PDA

View Full Version : risq reward

Pages : 1 2 3 [4] 5 6

ebn masr
04-20-2017, 22:30
من المهم جدا والضرورى واللازم انه اى متداول يقوم بعمل مخاطرات له فى تجارته لانه مهم اوى انه يغمل ريسك فى تجارته لانه فى مثل بيقول انه النخاطرات قد تفيد احيانا

Manoush
04-20-2017, 22:31
اهلا بيك و انا حبيت ارد على سؤالك عامة الكلمة دى هى معناها المكافاة الى جياللك من ورا الخطر الى انتااا خدته يعنى انتااا مثلا عملت ريسك و حطيت فلوسك كلها فى البورصة فهما بيعملوا مكافاءة لو انتاا كسبت تاخدها على فلوسك يعنى هتبقى فلوسك بالاضافة الربح بالاضافة الى المكافاءة

lareen
04-21-2017, 04:29
مرحبا اخي نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-21-2017, 04:36
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 04:37
تحياتي لكم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 05:07
تحياتي لكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-21-2017, 05:15
السلام عليكم اخي الكريم نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التداول الالى هناك مميزات له كثيره وهوان يتم التداول بدون ان تكون امام الجهاز وبدون اى مجهود ولكن هناك عيوب وهو الاخباراو التحركات المفاجئه وان كان الاكسبيرت مبرمج جيدا ممكن ان يستخدم بالتوفيق للجميع ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 05:16
تحياتي لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 05:55
مرحبا اخي ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-21-2017, 06:04
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم والله معك حق في كل ما تقدمت به يا اخي من نصائح وخصوصا الادارة الجيدة لراس المال والاستعانة بالحساب التجريبي والابتعاد عن التسرع والاندفاع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 06:05
تحياتي لكم مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ تحياتي اخي او تقبل مروري

mostafa1995
04-21-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... هي ترمز للمخاطرة
يعني اذا تكلمنا في الفوركس بتقلك على ما اعتقد تجنب هذه المخاطرة لشيء معين
بالنجاح :)

mghorab3
04-21-2017, 09:23
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخى موضوع الى انت بتكلم فيه مفيد وياخد ايضا بالاعتبار ويحتاج الى مشرفين وخبراء المنتدى يردوا علينا فيه ولكن انا باعتقادى انهم لازم يكونوا بيستفادوا فعلاا انما ازاى الله اعلم لان على رايك لو كدا كان كل الناس دخلت الاسلامى ورحمت نفسها من النسبه الماخوذه فى تبيت الصفقه يعنى ملحوظتك دى عندك حق فيها ياريت فعلاا حد يفيدنا فى الامر الله يكرمكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:23 AM ---------- Previous post was at 05:34 AM ----------

تحياتي لكم و بركاتهمشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-21-2017, 22:54
مرحبا اخي شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الاكتر من رائعه انا كمبتدء فى مجال الفوركس استفدت كثيرابالتوفيق لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-21-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-21-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخى موضوع الى انت بتكلم فيه مفيد وياخد ايضا بالاعتبار ويحتاج الى مشرفين وخبراء المنتدى يردوا علينا فيه ولكن انا باعتقادى انهم لازم يكونوا بيستفادوا فعلاا انما ازاى الله اعلم لان على رايك لو كدا كان كل الناس دخلت الاسلامى ورحمت نفسها من النسبه الماخوذه فى تبيت الصفقه يعنى ملحوظتك دى عندك حق فيها ياريت فعلاا حد يفيدنا فى الامر الله يكرمكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-21-2017, 23:33
مرحبا اخي شكرا لك يااخى على هذا المجهود العظيم الى بذلته فى هذا الموضوع الرائعومنتظرين منك المزيد وزجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-21-2017, 23:35
تحياتي لكم شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-21-2017, 23:35
تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

بدر اشطيبي
04-21-2017, 23:51
الريسك ريوورد اخي هو العائد الى الربح وهو الحجم الذي
ترغب في ربحه مقارنة مع حجم الخسارة الذي تتحمله شكرا

mghorab2
04-22-2017, 00:22
مرحبا اخي شكرا على التنويه في اوقات الانخفاض اذا يفضل التداول في وسط الاسبوع هو وقت مناسب والابتعاد عن التداول في اوقات الاخبار او نهاية الاسبوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-22-2017, 00:23
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-22-2017, 00:24
تحياتي لكم و بركاتهمشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-22-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسنادارة راس مالها
يعنى مخاطرة الايرادات
تقبل تحياتى ومرورى لك أخى الكريم

tahar2015
04-22-2017, 00:42
أخي الكريم السلام عليكم
واضح من اسمها مكافأه المخاطر و انا اعتقد
ان المقصود بها هو الربح الناتج عن المخاطرة
بالتوفيق لك و لجميع

mghorab3
04-22-2017, 10:01
ولكن لا يجب الخلط بين سوق الفوركس وتجارة العقود الآجلة والذي تقوم فيه بشراء عقد لشراء عملة معينة في المستقبل

