PDA

View Full Version : تعلم الفوركس عن طريق الورد والكتابه

بروفسير العرب
11-01-2016, 00:02
الفوركس يجب ان تتعلمه عن طريق الفديوهات والصور حتى تستطيع ان
تتدرب عليها وتبدا فى تنفيز كل ما تشاهدة فى الفديوهات عكس ما تقراءه ولم تسطيع ان تتوقع اى اشكال
للموشرات تلك تنفيزها لذلك الافضل ان نتعلم من الفديوهات

zianitrader
11-04-2016, 17:32
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي التعلم من الفيديوهات افضل لكن توجد كتب تستحق القراءة

Ayman Abdellatif
11-04-2016, 17:38
اتفق معك ف التعلم عن طريق المشاهد افضل من القراءة حتى يمكن تفهم الشرح بشكل اسهل و اسرع الى جانب ذلك الاستعانة بالكتب المتخصصة ك تحليل حركة الشموع مثلا

khorchef
11-04-2016, 17:42
السلام عليكم اخي الكريم انا معك في هذه الطريقة خاصة بمشاهدة الفيديوهات فهي تساعد في الفهم بشكل مرن و سهل لكن لا تهمل الكتابة فسوف تجد امور غير موجودة في الفيديو الله يكون في عونك و عون الجميع

akram mohamed obaid
11-04-2016, 17:53
أكيد أن هذا المنتدى يعتبر فرصه جيده لكثير من المتداولين للحصول على البونص وكذلك يعتبر فرصه جيده لهم يتمكنون من خلاله التعلم على مفاهيم الفوركس ومصطلحاته وكذلك يوجد قسم تعليمي فيه

doseuky
11-04-2016, 18:44
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

اتفق معك ف التعلم عن طريق المشاهد افضل من القراءة حتى يمكن تفهم الشرح بشكل اسهل و اسرع الى جانب ذلك الاستعانة بالكتب المتخصصة ك تحليل حركة الشموع مثلا واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

zizoo99
11-05-2016, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة كلامك ده يا اخى مش منطقى نهائيا لان القراءة و الكتب الالكترونية من الممكن ان تحتوى ايضا على صور توضيحية كما ان اول ايه نزلت على محمد صلى الله عليه و سلم إقرا

sob81
11-05-2016, 10:26
تعليم الفوركس من خلال الكتابة والوورد اخى يجب اولا ان تفتح حساب تجريبي ويتم تتطبيق كل ما تتعلم على هذا الحساب الى ان تتقن طريقة التتداول التى تحقق لك الربح وتنتقل الى الحساب الحقيقي بعد ذلك

abd34ou
11-05-2016, 10:59
يجب تعلم في حساب تجربي و بعد مدة زمنية سوف تتعلم متى تتاخد القرار في وقت المناسب اضت تعلم من فيديوات احسن و انسب
بالتوفيق للجميع

antr
11-05-2016, 11:57
صحيح اخى اهم الطرق للتعلم من الفوركس هى الفديوهات لان بيكون الشرح فيها وافى جدا وبيكون التطبيق على شكل واضح بكل تاكيد

latraaa
11-05-2016, 12:20
و الله يا اخي الكيرم لم أفهم ما الدي تقصده و الحقيقة التي أقولها لك هي أنه لابد من العمل على تلتعلم و هدا الأمر يأتي مع مرور الوقت و بالنسبة لي ارى ان التعلم من الفيديوهات هو أفضل الطرق للتعلم أخي الكريم،

mourada
11-05-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للفوركس كي تتعلمه ما عليك سوى ان تقرا في هذا المنتدى و خاصة في قسم المتعلمين فنحن في هذا المنتدى في بحر من المعلومات عن الفوركس

doaa sary
11-07-2016, 16:48
ميزة فعلا
ان المنتدى بيوفرلنا اننا نتعلم
ف المنتدى عن طريق المواضييع وقراءتها
من الردود
وتانى حاجة راس المال اللى هنتاجر بية مع كل رد يتحسبلنا 0 سنت

rahigrib
11-07-2016, 16:51
اكيد ان التعلم يكون بكل الوسائل واي وسيلة تكون في سبب تعلمنا لابد ان نختارها وهذا
سواء عبر اليوتيوب او تحميل دروس مرؤية او من خلال صديق المهم اننا نتعلم

