PDA

View Full Version : شرح لنظام تكافىء الوقف والانعكاس Parabolic System

ayman.shosha
04-06-2013, 16:27
من أهم الانظمة التي يستخدمها المتداولين والمستثمرين والتي تم اكتشافها من قبل J.Welles Wilder والتي تعوض وجه القصور أو الضعف في المؤشرات الاخرى.

الوصف

يعتمد هذا النظام على حساب نقاط الوقف المتحرك في خلال موجة من الانخفاض المستمر في الأسواق. فان النقاط الموجودة على الرسم البياني تقوم بتعقب تحركات الأسعار وإعطاء إشارات الوقف التي من الممكن أن تشير إلى انتهاء الانخفاض وانعكاس الحركة نحو الأعلى مرة اخرى.
التفسير

عندما يستمر المؤشر باللحاق والتحرك مع السعر, فهذا من الممكن أن يشير إلى إشارة شراء.

عندما تكون النقاط الخاصة بالمؤشر فوق السعر,فهذا يشير إلى فرصة بيع.

أما نقاط وقف الخسارة فهي تشير إلى الوقف المتحرك والتي تنصح بالأرقام والمستويات التي من الممكن أن يقوم المستثمر بوقف للخسارة المحققة للصفقة الخاصة به. في حال وجود موجة ارتفاع في الأسواق, يجب تفعيل أداة الوقف للمتحرك ليقوم بالتحرك بشكل يومي مع السعر حتى نصل إلى مستوى انعكاس في الأسواق ليصل إلى مستوى وقف الصفقة على الربح الحالي. أما عند وجود موجة انخفاض في الأسواق فيجب أيضا استخدام أداة الوقف للمتحرك والتي ستتبع السعر كلما انخفض لتشير وتوضح الى مستويات الوقف المتوقعة بشكل يومي أيضا حتى نرى انعكاس ليصل السعر إلى نقطة الوقف.

نظام الوقف المتحرك من أفضل المؤشرات التي تستخدم لفترات التداول. فهي تساعد المتداول والمستثمر على انتهاز الفرص منذ بدايتها. وإذا اخفق الاتجاه الجديد للأسواق فحالما يتغير مؤشر الوقف من جانب لأخر بشكل سريع وأوتوماتيكي, مما يولد إشارة إلى الوقف والانعكاس, والذي يشير بشكل واضح أن على المتداول والمستثمر إيقاف الصفقة الحالية أو القيام بفتح صفقة جديدة بالاتجاه المعاكس للصفقة الحالية.

assemhassan
04-06-2013, 18:43
شكرا على المشاركه بس بصراحه انا فهمت فهم متوسط ياريت لو مزيد من الشرح او الروسومات وجزاك الله خيرا

zeze mohamed
04-06-2013, 19:10
شكرا لحضرتك كتير على هذا الموضوع وعلى المعلومات المفيدة اللى حضرتك عرضتها وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة

djebril
04-06-2013, 19:13
السلام عليكم
ماهي افضل الفيرمات التي يطبق عليها هذا المؤشر ؟
و ماهي افضل تعديلاته ؟
و شكرا

ess_ess
04-07-2013, 15:29
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على شرحك لنظام تكافىء الوقف والانعكاس معلومات مفيدة استفدت منها كتير

ghani33
04-07-2013, 15:36
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح لكنني لم افهم جيدا

BiBo
04-08-2013, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك صديقي العززيز على هي الشرح ربنا يجازيك الف خير
تقبل مروري تحياتي لك

ehabghaly
04-08-2013, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
لكن ممكن توضيح اكثر عن تكافؤ الوقف والانعكاس ارجو التوضيح من حضرتك

abdelkarim1996
04-08-2013, 23:08
السلام عليكم
مع أن التحليل صعب قليلا لكن
تشكر على الموضوع ومحاولة
الإفادة

ABCD1234
04-19-2013, 14:14
الباربوليك سار هو احد المؤشرات الفنيه
وهو جيد احيانا وسئ احيانا
شخصيا لا احب الاعتماد عليه

amjed
04-19-2013, 15:29
شكرا على هدا التحليل اخي ضهر لي غامض بعض الشيء
ولم افهمه جيدا لو كان الشرح مبسط لكان افضل

latraaa
04-19-2013, 15:33
مشكور اي الكريم على الموضوع القيم، و الدي ارى أنه من بين المواضيع القيمة، ياريت لو تزودنا بشروحات أكبر إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

moon2ooo
04-19-2013, 19:15
جزاك الله خيرا على هذا الشرح والمعلومات الهامة التى قمت بعرضها
بالتوفيق للجميع

