PDA

View Full Version : الخسارة فى الفوركس

Pages : [1] 2

بروفسير العرب
10-31-2016, 00:46
ما اسباب الخسارة فى الفوركس السبب الاول للخسارة فى الفوركس
هو قله راس لمال مع عدم الخبرة والثقافه التامه فى التدول والتسرع فى التدول والاستعجال
على الارباح لذالك تاتى الخسارة سريعه فى المتدوليين الجدد

latraaa
11-01-2016, 11:59
و الله يا اخي الكريم الخسارة في الفوركس هي أمر وارد و لابد من العمل على التعلم منه، و خاصة أن سوق الفوركس فيه الكثير من المطبات التي لا يمكنك أن تتحكم فيها أخي الكريم، بالوفيق لك و للجميع غن شاء الله

akram mohamed obaid
11-05-2016, 21:59
تجاره الفوركس فيها الربح والخسارة والخسارة أمر وارد جدا في هذه التجارة والتي تأتي من نقص المعرفة بهذا السوق والدخول بدون خطه مسبقا وإدارة مميزه لرأس المال لكن لابد من الاستفادة من الخساره وتصحيح المسار

mahmoudmekawy
11-05-2016, 22:41
لا اتفق معك اخى الكريم فى ان قلة راس المال سبب فى الخساره
فراس المال ليس بسبب فى هذا حيث ان يوجد الكثير من الاعضاء من بداو براس مال قليل
لكنه عاد عليهم بالكثير من الربح

ياسر المصرى
11-05-2016, 23:00
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع فعلا كل هذه العوامل تؤدى الى الخساره فى عالم الفوركس
لكن بالتعلم وبالخبره والتمرس والاتقان يستطيع المتداول الفهم والادراك والوصول الى نقاط الربح وتجنب نقاط الخساره

morgan12
11-05-2016, 23:17
الخسارة في الفوركس امر طبيعي مثل المكسب وخصوصاً للمبتدئين بسبب قلة الخبرة والتدريب وأنا أشاركك نقطة هامة هي أن راس المال الكبير يحمي من الخسارة لأنه يتحمل تقلبات السوق . لأن السعر في أوقات كثيرة يعود لنفس النقطة لو أنتظرت ولم تخرج من السوق بسبب قلة راس المال .

doseuky
11-05-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

ما اسباب الخسارة فى الفوركس السبب الاول للخسارة فى الفوركس هو قله راس لمال مع عدم الخبرة والثقافه التامه فى التدول والتسرع فى التدول والاستعجال على الارباح لذالك تاتى الخسارة سريعه فى المتدوليين الجدد واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

bilalmouadji
11-05-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله ، الخسارة أمر وارد جدا في تجاره الفوركس و هي مظمونة إلى حد كبير ، ولكن قلة راس لمال لم تكن سبابا ، بل عدم المعرفة و نقص في التكوين ، و قلة التجربة في الحسابات الوهمية يؤدي للخسارة سريعة في التداول، شكرا

alihassib0
11-05-2016, 23:39
كلامك جميل جدا اخي الكريم ان قلة راس المال سبب خسارة لانك قد تخسر صفقات موايلة و رائ بعض و من بعد سوف تفقد راس مالك و لايمكن تعوضه مرة اخرى لاكن اذا كان راس المال كبير لا يحدث هذا معك
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

yeslam
11-05-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاشك في ان الفوركس تجارة المخاطرة

ويفترض ان لا يتم التداول في هذه المنصه الا بعد اخذ المعلومات الكامله ودراسة الاستراتيجيات وعمل الخطط اللازمة للتداول
بعيدا عن التهور والطمع والمجازفه

khorchef
11-06-2016, 00:03
السلام عليكم
اخي الكريم قله راس لمال مع عدم الخبرة والثقافه التامه فى التدول والتسرع فى التدول والاستعجال هي العامل الاساسي في الخسارة
اتمنى لك التوفيق

hussein1985
11-06-2016, 00:22
للاسف انا كان لدى نفس المشاكل وبسببها خسرت كثيرا لاننى لم اكن اعلم جيدا طبيعة السوق
ولم احدد هدف لى احققه هو فقط حتى لو كان السوق به اغراءات لا احاول ان ازيد من الهدف واكتفى بما حققت

zizoo99
11-06-2016, 08:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اسباب الخسارة كثيرة جدا و هى اما اسباب نفسية او اسباب شخصية نابعة من الاشخاص انفسهم و عدم اقتناعهم باهميه الفوركس و اعتبارة كلعبه او قمار و فى النهاية يقولون ان الفوركس ده نصب

mourada
11-06-2016, 11:08
اخي الفاضل انا ارى السبب الرئيسي في الخسارة في الفوركس هو عدم التعلم الجيد و التدرب و عدم الالتزام بشروط الاستراتيجية و الصبر على الخسارة و تقبل مروري

lordamine
11-06-2016, 16:03
نعم اخى فأول سببت للخسارة
هو عدم التعلم والتسرع بالدخول لسوق الفوركس دون ادنى خبرة
مما ينتج عليه خسارة كبيرة للمتداول فى بداية تداوله

soltanarab
11-06-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شكرا اخي كتيرا على هذه المعلومات التي ساعدتني كتير
اشكرك على هذا الشرح الرائع وانتظر منك المزيد ...اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

Samirghatas
11-21-2016, 22:53
السلام عليكم حتى اذا كان راس المال صغير لابد من الالتزام بادارة راس المال
ولازم يكون فى خبرة ايضا مع كثر التداول وعدم التسرع فى فتح الصفقات بالتوفيق

أبو وسام
11-21-2016, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم ...
سبب اخر تهور الاخوة الجدد مثلي وعدم الصبر لذلك تكون النتائج غير مضية في كثير من الاحيان ..

ياسر المصرى
11-21-2016, 22:59
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع لان التسرع فى التداول ووضع الصفقات دون دراسه او تحليل تعود عليك بالخساره السريعه
او لان راس المال صغير فى معظم الحسابات للمتداول الجديد فأنها لا تتحمل انعكاس السوق ويترتب عن هذا الانعكاس الخروج من الصفقات المفتوحه

rashford
11-22-2016, 01:07
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
الخسارة في الفوركس تكونن بسبب تلك الامور التي ذكرتها في مضوعك و كما يوجد العديد منت السابا الاخرى على المتداول ان يكون يقظاا و يحذر دائما من هذ االسوق.

alatn123
11-22-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
من اكبر اسباب الخسارة حسب راي هي عدم الخبرة الكافية و الجري وراء السوق بدل انتظار السعر المناسب للدخول
بالتوفيق يا غالي

freetrade
11-22-2016, 01:41
الموضوع مش موضوع قلة راس المال ده ربحك من الفوركس فقط بيعتمد علي ادارتك لراس مالك مهما كان حجمه وده بيحتاج منك عدم الطمع وفتح صفقات قلية المخاطرة

thewaytosucsess
11-22-2016, 01:43
من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس هو الاستعجال وعدم الصبر والمجازفة الغير محسوبة
التهور فى التعامل مع الفوركس نتيجته بالنهاية كارثية وقد تؤدى الى المارجن كول
اتمنى ان يتلافى الجميع مثل هذة الاخطاء

sasa11
11-22-2016, 08:11
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي جدا عن الفوركس وفعلا موضوع هام وعلى ان ومفيد جدا لجميع المتداولين خاصة المبتدئينلكن اعتقد انه يمكن اختصار تعريف الفوركس في كلمات بسيطة يعني .... هو من هو تجارة عملات بمعني شراء عملة وبيع الاخرىتقبل مروري ... تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
11-22-2016, 08:18
تحياتي لكم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لالذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-22-2016, 08:19
مرحبا اخي اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق تقديراتي شكراا للجميع سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-22-2016, 08:20
مرحبا اخي اخي اتفق معك بجل افكارك بالموضوع لكن ان تجرب استراتيجية معينة لعشرة ايام فهي قليلة اخي على الاقل 3اشهر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

tamermosa
11-22-2016, 08:24
تسلم يا غالي على تلك النصائح الذهبية ، فعلا قله راس المال مع عدم الخبرة وعدم ثقافة التدول والتسرع فى التدول والاستعجال على الارباح لمحاولة زيادة راس المال سريعا يؤدى الى خسائر فادحة و قد يودي بكل المحفظة و يمرجن الحساب

maryhan
11-22-2016, 11:09
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي جدا عن الفوركس وفعلا موضوع هام وعلى ان ومفيد جدا لجميع المتداولين خاصة المبتدئينلكن اعتقد انه يمكن اختصار تعريف الفوركس في كلمات بسيطة يعني .... هو من هو تجارة عملات بمعني شراء عملة وبيع الاخرىتقبل مروري ... تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
11-22-2016, 12:09
السلام عليكم اخي الكريم هذا ما يسمى او يطلق عليه التجارة على الترند و يجب التجارة على هذه الاستراتيجية التى تعتبر فعالة جدا فى السوق و انا اتمنى انى احقق ربح من التجارة على الدعم و المقاومة ايضا اتمني اني اكون فيدتك اخي

wejtouna
11-22-2016, 12:21
السلام عليكم أخي الكريم
التجارة في كل المجلات تطلب معرفة السوق و عدم التسرع و الصبر
من وجهت نظري أرى أن ألسب الأول في الخسارة هو عدم الصبر و التفكير في الربح من اليوم الأول لدخول هذه السوق

amalali
11-22-2016, 12:28
تحياتي لكم مخاطر الفوركس كثيرة واولها خسارة رأس المال وثانياً الطمع والتردد وعدم الخبرة وعدم الثقة بالنفس ونتمنى ان نتجنب كل هذه المخاطر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
11-22-2016, 12:57
تحياتي لكم أغلب الخسائر الكبيرة تحدث عند نهاية الأسبوع أو منتصف الشهر أو نهاية الشهر أي تكون هناك أخبار قوية و ارتدادت عنيفة أحيانا تضرب معظم ستوب لوزات. و بالتالي فعل المتاجر الصبر و عدم التسرع و المغامرة فحتى لو ضاعت منك فرصة حقيقية فهناك ألاف الفرص اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
11-22-2016, 13:15
مرحبا اخي اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين لانها ستساعدك في عملك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-22-2016, 13:26
تحياتي لكم شكرا لكم اخي الكريم على هذا الموقع ولكن أتمنى ان يكون النقاش حوله في القسم الخاص بالنقاشات الحرةالشكر الموصول وتقلوا مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-22-2016, 14:11
مرحبا اخي بالنسبه لي اعتمد على الدعوم والمقاومات لانو اهدافي صغيرهوسريعه يعني من 5 الى 10 نقط واخرج تحياتي اخي او تقبل مروري

بشير حمدان
11-22-2016, 14:13
السلام عليكم
ان الخساره فى الفوركس امر ملازم للسوق ولكن متى تكون الخساره مقبوله . عندما تقل عن الارباح فلا يمكن العمل فى هذا السوق بدون عقد صفقات خاسره .......

monya0
11-22-2016, 14:27
السلام عليكم اخي الكريم عادة ما يلاحظ المتداول أياماً معينةً تكون فيها حركة أزواج العملات بطيئةً نسبياً أو تتحرك في إطار ضيقوأحياناً قد يصيب المتداول شيء من الضجر في حال كان السوق بطيئاً ليومين متتالين مثلاً ،ولكن وبعد ذلك يتفاجأ المتداول بتحرك الزواج البطيئة مئات النقاط دون توقف وفي وقت قصير ، لماذا ؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-22-2016, 15:21
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهبالفعل خاصة كن صديق الترند و لا تكون عنتر زمانك و تتاجر عكس الترندفالسوق كبير جدا و لا تستطيع أن تقاومه أيضا 1 % من رأس المال مهم جداإن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

foxforex2020
11-22-2016, 15:46
اهلا اخي و الله لم افهم كيف يمكن لقلة راس المال ان تتسبب بالخسارة في الفوركس منذ متى حجم راس المال له علاقة في المتاجرة و الربح و الخسارة (الا في الاكسبرتات)
تقبل مروري

sasa11
11-23-2016, 02:24
مرحبا اخي اخي الفاضل انا لم افهم سؤالك اخي ماذا تفصد ما من اول قصدك اية نرجو التوضيح من حضرتك ماذا تقصد وشكرا لك علي كل حال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-23-2016, 02:27
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئةف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-23-2016, 02:31
مرحبا اخي السلام ورحمة الله أخي الموضوع مميز نعم يتم التداول على الأخبر في الفركس لكن هذا الأمر صعب شوية لزمك تكون عارف بالتحليل الفني أولا لتحدد الدعوم والمقاومة وبعدها يمكنك أن تتداول بالأخبر وذلك عن طرق تحليل هذه الأخبر ومقارنتها بالتحليل الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-23-2016, 02:35
مرحبا اخي اخى الكريم كفاية الواحد يعرف ان الفولكس هو سوق لبيعوشراء العم?ت والحقيقة تن النت ساهم بشكل كبير جدا فى انتشار عذا السوق ولو? النت كنا مازال الفوركس مجهول لنا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-25-2016, 16:23
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئةف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة اتمني اني اكون فيدتك اخي

zianitrader
11-27-2016, 19:01
احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, نعم اخي الكريم
صدقت في كلامك, وهناك ايضا سبب اخر و هو الدخول المتاخر في الصفقة و هذا ما يؤدي الى
جعل الاستوب لوز كبيرا

aym
11-27-2016, 19:26
الخسارة فىالفوركس لها الكثير من الاسباب ولكن الافضل هو من يعرف الاسباب ويحاول ان يعالج هذة الاسباب واختيار المنطق الجيدة فى الدخول
فى الصفقات وايضا المناطق الجيدة للخروج منها

Omar Kamal
11-27-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب أن تعرف بأن التجاره مكسب وخسارة ويجب أن تتعلم من خسائر حتى تربح أتمنى لك التوفيق دائما

maryam1
11-27-2016, 21:39
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

latraaa
11-27-2016, 21:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أخي الكريم أن الخسارة في الفوركس هي أمر عادي و لابد من العمل على تحملها و لكن الأهم هو العمل على التعلم منها لأنها بجد هي الدرس القيم

sherouk88
11-29-2016, 16:03
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم نعم اخي الكريم للاسف الطمع غدارعلى كل متداول ان يقتنع بربحه و ان لا يطمع اكثر حتى لا يخسر الكثير بسبب طمعه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-29-2016, 16:09
مرحبا اخي مشكور يابرنس على النضايح الغاليةجزاك الله كل الخير احنا مجتاجين النصايح دى كتير واتمنى الاتتوقف عن كتابة المواضيع المتشابهة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Omar Morad
11-29-2016, 16:12
الخسارة لا تكون بسبب رأس المال فقط
الخسارة قد تأتي بسبب الطمع
او المخاطرات الغير مدروسة
او بسبب العمل بدون خطة او بدون علم

ayh
11-29-2016, 16:22
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

Yahia Hesham
11-29-2016, 16:26
السلام عليكم، اسباب الخساره عديده
اهمها فى رأى عدم وضع هدف وخطه
لاداره رأس المال ،وكذلك عدم تحييد
المشاعر والطمع والاندفاع .

فوريكسي
11-29-2016, 17:08
الخسارة في الفوركس واردة كاي تجارة اخرى ولابد ان نعلم وندركط ذلك شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Omar Kamal
11-29-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن التجاره دائمة هى مكسب وخسارة ويجب أن تتعلم من الخسارة حتى تتمكن من النجاح أتمنى لك التوفيق دائما

magic777
11-29-2016, 17:27
لابد هنا في المجال ده لتقليل الخسائر معنا ان دايما نراقب نفسنا ونشوف ايه الاخطاء الي بنقع فيها وخصوصا الي بتكرر معانا وبكده نعرف ازاي
نصلح ده ونقدر نستفيد من التجارب ايضا

Islam Saad
11-29-2016, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك صحيح يا اخي 100% لازم راس المال ميكونش قليل لازم يتراوح بين 100 دولار وحتي 250 دولار و اضيف ايضا اللي كلامك ان الطمع من اسباب الخساره

menaa
11-29-2016, 18:06
مرحبا اخي كيفية اتحكم فى معرفة الاستراتيجية التى تتداول بها بالفشل هذا سؤال جيد لان الاستراتيجية يجب اصلا على التاجر ان يجربها على الحسابات التجريبية اولا حتى يعرف بان تلك الاستراتيجية هل هى جيدة ام لا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-29-2016, 18:22
أي شيء قد يتضمن كسب أو خسارة مبالغ كبيرة من المال يصبح مشحونا بالعواطف . حسنا, ربما قد سمعت ان التعامل مع السوق مسألة رياضية . إذا قم بسد النقص في الأرقام وقم بإعداد الحسابات المناسبة وستري انك ستخرج خالي الوفاض في النهاية . إذا لماذا كثير من المتداولين يخرجون خاسرين من هذا السوق؟ فكل فرد لديه وصول إلي ذات الأرقام ونفس البيانات والمعلومات

Yahia Shahen
11-29-2016, 18:26
الـــسلام عليكم ورحــمة الله وبركــاته

الخسارة محتمله في مجال الفوركس ولكن الخسارة بيبقي حجمها علي حسب خبرتك وطبعا اي متداول بيحصله خساير

وارجو اني اكون فيدتك بأذن الله

alatn123
11-29-2016, 23:20
لا اوافقك الراي اول سبب في الخسارة في الفوركس هو عدم اكتساب الخبرة الكافية و الطمع
بالتوفيق يا غالي

aym
11-30-2016, 00:14
الخسسارة فى الفوركس تاتي من الكثير من الاسباب ونها التسرع والد\خول فى اصفقات الغير مدروسة وبسرعة على حسب اتجحاهات السعر بدون
عمل التحليلات على الشارت

kymslye
11-30-2016, 00:18
التهور و عدم الصبر على صفقات الرابحة و ايضا الدخول بطريقو عشوائية انا اعرف كتير من المتاجرين يدخلون في ثفقات دون معرفة مسبقة و ايضا قد يدخلون بالوت كبير وغالبا هده الاسباب تؤدي الى خسارتهم

drnadaelsayed
11-30-2016, 01:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
و الله يا اخي الكريم الخسارة في الفوركس هي أمر وارد و لابد من العمل على التعلم منه، و خاصة أن سوق الفوركس فيه الكثير من المطبات التي لا يمكنك أن تتحكم فيها أخي الكريم، بالوفيق لك و للجميع غن شاء الله
لكن كلامك جميل جدا اخي الكريم ان قلة راس المال سبب خسارة لانك قد تخسر صفقات موايلة و رائ بعض و من بعد سوف تفقد راس مالك و لايمكن تعوضه مرة اخرى لاكن اذا كان راس المال كبير لا يحدث هذا معك
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

m7med09090
11-30-2016, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
للاسف انا كان لدى نفس المشاكل وبسببها خسرت كثيرا لاننى لم اكن اعلم جيدا طبيعة السوق واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Bassem Hassani
11-30-2016, 06:01
قلة رأس المال + عدم الصبر + المخاطرة العالية + التداول بالعواطف وليس التداول بالعقل .. وإنتظار الفرصة المثالية
كل هذه العوامل وغيرها من أسباب الخسارة الحتمية فى السوق .. وتحتاج إلى وقت كبيرة وممارسة أكبر للتغلب عليها .

waelmma
11-30-2016, 07:01
:)):yahoo::p طبعا اخى العزيز قلة راس المال هى اول حاجة
وتانى حاجة عدم الالتزام بادارة سليمة لراس المال وجزاك الله خيرا

sasa11
11-30-2016, 07:28
مرحبا اخي مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلناموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لعى الموضوع وعلى هذهذ النقاط اللى انت ذكرتها الاهم فى الموضوع هنا ان الحكم على الاستراتيجيه بيكون م خلال شئ مهم جدا وهو انيكون من خلال وقت كافى معظمنا بيستعجل فى الحكم عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
11-30-2016, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك ياعزيزي صراحة موضوع رائع الان عرفت ما معنى الهامش المتاحالهامش المستخدم والفرق بينهم وكيفية التمرجن بالتوفيق لك مثلما افدتني ياعزيزي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed saad
11-30-2016, 07:46
نعم ان قلة راس المال تجعل قدرتك في التداول محدود جدا كما ان حسابك غير قابل للتمدد مع الخسارة البسيطة والتذبذب البسيط كما انك ان امتلكت رصيدا ولكن لم تتمتع بالشكيمة والتحكم في النفس امام المغريات التي لا تتناسب مع حجمك في السوق

محمد ابوغزاله
11-30-2016, 07:49
بارك الله فيك اخي الكريم على مجهودك الرائع لشرح
ويبان الخسارة فى الفوركس الواضح انها ستراتيجية ذكية من ظاهرها. وفققك الله و بارك لك
يا حبدا لو كانت فيديو لكانت اكثر وضوحا خاصة لنا نحن المبتدؤون
دمت في رعاية الله بارك الله فيك
تقبل مروري

ayh
11-30-2016, 08:26
مرحبا اخي اخى الكريم وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعينورمضان كريم اخى وشكرا على هدا الكلام وعلى هدا الموضوع اخىبارك الله فيك اخى الكريم على هده المعلومات اخى اتمنى لك المحبة فى هدا الشهر الكريموتحياتى والى اللقاء تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-30-2016, 11:28
السلام عليكم اخي الكريم اول مرة اعرف هذه المعلومات شكرا لك اخي الكريم على عدم بخلك وكرمك علينا بهذه المعلومات القيمة وحعله الله في ميزان حسناتك تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 05:32 AM ----------

تحياتي لكم ورحمه لله وبركاته فى التداول فى شركة انستا ان بها مجال لفتح حسابات اسلامية لان فى الدين الاسلامى يدعو الى عدم الفائدة فى اى شئلذلك فهذا شئ يحسب للشركة لانها توفر حسابات اسلامية تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-30-2016, 11:29
تحياتي لكم اخي الكريميا اخي انا اعرف احكم على استراتيجية بالفشل عند تجربتها في ديمو و اتمنى لك التوفيق انشا الله و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-30-2016, 11:34
تحياتي لكم انا احب ازواج اليورو دولار وايضا اللدولا فرنكوالباوند دولار واليوور باوند تلك الازوج هى افضل اربع ازواج فى رايى وهى سهلة جدا فى التدال وخاصة اليور دولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-30-2016, 12:31
تحياتي لكم كيفية اتحكم فى معرفة الاستراتيجية التى تتداول بها بالفشل هذا سؤال جيد لان الاستراتيجية يجب اصلا على التاجر ان يجربها على الحسابات التجريبية اولا حتى يعرف بان تلك الاستراتيجية هل هى جيدة ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
11-30-2016, 12:46
السلام عليكم اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملاتالاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومونبسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيدوتقبل مروري وتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Hammad1971
11-30-2016, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين كلامك صحيح اخى الكريم وانا افضل في حالة انه يكون راس المال قليل مع عدم الخبرة ان لا يتم عمل صفقات كثيرة وانما بحدود صفقة او صفقتين فقط حتى تتمكن من رفع راس مالك والرضا بالقليل وشكرا على طرح الموضوع

mghorab90
11-30-2016, 13:01
تحياتي لكم كيفية اتحكم فى معرفة الاستراتيجية التى تتداول بها بالفشل هذا سؤال جيد لان الاستراتيجية يجب اصلا على التاجر ان يجربها على الحسابات التجريبية اولا حتى يعرف بان تلك الاستراتيجية هل هى جيدة ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوفؤاد
11-30-2016, 13:04
من مبادئ العمل فى الفوركس الصبر و التروى و انتظر الفرصه المناسبه لبدء التدول و فتح الصفقه و هذا هو اهمالعناصر التى عليها تاساس الفوركس ان تركت فانت لاتاجر انما انت تقامر

فوريكسي
11-30-2016, 19:02
عادي جدا اخيالخسارة فيالفوركس لانهتجارة والتجارة ربح وخسارة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 20:56
نعم اخي الكريم لقد غطيت معظم الاخطاء التي يجب مراعتها اثناء التداول
شكرا اخي علي هذا الموضوع الجميل الذي افادني شخصيا واتمني لك التوفيق..

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:54 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اهم الاسباب التي تدعنا في حيذ الخسارة وهي الطمع والاحتمالات في السوق
والجشع واستخدام الرافعات المالية المفرطة كل هذا يؤدي الي الخسارة ..

menaa
11-30-2016, 23:20
السلام عليكم اخي الكريم ...بارك الله فيك على هذه النصائح اخى الفاضل ولكنى لا احب استخدام استوب لوز ولكن على كل حال مشكور اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
11-30-2016, 23:47
السلام عليكم اخي الكريم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والامواتموضوع رائع وجميل وننتظر المزيد ....... تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
12-01-2016, 00:02
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

ayh
12-01-2016, 00:05
معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله
الخسارة في الفوركس من عناصر اللعبة ولا بد منها و لا يمكن ان تكسب طوال الوقت ولو كنت انت هو جان التي توقع حركة 22 سنة

aym
12-01-2016, 00:43
الخسارة فى الفوركس لها الكثير من اسباب ولكن يجب على المتاجر معرفة ما هى اسباب هذة اللخسائر وةحاولة ان
يعالج هخذة الاسباب بقدر الامكان

nader6
12-01-2016, 02:16
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوعوالحقيقة اتضح ان الادارة السليمة لراس المال هى اهم شىء تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
12-01-2016, 02:17
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمالتعامل مع راس المال بحذر وعدمالتسرع في ابرام الصفقات وتحديد هدف للوصول اليه بهدوء وتركيز كل هذا من الممكن ان يجعلك تصل للمليونفي فتره وجيزه ولانقول فتره محدوده ولكن في بضع سنوات تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
12-01-2016, 02:34
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمكلمة استراتيجية تعنى مبدا او خطة او طريق انت بتمشى علية فى حياتك مش شرط فى الفوركس لكن ممكن يكون فى العمل ايا كان اية هو العلم بتاعك من الاخر كده هى منهج حياة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
12-01-2016, 02:58
مرحبا اخي شكرا لكم اخي الكريم على هذا الموقع ولكن أتمنى ان يكون النقاش حوله في القسم الخاص بالنقاشات الحرةالشكر الموصول وتقلوا مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
12-01-2016, 07:13
:)):)):)) طبعا اخى العزيز قلة الخبرة مع راس مال صغير
هو السبب الاساسى فى الفشل فى هذا المجال وجزاك الله خيرا اخى

karinho91
12-02-2016, 20:36
للاسف انا كان لدى نفس المشاكل وبسببها خسرت كثيرا لاننى لم اكن اعلم جيدا طبيعة السوق
ولم احدد هدف لى احققه هو فقط حتى لو كان السوق به اغراءات لا احاول ان ازيد من الهدف واكتفى بما حققت

big.pharaoh
12-02-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... فعلا الفوركس له شغل كويس لو انت ركمزت وتجنبت كل المشاكل دي. وعلى راسهم عدم الدرايه بالفوركس وتحليلاته

عبد الرحيم رافا
12-02-2016, 21:32
السلام عليكم و رحة الله
الخسارة في الفوركس من الامور الضرورية و ايضا من الاشياء المحزنة اتمنى ان لا تكون الخسارة رفيقتكم

karinho91
12-06-2016, 19:08

rix215
12-06-2016, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع هو سبب معظم الخسارات في نظري
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

azifek
12-06-2016, 19:37
أخي الكريم
أسباب الخسارة لا يمكن حصرها في سبب أو سببين أو أكثر من ذلك بقليل
بل أسباب الخسارة كثيرة جدا و من بينها على سبيل المثال لا الحصر: الدخول في وقت خبر قوي
في هذه الحالة سوف تذهب كل تحليلاتك أدراج الرياح أو فتح الصفقة بلوت كبير، ففي حركة خاطفة قد تفقد حسابك كله

magic777
12-07-2016, 12:20
دايما بيجي سبب الطمع عندنا كلنا نادر اوي لما الاقي متاجر لم يخسر بسببه هيا طبيعه نفسيه وصعب السيطره عليها خصوصا الان
والسعر بيتحرك ببطء فظيع لا يسمح لك بالربح

nonam
12-24-2016, 18:58
السلام عليكم .... اسباب الخسار ة في الفوركس كتير جدا ومن الممكن ان تتعامل مع التداول وكمان من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان الادوات الفنية الاهم في السوق وكمان التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية من المهم جدا تلافي اسباب الخسارة

Samira shabban
12-24-2016, 19:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
وطبعا عدم الخبره الكافيه ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى وايضا التسرع وعدم الصبر والطمع كلها عوامل تؤدى للخساره

alatn123
12-24-2016, 19:33
لا اضن انها قلة راس المال لي صديق محترف ب 30 دولار صار حسابه فيه فوث ال 800 دولار ,, اضن سبب الخسائر هو النقص في الخبرة
بالتوفيق يا غالي

ali gamal
12-30-2016, 16:09
في العادة عند التجار يكون مستوى الخسارة او مقياس الخسارة هو المقياس الذي يعتمد عليه لديهم لغايات التوقف عن العمل والتداول، هذا المقياس هو مقياس سليم، ولكن الافضل ان يتم تحديد المستوى الذي تتوقف عليه عملية التداول بمقياس الربح، فالركض وراء الربح قد يقود الى الخسارة، فالافضل ان يصل التاجر الى القدرة على التحكم بعملية التداول عند وصوله الى ربح معين، وهذه من أبسط نصائح الفوركس .

فوريكسي
12-30-2016, 23:33
الهسارة في الفوركس واردة دوما مشكور أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

zezo3
12-30-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الخساره اسبايها كتير من اهمها الخوف والطمع او بمعنى اصح العواطف البشريه المتحكمه فينا دى من اهم اسباب الخساره فى هذا المجال .

chiheb316
12-30-2016, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم الاسباب حسب راس هي عدم ادقان ادارة راس المال و تجنب العواطف في التداول

zezo3
01-11-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... معظم التجارب السيئه التى مررت بها انى مكنتش بأستخدم اوامر وقف الخسائر وكنت دائما ما بقول ان السعر هيرد من تانى لكن فى الواقع مكنش بيرد كان دايما بيمرجنى .

abdallah.2017
01-11-2017, 00:06
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتهنعم اخى وﻻكن اسسباب الخسارة كثيرة منها قلة الخبرة والتسرع وعلى المعرفة وعدم فهم التحليل واﻻخبار بشكل صحيح وغيرها...

سيد2017
01-11-2017, 00:31
فعلا يا اخى قلة راس المال من اهم الاسباب فى الخسارة لدى المتداولين وخصوصا المبتدئين لان اغلب المبتدئين لا يعلموا ان سوق الفوركس عالى الخطورة ومتذبذب جدا فى بعض الاحيان مما يؤدى الى خسارة اموالهم

المهم
01-11-2017, 00:53
اكيد راس امال مهم و لكن ليس هو الاصل هو مهم للبدا و تحقيق ربح جيد او يشفي العروق و لكن
ملا فائدة راس مال كبير و لنقل 10 ملايين دولار اذا كنت لا تعرف شئا عن الفوركس
التعلم التعلم ثم اللتعلم هو من اهم الاشياء في الفوركس
سلام

ahmed samaha
01-11-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اتفق معك ياخى ان قله رأس المال سبب من اسباب الخسارة
فالادارة الجيدة لرأس المال حتى لو رأس مال صغير يمكن الاستفادة منه وتحقيق مكاسب جيدة

zakariacr07
01-26-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من أهم أسباب الخسارة في الفوركس قلة الخبرة و الطمع و التسرع أخي الكريم

Samira shabban
01-26-2017, 00:02
السبب الأول الخساره بعد قله الخبره والمعرفة هو الطمع والتسرع
وفتح عده صفقات بلوت كبير فى وقت واحد ..

zaheralwan
01-26-2017, 01:00
باللنسبة للخسارة في الفوركس وارد وايضا الربح منها وراد والتجارة في الفوركس تحتاج الي الخبرة والثقافة والمعرفة وعمل الخطط والشغلة فيها مخاطرة

maryam1
02-06-2017, 23:40
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

LAMIA1976
02-08-2017, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم الخساره في الفوركس ليست راجعه لقلة المال فمن الممكن يتداول مال صغير و يعمل على مضاعفته لاكن انا ارجع الخساره لقلة الخبره و التسرع و الجانب النفسي و شكرا

doaa sary
02-08-2017, 15:55
اسباب الخسارة كتير بنقع فيها
اولهم الطمع واللوت العالى المنخاطرة
تانى حاجه عدم استخدام امر وقف الخسارة الاستوب لوز
قلة المعرفة والخبرةى والتسرع ف دخول الصفقات من المبتدايين

nader12
02-08-2017, 15:57
الخسارة في الفوركس مهم جدا لانها بنتعلم منها كل شيء ودروس بنستفيد منها بمعني ان كل خسارة بيكون ليها سبب
في المستقبل بتبعد عن هذا السبب

wwwfox12348
02-08-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتاكيد لانه للنجاح في مجال الفوركس تحتاج الي اداره راس مال صارمه واحتراف التحليل واستخدام استراتيجيه جيده للتداول بها وفي النهايه اتمني ان تتقبل مروري وشكرا

hosam2020
02-08-2017, 16:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تاتى الخساره فى الفوركس نتيجه عدم التركيز و التسرع اثناء المتاجره
لتحقيق المكاسب بسرعه و دا هيخليك تقع فى اخطاء و متتوقعش صح
و تخسر بدل ما تكسب