wejtouna
11-07-2016, 17:28
أكيد المشاهدة و تعلم أدوات النجاح في سوق الفوركس من أهم أسباب النجاح
المنتدى التعليمي و ردود الأخوة الأعضاء و العديد من الفيدوهات تساعد على رسم طريق النجاح
انشالله موفق أخي

bahoma310
11-08-2016, 17:18
انا احيانا لما اشاهد فيديوهات وارى انها مفيدة اجلب ورقة و اكتب المعلومات المهمة حتى لا انساها و هده طريقة جيدة لبناء اساسياتك الخاصة

latraaa
11-08-2016, 18:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الدي قدمته و لكن الحقيقة التي قدمتها هي أنه لابد من العمل على التعلم و هدا من خلال المواضيع التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zezo3
11-08-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته,
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم ... اتفق معك تماما فى كلامك واحب اضيف كمان ان لازم المتداول يطور من نفسه دائما علشان يواكب التطور اللى بيحصل امامه فى السوق ويقدر يجارى كل الامور

بدر اشطيبي
11-08-2016, 20:44
تحياتي للجميع طبعا الاشتغال في الفوركس يتطلب تعلمو هو الامر
الذي يحتاج وقتا وجهدا سواء من المنتدى او اليوتيوب بالتوفيق للجميع

lordamine
11-08-2016, 21:21
نعم اخى كلامك صحيح
كما انى اضيف لكلامك انه لكى تتعلم اسرع لابد وان تطبق كل ما تعلمته يوميا
حتى تنحفظ المعلومه فى ذهنك ويسهل عليك التداول فيما بعد

latraaa
11-09-2016, 14:02
يا اخي الكيرم الفوركس قد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة الراقية و التي يمكنك أن تستفيد منها إن شاء الله من خلال هداالمتدى كما يوجد الكثير من الماوضيع التي توجد في العديد من المنتديات القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

alatn123
11-27-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفيديوهات جيدة لكن انا افضل الكتب و خاصة الكتب الانجليزية .. فهي تحتوي على العديد من المعلومات المهمة
بالتوفيق يا غالي

tazi larbi
11-28-2016, 14:47
السلامعليكم اخي العلماولا يكون بالدروس المكتوبه ثم تنتقل الى الفيجديوهات لانه عندما تتالعم دروس تكون لك خلفيه ومنه تفهم الفيديوهات بعدها تنتقل الى العمل على الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed saad
11-28-2016, 15:17
الحقيقة ان الطريقة الوحيدة لتعليم الفوركس تبدأ بالتداول الحقيقي فلن تستطيع مهما تعلمت على الحسابات التجريبية او شاهدت من فيديوهات ان تصل الى احساس السوق والخبرة المطلوبة الا اذا دخلت صفقة حقيقية على اموالك ولذلك نصيحة ان تتعلم على حسابات البونص فهي افضل كثيرا وتعطي لك خبرة كبيرة كما انها توفر عليك تضييع وقتا طويلا في التعلم فمن الممكن ان تربح وتسحب ارباحك لانها حسابات حقيقية ولو خسرتها لن يكون هناك اي ضرر فهو بونص ليس الا

Yahia Shahen
11-28-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ابدا بالتعلم علي الحسابات التجريبيه وبعدها ابدا بالتعلم ومشاهدة الفيديوهات وايضا يوجد مواضيع عند الفوركس

وارجو اني اكون افادتك وبالتوفيق انشاء الله

Ayman Eid
12-11-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله ....اظن ان الفيديوهات افضل عشان بتبقي كل حاجه قدامك بتفهمها وتستوعبها اسرع وابسط بس فيه كتب قيمه جدا والمعلومات فيها اكتر وبتدي خبره كبيره .... كمان المنتدى هنا فيه قسم تعليمي وفيه حاجات كتير مفيده ومميزه جدا في مجال الفوركس هتساعد في التعليم ... من الافضل الجمع بين الفيديوهات دى والكتب والقراءه في المنتدى

