PDA

View Full Version : متى ابداء فى استخدام الحساب الحقيقى

بروفسير العرب
10-31-2016, 23:21
الكثير يستعجلون فى العمل فى الحسابات الحقيقيه ويقولون اننا اتعلمنا خلاص من الحساب
التجريبى وعندما يفتحون الحساب الحقيقى تاتى الخسارة بسبب عدم التعلم بشكل جيد وعدم اتقان استراتجيه
معينه فى الحساب التجريبى والربح منه لذالك لن يكون هناك ارباح فى الحساب الحقيقى

mourada
11-02-2016, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا ارى ان من لديه المال فمن الافضل ان يفتح حساب حقيقي مصغر ليتعلم فيه و الدخول بلوت سنت لكل نقطة افضل من التعلم على الحساب التجريبي

latraaa
11-02-2016, 13:40
يا اخي الكيرم أنت من يقرر متى تبدأ العمل على الحساب الحقيقي و هدا الأمر يعود لك بالدرجة الأولى من خلال العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل و الكثري من التعلم أخي الكريم، بالتوفيق لك

aym
11-02-2016, 14:21
يتم البدء فى الحساب الحقيقي عندا تتاكد من انك قادر على مواجهة السوق وتعلمت جيدا على الحساب
الديمو وتمكنت من عمل الصفقات الجيدة

zianitrader
11-27-2016, 18:46
احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, انا مع فكرة التعلم على
حساب تجريبي لكن ليس لفترة طويلة, فبعد تعلم اساسيات المنصة وكيفية التعامل معها, انصح بالانتقال
مباشرة الى حساب حقيقي مصغر من اجل التعلم اكثر و الدخول بلوطاط صغيرة جدا

المهم
11-27-2016, 20:44
اكيد حبيبي فالحساب التجريبي مهم جدااا للتعلم و خصوصا الاستراتيجيات الجديدية التي الواحد لا يعرفها و لا يعرف مقدار نجاحها
و هناك نقطة اريد ان اضيفها و هي في الحساب التجريبي يجب ان تضع فيه مال افتراضي يحاكي المبلغ الذي تريد ان تتجار به في الحقيقي

يعني انت ناوي تبدا براس مال 100 دولار على الحقيقي لازم عليك في التجريبي تجرب ايضا براس مال 100 دولار حتى تعرف و تتعلم كيفية السيطرة على اللوت و كيفية دخول الصفقات و اكيد عدم الطمع لانه عدو لدود للحسابات

bombino19
11-27-2016, 20:51
انا اريد البدء مباشرة بالحساب الحقيقي اذ لا معنى للتداول دون ربح او خسارة
لم احاول للان لكن حالما يصبح لدي مبلغ كافي
بالتوفيق

latraaa
11-27-2016, 21:00
يا اخي الكريم أنت من يقرر هدا الأمر و عليه لابد من العمل على التعلم أكثر و أكثر قبل أن تقرر أن تقوم بالعمل على التعامل مع الحساب الحقيقي و نصيحة مني لك قم بالتدرب على الحساب التجريبي أخي الكريم

khalidtrader
11-27-2016, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي الكريم أنت من يقرر متى تبدأ العمل على الحساب الحقيقي و هدا الأمر يعود لك إي عندما تتاكد من انك قادر على مواجهة السوق وتعلمت جيدا على الحساب الديمو وتمكنت من عمل الصفقات الجيدة...

rahigrib
11-27-2016, 21:36
الاستعجال هو الهلكة في عالم التداول و غيره اجل كلنا نمر بهذا اي اننا نستعجل التداول في الحساب
الحقيقي رغم اننا لم نفهم طرق التداول ولا طرق التحليل اشكرك اخي على المشاركة المفيدة

Omar Morad
11-27-2016, 21:38
نعم ما قلته صحيح
بل هم يستعجلون على الدخول للحساب التجريبي اصلا قبل الانتهاء من تعلم الاساسيات
لابد من التأني و التأكد من اناك تقوم بالاستراتيجيات بالطريقة الصحيحة على الحساب التجريبي قبل الانتقال للحساب الحقيقي

akram mohamed obaid
11-27-2016, 21:44
فعلا لا بد ان يأخذ المتداول فرصه أكبر من التعلم والمثابرة على حساب تجريبي وأخذ الوقت الكافي واللازم لكي يستطيع من بناء أفكاره بشكل متلسلسل ومتجانس حتى يصل إلى الجاهزيه المطلوبه

Ayman Abdellatif
11-27-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل هذا يرجع اليك انت و ليس لعامل الوقت تدخل فى هذا حينما تجد فى نفسك المقدرة على ادارة حسابك دون خوف او تردد انتقل و تداول بحجم عقد صغير و افضل ان يكون دائماً الحساب التجريبى به مبلغ قريب من المبلغ الذى ترر ان تبدا به على حسابك الحقيقى حتى لا يحدث لديك نوع من الغربة عند الانتقال اليه و سيظل الحساب التجريبى معك على طول الخط ولا غنى لك عنه تمنياتى لك بالتوفيق

thewaytosucsess
11-27-2016, 22:43
اكبر مشكلة تواجة المبتدئين عندما يقوموا بفتح حساب تجريبى يختارون راس مال كبير
يعتقدون ان كبر راس المال امر ايجابى ولكنه بالعكس امر سلبى للغاية ان فهمتم الامر بتمعن
فكيف تتداول على حساب تجريبى راس ماله 100000 دولار مثلا وتعقد صفقات خاسرة لا تشعر بها فى حين انك فى الحساب الحقيقى ستبدا ب 100 دولار فقط كراس مال
اى نوع من الضغوط النفسية ستواجه واى رافعة ماليه ستستخدم واى ادارة لراس المال ستتبع كلها مر ستختلف معك كثيرا ومن هنا تاتى المشاكل والخسارة السريعة

tazi larbi
11-27-2016, 22:48
السلام عليكم الحساب التجربي لا يمكن الاستغناء عنه ابدا والتعلم عليه لا يتوقف ولا يمكن الانتقال الى الحساب الحقيقي الا بعد التدريب جيدا وتتفادى الخسارات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
11-27-2016, 22:50
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذا الموضوع المهم لكل عضو جديد فى عالم الفوركس حيث يجب عليه تعلم وفهم جميع مصطلحات ومفاهيم الفوركس والالتزام باستراتيجيه ناجحه للعمل بها وطبعا الحساب التجريبى يدربهىعلى عمليه التداول وكيفيه الربح وتجنب الخساره
وشكرا لك

belgacem1985
11-27-2016, 23:00
شكرا أخي على هذا الموضوع الجميل
أولا التعلم و دراسة أساسيات الفوركس و تطبقها على الحساب التجريبي بعدها يمكن التفكير الحساب الحقيقى
بالتوفيق

