PDA

View Full Version : التحكم فى المشاعر والعواطف عند التدول

بروفسير العرب
10-31-2016, 00:38
يجب على المتدولين ان يتحكم فى المشاعر او اى عواطف عند البدى
فى التدول يجب ان تترك اى عواطف خاصه به او اى مشاعر بعيدا عن التدول لان
ذالك سوف يخسرك كثيرا لانك لان تركز بشكل جيد فى الصفقات

latraaa
11-01-2016, 11:58
لابد من العمل على التعل أخي الكيرم و الإقتناع أن سوق الفوركس هو ليس بالسوق الدي يمكن أن تتدخل فيها المشاعر لأنه إدا دخلت المشاعر فإنه من الممكن ان تحدث أزمات كبيرة لا يمكن كأن تعرف عقباها، بالتوفيق لك

zianitrader
11-28-2016, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, بالفعل اخي الكريم يجب ترك المشاعر
و الاحاسيس جانبا لتفادي الخسارة و تفادي ضياع الفرص في ان واحد

chiheb316
11-28-2016, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب ان نتجر من العواطف عند التداول كونها السبب الرئيسيي في التافير على الاسعار

tamermosa
11-28-2016, 21:17
ده كلام ممتاز جدا بس في نفس الوقت صعب جدا جدا ، فقط المتداول المحترف و الذى وصل لاتقان الفوركس و قدر يبرمج دماغة و عقلة كالكومبيوتر هو من يتحكم في قراراته و انفعلاته و هو من يستطع ان يجنى الأرباح في هذا السوق الغادر كمياة البحر الهادر الغاضب ، نصيحة تدربوا جيدا على قتل عواطفكم قبل ان تقتلكم
سلامي للجميع

Omar Morad
11-28-2016, 21:43
التحكم في المشاعر مهم جدا
لأنها تؤدي الى التسرع
و بالتالي الدخول في مخاطرات غير محسوبة و قد تؤدي الى خسائر فادحة

zezo3
11-28-2016, 23:55
اهم شئ يجب ان يفعله المتداول هو التحكم فى عواطفه واحاسيسه التى من الممكن ان تورطه فى صفقات كتيره يكون ارها الخساره لامحاله وطبعا هذا بخلاف الانطباعات البشريه التى تتمثل فى الطمع

ali gamal
11-29-2016, 00:00
سوق الفوركس هو ليس بالسوق الدي يمكن أن تتدخل فيها المشاعر /*لأنه إدا دخلت المشاعر فإنه من الممكن ان تحدث أزمات كبيرة
طبعا هذا بخلاف الانطباعات البشريه التى تتمثل فى الطمع

محمد حجازى
11-29-2016, 00:06
المتداول المحترف و الذى وصل لاتقان الفوركس و قدر يبرمج دماغة و عقلة كالكومبيوتر هو من يتحكم في قراراته و انفعلاته و هو من يستطع ان يجنى الأرباح في هذا السوق الغادر كمياة البحر الهادر الغاضب ،

magic777
11-29-2016, 01:06
هو مهم جدا ان المتاجر يكون ملتزم وخبير في العمل بس بردو الاهم انه يكون مرن لان السوق ده مش ماشي بالمسطره على قواعد هو اه له
قواعد ثابته بس ملتويه تحتاج متاجر مرن في التعامل معه

ihebiheb
11-29-2016, 01:11
بالطبع التحكم في الأحاسيس هو مفتاح من مفاتيح النجاح في مجال الفووركس
و هو ما سيجنبك الخسارة

فوريكسي
11-29-2016, 02:04
التحكم في المشاعر والعواطف مهم جدا في التداول وهو عامل حاسم في كثير من الاحيان شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
11-29-2016, 12:02
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع
بالطبع تجارة الفوركس من اكبر انواع التجارة فى العالم و الموضوع مش لعبه نهائى ولا بد ان تركن عواطفك و مشاعرك جانبا و تفكر فقط بعقلك

محمد ابوغزاله
11-29-2016, 12:15
نعم اخي شكرا جزيلا لك على الموضوع التحكم فى المشاعر والعواطف عند التدول
رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رومانى
11-29-2016, 17:15
لابد من التحكم فى التحكم فى المشاعر والعواطف وكل اعصابك فلا تهتز لالا شئ
طرا على التداول والا الانفعال ستكون نتائجه مؤلمة

Yahia Shahen
11-29-2016, 17:44
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا دا كلام صح وجميل وعلي المتداول ان يتحكم في مشاعرة وانفعالااته

