PDA

View Full Version : استطلاع

akram mohamed obaid
10-30-2016, 18:38
السؤال موجه للجميع هل مهل منتدى فوركس العرب قل عطائه في الاونه الأخيره وبدأ لايهتم باعضائه

latraaa
11-01-2016, 11:46
و الله يا اخي الكيريم هدا هو السوق و لا يمكنك أن تتحكم فيه و لا تقل عنه أن ليس جيد بالنسبة للإخوة العرب، و السوق هو سوق عالمية و لاب من اغتنام الفرصة متى سنحت، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

zizoo99
12-03-2016, 14:37
يا اخى ازاى الكلام ده ؟؟ المنتدى طول عمره معطاء حتى و لو ان بعض المشرفين او المديرين لا يهتمون بالاعضاء فان تحويل البونص و خلافه يتم بطريقة تلقائية ولا دخل للمشرفين فيها

Foreexx
12-03-2016, 14:45
يا اخى ازاى الكلام ده ؟؟ المنتدى طول عمره معطاء حتى و لو ان بعض المشرفين او المديرين لا يهتمون بالاعضاء فان تحويل البونص و خلافه يتم بطريقة تلقائية ولا دخل للمشرفين فيها

السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
يآ أخي انت مخطئ فالادارة هي من تقوم بتحويل البونص والادارة مهتمة لكن نعم بالفعل قل النشاط والسبب ان شركة انستا اصبحت تغلق الحسابات بدون سبب او حتى بدون مخالفة قوانين المعروفة

mrramy
03-17-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة وبعج اخى الفاضل لم يقل عطائه اخى الكريم بل يدفع فى كل شهر ولا يوجد اى مشاكل فى الدفع
تقبل مرووورى

doaa sary
03-18-2017, 15:58
اخى الكريم هو مش قل عطائة لكن اتغير
بقا فى قوانين من فترة كان الردود 250 والناس بتنسخ
حاليا ليك 5دولار ف اليوم فقط يعنى 50 رد بس فا مفيش داعى ان حد ينسخ وكلو بيتراجع اول باول لكن اللمنتدى ممتاز

muhammad ismail
03-18-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف تقصد اخى الكريم ان المنتدى لا يهتم باعضائه ان كنت تقصد بخصوص البونص فالبونص بيوصل فى ميعادة
اما بخصوص الدعم فتقدر تكلمهم ويردو عليك

alonsoo
03-19-2017, 21:23
اخى الفاضل اغلب الادارة هنا تاركة المواضيع للاعضاء لكى يقوموا بالمشاركات فيه والردود فيه كما يحلو لهم وجزاهم الله خيرا على ذلك

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على ما اظن المنتدى لا يتوقف عن الدعم للاعضاء المنتدى
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع
وبرجاء تقبل مرورى

Mo7a
04-14-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالعكس المنتدي يعمل بشكل جيد جدا والاعضاء متفاعله وتقوم باضافه مواضيع مفيده وترد على الاستفسارات والمشرفين والقائمين على المنتدي يعملو بشكل فوق الممتاز

KARIM2017
04-14-2017, 16:24
تحيه طيبه وبعد
والله يااخي انا جديد ولكن من وجهه نظري ليس الاهتمام اكثر من وجب حقك في ميعاده او بمعني اصح
يتم تحويل البونص الخاص بك او كل شهر الي حسابك الانيستا
هذا هو مايهمك
تحياتي لك

abdallah.2017
04-14-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعمل على المنتدى من بداية السنىة الجديدة وانا لحد دلوقتى اتعامل بشكل الحمد لله طبيعى وسلل من خﻻل المنتدىى فشكرا للمنتدى .

midobols
04-14-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكراً جداً أخي على هذا الموضوع القيم الذي له الكثير من الاهمية وشكراً لك اخي على هذا المجهود لأيصالك لنا المعلومات ننتظر منك الكثير والكثير ان شاء الله بالتوفيق لك اخي وللجميع

antr
04-14-2017, 21:37
بصراحة المنتدى اكثر من رئاع وبالفعل الكثير استفاد منه وهو شىء بيكون مستافد منه بشكل دائم ولكن فى ناس بترتكب مخلفات هى الى بتواجه مشاكل

عاطف محمد
04-14-2017, 22:18
السلام اخي الكريم الموضوع مميزجدا وفعال واتمنى من المنتدى ان يكون في تقدم ومشكور اخي على هذا الموضوع القيم

fayadansakr
04-14-2017, 22:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
من يقول هذا يا اخي انه ظلم و افتري فالمنتجي لا يتاخر ابدا عن الاعضاء و هو مهتم اشد الاهتمام

tazi larbi
04-14-2017, 23:38
السلام عليكم اخي ان كنت تقصد البونص ف150 دولار مبلغ جيد للبدا اما في ما يخص المواضيع ربما ان القديمة كانت افضل لان بها دروس بدل من تسؤلات هدا ما في الامر فالمنتدى هو هو الادارة تهتم باعضائها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

elmister
04-15-2017, 19:20
يا اخي كيف لك ان تقول مثل هذا الكلام ؟المنتدي كويس جدا وكل حاجه بتم بشكل سليم ولا يوجد صعوبه في اي شيء وعملية تحويل البونص تتم في بداية كل شهر
وشكرا تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-15-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر فيa تقديم مثل هذة الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ود