Hammad1971
11-27-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعني ممكن تجرب الحساب الحقيقي متى شفت نفسك مؤهل وانت اللي تقرر ولا باس انك تجرب تجريبي فترة بسيطه وبعد كذا حساب حقيقي وخليك على صفقه او صفقتين وشوف نفسك ولما تربح قليل خذ ربحك وحافظ عليه وربنا يوفقنا جميعا

csebai12
11-28-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تاخذ القدر الكافي من الخبرة على الحساب التجريبي و انت من سيكون قادرا على تقييم نفسك

michael1
11-28-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد انه من الممكن
استخدام الحساب الحقيقى عند التعلم جيدا للفوركس
واخذ الخبرة

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله
عندما تشعر بنفسك المكاسب بتاعتك تفوق خسائرك اناذاك يمكن ان تبادر ب 1000 دولار على الحقيقي و تجرب نفسك و تشوف

Yahia Hesham
11-29-2016, 00:56
انت الوحيد الذى تحدد متى تبدا، اعمل
فى حساب تجريبى حتى تتأكد من المالك
بكل مهارات التداول و بانك تستطيع أن تضع
استراتيجيه تداول ناجحه.

Foreexx
11-29-2016, 01:06
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
يتبدا اخي عندما تتقين انك اصبحت داهزا ومستعدا للعمل بدون خوف او طنع وبعد اتمامك ايضا لمسيرة نصف عام او اكثر

فوريكسي
11-29-2016, 02:09
يمكنك البد باستخدام الحساب الحقيقي بعد شهريناو 3 من التدرب المستمر على التجريبي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

medben
11-29-2016, 02:18
يا اخي الكريم أنت من يقرر هدا الأمر و عليه لابد من العمل على التعلم أكثر
رغم اننا لم نفهم طرق التداول ولا طرق التحليل

big.pharaoh
11-29-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تقدر تستخدم الحساب الحقيقي لما تتمرس وتعرف ازاي تحقق ربح من مبلغ صغير على الحساب التجريبي

ahmedhanafy
11-29-2016, 02:34
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك تمام في ان الاستعجال في التداول علي الحساب الحقيقي يودي بك خسارة راس المال كما حدث معي عندما تسرعت وتركت الحساب التجريبي وتداولت علي الحقيقث ظنا مني اني تعلمت ولكن ليست بعد

freetrade
11-29-2016, 06:51
لو انت مبتدئ متستعجلش دخول السوق الحقيقي وحاول تتمرن لفترة كافية علي حساب الديمو عشان تجهز نفسك لكل متغيرات ومواقف السوق المحتملة وربنا يوفقك

waelmma
11-29-2016, 06:56
:o:)):)) من المهم اخى الكريم ان يظل الواحد فى الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة
حتى يتعلم جيدا ثم يبدا فى الحساب الحقيقى بصفقات صغيرة الحجم[/U]

mohamed saad
11-29-2016, 09:03
تبدا مباشرة في استخدام حسابك الحقيقي بمجرد ان تشعر ب1- الثقة في الفوركس كمصدر للربح ووضع المال 2- الوصول الى الطريقة الافضل للتداول في السوق والتحكم في النفس بعدم الطمع في صعود مستمر قد يكون مستحيلا

Omar Kamal
11-29-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك استخدام الحساب الحقيقى عندما تشعر بالثقة من ناحيه المنتدى وعندما أيضا تربح المال أتمنى لك التوفيق دائما

alym
11-29-2016, 09:54
الفارق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى هو نفسية المتداول التى يتحكم فيها عامل الخوف فى الحساب الحقيقى لكن فى التجريبى لا يوجد اى خوف

sob81
11-29-2016, 10:26
متى ابداء فىالحساب الحقيقي اخى يجب عليك اولا ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وعندما تكون متمكن من التتداول
ابداء فى الحساب الحقيقي

zizoo99
11-29-2016, 11:33
شكرا لك اخى
بالطبع يا اخى فان كل من ينكر فضل الحساب التجريبى فهو فاشل كما ان الحساب التجريبى لابد ان تعمل عليه فترات طويلة من الممارسة لان الموضوع مش لعبه نهائى

tamermosa
11-29-2016, 11:56
بالفعل أخى الكريم ، يجب ان يتم البدء فى الحساب الحقيقي عندما تتاكد من انك قادر على مواجهة السوق و اخطارة و تكون تعلمت جيدا على الحساب التجريبي ( الديمو ) لفترة لا تقل عن 3 شهور ، و تكون قد تمكنت من عمل صفقات جيدة ، بعدها ابتدي الشغل على الحقيقي ، سلامي للجميع

nonam
12-24-2016, 18:51
السلام عليكم .... لما تلاقي نفسك انت قادر ان انت تحقق ربح في الحساب التجريبي من الممكن ان تبدا التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان الادوات المهمة جدا في السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم

فوريكسي
12-30-2016, 21:12
عندما تتعلم جيدا التداول على التجريبي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samira shabban
12-30-2016, 21:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا يجب التمرن على الحساب التجريبى مده كبيره لاكتساب المهارات والخبرات وتجنب الخسائر وعند الدخول فى الحساب الحقيقى يجب الدخول بلوت صغير للمبتدئين ...

