PDA

View Full Version : البحث عن الصفقات الناجحه

بروفسير العرب
11-01-2016, 00:32
الكل يبحث عن الصفقات الناجحه فى الفوركس ولكن كيف نتلعم ان نجد الصفقات
الناجحه يجب علينا ان نعرف ان الصفقات الناجحه تاتى بعد التعلم الجيد واكتساب الخبرة
والمهارة فى مجال التدول بعد ذالك سوف يكون عندنا كثير من الصفقات الرابحه فى الفوركس

latraaa
11-02-2016, 14:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطح القيم و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و مفيدة للجميع و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معها إن شاء الله، بالتوفيق لك

zianitrader
11-04-2016, 17:15
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس

mourada
11-04-2016, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و خاصة بنا

s@mou
11-04-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي الفاضل كلامك كله منطقي وواقعي فالفوركس هو استغلال الفرصة وذلك عن طريق التعلم الفعال للوصول الى نتائج جميلة مربحة
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-04-2016, 18:59
أكيد أن هذا السوق يحتاج الى المزيد من الجهد والعمل الكبير لكي تستطيع من تمييز الصفقات الناجحة والدخول اليها بثقه كبيره جدا الأهم من ذلك الإلتزام الصارم بأاداره رأس المال حتى تستطيع من الاستمرار في هذا السوق

rahigrib
11-04-2016, 19:21
الكل يبحث عن الصفقات الناجحه فى الفوركس ولكن كيف نتلعم ان نجد الصفقات
الناجحه يجب علينا ان نعرف ان الصفقات الناجحه تاتى بعد التعلم الجيد واكتساب الخبرة
والمهارة فى مجال التدول بعد ذالك سوف يكون عندنا كثير من الصفقات الرابحه فى الفوركس
انا اتفق معك في هذا الطرح و هو اننا لا نحاول التداول فقط لمجرد التداول اي اقصد لابد من هدف في ذلك
ولابد من تعامل مع السوق بكل حذر وهذا ما جربه كثير من المتداولين و شكرا لك اخي

doseuky
11-04-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

أكيد أن هذا السوق يحتاج الى المزيد من الجهد والعمل الكبير لكي تستطيع من تمييز الصفقات الناجحة والدخول اليها بثقه كبيره جدا الأهم من ذلك الإلتزام الصارم بأاداره رأس المال حتى تستطيع من الاستمرار في هذا السوق واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

freetrade
11-04-2016, 19:31
اقتناص الفرص المتاحة في السوق دي مهارة عشان المتداول يكتسبها بيحتاج انه يكون ممارس ومحتك بالسوق باستمرار وطبعا الافضل انه يتدرب كتيرا علي الحساب التجريبي حتي يكتسب مثل تلك المهارة

zezo3
11-04-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى الفاضل ..... دى بتعتمد على عده اشياء من اهمها انه لازم تكتسب خبرات عميقه جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس لكن اهم حاجه انك تتعلم من تجربتك لانه وقتها هتنجح

body2
11-04-2016, 21:12
شكرا ليك لو احسن قول الطريقة الكلأم سهل لكان التنفيذ صعب
واحسن حاجة تتدخل الصفقة في الوقت المناسبة من خلأل التحليل الدعوم والمقاومات واستخدام الموشرات كمساعد ليس اكتر وبالتوفيق لجميع

adamarwan
11-04-2016, 21:21
فى الاول لبد من ان تحلل السوق
وان تجر الفحص على كل السوق لكى تتمكن من
ان تعرف اى الشروظ التى ممكن ان تستخدم
وحظ موفق

salah elhabasha
11-04-2016, 21:36
معرفة الصفقات الناجحة في الفوركس تتم في البداية عن طريق التوصيات الموثوق بها
وعند التعلم ستعرف صفقاتك الناجخة دون الحاجة لاي توصية

antr
11-05-2016, 00:01
الصفقات الناجحة هى التى بيكون التحليل الجيد هو الشىء الوحيد الى يضمن لك الدخول السريع والصحيح والربح من السوق

hussein1985
11-05-2016, 00:41
يسلم لسانك على هذا الكلام و النصيحة التى لابد ان يعلمها من يريد الدخول الى هذا السوق
و لكن بعد كل هذا لابد من تواجد صفة الصبر و التحكم بالاعصاب لانها هامة جدا

zizoo99
11-05-2016, 09:02
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالصفقات الناجحة تكمن يا اخى فى اختيار نقطة دخول هامة جدا مثل الارتداد من ترند او الارتداد من مستوى دعم او مقاومة معين

Foreexx
11-05-2016, 11:51
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل صدقت أخي بروفيسور العرب الصفقات الناجحة تاتي بعد جهد كبير طبعا من التعلم والممارسة
بالتوفيق للجميع واسبوع اخضر على الجميع قبيل الانتخابات الامريكية

alym
11-05-2016, 16:52
مفيش حاجة مضمونة فى الفوركس يعنى ممكن صفقة تنطبق عليها كل الشروط وفجاه تجد نفسك خاسر هه الصفقة

morgan12
11-05-2016, 16:56
نعم الصفقات الناجحة تأتي مع التعليم الجيد والتدريب الكافي والخبرة كما أن حجم رأس المال يساعد على النجاح فكلما زاد أعطى المتداول فرصة أكبر لتحقيق الربح حتى لو انعكس السعر في الصفقة يتحمل الخسارة والأسعار تعود إليه مجدداً . عموما لا غنى عن التعلم والخبرة في أي عمل ولي الفوركس فقط .

doseuky
11-05-2016, 16:59

شكرا ليك لو احسن قول الطريقة الكلأم سهل لكان التنفيذ صعب واحسن حاجة تتدخل الصفقة في الوقت المناسبة من خلأل التحليل الدعوم والمقاومات واستخدام الموشرات كمساعد ليس اكتر وبالتوفيق لجميع واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

sob81
11-05-2016, 17:09
البحث عن الصفقات الناجحةن اخى يوجد الكثير من الادوات التى تستخدم لكي تجد ما هى الصفقات الناجحة ومن هذة الادوات المؤشرات والتحليلات التى يتم عملها على الشارت واختيار نقط الدخول فى الصفقات

doseuky
11-05-2016, 17:12

يسلم لسانك على هذا الكلام و النصيحة التى لابد ان يعلمها من يريد الدخول الى هذا السوق و لكن بعد كل هذا لابد من تواجد صفة الصبر و التحكم بالاعصاب لانها هامة جدا واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
11-05-2016, 17:43
بتعتمد على عده اشياء من اهمها انه لازم تكتسب خبرات عميقه
جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس

doseuky
11-05-2016, 17:55

مشكور على الموضوع وكلامك صحيح ان التعلم فى سوق اعملات الاجنبية لابد ان يكون اول خطوة وعلى الحسابات التجريبية لكى لا تخسر اموالك احقيقي وانت تتعلم اى لا تخاطر باموال حقيقية فى اتعلم واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

doaa sary
11-07-2016, 17:19
لازم تلاقى استراتيجية ناجحة بنسبة من 70 ل80 5 مثلا ساعتها هتلاقى معظم صفقاتك مربحه مش شرط كلها المهم يكون فىف فرق ربح ومكسب بالتوفيق للجمييع

bahoma310
11-08-2016, 17:29
البحث عن الصفقات الناجحة يتم ايحادها عندما تلتزم بكل ما تراه جيد و ان لا تغريك كل المشاهد و اشكال الشموع يجب يكون كل شيئ كما تريد لتدخل في الصفقة

sob81
11-08-2016, 17:36
البحث عن الصفقات الناجحة بالتاكيد الكل يريد ان ينجح ويربح من الفوركس واهم شئ عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات لذلك يجب على
المتاجر دائما ان يبحث عن الفرص القوية والدخول فى الصفقات

zezo3
11-23-2016, 06:20
الصفقات الناجحه دى المتداول بيفوز بيها لما يتعب ويسهر ويشتغل على نفسه كتير ويطور من ذاته وبتمكن من ادواته ويبتعد عن المؤشرات الهزيله التى من شأنها ان تورط المتداول بصفقات خاسره لا محاله

tamermosa
11-23-2016, 06:40
كلام موزون و سليم ١٠٠٪ . فعلا علشان تصطاد سمك لازم يكون معاك ادوات الصيد و علشان تصطاد فرص النجاح في الفوركس لازم تكون ادواتك معاك و هي التعلم الجيد و طريقة تداول ناجحه و متجربه منك و تكون متقنها و تحترمها و تلتزم بيها

ebn masr
11-28-2016, 02:37
الصفقة الناجحة انت من يحدظها وانت من يقوم بحلبها وخلقها لنفسه بعيدا عن اى موضوع اخر علشان كدة لازم نبحث ونخطط لجلب الصفقات الناجحة

فوريكسي
11-30-2016, 21:14
الافضل البحث عن الطريقة الناجحة بدلا من الصفات الناجحة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alatn123
11-30-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم.
الصفقات الناجحة نحن من نكتشفها و ليس الغير . يجب ان تستمر في التعلم و تصنع استراتيجية خاصة بك
بالتوفيق يا غالي .

zied78
11-30-2016, 21:33
شكرا لك على طرح هذا الموضوع المهم بالطبع الكل يبحث على الربح و الصفقات الرابحة لكن يجب عليه ان يكون خبيرا متعلما لإنقاص مثل هذه الصفقات

azifek
11-30-2016, 21:51
أخي الكريم
الصفقات الناجحة تتطلب الكثير من التعلم و الممارسة و التجربة في الحسابات التجريبية قبل الدخول في الحساب الحقيقي
و للأسف الكثير من المتداولين يدخلون بحسابات تجريبية منذ الوهلة الأولى و يخسروا أموالهم ثم يقولو أن الفوركس سوق فاشل
تقبل تحياتي

ebn masr
12-12-2016, 14:27
لازم جميعا نبحث دائما عن كل الصفقات التى ندخل فيها وبالتالى نختار الوقت المناسب الذى نقتنص فيه الصفقات

magic777
12-18-2016, 14:04
كل هدفنا من اي تحليل جيد للسعر بالفعل اننا نعثر على الصفقات القويه دي والناجحه وعلى حسب خبره المتاجر ومدى اتقانه الشخصي للحليل
هيقدر يعثر على صفقات جيده

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:18
وعليكم السلام مشكور يا غالى الفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد
و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و تكون خاصه بينا

tazi larbi
12-19-2016, 00:18
السلام عليكم السوق ملئ بالفرص والصفقات الناجحه لكن المهم كيف تعرف فرصتك لتقتنصها هنا تعود الى التعلم فقط لا غير ليس غير التعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fares2alex
12-19-2016, 00:56
اخي الغالي قبل ان تبحث عن الصفقات الناجحة عليك اولا ان تبحث عن الاستراتيجيات الناجحة ويفضل ان تبحث عن

الاستراتيجيات الرقمية فهي استراتيجيات لا تحتاج لاي نوع من انواع التحليلات ولا المؤشرات

chiheb316
12-19-2016, 01:06
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا خي سوق الفوركس يتطلب الكثير من العلم و الخبرة كي نستطيع النجاح فيه خاصتا ادارة صارمة لراس المال

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:11
الموضوع بيكون خبره واعتماد على اسلوب فنى انت واثق فيه وليك خبره معاه موضوع مهم جدا ان يكون هناك

دراسه للوقت الاخبار المهمه اللى قريبه من وقت دخولك والله المستعان

chlor
12-19-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اوافقك الراي. فلكس تستطيع قنص صفقات رابحة يجب عليك ان تتعلم الفوركس جيدا قبل البدء بالمتاجرة وايضا يجي ان تتعلم على حساب ديمو. تقبل مروري.

