PDA

View Full Version : هل يمكن ضمان أن المتداول الإدارى لن يخسر أموالى؟

mahmoud552
10-31-2016, 21:13
نظام التوزيع بالنسبة المئوية المقدم من شركة إنستافوركس لا يضمن الربح من الاستثمارات لدى المتداولين الإداريين. هذا النظام معنى فقط بضمان التنسيق التقنى بين المستثمرين والمتداولين الإداريين والذى يشمل رصد آلى لحسابات المتداولين الإداريين، قبول الاستثمارات واستردادها. ولذلك فإن النظام يحمى أموالك حيث أنه لا يمكن للمتداول الإدارى أن يسحبها. بالإضافة إلى ذلك، يضمن النظام استلام أموالك من حساب المتداول الإدارى فى وقت قصير 30 - 60 دقيقة بعد الطلب (اعتماداً على اللحظة التى يتم فيها التزامن).

mohamedsonbol
11-02-2016, 01:40
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

zianitrader
11-02-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول مرة اسمع بهذا المصطلح(المتداول الاداري)
للاسف, اتمنى من الاخوة الاعضاء ان يجيبوا على
سؤالك

bahoma310
11-03-2016, 09:31
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اضمن لك هذا و لكن كم نسبة المخاطرة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-29-2016, 02:40
شكرا ع الموضوع بس انا مش فاهم يعنى ايه المتتادول الادراى لو تقصد نسخ الصفقات فانا مش برجحه
لانه محتاج راس مال كبير وشخص محترف تنسخ منه
بالتوفيق

snnaky
05-04-2017, 21:55
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك