PDA

View Full Version : ما تحتاج إلى معرفته حول تجارة CFD

choroukdz
10-31-2016, 22:48
السلام عليكم مرحبا هناك، وهنا أنا ليرة لبنانية وضعت بعض الأسئلة عن حياتي في الفوركس ... سوء محاولة شرح ما تم خياراتي على أساس، لماذا أنا فتح تلك المواقف، كيف أنا ذاهب في عالم الفوركس.

تعلمت عن الفوركس قليل منذ سنوات، ولكن مجرد أشياء بسيطة ما يجب القيام به لفتح مراكز الخ ... الاشياء تكنيكال، أنا الآن البدء في تعلم حول المخططات محللة بيانات تكنيكال candlestics، يبدأ العمل مع المؤشرات / أنا لم تجد الحق واحد أن يعطيني باستمرار / الربح. وأنا أقرأ الأخبار والدردشة يسعى دائما للحصول على معلومات من التقويم الاقتصادي.

معلومات عن أهداف ... أول واحد هو الحصول على witdraw الأول ما لا يقل عن 100 $ ولكن من دون الحد من الوقت حتى أنا لن يشعر presure ...
سوء محاولة وضع هنا بعض المناقشات، ونأمل بعض سيساعدني، ونأمل بينما كنت أصبحت أكثر campable على تداول بعض الناس أن قراءة هذا الموضوع يمكن كسب بعض الحكمة.

في بضع ساعات في محاولة سوء استئناف انطلاقتي مع بلدي باكز مائة، ثم نأمل في نهاية الشهر حصلت على بعض باكز من هذا المنتدى للتجارة.

أكثر شيء واحد، أنا ألم تي استثمار بعد ... أنا أستلم البنوك وسحب على البدء من جديد مع المكافأة التي تعزز حسابي ولكن في فقط بضعة دولارات ... أن ليالي لماذا عندما سحب سوء تكون سعيدة السبب ستكون الأرباح غير الاستثمارية....

mohamedsonbol
11-02-2016, 01:29
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

zianitrader
11-02-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اختي على الموضوع, تحيايتي لك
على المجهود الذي بذلته اختي الفاضلة
رغم ان الموضوع ليس مفهوما بشكل واضح

mariamrz
11-28-2016, 22:07
ف الحقيق انا مش فاهم حاجه من اللى مكتوب كان نفسى اشكرك ع حاجه تفيد الاعضاء او حتى بخبره تكونى هتفيدنا بيها
اتمنى تكتبى مواضيع اكتر تفصيلا ومفهومه
بالتوفيق

ahmedahmed1
12-09-2016, 15:10
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت
وانى اول مرة اسمع هذا الموضوع