وبالتوفيق دائما اخي انشاء الله

magic777
11-29-2016, 19:42
من يستطيع بالفعل التحكم في مشاعره وانفعالاته خصوصا وقت التعامل بصفقات فيها انعكاسات او اخبار عكست السعر بقوه او اي
من هذه التجارب هينجح لانه هيتعامل مع السوق بعقله

akram mohamed obaid
12-15-2016, 19:48
نعم ان يكون المتداول بعيدا عن الضغوطات والمشاكل الإجتماعية التي تخص المتداول سواء كان في البيت او العمل ويجب ان يكون المتداول هادئا قدر الإمكان وبعيدا عن العصبيه والاستعجال

samehsaeed13
12-15-2016, 19:59
كلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما فين شكل النموزج عشان الناس تعرف شكلة ؟؟؟؟؟ فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم النماذج او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

tazi larbi
12-15-2016, 23:51
السلام عليكم التحكم في العواطف يكون ان ابتعدنت عن المنصة والابتعااد يكون بان تعمل بادارة صارمه لارس مالك افتح صفقة واحده امنه وابتعد عن اي ضغط خوف او طمع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
12-16-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أول شيء يجب أن تتعلمه في التداول و قبل بدأ التضارب هو الصبر و تتحكم في مشاعرك وألا تتداول بقلب فلابد أن تتداول بعقلك لأنه هو الوسيلة الواحدة للنجاح

Espoir
12-16-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله بالفعل النفسية والعواطف تلعب دور كبير ومن اهم اهم شروط النجاح في الفوركس هي التحكم في النفسية والابتعاد عن الطمع والخوف

antr
12-16-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل التحكم فى الاعصاب من اهم نقاط المضاربة فى الفوركس لان فى حلات الخسارة كثير من المضاربين بيكون عندهم حالة من الانتقام ودخول السوق بشكل عشوائى

m7med09090
12-16-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالطبع التحكم في الأحاسيس هو مفتاح من مفاتيح النجاح في مجال الفووركس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ebn masr
12-16-2016, 10:36
لو نجح المتداول فى التحكم فى عواطفه ومشاعره لنجح فى عملية التداولات بشكل عملى ومهم ومظبوط ولكن لالد من التحكم فى المشاعر

عبد الرحيم رافا
12-17-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت من المتادولن على الحسابات الحقيقية بالعاطفة فهذا لا ينفع مع سوق الفوركس ابدا و يجب ان يكون هناك تحليل مسبق

magic777
12-20-2016, 13:57
هنا لابد من كده في السوق ده من لا يعرف انه يتحكم في مشاعره وعواطفه السوق بيغلبه اكيد وبيكون هو الخاسر سواء لو
دخل صفقات بطمع او بتسرع بردو بيخسر

adamarwan
12-20-2016, 14:30
اولا حاجة لبد من ان تعمل عليها هى ان تتمكن
من ان تتدرب على الاحاسيس الانها لا تفيدك ى هدا
المجال بل انها ممكن ان تفشكلك
وحظ موفق اخى الغالى

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:54
شكرا لعى الموضوع ومهم جدا فى التعامل داخل السوق ان يكون هناك
سيطره بشكل او باخر على الموضوع النفسي او العواطف من طمع وتسرع وفى السوق والله المستعان

ghost mastar
12-20-2016, 17:05
انصح اصدقائ، لا تتخلى أبدا على اي شئ بسبب الأخطاء، والثقة والحفاظ على قدرتك تعلم المزيد في الفوركس.
تذكر،
الخسارة أستاذنا. يمكننا التعلم منها.
انصح اصدقائ، لا تتخلى أبدا على اي شئ بسبب الأخطاء، والثقة والحفاظ على قدرتك تعلم المزيد في الفوركس.
تذكر،
الخسارة أستاذنا. يمكننا التعلم منها.

nonam
12-24-2016, 18:59
السلام عليكم .... انت لابد ان تتحكم في النشاعر الخاصة بيكك اثناء التعامل مع التداول لان التعامل مع السوق من المكن ان يكون من الادوات اللي لابد ان تبعد عن التعامل مع العواطف تماما لان التحليل لابد ان يكون قايم علي التحليل الفني او التحليل الاساسي

بدر اشطيبي
12-25-2016, 01:57
يا اخي فعلا العاطفة و التحكم فيها هما اساس النجاح و الطريق
لمعبد للتجارة الموفقة وهذا يعني ان الجانب النفسي اساس الفوركس

waelmma
12-25-2016, 08:15
:)):(:o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقةة انه يجب ان يكون الواحد متحكم دائما فى
عواطفه عندالدخول فى الصفقة ولايجب ان تتسرع فى فتح الصفقات اخى

osama147
12-25-2016, 09:44
ان التحكم فى المشارع اثناء دخول الصفقات يكون من علامات الجاح فى سوق العملات ولذالك يجب ان
لانتاجر بمشاعرنا لان السوق متقلب ويمكن ان يجعلك تخسر اموالك دون ان تعرف وان تخرج وتدخل فى صفقات بشكل متكرر..

big.pharaoh
12-25-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا العواطف بتأثر بشكل كبير جدا في العمل في الفوركس ومن الممكن ان تجعلك تخسر كل او جزء من رأس مالك

latraaa
12-25-2016, 10:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات و أقول لك و للجميع أن التحكم في المشاعر هو أمر لابد منه و هدا لأن الفوركس هو كثير الطباع و فيه الكثير من الأمور التي لابد من العمل على الحدر منها ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salwa010
12-25-2016, 10:05
من اكتر الحاجات المتسببة فعلا في خسارة العديد من العرب بشكل اخص ..هي فعلا النفسية
عشان كدة انا بنصح ال ميعرفش يحافظ علي نفسيته و يتحكم فيها ميدخلش المجال دة ابدا او يحاول يتعلم ضبط النفس الاول قبل اي حاجة
مشكوووور علي المشاركة

mahboub
12-25-2016, 11:37
عندما يكون المتداول لايتق في نفسه ولا في استراتيجيته يصبح داخل صراعات نفسية من الخوف في درب الاستوب للوز فيغره في امل صعود السعر او نزوله
فلتفادي هده الحالة النفسانية يجب على المتداول التعلم وحتراف استراتيجيته ويتق في قراراته

w159
12-25-2016, 12:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي التداول بالمشاعر السلبية طريق الى الخسارة لامحال

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:33
العقبة الكبر التي تواجه المبتدئين اثناء تجارتهم في سوق الفوركس هو أنهم لا يتحكمون في مشاعرهم جيدا مما يؤدي بهم الى خسارة مبالغ كبيرة

سيد2017
12-25-2016, 13:36
يجب على كل متداول ان يتكم فى نفسيته عند التداول او عند التحليل الفنى للزوج حتى لا تسوقه مشاعره واحساسه الى الدخول فى صفقات فى اوقات خطا ويجب ايضا وضع استوب لوز لكل صفقة يقوم بها

maryam1
12-28-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

zezo3
01-09-2017, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... من عوامل النجاح للمتداول ان يتحكم فى عواطفه واحاسيسه التى من الممكن ان تورطه فى صفقات كتيره يكون نتيجتها الخساره لامحاله.

salwa010
01-09-2017, 20:26
لسيطرة علي العاطفة من اهم عوامل النجاح ان لم تسيطر علي عاطفتك و نفسيتك
الفاصل بين اي متداول هو النفسية والسيطرة عليها
شكرا علي مشاركتك للموضوع المهم دة

Samira shabban
01-09-2017, 20:29
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والابتعاد عن التوتر والقلق والتشتت هى عوامل النجاح فى الفوركس....
وشكرا لك....

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مهم جدا ان المتاجر يكون ملتزم وخبير في العمل
بس بردو الاهم انه يكون فاهم لان السوق ده مش ماشي بالمسطره على قواعد معينه

librosang
01-30-2017, 04:20
لابد من العمل على التعل أخي الكيرم و الإقتناع أن سوق الفوركس هو ليس بالسوق الدي يمكن أن تتدخل فيها المشاعر لأنه إدا دخلت المشاعر فإنه من الممكن ان تحدث أزمات كبيرة لا يمكن كأن تعرف عقباها، بالتوفيق لك

mid0killer
01-30-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا يجب على المتداولين التحكم فى مشاعرهم وعواطفهم اثناء التداول والابتعاد عن السوق وقت الخسائر حتي لا تتقرر الاخطاء

alonsoo
01-30-2017, 12:53
نعم ان العمل فى سوق الفوركس كالالة افضل بكثير ان تجرى خلف مشاعرك وعواطفك فى التداول وفى فتح الصفقات ..

eragon
01-30-2017, 13:05
بتحصل كتير يبقي الصفقه كسبانه ويتم غلقها قبل ان اتصل للهدف " حوفا " من الا الارتداد و العكس صحيح وده بياثر بشكل كبير علي النتائج

ahmadinho100
01-30-2017, 14:37
من اكبر الاشيء التي تؤدي بالمتداولين للخسارة هي فتح صفقات بالاطفة يقول مع نفسه انا حاسس ان السعر سيتجه لهادا المكان و يدخل الصفقة و بعد يخسر

LAMIA1976
01-30-2017, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع مهم لانه من الاساسي الابتعاد عن العواطف اثناء التداول لانها ستكلفك خسائر بليغه فلفوكس اكبر سوق في العالم و مجرد ان تدخل الحاله النقسيه في العمل اكيد راح تخسر ..لا بد باخد النصائح بعين الاعتبار و شكرا

sob81
01-30-2017, 16:13
بطبيعة الحال يوجد بعض الاشخاص او المتاجرين مندفعين بالاحساس والمشاعر وعندهم السرعة فى اتخاذ القرار وهنا فى تجارة الفوركس يعتبر خطأ كبير ولذلك يجب التأنى واختيار الوقت المناسب فى فتح الصفقات بناء على وضع السوق امامك وتجنب العواطف والاحساس فى التجارة

