PDA

View Full Version : ساعات التداول في العملات الرئيسية

choroukdz
10-31-2016, 21:46
السلام عليكم
يتم تشغيل على الانترنت في السوق ويمكنك التجارة هنا من أي مكان مع النظام الخاص بك ويمكنك أيضا القيام مع الهاتف الذكي الخاص بك وأنا دائما أحمل الهاتف الذكي مع نفسي عن التداول الخاص بي حتى لا يكون لها أي توتر تتصل بتنفيذ برنامج التداول الخاص بي لذلك يجب على الجميع الانضمام إلى هذه السوق ...

Mostafa Ezz
10-31-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يفضل الدخول في وقت السيولة الكبيرة وقت افتتاح البورصات مثل بولرصة توكيو وغيرها تقبل مروري أخي

mohamedsonbol
11-02-2016, 01:31
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zianitrader
11-02-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على الموضوع, اوقات عمل
كل العملات هو على مدار اليوم اي 24/24

ebn masr
11-06-2016, 08:56
التداول فى سوق العملات له وقت محدد وئاعات محددة علشان كدة لازم نعرف بالظبط ايه هى الاوقات المحددة لتلك الاسواق ومواعيدها بالظبط

mariamrz
11-10-2016, 12:17
طبعا اخى التتادول عبر التلفون المحمول ده زاد اكتر من شعبية اللفوركس وعدد متاولينه ف العالم لان اهم ميزه ف الفوركس انه بيكون ع الانترنت وهو متاح للجميع بسهوله وليس هناك ما يحتاج ل عقد عقود او اشياء صعبه فقط
اتصال بالانترنت وحساب ف اى شركه وعمل ايداع والبدء ف المتاجره ع عكس اى تجاره اخرى تحتاج لمتابعه وتحتاج لمجهود كبير للوصول لنتايج
بالتوفيق