PDA

View Full Version : أسعار النفط ترتفع مع انخفاض مخزونات الخام الامريكية

hamedibrahim
10-27-2016, 19:36
ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات اليوم الخميس ، في طريقها نحو أول مكسب خلال أربعة أيام ، مع استمرار انخفاض مخزونات الخام الأمريكية الذي بدد أثر شكوك المستثمرين في قدرة منظمة البلدان المصدرة للبترول على تطبيق خفض الانتاج.

ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى 49.35 دولار للبرميل وافتتح جلسة اليوم عند المستوى 49.20 دولار وسجل أعلى مستوى عند 49.49 دولار وأدنى مستوى عند 48.99 دولار.

وصعد خام برنت إلى مستوى 50.25 دولار للبرميل وافتتح جلسة اليوم عند المستوى 50.02 دولار وسجل أعلى مستوى عند 50.42 دولار وأدنى مستوى 49.83 دولار.

وسجلت مخزونات الخام بالولايات المتحدة انخفاضا غير متوقع قدره 553 ألف برميل في الأسبوع الماضي ونزلت مخزونات البنزين ونواتج التقطير أكثر من المتوقع مما أنعش الآمال بأن عودة التوازن للسوق قد بدأت أخيرا بعد طول انتظار.

تتعرض أسعار النفط منذ مطلع الأسبوع إلى ضغوط سلبية نتيجة مخاوف فشل منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك في الاتفاق على خفض الإنتاج وإعادة الاستقرار إلى السوق ، خاصة بعد تصريحات عراقية تطلب الاستثناء من المشاركة في أي انخفاض للإنتاج بسبب تورطها حالياً في الحرب ضد تنظيم داعش.

aminebk
10-27-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا وشكرا لك أخي الكريم عاى هذه المعلومات

أرجو لك التوفيق والنجاح في مجال الفوركس ان شاء الله

ahmed elshaer
10-27-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على طرحك هذا الموضوع وهذه المعلومات المفيده
تقبل مرورى اخى الكريم

mohamedsonbol
11-11-2016, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي