PDA

View Full Version : الترند وتاثيره على صفقاتك

بروفسير العرب
10-31-2016, 23:10
ما هو تاثير الترند على دخول المتدول صفقات معه اولا يجب ان نعرف ان
اكثر المتدولين يرسمون الترند بشكل غير صحيح لذالك يجب على المتدولين الجدد فى الفوركس
التدريب على رسم الترند والترند الصحيح يعطى لك اتجاة للعمله قوى اذا دخلت صفقات فى اتجاة الترند
فهى بنسبه كبيرة سوف تحقق ربح

latraaa
11-02-2016, 14:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أواققك الرأي و اتمنى من الإخو الكرام العمل على تعلم الترند لأنه في الحقيقة أحد أهم معالم السوق الكبيرة و التي يمكنها أن تساعد على قراءة السوق

ahmedmca
11-02-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم الترند له تاثيير كبيير على السوق فيجب كل واحد يتعلمه و يعرف اتجاهه

Samirghatas
11-02-2016, 16:20
اخى الكريم من اقوى الاشياء فى الفوركس هو الترند ولكن على فريم كبير مثل اليومى
يكون الترند قوى جدا ولابد ان تربح منة اذا رسمتة بطريقة صحيحة وانتظرت الفرصة

titotroy
11-02-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى الغالي من دائما مع الترند سواء كان صاعد او هابط
الترند هو الصديق دائما

بدر اشطيبي
11-02-2016, 16:27
السلام عليكم طبعا المتاجرة مع الترند هي مفتاح النجاح
بالنسبة للمتداول تحياتي اخواني شكرا على المشاركة تقبلو مروري

aym
11-02-2016, 16:35
الترند من اهم الادوات التى تخدم المتاجر فى معرفة الاتجاهات المتوقعة على السعر لذلكيجب على المتاجر رسم الترند الاول على الشارت بطرؤيقة صحيحة واختيار الفريمات الكبيرةالتى يتمك رسم الترند علية

zizoo99
11-03-2016, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت دقيق فى كلامك خاصة عندما ذكرت كلمة نسبه ربح كبيرة و ليست رابحة دائمة فحركة السعر دائما فى صعود و هبوط و لكن الغلبه فى اتجاه الترند العام

mourada
11-04-2016, 18:55
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للترند فهو يساعدك في الصفقات اذا كانت في نفس اتجاهه لكن للاسف لا احد يعرف هذا الاتجاه الى اين و لا متى سينعكس و بالوفيق للجميع

zezo3
11-04-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى الفاضل ..... الترند او الاتجاه العام للزوج دا امر لابد ان يضعه المتداول فى الحسبان وان لا يدخل صفقاته ابدا ضد اتجاه الترند لان دا هيعرض حسابه للخطر انا بستخدمه طبعا فى كل تداولاتى

ahmedmca
11-20-2016, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الترند هو اساس كل الاستراتيجيات ولا يمكن اهماله

kymslye
11-20-2016, 16:28
التراند هوا اهم شئ في الفوركس ادا دخلت صفقة وعكس عليك يمكن يمرجنك لكن على العموم يقول المحترفين ان الدخول عكس تراند يعتبر خاطئ يجب دخول في نقس الاتجاه و الصبر على صفقتك

Omar Morad
11-20-2016, 16:45
the trend is your friend
هذه المقولة تشير فعلا الى ان السير باتجاه الترند في الأغلب يسياعد على تحقيق الربح
و مخالفته مضرة من جميع النواحي
لذلك فمن أسس التجارة في الفوركس هو ان تتعلم كيف ترسم الترند بالطريقة الصحيحة
قد ناقشنا هذا كثيرا في المنتدى
اذا كنت ترسم ترند خطأ فانت فقط تؤدي الى خسارتك

tamermosa
11-20-2016, 16:53
قلنا كتير قبل كده كن صاحب للترند و لا تعانده . فالسوق كالشلال من يذهب معه يأخذه سريعا للامام و من يقف في وجه يقضي عليه تماما. فلا تعاند اتجاه السوق

medo mohamed
11-20-2016, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل أكيد من اهم الاشياء فى التحليل
هو الترند فهو يحدد لك اتجاه السعر وأكيد مفيد
فى الاتجاه وأذا اخترق الذوج للترند سؤاء فى هبوط او صعود
أكيد نعرف اذا كان هابط ام صاعد شكرا" لك على المجهود
وننتظر منك الكثير

hgxtwist
11-20-2016, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد
أخي الفاضل الترند هو اساس كل الاستراتيجيات ولا يمكن اهماله
تقبل مروري العطر

yassen osama
11-20-2016, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم
معاك حق يا باشا لابد ان تدرس موضوع الترند لانه مهم وهذا له كتب لتعليم الموضوع ده مشكور على طرحه
وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
11-20-2016, 21:03
شكرا لك اخى الكريم على هذه للمعلومه المفيده فانا كعضو جديد فى مجال الفوركس اتمنى من كل الاعضاء المحترفين افادتنا بخبراتهم والترند كما فهمت يساعد المتداول على قرءاه السوق جيدا قبل القيام بعمليه التداول ولكن يجب رسمه بالطريقه الصحيحه
وشكرا لك

khorchef
11-20-2016, 21:14
شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق الترند يبقى اساس لمتداول الناجح الذي يعتمد على الاتجاه

جمال صادق
11-20-2016, 21:21
من المعروف ان الترند هو من اهم الطرق التى من الممكن ان نستخدمها فى تداولات عديدة و لابد من ان نعمل على تعلم المزيد من الاستراتيجيات المفهومة بقدر كبير من اساياسات التعلم

basma.seif
11-20-2016, 21:30
مرحبا
موضوع مهم و كمان تتردد امامى كلمة تطلق على الترند يقولون التجار القدامى تريند اذ فريند يعنى خط سير العملة صديق التاجر عندما ترسم ترند يصل بين قمتين و ترند آخر يصل بين قاعين و عند كسر هذا او ذاك يتم تغير التوقع و الاستراتيجية طبعاً

maryam1
11-20-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الهام و جزاك الله خير على هذه النصيحة الجميلة
اتمنى دوام النجاح و التوفيق للجميع بإذن الله

Ayman Abdellatif
11-20-2016, 23:23
بالتاكيد رسم الترند بشكل صحيح يعطى انطباع عن الاتجاه و من المعروف ان الاتجاه صديق المتداول و يجب العمل مع الاتجاة و ليس ضد الاتجاة ، ارجو ان تتقبل مرورى

m7med09090
11-20-2016, 23:25
السلام عليكم اخي الكريم الاتجاه العام للزوج أمر لابد أن يضعه المتداولين في الحسبان واتمني من الله أن يرزقنا جميعا

thewaytosucsess
11-20-2016, 23:35
الترند هو صديق المتداول والذى اذا سرت معه سوف تحقق ارباح اكثر من الخسائر باذن الله
لذلك عليك بتعلم كيفية رسم الترند وكيفيه تحديده بالشكل الامثل للوصول الى نتائج مبشرة

ebn masr
11-23-2016, 20:00
الترند هنا بمعنا انه توجهات السعر علشان كدة لازم نعرف انه السير وراء السعر امر طبيعى ولكن بحذر لانه ممكن يتغير فى اى لحظة ويعكس ويحدث مشاكل

zianitrader
11-27-2016, 18:50
احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, صحيح
اخي الكريم انا متفق معك بشكل تام, فالدخول مع الترند يعطيك فرصة اكبر للربح

فوريكسي
11-30-2016, 23:47
الترند هو الكريق الي يجب ان نايرهشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karinho91
12-01-2016, 13:35
اخى الفاضل أكيد من اهم الاشياء فى التحليل
هو الترند فهو يحدد لك اتجاه السعر وأكيد مفيد
فى الاتجاه وأذا اخترق الذوج للترند سؤاء فى هبوط او صعود
أكيد نعرف اذا كان هابط ام صاعد شكرا" لك على المجهود
وننتظر منك الكثير

magic777
12-20-2016, 11:58
الدخول مع الترند هو الاساس الان خصوصا ان الاسعار دلوقتي لا تصحح خالص الا بعض نقاط بسيطه فلو لاقيت نفسك عكس الترند اطلع بسرعه
ولا تعطي امل للانعكاسات

xforexxm2
12-20-2016, 12:14
اكثر المتدولين يرسمون الترند بشكل غير صحيح لذالك يجب على المتدولين الجدد فى الفوركس
التدريب على رسم الترند والترند الصحيح يعطى لك اتجاة قوي للعمله

tazi larbi
12-20-2016, 23:55
السلام عليكم الترند هو صديق التاجر مادام التاجر يتداول معه يعني لو اخطات الاتجاه فاكيد انت تتاجر عكسه وبالتلى تحمل نتائجك وهي الخسائر اكيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-20-2016, 23:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان رسم الترند بطريقه صحيحه يحدد اتجاه السعر بشكل قوى جدا ولذلك يجب عدم إغفال تلك النفقطه ودراستها ..

best39
12-24-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته................
اخى الكريم من اقوى الاشياء فى الفوركس هو الترند ولكن على فريم كبير مثل اليومى..........
يكون الترند قوى جدا ولابد ان تربح منة اذا رسمتة بطريقة صحيحة وانتظرت الفرصة.

nonam
12-24-2016, 18:52
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع الترند من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق اللي انت بتتعامل معاه انت فاهكم التحركات لتاعتة واية السبب اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه

فوريكسي
12-30-2016, 20:16
شخصيا اتبع الترند ولا اعاكسه غالبا يعني عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،،،،،،،،

AHMED NOLE
12-30-2016, 20:24
مقوله الترند صديق المتتاجر مهمه فى السوق انان مش ضدها

بس لو انت بتكون قادر تعرف اوقات التصحيحي الكبيره فى السوق ممكن الدخول معها عكس الترند بتكون فرصه حلوه

كامل
12-30-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم رسم الترند امر مهم جدا و هذا مالا اجيده في الوقت الحالي واتمنى ان اتعلم في قادم الايام

hoos
02-27-2017, 02:36
اكيد يا افندم الترند ليه فائدة كبيره جدا في التاثير علي حركة السعر وطبعا الترندات
اللي بتترسم علي الفريماتت الاكبر بيكون تاثيرها اقوي من الفريمات الصغيرة حتى لو عكسها

EslamNaser74
02-27-2017, 02:45
ما هو تاثير الترند على دخول المتدول صفقات معه اولا يجب ان نعرف ان
التدريب على رسم الترند والترند الصحيح يعطى لك اتجاة للعمله قوى اذا دخلت صفقات فى اتجاة الترند
فهى بنسبه كبيرة سوف تحقق ربح

مشكور اخي علي ه المعلومة , ولكن كيف للترند ان يكون اساس الصفقات ف من وجهة نظري
الترند عبارة عن مستويات شبه متقاربة تزبد من التوقع او الاحتمالية

alonsoo
02-27-2017, 08:55
على استراتيجية الوافى رحمه الله رحمة واسعة الترند مهم جدا جدا قبل الدخول فى صفقات اخى الفاضل ولكن لا يهم ميل الترند او دقته هنا

waelmma
02-27-2017, 09:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وانا بعتبر ان الترند الذى يرسم على اقل من قمتين او قاعين بيكون ترند ضعيف
علشان كدة يجب ان تتاجر فقط على الترنددات اللى مرسومة على اكثر من قمتين او قاعين