سيد2017
12-11-2016, 18:40
مشاهدة الفيديوهات التعليمية من افضل الطرق لتعلم الفوركس بكل سهوله وبعد مشاهدة الفيديوهات انصحك بفتح حساب تجريبى حتى تقوم بتطبيق ما تعلمته

drahmedmagdy
12-11-2016, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد - صلى الله عليه وسلم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه من افضل نقاط الفوركس المهمة وهى ان الحقيقة ان الطريقة الوحيدة لتعليم الفوركس تبدأ بالتداول الحقيقي فلن تستطيع مهما تعلمت على الحسابات التجريبية او شاهدت من فيديوهات ان تصل الى احساس السوق والخبرة المطلوبة الا اذا دخلت صفقة حقيقية على اموالك ولذلك نصيحة ان تتعلم على حسابات البونص فهي افضل كثيرا وتعطي لك خبرة كبيرة كما انها توفر عليك تضييع وقتا طويلا في التعلم فمن الممكن ان تربح وتسحب ارباحك لانها حسابات حقيقية ولو خسرتها لن يكون هناك اي ضرر فهو بونص ليس الا
السلامعليكم اخي العلماولا يكون بالدروس المكتوبه ثم تنتقل الى الفيجديوهات لانه عندما تتالعم دروس تكون لك خلفيه ومنه تفهم الفيديوهات بعدها تنتقل الى العمل على الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد - صلى الله عليه وسلم .
هذه من افضل نقاط الفوركس المهمة وهى ان الحقيقة ان الطريقة الوحيدة لتعليم الفوركس تبدأ بالتداول الحقيقي فلن تستطيع مهما تعلمت على الحسابات التجريبية او شاهدت من فيديوهات ان تصل الى احساس السوق والخبرة المطلوبة الا اذا دخلت صفقة حقيقية على اموالك ولذلك نصيحة ان تتعلم على حسابات البونص فهي افضل كثيرا وتعطي لك خبرة كبيرة كما انها توفر عليك تضييع وقتا طويلا في التعلم فمن الممكن ان تربح وتسحب ارباحك لانها حسابات حقيقية ولو خسرتها لن يكون هناك اي ضرر فهو بونص ليس الاالسلامعليكم اخي العلماولا يكون بالدروس المكتوبه ثم تنتقل الى الفيجديوهات لانه عندما تتالعم دروس تكون لك خلفيه ومنه تفهم الفيديوهات بعدها تنتقل الى العمل على الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
12-11-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صحيح يا غااي كلام سليم انا دايما بقول ان التعلم من الفيديوهات افضل بكتير من التعلم في الكتب لان الشرح في الفيديو هيوضحلك الفكره اكتر

magic777
12-18-2016, 11:55
فيه ناس بتعمل كده وهو انك حتى لو تعلمت نظريا هتختاج تلخص المعلومات الاساسيه وايضا هتحتاج لاجنده خاصه المهم تعمل الي عليك
وتلجأ لكل طريقه تعلمك صح

tamermosa
12-18-2016, 12:01
و متنساش تنزيل الكتب اللي بتشرح التداول . لازم تنزل كتب و تقراها كويس و تفهمها. طبعا مع الفيديوهات التعليمية لازم تشوفها و تتعلم منها طرق التداول المختلفه

nonam
12-24-2016, 18:31
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعلم الفوركس من خلال الموضوعات اللي موجودة في المنتدي ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع التداول علي الحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تثقل بيها التعليم

بدر اشطيبي
12-25-2016, 01:44
جميع البرامج تساعدك على تعلم التداول فبهذه الطريقة تتمكن من
الكتابة و تحديد القواعد التي تتبعها في التداول شكرا على الموضوع

7o0oda
12-25-2016, 01:48
هو طبعاً التعلم من الفيديوهات هو الأساس وهو الأمر الأهم في تعلم الفوركس لكن الكتب برده ليها أهيمة كبيرة
أي مبتدئ لازم يتعرف علي عالم الفوركس نظرياً من خلال كتب علمية وأكاديمية الأول يفهم منها مصطلحات الفوركس اللي هيسمعها كتير وهياقابلها كتير في الفيديوهات

medeldon
05-09-2017, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من الافضل البداية رويدا رويدا بكوراس فوركس فيه كل تعريفات
المجال و بعدها فديوات تعليمية للمحترفين الناجحين في السوق

nour3iny
05-09-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التعلم يكون من خلال الفيديوهات ومعرفه المصطلحات والتطبيق على حساب تجريبيى تقبل مرورى

michael1
05-09-2017, 19:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد فعلا انه يجب علينا ان نتعلم
كثيرا فى هذا المجال التداول وان نقوم بالاستفادة من المنتدى كثيرا

mrramy
05-26-2017, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فية طرق كتيرة اخى الكريم ان انت تتعلم بيها من اهمها المنتدى هنا واليوتيوب تقبل مرووورى اخىا لكريم