Hamza El36
04-17-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا أظن ذلك, فالبونص يتحول بداية كل شهر...
ماذا تبغي أكثر من هذا؟؟؟؟
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

HOPE2014
04-17-2017, 16:40
مساء الخير لا ارى اي تقصير من المنتدى ولا اعضاء ربما لقلت الموضوعات وهدا يعود ربما لان الكثيرين يهتمون بالتداول لكن المنتدى باقى سلام

abutalia
04-17-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا تقول ذلك فالمنتدي مهتم بكل اعضائه والبونص الذي نجمعه يصل لنا في ميعاده وهذا ما يهمنا ومن يحاول ان يقدم اي افاده للاخرين بينشرها في المنتدي

sinaa
04-17-2017, 23:41
كيف تقصد اخى الكريم ان المنتدى لا يهتم باعضائه ان كنت تقصد بخصوص البونص فالبونص بيوصل فى ميعادة
اما بخصوص الدعم فتقدر تكلمهم ويردو عليك

Hala Abdo
04-18-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا مش فاهمة وجهة نظرك بالظبط او تقصد عطائه في ايه، المنتدى بيحولك كل سنت بتعمله هنا و بيتابع ردودك مش مطلوب منه حاجة تانية الا لو قابلت عدم اهتمام لمشكلتك في الدعم الفني

nour3iny
04-18-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا تغيرات فى بعض قوانين المنتدى للحد من المشاركات الغير مهمه واجتناب من يسعون وراء الربح فقط تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا المنتدةدى يدعم جميع الاعضاء بصورة جيدة والله الموفق المستعان للجميع
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

medeldon
05-11-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اضن بان امنتدى مزال في اوج عطائه
و نشاطه من قبل الاعضاء الدين يفيدوننا بموضيعهم الممتازة

Mony Ezzat
05-11-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك مش في الكلام ده والمنتدى كويس اوي ومش مهمل ولا حاجه بالعكس الفوركس كويس والمنتدى حميل

zakariacr07
05-16-2017, 08:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله أخي الكريم على ما يقدمه المنتدى للأعضاء و شكر خاص للقائمين على هذا المنتدى الرائع

ehab soliman
05-16-2017, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخى الكريم من الواضح من تعليقات الاعضاء الكرام ان المنتدى لم يقل عطاءه وهو ملتزم مع الاعضاء بالدفع ةلا يوجد اى مشكلة فى هذا. اذا كنت توجاه مشكلة معينة فمن الممكن ان تطرحها بالتفصيل

number1
05-16-2017, 09:14
المنتدى موجود باستمرار وفي جميع الاعضاء لما عليه من موضوعات كثيره واعتقد ان الفائده مستمره موجود باستمرار بمشاركه جميع الاعضاء وتفاعله مع مشاركات الاعضاء الاخرين وتفاعلهم مع منتدى فوركس العرب واهم شيء هو استمرار العطاء المتبادل من خلال الاعضاء في سوق الفوركس حتى تعم الفائده على الجميع ونستطيع جميعا التعلم و الدراسه و الفيلم العيال في السوق الكبير العظيم الذي بيسال مالي عليها وبالتالي تحقق الارباح الكثير باذن الله من حق الجميع احلامنا وطموحاتنا من هذا السوق الكبير جدا

waelmma
05-16-2017, 10:24
:o:o:o اخى الفاضل الحقيقة انك تتعامل مع منتدى محترم جدا واعضاء
محترمين وبارك اله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

big.pharaoh
05-16-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المنتدى زي الفل وبالعكس بيحاوبوا من الوقت للتاني جذب المزيد مو الاعضاء والتطوير في السيستم ومسابقات جديده ..الخ

zunebha
05-16-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد ان عمل الفوركس شخصي وكل واحد وطموحه.
بارك الله فيك على هذا الاستطلاع بالتوفيق.

elmister
06-02-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اعتقد لا فالمنتدي يعطي وما زال يعطي ولكن ذلك بيعتمد علي جهودك في المنتدي

amir anwar
06-03-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي بالطبع فالمنتدي مليأ بالعطائات وكيف انه لا يهتم بالأعضاء ؟ جرب ان تسأل اي سؤال في القسم الخاص بالدعم سوف يجيبونك في اسرع وقت

zakariacr07
06-03-2017, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله أخي الكريم المنتدى في تقدم ملحوظ و الدليل أن البونيص يصل في وقته بالضبط

hussein1985
06-03-2017, 04:35
انا لا اعتقد اخى العزيز حيث ان البونص الخاصة بى تصل فى الميعاد وبسرعة والدعم يقوم بالرد على بسرعة
لكن البعض يقوم بنسخ الردود او الاجابة على المواضيع باجابة لا تمت بصله للموضوع وهذا مخالف للقوانين