nonam
12-24-2016, 17:50
السلام عليكم .... الصفقات الناجحة من الممكن ان تتعرف عليا من خلال التعامل مع التعليم وكمان الادوات الاهم في التعامل مع السوق ومن المهم جدا ان تتعلم الادوات اللي من الممكن ان تدلك الي الطريقة اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق

mahboub
12-24-2016, 18:17
تاتي الصفقات الناجحة من خلا ل العمل الجاد و الخبرة التي تمكنك من التعرف على اسرار سوق الفركس من اختيار نقطة الدخول
كما انه يجب حترام كل شروط الا ستراتيجية

big.pharaoh
12-24-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التعلم لفتره كافيه هيخليك تاخد خطوات واضحه نحو التعلم والفوركس ما هو الى علوم. حتى استراتيجيتك هي في الاساس علم

عبد الرحيم رافا
01-07-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري اخي ان تبحث عن الصفقات الناجحة في جميع الازواج ولا تركز على زوج معين او مجموعة معينة

magic777
01-12-2017, 21:01
طبعا دي مهمتنا هنا هيا الدخول في الصفقا ت القويه والي لازم نحددها من البدايه مع تحليل جيد للسعر هنعرف ندخل ونخرج منين وبالممارسه هيكون
الامر اسهل مع التعلم

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 21:22
بالظبط كما كرت الصفقات الناجحه مش هتيجي من اول يوم ولا من اول اسبوع الا بالحظ لكن بعد كدا مش هتيجي الا للمتداول الي عنده خبره فقط ويقدر يحافظ علي مكانه في السوق بالتوفيق

Samirghatas
01-13-2017, 18:58
البحث عن الصفقات الناجحة بالتاكيد الكل يريد ان ينجح ويربح من الفوركس واهم شئ عدم التسرع
فى الدخول فى الصفقات علشان تصطاد فرص النجاح في الفوركس لازم تكون ادواتك معاك و هي التعلم الجيد و طريقة تداول ناجحه بالتوفيق لك اخى الغالى

alasfarahmad
01-13-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله
صديقا الكريم، طبيعي أن يسعى المتداولون دائما إلى ايجاد الصفقات الناجحة، وهذا في الفوركس، وفي غير الفوركس، ولكني اعتقد أن الصفقة النموذجية في الفوركس هي الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة اعتبارات اساسية، الأولى أن يكون حجمها من حيث النتيجة لا يجاوز نسبة 0.05 من مجمل الرصيد المالي للمتداول، وأن تأتي في اتجاهها متوافقة مع الاتجاه العام لحركة الأسعار، وأخير أن يضع المتداول حدا لصفقته من حيث الربح المتوقعـ أو الخسارة المحتملة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Mr Fathy
01-13-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم. لازم فعلا نتعلم الاول كويس عشان ننجح صح فى المجال ده لاننا هنكون وسط حيتان مبيرحموش فلازم ناخد بالنا كويس

a7medsedik
01-13-2017, 19:13
نعم لابد من الدراسة والبحث بشكل جيد في هذا المجال ومتابعة السوق والاقتصاد يوما بيوم واقتناص الفرص الحقيقية للربح
سواء عن طريق البيع والشراء فلكي تكون رابح كبير علي انستا فوركس يجب ان تكون قناص ماهر

maryam1
01-21-2017, 20:55
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

rashford
01-21-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الاستراتيجية التي يعتمد عليها المتداول هي التي تحدد له الصفقات الناجحة التي ممكن اذا دخلها يحقق بها ارباح و هذا مع ادارة اموال صارمة طبعا.

emin14
01-21-2017, 21:41
اخي الفاضل بالفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد لازم تكتسب خبرات عميقه جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس مزيد من الجهد والعمل الكبير لكي تستطيع من تمييز الصفقات الناجحة والدخول اليها بثقه كبيره جدا

zezo3
01-22-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل انا عن طريقه تداولاتى انتظر السعر الى ان يأتى فى المكان الذى احدده انا ولا اجرى وراء السعر مطلقا لازم انا اللى اكون فى انتظاره علشان اعرف اكسب .

Mahmoud hesham
01-22-2017, 01:26
لا تكن كالذى يرمى نقودة فى البحر لكى يصطاد السمك فيحب عليك الدراسة قبل
القيام بمى يسمى التداول فى منتدى الفوركس والله ولى التوفيق

123Hasnaa123
01-22-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. البحث عن الصفقات الناجحه محتاج صبر و ع فكره ممكن تحصل واحده يومياً ناجحه لو بتصبر لحد الفرصه الحاسمه الكويسه ........ بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك الدخول فى الصفحات التي تفيدك داخل المنتدى فيوجد الكثير من الصفحات داخل المنتدى

wwwfox12348
01-22-2017, 03:02
مشكله اللي زينه احنا المصرين بنبحث عن الربح وبس عايزين نقعد وكل حاجه تيجي لحد عندنا مش عارفين ان حاجه ذي الفوركس محتاجه تعب وفي النهايه اود ان اشكرك علي هذا الموضوع وشكرا

karkory100
01-22-2017, 05:21
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

waelmma
01-22-2017, 08:21
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تحذر الدخول فى صفقات بدون اى دراسة
لكن ان تنتظر تكون الفرصة المناسب واهمها الدعوم والمقاومات :o

alonsoo
01-22-2017, 08:27
هو التعرف اصلا على الصفقات الناجحة اخى الفاضل بيتوجب عليك انك تكون اتعلمت استراتيجية معينة عن طريقها بتدخل فى الصفقات

magic777
01-22-2017, 13:12
لازم انك تبحث عن الصفقات الي بيكون قوه احتمالات اعلى يعني مدى ثقتك في الصفقه دي كبير وليس متوسط حتى ولكن بردو
تلتزم باداره راس المال الصارمه

Mohammed Ayman
01-25-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،/
اخي الزائر لكي تبحث عن صفقات تحتاج الي راس مال كبير وتحتاج ايضا الي الخبرة في التعامل مع اي صفقه تقوم بعملها ويجب ان يكون لديك رؤيه مستقبليه و استراتيجيات فنيه لكي تتعامل مع اي صفقه وعليك توخي الحذر في تعاملاتك مع اي شئ تقوم به

big.pharaoh
01-25-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا مش هتعرف الصفقات النلجحه بسهوله الا اذا بقى عندك الخبره الكافيه. و ده محتاج لصبر ووقت كافي عشان تقدر تحققه

Khaled metwally
01-25-2017, 15:46
لكي تتمكن من معرفة الصفقات الناجحه علبك أزل تعلم جميع القواعد الأساسية في الفوركس وتتبع الخطوات حتى تصل إلى المستوى النجاحي واختيار الصفقات الناجحه

سما سعيد
01-25-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور حضرتك ع النصائح الجميله واكيد كلنا استفدنا وياريت كلنا نستفاد وبالتحديت المبتتدئين والله الموفق والمستعان

Manoush
01-25-2017, 18:29
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون

Mastafa
01-25-2017, 18:34
اخي الكريم تحمل على الاستراتجية بنجاحها او عدمه
بتجربتها اطول مدة ممكنة في الحساب التجريبي

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

بالفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية

aki
01-25-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
على المتداول الناجح ان يتعلم كيف يقتنص الصفقات الناجحة وذلك من خلال استراتيجية قوية.
حظ موفق.

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 19:05
الصفقات الناجحة تاتي من التحليل الجيد للزوج
اختيار استراتيجية قوية وتعلمها واتقانها ثم تطبيقها علي الحساب الحقيقي
يجب اتباع احترام رأس المال لكي لا تخسر

a7medsedik
01-25-2017, 19:12
فعلا الخبرة لا تأتي الا التعلم التدريجي والتدريب والوقت حتي يتم اكتساب الخبرة من الممارسة واكتشاف الثغراو او ادق التفاصيل مع مرور الوقت فمع خبرتك تستطيع صيد افضل الصفقات الربحية والصفقات اتي لا يتوقع المبتدءون ربحيتها

سيد2017
01-25-2017, 19:51
انا ارى انه افضل طريقة لكى تجد الصفقات الناجحة بان لا تقوم ابدا بالبيع فى منطقة دعم او تقوم بالشراء فى منطقة مقاومة وان فعلت هذا يا اخى من الممكن ان تكون معظم صفقاتك ناجحة وايضا يجب العمل بادارة راس مال جيدة

loranvisit1000@yahoo.com
01-25-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يجب من الكل ان يبحث عن الصفقات الجيدة والجميلة الذى تعطى فيما بعض النجاح فيكف نتعلم ذلك ان يوجد صفقات ناجحة وتحقق لك كل ما تتمناة يا ايها الاعضاء الكرام الذين فى من منتدى فوركس

ayoubfc
01-25-2017, 20:12
فعلا اخي الفاضل كلامك كله منطقي وواقعي فالفوركس هو استغلال
الفرصة وذلك عن طريق التعلم الفعال للوصول الى نتائج جميلة مربحة
تقبل مروري والسلام بالتوفيق.

him
01-25-2017, 20:14
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك لسوق فوركس يحتاح الي جهد وصبر وخبره حتي توصل الي النجاح

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

younes-dz
01-25-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الصفقات الناجحة يجب انت من تحققها لا ان تبحث عنها
لهذا انصحك اولا وقبل كل شيء بالتعلم والمبادرة الى ذلك فالاولى والاجدر لك ان تتعلم
ثم تحاول تجسيد ماتعلمته في هذا الميدان الرحب لانك في الاخير مهما وجدت صفقات ناجحة ستفشل

Mony Ezzat
02-01-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الحصول على الصفقات الناجحه يتم عن طريق اننا نتعلم كويس جدا وساعتها بقى هنقدر ندخل صفقات ناجحه

ابوعلى
02-02-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله اكيد الالتزام والتعليم وان ش اء الله الخبيره هتيجى مع الوقت ويكون الربح اسلوب حياة ويقدر الجميع ينجح

fadegogo22
02-02-2017, 05:38
احسنت اخى الكريم فى النصيحه والطرح فالصفقات الرابحه لا تاتى وليدة صدفه او حظ بل هى نتاج خبره ودراسه ومجهود

Sofien
02-02-2017, 05:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الصفقات الناجحة حتى المبتدئ يمكن له أن يقوم ببعضها

ولكن يبقى الفرق بين المبتدئ والمحترف هو أسباب تلك الصفقة الناجحة

him
02-02-2017, 07:45
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى مشكور يا غالى الفعل الصفقات الناجحة
لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و خاصة بنا

muhammad ismail
02-02-2017, 10:16
طبعا من غبر التعلم متقدرش تعمل حاجه فى الفوركس يعنى ازاىتقدر تشتغل فى حاجه ومش سهله كمان زى الفوركس
وانت معندكش خبرة او مش مذاكرها كويس المفروض تتعلم الفوركس الاول وبعدها تبدا تتاجر فيه

latraaa
02-02-2017, 12:02
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل و إنما لابد من تعلمالكثير من الأمور الراقية و البحث عن الصفقات السههلة و القيمة ليس بالأمر الجيد و عليه أقو للك وللجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و تحليل السوق لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مروه عصر
02-02-2017, 12:30
السلام عليكم
حتى نستطيع تحقيق صفقات ناجحه علينا فى البدايه التعلم واكتساب الخبرات الجيده والكبيره حتى نستطيع تحقيق الارباح التى نريدها من العمل بالفوركس .......

Ayobe
02-02-2017, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع الصفقات الناجحة تعود هذه الميزه للخبراء في هذا المجال يجب تعلم القواعد السليم والصحيح لتداول موفقين ان شاء لله

rix215
02-02-2017, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك فاي شيء ياتي بسهولة يذب بسهولة لذلك وجب بذل الجهد
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله

Shadyy
02-02-2017, 13:49
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت محق و بالضافه الي العوامل التي قد تحدثت انت عليها يمكن ان نضيف ايضا دراسه السوق بعنايه كبيره و دراسه الاوضاع السياسيه العالميه و الاقتصاديه و بالتالي توقع التغيرات التي سوف تحدث و تحقيق نتائج طيبه

remon2010
02-02-2017, 13:53
السلام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى ان الصفقات الناجحه تاتى بعد الدراسه جيدا
وفهم السوق واكتساب الخبره الازمه للتعامل مع الفوركس
تقبل تحياتى

capoeira
02-02-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تعلم التحليل الفنى من اهم العوامل التى تجعلك
محترف فى التداول فى سوق العملات

hoodhood700
02-02-2017, 15:58
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الكلام المضبوط والصريح والواضح ومن دون شك دون التعلم على الحسابات التجريبية ومتابعة الدروس المتاحة على النت واستيعاب المفاهيم لن تكون هناك تجارة احترافية سليمة ، نشكرك مرة اخرى ونتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

latraaa
02-02-2017, 17:32
أخي الكريم أقو للك أنه لابد من العم لعلى التعلم الحقيقي و هدا من خلال تعلم تحليل اسوق و هدا الأمر لا يمكنك أن تحققه في بضعة أيام و فقط و عليه لابد من التريث في التداول و أنصحك بالعمل على الموضوع من خلال العمل على التعلم الحقيقي و هدا المنتدى و لله الحمد يوفر الفرصة

Rozeta
02-04-2017, 01:45
اخي في هذا المجال لابد من العمل الكثير والمزيد من الجهد والتعب حتي تقدر تميز الصفقه الناجحه

MOHAMED SAID ELSAYED
02-04-2017, 20:38
سليم الكلام الصفقات الناجحه هي الهدف الرئيسي لكل متداول في العالم ودا الي كل واحد بيحاول يوصله بطرق مختلفه لكن اتمني ان الكل يوصل بائن الله

samehsaeed13
02-04-2017, 20:54
السلام عليكم..اخى الكريم
تفعيل الحسا مفهوش اى حاجه صعبه كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله..اتمنى التوفيق للجميع

rix215
02-04-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
لن تاتي اليك اي صفقة ناجحة بل انت من يصنعها
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

medokarem
02-20-2017, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم

بالنسبة للبحث عن الصفقات

1. المعرفة الأولية بالنفس

2. وسيط الفوركس المناسب

3. اختيار وتطبيق المنهج

4. تزامن الجداول

5. حساب التوقعات

6. إدارة الأموال

7. بناء الثقة

8. الفرض المنزلي آخر الأسبوع

ashmawey
02-28-2017, 13:20
اخي الكريم ,بالفعل لا بد من التعلم الجيد اولا ومعرفة الاستراتيجيات الخاصة بالتداول في سوق الفوركس وعدم الاستعجال , وان يتوافق حجم اللوت مع حجم راس المال لتجنب الخسارة الفادحة
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
02-28-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تتوقف الصفقات الناجحه على مدى الخبره والقدره على التحليل الصحيح واداره راس المال السليمه

alihassib0
02-28-2017, 19:21
في الحقيقة لا اعرف كيف اتعلم ان احلل السوق و اعرف اتجاة العملة و انا دخلت السوق منذ فترة ليست بالكثيرة لاكن يا اخواني هل تنصحوني بتعلم التحليل الفني و الاساسي ام بالتوصيات و و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتىدى الكرام اقول لكم تعلموا و و من بعد اتقنوا ما تعلمتموه و بعد طبيقه على الحسابات الحقيقية و اتمنى لكم النجاح و الربح الدائم دمتم في حفظ الرحمن.

stethoscope
02-28-2017, 20:54
فعلا الامر متوقف على الخبرة وقدر التعلم وجرب كتير علشان تنجح وتتعلم من اخطائك وتستفيد من كل درس هتخده فالتداول مكسب او خسارة بالتوفيق للجميع

ebn masr
03-09-2017, 22:36
مهم جدا اننا نتعر ف على الصفقات المهمة جدا واللى من خلالها تقدر انك تبحث عن الصفقات المظبوطة والصحيحة والللى من خلالها نقدر نحدد الصفقات

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:47
اكيد التعلم هو الاساس للنجاح في الي شيء والفوركس مش استثناء لذلك علينا التعلم
اكتر وزيادة الخبرة لان الفوركس بيحتاج مجهود كبير للوصول للاحتراف

magic777
03-18-2017, 23:20
هو المتاجر الي بيكون مطلوب منه بالفعل البحث عن اي صفقه قويه وناجحه وهو بيحلل وده بيعتمد طبعا على نسبه الخبره او
الاحتراف الي كونه هنا

medosytara
03-19-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع مهم ونقاش ممتاز من اعضاء المنتدى اتمنى استفاده للجميع وتحصيل ارباح رائعه

بالتوفيق

bakup28
03-19-2017, 06:30
دى بتعتمد على عده اشياء من اهمها انه لازم تكتسب خبرات
عميقه جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس
لكن اهم حاجه انك تتعلم من تجربتك لانه وقتها هتنجح

waelmma
03-19-2017, 10:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الصفقات الناجحة
بتاتى بعد تحليل ناجح لهذه الصفقات وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Zinou0008
03-19-2017, 10:06
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون

waelmma
03-19-2017, 10:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الصفقة الناجحة هى القائمة على التحليل الجيد وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد البحث عن الصفقات الناجحة لاتهتم الى مشكل الوقت الذي يخص الدخول بل حلل و ادخل على الفرص المتاحة

ali gamal
03-19-2017, 15:02
اخي الفاضل بالفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة

abdeu2016
03-19-2017, 15:09
السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله
البحث عن الصفقات الناجحة يكون من طرف متداول ناجح و ملتزم بكل قواعد النجاح في الفوركس و شكرا

Lante
03-25-2017, 13:26
اخي الفاضل بالفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و خاصة بنا

latraaa
03-25-2017, 13:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدي نيحققون الكثير م الناتئج الراقية القمية إن شا ءالله، بالتوفيق لك

sob81
03-25-2017, 13:32
البحث عن الصفقات الناجحة يتم عن طريق اختيا رالفرصة المناسبة التى تظهر امامك على الشارت ولذلك يفضل دائما عدم التسرع واختيار التوقيت
المناسب فى الدخول فى الصفقات

khalidtrader
03-25-2017, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على النصائح القيمة التي تقدمت بها .فعلا التعلم اساس النجاح في الفوركس.

bakdz
03-25-2017, 13:47
لكي يستطيع التاجر تحدييد الصفقات الناجحة يجب عليه ان يتعلم بالكشل الاكافيو يكون ذوو خبرة الكافية التي تسمح له بذلك .