فوريكسي
12-31-2016, 02:48
عندما تتاكد من انك تعلمت الفوركس جيدا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
12-31-2016, 06:03
هو اكبر مشكلة بتواجهنا الطمع والاستعجال . افتكر اول مرة اودع فيها وكنت اصلا مش فاهم حاجة خالص اول ما يدينى اشرة خضرا يعنى الصفقة رابحة افرح واول ما يحمر ازعل
ومش فاهم اصلا هو بيشتغل ازاى

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:35
طبعا بعد قضاء على الاقل مدة 6 اشهر من الحساب التجريبي لكن
بانضباط صارم صارم جدا للقواعد اخي لا تعبث مع البورصة

zakariacr07
01-20-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البدأ في الحساب الحقيقي عند إكتساب الخبرة اللازمة و توفر على رأس مال محترم

123Hasnaa123
01-23-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا عن نفسي مش بقول متي ابدا فالحقيقي لان حتي في التعلم لازم اتعلم عليه عشان اعيش نفس الجو بتاع الحسابات الحقيقيه عشان مربحش فالديمو واتصدم بخساره عل حساب الحقيقي

muhammad ismail
01-23-2017, 18:12
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
الحساب التجريبى مهم جدا من خلاله تقدر تتعلم وتتداول فى الفوركس وتتبع الاستراتيجيات وتجمع معلومات وخبرات
تستفيد بها عند بدء العمل بالحساب الحقيقى

HadeerKamal1
01-23-2017, 18:17
انا اوافق هذا الراي فإن الحساب التجريبي لابد ان يتم التعامل به حتي تتعلم وتأخذ الخبره والدرايه الكافيه وان تكن تصل لسنه ثم بعد ذلك تدخل للحساب الحقيقي حتي يتم التداول والدخول في صفقات دون الخساره الفادحة.

Ahmedadg
01-23-2017, 18:21
الموضوع فعلا يحتاج الي الوقت و انا اري انه يجب استخدام الحساب التجريبي فترة شهرين مثلا . شهرين كافية ان
تتعلم فيهم الكثير . و لكن المتداول هو الشخص الوحيد الذي يمكنه ان يقرر متي يكون قد اكتفي و يريد الدخول علي الحساب
الحقيقي

alatn123
01-23-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي لكريم
لا تستخدم الحساب الحقيقي و تودع الاموال الا اذا كنت قد تمكنت جيدا من سوق الفوركس و اكتسبت خبرة كبيرة على الديمو و الا ستخسر لانه سوق لا يرحم
بالتوفيق يا غالي

midouknight
01-23-2017, 18:28
أخي الغالي حاول التعلم على
حساب تجريبي مدة لا تصل عن الثلاثة أشهر
ومن ثما جرب المتاجرة بحساب حقيقي براس مال صغير

abdallah.2017
01-23-2017, 18:31
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ففعﻻ كثير من المتداولين المبتدئين يفتح حساب حقيقى دون التمكن من التداول ويفادئ انه خسر ماله ﻻنه ليس بخبرة كافية

tolin
01-23-2017, 18:55
لازم كل متدول فى البدايةان يتدرب فى الحساب التجريبى حتى يتعلم قواعد الفوركس والا سيكون مصيره الخسارة فعليه الا يستعجل

hamadasalama
01-23-2017, 19:40
لا تنخدع عزيزي بالمكاسب علي الحسابات الديمو فاذا ربحت مره او اتثنين او ضاعفت حسابك مره او اثنين ليس معناه انك محترم فالحساب الحقيقي مختلف تماما عن الديمو وان شاء الله نكون من الرابحين

a7medsedik
01-23-2017, 19:55
التسرع ضار جدا خاصة في الفوركس يجب الا تبدأ بالحساب الحقيقي وانت تتدرب علي البرنامج التجريبي وتستغل كل دقيقة فيه وان تتعلم المصطلحات وتقرء السوق من واقع ما تعلمته ثم تقوم بعمل التحليلات الفنية ومتابعة المؤشرات

bakdz
01-23-2017, 20:40
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
أخي الكريـم ال تتعجل ابداا في استخدام الحساب الحقيق لان ه يحتاج الى الخبرة و التعلم الكافي لكي تستطيع ادارة بالكشل السليم.

creatorman1978
01-23-2017, 20:49
يجب عدم البدء بالحساب الحقيقى قبل اكتساب المزيد من الخبرات اللازمة للتعامل مع الحساب الحقيقى ...
ويفضل فى بادئ الامر البدء بحساب حقيقى مينى صغير للتعود على رهبة التعامل مع مال حقيقى ... بالتوفيق

basma.seif
01-24-2017, 00:59
مرحبا
خاليك على التجريبي لحد ما تتقن فتح الصفقات بسهولة و يسر و التعامل مع الميتاتريدر بكل سرعة و سهولة و معرفة قراءة التحليلات من الخبراء و ان الاصح انك تتعلم التحليل بنفسك خاصة التحليل التقنى و الاخبارى و تتخذ كل الاحتطياتات

ابوعلى
01-24-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

انت علشان تبتدى تشتغل فى الحساب الحقيقى لازم تكون ادربت كتير عللى الحساب التجريبى
تقبل مرورى اخى الكريم

xrif01
01-24-2017, 06:10
السلام عليكم اخي الكريم
تبدء حينما تشعر بنفسك انك متمكن من كل التحليلات الفنية والنضريات وحتى الاساسية التي تتعلق بالاجندة الاقتصادية والاخبار
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

محمدفؤاد
01-24-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى هدا الأمر يعود لك إي عندما تتاكد من انك قادر
على مواجهة السوق وتعلمت جيدا على الحساب التجريبى وتمكنت من عمل الصفقات الجيدة

salwa010
01-24-2017, 06:47
من الافضل التعلم جيد و بعد ان ذلك تذهب الي حساب حقيقي لكن بمال قليل جدا و تبدا تنفذ علي الحساب الميكو و تري نتائج استراتيجياتك للتاكد من نجاحك
مشكور علي المشاركة

waelmma
01-24-2017, 11:09
:);):( اخى الفاضل يجب على كل شخص الا يتسرع فى استعمال الحساب الحقيقى
وان يظل على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وبارك الله فيك اخى الجميل

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:56
اخي الكريم
علي كل متاجر ان يصبر و يتعلم في الحساب التجريبي لفتره كافيه
تجعل له الخبره بعد ذلك للمتاجره في الحساب الحقيقي
وكل فرد علي حسب سرعه تعلمه لكن اهم شيء عدم التعجل
تقبل مروري

sob81
01-24-2017, 12:04
يتم البدء فى الحساب الحقيقي عندما تقدر انت ان تحددد مستواك فى التتداول وهل انت قادر ان تعتمد على نفسيك فى فتح الصفقات بعد التعلمن المستمر على الحساب التجريبي وهل حققة النجاح فى الحساب التجريبي