مصطفي السيد
06-03-2017, 05:35
اخي الكريم لا اشاطرك الراي فالمنتدي لم يقصر
معنا واقسامه مليئه بما نريد من معلومات

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 07:53
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا عضو جديد في المنتدي ومقدرش احدد هل قل فعلا الربح منه وهل فعلا الناس بدأت تشتكي أو لا ارجو ان ده ميكونش حصل

waelmma
06-03-2017, 07:57
;):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك واللى انا شايفه ان المنتدى بيبذل جهد كبير فى ادارة المنتدى
والقائمين عليه لهم كل الشكر وبيقوموا بتحويل البونص بانتظام اخى الفاضل

hooda
06-30-2017, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

Nony
06-30-2017, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم المنتدى لم يقل عطائه بل يزيد عن السابق بكثير ويحاول ارضاء اعضائه الذين يلتزمون بالقوانين وشروط المنتدى ويدعمهم دوما ..

emadomda
04-13-2018, 15:22
سعر العطاء — هو السعر الذي يمكن للمتداول بيه بيع العملات التي بحوزته . سعر العطاء يظهر في الجانب الأيسر من عرض الأسعار – علي سبيل المثال اليورو دولار 1.1965 / 68 – هذا يعني أن واحد يورو يمكن بيعه بـ 1.1965$ أمريكي .

اسبريد العرض الطلب — يمثل الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في أي عرض أسعار .الاسبريد يمثل الرسوم التي يتقاضها وسيط الفوركس وهو يختلف من وسيط إلي أخر .

الوسيط — هو الوسيط بين البائع والمشتري . معظم وسطاء الفوركس يكونوا مرتبطين بمؤسسات مالية كبرى ويربحون المال عن طريق وضع اسبريد أو فرق بين أسعار الطلب والعرض .

شارت الشموع — هو نوع من الرسوم البيانية يستخدم في التحليل الفني . كل تقسيم زمني علي الرسم البياني يتم عرضه في صورة شمعة— في شكل شريط عمودي احمر أو اخضر مع امتدادات اعلي وأسفل جسم الشمعة . قمة الامتداد يعرض السعر الاعلى فيما قاع الامتداد يعرض السعر الأدنى . الشموع الحمراء تشير إلي مستوى إغلاق أدنى من مستويات الافتتاح , فيما الشموع الخضراء تشير إلي ارتفاع الأسعار

Najmi
04-13-2018, 18:30
مرحبا أخي الكريم
أعتقد بأن افتراضك غير صحيح اللهم إذا كان هناك شغل عند الأعضاء لا تكون لديهم القدرة بعدها بالإهتمام بالأعضاء .. عن نفسي لم أجد أي مشكلة إلى حد الآن معهم
تقبل مروري

manotripleewry
04-13-2018, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا بك اهى الكريم وبكل الاعضاء الكرام
بالعكس لا اعتقد هذا ان المنتدى مستمر فى مستواه
يمكن ان يكون تفاعل بعض الاعضاء قد قل فى الفتره الاخيره فقط

ehabbob
04-15-2018, 21:04
اخى العضو الكريم المنتدى مش مقصر بالمعنى الصريح اى ان بعض الاعضاء تسعى فقط لتجميه البونص باشكال غريبه واكيد اغلبنا راى هذا فاداره المنتدى تحول البونص الى الشركه والتاخير فى الغالب بيكون من الشركة
والله ولى التوفيق

hady sayed
05-04-2018, 05:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم المنتدى طول عمرة لة سمعة كبيرة من ناحية الأعضاء يعطونك تحزيرات لكي تنتبة إذا حدث شي غير مرغوب فية
اخي النادي يوصل لك البونص شهرياا في معادة ولا يتأخر أو يتردد في تحويل البونص لا لو في اي مخالفات قمت بها اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

annas
06-07-2018, 20:48
اعتقد انه هذا بسبب الاعضاء الذين لا يحترمون
الشروط فجعلو المنتدى في حالة لا يرثى لها من الفوضى
فبسبب ذلك الشروط اصبحت اصعب وربما المنتدى سيصبح احسن مستقبلا

JISI90
06-08-2018, 18:59
السلام عليكم
الاعضاء كثر هنا بكل تاكيد و لكن الاهتمام لا يزال موجودا و الدليل التفاعل الدائم بين الاعضاء و الادارة و كثرة الردود
و شكرا

mohamed kamal fadel
06-08-2018, 20:42
السلام عليكم
اخى الكريم منتدى فوركس العرب دائما يهتم باعضاءه وحاول انت الاتصال باحد من المشرفين او القائمين على المنتدى فى اى سؤال
سيتم الرد عليك ولا يوجد شئ اسمه اعمال من المنتدى