PDA

View Full Version : تعلم قناة فيبوناتشي

snnaky
10-29-2016, 21:41
قناة فيبوناتشي

و هي عبارة عن عدد من خطوط الاتجاه المتوازية. لبناء هذا المؤشر، يتم استخدام القناة الأولى التي تحافظ على السعر بين طرفيها كقناة اساسية و التي تؤخذ على أنها وحدة العرض. ثم يتم تلقائيا رسم خطوط متوازية عند قيم سلسة فيبوناتشي، بدءاً من 0.618, وهي 0.618 ضعف حجم القناة، ثم ضعف واحد، ثم 1.618 أضعاف و 2.618 أضعاف. بمجرد الوصول الى الخط العلوي للقناة، يمكن توقع التصحيح في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي للقناة

http://www.m5zn.com/newuploads/2016/10/29/jpg//m5zn_524012f13f5e272.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16494999)

mohamedsonbol
11-02-2016, 07:40
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم ..
تحيااتي لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرووري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مني عصام
11-13-2016, 07:56
موضوع جميل عن اداه انا اعشقهالانها لا غنى عنها فى المتاجره بالنسبه لى
ولكن لا اعتمد عليها وحدها ولكن لا غنى عنها مع الاستراتيجيه اللى بشتغل عليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mohamed bendary
12-14-2016, 00:28
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم ..

جمال صادق
12-14-2016, 01:01
الفيبوناتشى هو من اهم الاستراتيجيات التى تفيد فى استخدام الاليات التى يجب ان نتعامل بها و انة من الممكن ان يحكون هناك افتراضات ممكنة حول تعلم الكثير من الاستراتيجيات المختلففة

Ayman ElSayed
12-14-2016, 02:26
السلام عليكم
انا في كل مرة بحاول تعلم فيها الفيبوناتسي بلاقيه معاكس
معايا ومس بيمشي فيها كأنه متأثر بشيء بل بالعكس بيرتد في اماكن مختلفة تماما

بدر اشطيبي
12-14-2016, 15:09
بالنسبة لي فانا غالبا ما اعتمد على مستويات فايبوناتشي لكني
لم استعمل قط هذه الشبكة او القناة ساتعلمها واطبقها على التجريبي

sob81
12-14-2016, 15:20
تعلم قناة الفيبوناتشي يعتبر من اهم الادوات التى تستخدم فى كل شئ فى الفوركس هو الفيبوناتشي حيث يتم التحليل باستخدامة ويتم تحديد
نقاط الدخول فى الصفقات من خلا ل الفيبوناتشي

ashrafpepo9
04-05-2017, 02:47
بفضل رسم اداة الفيبو على شارت الاربع ساعات
علشان احلل اتجاة الاسبوع شكله ايه
والاداة بالفعل لا يمكن الاعتماد عليها بمفردها ومن الافضل استخدام المقاومات بجانبها .........

gemi
04-05-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جدا على الموضوع التعليمى لمؤشر الفيبوناتشى بالقنوات انا اول مرة اتابعه او اشوفه

anas ahmed
04-05-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي الاشاره الا هذا المؤشر الذي يعتبر احد المؤشرات الاساسيه التي لا يمكن الاستغناء عنها في كثير من الاستراتيجيات

sofian0502202575
04-06-2017, 15:07
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم الموفنتشي تستخدم فقط في معرفه نهايه التصحيح وفقط لا أكثر ولا اقل

alalbet
04-10-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفيبوناتشى لا يختلف عن اى مستوى من ادوات الدعوم والمقاومات المحددة لة ولكن يتفوق عليها بالنسبة الذهبية وهى نسبة ال61% فيبو
وهى النسبة التى كثيرا ما يتم زيارتها من اى عملة ولهذا تعبر نسبة ذهبية كما يتم تسميتها لأنها تعد كامغناطيس جاذبة

sob81
04-10-2017, 10:44
تعلم قناة الفيبوناتشي من الادوات التى تستخدم فى التحليلات ومعرفة الاتجاهات بطريقة صحيحة هى الفيوبناتشي ونشكرك على تقديم
مثل هذة المواضيع القوية فى معرفة الاتجاهات