الزهره البيضاء
04-19-2013, 20:30
السلام عليكم بالنسبه لنظاه الوقف والانعكاس فهو عباره عن مؤشر اتجاهي يعمل هذا المؤشر على دمج عنصرى السعر والوقت .
فهو يعمل على ملاحقة السعر بطريقة لصيقة ولكن فى نفس الوقت يعطي المجال لبعض التصحيحات.
تنتج إشارة شراء عندما تبدأ نقاط مؤشر البارابوليك في الظهور أسفل السعر.
وتنتج إشارة بيع عندما تبدأ نقاط مؤشر البارابوليك في الظهور أعلى السعر.

lovemoon
04-19-2013, 20:31
مؤشر الباربوليك سار بيفكرني بمؤشر الزجزاج
حاسس ان مفيش فرق ما بينهم هما التنين
بيدوا الدعومات و المقاومات بس بشكل مختلف
جايز يكون فيه تطوير للباربوليك

hebkar
04-19-2013, 22:37
هناك كثير من المتداوليه يستخدم الباربوريك سار
ولكن لا يمكنك الاعتماد عليه وحده يجب ان تحلل الشارت
ولا تتداول عكس الاتجاه العام

hana13
04-19-2013, 22:39
شكرا جزيلا لاضافة هذا الموضوع لكن اتمنى المزيد من الشر عنه من خلال فيديو تعليمي يساعدنا على الفهم اكثر .
اتمنى للجميع التوفيق .

Omaryat1
04-20-2013, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على شرحك لهذا النظام أي التكافئ و الإنعكاس

ehabghaly
04-20-2013, 06:18
اخي الكريم انا ما فههمت انت حضرتك تقصد اية بالضبط من تكافؤ الوقف والانعكاس هذا انا لسة مستجد وبحاول افهم الفوركس كويس
ياريت حد يفهمنا الكلام الكبير دة معناة اية

bondaa
04-20-2013, 06:26
شكرا على هذا الشرح لنظام التكافىء جزاك الله خيرا على هذة المعلومات

darkman
07-13-2013, 00:08
فعلا يعتبر نظام الوصف من اهم الانظمة التي يستخدمها المتداولين والمستثمرين والتي تم اكتشافها من قبل J.Welles Wilder
ويجب دراسته جيدا

ali mohammed
07-15-2013, 12:18
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع
ونتمني يمنك المزيد من التوضيح والشرح المفصل واضافة بعي الصور او فيديو ليكفية العمل بهذا النظام
وشكرا علي المجهود ونتمني لك وللجميع التوفيق

maged mohamed
07-15-2013, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الوضوعات القيمة هن الاقتصاد وثاثيرة على السوق وخضوضا وان الوقت المتحرك من افضل المؤشرات التى تستخدم لفترات التدول حيث ينم انتهاز الفرص وتساعد فى تحبد ابقاف الصفقة الحالية او متح صفقة جدبدبة بالاتجاة المعاكس للصفقة الحالية

سماح محمد
07-15-2013, 18:46
موضوع مهم يترتب عليه التوقعات وتحديد القرار بفتح الصفقات واتمنى التوضيح بالصور او الفديوهات حتى تصل المعلومه كامله خاصه للمبتدئين لأن فعلا تعلم التحليل الفنى من اهم اساسيات الفوركس ويتوقف عليه المكسب او الخساره ولكنى انشاء الله احتفظ بنصائحك عندى لأنى اكيد هحتجلها لما ابدأ تداول وشكرا على مجهودك

nadeer
07-16-2013, 08:04
يعتبر شرح الموضوع جميل ولكنى سوف ازيد عليه عن طريق البحث عن معلومات اكثر فى المواضيع الاخرى

yacrao
07-16-2013, 11:41
شكرا لك اخي البروفيسور على الموضوع المميز احب فقط ان اذكر اانني لا اعتمد على شيء
مجرد الترندات المقطوعة والحمد لله احقق ارباحا معتبرة لهذا لا اجد فائدة من كل هذه النضريات

محمد السيد محمد
07-16-2013, 12:20
موضوعاتك يا أستاذ أيمن بلاحظ أنه يلزم الاحتفاظ بها في الموسوعة العلمية التي أكونها لتكون مرجعا لي
أنا ما كنتش أعرف ان البرابوليك مهم الى هذه الدرجة ويعطي كل هذه المعلومات الفنية .. شكرا على المعلومة

gamal20
07-16-2013, 18:51
شكرا على الموضوع الجميل اخونا
خبير الفوركس ايمن شوشا وننتظر
منك المزيد ان شاء الله

NADA NANO
07-16-2013, 19:08
مشكور جدا ع الموضوع الرائع يا استاذ
ايمن شوشه انتظر ما هو جديد

mmxxmm2
07-16-2013, 19:39
شرح وافى استاذ ايمن وديما مبدع
ومخرج النا الموضيعالغامضة
منتظرك طبعا فى المواضيع القادمة
ولك منى اطيب واعلى الارباح
وتقبل مرورى

saad forex
08-01-2013, 00:36
انا اول مره اسمع عن النظام ده
هو انا بس محتاج شويه شرح لو مفيهاش قلق لحضرتك

Elcapitano
08-04-2013, 07:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
شكرا جزيلا يا أخي , كلامك فعلا معقول .

shawa99
09-05-2013, 23:59
مؤشر هام جدا و كثير من المستثمرين يقومون بالاعتماد عليه
في تداولاتهم و انا شخصيا اعتمد عليه في تداولاتي اليومية ...

kaaf
09-20-2013, 11:48
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا لك على شرح نضام تكافئ الوقف والانعكاس في انتضار المزيد
وشكرا

doola2020
09-21-2013, 12:59
شكرا لك أخي الفاضل أاستاذ أيمن شوشة علي هذه المعلومات القيمة ولكن هذه الأنظمة تحتاج إلي خبراء لفهمها

forex4
09-22-2013, 18:27
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم
وان شاء الله يستفيد منه الاعضاء الكرام بالمنتدى

iamis
09-22-2013, 19:58
شكر جدا اخى الكريم لطرحك للموضوع المهم دة جدا واستفدنا منو كتيرر جدا
جزاك الله كل خير

rsfbg2010
09-22-2013, 21:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر استاذ ايمن على الموضوع وفى انتظار المزيد
من تلك المواضيه الهامه التى تفيد اى مبتدى
بارك الله فيك

Walaa Mohamed
09-22-2013, 23:53
موضوعاتك غايه ف الاهميه دائما
جزاك الله خيرا على الافاده التي تقدمها للمبتدأين امثالي
واتمنى لك النجاح

iamis
09-22-2013, 23:54
شكرا جدا لك لحسن شرحك وتقديمك لكل ما هو مفيد ومهم لنل فى مجال الفوركس جزاك الله كل خير

mohamedmajdoubi
09-23-2013, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

cher_abdou71
09-23-2013, 00:04
شكرا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة
وهذه المعلومات كانت ستكون مفيدة وواضحة أكثر لو كانت مرفقة ببعض الصور التوضيحية

mohamedmajdoubi
09-26-2013, 01:05
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
شرحك للموضوع واضح و مفيد

WASEM DALLOUL
09-26-2013, 01:07
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة الجيده وجزاك الله كل خير وارجو التوفيق للجميع

aaa
10-15-2013, 17:09
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

matkaw
10-15-2013, 17:19
شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ لك خالص احترامي و شكرا

egy26
10-18-2013, 03:13
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

anamoody
12-11-2013, 15:02
مشكور اخى الفاضل على التوضيح و بذل جهد رائع لشرح نظام الوقف والانعكاس
وقد استفدت من الموضوع والتعليقات الرائعة من الاخوة الكرام
اتمنى من الله ان يوفقك بفعل الخير ويعينك عليه ويجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

harimeche
12-11-2013, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله

والله يــــا صديقي أيمن لم أكن أعلم هدا بتــــات

ومن قرائتي لموضوعك وحبي لقرائت مواضيعك

جعلني أفهم هدا وأشياء أخرى دكرتهــــا توااا

بالتوفيق لك

ashrafko
12-11-2013, 15:37
اخى الكريم اشكرك على الموضوع وبالفعل استفدت منة واتمنى الاستفادة لجميع الاعضاء والاستفادة من تلك المواضيع الجيدة والهامة