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:19
السبب الرئيسي في خسارة معظم المتاجرين في سوق الفوركس هو عدم تحليهم بالصبر و الألتزام في متاجرتهم في السوق .... تحياتي لك

brahim123
02-08-2017, 18:23
الرافعة المالية

سيتم التفريق بين الاستثمار برافعه او بدون رافعه

مثلاً إستثمار 1000$ في الحالة العادية سيكون غير مجدٍ مادياً لأن التغير في سعر العملة سيكون مهملاً فمثلاً إذا بعت الدولار و

اشتريت مقابلها يورو على أمل أن يصعد اليورو و من ثم قلبت العملية و بعت الدولار فمن الممكن أن تحقق عدة دولارات ربح على

صفقتك أي نسبة بالألف من الأرباح و هذه الأرباح لا تعوض التعب على الصفقة و لا تسد التكاليف، و لكن إذا كنت ممن لديهم

شركات بها رأسمال ضخم جدا، فحركة بضعة ملايين قد تكون مجدية للشركة وأفضل من بقاء رأس المال جامداً.

و بناءً على هذا فإن قلب العملة و تداولها بهذه الطريقة لن ينتج عنه خسارة فعلية للمبلغ المستثمر الذي هو في حالتنا 1000$ و إنما

من الممكن ان تخسر نسبة بالألف منه لأن المخاطرة في الإستثمار المباشر قليلة.

Manoush
02-09-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله بركاته .... تعتبر الخساره فى الفوركس اصعب مايمكن وحتى نتفاد هذا المشكله والبعد عن الاخساره يجب استخدام الاستراتيجيات المناسبه والتحليلى الفنى

skylol
02-09-2017, 01:44

اخي الغالي الخسارة في الفوركس قد تكون مفيدة لكي تتعلم وايضا عشان تقدر تتطور نفسك وتكتشف اخطائك وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
02-09-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي السبب الرئيسي هو عدم ادارة راس المال الجيده والطمع في جني ارباح كثيرة في اسرع وقت وعدم الالتزام بقواعد وقوانين التحليل الفني والاساسي والتي اذا التزمنا بها حققنا ارباحا لا باس بها

elmeliguy
02-09-2017, 01:49
الخساره فى الفوركس ده امر طبيعيى ومحتمل حدوثه بشكل كثيف ومتكررر ولذلك يجب تقبل الخساره باى شكل ومحاوله الخساره بملغ قليل وليس كبيير للغايه

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:01
السلام عليكم
ان الفوركس هي أمر وارد و لابد من العمل على التعلم منه، و خاصة أن سوق الفوركس فيه الكثير من المطبات التي لا يمكنك أن تتحكم فيها أخي الكريم...................وشكرا

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من اكتر الناس التى تستعجل دائما فى الدخول فى الصفقات وبذلك يتم الخسارة بالطبع

nour3iny
02-09-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخساره فى مجال الفوركس تاتى اولا من التداوال بدون خبره لجنى الارباح السريعه دون وعى وهذا اهم سبب للخساره

elbe4lawy
02-09-2017, 06:05

alonsoo
02-09-2017, 08:24
هو قلة راس المال مش مشكلة انما المشكلة الكبيرة فى حاجات تانى واهمها عدم الالتزام بالخطط الموضوعة وعدم ادارة المال جيدا

ashmawey
02-09-2017, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

belgacem1985
02-09-2017, 12:11
مشكور اخي على الموضوع الجميل
من اهم اسباب الخسارة هو نقص التعلم و الخبرة الكافيتين بعالم الفوركس
و بالتوفيق للجميع

mid0killer
02-09-2017, 13:24
اسباب الخساره بمجال الفوركس كثيره ومنها فعلا قلة الخبره للمتداول وعدم وجود مال كافي الى جانب عدم التحكم بالطمع بداخل المتداولين ويؤثر ذالك على النفسيه للمتداول

bakup28
02-09-2017, 13:25
لا يتم التداول في هذه المنصه الا بعد اخذ المعلومات الكامله
ودراسة الاستراتيجيات وعمل الخطط اللازمة للتداول
بعيدا عن التهور والطمع والمجازفه

ahmedm
02-09-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع جيد ورائع وبالفعل تقريبا هي المشاكل الاساسية بس راس المال مش مشكلة اساسية ياما ناس دخلت بمبالغ كبيرة وخسرت عشان قلة الخبرة وياما ناس درست الفوركس كويس ودخلت بمبالغ بسيطة وحققت ارباح الي المدي البعيد

sob81
02-09-2017, 14:10
الخسارة فىالفوركس لها الكثير من الاسبابا والتى يجب على المتاجر معرفة هذة الاسباب ومحاولة معالجة السبب الذى يؤدي الى
الخسارة وبالتوفيق للكل فى التتداول

zakariacr07
02-10-2017, 18:09

السبب الأول للخسارة في الفوركس هو نقص المعرفة و كذلك التسرع و الطمع أخي الكريم

مروه عصر
02-10-2017, 18:34
السلام عليكم
اسباب الفشل فى اتلفوركس هى :
قله راس المال مع عدم القدره على ادارته جيدا
الطمع فى تحقيق ارباح كثيره فى وقت قصير
عدم التعلم واكتساب الخبرات جيدا
الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات.

brahim123
02-10-2017, 18:37
نصائح عامة قبل دخول عالم الأسهم :
• استخر الله تعالى في كل أمورك .
• عليك بالدعاء ( لنفسك والمسلمين ) بالتوفيق والربح الوفير الحلال .
• لا تقترض أبدا ( مهما كانت الحالة ) للدخول في عالم الأسهم ..
• أنصح من معه من ( خمسين ألف ) فأقل أن يضعها في صناديق الاستثمار ، ولا يدخل بها في الأسهم ..

rix215
02-10-2017, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم سبب في نظري هو الطمع
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

brahim123
02-10-2017, 18:42
توزيع الأرباح ( ومعظم الشركات توزع أرباحها نهاية السنة الميلادية ، عدا تلك التي تختلف سنتها المالية... او توزع ارباح نصف سنوية ).... نشاط الشركة وتصنيفها : هل هو صناعي أم خدماتي ....الخ .... أرباح الشركة وخسائرها : وهذه تفيدك في معرفة مركز الشركة وقوتها ( فشركة توزع 30 ريال ليست ـ في القوة ـ مثل شركة توزع 2.5 ، وهما لا يقارنان بشركة تخسر دائما ... ) تقريبا هذا أهم شي لازم تعرفه عن الشركات .

muhammad ismail
02-11-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخسارة فى الفوركس اسبابها كتيرة منها عدم التعلم الجيد للفوركس كتير بيبدا الفورك وهو مش متدرب كفايه على الصفقات وكمان قله الخبرة
وكمان الطمع فى دخول الصفقات لتحقيق اعلى ربح والذى يؤدى الخسارة

سما سعيد
02-11-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بس فعلا قله الخبرة في الفوركس من اهم اسباب تافشل وعدم الصبر والله الموفق والمستعان

grow
02-11-2017, 16:55
لا يا اخي مش راس المال بس
التسرع يا اخي والطمع
وعدم الخبره دا اكثر الاشياء اللي اكيد هتوصلك للخساااره
اهم حاجه تتعلم من اخطاءك بالتوووفيق
تحياااتي لك

medo od
02-11-2017, 16:56
التجارة عموما تؤدي الي الخسارة فمعظم من دخل مجال التجارة تعرض للخسارة ولكن ارباحها تفوق ارباح الاعمال الاخري
والخسارة تهدف الي تعلميك والحياة ما هي الا خسارة ومكسب

hamadasalama
02-11-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في رايي الشخصي السبب الحقيقي في الخساره من الفوركس هو عدم ادارةراس المال الجيده والطمع والدخول في اوقات ليس مهمه اي لم يصل السعر الي النقطه التي حددتها للدخول

sayed abdelhak ahmed20
02-11-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الخسارة لا تنحصر فى الذى قولة ولاكن يوجد عدد عوامل ويجد من ضمنها الاخبار خاصة ان تاتى على غفلة يمكن ان تخصرك كل شى

capoeira
02-11-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة بشكل عام امر لامفر منه سواء للمبتدئين او الخبراء
ولكن الامر يختلف بالنسبة لادارة راس المال و العمل على تقليل المخاطرة

antr
02-24-2017, 00:13
الاسباب كثيرة لان الوضع فىالمضاربة صعبه وهى من اصعب المضاربات لان السوق هو الاسرع والاكثر سيولة يبقا لازم نتعلم كويس قبل ما نضارب