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:37
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد اكثر من طريقه لتعليم الفوركس يوجد كتب في المنتدى و يوجد شروحات على اليوتيوب في كل واحد وهو ما يعرف يفسر الكلام انا افضل الفيديوهات وكمان انا بتعلم الفروق قسم المواضيع اللي باخد شاور و رد عليا والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

ابوفؤاد
05-29-2017, 18:39
لابد من ان تدون كل ما تقوم به فى حال ان احد الطرق التىتعمل عليها قد افلحت و جمعت ما ل جيد بالنسبه لك فانت الاكيد يمكنك ان تستفيد من هذا الامر و نعمل على التطويرلما هو واجب

ahmed zekry
05-29-2017, 18:42
السلام ورحمه الله وبركاته
انا من راي ان الورد والكتابه من اسهل الطرق الى الحفظ و التعلم من الفوركس حيث اننا التسجيل الاعتبار من الادوات المهمه في التعلم واكتساب الخبره لذلك من المهم جدا ان يتعلم الانسان الخلق بالكتابه و التدوين الجيد لتحقيق ربح جيد وذلك لعدم نسيان ما كرهته واستعادته في اي وقت تحتاجه

m7med
05-29-2017, 18:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا صحيح اخي الكريم لذلك انا انصح المبتدئين بالدخول الي القسم التعلمي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

moneer
05-29-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمميز واتمنى لك التوفيق والنجاح في تداولاتك

Asmaa1203
05-29-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم تعلم الفوركس من خلال الفيديوهات المشروحة اوضح بكثير عن قراءة المقالات و الكتب ف التطبيق العملى يسهل توصيل المعلومة و خصوصا للمبتدئين مثلى

هدير البدري نور
05-29-2017, 19:17
انا شايفه ان احسن حاجه تتعلم بيها اساسيات الفوركس وكل ما
يخص السوق هو الكتب يوجد كتاب اكثر من رائع اسمه تداول الفوركس من الالف للياء

Abu_Yassin
05-29-2017, 20:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم تختلف الطرق التى من خلالها يمكن تعلم الفوركس بس الفيديوهات هى أفضل طريقة

magic777
05-29-2017, 21:45
اي طريقه تنفع او تفهم بها جيدا اعملها اخي عادي المهم في النهايه انت توصل بالفعل انك تستفيد وتفهم المعلومه
كويس ده هو الي بيكون الهدف

mayor
05-31-2017, 08:37
تحياتي لكم اخي الكريم اعتقد ان كل تاجر او متداول كيفما كان مستواه في هدا الميدان يجب عليه ان يقوم بتجربة كل الاستراتيجات ودلك من اجل ان يقوم بالحصول على احسن الاستراتيجات فى مجال الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:23
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 09:32
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:35
تحياتي لكم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 07:04 AM ----------

مرحبا اخي و رحمة اللهأخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيقتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:25
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 02:25
السلام عليكم اخي الكريم تصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
06-01-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

zakariacr07
06-01-2017, 06:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يمكن التعلم عن طريق الردود و ذلك بقراءة المواضيع و ردود أصحاب الخبرة بالإضافة إلى ذلك يمكن التعلم عن طريق الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب

amir anwar
06-01-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي حيث أن الفيديوهات تعلمك بطريقة أفضل وتظهر لك الشارت و يشرح لك عملي ليس نظري فقط

one12
06-20-2017, 16:01
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك اخي الفاضل انا بالفعل اخي الفاضل يستخدم هذه الطريقه واتفق معاك تماما فيها مع تقبل مروري

Ahmed Khater
06-20-2017, 16:07
سلام الله عليكم
اخى الكريم اوفقكك الراى خير تعلم فى الفوركس عو التعليم المراء لانه يتعامل مع Graph live وليس محرج صةرو فى كتاب

hamadasalama
06-20-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان تدرس كل شئ عن سوق الفوركس فاي شئ هيفيدك يا اخي سواء فيديوهات او صور او قراءه كتب ............ز

a2oo
06-20-2017, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح وحقيقي ولكن اى متعلم للفوركس مبتدا او محترف لا يستغنى ابدا عن الورقة والقلم لتدون قواعد التداول ولماذا قرر دخول الصفقة ومتى يخرج منها والسنيورهات المتوقعة وكثير من الملاحظات المتعلقة بالاخبار وخلافه