---------- Post added at 07:01 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال . عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع

mghorab2
04-22-2017, 11:31
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اعتقد ان المتداول الجيد من يستطيع ان يقوم بالتداول فى جميع الازواج والربح من خهلالها وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 07:03 AM ----------

مرحبا اخي ادا اردت ارباحا اكثر فعليك بالمخاطرة اكثرركز على التحليل جيدا و ثق في نفسكبالتوفيق اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 07:42 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-23-2017, 23:05
مرحبا اخي اخي الذي يبحث عن النصائح ابحث عن اقوي شيئ يجعلك تنجح في الفوركس و هو اقويسلاح موجود في العالم و هو العلم به ترتقي و به تصنع المستحيل تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-23-2017, 23:09
تحياتي لكم الفوركس سوق عالمي غير مقيد اخيانت بتحلل وتتبابع الاخبار الهامة من خلال الشارت------------------------------------------------------------------------------------ اتمني اني اكون فيدتك اخي

جمال صادق
04-23-2017, 23:42
ادارة المخاطر من اهم الادارة التى نعمل على استخدامها و فهم اليات و افتراضات التعلم تبعا للاخبار الاقتصادية و مناطق قوة السوق و ان حج اللوت او التايك بروفين او مستوى الخسارة كلها امور ممكنة التحقيق

sham
04-24-2017, 07:26
تحياتي لكم الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

shimaa33
04-24-2017, 07:34
السلام عليكم اخي الكريم تعريفك للرافعة جميلجدا يا غالي يا ريت الكل يحللها كدهكانت الناس كلها فهمت معناهاتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-24-2017, 08:05
مرحبا اخي يوجد اسرار كثيره لا يعرفها الكثير وتظل مجهوله للمعظم ولا يعرفها غير المحترفين اصحاب الخبره الكبيره تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 08:13
السلام عليكم اخي الكريم اولا و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:سهل جدا عندما تستطيع معرفة الاتجاه الصحيح للسعر و الله مستعان ووشكرا لكم شباب. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 08:54
السلام عليكم اخي الكريم أنا بالتأكيد سوف تفكر في نفسك كتاجر جيدة مع الجهد والجهود، إذا أردنا أن الجهد والجهود سوف تكون ناجحة ويمكن أن يكون المال الوفير. يجب أن يكون التاجر على استعداد لمساعدة الجهود والجهود. والتجار البيسبول مثل ولدي للعمل صعبة وتحسين المعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 09:02
تحياتي لكم اخي يوجد فى الفورك استاريجات كيرة جدا حي فى السوق اكدي يجب انه نرف كتى نخل فى السوق واكيد من خلا تعليمالفوركس سوف يكو فية فرص كثيرة للتداول وفى على اساس يكون السوق سوف يكو فية استارتيجات كثيرة جدا فى التداول تحياتي اخي او تقبل مروري

el7agga
04-24-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اسمع ثيرا مثلي مثلك عن هذا الامر ولكني لماعرفه وسو ف اتابع كل الردود للاستفاده من ردرد القدامي في سوق الفوركس والله الموفق

lareen
04-24-2017, 19:44
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

أما حساب الفرنك السويسري فيشير في الجانب المدين إلى 101,500 فرنك و 103,000 فرنك. وهذا يبين ربح المستثمر 1,500 فرنك سويسري والذي يعادل 1,456 دولار أمريكي ( 1,500 فرنك / 1.0303 ) والذي يشكل حوالي 14.56% من راس المال أو مبلغ الإيداع الرئيسي.

mghorab2
04-24-2017, 20:16
مرحبا اخي جزاك الله خيرا على هذا التنبية الخطير والذى يقع فيه المتداولين خاصة المبتدأين وبالفعل هذه من الاوقات المحذور التداول فيها لشدة خطورتها وهى اوقات الاخبار واوقات التذبذب الشدشد حيث لا يعرف احد الى اين سيتجه السعر وانا لا اتداول فى هذه الاوقات الخطيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-24-2017, 20:52
تحياتي لكم نتمنى ان كان لك اى رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدداو حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتفضل وتشرحه في موضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

تحياتي لكم طبعا موضوع مهم وعلينا متابعه تغير السعر بشكل كبير علشان نعرف ننحكم اكتر على الموضوع ونحاول ان احنا نعلى ربحنا بصوره كبيره ويارب يييبقا فيه فايده لينا هذا الموضوع المهم جداااااااااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 20:52
تحياتي لكم لحد الأن لم احقق ربح وسحبته لأنني مازلت مبتدئ ولكن عندي امل كبير بالنجاح والسببهو تعلمي من الخسارة بمعرفة السبب وعدم تكرار الخطء بالتوفيق لنا جميعا وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-24-2017, 20:56
تحياتي لكم اولا اذا كانت عندك ثقة وليس عندك علم بالفوركس فستكون دخولك الى الصفقات بشكل عشواء ممايؤاي الى تصفير حسابك عدة مرات اما اذا كان عندك العلم وليس عندك الثقة فستفوة على نفسك فرص دخول الصفقات وبالتالي تخسر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-24-2017, 21:19
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

shimaa33
04-24-2017, 21:31
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله....اهلا بك اااااخى الكريم.....جميلة فكرتك وان شاء الله تتنفذ...وتعم الفائدة على الجميييييييع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 21:43
مرحبا اخي لا طبعا ماظنش انه فيه الاستراتيجيات اكيد بتكون مربوطة اول حاجة بالرافعة المالية ومشكور اخى الكريم على موضوعك الهام تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-24-2017, 21:43
تحياتي لكم موضوع جميل جدا واستفدت من القواعد دي والي شد انتباهي دي4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات.لازم الواحد يبعد عن الاستعجال والربح السريع والمخاطره الكبيره الي ممكن تضيع الحساب اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-24-2017, 21:58
لتحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو

mghorab3
04-24-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

مرحبا اخي اخي الكريم بليل افصل تداول على استرالي والنيوز لندي والين لان بتكون الاسيويه مفتوحه والنهار اكيد الامريكيه مع الاوربيه يعني اليورو دولار واللاسترليني تحياتي اخي او تقبل مروري

azzedine
04-25-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة اظن هي منطقة ارتداد السعر من نقطتك المعينة و اظن انها خسارة لقدر الله بتوفق للجميع

shimaa33
04-25-2017, 07:05
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

---------- Post added at 04:05 AM ---------- Previous post was at 03:16 AM ----------

أما حساب الفرنك السويسري فيشير في الجانب المدين إلى 101,500 فرنك و 103,000 فرنك. وهذا يبين ربح المستثمر 1,500 فرنك سويسري والذي يعادل 1,456 دولار أمريكي ( 1,500 فرنك / 1.0303 ) والذي يشكل حوالي 14.56% من راس المال أو مبلغ الإيداع الرئيسي.

mghorab2
04-25-2017, 08:19
تحياتي لكم هو علشان تحقق ربح من الفوركس لازم تعرف ازاى الفوركس اساسا شغال وازاى اربح منهلازم فى البدايه تتعلم اسسايات وقواعد المضاربه فى السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:19 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم متابعه الميتاتريدر وتحركات السوق هامة جدا لانها تعطى لك الخبرة فى تحركات السوق فى جميع الاوقاتلذا لابد ان تكون اكثر حرص وانت تتعامل مع السوق وتابع باستمرار اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 08:43
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

mghorab2
04-25-2017, 09:05
مرحبا اخي اخى الفاضل الفوركس من اصعب التجارات الموجودة وكل تجارة كما بها مكسب بها خسارةولكن من خلال الفوركس تقدر ان تحقق ارباح كثيرة وذلك عن طريق الخبرة وادارة راس المال جسداوالتحلى بالصبر وانتختار استراتيجية مناسبة للتداول فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 10:11
يمثل هذا المؤشر التغييرات في مستوى أسعار التجزئه لسلة مشتريات المستهلك الاساسيه. لذلك يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التي تؤثر على التضخم في الدوله. يرتبط التضخم بصوره مباشره بالقوه الشرائيه للعمله داخل حدود الدوله وهذا الامر يؤثر على مكانتها في الاسواق الدوليه. اذا كان الاقتصاد ينمو بظروف طبيعيه, فان ارتفاع بمؤشر أسعار المستهلك يمكن أن يؤدي لزياده في أسعار الفائده الاساسيه. وهذا بدوره يؤدي لزياده في جاذبية العمله.

---------- Post added at 07:11 AM ---------- Previous post was at 06:23 AM ----------

معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

shimaa33
04-25-2017, 11:42
تحياتي لكم شكرا لك اخىالكريم عل النصائح وفعلا السوق يبقى يحتاج الىالاخذ فى الاعتبار بعد التعلم طبعا عدم التسرع والالتزام والانضباطفى التجاره من حيث ادراه رأس المال واشياء اخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:13 AM ----------

مرحبا اخي نعم رصيد كويس وهو قد تكون بداية موافقة ليكويجب انك تدخل بمخاطر صغيرة حتى يتحمل الحساب الخسارة اذا ماكنتش بتسخدم الاستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 07:53 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم من مجرب بداية تحقيق الربح جيد وبعدها توالت الخسائر واتخاذ القرارات السريعة لتعويض زادت الطين بلةتعلم وفهم الراس الهرمي والموشرات تساعد للوصول الى القرارات الصحيحة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-26-2017, 02:16

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

sham
04-26-2017, 02:30
مرحبا اخي شكرا كثيرا أخي فوركس4 عن هذا الموضوع القيمو يجب على جميع المتداولين الجد الاتعاظ من تجاربمن سبقهم الى هذا المجال سوى الرابحين أو الخاسرينتقبل مروري أخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-26-2017, 06:48
السلام عليكم اخي الكريم من الممكن ان يصبح المضارب غنياً ولكن ذلك يستلزم خبرة طويلة فى مجال الفوركس وعندما تكون غنياً فلا داعى للوظيفة واعتمد على المتاجرة فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:04 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:48 AM ---------- Previous post was at 03:04 AM ----------

مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-26-2017, 15:51
تأكد دائما من التحقق بشان المزايا التي يوفرها التعامل في هذا السوق الا إذا كنت تتداول فيه على سبيل الهواية وليس لديك الكثير لتخسره. هناك لاعبين كبار في هذا السوق وهؤلاء لن يقلقوا إذا خسرت انت أو آلاف غيرك ملابسهم في هذا السوق.

almajek22
04-26-2017, 16:20
اولا اخي الكلمه مكتوبه بالخطا هي المفروض risk reward اي مكافئه الخطر وهذا منتشر او يوجد في صفقات الاكسالبينج اذ تكون المخاطره كبيره جدا ولكن اذ نجحت الصفقه تكون الارباح جيده والمكافئه يده لانك تتدخل بلوت عالي

abeir
04-26-2017, 16:44
سوق الصرف الأجنبي أيضا يشار إليه باسم (الفوركس) هو السوق الفورية ( الكاش) للعملات

AbdElrahman.Ali
04-26-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
اعتقد انه المكسب الناتج عن المخاطره فى الصفقات

mghorab2
04-26-2017, 17:10
السلام عليكم اخي الكريم معك حق اخي الكريم فالصفقات بها ربح وربها خسارة لكن التوفيق هو ان معدل الربح اكبر من معدل الخسارةوبأدارة راس مال جيدة تقدر تجني الارباح الوفيرة من السوق فعليك اولا بالثقة بالنفس والرضا بالخسارة حتي تربح بكل ارتياحية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dias40
04-26-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
واضح من اسمها مكافأه المخاطر و انا اعتقد ان المقصود بها هو الربح الناتج عن المخاطرة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

mghorab2
04-26-2017, 17:51
السلام عليكم اخي الكريم أظن أن من المستحيل أن يمتع المتداول عن التداول وقت صدور الأخباربس الحل في نظري لتفادي تلك الأخطاء هي الأوامر المعلقةفمهما كان الاتجاه كانت الصفقة المناسبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

abutalia
04-26-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم ولكن في حقيقه الامر خبرتي ليست قويه ومش هقدر افيدك وسوف اتابع ردود الاعضاء لكرام للاستفاده من موضوعك

mghorab3
04-26-2017, 18:38
مرحبا اخي اخى الفاضل الفوركس من اصعب التجارات الموجودة وكل تجارة كما بها مكسب بها خسارةولكن من خلال الفوركس تقدر ان تحقق ارباح كثيرة وذلك عن طريق الخبرة وادارة راس المال جسداوالتحلى بالصبر وانتختار استراتيجية مناسبة للتداول فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-26-2017, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم انا اعتقد ان الفوركس عمل مثل باقي الأعمال فأذا اتقنته جيدا فيمكنك الأستفادة منه بشكل كبير ولكت عليك كسب الخبرة الجيده اولاوشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

BAHI2800
04-26-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مجهود يذكر فيشكر ، في انتظار مزيد الفيديوهات عن تجارة الفوركس والاستراتيجيات
تقبل مروري...

mghorab3
04-26-2017, 20:14
تحياتي لكم السسسس وبركاتهاخي الكريمانا جديدة مثلك اود التعلم في الفوركسواشجع جدا فكرتك بالعمل وتبادل الخبرات بين الاعضاءياريت كل الاعضاء تشارك وتساهمفي هذا المنتدي الرائع وتقدم اقتراحات ومناقشاتوتوصيات مساعدة لاخوة المبتدئين تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم وبركاتهاخي الكريم شكرا لك على النشر وموضوعك اكيد مهم جدا حول الاستراتيجيه الجيده من عدمها وكلامك وشرحك وافي جدا جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mostafa ilsawi
04-26-2017, 20:51
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هذه مكافاه مقابل مخاطره و لكنها ليست للمبنداين و انما لاصحاب الخبره و المحترفين فارجو لك بالاجتهاد تكون واحد منهم
تقبل تحياتي

ali gamal
04-27-2017, 00:24
على حسب علم هي ارباح بمخاطرة اتمنىى ان يشرح لما احد الخبراء هذا المسطلخ اكثرر
والسلام عليكم و رحمة الله

abeir
04-27-2017, 02:04
يبدأ التدريب على تداول العملات بالرغبة في التعلُّم والدافع لبلوغ النجاح كمتداول. يستلزم التعليم المناسب قدرًا من الالتزام وقدرًا كافيًا من الموارد.