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الخساره في الفوركس شيء سيء جدا ويجب علينا جميعا ان نلتم بالمتاجره حتى لا نخسر ان شاء الله

ahmed abdelmomen
02-24-2017, 00:19
فعلا في مجموعة من الاخطاء الكثيرة في سوق الفوركس واهمها طبعا هو التسرع
والطمع وعدم وجود القدرة على التحكم في النفس في الصفقات سواء في الدخول او الخروج

hamadasalama
02-24-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الخساره في الفوركس كثيرة جدا اخي الكريم اهمها الطمع وعدم الادارة السليمة لراس المال وتاثير العاطفه علينا اثناء التداول

Abu_Yassin
02-24-2017, 02:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد كلامك تمام أخى الفاضل ومفيش تعليق علية بس أحب أضيف أن من أهم أسباب خسارة رأس المال هو عدم أدارة رأس المال نفسة بشكل سليم وبأستراتيجية واضحة ومتقنة وبالتوفيق لك وللجميع

karkory100
02-24-2017, 02:14
النجاح في الفوركس ليس بلامر السهل, فهو يحتاج الي بحث مستمر عن كل ماهو جديد, مع التعلم من الاخطاء
يجب علي المتاجر تجنب اعداء الفوركس و هم الخوف و الطمع و الجهل مع المتاجرة في الازواج الرابحة مثل اليورو دولار.

ابوعلى
02-24-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الخسارة فى الفوركس اسبابها انى الواحد بيتسرع عل ى المكسب وبيبقىطماع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

artfon
02-24-2017, 02:58
تحياتي اخي
كلامك صحيح راس المال من الضروريات
في التجارة في الفوركس لكن لاتنس العلم والمعرفة
هذا ما اقول والله ولي التوفيق

ali gamal
02-24-2017, 03:04
الفوركس فيها الربح والخسارة والخسارة أمر وارد جدا في هذه التجارة والتي تأتي من نقص المعرفة بهذا السوق والدخول بدون خطه مسبقا
لاشك في ان الفوركس تجارة المخاطرة

freetrade
02-24-2017, 05:38
المتداول الجديد اللي يستعجل دخول السوقالحقيقيبدون تعلم او تدريب غالبا بيصطدم بخسارة تكون سبب في وضعه علي الطريق السليم للتعلم وجمع المعلومات قبل التداول

emad009
02-24-2017, 05:47
الخسارة فى الفوركس تاتى من الطمع وفكرة الثراء السريع الذى يجعلك تخاطر بشدة لتكسب اكثر دون لحظة تفكير ومراجعة التحليل الفنى للزوج الذى عليه الصفقة ويكون الاندفاع الاعمى العشوائى دون تفكير متاثر برغبة المكسب الكبير فيكون العكس وتحدث الخسارة الكبيرة

سامى الجندى
02-24-2017, 06:24
السلام عليكم
شكرا لك على ماقدمة من موضوع أكيد أخى كل شئ فى هذة الحياة فية مكسب وخسارة لاكن مع التمرس والدراسة والمتابعة أكيد هيكون فية مكسب
ولو كان فية خسارة أكيد هتكون بسب عدم المتابعة وربنا يوفقنا جميعا

waelmma
02-24-2017, 09:31
;););):( مفيش شك اخى الفاضل ان قلة راس المال بتعرض راس مالك
للخطر فيجب ان يكون راس مالك كبير ويتحمل الصعود والهبوط

جمال صادق
02-24-2017, 10:15
من المهمة جدا اثناء التداول فى سوق الفورك ان يكون لنا القدرة على عمل و توقع الزيد من الافتراضات التى تساعد فى تعلم و اكتاسب الكثير من المهارات لتجنب الخسائر

samir123
02-24-2017, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسه ممبدا ولا اعلام بالخساره اوالمكسب بس اتمنا لا اخسار انشاء الله ليه والجميع بس انا راى اى موضوع كتبتو لنا صحيح وياريد نتعلم منه واتمنا للجميع بالتوفيق

yacrao
02-24-2017, 11:03
طبعا الخسارة كثيرة في الفوركس والقليل جدا من من يتبعون الدروس والنصائح هم الذين يربحون في الفوركس وهذا بسس العناد

MRMAGD
02-24-2017, 11:30
تماماً الإستعجال على الأرباح من أكبر المشكلات التي تواجه المتداولين في هذا السوق فأنا قد خسرت الكثير بسبب الإستعجال على الأرباح لذلك أريد أن أخبركم الصبر والتأني مفتاح النجاح

magic777
02-24-2017, 16:56
طبيعي جدا هنا اننا نمر بخسائر في المجال لان دي تجاره وكده بس هل بالفعل الدروس دي بتعدي علينا كده ولا بنعرف منها
كل مره معلومات جديده وكده

ashmawey
03-04-2017, 14:49
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , فمن اكثر الاخطاء التي يقع المتداولون فيها هي التسرع في دخول الصفقة و اختيار حجم لوت عالي نسبيا لايستحمله راس المال

Mr Fathy
03-04-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا يا زعيم كلامك مظبوط وكله عين العقل الخسارة اصلا بتيجى بسبب الطمع اصلا وعدم التحليل الصح

abumazen
03-04-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي ان السبب في الخساره في لفوركس عند كثير من المتاجرين هو عدم اداره راس المال وليس قلته

meriembadiis111
03-04-2017, 15:54
السلام عليكم موضوع جميل و شكرا على التحليل الفني واصل

Rozeta
03-13-2017, 02:04
اسباب الخساره في الفوركس هو دخول الفوركس والتداول بغير علم وتسرع وقلة راس المال ايضا

bakdz
03-13-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة في الفوووركس مكتوبة على اي واحد يدخلو يتداول في هذ السووق و لكن المداول الناجح هو من يحسن التعامل مع الخسارة و يتعلم منها.

Samira shabban
03-13-2017, 23:12
اكيد المتداول المبتدئ لا يقوم بدراسه الفوركس جيدا ولا يعطيه حقه من الاهتمام
وهو اهم اسباب الخساره فيما بعد بجانب الطمع والتسرع ...

sheka2017
03-13-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة فى هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم

akkouche salah
03-13-2017, 23:16
مشكور أخي على الموضوع أعتقد أهم سبب لخسارة هو الطمع
و قلة راس المال غير الكافي للدخول في صفقات

adamarwan
03-13-2017, 23:18
الامر للهم اخى الغالى
ان تتمكن من ان تفهم التدبيار التى ممكن ان تعملها
فى هدا لحاللات لكى تتمكن من ان تنحج فى المحافظ على الحساب بتاعك
وحظ سعيد

ashmawey
03-31-2017, 19:26
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

فوريكسي
04-29-2017, 21:03
الخسارة في الفوركس واردة جدا ولازم نتعلم منها شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإحوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

murad11
04-30-2017, 21:57
الموضوع مش موضوع قلة راس المال ده ربحك من الفوركس فقط بيعتمد علي ادارتك لراس مالك مهما كان حجمه وده بيحتاج منك عدم الطمع وفتح صفقات قلية المخاطرة