zeze2017
06-20-2017, 16:24
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------اساس البداية فى اخذ الصفقه هو رسم الترند لتحديد الاتجاه العام والقيام بالتداول على اساس هذا الاتجاه وايضا تحديد الدعم والمقاومه والنقاط القوية للدخول
تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم

hasa12
06-20-2017, 16:27
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي التعلم من الفيديوهات افضل لكن توجد كتب تستحق القراءة

skylol
06-20-2017, 16:28

اخي الغالي تعلم الفوركس من اليوتيوب والمنتديات الخاصة بتعليم الفوركس يوجد هنا قسم تعليمي رائع وبالتوفيق للجميع

ahmed1996
06-20-2017, 16:35
عندك حق اخى الدراسه بمجرد القراءه للكتب و الكتيات صعه و غير ممتعه و لا يمكنك ان
تستفيد منها كثيرا اما اذا رايت الامر بنفسك و كيف نعمل الصفقه و كيفيه التحليل و الشغل على الميتا تريدر
تستطيع التعلم بسهوله بمجرد الملاحظه

عبد الرحيم رافا
06-21-2017, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله
تعلم الفوركس يا اخي الفاضل يكون عن طريق اليوتيوب و التحليل الفني الذي لا يمكن اي تحليل ان يتفوق عليه

zunebha
06-21-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم اخي قبل الولوج الر المتاجرة بالفوركس ان تأخد فكرة عامة وتركز عليها يجب التعلم والدراسة اليومية ومتابعة الفيديوها والاستراتجيات التي توضح كيفية التحليل وكيفية بداية المغامرة مع تأمين تام للحساب.

number1
06-21-2017, 06:25
انا معاك في هذا الراي تماما في هذا راي مهمه جدا ان عمله في سوق الفوركس هو مشاهده الكثير من الفيديوهات التعليميه من على اليوتيوب حتى لا تعلم كثير من اسواق الفوركس كل شيء مهم للغايه يجب علينا ان نتعلم هذه الاشياء جيدا قبل الدخول في عالم و سوق الفوركس

cladiator2007
06-21-2017, 06:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ابدا بالتعلم علي الحسابات التجريبيه وبعدها ابدا بالتعلم ومشاهدة الفيديوهات وايضا يوجد مواضيع عند الفوركس

وارجو اني اكون افادتك وبالتوفيق انشاء الله

اسلام مجدي عباس
06-21-2017, 06:54
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته فعلا اخي الفيدوهات لما بتبقي قدامك وتتفرج عليها خطوة خطوة بتبقي احسن
بكتير جدا للمتعلم الي عايز يتعلم يدخل ويتاجر في سوق الفوركس واحسن من الكتب بكتير

yousif200
06-21-2017, 07:14
السلام عليكم ورحمه الله اختلف معك اخي واتفق معك
فالاول لان التعلم عن طريق الفديوهات والقراءة متناسقان
فانك تسفيد بمعلومات من القراءة والشرح العملي في الفديهوات

waelmma
06-21-2017, 07:15
:)):(:))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهتجد فى الموقع الكثير من الفيديوهات التى عن طريقها يمكنك تعلم
الفوركس وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين مشاركاتك

cairodevil
06-21-2017, 16:35
١. ابتكر نظام تداولك

"تماما كما لكل شخص بصمة خاصة به، لذلك لكل تاجر أسلوبه الخاص. يجب عليك تعزيز وتطوير
أسلوبك الخاص من خلال قراءة على نطاق واسع ودراسة متأنية. ادرس النجاح وسوف تتمكن من تحقيقه"

٢.شاهد ارباحك تنمو !

"من بين أهم الأشياء التي يجب تذكرها كتاجر مبتدئ هو أن لا تغلق صفقاتك الرابحة في وقت مبكر
جدا. تجنب اتخاذ قرارات مبنية على الخوف ونفاد الصبر."