مروه عصر
02-27-2017, 11:37
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه حتى استطيع ان افيدك فى هذا المجال لقله خبرات ومعرفتى بهذا الموضوع ...

magic777
02-27-2017, 16:39
طبيعي جدا ان الترند كل لما نكون معاه ده هو الاساس الي بينجح صفقاتنا محدش بيدخل عكس الترند ويكسب اخي لان هنا السعر هيفضل
ماش عكسه يبقى هيكسب ازاي

doaa sary
03-05-2017, 17:44
الترند لاين من اهم المؤشرات بالتحليل الفنى بيحددلك دخولك عن طريك رسم خط مائل بيحدد الدعوم والمقاومات
وفعلا من اقدم واشهر واكتر استخداما ف الفوركس
بالتوفيق للكل

amer123
03-05-2017, 17:46
اهم المؤشرات بالتحليل الفنى بيحددلك دخولك عن طريك رسم خط مائل بيحدد الدعوم والمقاومات
وفعلا من اقدم واشهر واكتر استخداما ف الفوركس

Bouani
03-05-2017, 18:10
انا عن نفسي احب قولة الترند ايز يور فرند
اي الترند هو صديقي
و هو الذي يحمي صفقاتي و الدخول ضده مخرب للحساب حقيقة

Mr Fathy
03-05-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انا عن نفسى اول ما اتعلمت الاستراتيجية اتعلمت ان الترند هو الصديق ترند اذ فرند فى الشغل

m7md97
03-05-2017, 18:18
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

mohamedhammouda
03-06-2017, 00:08
يمكننا تفسير ذلك باستخدام مثال يومي بسيط لشراء المواد الغذائية. لنفترض أنك في السوق وهناك فقط عشرة تفاحات باقية في المتجر. وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك شراء التفاح منه. إذا كنت أنت الشخص الوحيد وتريد فقط بضع تفاحات، فإن صاحب المتجر سيبيعها لك على الأرجح بسعر معقول.

Mohamed Youssef
03-12-2017, 19:01
الترند له تاثير كبير جدا فى حركة السوق
فيجب رسم ترند سواء هابط او صاعد بكل دقة
فممكن كسر الترند وتشرتى او تبيع
تقبل مرورى وتحياتى

سيد2017
05-08-2017, 13:21
الاتجاه العام هو صديق المتداول ويجب التداول مع الاتجاه العام وليس ضده مهما كانت الصفقات وكم انت متاكد من مكسبها فالاتجاه صديق المتداول ويجب الاعتماد عليه فى التداول لتحقيق ارباح مضمونة

MONNAS
05-08-2017, 13:29
اخي الفاضل ... ،
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
و اتمنى من الإخو الكرام العمل على تعلم الترند لأنه في الحقيقة أحد أهم معالم السوق الكبيرة و التي يمكنها أن تساعد على قراءة السوق

cladiator2007
05-08-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

sob81
05-08-2017, 14:09
الترند من الادوات المهمة معرفتها فى التتداول حيث يوضح الاتجاه لحركة السعر ويجب ان يكون على الفريمات الكبيرة وتحديد اماكن الدخول
فى الصفقات من عليها مع بعض المؤشرات

yousee
05-08-2017, 15:14
الترند له تأتير كبير على كل الصفقات فأدا كانت صفقتك معه فتأتيره عليها هو أنه سيكون لهذه الصفقات نسبة كبيرة في أن تنجح

