PDA

View Full Version : هل يمكن ان تتعلم الصبر

snnaky
10-31-2016, 00:29
كيفية تطبيق صفة الصبر في الروتين اليومي اثناء التداول. ان التداول يتم من خلال مراقبة تحركات الأسعار وبناء عليها يقوم التجار بتحليل هذه التحركات ويتخذون قرارتهم بناء عليها، لابد لك من ان تغير النظرة التقليدية في النظر لهذه المنحنيات. اذ عليك النظر اليها باعتبارها جزء لايتجزا من حياتك اليومية وكما حياتك فيها الافراح والاتراح كذلك هذه المنحنيات اذ يوجد فيها الارتفاعات والانخفاضات، فاذا كنت ممن يستطيع التعامل مع تقلبات حياتك الشخصية بسهولة، فلن تجد عندها الصعوبة في التعامل مع تقلبات الاسعار وجعل الصبر جزء من روتينك اثناء التداول. وعندما يصبح الصبر جزء من روتينك في التداول اليومي. عليك أن تتذكر أن لاتفقد صبرك بعد مدة من الوقت.

chiheb316
11-02-2016, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معا متابعتك للشارت يوميا و مع يقينك في بعض الاحيان ان تصرفك لن يغير شيا ستتعلم الصبر بالتاكيد في هذا اسوق

mohamedsonbol
11-02-2016, 07:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

mohamed bendary
12-15-2016, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

احمد هاشم
12-16-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام تحية طيبه مني ولكم جزيل الشكر على مجهوداتكم
اجل اخي الكريم نحن هنا من اجل التعلم والاحترافية في مجال الفوركس اذا حتما ولابد من الصبر

yanic00
03-02-2017, 23:19
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

mohamed_elsayed
04-09-2017, 19:24
مرحبا اخي الكريم الصبر مهم جدا لكي تكون تاجر ناجح في سوق الفوركس الصبر هو صيفا وكل منا نحن لها حدود معينه في الصبر وشكرا جزيلا لك على هذه المشاركه و هذا الموضوع الرائع منك تقبل مروري

hosam2020
04-09-2017, 19:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الصبر من اهم عوامل النجاح فى تجاره الفوركس
و هو من صفات التجار المحترفين فيجب ان نتحلى
جميعا به

mostafa1995
04-09-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...................هي الشغلة كده تعويد يعني انت مع مرور الوقت ستعتاد على الصبر والتحلي بالصبر وتفضل الصبر على الطمع والخسارة

soltanarab
04-11-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح ان التحليل لسوق والتوقع الصحيح لتجاه السوق يساعدان على الصبر اما دخول السوق دون تحليل لا يساعدان على دالك فما ان يظهر لك ربح ولو كان ضغير تقرر الخروج من الصفقه بدالك الربح افضل لك من الصبر و الوقوع في الخساره بعده

anour kahlaoui
07-26-2017, 06:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منتدى فوركس مصر
كلامك صحيح كيف تتعلم الصبر
وهو امر هام في الفوركس و يجب علينا كلنا نتعلم الصبر
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

snnaky
08-05-2017, 22:27
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منتدى فوركس مصر
كلامك صحيح كيف تتعلم الصبر
وهو امر هام في الفوركس و يجب علينا كلنا نتعلم الصبر
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

الصبر هو احد مفاتيح النجاح وليس الصبر بشكلة العام انك تصبر بدون حركة او تفكير وتنتظر المجهول ... لا طبعا مش دة قصدى انما الصبر على الأهداف - الصبر فى اقتناص الفرصة - الصبر فى التحكم وكبح اغراءات السوق طالما فى اوقات غير مناسبة او ظروف غير ملائمة فنيا فهى اغراءات تحتاج منك التمهل والصبر مهم جدا تفهم نفسك واحتياجاتك عشان تعرف تبنى استراتيجية تتناسب معاك انت مش اى حد تانى

yanic00
08-26-2017, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن...

snnaky
10-11-2018, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن...