٣. اعرف متى تلائم نفسك !
عندما تتحقق من ربحية الصفقات الخاصة بك ، راقبها عن كثب. إذا لزم الأمر، قرب امر وقف الخسارة إلى الأمام إلى نقطة دخول لضمان الربح. ثم، راقب النمط وقم بضبط وقف الخسارة. والأهم من ذلك، راقب اتجاه النمط لتمنع استثمارك من الانزلاق الى خسارة

hoos
06-28-2017, 04:09
اكيد التعلم من الفيديوهات افيد بكتير من القراءة في الاول بس بعد كده هنلاقي المعلومه
الذهبية في كتب بي دي اف ومش هتصدق كمية المعلومات الجديدة والمفيدة في الكتب

number1
06-28-2017, 04:12
من اهم الاشياء التي تستطيع من التعامل من خلال سوق الفوركس بطريقه سريعه جدا وجديده جدا مشاهده الفيديوهات من خلال اليوتيوب هذا شيء مهم على الاطلاق كثير من الفيديوهات التعليميه حتى نتعلم كل اشياء تخص سوق التداول و سوق العملات في سوق الفوركس

ETrade
06-28-2017, 04:14
تعلم الفوركس يتم من خلال قراءة المقالات او مشاهدة الفديوهات او الصور الخاصة بالشرح، ولكن الافضل هو التعلم عن طريق التطبيق او التعلم التطبيقي، حيث يتم تطبيق كل ماتم اخذه
وهذا يوضح لك فعالية واهمية ماتعلمته، او لاجودى وضياع مااخذته

emadomda
04-04-2018, 01:04
تحدي شيخوخة السكان
تساهم العوامل الأخرى بالإضافة إلى الديون في مشاكل الدولة. أحد هذه العومل هو التغير في الديمغرافية. خلال الأربعين سنة الماضية، الحوافز المالية و الضغط الكبير أدى إلى إنتقال مئات ملايين العمال من الزراعة إلى العمالة المدنية، مما أنشأ فئة عمالة صناعية هائلة و ساعد البلاد في النمو بشكل كبير، مضاعفاً الحجم في أقل من عقد من الزمان.

هذه الشيخوخة السكانية و تقلص قوى العمل عادت الآن لتؤذي البلاد و تعد من بين المشاكل التي تواجه بكين حالياً.

التراجع في الصادرات، و خصوصاً النفط، له تأثير حاد على الإقتصاد الصنين. وفقاً للأعداد في التقرير المعد من قبل قاعدة بيانات "التوقعات الإقتصادية العالمية من صندوق النقد الدولي"، فإن صادرات الصين خلال العام 2014 وصلت إلى 2.343 تريليون دولار أمريكي، بإرتفاع 48.5% منذ 2010. مع كون أن الناتج القومي الإجمالي وصل إلى 17.632 تريليون دولار عام 2014، فإن إجمالي الصادرات خلال نفس الفترة مسؤول عن حوالي13.3% من الناتج الإقتصادي الإجمالي في الصين

Mohamed dakrury
04-04-2018, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله
اتفق معك اخي فالقراءه مفيده ولكن الفديو ياخزنا الي عالم الواقع الفعلي للتداول ومعايشة التعاملات الفعليه والواقع العملي اكثر افاده في التعلم وشكرا

rouk
04-04-2018, 11:18
من الافضل فى الفوركس ان تعلم فعلا من خلال الفديوهات ولكن ذلك لا يمنع ان تقرأ شىء
يفيدك من خلال المواقع والمنتدى ربما يكون سبب فى ربح كبير جداا

amine saddiki
04-04-2018, 17:57
تعلم الفوركس لا يأتي بالورق و الورد و كترة الفيديوهات التعلم الصح يتم بمتابعتك للشارت التجريبي بالتوفيق لك للجميع

manotripleewry
04-05-2018, 22:26
كلامك صحيح طبعا الفيديوهات والصور
من افضل واسهل وايضا من اسرع الطرق للتعليم
والفيديوهات اليوم اصبحت عديده جدا وتشرح كل شئ يختص بالسوق

Najmi
04-06-2018, 00:45
مرحبا أخي الكريم
أفضل شيء هو أن يتم التطبيق على الشارت هذا أكثر شيء يراكم خبرة غير طبيعية .. نا عن نفسي بدأت أمتلك مقدرة على تحليل الشارت بالنظر فقط
تقبل مروري

ehabbob
04-07-2018, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان الدخول به وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس ضخم فى حجمه
والله ولى التوفيق

forexman11
04-16-2018, 19:01
اما بالنسبه لتعلم الفوركس عن طريق الردود والمشاركات ان التعلم من خلال منتدى فوركس العرب الذي يتيح لنا فرصه جيده جدا لتعلم الدروس المستفاده من خلال الادوات التحليليه الكثيره التي يتم وضعها و الكثير من الاستراتيجيات التي نتعلمها في منتدى فوركس