بدر اشطيبي
01-30-2017, 16:30
اكيد يا اخي لا تجارة ولا تداول بدون التحكم المطلق في المشاعر بعيدا
عن الخوف و الطمع و الرغبة في الانتقام شكرا على الموضوع

doaa sary
01-30-2017, 16:37
الفوركس مفهوش عواطف ده شغل انت بس تلتزم بلوت صغير واستوب لوز وانت تنسا اصلا انك فاتح صفقه
لاهتخاف ولا هتتابعها كل شوية بالتوفيق للكل ومشكور ع الموضوع

saidimosta
01-30-2017, 16:43
المتداول المحترف و الذى وصل لاتقان الفوركس
و قدر يبرمج دماغة و عقلة كالكومبيوتر
هو من يتحكم في قراراته و انفعلاته
و هو من يستطع ان يجنى الأرباح في هذا السوق الغادر
كمياة البحر الهادر الغاضب ،
وشكرا...

ebn masr
02-16-2017, 09:39
المفروض طبعا انه دة بحصل لانه التحكم فى المشاعر امر غاية فى الاهمية والابتعاد عن اى مشاعر او عواطف قد تضر فواجب الالتزام

latraaa
02-16-2017, 15:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التريث و العمل على الموضوع في هدا الشأن من خلال المعلومات التي تم تقديمها إن شاء الله

zeze2017
02-16-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم كل هذا شئ طبيعى جداا بالنسبة للفرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبى
بسبب فى الحقيقي المال بتعبك ومجهودك والتجريبي بدون جهد اذا النفسية طبيعى تكون مختلفى 100%
تقبلوووو مرورى

asma224
02-16-2017, 15:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أظن أخي الكريم أن فوركس هي حرب أعصاب ولكي تضمن
ربحك أكيد يجب أن تتحكم في أعصابك ومشاعرك لتستطيع تداول وخروج من خسائر لا قدرة الله
وفقك الله

hoodhood700
02-16-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
كثيرا ما تتدخل العواطف والمشاعر ىالخاصة بنا في الكثير من قراراتنا اليومية بشكل عام وبشكل خاص قرارات التداول في سوق الفوركس وهي تؤثر طبعا وتسبب التردد والخوف من السوق والطمع الزائد ...الخ شكرا ونتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى

ياسر المصرى
02-16-2017, 15:41
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع العامل النفسى هو من اهم العوامل المؤثره فى سلوك المتداول لان سوء الحاله النفسيه
لا يجعلك ترى الدخول السليم للصفقات لان الفوركس يحتاج الى عقليه يقظه واعى يعرف وقت الدخول ووقت الخروج المناسبين للصفقات

skylol
02-16-2017, 16:15

اخي الغالي بالفعل يجب على المتداول ان يتحكم في عواطفه لان لو مشي ورا عواطفه راح سخير كثير من راس المال وبالتوفيق للجميع

lbebulk
02-16-2017, 16:32
مشكور أخى العضو الكريم
على هذه المشاركة الطيبة المتواضعة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات المفيدة والدروس والمقالات التعليمية
التى تفيد اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

zakariacr07
02-16-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن المشاعر لا دخل لها اثناء التداول كل ما يتطلبه الأمر هو التركيز و معرفة الهدف

Mr Fathy
02-16-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم. فعلا يا زعيم لازم الواحد يبعد تفكيره ومشاعره العاطفية ويحلل السوق بنظرة موضوعية بعيد عن اى عواطف

karkory100
02-16-2017, 17:18
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Manoush
02-16-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....يجب على المتداول ان يكون متحكم فى مشاعره وعواطفه لكى يكون قدار انه يتحكم فى الصفقات واداره راس ماله

ashmawey
02-20-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , سوق الفوركس يحتاج اذا صح التعبير الى قلب ميت وعقل واعي وسرعة بديهه وتحليل صحيح لتحقيق الارباح
مع خالص الاحترام و التقدير

amer123
02-20-2017, 15:18
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .

مروه عصر
02-20-2017, 15:55
السلام عليكم
التحكم بالمشاعر والعواطف عند التداول مهمه جدا حتى نتمكن من العمل بالفوركس وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ....

zaki00
02-21-2017, 20:59
هم شئ يجب ان يفعله المتداول هو التحكم فى عواطفه واحاسيسه التى من الممكن ان تورطه فى صفقات كتيره يكون ارها الخساره لامحاله وطبعا هذا بخلاف الانطباعات البشريه

aym
02-21-2017, 21:02
التحكم فى المشاعر والعواطف اثناء التتداول من المواضيع المهمة فى التتداول اخى ان تكون عارف كيفيى اختيار الطريقة التى تتناسب معك فى
التتداول وتبتعد عن التتداول على الاحساس

zaheralwan
02-21-2017, 21:15
العامل النفسي مهم جدا في اجراء الصفقات وبالتالي لعل من احد اهم اسباب الخسارة في الفوركس هو عدم السيطرة على العواطف مما يؤدي الى خسارة الصفقة وبالتالي من الافضل السير على خطة مناسبة

mido58
02-21-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
يجب التركيز في العمل و ترك المشاعر .
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmedm
02-24-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح الي يقدر يتحكم في عواطفه ومشاعره بيكون عدي مرحلة مهمة جدا من مشوار تعليم الفوركس بالذات الخوف والقلق الي بدون اي داعي تحياتي لك أخي وتقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 00:38
هل تذكر أخر مرة كنت تستشيط فيها غضبًا؟ ربما تكون وقتئذٍ قد فعلتَ شيئًا وفوجئتَ بتصرفاتك. ربما تكون قد ندمت عليها كثيرًا بعد ذلك، لكنك في تلك اللحظة لم يكن بوسعك أن تمنعها، وربما قد تتصرف بنفس الطريقة لو غضبت مرة أخرى في المستقبل.