مروه عصر
01-24-2017, 12:17
السلام عليكم
يلزم حتى نستطيع استخدام الحساب الحقيقى ان نكتسب الخبرات والتعلم والتدريب والتعرف على طريقه العمل وفهمها وكل هذا لايتحقق عند فتح الحساب الحقيقى لذا يجب فتح حساب تجريبى

zakariacr07
01-24-2017, 17:37

البدء في الحساب الحقيقي عند إكتسابك الخبرة و القيام بالصفقات الناجحة في أغلب الأوقات

skylol
01-24-2017, 19:57

اخي العزيز عند تحس حالك خلاص اصبح عند خلفية كبيرة عن الفوركس ابدا استخدام حسابك الحقيقي لااس مال 150 دولار وبالتوفيق لك

hamadasalama
01-24-2017, 20:19
تعلم الفوركس ياخذا وقت طويل وحتي بعد التعلم تجد نفسك تخسر كثيرا
اعتقد ان الموضوع ليه مقومات والتزامات اخري مثل العامل النفسي وادارة راس المال

Mahmoud hesham
01-25-2017, 01:02
السلام عليكم ور وعندما يفتحون الحساب الحقيقى تاتى الخسارة بسبب عدم التعلم بشكل
معينه فى الحساب التجريبى والربح منه لذالك لن يكون هناك ارباح فى الحساحمة اللة تعالى وبركاتة اخى الفاضل شكرا وان ؟......

doaa sary
01-29-2017, 00:13
اخى الكريم براحتك
بس الاول تتعلم ع حساب تجريبى فترة
انا اول مرة دخلت ع الحساب الحقيقى بعد3شهور من التعليم ومشاهدة الفيديو وقراءة المواضييع التعليمية والكتب
بالتوفيق للجمبييع

investtime
01-29-2017, 00:28
اخي التداول بالحساب الحقيقي شيء آخر مقابل الحساب التجريبي لأن الحساب الحقيقي الشعور اثناء التعامل به مختلف لذا من الواجب التعامل به
لكسب الثقة في النفس والنصيحة لا تدخلو بمبلغ كبير حاولو ان تقسموه على عدة اقساط وحسب تجربتي وبعض الأصدقاء سنة تكفي لكسب الخبرة

شمس الحياة1986
01-29-2017, 01:04

تبدا باستعمال حساب حقيقي عندما تتاكد انك تربح باستمرار وان نسبة ارباحك اعلى من خسائرك وبهذا تضمن استمرارك في السوق..

بالتوفيق لك اخي

Shadyy
01-29-2017, 01:28
السلام عليكم و رحمه الله اخي عليك باستخدام الحساب الحقيقي و ترك الديمو عندما تجد نفسك قد فهمت كل الاساسيات و الادوات الازمه لكي تحقق صفقه رابحه و ناجحه اما اذا لم تكن كذلك عليك ان تتعلم اكثر في الحساب الديمو

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى هدا الأمر يعود لك إي عندما تتاكد من انك
قادر على مواجهة السوق وتعلمت جيدا على الحساب التجريبى وتمكنت من عمل الصفقات الجيدة

sherouk88
01-29-2017, 02:35
يمكن البدء فى استخدام الحساب الحقيقى بعد التدريب على حساب ديمو فتره لحين اكتساب الخبره الكافيه وارى انه لن تتوافر الخبره بسهوله

big.pharaoh
01-31-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مينفعش معاه الاستعجال نهائي لان الاستعجال هيؤدي للخساره لا محاله فلازم انك تكون هادئ وتتعلم لفتره كافيه

zakariacr07
02-01-2017, 00:32

تستخدم الحساب الحقيقي عندما يكون لديك رأس مال و الخبرة الكافية و كذلك معظم الصفقات التي تقوم بها ناجحة

larbi khirfa
02-01-2017, 00:34
نصيحتي انك تخسر علي الديمو ومتنساش الخساره برضو ودي علي حسب شطاره كل واحد لان الفوركس اخطاؤه كتير وكدا هتخسر كتير لحد ماتوصل
بالتوفيق:ok:

DR.MJH.JO
02-01-2017, 00:35
صعب معرفه مايحدث في العطله ممكن يفتح في فجوات مثل ماشفنا في كم اسبوع فاتو وممكن يبقى في نفس مكانه الاحسن انوتغلق العقود المفتوحه الاللضروة
اشكرك على الموضوع
لا داعي لاستعمال حسابات تجريبية ما دام حساب انستا موجود وبامكانك شحنه بالتعليقات

محمد صلاح
02-01-2017, 00:45
سؤال حلو اخى العزيز تستطيع ان تبدا المتاجرة على الحساب التجريبى عندما تكون قادر على المتاجرة على حساب حقيقى وقادر على تحقيق ارباح

big.pharaoh
02-07-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت هتقدر بنفسك تحدد مستواك اذا كنت فعلا اتعلمت كويس وبقيت مؤهل انك تتح حساب حقيقي ولا لا بس لازم تتعل فتر كافيه

hemahack
02-07-2017, 02:49
ابداء في الحساب الحقيقي باااشكل خفيف لحد ماتوصل لمستوي كويس وتقدر تعتمد ع نفسك
ويمكنك مشاهده فيديوهات داخل المنتدي للتعلم

Samira shabban
02-07-2017, 05:56
اعتقد انه يجب الدراسه جيدا لكل ادوات الفوركس وايضا
التدريب فتره كبيره على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول صفقات حقيقيه...
وشكرا لك

Sofien
02-07-2017, 06:24
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ،نصيحتي لكل مبتدئ حين يفكر في الدخول إلى السوق بحساب حقيقي الأفضل أن

لا يقوم بذلك لأن نسبة 100 في المئة من المتداول في المحاولة الأوله سيخسرون جميع أموالهم

لذلك قم بإنشاء حساب تجريبي بقيمة الحساب الحقيقي الذي كنت ستعمل به وعمله على أنه حساب حققي