محمد أبو بكر
12-22-2013, 19:31
السلام عليكم و رحمته و بركاته
يعتبر شرح الموضوع جميل
ولكنى سوف ازيد عليه عن طريق البحث عن معلومات اكثر فى المواضيع الاخرى
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sasoo2012
12-22-2013, 19:43
السلام عليكم
اخى الكريم مشكور جدا على هذا المجهود ولكن لو فى الامكان
المزيد من التوضيح والشرح المفصل واضافة بعي الصور او فيديو ليكفية العمل بهذا النظام
وشكرا علي المجهود ونتمني لك وللجميع التوفيق

Moro_Mezo
12-22-2013, 19:58
يترتب عليه التوقعات وتحديد القرار بفتح الصفقات واتمنى التوضيح بالصور او الفديوهات حتى تصل المعلومه كامله خاصه للمبتدئين لأن فعلا تعلم التحليل الفنى من اهم اساسيات الفوركس ويتوقف عليه المكسب او الخساره ولكنى انشاء الله احتفظ بنصائحك عندى لأنى اكيد هحتجلها لما ابدأ تداول وشكرا على مجهودك

choroukguid
12-22-2013, 20:04
السلام عليكم شكرا لك بروفيسور ايمن والله مواضيعك دائما
في القمة ان شاء الله يستفاد منها الكل وتكون ربح لهم

falcon26
01-25-2014, 02:48
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

sara ali
01-25-2014, 15:06
بارك الله فيك صديقي العززيز على هي الشرح ربنا يجازيك الف خير
تقبل مروري

salimned
01-26-2014, 04:41
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على الشرح الوافي لنقاط الوقف هده
لم نكن نعلمها بصراحة و موضوعك افادنا بها كثيرا
و اتمنى ان تثرينا دائما بجديدك في المنتدى و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

Mostafa_ali
01-26-2014, 05:47
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :)

rami007
02-16-2014, 22:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي البروفيسور على الموضوع
المميز احب فقط ان اذكر اانني لا اعتمد على شيء
مجرد الترندات المقطوعة والحمد لله احقق
ارباحا معتبرة لهذا لا اجد فائدة من كل هذه النضريات
سلام تحياتي
بالتوفيق

pic
02-28-2014, 03:08
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

xxnarutoxx1
03-20-2014, 05:32
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
.................................................. ....................

scan
06-09-2014, 03:20
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

forex forex1
06-09-2014, 06:10
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركااته شكرا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة
وهذه المعلومات كانت ستكون مفيدة وواضحة أكثر لو كانت مرفقة ببعض الصور التوضيحية تقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم :)

fatma nowier
06-09-2014, 15:56
شكرا لحضرتك كتير على هذا الموضوع وعلى المعلومات المفيدة اللى حضرتك عرضتها وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على معرفتنا هذا الموضوع الهام جدا جزاكم الله كل خير بالتوفيق للجميع.

a7med84
06-11-2014, 02:23
شكرا لك استاذ ايمن ودائما موضوعاتك ما تكون مميزه جدا والكل يستفاد منها اشكرك اخى الكريم

على هذا الموضوع والله المستعان وبالتوةفيق لك

AMLAK
08-18-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع مؤشر الباربوليك سار بيفكرني بمؤشر الزجزاج حاسس ان
مفيش فرق ما بينهم هما التنين بيدوا الدعومات و المقاومات بس بشكل مختلف جايز يكون فيه تطوير للباربوليك تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-22-2014, 02:45
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

abderrahmenanis
08-22-2014, 17:37

monylaser
08-22-2014, 17:50
السلام عليكم شكراً لك على اضافة الموضوع والشرح الرائع للمؤشر فعلاً المؤشر ده مؤشر جامد ونسبة الخطأ فيها قليل نوعاً ما
بس طبعا نريد منك صور عن استراتيجية تستخدم فيها هذا المؤشر شكرا لك مرة اخرى

