PDA

View Full Version : المحادثة للمبتدئين للخبرة

choroukdz
10-31-2016, 21:42
السلام عليكم سوف تبدأ حلقة جديدة باسم "المحادثة بين مبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة" مع مواضيع مختلفة. الذي أعتقد أنه لن ينفع بالتأكيد لنوبي. في جلسات بلدي أنا سوف تكشف كيف يمكن لتاجر من ذوي الخبرة سوف يجيب على سؤال نوبي. وبهذه الطريقة سؤال والإجابة على إرادة المستديرة التي عقدت حتى وأنا واثق من هذا سوف يكون من المفيد جدا للجميع.

لذا موضوعي اليوم هو عن التداول التي كنت قد اتخذت من بلدي بلوق. يمكنك العثور على بلدي بلوق في توقيعي. لذلك دعونا نبدأ الحديث اليوم وهي عبارة عن التداول التجريبي. س. مرحبا، انا مبتدئ فوركس. سمعت اسمك كثير من الوقت في العديد من ندوات والمقالات. يمكنني ASKY لك بعض الأسئلة؟ الجواب. طبعا ... نعم، وسوف نكون سعداء للرد عليك. س. أوه، هذا النوع منكم. شكرا لك. الجواب. لا تشكرني، وشكرا لGreenPipz الذي جلب لي هنا على هذه المقابلة. س. Wooo !! وهذا عمل عظيم قام به GreenPipz. لذلك يمكن أن أبدأ مع سؤالي؟ الجواب. الرجاء الرجاء، والمضي قدما. س. ماذا بحق الجحيم هو هذا الحساب التجريبي؟ الجواب. حساب فوركس تجريبي هو منصة والتي تعطيك رصيد مجاني في التعامل معهم...

medcss
10-31-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

mohamedsonbol
11-02-2016, 01:31
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

zianitrader
11-02-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على الموضوع القيم, اتمنى
لك كل التوفيق و النجاح في مسيرتك

mariamrz
11-28-2016, 01:55
لو هتكلم بصراحه انا مفهمتش ولا حرف من موضوعك وده مش تقليل منك لا انا فقط بنصحك انك تكتب مشاركات مهمه تفيد الاخوه الاعضاء اللى بيدخلو ع امل انهم يفيدو ناس تانيه او انهم يدخلو يستفيدو من خبره تانس تانيه
دى مجرد نصيحه وليك حريه القرار
بالتوفيق

snnaky
05-04-2017, 00:27
هو حضرتك متأكد انك عايز تعمل موضزوع عن الفوركس ويكون مفيد ولا بتهيس ؟؟
اية يا اخ اللى انت كاتبة او ناقلة دة هو اى عفش فى الطريق وخلاص وبلا اية مش تفهم ان الموضوع المفيد هو اللى بيخدم التداول
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك على فكرة فى فرق بين اللى بيكتب موضوع تعليمى عشان الناس تتعلم ويكون موضح الخطوات والتطبيق وبين اللى بيننقل كلام انشائى بدون اى فنيات

Mr Fathy
05-05-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم هو ده ايه بالظبط دا يا زعيم ؟ انا مفهمتش اى حاجة خالص على فكرة من الموضوع اللى انت كاتبه !!!