركان و قيمه البونص في اقل من 3 ساعات منذ بدايه التسجيل فقط حتي الان مستوي جيد اتمني فقط تنظيم اكثر للمواضيع و تصميم اسهل في الاستخدام لواجهه المنتدي وشكرا

haithamabd
12-14-2016, 20:59
اشكر كل الاعضاء والمسئوليين في المنتدي علي الاهتمام
وتقديم ما هوا جديد في عالم الفوركس والاهتمام بالاعضاء المبتدائين
اتمني الاستمرار وتقديم ما هوا افضل

MED H
12-14-2016, 21:37
انا مسجل من يوم واحد فقط و اعجبني هادا المنتدى كتيرا
من ايجابياته انه يمكنك ان تتعلم اشياء جديدة و مفيدة من منشورات الاعضاء و في تفس الوقت يمكنك ان تفيد الغير
اما السلبيات فلا توجد في نظري

ragab012
12-15-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا للمنتدى هذا الفضل في تعلمي لاساسيات الفوركس بعد الله سبحانه وتعالى كما ان هذا المنتدى واعضائة كانوا مشجعين لي لبدء الفوركس

forexaly5
12-15-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
الذي يعجبني في المنتدى أنك تستفيد بكل صراحة و تربح عن ذلك رأسمال مهم للتداول بالتوفيق للجميع

Sohahakim
12-15-2016, 23:23
سلام عليكم اخي الكريم شكرًا على الموضع
ان احبو المنتد لي انهو تتعلم منه وتستفد من المعلمات
وفي نفسي الوقت تكسب

medosaper
12-15-2016, 23:25
اولا انا جديد هنا ولكن رأيت انا هذا المنتدى افضل من غيره بالكثير والاعضاء هنا فى غاية الاحترام دمتم محترمين وشكرا لكم
تقبل مرورى

pasio1984
12-16-2016, 09:31
السلام عليكم المنتدى جيدا جدا ويكفى انا نتعلم شئ جيدا وجديد حتى نصل الى ما وصلت اليه الدول المتقدمة من علم وافكار حديثة تتناسب مع الزمن الذى نعيشة انشاء الله وشكرا على المجهود الرائع

عادل زرواق
12-16-2016, 19:15
اولا شكرا لكم ادقائي القائمين على هذا المنتدى لجهودكم الكبيرة
وشكرا لكم على طرح مثل هذا الموضوع لشراكنا في تحسين هذا المنتدى الرائع طبع انا لم اجد حتى الان منتدى مثل هذا المنتدا الرائع لذا انا را انه من افضل المتديات على الاطلاق
ربي يوفقكم في تسييره ان شاء الله وان شاء الله اي نقائص رايحين بلغكم بيها ونحلها مع بعض شكرا لم مرة اخرى والسلام عليكم

azden003
12-16-2016, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية عطرة عليكم جميعاً

لا تبخل برأيك

السلام عليكم شكرا على هذ المشاركة وعلى هذه الإطلالة
ونتمنى أن لاتحركما كم جديدك
ومن مساهمتك وعلى هذه تساؤلاتك ومواضيعك وإشكالاتك
المفيدة
وأنا من هذا المنبر

جمال صادق
12-16-2016, 23:11
لا نقاش على ان المنتدى هو من افضل المنتديات على الاطلاق و انة من الممكن ان نعتبر ان فرصة رائعة تتيحها الشركة و ادارة المنتدى فى العمل على تشجيع الجدد فى الدخول الى عالم التداول

hany1978
12-17-2016, 10:06
1- المننتدى اكتر من رائع وجيد جدا
2- اشكر القائمين على المنتتدى من مشرفين واعضاء
3- امواضيع المطروحه مفيدة جدا للمبتدئين

Foreexx
12-17-2016, 23:53
السلام علـــيكم ورحمـــه الله تعالى وبركاته
صرآحة المنتدى من فترة ليست بالبعيدة كان ينافس منتديات كبيرة لكن حاليا لا اعلم ما حصل له ،
المهم اردت أن اتدخل فقط بخصوص قيمة الرد و الحد الاقصى ، الفضل ان يتم ارجاعها كما كانت مثل المنتدى الانجليزي
حيث ان الرد 0.2 وليس هناك حدود لعدد الردود في اليوم + حد اقصى شهري 250 دولآر