GUERITLI
08-22-2014, 17:53
الديناميكا الحرارية أو التحريك الحراري أو الثرموديناميك (باللاتينية: Thermodynamica) تعبر عن أحد فروع الميكانيكا الإحصائية الذي يدرس خواص انتقال الشكل الحراري للطاقة خصوصا وتحولاته إلى أوجه أخرى من الطاقة ، مثل تحول الطاقة الحرارية إلى طاقة ميكانيكية مثلما في محرك احتراق داخلي والآلة البخارية ، أوتحول الطاقة الحرارية إلى طاقة كهربائية مثلما في محطات القوي , وتحول الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية كما في توليد الكهرباء من سدود الأنهار. وقد تطورت أساسيات علم الترموديناميكا بدراسة تغيرات الحجم والضغط ودرجة الحرارة في الآلة البخارية.
معظم هذه الدراسات تعتمد على فكرة أن أي نظام معزول في أي مكان من الكون يحتوي على كمية فيزيائية قابلة للقياس تسمى الطاقة الداخلية للنظام ويرمز لها بالرمز (U). وتمثل هذه الطاقة الداخلية مجموع الطاقة الكامنة والطاقة الحركية للذرات والجزيئات ضمن النظام، أي جميع الأنماط التي يمكن أن تنتقل مباشرة كالحرارة، كما تنتمي الطاقة الكيميائية (المختزنة في الروابط الكيميائية) أ الطاقة النووية (الموجودة في نوى الذرات) إلى الطاقة الداخلية لنظام.
بدأت دراسات الحركة الحرارية مع اختراع الآلة البخارية وترتب عليها قوانين كثيرة تسري أيضا على جميع أنواع الآلات ، وبصفة خاصة تلك التي تحول الطاقة الحرارية إلى شغل ميكانيكي مثل جميع أنواع المحركات أو عند تحول الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية مثلا أو العكس.
نفرق في الترموديناميكا بين "نظام مفتوح " و"نظام مغلق " و" نظام معزول". في النظام المفتوح تعبر مواد حدود النظام إلى الوسط المحيط ، بعكس النظام المغلق فلا يحدث تبادل للمادة بين النظام والوسط المحيط. وفي النظام المعزول فلا يحدث بالإضافة إلى ذلك تبادل للطاقة بين النظام المعزول والوسط المحيط ، وطبقا لقانون بقاء الطاقة يبقي مجموع الطاقات الموجودة فيه (طاقة حرارية ، وطاقة كيميائية ، وطاقة حركة ، وطاقة مغناطيسية ، و،إلخ) تبقي مجموعها ثابتا.

صورة ملونة للصورة الأصلية من عام 1824 لآلة كارنو تبين غلاية ساخنة ، ووسط شغال (بخار في أسطوانة ذات مكبس) ، ووسط بارد (ماء). والرموز على الاسطوانة تُعلم نقاط توقف مهمة في دورة كارنو.
توضح لنا الديناميكا الحرارية اعتماد الحرارة والشغل الميكانيكي عند حدود النظام على دوال الحالة التي تصف حالة النظام. ومن دوال الحالة التي تصف النظام نجد : درجة الحرارة ;T ، والضغط p ، وكثافة الجسيمات n ، والجهد الكيميائي μ وهذه تسمى "خواص مكثفة" ، وصفات أخرى مثل الطاقة الداخلية U وإنتروبيا S , والحجم V وعدد الجسيمات N ، وقد جرى العرف على تسميتها كميات شمولية. الفرق بين الكميات المكثفة والكميات الشمولية ينحصر في كون الدوال المكثفة لا تتغير بتضخيم النظام (إضافة جزء جديد) مثل الكثافة والحرارة النوعية ، أما الدوال الشمولية أو الكميات الشمولية فهي تزداد بتضخيم النظام مثل عدد الجسيمات ، والطاقة الداخلية (المحتوي الحراري في النظام).