ahmadelprins
04-27-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وعلي هدا الموضوع الجميل ده وشكرا

abeir
04-27-2017, 02:55
من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى على هذا الموضوع وللكثير من الردود على هذا الموضوع من الاعضاء الخبيرين فى مجال الفوركس وتقبل مرورى

magdylotfy2
04-27-2017, 10:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يا اخى انا لم اسمع بهذا المصطلح ابدا فى حياتى و كمان انت كاتب غلط المفروض risk reward و هى واضح من اسمها مكافأه المخاطر و انا اعتقد ان المقصود بها هو الربح الناتج عن المخاطرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

myaer
04-29-2017, 01:42
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

it manager
04-29-2017, 01:50
هذا المصطلح لم اسمع عنه من قبل يا اخي الكريم فهناك الكثير من المصطلحات الموجودة في سوق الفوركس ولكن هذا المصطلح لم يعرض علي قبل ذلك

Manoush
04-29-2017, 02:05
هى معناها المكافاة الى جياللك من ورا الخطر الى انتااا خدته يعنى انتااا مثلا عملت ريسك و حطيت فلوسك كلها فى البورصة فهما بيعملوا مكافاءة لو انتاا كسبت تاخدها على فلوسك يعنى هتبقى فلوسك بالاضافة الربح

medeldon
05-09-2017, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ليس لدي الخبرة الكافية اخي
لكن اضن ان الجابة الصحيحة هي للاخ عبد الرحيم رافا لمعنى ريسك روارد

number1
05-09-2017, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخ الكريم بصراحه لا اعلم شيئا عن هذا المصطلح الذي كتبته الذي يكون موجود في سوق الفوركس لا اعلم عنه اي شيء على الاطلاق ولم يمر عليه من قبل ولكن يجب عليك توضيح هل هو فعلا هو موجود في السوق ام اصطلاح اقتصادى

عبد الرحيم رافا
05-10-2017, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله
الريسك ري وورد هو المسافة التي تتركها ردة عل صفقة ما بين اقرب عرض و اقرب طلب في الزوج و شكرا

americanaguid
05-11-2017, 01:59
لم اسمع بهذا المصطلح ابدا فى حياتى و كمان انت كاتب غلط المفروض risk reward و هى واضح من اسمها مكافأه المخاطر و انا اعتقد ان المقصود بها هو الربح الناتج عن المخاطرة الكبيرة

mghorab90
05-12-2017, 00:39
تحياتي لكم نشكرك على هدا المقال يا اخي و لكن اظن انه ليس في موضعهلو انك وضعته في القسم التعليمي افضل لتعم الفائدة، ارجو ان تنقله الى هناكموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-12-2017, 00:49
مرحبا اخي مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-12-2017, 00:50
تحياتي لكم أنا شخصيا لا أتعامل مع الإلسكالبينغ و لكني سمعت بأن المدة يجب أن تكون أكثرمن خمس دقائق، و لكن هي مجرد كلام، و يبقى التأكد من المصدر من المشرفينعلى موقع الشكرة أفضل، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله...تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
05-12-2017, 01:16
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-13-2017, 01:02
تحياتي لكم اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-13-2017, 01:05
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
05-13-2017, 01:12
السلام عليكم اخي الكريم واتفق البلدان على نظام أسعار الصرف التي يمكن تعديلها ضمن تعادلات مع تعريفالدولار الأمريكي أو، بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وتغيرت إلى تصحيح الخلل الأساسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
05-13-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المفيد عن الريسم ريوارد والله يوفقنا ويكرمنا ونصر من الرابحين ونحقق الارباح في سوق الفوركس الكبير

abeir
05-13-2017, 01:25
تحياتي لكم اولا مرحبابك في منتدانا العملاق والاقوي علي الاطلاقثانيا انصحك بالتعليم ثم التعليم ثم التعليملانك لوبقيت معلم السوق والاساليب الي بيتعامل بيها الصفقات والارباح والخسايرالبقيه هتكون سهلهوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 05:29
تحياتي لكم لا يا غالى ليس شرطاطالما حسابك اسلامى لا تقلق من تلك المسائلفلا فوائد على هذا النوع من الحسابات ولا عمولات تبييت.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
05-13-2017, 05:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وتفصيل الهامش فى هذا السوقوعموما مهم معرفه حساب الهامش المستخدم اللى يختلف مع اختلاف حجم الرافعه تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 05:31
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم على طرح ميزان سوق العملات - انا من مفضلين تجارة العملاتتقبل مروريالســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتهالحمد لله سوق الفوريكس كله مميزات و ارباح و سيناريوهات و كل يوم معلومة جديدةفقط يجب البحث للوصول الى مستويات متقدمة في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
05-13-2017, 07:33
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااتهبعد التحية إخوانى الكراامأتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منهأرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااطوجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريماتمني للجميع الربح الوفييييروتقبل مروري???? اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-13-2017, 07:54
مرحبا اخي أخي الكريم هذا المنتدى مليء بالمواضيع التيفيها نصائح على العموم تحى فقط بالصبر و ستنجح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-13-2017, 07:56
تحياتي لكم ....... معلومات رائعه يا اخى عنالهامش المتاح فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 07:57
مرحبا اخي شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا الى هيقدر يفيدنا بشكل كبير ف ان احان نقدر نتعلم الكثير اخى اكلرمي شكرا لك وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريمباتلوفيق انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 08:15
تحياتي لكم السلام عليم و رحمة الله تعالى و بلااكاته لا اعلم شيئا اخي العزيز و انا جد متاسف اخي ةغتنعنغعغعتغغتعلال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-13-2017, 08:31
السلام عليكم اخي الكريم تعالى وبركاتهاخى الحبيب بالنسبة لى فانا ارى ان تتمل ولا تتسرعبالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-13-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانا مبتدئ مثلك وانصحك بعدم الطمع والتحليل والاهتمام بمعرفه الاخباراتمني لك التوفيقتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-13-2017, 08:34
السلام عليكم اخي الكريم اي مجال في العالم يحتاج الى تحدي وللتحدي قوانين لابد فيها من اي انسان ان يقع في اخطاء وبالاصرار والعزيمة يمكنك تجاوز هذه الاخطاء كي لا تقع فيها مرة اخرى في المستقبل هذه هي شروط النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
05-13-2017, 09:09
السلام عليكم اخي الكريم - هو أبو طاهر السلفي الجروءاني الأصبهاني، ولد سنة 475هـ طلب الحديث منذ صغره، كان مكبا على الكتابة والاشتغال بالرواية، وقد أثنى عليه كثير من الأئمة وأشادوا بسعة علومه وعلو مكانته. إهتم بمؤلفات ابن عبد البر وأثنى على تصانيفه خصوصا كتابه الاستذكار. توفي سنة 576هـ، (السير 21/39، وتذكرة الحفاظ، 4/1298). تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 09:28
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-13-2017, 23:15
مرحبا اخي انا اتداول بالعملات الرئيسية مثل يورو دولار جنيه يورو دولار ينلانها تضهد حركة كيثرة كيثرة و بالتالي يوجد فرص كبيرة للربحبالتوفيق اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 23:16
مرحبا اخي ?????? ????? ?????? ???? ??????? ???? ???? ?? ??? ????? ?????? ?????? ????????? ?????? ??????? ????????????? ?????? ??????? ????????? ??????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 23:23
تحياتي لكم الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 23:41
مرحبا اخي معدل الحركة المركب Exponential moving average - EMAيحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفت ا رت الحالية .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر الحالية .معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMAيحسب بمعادلة تعطي أيضا وزناً أكبر للفت ا رت الحالية ووزن أقل للفت ا رت السابقة .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-14-2017, 00:58
مرحبا اخي شخصيا لم أسمع بها من قبل، و لكن ياريت لو تقدم لنا الحلول و الدروس التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-14-2017, 05:40
مرحبا اخي صراحة يااختي تجارة الفوركس هده لاتقتصر على كون رجل او امراةانا الحمد لله بنت واتاجر مثلي مثل الرجال عادي جدا المهم المكسب يااختي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 05-14-2017 at 02:40 AM ---------- Previous post was 05-13-2017 at 10:31 PM ----------

تحياتي لكم انا فعلا بحاول اجذب ناس للفوركس بس بصراحة مش لاقى نتيجة لانللاسف الناس لسه مش قادرة تتقبل الفوركس و لكن انا بحاول بلا يأس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-14-2017, 07:52
مرحبا اخي تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:15 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكراجدااااااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-14-2017, 09:30
تحياتي لكم مدة السكالينغ هي خمس دقائق و اعتقد ان الغلق في اقل من هذه المدة يخسرك الصفقة حتى و ان كانت ربحانةو اعتقد انه لا يترتب عليك شيئ اخر و لا خطر على حسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 05:38 AM ---------- Previous post was at 05:03 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم هل قلت ان النساء تتميز بالتركيز و الصبر العالي !! أكثر من الرجال !! في الحقيقة لو دققنا في هذه النقطة أقول لك لا النساء ليس لديهم تركيز و صبر عالي أكثر من الرجال في الامور المالية أكثر من الرجال على الاطلاق بل لديهم ربما تركيز و صبر على الحمل والولادة و الأطفال..في الأمور المالية بين الرجال و النساء الأمر نسبي فربما يوجد نساء أفضل أو رجال أفضل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:30 AM ---------- Previous post was at 05:38 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
05-14-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز مصطلح risk reward يعني جائزة المخاطره بمعني انك لو خاطرت بمبلع معين وكسبت يبقي حتكسب هذه الجائزة. تقبل مروري