ولازلت متمسكآ بردي هذآ كمشاركة وطرح حيث نعدل انه ان لم يكن بامكان الادارة الزيادة في قيمة الرد فبامكانها ازالة الـ 50 رد كل يوم وان تركت ال50 رد كل يوم فبامكانها زيادة قيمة الرد

sh1938626
12-17-2016, 23:57

azden003
12-18-2016, 17:57
السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع .
أنا أرى أنه منتدى رائع

Espoir
12-18-2016, 19:35
المنتدى رائع بارك الله فيكم على كل المجهودات التي تبدلونها من اجلنا لكن التغيرات الاخيرة اتي طرات ازعجتني خاصة موضوع التحقق من الصورة فهو مضيعة للوقت ثم نتمنى الزيادة الى 20 سنت للتعليق وشكرا لكم

Gass89
12-18-2016, 21:04
السلام عليكم
المنتدى رائع جدا و مميز كثيرا
كما ارجو رفع قيمة البونص
اتمنى لكم المزيد من التقدم و النجاح

michaelarmia
12-19-2016, 10:51
ان المنتدى فى منشاءة نتمى لة التوسع بالمزيد من الارباح والمعلومات ونتمى لكم الصحة والعافية انشاء الله

hany1978
12-19-2016, 16:18
السلام عليكم انا جديد فى المنتدى من 30-11-2016
الى الان لم تصلنى رسالة التفعيل ولا ادرى لما التاخير
وشكرا

salwa010
12-20-2016, 06:56
المنتدي ممتاز اخي و اري انه من انج و اشهر المنتديات التي وجدت علي الشبكة استمروا فانت من افضل ما رايت
الموضوع مفيد جدا للادارة لاتترددو في عملكم

rahman
12-20-2016, 10:30

Asayed
12-20-2016, 13:45
حقيقى فكرة المنتدى أكثر من روعه وأنا اتمني أن يتم تفعيل عضويتي من أجل المشاركه في التعلم لكي أستفيد من الساده أعضاء الكرام أعضاء المنتدى

hadir
12-20-2016, 22:48
هذا المنتدى حقا ممتاز ويجعل من الضرورى لاى شخص الحصول على المال شهريا
وارجوا ان تتقدموا اكثر فأكثر
حتى يتقدم اسم المنتدى وشركة انيستا بين العالم وشكرا

elamir84
12-20-2016, 23:27
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

mmohamed abdo2
12-20-2016, 23:38
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته انا انهارده اليوم التاني ليا معاكم بس في مشكله واحده عندي ان انا مجتليش الرساله ع الاكونت علشان افعل هنا وكدا كل ردودي مش بتتحسب ب فلوس

mh11090
12-21-2016, 00:51
المنتدي ممتاز جدا ولكن يحب ان يتم زياده البونص المخصص للموضوع بحيث يصبح
مثلا ٢٠ سنت وكل رد علي الموضوع يتم اضافة ١ سنت لحساب صاحب الموضوع بحيث
تكون هناك منافسة في تجميل المواضيع وكل مشرف له الحق في اضافة دولار مثلا للموضوع الذي يري
انة منظم ويفيد اعضاء المنتدي

ahmed_sawalhy
12-21-2016, 03:03
طبعآآ تهمني..فشخصيتي في منتدى تعكس شخصيتي في الواقع ....رأي افكاري كل شئ
واعكس شخصيتي من خلال توصيل رأي ومشاركاتي

khaled sam
12-21-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصلى وسلام على محمد البونص اخوانى يكون للتعليق 0.10 سنت وليس 020 سنت للمعرفه عن المنتدى جيد كان من قيل 0.10سنت ام الن اختلف فى الاجر والله ولى التوفيق

KHALED HAMED HASSN
12-22-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموقع جيد جدا وموقع حسان ولله ولى التوفيق ان شاء الله فانه باب رزق جيد لكل الشباب وصلى وسلام على محمد

mohamed shams
12-22-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله
والله هذا المنتدى رائع بالنسبه لمجال الفوركس والموضوعات المتعلقه بالمجال
جد رائعه والبونص له ايجابيات عديده هى اولا اخذ البونص للتداول واخرى
لجعل الفعاليه بين الاعضاء بالردود والتفاعل المشترك هذه هى الايجابيات
اما السلبيات المنتدى
هو وجود بعض الاقسام الكبيره فى المنتدى يجب الاهتمام بها منها
اولا : القسم الرياضى - قسم لا يوجد اهتمام جيد به والاخبار جد قديمه
ثانيا : القسم الدينى - به بعض المواضيع الغير مهمه على الاطلاق

