PDA

View Full Version : اختار عملتك واتداول بطريقة فنية

snnaky
10-28-2016, 20:27
كتير من المبتدأين يقولم اختار اية وتنصحنى اشتغل على انهى عملة
اقولة سشيبك من اى كلام واختار الفرصة وطبعا متنساش ان فى قواعد للأختيار كمان هى اية
يفضل اختيار الازواج الرئيسية للعمل عليها وذلك لقلة حركتها عن الكورسات بالاضافة لاتجاة غالبية التجار للتحليل الفنى عليها

- يتم اختيار الزوج الذى اثبت اتجاهة صعودا(قمم وقيعان صاعدة) اوهبوطا(قمم و قيعان هابطة ) لمدة 10 ايام اواكثر وكلما زادت عدد الايام فى نفس الاتجاة زادت قوة الترند .

- تزداد قوة الاتجاة الحالى صعودا اذا كان الزوج يسير فى اتجاة صاعدا لمدة شهر ويقل اهمية ثبات الاتجاة صعودا اذا تواجد قبل 10 ايام الصاعدة اتجاة جانبى اواتجاة هابط وكذلك الحال مع الاتجاة الهابط ذو 10 ايام هبوطا .

- يفضل ان يكون اتجاة زوج العملة الرئيسى صاعدا او هابطا متوائما مع الفترة الاوروبية اوالامريكية لتوافقها مع السيولة الشديد والحركة وبالتالى المضى فى الاتجاة بصورة جيدة وبامان .

- يجب مراعاة هذا فى الاعتبار معرفة تامة لنوعية الاخبارللاسبوع المقبل ومدى اهميتها وتاثيرها على العملة التى اتاجر عليها

mourada
11-02-2016, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل التداول ليس بهذه السهولة اناارى ان من لم يتعلم لسنوات الى ان يتوصل بنفسه الى خطة التداول فلن يربح ابدا لان نصائح و طرق الغير لا تنفع في هذا السوق اطلاقا

zizoo99
11-02-2016, 12:35
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى انت ذكرت ان تختار الفرصة المناسبه و لكن لا يشترط تداخل اوقات افتتاح البورصات مع الفرصه الحالية و لكن انظر الى الاخبار الهامة التى ستؤثر على حركة الزوج و هذا لا يشترط ايضا عدم فتح الصفقة لى ان ياتى الخبر ممكن ان يكون الخبر ليس له تاثير

latraaa
11-02-2016, 13:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى أن الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل و الكثير من التفصيل و عليه لابد من العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إ نشاءالله، بالتوفيق لك أخي الكريم

zianitrader
11-29-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,
بالفعل اخي الكريم العمل على الازواج الرئيسية له عدة مزايا مثل السبريد المنخفض
بالاضافة الى كثرة المحللين لها بحيث يمكن للمبتدئ ان يعمل بنصائحهم الى ان يتعلم

فوريكسي
11-29-2016, 17:14
شخصيا لا احب التداول على الازواج غير الازواج الرئيسية المعروفة ،،،، شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
11-29-2016, 17:44
حاليا الطرق دي هتكون صعبه لان فيه ترند بيكون هابط فترات طويله وبردو مش بيصعد والعس صحيح فهنا بيكون الفيصل خبره المتاجر في التوقيت
الي يدخل فيه الصفقه سواء مع الاتجاه او عكسه

فوريكسي
11-30-2016, 22:53
هذه تاتي بعد مسيرةويلة من التعلموالبحث شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med09090
11-30-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح >>>>>>>>>>><<<<<<<<< واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ابوفؤاد
11-30-2016, 23:19
الطرق التى تتبع لكى تتمكن من ان تاخذ الصفقه المناسبه تكو وفق ما تر وتعمل انت و ليس من الضرووى ان تملك طريقه تعتمد على الدعوم و المقاومات انما من المهم اتن تكون واثق من الطريقه التى تعمل به و الاسترتيجي اتى تربح اكثر مما تخسر

mohamed saad
12-01-2016, 01:06
اختيار العملة على حسب نوع متاجرتك فلو كنت متاجر يومي فعليك بالتعامل على الازواج الرئيسية واهمهم اليورو دولار والباوند والنيوزلاندي والاسترالي دولار اما لو كنت من محبي الاسكالبينج عليك بالدولار ين والدولار كندي اما لو كنت من مفضلي التداول على الصفقات طويلة الامد فعليك بالكروسات لان تحركاتها يوميا قوية واهدافها كبيرة

magic777
12-21-2016, 14:49
اختيار الزوج الي هنعمل عليه هو احد اهم الاسباب الي بيكون ليها دور اوعامل نجاح مباشر لان بالتركيز على زوج واحد في العمل هيوفر
للمتاجر وقت وجهد وهيديه ربح اكبر

