PDA

View Full Version : إدارة رأس المال في الفوركس

Samirghatas
10-29-2016, 16:07
السلام عليكم
اقدم لكم فيديو شرح إدارة رأس المال في الفوركس
ان شاء الله ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=3PQCRtmNQvU
بالتوفيق للجميع

sob81
10-29-2016, 16:13
ادارة راس الما ل من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها والتتدريب عليها فى الحساب التجريبي لكي يقدران يختار
حجم اللوت الذى يعمل بة فى كل مرة

saouchi.2015@gmail.com
11-06-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه الفديو الرائع واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

mariamrz
11-14-2016, 16:58
ادراة راس المال هى واحده من اهم اساسيات التتادول الصحيح لذلك أذا اردت الاستمرار ف السوق عليك بادارة راس المال
انا اتمرجنت ف حياتى ست مرات وكانو كلهم بسب عدم ادارة راس المال سكرا اخى ع الفيديو
بالتوفيق

doaa sary
11-14-2016, 21:16
فيديو مهم جداا ورائع وفية معلومات جيدة عن اهم حاجة تنجحك ف مجال الفوركس
ادارة راس المال
وازاى تدخل بلوت صغير وتحمى نفسك من المارجن كول
بالتوفيق للكل

Mostafa Ezz
11-14-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهم شئ الادارة السليمه مشكور اخي علي الفيديو مفيد الحقيقة انا مبتدئ واستفدت كثيرا منه اخي جزاك الله كل خير

بدر اشطيبي
11-15-2016, 01:18
ادارة راس المال اهم بكثير من كل ما يذكر حول التحليل
الفني و الاساسي تحياتي للجميع شكرا على المشاركة اخي

saladin
11-30-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا جزيلا أخي الكريم على هذا الموضوع المميز والمفيد جدا والدي سيستفيد منه الجميع الدي قدمته حول إدارة رأس المال في الفوركس و على المعلومات التي قدمتها و التي استفدنا منهاو أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن تكون مفهومة لجميع أعضاء المنتدى المحترمين ومن لم يفهم يسأل لا حرج في دلك ان شاء الله تعالى
بالتوفيق لك وللجمعيع تقبل مروري

Mostafa Haredy
11-30-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخي الكريم فيديو رائع يستحق المشاهده ومجهود رائع وواضع منك سيفيد الكثير هنا في المنتدي خصوصاً المبتدئين واللذين يريدون اكتساب خبرات في الفوركس , تحياتي لك وتقبل مروري

zizoo99
01-30-2017, 09:59
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و هذا الفيديو فادارة راس المال من الاساسيات اللازمة لتداول ناجح بالرغم من تحجيم الارباح و لكنك بالمعنى المقابل تحجم الخسائر ايضا و هذا هو المطلوب

ramyelbadry
01-30-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
وهذا الفيديو المفيد
وأتمنى أن يستفيد منه جميع الأعضاء

snnaky
05-22-2017, 12:45
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية. ولا يمكن ان ننكر فضل ادارة رأس المال فهى التى تجعل حسابك يستمر لأطول فترة ممكنة وبالتالى طول ما حسابك موجود انت عندك القدرة على التعويض اذا لا قدر الله كانت هناك اى خسارة خاصة ان السوق لا توجد بة اى ضمانات لمعظم ادواتة الفنية والأخبار هى المحرك الأول للسعر

xmenflis1
05-23-2017, 23:41
مرحباً
شكراً على إضافة
ادارة راس الما ل من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها والتتدريب عليها فى الحساب التجريبي لكي يقدران يختار
بتوفيق للجميع