وأحكم بنسفك على النتائج

ebn masr
02-07-2017, 06:28
لكى تبداء فى التداول فى الحسابات الحقيقية لازم ولابد انك تكون وصلت لمرحلة من الخبرة والعلم والدراسة مايؤهلك من ذلك طبعا ومن ثم تتداول

ashmawey
02-07-2017, 12:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ahmedm
02-07-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم وهذا ما قلناه وكررناه كثيرا ان لا نترك الحساب التجريبي الا بعد الاتقان التام للتداول وتطبيق اكتر من استراتيجية واختار واحدة منها واقانها بشكل جيد

amraljokar
02-07-2017, 12:38
يمكنك البدء في استخدام الحساب الحقيقي عندما تكون قد تدربت فتره لا تقل عن شهر علي الحساب التجريبي
وتكون قد صنعت استراتجيتك الخاصة في الفوركس وتعليم التحليل الفني والتحليل الاساسي
ويمكنك البدء بحساب حقيقي بداية من 50 دولار ولكن عليك الا تخاطر الا بـ 10 في المئة من راس المال

lbebulk
02-07-2017, 13:33
نعم معك حقك
وأنا بنصح ى مبتدء عايز يدخل فى سوق الفوركس
فى سوق العملات الأجنبيبة أقول له التعلم التعلم التعلم أولا وأخير
لان سوق الفوركس سوق كبير جدا جدا
لابد من التعلم قبل الداول باموال حقيقية

smartawi
02-07-2017, 13:38
الحساب الحقيقي يا طيب ممكن تبدا التعامل به لما تنجح في الحساب التجريبي وتصير محترف تداول
بالتالي الواحد وهو ناجح في الديمو ولفترة كافية ممكن يبدا العمل حقيقي انما بحذر وحرص مضاعفين

sob81
02-07-2017, 13:47
بعد التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ومعرفة الاستراتيجية المناسبة او الطريقة التى تتناسب معك فى التتداول فى هذة
الحالة تبداء بالتتداول على الحساب الحقيقي

Mr Fathy
02-07-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الحساب الحقيقى نستخدمه لما نكون خلاص اتوتكنا فى السوق كويس انما ممكن نشتغل على حساب البونص كحقيقى

ahmed megahed
02-07-2017, 13:52
سامحني اني اختلف معك فمتى يتعلم النسا نالسباحة الا اذا دخل غمار البحر وصارع الامواج
ومن هنا لا مشكلة في الخسارة ما دام المتاجر ملتزم بادارة صارمة لراس المال واستراتيجية يكون تدرب عليها حتى ولو خسر حسابه الاول كاملا من اجل التعلم على حساب حقيقي ويعيش العوامل النفسية الحقيقية ولذلك انا افضل ان يكون اول حساب بمبلغ صغير مثلا 100 دولار يتاجر بها من اجل التعلم والربح وليس من اجل التجريب

drahmedmagdy
02-07-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اسئل الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعلى ارى فى هذه النقطة الهامة ان من لديه المال فمن الافضل ان يفتح حساب حقيقي مصغر ليتعلم فيه و الدخول بلوت سنت لكل نقطة افضل من التعلم على الحساب التجريبي الاستعجال هو الهلكة في عالم التداول و غيره اجل كلنا نمر بهذا اي اننا نستعجل التداول في الحساب
الحقيقي رغم اننا لم نفهم طرق التداول ولا طرق التحليل اشكرك اخي على المشاركة المفيدة

moneer
02-07-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك على هذا الموضوع القيم يجب على المتداول ان يتعلم جيدا ويجرب استراتيجياته التي سوف يستخدمها في التداول او التي
تعلمها وبعد ذلك ابداْ بالتجريبي
تحياتي للجميع

zaheralwan
02-07-2017, 14:52
عندما ترى نفسك قد استفدت من الحساب التجربيبي وارباحك اكتر من خسائرك واكتسبت من الخبرة ما يؤهلك لاجراء الصفقات فيمكن لك بعد ذلك ان تفتح حساب حقيقي.

hoodhood700
02-07-2017, 15:36
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
نعم اخي بالتاكيد هناك مدة معينة مطلوبة وهي على الاقل 3 اشهر للتعلم على الحساب التجريبي بطريقة جيدة واستيعاب كل الاوامر والتقنيات الموجودة على منصة التداول وتعلم بعض الاستراتيجيات قبل البدء في التجارة الحقيقية ، شكرا واتمنى لك التوفيق والنجاح.

Mustafa gamal
02-07-2017, 16:15
قبل المتاجرة على حساب حقيقي قم بالمتاجرة على حساب ديمو حتى تكتسب الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة على حساب حقيقي

Mahamme
02-07-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... من وجهة نظري ان يفتح المبتدئ حساب حقيقي ويعمل به من بادئ الأمر بعد تعلم الدروس ومشاهدة القنوات الخاصة على اليوتيوب لا بد ان يبدأ بالحقيقي حتى اذا عاد عليه بالخسارة فلا يدخل بمال كبير يجرب اولا بمبلغ صغير وبالممارسة واكتساب الخبرات سيتعلم من اخطائه ويحترف المجال. تحياتي وودي لك على هذا الموضوع الرائع

zakariacr07
02-09-2017, 18:15

البدأ في الحساب الحقيقي يكون بعد إكتساب الخبرة و النجاح في أغلب الصفقات

forexguid
02-09-2017, 18:27
بالفعل اخي الكريم على كل هاته النصائح بالفعل التسرع بالولوج الى التداول على
الحقيقي يؤدي الى الخسارة الحتمية فلهذا يجب التريث قبل الدخول و التعلم في التدريب
بالتجريبي

mustaphakermad
02-09-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... من وجهة نظري ان يفتح المبتدئ حساب حقيقي ويعمل به من بادئ
الأمر بعد تعلم الدروس ومشاهدة القنوات الخاصة على اليوتيوب لا بد ان يبدأ بالحقيقي حتى اذا عاد عليه بالخسارة
فلا يدخل بمال كبير يجرب اولا بمبلغ صغير وبالممارسة واكتساب الخبرات سيتعلم من اخطائه ويحترف المجال.
تحياتي وودي لك على هذا الموضوع الرائع

nour3iny
02-09-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بعد العمل على الحساب التجريبيى لفتره واكتساب خبره تم التطبيق على الحساب الحقيقى لو وجدت خساره بالحساب الحقيقى ترجع للتجريبى وتجرب من تانى لتصحيح الاخطاء

fadegogo22
02-09-2017, 18:42
الفتره ومدة التعليم تختلف من شخص للاخر اخى الكريم ولكن فى البدء عليك تعلم الاساسيات والتخليل على الحساب الديمو ثم البدء بحساب حقيقى براس مال صغير

brahim123
02-09-2017, 18:44
لا يمكن لأحد تنبؤ السوق

سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا, ولديه الكثير من المشاركين بحيث لا يوجد كيان واحد (ولا حتى البنك المركزي) يمكنه التحكم في سعر السوق لفترة ممتدة من الزمن.