يرجع السبب في هذا إلى أن نفسية الشخص تتألف من أفكار ومشاعر تدفعك إلى الإتيان بالتصرفات؛ ومن ثم، فإن السيكولوجيا تشكِّل سلوكياتنا في كل مناحي الحياة، ولا يُستثنى التداول من ذلك.

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
لازمن حضرتك تركز في العواطف والمشاعر عشان تعرف تكسب كويس اوي من الفوركس بأذن الله طبعا

hamadasalama
02-26-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم العوامل في التجاره بالفوركس هي التحكم بالعواطف وعدم العناد علي اثبات وجهة نظرك علي صفقه معينه

m7md97
02-27-2017, 18:24
السلام عليكم اذا بدأت بمبلغ عشرة دولار عندما تكون لك خبرة سيظل المبلغ صغيرا الافضل الانتظار حتى الوصول ل 50$ دولار

ayoubfc
02-27-2017, 19:53
الإقتناع أن سوق الفوركس هو ليس بالسوق الدي يمكن أن تتدخل فيها المشاعر لأنه
إدا دخلت المشاعر فإنه من الممكن ان تحدث أزمات كبيرة لا يمكن كأن تعرف عقباها،
بالتوفيق لك.

grow
02-27-2017, 20:04
طبعا يا اخي كلام صحيح ميه ف الميه
نتحكم ف عوطفنا ومشاعرنا اثناء التداول
لانها ممكن جدا تعرضنا للخساره ونترك الطمع طبعا
ونسبها ع ربنا تقبل مروري تحيااتي لك انتظر منك المزيد

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الفاضل من الواجب ان تكون لك روح التداول بعيدة عن العاطفة بل يجب ان يخضع عملك هنا لسيطرة العقل

salimo6754
02-27-2017, 20:49

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

aoubidamin
02-27-2017, 21:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب ان نتجر من العواطف عند التداول كونها السبب الرئيسيي في التافير على الاسعار

mr.khalled
02-27-2017, 21:24
مرحبا اخى....
يجب ترك المشاعر والاحساس اثناء دخول مجال الفوركس
حتى نتفادى الخساره والوصول الى الفشل

fouadd19
04-29-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مهم جدا ان المتاجر يكون ملتزم وخبير في العمل
بس بردو الاهم انه يكون فاهم لان السوق ده مش ماشي بالمسطره على قواعد معينه

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول بالمشاعر والعواطف يعد من انه اول طريق الخساره بالطبع يجب الوهي الكامل

ebn masr
04-29-2017, 16:03
مهم جدا اننا كمتاجرين ومتداولين اننا نتحكم فى مشاعرنا ونتعامل مع السوق بواقعية واصرار ماينفعش نتعامل بالعواطف لانها غلط جدا وتقبل مرورى اخى الكريم

Mo7a
04-29-2017, 16:06
بالفعل اخي الكريم على المتداول الناجح العمل بعيدا عن العواطف والمشاعر والميول لصفقات خاطئه بدون تحليل والاعتماد فقط على الإحساس فيجب على المتداول العمل كالاله ينفذ الأوامر طبقا للتحليل والؤشرات

AIMAD HAMEL
04-29-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي التحكم في المشاعر و ضبط النفس من اهم عوامل النجاح في الفوريكس
تقبل مروري

nour3iny
04-29-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اذا كنت لا تستطيع التحكم فى مشاعرك وعواطفك انصحك بعد التدوال والدخول بالصفقات تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا تحكمت العواطف والمشاعر في المتداول يكون المرجنه مصيرك بالطبع يجب الوعي لذلك

hamadasalama
05-01-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي العزيز ان العاطفه تؤثر بشكل كبير جدا علي المتداولين في سوق الفوركس ويارب يكون التاثير ايجابي ونربح منه علي خير

tahar2015
05-03-2017, 19:28
أول شيء يجب أن تتعلمه في التداول و قبل بدأ التضارب هو الصبر و تتحكم في مشاعرك وألا تتداول بقلب فلابد أن تتداول بعقلك لأنه هو الوسيلة الواحدة للنجاح
بالتوفيق اخي

eslam-gad
05-03-2017, 21:36
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 23:47
بالتوفيق اخي

m7med
05-04-2017, 00:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب علي كل متداول ان تكون حاله النفسيه جيده للتداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medeldon
05-11-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل اخي يجب ان يكون لديك قلب
من حديد و غير طماع او محب لتكون محترف و ناجح في الفوركس

capoeira
05-11-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التوتر و القلق يكون ناتج عن قلة المعرفة و فى الوقت نفسه عدم الإلمام
الكافى بأساسيات التداول مثل ان الخسارة من الأمور العادية والتى لا يمكنك تجنبها لذلك انت تحتاج الى
معرفة تلك الأساسيات

murad11
05-16-2017, 17:01
التحكم فى الاعصاب من اهم نقاط المضاربة فى الفوركس لان فى حلات الخسارة كثير من المضاربين بيكون عندهم حالة من الانتقام ودخول السوق بشكل عشوائى

