PDA

View Full Version : الفوركس وتساؤلات حوله

mahmoud552
10-31-2016, 21:18
ببساطة يمكنني أن أقول لك أن كلمة فوركس هي التعبير المختصر للمصطلح الأجنبي Foreign Exchange والتي تعني باختصار المضاربة في سوق العملات الأجنبية أو في البورصة العالمية للعملات !!

بداية دعني أوضح لك ما هي البورصة ؟
نحن نقوم يوميا ببيع وشراء العديد من السلع المختلفة التي يتم عرضها في المحلات والأسواق وأماكن العرض مثل الأطعمة, الملابس, السيارات, والأجهزة المنزلية ... وغيرها.
ونجد عادة أن لكل سلعة سوق خاص يميزها, حيث يجتمع المهتمين بتلك السلعة لتتم بينهم عمليات البيع والشراء على أساس سعر تحدده قوى العرض والطلب.

mohamedsonbol
11-02-2016, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

zianitrader
11-02-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي, موضوع متميز جدا اتمنى لك التوفيق و النجاح
في المسيرة ومزيدا من الارباح باذن الله

mariamrz
11-28-2016, 02:16
شكرا اخى ع طرحك للموضوع المهم ده واللى زكرت فيه اكتر من نقطه سواء عن مفهوم الفوركس او مفهوم البورصه والفرق بينهم
اتمنى تفيدنا بمواضيع مفيده اخرى ف الايام المقبله
بالتوفيق

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

شكرا اخى ع طرحك للموضوع المهم ده واللى زكرت فيه اكتر من نقطه سواء عن مفهوم الفوركس او مفهوم البورصه والفرق بينهم
اتمنى تفيدنا بمواضيع مفيده اخرى ف الايام المقبله
بالتوفيق

hesham zarad
11-28-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك علي هذه المعلومه وعلي الموضوع القيم
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمنى للجميع التوفيق
تحياتي

snnaky
05-04-2017, 00:24
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة
عارف حضرتك اسؤ شيء ممكن تلاقية فى منتدى تعليمى انك تلاقى موضوع ملوش ملامح ولا فايدة
تلاقى محتوى مافيهوش معلومات واضحة
على فكرة الموضوع مش سطور بتترص على بعضها وخلاص المهم الفايدة

noobir
05-04-2017, 11:50
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

Ahmed saber darweish
05-04-2017, 12:21
سلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

honda
05-04-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم

على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا

الموضوع

شكرا.
-----------