mid0killer
02-09-2017, 18:47
اخي الفاضل يجب ان تكون تعلمت جيدا واخزت الخبره من الحساب التجريبي لكي تستطيع البدايه على حساب حقيقي

جمال صادق
02-09-2017, 19:00
لابد من التدال على الحسابات الحقيقة عند التاكد ن قوة التدال و عمل الاستراتيجيات الناجحة التى تحقق زيد من النقاط بطريقة يومية مقننة و مفهومة و لس بالمغامرة

MOHAMED SAID ELSAYED
02-09-2017, 19:04
بالظبط كدا المفروض الواحد يستني لما يتاكد انه بيكسب كذا مره وبصفه مستمره ويكون متمكن علي قدر الامكان وبعد كدا يشتل حقيقي لكن الناس اول ما بتكسب صفقتين علي التجريبي بيشتغلو حقيقي

brahim123
02-09-2017, 19:06
) ثنائي الاطراف بكل مركز

بحكم طبيعته, هنالك دائما وجهان لسوق العملات الأجنبية, لأنه يتم تسعير العملات من حيث قيمتها مقابل بعضها البعض. وهذا يعني لأي سعر صرف معين هنالك بلدان اثنان (أو منطقتان) لتأخذ في عين الاعتبار. في بعض الأحيان قضايا تتعلق بأحد البلدان تهيمن, بينما في بعض الأحيان البلد الاخر هو المسيطر. يمكن أن يكون هنالك سيولة في هذا الصدد, والتي يمكن أن تؤدي أحيانا إلى ردود فعل مربكة جدا عقب الأخبار والأحداث.
في حين أن هذه القضايا قد تبدو حواجز كبيرة لتجارة الفوركس بالنسبة للبعض

tolin
02-09-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...لازم كل مبتدأ يتعلم فترة طويلة لحد مايكون متأكد انه يقدر يتداول بطريقة جيدة وعنده من الخبرة مايؤهله للنجاح

hosam2020
02-09-2017, 19:24
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تبدا تستخدم الحساب الحقيقى بعد اكتساب خبره من الديمو
و هو الحساب التجريبى عشان متخسرش و تحقق ارباح
تمنياتى لكم بالتوفيق جميعا

brahim123
02-09-2017, 19:26
هناك اسبابا اخرى للاهتمام بالدولار الامريكى :

اقتصاد الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم

الدولار الأمريكي هو عملة الاحتياط في العالم

الولايات المتحدة لديهاأكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم
الولايات المتحدة لديها نظام سياسي مستقر
الولايات المتحدة هي القوة العظمى في العالم عسكريا

الدولار الامريكى هو وسيلة لمعاملات التبادل.
الدولار الامريكى هو وسيلة لمعاملات التبادل عبر حدود البلاد على سبيل المثال ان النفط يتم تسعيره بالدولار

mustaphakermad
02-09-2017, 19:26
الفتره ومدة التعليم تختلف من شخص للاخر اخى الكريم ولكن فى البدء عليك تعلم الاساسيات
والتخليل على الحساب الديمو ثم البدء بحساب حقيقى براس مال صغير
بالظبط كدا المفروض الواحد يستني لما يتاكد انه بيكسب كذا مره وبصفه مستمره
ويكون متمكن علي قدر الامكان وبعد كدا يشتل حقيقي لكن الناس اول ما بتكسب صفقتين علي التجريبي بيشتغلو حقيقي

سما سعيد
02-09-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ماتتعلم اخي الكريم عليا الديمو كويس وتعرف الاخطاء ومش تكررها في الحقيقي والله الموفق

emin14
02-09-2017, 23:34
يا اخي الكيرم أنت من يقرر متى تبدأ العمل على الحساب الحقيقي و هدا الأمر يعود لك بالدرجة الأولى من خلال العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل و الكثري من التعلم أخي الكريم، بالتوفيق لك

Rozeta
02-09-2017, 23:50
لا اخي اعتقد ان الجميع يخسر ولكن لابد من التعلم حتي تكون الخساره قليله

LAMIA1976
02-13-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد ان التسرع سببه الطمع لدى لا يعطي لنفسه الوقت للتعلم و كسب الخبره و شكرا

Hanaasnaa
02-13-2017, 14:14
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل وانا انصحك بان ميزة فوركس انه يسمح لكل الأفراد التداول حتي لولم يملكوا اموال وايضا بحساب تجريببي لاكتساب الخبرة وتفادى للخسارة واله المستعان

عبد الرحيم رافا
02-16-2017, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب الحقيقي بعد التعلم من مدة لا تقل على سنة مثلا يمكن ان تختبر راسك بمال صغير 50 دولار تم تودع و تتوكل على الله

aki
02-16-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اخي الفاضل عليك بالتدرب اولا لمدة لا تقل عن سنة حتى تتمكن في الدخول بشكل جيد الى عالم الفوركس.
حظ موفق

amer123
02-16-2017, 20:53
:)التخليل على الحساب الديمو ثم البدء بحساب حقيقى براس مال صغير
بالظبط كدا المفروض الواحد يستني لما يتاكد انه بيكسب كذا مره وبصفه مستمره
ويكون متمكن علي قدر الامكان وبعد كدا يشتل حقيقي لكن الناس اول ما بتكسب صفقتين علي التجريبي بيشتغلو حقيقي:)

ashmawey
02-21-2017, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن عندما يبدأ المتداول بحساب حقيقي تنتابه حالة من الذعر و الخوف تكون كافية لتشتيت انتباهه وحدوث الخسارة
مع خالص الاحترام و التقدير