عاطف محمد
05-16-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, بالفعل اخي الكريم يجب ترك المشاعر و الاحاسيس جانبا لتفادي الخسارة و تفادي ضياع الفرص في ان واحد

rashford
05-16-2017, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وببركاته
على المتداول ان يتحكم في مشاعره و لا يتركها تحدد قراراته و مصيره في تجرا الفوركس لان ذلك يعتبر من اهم الاخطاء التي تأدي الى الخسارة.

مصطفي السيد
05-17-2017, 00:14
احيانا عندما نخسر صفقه نصاب بالاحباط وندخل بسرعه
في صفقات تعويضيه دون دراسه كافيه فنخسر مجددا

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله
التداول يا ايخ لو كان بالعاطفة لكنت انا من اكبر نجوم الفوركس على امر التاريخ ولكن الفوركس هو بالتحليل و العقل دائما

مصطفي السيد
05-18-2017, 19:51
لابد من التحكم في المشاعر وخاصه السلبيه منها لانها تشتت
تركيزك وتجعلك تلغي عقلك في محاوله يائسه لتعويض الخساره دون تخطيط

Mazek
05-23-2017, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي الكريم الحالة النفسية للتاجر تؤثر علي قرارته في السوق و العواطف قد تجعله يغلق صفقة خاسرة الان و قد تربح خلال دقايق .. الافضل وضع اوامر ربح و خسارة بعد التاكد من الصفقة و ترك الجهاز.

cladiator2007
05-24-2017, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

zunebha
05-24-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الحالة النفسية تؤثر كثيرا اتماء التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Elkorchi
05-24-2017, 12:53
فقط المتداول المحترف و الذى وصل لاتقان الفوركس و قدر يبرمج دماغة و عقلة كالكومبيوتر هو من يتحكم في قراراته و انفعلاته و هو من يستطع ان يجنى الأرباح

amir anwar
05-24-2017, 14:05
نعم اخي انت تحدثت في موضوع في غاية الأهمية حيث أنني اكون متعجب كثيرآ بشأن الناس التي تخسر في صفقة ثم بعد ذلك
تفتح صفقة علي نفس الزوج و نفس اللوت ثم تخسر مجددآ ثم تستمر في ذلك حتي تخسر كل اموالها لماذا يفعلون ذلك ؟ يريدون ان
يعوضون الخسارة بخسارة أكبر منها للأسف العواطف وعدم ادارة راس المال تؤدي الي المرجنة الغير مرغوب فيها

hooda
07-19-2017, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان تترك اى عواطف خاصه به او اى مشاعر بعيدا عن التدول لان بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

mostafa1995
07-19-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ يجب الدخول الى الصفقة بكل رياحة يجب ان تكون مطمئن مش معصب او فايت بأعصاب لانك ممكن تختار صفقة غلط

Bouani
07-19-2017, 07:06
من يتحكم في مشاعره وقت التداول فقد تحكم في نصف السوق
اقصد ان التحكم في الأعصاب اثناء الانداول أساسي للربح
فمن يفقد ذلك يخسر كثيرا

elmasry96
07-19-2017, 07:08
اتفق معك في انه يجب علي المتداولين التحكم في مشاعرهم عند التداول ويفصلوا العواطف عن القرارات والصفقات

M.R
07-19-2017, 09:18
العواطف والمشاعر والعاطفة يجب تنحيها مطلقا فى مجال الفوركس فلابد ان يغلب العقل فى إدارة الحساب وإدارة الصفقات وترك العواطف والمشاعر

beren
07-19-2017, 09:33
يجب البعد عن المشاعر والخوف عند اعتيادك في العمل علي فوركس حتي لا يؤثر هذا علي اتخاذ قراراتك واختيار الصفقات المناسبة لك دون التردد

2017wydadi
07-19-2017, 12:19
شكرا لعى الموضوع ومهم جدا فى التعامل داخل السوق ان يكون هناك
سيطره بشكل او باخر على الموضوع النفسي او العواطف من طمع وتسرع وفى السوق والله المستعان

fouadar
07-19-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم فعلم النفس متداخل مع عالم الفوركس وله تأثير كبير في التداول
تقبل مروري جزاك الله خيرا

capoeira
07-19-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العواطف و المشاعر فى حالة تدخلها فى التداول
بسوق العملات فهذا يعتبر الطريق الى الخسارة فأنت بهذا الشكل لا تعطى للمعرفة
اى دور للعمل