يجب وجود اعضاء تهتم بهذه الاقسام لانها جداا مهمه واذا تم الاهتمام بها
وتجديد مابها سيجعل المنتدى منتدى شامل ورائع وشكرااا

Isma
12-22-2016, 20:47
شكرا لك أخى الكريم على هذه المبادرة الرائعة من وجهة نظرى يعتبر هذا المنتدى رائع جدا وكنت أتمنى من إدارة المنتدى رفع سعر البونص من أجل مزيد من المشاركات والتفاعل بين جميع أعضاء المنتدى وشكرا تقبل مرورى

ninamia
12-22-2016, 20:52
المنتدى اكثر من رائع فعلى الرغم من انني جديدة هنا إلا أنني تعلمت اشياء كثيرة و اتمنى أن أتعلم أكثر عن الفوركس و عن طرق ربح المال نت الإنترنت :bravo:

hadir
12-23-2016, 08:48
شكرا جزيلا على هذا المنتدى هو يعد من المنتديات الناجحة ولكن يفضل ان تحاول تطويره كل فترة حتى يضم اشياء كثيرة وينتشر اسمه بين الناس

ahmedellethey
12-23-2016, 19:07
موقع جيد جدا ونستفيد منه ومن الممكن ان نتعلم منة اشياء جديدة
مفيدة ونسق به جده ونتعلم منة الجديد والمعلومات مهمه جدا جدا
نشكر هذا الموقع ونرجو الاستمرار

ahmedelsogher
12-23-2016, 21:49
هذا المنتدي من احسن المنتديات التي رايتها واكثرها صداقة وتستطيع ان تتعلم كثيرا عن الفوركس حتي لو كنت خبيير في الفوركس اتمني ان اتعلم كثيرا في هذا المنتدي

wiss2008
12-23-2016, 22:00

Dani hamdani
12-24-2016, 07:11
1_انا عضو جديد في هذا الموقع
_من وجهة نضري تجاه الموقع هيا :
*تصميم الموقع لا غير
*ارجو ان يتم العمل على هذا
شكرا لكم

mahboub
12-24-2016, 17:23
برايي ان منتدى فوركس العرب هو منتدى رائع الانه يعطي الفرصة لاي متاحر في التداول بدون راس مال
بالاضافة الى دالك فهو منتدى تعليمي لكل متداول مبتدى

WWWZAAD
12-25-2016, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز
ولكن الذفع على الردود قليل مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 06:57
فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون ردود اقوى من زي قبل شكرا

WWWZAAD
12-25-2016, 06:59
المنتدىملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واكثر موضوعية من ذي قبل مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 07:04
المنتدى رائع الى حد كبير فعلا وعمل فيه مجهود كبير و بالتالى يكون المنتذى يقوم بالارتقاء افضل والى الامام بالتوفيق

WWWZAAD
12-25-2016, 08:24
حقا انه منتدى مدهش وما يعجبني فيه اكثرهو انه يجمع بين الربح والمعرفة حيت اننا نقوم بكتابة الردود وقراءالردود بهط حالة نستفاد من كلا الحالتين مشور

WWWZAAD
12-25-2016, 08:28
المال مال مناسب مع لوقت العمل
فهذا استثمار مريح ويتطلب وقJ وقراءة مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 08:31
المنتدى الذي وفر للمتاجرين المبتدئين فرصة المتاجرة في الفوركس عن طريق توفير هدية على الردود واتمنى التوفيق لهم

WWWZAAD
12-25-2016, 08:34
نكشر المنتدى ليس هناك اي خطا و انا مشكور جدا على مجهوداتكم و اشكر الطاقم و كل من ساهمو في تنمية الموقعوكان السبب في استفادة لبعض الناس مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 08:39
هذا الفضل في تعلمي لاساسيات الفوركس كما ان هذا المنتدى وطاقمه كانوا مفيديين لنا لبدء الفوركس مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 08:42
المنتدى جميل جدا ولكن ياريت يسمح برفع قيمة الردود من 10 الى 20
و المنتدى ملىء بالموضوعات التى تعطينى معلومات قيمة مشكور

WWWZAAD
12-25-2016, 08:48
اري انا الموقع بيه الكثير جدا من الفائدة وكثير من العلومات القيمة
واتمنى لكم التوفيق والنجاح للمنتدى