اعتقد اخى الكريم ان كلامك غير مناسب للموضوع ولا خير فية وهو رد اسبام وغير مناسب انت لا ترد على موضوع ولا تقرأ اى معلومة لتستفيد منها اخى الكريم انت مثلك مثل الربوت الة ترد بدون فهم ولا معرفة مجرد رد عقيم ثابت لا تجديد فية ولا يحتوى على اى افادة
ارجوا منك الألتزام بقوانين المنتدى واحترام الأعضاء وان يكون لك دور ايجابى ومفيد فى المنتدى فلست انت اذكى من الجميع لتربح بدون عمل

madmax07
12-16-2018, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم على الموضوع,نعم ولكن بشرط حتى تعرف كل شيئ عن جميع علوم الفوركس وبعد ذلك ستعرف متى تصبر ومتى لاتصبر .

snnaky
12-16-2018, 22:37
مرحبااخى الكريم والحقيقة بشكرك على اهتمامك بالرد بس كنت احب ان رد حضرتك يكون اكثر اثراء للموضوع وليس مجرد كلمة لا تحمل اكتر من كلمة رد يعنى اية عيوب الصبر او مميزاتة ومدى اتفاقك او اختلافك فى نقاط الموضوع من خلال تجربتك الشخصية بحيث يكون الموضوع مفيد وفية تفاعل وعموما اشكرك مرة اخرى واتمنى التفاعل من خلال تجاربكم الشخصية
اية المواقف اللى تشوف ان الصبر فيها مفيد واية ادواتك فية
اية المواقع اللى وجدت الصبر فيها غير مناسب

tazi larbi
01-18-2019, 02:05
السلام عليكم نعم اخي الفوركس او التداول بضغطه وقلقه لكنه فعلا يعلمنا الصبر الارباح وهي تتراكم والخسارة املا ا ن تتقلص بالفعل اخي هذه صفة لم اكن اعرف انني امتلكها لكن اكتشفت اننيت تعلمت او كنت صبور ولا اعرف فالفوركس لم يعلمنا جمع المال فقط بل علمنا خصال اخرى كالصبر والانضباط والبتعاد عن الطمع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
01-19-2019, 16:50
لاشك ان الصبر هو احد اهم ادوات التاجر الناجح وهو الذى يجعلك قريب من النجاح بعيد عن الأنفعالات التى من الممكن ان تكسر حسابك لأن العواطف تقود الى الأخطار وكلما كنت صبورا على علم كان هذا مفتاح النجاح الحقيقى فالأسعار دائما صاعدة وهابطة وما يصعدة اليون يهبطة بالغد فلو هناك صبر مع علم مع استراتيجية ادارة مالية انت اذن فى نجاح كبير

enasyep
03-27-2019, 01:19
مساء الخير

تحياتى لك اخى وفعلا الصبر من أهم الخصال التى لابد أن يتحلى بها المضارب فى البورصة خاصة أن عالم البورصة لان المكسب والخسارة يحتاج إلى دعم أو تحمل بالصبر نستطيع أن نتغلب على الكثير من الصعاب

تحياتى

borisforex
04-23-2019, 16:10
نعم اخي فالصبر مهم جدا في هدا السوق لان من قواعد التداول الناجح هي السيطرة على مشاعر الخوف والطمع والتي من شأنها أن تؤثر في قرارات التداول الخاصة بك بطريقة سلبية و ايضا التحلي بالصبر وعدم التسرع عند القيام بالتداول، حيث إن التداول الناجح يتطلب قدر كبر من الهدوء والتروي وذلك من أجل الوصول في النهاية إلى قرارات تداول صحيحة وفي الوقت المناسب.

abousara
04-23-2019, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كثيرا ما ينصح خبراء الفوركس بضرورة الصبر كمفتاح للنجاح فمحترفي تداول الفوركس عادة ما يتحلون بالصبر وعدم
التسرع أثناء التداول، ويمكنك أنت أيضا تقتدي بهم، فينبغي عليك ألا تقوم أبداً بالبيع أو الشراء دون تفكير فور صدور الأخبار، وإنما عليك أن تقوم أولا بتحليل أوضاع السوق جيداً من الناحية الفنية، ومن ثم تتخذ قرار التداول المناسب
من خلال المزج ما بين الأخبار الإقتصادية والتحليل الفني على الرسوم البيانية حتى تحصل بالنهاية على أفضل نتائج لقرارت التداول الخاصة بك.

egypt3030
03-30-2022, 00:13
دراسة قواعد ادارة رأس المال تساعد في تعليم الصبر في التداول
ويمكن متابعة احد المحللين في نشرة تحليل الفوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis) والاستفادة من الاستراتيجية التي يعمل بها

Ahmed12345
03-21-2023, 00:51
الصبر ميزه وللاسف ليس الجميع يتحلى بها الصبر يعتبر من افضل الصفات التى يجب ان تتوفر فى المتداول
انا اخسر احيانا بسبب عدم الصبر والتسرع فى اتخاذ القرار

Abdullah81
04-21-2023, 02:58
الصبر مهارة يمكنك ان تتعلمها ان شاء الله مع الاستمرار والتركيز
المهم ان تلتزم بتداولك وحجم المخاطرة وده هيساعدك على الصبر