zeze2017
02-21-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم لابد من فتح حساب تجريبي والعمل به اكبر فترة ممكنه حتى تستطيع ان تتعامل مع الحساب الحقيقي لانه
يختلف عنه من الناحية النفسيه والعصبيه تجاه راس المال ولابد من تعليم كيفية ادارة راس مال جيدااااا
تقبلووووووووو مرورى

ayoubfc
02-21-2017, 15:05
لاستعجال هو الهلكة في عالم التداول و غيره اجل كلنا نمر بهذا اي اننا نستعجل التداول في الحساب
الحقيقي رغم اننا لم نفهم طرق التداول ولا طرق التحليل اشكرك اخي على المشاركة

zakariacr07
02-21-2017, 19:08

البدأ في الحساب الحقيقي يكون عند إكتساب الخبرة اللازمة و معرفة السوق جيدا

mohamed shams
02-21-2017, 19:24
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الكثير يستعجلون ويتطرقون للعمل على الحساب الحقيقى بسرعه
لانه شيق ومخاطر والسعى لعمل المال ولكن انصحهم الى التدريب والخبره اولا او التدريب على بونص ولكن بللوت صغير
بالتوفيق

him
02-21-2017, 20:31
الاستعجال هو الهلكه في عالم التداول وغير اجل كلنا نمر بهذا اي اننا نستعجل التداول في حساب الحقيقي رغم اننا نفهم طرق التداول ولا طرق التحليل
تقبل مروري

medeldon
05-09-2017, 18:52
تاسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحساب الحقيقي يمثل نسبة 50 في المئة
من التعلم في الفوركس و هو مهم جدا للمبتدئين الدين معظمهم يظنون انه مجرد تسلية

ramisayed04
05-09-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الى وبركاتة
يمكنك البدا بعد التدريب والتجريب على الحساب التجريبى
تجريب الاستراتجيات والمؤشرات وادارة راس المال
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

waelmma
05-09-2017, 19:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تظل فى
الحساب الحقيقى اطول فترة ممكنة وجزاك الله خيرا اخى

Hala Abdo
05-09-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
غالبا مشاعر المتاجر بتتغير و بتفرق عن صفقاته على الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي، لوجود الخوف و القلق

Abu_Yassin
05-09-2017, 19:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم كلمة أتعلمنا خلاص دى هى بداية طريق الفشل والخسارة بسوق الفوركس حتى معظم الخبراء بيحاولوا دائما تعلم كل جديد وعدم التوقف لأنه سوق خطر ولا أحد يأمن مكره

mostafa ilsawi
05-09-2017, 19:35
باسم الله الرجمن الرجيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته تستطيع ان تتداول في الحساب الحقيقي بعد ان تكون تدربت علي الحساب التجريبي علي الاقل مده اربعه اشهر و تقبل تحياتي

M0hsenalawady
05-09-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان انت من يحدد متي تدخل على الحساب الحقيقي بمعني انه لابد اولا من اتمام تدريبات الحساب الديمو ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى ودراسة السوق والمؤشرات وطرق التحليل الفني

azzedine
05-10-2017, 01:04

اشكرك على المشاركة اتفق معك اخي العزيز لان عندما تتحول من الحساب التجريبي الى حساب الحققي سوف تشعر بالخوف لان اموالك حققية و هدا ما يجعلك تخسر لعدم تركيزك

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاستخدام الحساب الحقيقي يجب ان تصل الى مستويات هامة من فهم وتعلم التداول السليم تقبل تحياتي

elmister
05-20-2017, 08:29
يجب عليك قبل ان تبدأ بالحساب الحقيقي ان تتعلم جيدا وتكتسب الخبرات التي تؤهلك للتداول الجيد والربح في هذا المجال كذلك يجب عليك ان تقوم بجمع مبلغ جيد من البونص حتي تستطيع ان تتداول طيدا ولا يتم مرجنة حسابك .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

shr
05-20-2017, 08:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبي الوحد بيشتري عشوائي وتصدف معه ربح فيعتقد انه قادر على الربح من الحساب الحقيقي لما يجي على الحقيقي بلاقي الامر اختلف..تقبل مروري وشكرا

Jordan forexyy
05-20-2017, 10:35
مشاعر ونفسيه المتداول في الحسابين مختلفه اذ بالتجريبي مال لا يملكه وهمي ولا يخسر شئ اذا خسرهم بل بالعكس بالحقيقي تقبل مروري

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
متى ما تدربت وحسيت نفسك قادر على الربح او مش. ممكن تخسر حسابك الحقيقي حينها اقول لك انت قادر على فتح حساب حقيقي ويمكنك التداول تقبل مروري اخي الكريم

mahmoud75
05-20-2017, 11:14
احسنتم موضوع ممتاز ورائع جازاكم الله كل الخير واعانكم على تقديم الأفضل والمتميز لخدمة المنتدى وخدمة أعضاء المنتدى المتميزين اتمنا ان يكون مروري مفيد وان يلقي استحسان المتابعين والأعضاء والمشرفين على حد السواء

amir anwar
05-20-2017, 11:25
صحيح أخي الكثير يريدون الثراء السريع و البدء بالحساب الحقيقي لكن لا يعلمون أنهم سوف ينتقلون إلي الخسارة العظيمة
يجب ان تتقن و تتعلم استراتيجية علي الحساب التجريبي اولآ ثم الحقيقي