محمدفؤاد
03-25-2017, 15:52
وعليكم السلام مشكور يا غالى الفعل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا
بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و خاصة بنا

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي من البديهي جدا والمعروف البحث من قبل المحترفين على الصفقات المربحة وعدم تركها تذهب سدا

yousee
03-25-2017, 16:14
البحت عن الصفقات الناجحة من الأفضل أن تكون لديك إسترجية واضحة تجعلك تبحت عن الصفقات بمنهجية

ashmawey
04-13-2017, 22:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Abu_Yassin
04-14-2017, 00:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا دخول صفقة ناجحة هو الهدف المنشود والذى يبحث عنه جميع التجار ولدخول صفقة ناجحة لا يأتى ألا بعد تعب كتير ومجهود فى تعلم الفوركس وأكتساب الخبرات

rayzigar
04-14-2017, 14:48
اكيد يا اخي انه سوق الفوركس كغابة مليئة بالفرائس ولكن لازم المفترس ينتظر الفرص والصفقات الي قوية وواضحة وسهلة للصيد هذا كمثال يعني
بالتالي في الفوركس لما تعمل التحليل الخاص بك ستجد العديد من الفرص لان السوق يعمل على مدار اربع وعشرين ساعة متواصلة ولكن انتقي الفرص القوية

elmister
04-15-2017, 09:09
حبيبي الغالي يجب ان تعلم جيدا ان الصفقات الناجحه لا تأتي من فراغ وانما يجب عليك الدراسه والتحليل الجيد للفوركس وبعد كده ممكن تحدد اي الصفقات الناجه واي الصفقات ةلفاشله .. وانصح بمشاهدة العديد من الفديوهات التعليميه واتباع كبار المحللين في هذا المجال

fouadd19
04-16-2017, 21:31
الموضوع بيكون خبره واعتماد على اسلوب فنى انت واثق فيه وليك خبره معاه موضوع مهم جدا ان يكون هناك

دراسه للوقت الاخبار المهمه اللى قريبه من وقت دخولك والله المستعان

murad3infor
04-16-2017, 22:09
السلام عليكم
احد اهم الاشياء التي يجب ان تنتبه اليها
اثناء فتحك لصفقة وهو الاتجاه بعد ذلك
القمم والقيعان من ثم التريند وهكذا تحدد الصفقة

mabrouk
04-16-2017, 22:11
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز البحث عن الصفقات الناجحةن اخى يوجد الكثير من الادوات التى تستخدم لكي تجد ما هى الصفقات الناجحة ومن هذة الادوات المؤشرات والتحليلات التى يتم عملها على الشارت واختيار نقط الدخول فى الصفقات جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

1477aa
04-16-2017, 22:15
يمكنك ان تتداول وتبحصث عن الاستراتيجيات التى تجعلك تربح لو انت تيريد الربح ابحث عن اى استراتيجية ناجحة لك وبهذا تربح بكل سهولة

fifi ghonem
04-17-2017, 01:12
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي النصائح المفيده والقيمه التي اعجبتني كثيرا التعلم وزيادة الخبرات توهلنا الي التعرف علي الصفقات الناجحه

m7med
04-17-2017, 02:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم للنجاح في الفوركس يجب التعلم الجيد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Drissi
04-17-2017, 02:16
هناك الآن مواقع لمعرفة قوة العملة وهل زوج العملة الآن للبيع أو للشراء وايظا تجد فيها الدعوم والمقاومات وهناك قنوات تعطى توصيات فوركس مجانية على تيليجرام يعني يكفي بعض المقارنة بين المعطيات لتخرج بصفقة رابحة هذا بالنسبة للمبتدئين. ومع الوقت يمكنك انت ايضا ان تدخل في صفقات من إنتاجك

fouadar
04-17-2017, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع,التعلم اساس النجاح في الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ahmedadg
04-17-2017, 03:44
البحث عن الصفقات الناجحة يعني البحث عن نقطة الدخول السليمة .
لكي تجد نقطة الدخول السليمة يجب عليك تعلم التداول اولا و ايجاد استراتيجية مناسبة لك
و تحياتي للجميع

mostafa1995
04-17-2017, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اوافقك الرأي
ويجب ان يتعلم المتداول على الصفقات ويجب ان يتدرب على حساب الديمو يجب ان يأخذ باستراتيجيات الخبراء

الكثير منهم يعطي استراتيجيات ناجحة طبعا
بوركت جهودك

bakup28
04-17-2017, 06:22
دى بتعتمد على عده اشياء من اهمها انه لازم تكتسب خبرات عميقه
جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس

waelmma
04-17-2017, 07:24
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقات الناجحة لاتاتى بمجرد
دخولك فى التجارة ولكن بعد فترات طويلة من التداول وبارك الله فيك اخى

yaseranwer
04-17-2017, 07:25
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

waelmma
04-17-2017, 07:45
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الصفقات الناجحة اخى الفاضل لاتاتى الا بعد فترة طويلة من الدراسة وبارك الله فيك

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:04
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات من ناحية التدوال الالى وجارى العمل بها وموفاتكم بكل جديد فى العمل بها فى المسقبل ويارب خير انشاء الله بأذن الله تعالى من ناحية التدوال فى السوق

abouseada
04-17-2017, 08:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اتفق معك تماما فالتعلم و الدراسه هى التى تقودك و توجهك نحو الفقات المربحه و تجعلك تتجنب الصفقات التى احتمال خسائرها اعلى و هكذا ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-17-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم فالتعلم هو اساس وسر الصفقات الناجحه فمع كل طريقه جديده تتعلمها ستجد ان لديك ثقه اكبر عند فتح الصفقه لانك قمت بعمل التحليلات المطلوبه

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن من فوركس كوبى والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

medeldon
05-09-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل اخي الخبرة تات من التعلم و الاخطاء
المرتكبة سابقا و ان تكون صبور ستكون بعدها متداول ناجح

zakariacr07
05-09-2017, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الفاضل الصفقات الناجحة تأتي بعد الدراسة الجيدة للسوق و التعلم و كذلك كسب الخبرة

michael1
05-09-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته اخى العزيز
فى المنتدى بالطبع الكل منا يبحث عن الصفقات
الناجحة فى التداول على الازواج او غيرها فى الفوركس

murad11
05-24-2017, 20:37
البحث عن الصفقات الناجحةن اخى يوجد الكثير من الادوات التى تستخدم لكي تجد ما هى الصفقات الناجحة ومن هذة الادوات المؤشرات والتحليلات التى يتم عملها على الشارت واختيار نقط الدخول فى الصفقات

khalidtrader
05-24-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطح القيم و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و مفيدة للجميع ...
تحياتي

Farida Mahmoud
05-25-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان التعلم هو اول طريق النجاح وتحقيق الارباح في هذا المجال الواسع الملئ بالارباح الكثيرة لمن يعرف كيف يقتنصها بالتوفيق لك

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم
تعمل كوبى للصفقات الموفقة والله الموفق لك وللجميع
جزاك الله كل خير على طرحك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

عاطف محمد
05-26-2017, 02:33
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس

Hamza El36
05-26-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتستطيع النجاح في الصفقات لا بد من التعلم زالتمرن على التداول....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

ahmedmahmoud2017
05-26-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احي بالطبع الدحخول فى الصفقات الممتازة والتي تحت مسمي مضمونه وهامة جدا تقبل تحياتي ومرورى

mahmoud552
05-26-2017, 15:40
الصفقات الناجحة اخى تاتى من التحليل الصح والاعتماد على نفسك ليس على غيرك
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

asmaamagdy
05-26-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اخي الفاضل الصفقات الناجحة لا تاتي ابدا عشوائيا بل تاتي بعد التعلم الجيد و التدريب الطويل الى ان نتوصل الى استراتيجية مربحة فعلا و خاصة بنا دى بتعتمد على عده اشياء من اهمها انه لازم تكتسب خبرات عميقه جدا دى بتيجى من خلال دد السنوات اللى مررت بعا فى الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zunebha
05-26-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي بالفوركس لا يوجد صفقات ناجحة دوما.
بل يجب اقتناص الفرص لءالك بالتوفيق.

big.pharaoh
05-26-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد التعلم هو السبيل الاساسي للحصول على النجاح في سوق الفوركس واختيار الصفقات الناجحه

Emad Adel
05-26-2017, 17:28
السلام عليكم

الصفقات الناجحة نلاحظها عند التحليل الفني السليم بحيث نجد الدعوم و المقاومات بشكل واضح وملحوظ
مع اتجاه الترند العام سوء كان هابط ام صاعد من ثم بعد كل هذا ننتظر كسر الترند للدخول مع الاتجاة الصحيح
وتحديد الهدف من الصفقة

beshoy adel
05-26-2017, 17:34
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

bassoumy
05-27-2017, 16:08
السلام عليكمورحمه الله وبركاته هذه سياستي في التداول يا اخي المحترم وهي البحث عن صفقات ناجحه والله يوفققنا ويكرمنا ونربحمنسوق الفوركس وتكونكل صفقاتنا رابحه

sinaa
05-28-2017, 14:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطح القيم و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و مفيدة للجميع و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معها إن شاء الله، بالتوفيق لك

THEKINGALLHBI
05-28-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع
والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

magic777
05-28-2017, 16:48
ده الطبيعي بالفعل ضروره البحث عن الصفقات القويه الي نقدر نعمل من خلالها افضل بكتير من الدخول في صفقات ضعيفه
لا توصلنا لشئ هنا

medben
05-28-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

haitham salama
05-28-2017, 17:53
بالفعل لابد من التعلم وعدم الأعتماد على أحد فى توصيات وذلك حتى النجاح فى ذلك السوق الصعب ، فلا تكون أعمى وتنفذ ما يقال لك، حتى يمكن تخسر كل أموالك لانك لم تعرف متى تتأخد القرار السليم من الخروج أو المواصلة فى أى صفقة

mohamed shams
05-28-2017, 18:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البحث عن الصفقات الناحجه والفرص هو المرجو
وبالطبع البحث عنها يتطلب مجهود كبير وبالاضافه الى
تحتاج تدريب مستمر
بالتوفيق

cairodevil
05-29-2017, 03:00
البحث عن الصفقات الرابحة يتم عن طريق استخدام التحليلات و المؤشرات المختلفة
لمعرفة اتجاه السوق و ايضا التحلي يالصبر و دراسة الاوضاع الاقتصادية.

waelmma
05-29-2017, 06:33
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقات الناجحة بتاتى
بعد فترات طويلة من التداول واكتساب الخبرات حتى تستطيع تحديد الصفقات الناجحة

THEKINGALLHBI
05-30-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

yousee
05-30-2017, 14:05
البحت عن الصفقات ألناجاحة يكون يوميا و إدا لم تجد اليوم أي صفقة فانتضر إلى الغد فليس من الضروري أن تقوم كل يوم بالتداول