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز لقد استفدت الكثير شكرا

michael1
04-30-2017, 23:02
اخى العزيز انا اعتقد ان الخسارة
من اهم اسبابها فى التداول على الفوركس
هو الطمع والجشع

drahmedmagdy2
04-30-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الخسارة في الفوركس هي أمر وارد و لابد من العمل على التعلم منه، و خاصة أن سوق الفوركس فيه الكثير من المطبات التي لا يمكنك أن تتحكم فيها أخي الكريم يفترض ان لا يتم التداول في هذه المنصه الا بعد اخذ المعلومات الكامله ودراسة الاستراتيجيات وعمل الخطط اللازمة للتداول بعيدا عن التهور والطمع والمجازفه تقبل مرورى وتحياتى ليك اخى ووفقك الله للنجاح فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

mostafa ilsawi
04-30-2017, 23:23
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الخساره في الفوركس من اهم اسبابها عدم التدرب الجيد علي الحساب التجريبي و عدم الالمام بعلوم الفوركس و بالذات التحليل الجيد الذي بناء عليه تتم الاداره الصحيحه للاموال
تفبل تحياتي

faical93
04-30-2017, 23:30
أنا شخصيا أخي أكره عندما أخسر ولكن أتعلم من أخطائي هذا هوالفوركس بالتوفيق
تقبل مروري

hamadasalama
05-08-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان اسباب الخساره في سوق الفوركس عديده واهمها علي الاطلاق عدم اداره راس المال بشكل سسليم والله يوفقنا ونحقق ارباح من الاداره الجيده

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحسارة فى الفوركس بالطبع هي نابعه عن قلة الخبرات وراس المال ايضا تقبل تحياتي ومرورى

waelmma
05-08-2017, 06:51
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان اهم اسباب الخسارة
فى الفوركس هو عدم احترام راس المال بطريقة سليمة وبارك الله فيك اخى

osama147
05-08-2017, 07:15
اغلب التجار يخسرون فى سوق لفوركس ولكن اخي الاهم من هذا كله ان يكون المتاجرة فى السوق اي صفقات الربح
تكون دائماا اكتر من صفقات الخسارة حتى تحصل على ناتج فى السوق ويجب ان لانطمع فى الصفقات وان نحترم ادارة رأس المال..

waelmma
05-08-2017, 08:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الخسارة فى الفوركس
امر وارد جدا طالما انك لم تلتزم بالادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

rayzigar
05-08-2017, 18:40
بالنسبة لصغر الراس مال ممكن يتسبب في امر سلبي جدا وهو انه يدفع المتاجر للمخاطرات العالية قصد تكبير الراس مال في اقرب وقت ممكن
من جهة اخرى الراس مال مهما كان صغيرا لابذ من التداول بالتزام كبير والحفاظ على الاستراتيجية المالية بالخصوص ونكبر السيولة بالتدرج

fayadansakr
05-08-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
الخساره في الفوركس امر طبيعي فلا احد يخصر طوال عمره ولا احد يربح طوال عمره

capoeira
05-08-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسباب التى ذكرتها فعلا هى السبب فى الخسائر التى تحدث للمتداول
ولكن من ناحية قلة رأس المال فهى ان تكون عبارة عن حد ادنى الذى يجب ان الا يقل عنه المبلغ الذى سيتم تداوله

A.mustafa
05-08-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك اخي علي الموضوع . واسباب الخساره كتير وبما ذكرت
والاستعجال في الربح الفوركس يحتاج الي صبر وطول بال
واداره راس مال واشياء كتير يجب معرفتها ......

mr.khalled
05-08-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم ....
اسباب الخخسارة فى الفوركس عدم ادارة راس المال وعدم التعلم الجيد للتداول وعدم التحليل للصفقات
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:07
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان من الامور التى
تتعلق بالخسارة فى الفوركس هى عدم الخبرة

ladharimohamed
05-08-2017, 21:20
بسم الله الرحمان الرحيم
هي عوامل عديدة أخي انت ذكرت ابرزها و لهذا يجب الصبر و الاصرار لالنجاح في أي مجال كان
و مع الشكر أخي الكريم

shimaa3434
05-08-2017, 21:37
الاستعجال وعدم الصبر على الصفقة وأيضا عدم وجود الخبرة الكافية في المجال وعدم حسن إدارة رأس المال هذه من أهم أسباب الخسارة في الفوركس وهالك رأس المال.

Raed_ahmed
05-09-2017, 15:21
اخي العزيز ،، نعم هذه اسباب الخسارة و لكن السبب الرئيسي للخسارة هو عدم ادارة رأس مال و عدم الخبرة و عدم التوفيق في بعض الأحيان ،، حتى و ان كانت رأس المال قليل فلازم نقوم بإدارة رأس المال

hany osman
05-09-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم على الموضوع من اهم اساباب الخسارة قلة راس المال مع عدم وجود ادارة جيدة لراس المال وقلة الخبرة كما ان الطمع لة دور كبير فى تحقيق اكبر خسارة فاحيانا تحقيق مكاسب يجعل المتدوال يشعر بالثقة فيدخل فى عمليات اكتر بمخاطرة اكبر فيخسر حسابة

btareq
05-09-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اكيد اخى الكريم الخسارة موجودة مع كل من يتداول فى الفوركس ولكن الاهم هو تقليل الخسارة وتجنب اسبابه
تقبل مروري جزاك الله خير

magic777
05-09-2017, 16:45
لازم ان لا نزعل على اي خساره بتمر بينا ونخلي دايما خسائرنا محصوره بين العمل على الديمو او العمل على البونص
ونأجل الايداع حتى التعلم

ibrahimsoft
05-09-2017, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و المفيد جدا لاخوتنا الكرام و من وجهة نظري المتواضعه ان السبب هو قلة راس المال و قلة التعليم و عدم ادارة راس المال بالشكل الشكل الصحيح ، نحن سوف ننتظر منك كل جديد بإذن الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق بإذن الله تعالي .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

fouadar
05-09-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

medeldon
05-11-2017, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و نسيت احد الاسباب الاساسية
بانسبة للمبتدئين خاصة الطمع الزائد و التهور الغير محسوب

fouadar
05-11-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

fayadansakr
05-13-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
الخساره في الفوركس امر عاديه جدا و ان لم تخسر نهائيا هذا غير طبيعي

Mony Ezzat
05-14-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا قلة راس المال تسبب الخساره وعشان كده لازمن يكون معانا راسم ال كبير عشان نقدر نكسب من الفوركس

asmaamagdy2
05-14-2017, 01:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
دا شئ طبيعى يا اخى لان فى البداية غير قادر على التصدى للصفقات الكبيرة

Ayoya
05-14-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله
فعلا قله راس المال تسبب الخساره وعشان كده لازم يكون معانا راس مال كبير
عشان نقدر نكسب من الفوركس
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

abutalia
05-15-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الخساره في سوق الفوركس كبيره يا اخي الفاضل واهمها علي الاطلاق سوء اداره راس المال والطمع والجشع من السوق والله يوفقثنا ويكرمنا ..........

Samira shabban
05-15-2017, 16:29
صحيح للخساره اسباب متعدده منها اللوت العالى والدخول بعكس الاتجاه
والمتاجره بشكل يومى وعدم الصبر والطمع والتسرع ...

raxid
05-15-2017, 16:31
نعم اخي الكريم ولكن الخسارة شيئ عادي في الفوركس ليس في الدنيا فيه الربح مئة بالمئة المهم هو تقليل الخسائر و اخد الحيطة و الحدر

mohamed97
05-15-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هده الميزة مهمة جداا و تغنيك
عن الجلوس على شاشة الحاسوب لساعات طويلة
بالتوفيق اخي العزيز:rules::accute:

elmister
05-30-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد هناك العديد من اسباب الخساره في الفوركس ومن اهمها عدم لتحليل الجيد ووضع الاستراتيجيه الناجحه

cairodevil
05-30-2017, 19:19
يمكن تجنب الخسارة في الفوركس عن طريق استخدام التحليلات و يضا
استخدام اوامر وقف الخسارة و الرافعة المالية المناسبة.

ahmadfool
05-30-2017, 19:20
اعلمالحد الاقصى ولكن يا نمحترم انت اعمل 5 دولار يوميا وما عليك
يعني انت بتعمل بالشهر 150 دولار
اشتغل ومتأكلش هم دي

haitham salama
05-30-2017, 19:31
للأسف أخى الكريم اضافة إلى ما تقوله عدم التعلم الجيد، هى أهم النقاط فى ذلك السوق، والتى تجعل المتداول يخسر، وعدم إدارة رأس المال ، فأهم شئ فى سوق الفوركس هو التعلم وليس حجم رأس المال

mohamed97
05-31-2017, 00:29
كلامك جميل جدا اخي الكريم ان قلة راس المال سبب خسارة لانك قد تخسر صفقات موايلة و رائ بعض و من بعد سوف تفقد راس مالك و لايمكن تعوضه مرة اخرى لاكن اذا كان راس المال كبير لا يحدث هذا معك
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم...