Mhd nour
07-19-2017, 14:06
تحياتي اخي الكريم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي العزيز ان العاطفه تؤثر بشكل كبير جدا علي المتداولين في سوق الفوركس ويارب يكون التاثير ايجابي ونربح منه علي خير و بالتوفيق

yousee
07-19-2017, 14:28
التحكم في المشعار والعواطف من أساسيات النجاح في السوق إدا لم تكون تتحكم في عواطفك ستتحكم هي فيك ولن تستطيع أن تقوم بأي شيء لهدا تداول بعقلك وليس قلبك

Mahamme
07-19-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بفعلا العواطف والتوتر سبب رئيسي من اسباب الخسارة ومن الافضل العمل على سير التحليل والاعتماد عليه دون النظر الى اي شيء أخر

mohamed kamal fadel
07-19-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
يجب ان تترك اى عواطف خاصه به او اى مشاعر بعيدا عن التدول
لان المشاعر فى الفوركس تؤدى الى الانهيار

eslam etman
07-19-2017, 20:44
لابد من التحكم بالمشاعر اثناء عملية التداول فقد يؤدى الانصياع للمشاعر الى الدخول فى حسابات كل فرد فى غنى عنها

amir anwar
07-20-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. المشاعر و العواطف هي السبب الرئيسي لعدم نجاح اي متداول و هذا يمنعه من الألتزام بأدارة رأس المال ويجهل سبب دخوله للصفقة ايضآ

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي يتبع خبرتك مع الوقت مثلا بين عملة وعملة عندك عملات لازمها ادارة راس مال احترافية ........ غير هيك كما تشرفت يجب درس الصفقة وحتى السوق بشكل عام
وتاتي بالخبرة طبعا مش بشهر وشهرين

A.mustafa
05-07-2018, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أول شيء يجب أن تتعلمه في التداول و قبل بدأ التضارب هو الصبر و تتحكم في مشاعرك وألا تتداول بقلب فلابد أن تتداول بعقلك لأنه هو الوسيلة الواحدة للنجاح...

emadomda
05-07-2018, 15:50
فرض بنك الشعب الصيني استخدام شهادات الصرف الأجنبي خلال الفترة ما بين عامي 1980 و 1990, وذلك قبل أن يتم إلغاء العمل بها في عام 1995. خلال هذه الفترة, لم يكون مسموحا بحسب القانون للأجانب باستخدام العملة الصينية المحلية. علاوة على ذلك, فان استخدام شهادات الصرف الأجنبي كان قاصرا على بعض المتاجر والمطاعم المحددة.[viii] ونتيجة لذلك, فان الزائرين الأجانب لم يكن متاحا لهم سوى عدد قليل من الأماكن التي يمكنهم التردد عليها

Najmi
05-07-2018, 17:29
مرحبا أخي الكريم
الخسارة يا شباب موضوعها وسببها نفسي بالدرجة الأولى .. أتمنى أن يتم القيام بما يجب من أجل التكحم في النفسية قبل أي شيء آخر .. كما أن هناك من ينصح بضرورة إدارة رأس المال
لابد أن نتعلم أيضا كيف ندير شخصياتنا
تقبل مروري

majed2019
05-07-2018, 17:41
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدون التحكم بالمشاعر والعواطف فالمسار سيكون الفشل لا محال من الضروري ضبط المشاعر حتى تستطيع تتحكم بأعصابك لكي تدخل في الصفقات وانت في حاله مطمئنه وهذا هو المسار الصحيح،

وشكرا اخي على موضوعك ،،

algendy
05-07-2018, 23:44
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الحضور الذهنى اثناء التداول مهم لان عدم التركيز ممكن يجعلك تنسي بعض شروط دخول الصفقة و ممكن يفوت عليك فرصة متاحة لدخول السوق لانك مشغول بافكار اخرى غير التداول و بالتالى ليس فقط التحكم فى المشاعر هو المهم فى الفوركس

mouni
05-08-2018, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. يجب على المتداول ان يتحكم في مشاعره و يتحكم في قراراته و انفعلاته

zndo910
05-08-2018, 01:26
زوج العملات: كل ازواج العملات لكن دائما ما نفضل ازواج العملات الرئيسية كاليورو والدولار والاسترلينى والين اليابانى لما بها من سيولة عالية وحجم تداول ضخم.