هيثم سيد
08-22-2014, 17:57
دائما نجد منك يا استاذنا الكثير من الموضوعات المهمة التى تلفت الانظار بسهولتها واسلوبك الممتع في الشرح فقد تعلمت من موضوعاتك اشياء كثيرة مشكور عليها واتمنى منك المزيد والكثير من الشروحات التى تساعدنا علي التمكن من فهم التداول اكثر بطريقة عملية وسهلة

AMLAK
08-23-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع ونتمني يمنك المزيد من التوضيح والشرح
المفصل واضافة بعي الصور او فيديو ليكفية العمل بهذا النظام وشكرا علي المجهود ونتمني لك وللجميع التوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

YMTMAX
08-23-2014, 15:28
مشكور أخي على هذا المجهود والشرح المميز

لنظام تكافىء الوقف والانعكاس .. فعلا يمكن انتهاز
الفرص من خلال هذا العلم علم المؤشرات ..

mounim1994
08-23-2014, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

baite
08-23-2014, 20:37
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

key
08-25-2014, 15:37
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

yooussef
08-25-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع المفيد والشيق واتمنى الاستفادة لجميع أعضاء المنتدى

el andaloussi
08-25-2014, 20:31
مرحبا اخي الكريم في منتدانا ، و اريد ان اشكرك على الشرح الذي قدمته ّ، و الذي لا طالما لم اعرف هذا النضام

ProForex
08-27-2014, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا في غاية الأهمية شكرا جزيلا على الشرح واتمنى الاستفادة من الموضوع وبالتوفيق للجميع

Gate11
08-27-2014, 16:53
السلام عليك اخي
شكرا على المجهود المبذول صراحة موضوع جيد و معلومات جيدة من اجل افادة الجميع ، شكرا

GUERITLI
08-27-2014, 16:54
* English Arabic * Problem Solving حل المسائل * AA triangle similarity تماثل مثلثين في حال تطابقت زاويتا أحدهما مع زاويتي الآخر * AAA triangle similarity تماثل مثلثين إذا آانت لهما ثلاث زوايا مشترآة * AAS triangle congruence تطابق مثلثين تطابقت زاويتان متجاورتان وضلع في أحدهما مع * الزاويتين والضلع المقابلة في الآخر * additive property of equality خاصية الإضافة في المعادلات * algorithm خوارزمية * apply طبق * ASA triangle congruence تطابق مثلثين تساوت زاويتان والضلع بينهما في آلي المثلثين * conjecture مظنونة / تخمين * constraints قيود * construct إنشاء * discover اآتشاف * dynamic geometry software برامج هندسية تحريكية * explore بحث * generalization تعميم * inductive reasoning الاستدلال الاستقرائي * justify برر * parameters معاملات * reason تفكير * truth value قيم الصدق * valid argument فرضية صحيحة * Reasoning and Proof الاستنتاج والبرهنة * AA triangle similarity تماثل مثلثين في حال تطابقت زاويتا أحدهما مع زاويتي الآخر * AAA triangle similarity تماثل مثلثين إذا آانت لهما ثلاث زوايا مشترآة * AAS triangle congruence تطابق مثلثين تطابقت زاويتان متجاورتان وضلع في أحدهما مع * الزاويتين والضلع المقابلة في الآخر * analytical proof برهنة تحليلية * angle addition postulate مسلمة إضافة الزوايا * ASA triangle congruence تطابق مثلثين تساوت زاويتان والضلع بينهما في آلي المثلثين * axiom بديهية * Geometry * T-7686 (Arabic) 1 * English Arabic * Geometry * biconditional ثنائي الشرطية * conclusion الاستنتاج/ التالي * conditional statement تقرير شرطي * conjecture مظنونة / تخمين * conjunction العطف * contradiction تناقض * contrapositive of a statement مكافئ عكسي للتقرير * converse of a statement عكس التقرير * counterexample مثال مضاد * deductive proof برهان استنباطي * deductive reasoning تفكير استنباطي * definition تعريف * disjunction فصل * dynamic geometry software برامج هندسية تحريكية * equivalence relation علاقى تكافؤ * Euclidean Parallel Postulate مسلمة متوازيات أوآليد * explain شرح * geometry هندسة * hypotenuse and leg triangle congruence تطابق مثلثين قائمين تساوى وثرهما وساقاهما * hypothesis فرض * indirect proof برهنة غير مباشرة * inductive reasoning الاستدلال الاستقرائي * inverse of a statement عكس التقرير * investigate تحقيق * justify تبرير * logical equivalent متكافئ منطقي * negation نفي * paragraph proof فقرة إثباتية * parallel postulate(s) مسلمة المتوازيات * proof برهنة * proof by contradiction برهنة بالتناقض * proportional متناسب * Pythagorean Theorem نظرية فيتاغورس * T-7686 (Arabic) 2 * English Arabic * Geometry * reason تفكير * reflexive property of equality خاصية انعكاسية المساواة * SAS triangle congruence تطابق مثلثين بتطابق زاوية والضلعين المجاورين في أحدهما مع * الزاوية والضلعين المقابلين في الآخر * SAS Similarity Theorem نظرية تماثل الزاوية والضلعين المجاورين * SSS triangle congruence تطابق الأضلاع الثلاثة * substitution property خاصية الإبدال * subtraction property of equality خاصية الطرح في المساواة * symmetric property of equality خاصية التناظر في المساواة * theorem نظرية * transformational proof برهنة تحويلية * transitive property of equality خاصية التعدية في المساواة * truth value قيم الصدق * two-column proof برهنة من عامودين * undefined terms حدود غير معرفة * union of sets اتحاد المجموعات * valid argument فرضية صحيحة * Communication التواصل * axiom بديهية * biconditional ثنائي الشرطية * compound statement تقرير مرآب * conclusion الاستنتاج/ التالي * conditional statement تقرير شرطي * conjecture مظنونة / تخمين