Farida Mahmoud
05-14-2017, 20:00
انا معنديش فكره عنه او اول مره اسمع عن المصطلح دا لكن اعتقد انه حاجه معروفه لكن المصطلح نفسه غريب اتمني الي يعرف يفيدك واتمني التوفيق والارباح للجميع
شكرا جزيلا

mghorab90
05-14-2017, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم أعزائى فى الدرس الاول فى سر النجاح فى الفوركس1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبعانت فى الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقى تبعونى تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-14-2017, 23:44
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-15-2017, 00:08
تحياتي لكم نعم الدمج لصفقات من الامور التيتزيد من حد الربح او ترفع الربحوحتى بدون الدمج المتداول يدمج تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-15-2017, 00:13
مرحبا اخي الفوركس مجال رائع لكن يجب التحضير الجيد قبل البدء بلتداول الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-15-2017, 07:03
السلام عليكم اخي الكريم ممكن انه أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا تم منه متلا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى ممكن منه مع نقول مع المغرب لا مشكلة لدينا ممكن دلك ايداع اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-15-2017, 21:29
مرحبا اخي هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-15-2017, 21:35
مرحبا اخي مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
05-15-2017, 21:49
مرحبا اخي السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الكريم أظن أنوا مفيشفرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي غير الأموالأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكراموفق أخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-15-2017, 21:54
تحياتي لكم بالطبع يجب علينا إتباع لإتجاه العام للسوق لتفادي الخسارة وتحقيق ربح اكبرك كما يجب تفادي البقاء في الصفقة مدة طويلة حتى لا تخسر للسمح الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-15-2017, 23:16
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لي ليست لدي عملات محددة اتاجر عليها وكل يوم تجدني على عملة فاتح صفقةلاكن ادا كنت تىريد معرفة ماهي افضل عملة او زوج عندي فهو الزعيم اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-15-2017, 23:27
تحياتي لكم الطمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جداحيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-20-2017, 00:25
مرحبا اخي السلام لعيكم ورحمة الله وبركاتهلك كل الشكر على المعلومه اخى الكريمدمتم بخير تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-20-2017, 00:30
مرحبا اخي انا اتداول بالعملات الرئيسية مثل يورو دولار جنيه يورو دولار ينلانها تضهد حركة كيثرة كيثرة و بالتالي يوجد فرص كبيرة للربحبالتوفيق اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-20-2017, 00:37
مرحبا اخي في البداية فقط يكون الفوركس صعبا للكثيرين لكن مع الوقت و مزيد من التعلم و المعرفة يسهل الأمرلكن على المتداول أن يتحلى بالصبر و الإصرار على تحقيق مبتغاه اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousseff
05-20-2017, 01:22
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
اخي الكريم انا عضو جديد في المنتدي لا اسمع عن هذه الكلمه من قبل
اتمني من اعضاء المنتدي الخبراء ان يفيدوك بما يعرفوه عنها
بالتوفيق للجميع...

lolo2014
05-20-2017, 06:02
الجوابفي الصحف فيما بلغني أنه يكلف كثيراً، ويخشى من التكلف ومن النفقات الطائلة بلا حاجة، وإلا لو كتب: (أحسن الله عزاء آل فلان في ميتهم وغفر الله له) لا يضر، لكن بلغني أن فيه كلفة، وتركه أولى إذا كان فيه كلفة، فيكتب لهم رسالة أو برقية ويكفي، إذا كان في الجريدة مشقة ونفقات، وليس هو من النعي الذي نهى عنه النبي صلى الله عليه وسلم.---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------فالنعي الذي نهى عنه النبي صلى الله عليه وسلم: كان أهل الجاهلية إذا مات ميت أركبوا إنساناً يطوف بين القبائل ينعى إليهم الميت، وهذا من عمل الجاهلية، أما إذا كتب كتاباً يعزيه، أو كتب في الجريدة: أحسن الله عزاء آل فلان، فلا بأس، إلا إذا كان يكلف وفيه مئونة فالأفضل تركه، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن إضاعة المال، وهذا من إضاعة المال، ويكفي كتابة خط إليهم، أو برقية، أو مكالمة هاتفية.

mahameshmesha
05-20-2017, 06:26
الجوابفي الصحف فيما بلغني أنه يكلف كثيراً، ويخشى من التكلف ومن النفقات الطائلة بلا حاجة، وإلا لو كتب: (أحسن الله عزاء آل فلان في ميتهم وغفر الله له) لا يضر، لكن بلغني أن فيه كلفة، وتركه أولى إذا كان فيه كلفة، فيكتب لهم رسالة أو برقية ويكفي، إذا كان في الجريدة مشقة ونفقات، وليس هو من النعي الذي نهى عنه النبي صلى الله عليه وسلم.---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------فالنعي الذي نهى عنه النبي صلى الله عليه وسلم: كان أهل الجاهلية إذا مات ميت أركبوا إنساناً يطوف بين القبائل ينعى إليهم الميت، وهذا من عمل الجاهلية، أما إذا كتب كتاباً يعزيه، أو كتب في الجريدة: أحسن الله عزاء آل فلان، فلا بأس، إلا إذا كان يكلف وفيه مئونة فالأفضل تركه، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن إضاعة المال، وهذا من إضاعة المال، ويكفي كتابة خط إليهم، أو برقية، أو مكالمة هاتفية.