KARIM2017
05-30-2017, 14:39
تحيه طيبه وبعد
الصفقات الناجحه بتيجي من المتابعه الجيده للسوق ومن ثم
قراه الزوج جيدا تقبل تحياتي علي مشاركتك

fathi22
05-30-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم اخي الصفقات الناجحة تاتي بالخبرة والممارسة وبالصبر في هذا المجال

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل كل شخص يقول لي استراتيجيه خاصه بيه في العمل وليس من مجهودات احد والله الموفق والمستعان لك وللجميع
برجاء تقبل مروري على موضوعك

hooda
07-07-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب علينا ان نعرف ان الصفقات الناجحه تاتى بعد التعلم الجيد واكتساب الخبرة بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

M0hsenalawady
07-10-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
كلنا نبحث عن الصفقات الناجحة ياعزيزي الفاضل ولكن الموضوع محتاج خبره ودراسة وعلم واستراتيجيات

yousee
07-10-2017, 17:28
إن وضيفة كل متداول ناجح البحت عن الصفقات الناجحة لأننا نريد أن نربح الصفقات التي ندخل فيها لهدا نختار أحسن الصفقات ليكون دخولنا أحسن دخول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. يمكن البحث عن الصفقات ا الرابحة من خلال نظام التوصيات الخاص بالشركات التوصيات مقابل ثمن بسيط لايتعدى خمسين دولار امريكي اخي

m.abdo1020
10-05-2017, 18:59
الصفقات الناجحة هي التي نعرف اماكن دخولها وكيف نخرج منها ومتي قبل ان ينعكس السعر علينا وهناك الكثير من تحليلات التي توضح مناطق دخول والخروج

magic10
10-05-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم

كلامك منطقى جداً وصحيح ولا شىء او نجاح يأتى بالساهل وكذلك الصفقات الناجحة تأتى بعد تعب وتحليل وصبر

osama256
10-05-2017, 19:39
السلام عليكم اخي نعم كلامك صحيح جدا لأن الفوركس يحتاج تعلم بشكل جيد

haitham salama
10-05-2017, 21:35
التعلم والتدريب هما اكبر سر فى عالم الفوركس ، والألتزام التام من خلال إدارة رأس المال السليمة كل تلك عوامل تؤدى إلى نجاحك فى ذلك المجال أو خسارتك وليس أى عوامل أخرى.

algendy
10-05-2017, 23:14
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لا تبحث عن الصفقات الناقصة لشروط دخولك فى السوق و لا تحاول التنبا مرتين الى اين يتجه السوق فاما يصل السعر الى المستوى الذى يتناسب مع استراتيجيتك فتدخل الصفقة و اما تضع امر معلق للصقفة عندما يصل اليها السعر يتم تفعيل الصفقة

hooda
02-10-2018, 23:30
شركات الفوركس يوجد نوعان شركات ECN تنفذ اوامرك مباشرة في السوق وتاخذ سبريد قليل جدا يصل الى نص نقطة أو نقطة هذة النوعية من الشركات جيدة وغير معروفة لانها ماتعطي المسوقين نقاط على العقود في العادة أقل مبلغ للعمل معهم هو في حدود ال10الف دولار ميزتها سرعة التنفيذ في اي وقت وبأي كمية قلة أعطال البرنامج الشركة لاتهتم بكم ربحت أو خسرت يعني لاتهمهم هم فقط يعطونك بأسعار الانتر بنك مشكلتها لايوجد منها شركات أسلامية ويعضها يشترط عليك ان اموالك توضع مع أموال الشركة يعني أذا فلست الشركة طارت فلوسك معهم ولا لك حق تطالب فيها.

ehabbob
02-11-2018, 00:20
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس التعلم اساس النجاح
والله ولى التوفيق

amine saddiki
02-26-2018, 22:50
اخي الكريم كل منا يبحت عن الصفقات الرابحة و يتجاهل الخسارة فهده تجارة و بما ان هناك ربح و هناك خسارة لكن يجب الالتزام و بالتوفيق للجميع

emadomda
03-06-2018, 21:22
تعلم الآن إنه من الضروري لتحقيق أرباح مجدية في أسواق العملات فإنه يلزمك أن تبيع وتشتري العملات بكميات ضخمة . وتعلم إنك إن تاجرت بالعملات بكميات قليلة فإن الربح مهما كان لن يستحق العناء .

وقد تسأل نفسك بإلحاح الآن: كيف لي أن أتاجر بالعملات وأنا لا أملك هذه المبالغ الضخمة من المال ؟
هنا يأتي دور المتاجرة بنظام الهامش.

فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها ..!!

فكيف ستتاجر بالعملات بنظام الهامش ؟
هل تذكر مثال السيارات الذي تكلمنا عنه في الدرس الأول (مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش) ؟
ستتاجر بالعملات تماماً كما فعلت في السيارات

majed2019
03-06-2018, 21:55
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته الصفقات الناجحه يحتاج الشخص التحليل الجيد والانتظار و الصبر لكي يدخل صفقه ناجحه

احمد نصر 22
03-06-2018, 21:59
بسم اللة
اخى الكريم البحث عن الصفقات الناجحه فى عالم الفوركس غير مجى على الاطلاق بل يجب عليك فى اول الامر البحث عن النجاح وهذا ياتى عن طرييق تعلم كل ماهو جديد فى هذا المجال ومن حسن الحظ ان هناك الكثير من المواقع التى تعمل على جعلك على الاقل شخص ممارس جيد لهذا المجال لان الفوركس مجال صعب جدا وليس بسهوله ياتى الربح او الاحتراف

A.mustafa
04-27-2018, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا اهم حاجه الخبرة وقدر التعلم وجرب كتير علشان تنجح وتتعلم من اخطائك وتستفيد من كل درس هتخده فالتداول مكسب او خسارة..

xmenflis1
04-28-2018, 00:36

شكراً على إضافة

سوق ملئ بالصفقات ناجحة لكن يجب صبر وعدم تحسر على فرصة ضائعة وفا كل يوم توجد فرص جديدة

بتوفيق للجميع