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته درس تعليمي مفيد عن الفيبوناتشي احسنت الاختيار والنشر اتمنى لك التوفيق والسعاة

snnaky
08-12-2017, 15:50
السلام عليكم
انا في كل مرة بحاول تعلم فيها الفيبوناتسي بلاقيه معاكس
معايا ومس بيمشي فيها كأنه متأثر بشيء بل بالعكس بيرتد في اماكن مختلفة تماما

اولا اشكرك على المتابعة والأهتمام
شوف ياصديقى مهم جدا تعرف ازاى بيترسم الفيبوناتشى مهو النتيجة الغلط بتكون نتيجة للرسم الغلط يعنى حضرتك لازم تعرف ازاى بيتم استخدام الأداة بشكل صحيح من اعلى قمة الى اقل قاع فى المستوى اللى حتستخدمة انت او خلال نطاق الأستخدام وبعدين متنساش ان فى حالات ممكن تشز عن القاعدة لكن فى الأغلب الأعم بيكون ماشى مع الأرتدادات لو استخدمتة صح
اشكرك مرة اخرى وكل الأعضاء اللى اهتموا بالرد واذا كان الموضوع اعجبكم فلا تبخلوا علينا بالتقيم والشكر

yanic00
08-27-2017, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن...

snnaky
10-10-2018, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفيبوناتشى لا يختلف عن اى مستوى من ادوات الدعوم والمقاومات المحددة لة ولكن يتفوق عليها بالنسبة الذهبية وهى نسبة ال61% فيبو
وهى النسبة التى كثيرا ما يتم زيارتها من اى عملة ولهذا تعبر نسبة ذهبية كما يتم تسميتها لأنها تعد كامغناطيس جاذبة

بشكر حضرتك على اهتمامك ومتابعتك واتمتنىانى اكون استطعت انى افيدك بمعلومة ولو صغيرة
اما بالنسبة لموضوع الفيبوناتشى اعرف حضرتك ان الفيبوناتشى ليس عبارة عن نسبة 61% فقط او انها هى المهمة احنا بنشتغل على استراتيجية ال50% وهى لا تقل اهمية عن النسبة الذهبية بس هى الحكاية الن كل نسبة بعد بحث وجدنا انها بتمشى مع فريم مختلف يعنى الأطار الزمنى اليومى لما بيعمل تصحيح بيعمل على 50%

tazi larbi
01-21-2019, 00:13
السلام عليكم شكرا اخي عللى الموضوع لكن انا حاولت العمل بها ولم افلح واتقنت الفيبوناتشي لارتدادات والتوسع بطريقة رائعة وعموما كل ما يخص الفيبوناتشي دقيق ومضمون وسوق الفوركس يحترم نسب الفيبو ناتشي بطريقة مذهلة حتى يخيل لك انك انت من يتحكم في السوق لانك تضع الهدف ونقطة لدخول وتنفذ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
01-25-2019, 20:59
مرحبا اخى الكريم اسمح لى ان اصحح بعض المفاهيم وهى ان الفيبوناتشى لايستجيب ورغم انك تتقنة ؟
السوق لا يحترم اسعار بل المتداولين هم من يعرفون هذة النسب وايمانهم بهذة النسب هو من يعطى لها قيمة ولكن السوق لا يعرف الفيبوناتشى بل يعرف اتجاهات وسلوكيات المتداولين فأذا امن المتداولين واعتقدوا ان السعر سوف يرتد من نسبة 50% فيبوا فسوف يستجيب
المهم ان تكون متقن للرسم وتحديد القيعان والقمم المطلوبة للتحقيق

mohsin000
02-08-2019, 00:24

محمد محمود احمد
02-13-2019, 01:53
موضوعك رائع دا ومميز وان شاء الله يفيد جميع المبتدئين وانا شخصيا استفدت منه جزاك الله كل خير يا غالى

snnaky
02-16-2019, 17:29

اشكرك اخى الكريم على ذوقك وارجوا انى فعلا اكون قدمتن معلومة مفيدة لك ولمن يتابع الموضوع وللعلم فأن ادوات الفيبوناتشى تستخدم بطرق عديدة وليست طريقة واحدة ولكل طريقة وحالة استخدام مختلف وهناك من يتعامل على اى ارتدادات من نسبة 50% وهى نسبة ليست بالهينة او البسيطة فقد اثبتت جدارة