shr
05-31-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..من اساب خساره المال ايضا عدم اداره راس المال بوضع امر وقف الخساره واخذ الربح لانه ده بيعمل عدم توازن فالحساب وممكن يصفر الرصيد ..وشكرا

zakariacr07
06-03-2017, 20:18

أسباب الخسارة في الفوركس عدم تحديد خطة للتعلم و الدخول في هذا المجال بغرض الإعتماد على الغير و الربح فقط

sinaa
06-03-2017, 20:28

Alaa2
06-05-2017, 21:20
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وزيد على سيدنا محمد،،،،،
‏بالفعل كما قلت التسرع وعدم الخبرة والطمع أسباب كافيه للخساره ،،،،
فلابد من التمهل والدراسه الجيده ،،،،،وشكرا لهذه الاضافه الممتعه

zakariacr07
06-05-2017, 21:24

الخسارة في الفوركس دائما ما يكون سببها نقص المعرفة و التداول بعشوائية

M0hsenalawady
06-08-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي عدم البدايه على حساب تجريبي وعدم ادارة راس المال وعدم وجود استراتيجية جيده مع التسرع والطمع

fouadar
06-08-2017, 17:45
تقبل مروري جزاك الله خير

mohamed ashmawey
06-08-2017, 17:47
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي جدا عن الفوركس وفعلا
موضوع هام وعلى ان ومفيد جدا لجميع المتداولين خاصة المبتدئين
لكن اعتقد انه يمكن اختصار تعريف الفوركس في كلمات بسيطة يعني ....
هو من هو تجارة عملات بمعني شراء عملة وبيع الاخرىتقبل مروري ...
تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
06-08-2017, 21:50
الخسارة في الفوريكس هو شيء عادي لايجيب أن تكنو تخافون منه لأنه أصلا لا يخاف منها الى الأشخاص الدين لا يقمون بأدارة رأس المال

mahmoudabdelhamid
06-21-2017, 08:30
السلام عليكم من الاسباب الرئيسة في الخسارة في الفوركس هي عدم العمل علي حساب تجريبي واخذ منه الخبرة قبل الدخول في الصفقات الحقيقية

Zitane
06-21-2017, 09:42
التطارة فيها ربح و خسارة اخي الغالي
لكن لازم يكون الربح اكثر من الخسارة
عليك بادارة راس مال جيدة
و الالتزام بعدخول صفقات بلوتات صغيرة
واتقان التخليل الفني و الاساسي
وتحنب دخول وقت الاخبار

mohamed ashmawey
06-21-2017, 19:40
من اكبر اسباب الخسارة حسب راي هي عدم الخبرة الكافية و الجري وراء السوق بدل انتظار السعر المناسب للدخول
من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس هو الاستعجال وعدم الصبر والمجازفة الغير محسوبة
التهور فى التعامل مع الفوركس نتيجته بالنهاية كارثية وقد تؤدى الى المارجن كول
اتمنى ان يتلافى الجميع مثل هذة الاخطاء
بالتوفيق يا غالي

amine-14
06-21-2017, 21:03
الخسارة في الفوركس امر طبيعي مثل المكسب وخصوصاً للمبتدئين بسبب قلة الخبرة والتدريب وأنا أشاركك نقطة هامة هي أن راس المال الكبير يحمي من الخسارة لأنه يتحمل تقلبات السوق

zezo3
06-22-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... معظم التجارب السيئه التى مررت بها انى مكنتش بأستخدم اوامر وقف الخسائر وكن على علم ان الخساره امر وارد جدا وطبيعى لكن المهم ان تكون محدوده

haitham salama
06-22-2017, 02:28
أهم أسباب الخسارة أخى الكريم هى عدم التعلم الجيد التحليل الفنى والأساسى وعدم المضاربة السليمة وفقا لقواعد إدارة رأس المال ، مما يعرض المتداولين إلى الخسارة وخاصة فى الون العربى والطمع والذى عادة ما يؤدى إلى خسائر فادحة.

zunebha
06-22-2017, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا كل ما كان المبلغ قليل فنحن مهددين بالخسارة كما ان الربح يكون قليل اما العكس اذا كان رأس المال كبير نستطيع التحكم بالاوامر وتفادي الاخطار وتلقي ارباح مرضية.

ETrade
06-22-2017, 04:56
الخسارة في الفوركس جزء من العمل، لايمكن التداول دون ان تدخل الخسارة كجزء اساسي من خطة العمل، ولا توجد تجارة الفوركس بدون خسارة<br>اسباب الخسارة ترتبط بخطأ في تحديد نقطة الدخول او نقطة وقف الخسارة او عدم مراعات التحولات المشاركة في حركة الاسعار مثل الاخبار الاقتصادية.

اسلام مجدي عباس
06-22-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته بكل تأكيد اخي اسباب الخسارة اكيد هي قله التعلم وتسرعا
علي الربح من غير اي مجهود او اي راس مال نجمعه يكون كويس ونبدا التداول بيه في الفوركس

adamo92
06-22-2017, 05:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع لقد استفدت
تقبل مروري السلام

yousif200
06-22-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمه الله الخسارة في الفوركس لها اسباب كثيرة ومنها
التسرع عدم التفيكر وقلة الخبرة وللاسف اللي بيخسر بينشر مواضيع
وبتتلاقي صدف ان الشركات نصابة وانة مجال وحش

waelmma
06-22-2017, 07:38
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الادارة السليمة لراس المال هامة جدا فى الفوركس وبارك الله فيك اخى الفاضل

one12
06-30-2017, 07:40
تجارة الفوركس فيها الربح والخسارة والخسارة أمر وارد جدا في هذه التجارة والتي تأتي من نقص المعرفة بهذا السوق والدخول بدون خطه مسبقا وإدارة مميزه لرأس المال لكن لابد من الاستفادة من الخساره مع تقبل مروري اخي الفاضل

emadomda
04-17-2018, 19:08
عادة في مجال الأسهم فان الوسيط سوف يتقاضى عمولة مقابل تنفيذ أوامر التجارة . عادة ما يتقاضون كمية ثابتة من الدولارات عن كل تجارة أو لكل سهم أو ( في اغلب الأحوال) عمولة متغيرة تعتمد علي حجم التجارة .

وسطاء الأسهم أيضا سوف يتقاضون رسوم علي كلا جانبي المعاملة . بمعني انه عندما تقوم بشراء احد الأسهم سوف يتعين عليك دفع رسوم , وعندما تقوم ببيع نفس السهم سوف تدفع الرسوم مرة أخرى .

في تجارة الفوركس , فان الوسطاء دائما ما يعلنون عن ان التداول معهم سيكون " بلا عمولة " . وبالطبع هذا الأمر قد يكون صحيحا , باستثناء عدد محدود من الوسطاء ممن يتلقون عمولات شبيهة بما يحدث في تجارة الأسهم .

ولكن أيضا وبالطبع فان الوسطاء لن يقوموا بتقديم خدماتهم بمقابل مجاني . فهم أيضا يريدون كسب المال

احمد نصر 22
04-17-2018, 19:42
بسم اللة
اخى الكريم اول شئ يجب ان نعرف ان فى الاول وفى الاخر الفوركس هو مجال به مكسب وبه خسارة ولكن هناك اسباب تجعل الخسارة اكتر من المكسب وهناك اسباب تجعل العكس واسباب الخسارة هيا التسرع وعدم العمل بطريقه منظمه ولكن اهم شئ يجلب الخسارة هيا الطمع

amine saddiki
04-17-2018, 20:00
اخي الفاضل هناك عدة اسباب للخسارة في الفوركس اهمها الطمع و إدارة راس المال و الاعتماد على المؤشرات و عدم الصبر

manotripleewry
04-17-2018, 22:06
بالظبط اخى الفاضل كلامك كله صحيح تماما
قلة راس المال والتسرع وعدم الصبر والطمع
هم الاسباب الرئيسيه المتسببه فى الخساره بنسبه كبيره

forexone1
04-17-2018, 22:26
وضوع الخساره في الفوركس في اسباب الخساره كثيره منها انتصروا عدم الخبره والاستعجال و الطمع الطمع من الاشياء التي تدمر الحساب و تجعلك تخسر خسائر كبيره جدا في الحسابات الخاصه بك