alatn123
12-26-2016, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح من يختار زوج عملات محدد محبذ يتاجر عليه ستكون حضوضه اكبر في الربح لانه يكون تركيزه كامل عليه
بالتوفيق يا غالي

ashmawey
05-22-2017, 17:49
بالضبط فلابد من التحليل الفني الجيد وادارة راس المال الصارمة لتحقيق هدفك في مجال الفوركس والوصول الى ما تسعى اليه من احلام

nore
05-22-2017, 18:31
ان اختيار عملتك والتداول بطريقة فنيه اخي الكريم العمل على الازواج الرئيسية له عدة مزايا مثل السبريد بالاضافة الى كثرة المحللين لها بحيث يمكن للمبتدئ ان يعمل بنصائحهم ومشكور اخي الكريم.

mid0killer
05-22-2017, 18:48
كتير من المبتدأين يقولم اختار اية وتنصحنى اشتغل على انهى عملة
اقولة سشيبك من اى كلام واختار الفرصة وطبعا متنساش ان فى قواعد للأختيار كمان هى اية
يفضل اختيار الازواج الرئيسية للعمل عليها وذلك لقلة حركتها عن الكورسات بالاضافة لاتجاة غالبية التجار للتحليل الفنى عليها

- يتم اختيار الزوج الذى اثبت اتجاهة صعودا(قمم وقيعان صاعدة) اوهبوطا(قمم و قيعان هابطة ) لمدة 10 ايام اواكثر وكلما زادت عدد الايام فى نفس الاتجاة زادت قوة الترند .

- تزداد قوة الاتجاة الحالى صعودا اذا كان الزوج يسير فى اتجاة صاعدا لمدة شهر ويقل اهمية ثبات الاتجاة صعودا اذا تواجد قبل 10 ايام الصاعدة اتجاة جانبى اواتجاة هابط وكذلك الحال مع الاتجاة الهابط ذو 10 ايام هبوطا .

- يفضل ان يكون اتجاة زوج العملة الرئيسى صاعدا او هابطا متوائما مع الفترة الاوروبية اوالامريكية لتوافقها مع السيولة الشديد والحركة وبالتالى المضى فى الاتجاة بصورة جيدة وبامان .

- يجب مراعاة هذا فى الاعتبار معرفة تامة لنوعية الاخبارللاسبوع المقبل ومدى اهميتها وتاثيرها على العملة التى اتاجر عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احب التداول على الطريقه الفنيه الكلاسيكيه فى السوق والحمد لله هي دائما تثبت جدارتها من خلال التجارب السابقه للعضاء وانت جرب وشوف وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي والتداول فى شركة اننستا فوركس

capoeira
05-22-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تنفيذ الصفقات يحتاج منك فى البداية ان تقوم بتحليل السوق بالشكل
الصحيح حتى تتعرف على الفرص التى تتاح لك من اجل اقتناصها و تحقيق ارباح جيدة من التداول

rassendyll
05-22-2017, 18:55
اختيار الزوج يتغير من شخص الى اخر وهذا يرجع الى اذا كان المتداول يتابع الاخبار الاقتصادية الخاصة فكلا البلدين وهذا سيساعده كثيرا فى التوقع والربح

zakija
07-10-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من مميزات الفوركس انه يتيح لك العمل باريحية مطلة وتختار ما تشاء اي انك لما تضع قاعدة او خطة وتشتغل الصح على الزوج الصح فهذا هو نصف العمل.

fouadar
07-10-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
07-12-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز وبالفعل يا اخي انت من تختار الطريق الفنيه التي تتداول بها وان شاء الله تكون ناجحه وتحقق ربح

محمد حافظ 120
07-12-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي علي هذا الموضوع.. في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولقد استفدت كثير من هذا الموضوع المهم.. واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع

snnaky
08-12-2017, 16:23
هذه تاتي بعد مسيرةويلة من التعلموالبحث شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اخى اولا اشكرك على اهتمامك بالرد والمشاركةواحب الفت انتابهك لشيء مهم جدا وهو انك لما بتكسب بتكسب بعدد النقاط اللى بتتحسب من منطقة دخولك يعنى اية
يعنى مافيش ترند هابط اللى الأبد ولا صاعد الى الأبد ولابد من ان يتخللة مراحل تصحيح وهى دى المنماطق اللى بيسموها احتمالية ارتداد يعنى ممكن تدخل وتربح منها بشرط ان تتوقع الأرتداد بما يعنى مش مهم هابط او صاعد انت داخل تاخد نقط وبس وتترجمها لفلوس
وعموما اشكرك مرة اخرى وكل الأعضاء اللى اهتموا بالرد واذا كان الموضوع اعجبكم فلا تبخلوا علينا بالتقيم والشكر