AMLAK
09-12-2014, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم شكرا على الوضوعات القيمة هن الاقتصاد
وثاثيرة على السوق وخضوضا وان الوقت المتحرك من افضل المؤشرات التى تستخدم لفترات التدول حيث ينم انتهاز الفرص وتساعد فى تحبد ابقاف
الصفقة الحالية او متح صفقة جدبدبة بالاتجاة المعاكس للصفقة الحالية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

gehad87
12-22-2014, 16:28
اخي العزيز هو مؤشر الوقف المتحرك غير الوقف المتحرك اللي بنستخدمه بالمنصة
لو عندك معلومات اكتر او صور ياريت تزودنا بيها للفايدة العامة
ولنكون معك بالصورة

alaa eldeen
12-27-2014, 12:30
موضوع الوقف والانعكاس بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

esshazly
12-30-2014, 23:06
السلام عليكم .. الباربوليك سار هو احد المؤشرات الفنيه وهو جيد احيانا وسئ احيانا شخصيا لا احب الاعتماد عليه .. وان شاء الله بالتوفيق الي كل الاعضاء في المنتدي وفي التداول علي انيستا فوركس

antonioforex
12-30-2014, 23:23
السلام عليكم
مشكور اخي على طريقة عمل هدا المؤشر لانه يساعدنا كثيرا في التحليل الفني
و انا اعتمد عليه في التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

FAHD HADDADEH
01-07-2015, 16:17
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذه المعلومات الرائعة وفقك الله تقبل مروري

sawsan5a
01-08-2015, 14:20
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

van
01-14-2015, 01:48
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

hpacer
01-14-2015, 19:58
لكن ممكن توضيح اكثر عن تكافؤ الوقف
والانعكاس ارجو التوضيح من حضرتك.....

xdorex
01-15-2015, 15:23
اول مره اسمع عن هده الطريقه واضن انها ممتازه جدا شكرا لك اخ ايمن على الموضوع
تابع تألقك يا غالي وارجو لك ربح وفير ان شاء الله .. ودي ووتقديري

ibrahim forex
02-28-2015, 00:44
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على شرحك لنظام تكافىء الوقف والانعكاس معلومات مفيدة استفدت منها كتير

almagik
02-28-2015, 02:24
السلام عليكم من وجهة نظرى الشخصيه ان من اهم الصفات الذى يجب ان يعرفها اى متداول على الفوركس هى التأنى والصبر والقناعه بها تحقق النجاح والله الموفق

mazouz
02-28-2015, 03:02
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسد التاجر
02-28-2015, 03:07
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

abdoute
02-28-2015, 14:28
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

متوكلة
03-05-2015, 09:42
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول نظام تكافئ الوقف و الانعكاس و بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mohamed.atef
04-25-2015, 05:02
أشكرك أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام للحوار
بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبل مروري

hamdochi
05-02-2015, 19:21
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه توضيح و بذل جهد رائع لشرح نظام الوقف والانعكاس وقد استفدت من الموضوع والتعليقات الرائعة من الاخوة الكرام اتمنى من الله ان يوفقك بفعل الخير ويعينك عليه ويجعله فى ميزان حسناتك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

ZakariaTech
05-02-2015, 19:40
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