هدير البدري نور
05-08-2017, 15:23
رسم الترند مهم جداا ولابد علي كل مبتدء ان يتعلمه خطوة خطوه
ويضع هدف قبل دخول اي صفقه انتظر منك كل ما هو جديد بارك الله فيك بالتوووفيق

ali gamal
05-08-2017, 15:32
ببساطة الترند هو اتجاه السعر، مهما كان ذلك الاتجاه. ولكن كما نعلم فإن الاسواق والاسعار لا تتحرك في خط افقي. الاسواق تتحرك بحركة متذبذبة، وهذه التذبذبات تشكل سلسلة من الموجات مع قمم وقيعان ظاهرة. الترند هو اتجاه تلك القمم والقيعان

magic777
05-08-2017, 15:44
الترند اهم شئ هنا في المجال ده اي حد بيدخل عكس الترند بيخسر وعن تجارب كتير اوي مريت بيها بس للاسف مكنتش
بعرف الترند الحقيقي الا متاخر

capoeira
05-08-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الترند عبارة عن القيام بتوصيل قمم اقل من ققم مكونة الاتجاه الهابط او قيعان
اعلى من قيعان مكونة الاتجاه الصاعد وهى بذلك تمكن المتداول من التعرف على الاتجاه العام الذى يسير فيه السوق

moha-star
05-08-2017, 18:19
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم ان الكثير من الاخوة المبتدئيين لا يرسمون خط التراند بشكل صحيح لذا

يجب عليهم التعلم لطريقة رسمه لانه ان كان صحىيح فقد تجني به الكثير من النقاط.

تقبل مروري

azzedine
05-09-2017, 02:09
اشكرك على المشاركة اخي العزيز اتفق معك ولكن تستطيع ان تستعميل المتوسطات المتحركة متل الموفي افرج و الماكد وهناك الكتير

latraaa
05-09-2017, 11:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم أخي الكريم و اتمنى أخحي الكريم أن نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله من نتائج راقية وقيمة و مفيدة إن شاء الله و هدا بالشكل الراقي القيم إ نشاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zunebha
05-09-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل يجب معرفة الترند جيدا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

skylol
05-09-2017, 14:12

اخي الغالي الترد القوي يعرف من عدد الارتكازات عليه واذا اخترق يجب عليك ان تنتظر شمعة تأكيده وبالتوفيق للجميع

Hamza El36
05-09-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يساهم الترند في الفوز بالصفقات,...
زذلك عند رسمه رسما صحيحا,...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

sob81
05-09-2017, 14:29
الترند من الادوات المهمة فى التحليل ومعرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر واختيار الصفقات فى نفس اتجاه الترند ويجبان يتم رسم الترند
على الشارت بطريقة صحيحة

snnaky
07-20-2018, 20:30
هذا كلام جيد ولكن اخى انت لم تفيد احد بهذا ؟
يعنى انت تتحدث عن الترند وفائدتة وتعتب على من يرسمون الترند بشكل سيء هذا صحيح ولكن من اين يتعلم الصحيح ؟ وانت لم ترسم لنا ترند صحيح لكى يتعلم منك الأخرون من المبتدأين فليس مطلوب منك ان تقول ان الترند الصحيح نجاح فهذا امر بديهى ولكن الأهم ان تعطينى شكل وطريقة تنفيذ هذا بشكل سليم طالما انت فتحت موضوع لكى تتحدث

Achrafhqvt
07-21-2018, 00:09
الترند له فوائد كثيرة يمكنك تحقيق ارباح معتبرة من الترندات اخي الكريم فترند يبين لك اتجاه السوق بشكل جيد اذا تم الاختراق يمكنك الدخول و الجميل و الشيئ الذي يجب التركيز عليه هو استعمال الترند على فريم ورك اليومي او فريم الساعة لأنه جيد في نضري ولدي مدة وانا اتداول بستعمال الترند فقط لذالك انا انصح بتداول به و يمكنك ادخال ارباح معتبرة اخي الكريم

dalo3a
07-30-2018, 15:08
تاثير تريند على صفقات انه من السهل ان يكون السعر في حركه دائمه ومستمره في اتجاه معين اي حركه حركه حركه انترنت يكون مجرد تصحيح و الذي هو الذي يقوم بالدخول مع الاتجاه اذا اراد ان يحقق الهدف بسرعه