احمد فوكس
08-18-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل بالفعلى افضل هذه النوع من المتاجرة فهى الافضل على الطلاق ان تختار زوج معين
وتستنفذ اكثر الفرص عليه صعودا وهبوطا لانك ستكون محلله تحليلا كاملا شاملا وستعرف اماكن التصحيح وتكملة الاتجاه والدعوم والكمقاومات القوية وتتجنب الوقوع فى الاخطاء

ehabbob
08-30-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة وقبل مرورى
وجزاك الله كل خير بالتوفيق انشالله

مصطفي السيد
07-05-2018, 20:01
يمكنني ان اضيف الي ما ذكرت ان نبتعد عن الازواج غير المستقره
وعن اوقات الاخبار وان نلزم اداره سليمه لراس المال لا نحيد عنها

محمد رشاد فوركس
07-06-2018, 00:52
سوف اتحدث عن نفسى أقوم لمراجعه شارع العملات الاساسيه وأقوم باختيار اثبتهم فى الإتجاه وأقوم بعمل التحليل الفنى وعدم التسرع الى بعد الوصول إلى قرار سليم

dalo3a
07-27-2018, 02:28
من الصعب اختيار عامله واحده للاعتماد عليها في تداول وانا راي شخصي انه بمجرد ان نحن لا اي فلوس على اي عمله ولكن البرد تكون قويه ومضمونه من الممكن الدخول فيها بدون اي قلق او بدون اي خوف طالما ان الفرصه جيده و طريقه مجربه على حساب تجريبي وناجحه

snnaky
10-17-2018, 20:18
اخي الفاضل التداول ليس بهذه السهولة اناارى ان من لم يتعلم لسنوات الى ان يتوصل بنفسه الى خطة التداول فلن يربح ابدا لان نصائح و طرق الغير لا تنفع في هذا السوق اطلاقا

مرحبا اخ9ونا الكريم
هو اية اللى مش بالسهولة دى ؟؟ احنا لم نذكر ابدا ان الأمر سهل لكن بنقول ان الأمر يحتاج الى خطوات هو دة اللى نؤكد علية ارجوا انك تكون فاهم كلامى صح والحكاية معلش مش محتاجة لسنوات يعنى انما لا ننكر ان الوقت او الزمن يجعل من يهتم ويسير على خطوات صحيحة اكتر خبرة واحترافية ولكن مش معنى ان واحد يكتسب الخبرة فى وقت قليل ان ننكر علية هذا
لا تقاس الخبرة بالوقت او عدمة ولكن تقاس بالخطوات الصحيحة واستيعاب المعلومات

WASEM DALLOUL
10-18-2018, 19:10
السلام عليكم
افهم من كلامك يا أخي الكريم ان اهم شيئ قبل الدخول بالصفقة هو تحديد الأتجاه فأذا تم تحديد الأتجاه بشكل صحيح وكان التحديد صائبا فأن النجاح سوف يكلل الصفقات مهما كانت الأستراتيجية المتبعة
وبالتوفيق للجميع

gamal mourad
10-18-2018, 20:06
مشاركة جميلة اخي الكريم ومعومة مفيدة واتفق معك جدا فيجب علي كل متداول ان يختار الزوج الذي
يجد به فرصة جيدة لعقد الصفقاة

snnaky
04-05-2019, 22:47
السلام عليكم
افهم من كلامك يا أخي الكريم ان اهم شيئ قبل الدخول بالصفقة هو تحديد الأتجاه فأذا تم تحديد الأتجاه بشكل صحيح وكان التحديد صائبا فأن النجاح سوف يكلل الصفقات مهما كانت الأستراتيجية المتبعة
وبالتوفيق للجميع

مرحبا اخى الكريم لاشك ان حضرتك اصبت الهدف من كلامى واستيعابك سليم
نعم اهم حاجة انك تعرف تحدد اتجاة السعر رايح فين وطبعا دة يكون من خلال استخدامك للأدوات الفنية وبعد ما تعرف الأتاجاة لازم تعرف تحدد اى المناطق السعرية افضل للشراء او البيع ودة من خلال الدعوم والمقاومات لتحديد المنطقة السعرية الأفضل للدخول فى الصفقة هاكذا يكون العلم والمزامنة والتطبيق

lyo
04-05-2019, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
كل ما ذكرته هو معروف عند جميع الاعضاء ولكن سبحان الله ننسى كل شيئ عند فتح الصفقة جزاك الله خييرا على تدكيرنا واتمنى التوفيق للجميع