الصعلوك
05-02-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

Doodysamsom
05-03-2015, 00:41
مشكوووووور يا اخى على تلك الشرح الرائع والمميز.
عن نظام التكافؤ الوقف والانعكااس...
تحياااااتى.

halaa
05-03-2015, 01:04
المؤشر ليس واضحا كفابة
ولا اعلم لماذا لا استطيع الوثوق به لعله يوجد مؤشر اخر يمكن ربطه به
ليزيد الوثوقية
شكرا لك بكل الاحوال

محمد السيد
05-03-2015, 05:28
نعم بالفعل .. نظام الوقف المتحرك من أفضل المؤشرات التي تستخدم
لفترات التداول. فهي تساعد المتداول والمستثمر على انتهاز الفرص منذ بدايتها

melad
05-28-2015, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الشرح الرائع استاذ ايمن , و البرابولك سار من المؤشرات اللتى يستخدما المتاجرين بقوة و يوجد العديد من الإستراتيجات القائمة عليها و هى من انظمة تتبع الترند , تيحاتى لك

madmax07
06-05-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك شرح لنظام تكافىء الوقف والانعكاس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

rachedcom
07-07-2015, 00:55
نظام الوقف المتحرك من أفضل المؤشرات التي تستخدم لفترات التداول. فهي تساعد المتداول والمستثمر على انتهاز الفرص منذ بدايتها. وإذا اخفق الاتجاه الجديد للأسواق فحالما يتغير مؤشر الوقف من جانب لأخر بشكل سريع وأوتوماتيكي, مما يولد إشارة إلى الوقف والانعكاس

adiil
07-07-2015, 04:30
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لنظام تكافئ الوقف و الانعكاس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير
من هذا السوق

logzara
07-07-2015, 06:06
السلام عليكم أخي البروفيسور
شكرا على هذه المعلومة القيمة والرائعة التي تساعد الكثير من البتدئين في عالم الفوركس كأمثالي
فجزاك الله كل خير وربي يوفق الجميع تقبل مروري

kimo1
07-07-2015, 15:14
بالتأكيد هذا امر مهم جداا في تقييم المستوى التحليلى للفوركس عى العموم فيه الكثير من الشروحات موجودة على اليوتوب يقدر اي واحد الاستعانة بها و الله المستعان

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mahmoud22
07-11-2015, 14:27
مشكور اخى على موضوعك وشرحك لنظام التكافئ الوقت والانعكاس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

AH3
07-12-2015, 11:24
اتعلم كيف اعمل ارباح ساتوجه الى مثل هذه الدروس و الشروحات الخاصة بعملية السحب او الايداع و لكن حاليا مكتفى بتعلم اساسيات
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع

---------- Post added at 08:24 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم النظريات معروفه لكن لو فيه شرح بسيط لكل نظريه هيكون افضل وشكرا ليكي
وانا افضل استراتجيه داو 123 لخطف النقاط سريعا

rachedcom
07-14-2015, 19:12
الباربوليك سار هو احد المؤشرات الفنيه.........
وهو جيد احيانا وسئ احيانا..........
شخصيا لا احب الاعتماد عليه تقبل مروري يا غالي........

عاشق الفوركس
08-17-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى التنسيق اليجد له الم ان تقدم لنا المزيد كما اتمنى الاستفاه الاخوة الكرام منه

naggar
08-17-2015, 22:27
اول مرة اسمع عن المءشر ده هل هو موجود بالمنصة ولا نجيبة منين
شرح وافى جداا وشكلها خطة كويسة للربح
شكرا استاذ ايمن

pepobm
08-18-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك ومعلوماتك القيم
التوفيق من عند الله

Wassa04
08-18-2015, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك يا استاذ على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amine009
08-19-2015, 03:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية فيما يخص نظام تكافئ الوقف و النعكاس مشكور بارك الله فيك اخي تقبل مروري و في انتظار جديدك

---------- Post added at 12:08 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية مشكور بارك الله فيك اخي شروحات ذات فائدة كبيرة خصوصا لمبتدئين مثلي انا بس ياريت لو كان مرفق بفيديو تقبل مروري و في انتظار جديدك

Bouani
11-07-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله
النظام ده نظام البارابوليك مشهور للغاية
و هو كمان ذو شعبية كبيرة
بس في اوقات تحس انها اصبح قديم شوية و لا يواكب السوق