Farida Mahmoud
05-20-2017, 11:34
انصح الجميع انه يتدرب علي حساب تجريبي فتره كبيره جدا من ناحيه ومن الناحيه الاخري يقوم بتجميع البونص علشان لما يبدا كمان يفكر يكسب مش يشتغل بامواله الخاصه بالتوفيق للجميع

mouh1991
05-20-2017, 11:54
نعم اخي متفق معك هناك حوالي 90 بالمية من المبتدئين لا يصبرون على التعلم و الممارسة في الحساب الوهمي فترى الكثير منهم مجرد تعلم شيئا او اثنين
يقومون بسرعة بفتح حساب حقيقي و الايداع فيه فيجدون انفسهم في حالة المرجنة فيخسرون ودائعهم بالاضافة الى حساباتهم ايضال

tsabehali2
05-20-2017, 12:38
لما تحس انك قادر على العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية فى الحساب الحقيقى يمكن ان تبدا على طول لانك اكيد سوف تكون تعلمت واكتسبت خبرة واتمنى لك حظ سعيد

zouga91
05-20-2017, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عندما ترى نفسك اصبحت قادرا ومستعد نفسيا على التداول والعمل باك تيست وتكون نتائجه ايجابية يمكنك البدئ بمبلغ صغير لتجريب خطة عملك بالتوفيق

zunebha
05-20-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الحساب التجريبي يقدم اضافة مبيرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fouadar
05-20-2017, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yousee
05-20-2017, 14:27
تبدأ تتقدم في الحساب الحقيقي لما ترى أنك بدأت تربح في الحساب التجريبي هدا هو ما يمكن أن نقول لك لأن أنت الدي يجب أن تعرف متى تبدء في الحقيقي

abdou5678
05-20-2017, 14:30
اعتقد اخى العزيز ان الموضوع محتاج الى الكثير من الصبر
ولتحديد متى يمكن ان يبداء المتداول فى العمل الحقيقى فالافضل ان يكون ذلك بعد العمل على الحساب التجريبة لفترة من 3 الى 6 اشهر

amine-14
05-20-2017, 14:51
السلام عليكم اخي الكريم اظن من الصواب ان تتدوال في الحساب الحقيقي حتي لو كانت الخسائر كبيرة الحساب التجريبي دائما ما يترك المتداول متردد و دي وجهة نظري طبعا

M.R
08-31-2017, 20:06
بالنسبة للخسارة فستخسر حتى اذا كنت محترفا ولكن خسارة واحدة افضل من الخسارة لعدت مرات وهذا لا يحدث الا بالتدريب وقتا كافيا على الحساب التجريبى فنجاحك فى الفوركس بنسبة 80%يعتبر نجاح باحتراف وبتالى ستضع نسبة للربح اذا حققتها فى الحساب التجريبى يمكنك الانتقال الى الحساب الحقيقى

medo mohamed
08-31-2017, 22:56
كلامك صحيح اخى ان الحساب التجربى موضوع مخصوص للمبتدئين والمتداولين اللذين يجربون استراتيجيات جديده قبل البدء بها على الحساب الفعلى ولكن اكثر المبتدئين يستعجلون على المشاكه والربح ولاكن يخسرون كل شئ لانهم استعجلو

magic10
08-31-2017, 23:20
السلام عليكم
اخى الفاضل شكرا لك على تلك النصيحة الغالية وبالفعل الغرض من الحساب التجريبى هو التعلم اولاً قبل العمل على الحساب الحقيقى

m.abdo1020
08-31-2017, 23:43
مشكلة الحساب الحقيقي هو نفسية المتداول من فقد المال والطمع في زيادة الاموال اماالديمو فتكون النفسية جيدة وتترك الصفقه لتاخذ مجراها ولا تستعجل علي الربح

zam_bozo
09-01-2017, 23:21
على فكرة ده مش وحش ولو حتى خسرت ورصيدك اتمرجن فده هايكون عامل
محفز انك تزداد اهتمام بتعلم الفوركس والتدرب على تقنياته ويوصلك في التهاية الى الاحتراف

ehabbob
09-01-2017, 23:47
اخى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد اتجاه السوق على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف نجني ارباح منها
تقبل مرورى وربنا يوفق الجميع

A.mustafa
05-01-2018, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي انت الوحيد الذى تحدد متى تبدا، اعمل
فى حساب تجريبى حتى تتأكد من المالك
بكل مهارات التداول و بانك تستطيع أن تضع
استراتيجيه تداول ناجحه...

noura n
05-01-2018, 13:19
يجب عليك التدرب جيدا على الحساب التجريبى حتى تجد نفسك لديك الخبرة الكافية حتى تقوم بالمتاجرة على الحساب الحقيقى ولكن المتاجرة على الحساب الحقيقى مختلفة عن الحساب التجريبى لان نفسية المتداول تكون مرتاحة
على عكس الحساب الحقيقى يكون هناك بعض القلق الذى يسيطر على المتداول من خسارة الحساب وهذا ما يجعله يخطىء فى دخول الصفقات وقد تأتى الخسارة ايضا من التعجل فى المتاجرة حتى بدون اخذ اى خبرة

ابوفؤاد
05-01-2018, 13:48
لابد من العمل علي الحساب التجريبي الي ان يتحقق الاتي او المحافظه علي الحساب لمده ثلاثه اشهر متتالية و ان يكون الحساب بنفس قيمه ما ستعمل عليه بالحقيقة و هذا شرط لتاكيد النجاح علي الديمو

emadomda
05-01-2018, 16:31
ما الذي يعنيه هذا لسوق تجارة العملات .

في سوق العملات , فان أسعار الصرف يتم توقعها بناء على قوة اقتصاد بلد ما . فإذا كان هذا الاقتصاد ينمو بشكل مستقر فان سعر صرف عملته سيعكس هذا الأمر في شكل ارتفاع لقيمتها . أما إذا كان الاقتصاد يتعثر فان سعر عملته سيتراجع مقابل العملات الأخرى . بأخذ هذه الأمور في الاعتبار , فان النقاط التالية ستبدو منطقية :

— عملات البلدان التي تنتج وتصدر النفط سوف ترتفع قيمتها .

— عملات البلدان التي تستورد معظم احتياجاتها من النفط ستتراجع قيمتها .

— الصفقات الأكثر ربحية في السوق ستكون في الأزواج التي تضم عملات البلدان التي تصدر النفط مقابل عملات البلدان التي تستوردها .

— استناد إلى هذه النقاط الثلاثة فان الخبراء يضعون أعينهم على زوج CADJPY كمصدر لأغلب الصفقات الرابحة وسنذكر أدناه السبب في ذلك

sob81
05-01-2018, 17:20
البداية على الحساب الحقيقي بعد التاكد من التعلم ومرعفة كل شئعن الفوركس وايضا بعدان تكون قد تم الدريب على الحساب التجريبي فترة كبيرة والتاكد من اتقان التداول
وتحقيق النتائج الايجابية على الحساب التجريبي