الاطار الزمنى: 4 ساعات، يوم واحد.
المؤشرات المستخدمة:

المتوسط المتحرك الآسى 25 ema
المتوسط المتحرك الآسى 50 ema
المتوسط المتحرك الآسى 100 ema
مؤشر adx 14 مع +di (اللون روز) di- (اللون الازرق)
المدرج التكرارى لمؤشر ماكد (5، 10، 4)

forexman11
05-12-2018, 16:31
من اهم الاشياء في سوق الفوركس و التحكم في العواطف التي تنتابنا اثناء التداول يجب علينا جميعا ان يكون لدينا التحكم في العواطف حتى نستطيع ان نعمل بدون مشاعر تؤثر علينا و تجعل نفسك في سوق الفوركس هذه من اهم اسباب الخساره

xmenflis1
05-12-2018, 22:59

شكراً على إضافة

نعم أخي كلامك صحيح يجب على كل متداول يرد نجاح في سوق فوركس تحكم في عواطفه بشكل جيد وتعلم صبر أيضاً فهما من أساسيات النجاح أي صفقة

بتوفيق للجميع

forexone1
05-13-2018, 00:15
من اين ابدا تعلم من خلال مشاهده الفيديوهات التعليميه المنتشره على اليوتيوب و الحساب التجريبي ومن خلال التعلم المستمر والدراسه المستمره لقواعد قالت تداول في سوق الفوركس

forexone1
05-13-2018, 00:16
بخصوص التحكم في المشاعر والعواطف في مهمه جدا ان تتحكم في مشاعرك وعواطفك حتى تستطيع ان تذاكر بطريقه ناجحه وتبعد المشاكل التي تمر بها في حياتك عن السوق الفلوس و عن الاشياء التي تجعلك في السوق

forexman11
05-16-2018, 22:55
يجب التحكم في المشاعر والعواطف عند التداول حتى يكون هناك الكثير من النجاح و نكون بعيدين عن المشاكل التي تحدث في سوق الفوركس عندما تكون عندنا مشاكل نفسيه او مشاكل عصبيه تحدث في سوق الفوركس الكثير من المشاكل الشخصيه

aym
05-17-2018, 09:29
التحكم فى المشاعر والعواطف اثناء التداول واتخاذ القرار من اهم العوامل التى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات الناجحة بطريقة جيدة

hady sayed
05-17-2018, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم في الحقيقة اخي الكريم بالفعل لابد أن بتعمد كل العواطف
عن الشوف لأن هاذا السوق لا يمكن الربط بة وبين الحياة الخاصة لا يمكن المتاجرة في وقت انت غير مهيائ نفسياا
لابد عند دخول السوق أن تكون في هدوئ تام وأفضل حالة حتا نتمكن من الفهم والتركي الجبد

asmaamagdy3
05-17-2018, 15:43
االسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق طبعا يا اخى لابد من التحكم لان مواققة القلب يجعلك تخسر

zam_bozo
05-18-2018, 02:07
أنت بالتأكيد محق في مقالك يجب على المتدولين ان يتحكم فى المشاعر او اى عواطف عند البدى
فى التدول وبالفعل يجب ان تترك اى عواطف خاصه به او اى مشاعر بعيدا عن التدول لان ذلك سوف يخسرك كثيرا لانك لان تركز بشكل جيد فى الصفقات

forexone1
05-18-2018, 18:02
واقفه ممكن اتحكم في مشاعري وعواطفي هذا الشيء بمجرد ان انا اتحكم في مشاعري العضو الخاص بنا في التعامل في سوق الفوركس الان اذا لم يتحكم في الهواتف يكون هناك مشاكل كبيره جدا ان تكون هناك خسائر كبيره جد

forexman11
05-19-2018, 00:11
المتداولون الذين قاموا بتطوير هذه المهارة يمكنهم المشاركة في ردة الفعل المبدئية والتي تؤدي عادة إلى دفع السعر للتحرك لمسافة واسعة وفي اتجاه معين. برغم ذلك, فان مثل هذه التحركات

aym
05-19-2018, 08:55
التحكم فى المشاعر والعواطف اثناء التداول كن اهم الصفات التى يبداء المتاجر العمل عليها لكي يساعد ذلك على غتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب

annas
05-25-2018, 02:21
كلام جميل ولكن يكاد ان يكون مستحيلا المشاعر
خلقنا بها لحمايتنا مثلا لولا الخوف لنقرض جنس
الانسان من زمان لذالك لا يمكننا التحكم فيها هيا شيء لا ارادي

eslam-gad
05-25-2018, 19:13
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amiramotawe
05-25-2018, 20:42
كلام صحيح 100% لان مجال الفوركس لا يوجد مشاعر ولا عواطف خالص
مجال بالتعليم والاستراتيجيات والتحليل تصل بالعشوائيه لا تصل لشئ
جرب وبعدين نفذ

mohamed kamal fadel
05-25-2018, 21:39
عقلك هو الاساس فى ادارة صفقة وارمى قلبك وعواطفك بعيد شويه لان الفوركس لا يعرف المشاعر
هو انا لما ادخل صفقة هحن على زوج من الازواج يعنى او اعغطف عليه مثلا

mody ana
05-27-2018, 00:03
التحكم في المشاعر من اهم شيء فاذا فقد المتداول اعصابة فانه يفرط في التداول بشكل كبير وهذا الامر يجعلة يخسر اكثر مما يكسب
وفي بعض الاحيان اذا لم يسيطر علي اعصابه سوف يأخذة ذلك الي ما ابعد من ذلك وقد يتمرجن حسابة