waelmma
05-20-2017, 06:44
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المصطلح اول مرة اسمع عنه
واعتقد انه المقصود به حجم المخاطرة اللى ممكن ان تتعرض لها وبارك الله فيك اخى

aliali
05-20-2017, 16:40
مرحبا اخي بس كدة الموضوع هيبقى صعب جداالواحد بيتابع حاجة واحدة و مش بيعرفيمكن علشان الواحد لسه جديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mahmoud.salman
05-20-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مروري معنديش معلومه عن هذا الشيئ صراحه ارجو الافاده من الخبره في هذا المجال وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

nader6
05-20-2017, 17:12
تحياتي لكم اولهم وا لي الناس زهقت منها المتاجره مع الميل اي الترند و اداره راس المال السليمه و تعلم اساليب التداول الجيده التي من الممكن ان تفيدك في التاول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-20-2017, 17:17
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى افضل دائماً التداول علىزوج اليورو مقابل الدولار وذلك اولاً لانها عملة اساسية ثانياً ان هذا الزوجبالاخص يتمتع بأهتمام كبير من قبل المتداولون والخبراء ومتقنى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-20-2017, 22:53
شكرا لك اخي الكريم لطرحك لهذا الأستراتيجية البسيطه والسهله وانا اتفق معاك تماما ان البساطه في الفوركس وعدم التعقيد هو الذي يؤدي الى الربح في مجال الفوركس,وارجوا منك دائما ان تقدم للمنتدى استراتيجات اخرى بسيطة وسهله لكي يستفيد المبتديء من هذه الأستراتيجيات واتمنى لك التوفيق

beroa
05-20-2017, 22:54

boshra
05-20-2017, 23:03
يا اخي الكريم انا اشكرك على هذه الاستراتيجية لسهلةالتي قدمتها لنا وانا ااعجبتني كثيرا لاكن لم افهم جيدا في الكتابة ولاكن الحمد لله

ayh
05-20-2017, 23:32
تحياتي لكم من خلال تجربتى فى هذا السوق خرجت ببعض النقاط التى لاتخفى على معظم المتاجرين فى هذا السوق اهما البعد عن العوامل النفسية ادارة جيدة لراس المال معقولية الهدف والاستوب عدم الطمع والخروج فى الوقت المناسب والخروج من السوق عند تغير المعطيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-20-2017, 23:43
تحياتي لكم هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-20-2017, 23:44
مرحبا اخي سمعت وقرات كثيرا على عدم شرعيه استخدام الرافعه واريد ان اتاكد من ذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-21-2017, 02:54
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات تحياتي اخي او تقبل مروري

Hamzalord
05-21-2017, 02:56
لم اسمع بحياتي عن مصطلح كهذا والله اعلم يمكن ان يكون هناك اخطاء املئية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

nader6
05-21-2017, 07:21
تحياتي لكم اخي الكريمانت سالت سؤال وجاوبت علي نفسك اجابه كامله جدا ام انك جاوبت علي سؤال حد طرحه فياريت تقولنا علشان نفهماتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:21 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

تحياتي لكم هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-21-2017, 07:25
تحياتي لكم اكيد الكثير يداول على اتجاه السوق والمعظملا يداول على اتجاه السوقمن يتعامل مع الكسبريتات والاستراتيجيةواكيد اصحاب ذوى الخبرة العالية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
05-21-2017, 08:20
لسلام عليكممشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمةجازاك الله كل خير

dalia elsayed
05-21-2017, 08:34
الاخبارمن اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها وهى من اهم الاشياء التى من خلالها تتحكم فى ىالسوق من صعود السعر اوهبوطه وذلك على اساس هل الخبر ايجابى او سلبى ويمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار اليوميه من اهم الاشياء التى يمكن من خلالها ان تعمل ثروة كبيره بناءه على خبر

nader6
05-21-2017, 10:07
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-21-2017, 10:14
تحياتي لكم تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

أحمد سالمان
05-21-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذا السؤال أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

nader6
05-21-2017, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يا اخي الذي يتحكم في حركة السعر في الاوقات العادية بعيدا عن وقت الاخبار هم المتداولين الذين يقومون بالشراء او البيعواعتقد ايضا انه في وقت الاخبار هم اللي بيتحكموا في حركة السوق سواء الشراء بحجم الكبير او البيع تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-21-2017, 21:14
مرحبا اخي صراحة لا اعمل على المتاجرة بالذهب لان هناك العديد من الفتاوى التىتؤكد ان المتاجرة بالذهب حرام فى الفوركس ولكن يجب ان تتم يدا بيد تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-21-2017, 21:31
مرحبا اخي مشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة . تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-21-2017, 21:33
تحياتي لكم اعتقد ان اهم الاخطار هى الخوف والطمع يئدى الى الخساره الفادحهبالتوفيق لك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-21-2017, 21:34
السلام عليكم اخي الكريم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
05-21-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم انا اول مره اسمع بها لكن لو ترجمة هي تعتبر مكافاة المجازفة لكن يجب الوعي وتوضيح اكثر

amalali
05-21-2017, 23:23

monyaya
05-21-2017, 23:33

maryhan
05-21-2017, 23:36

aliali
05-22-2017, 02:19
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هى الخطة التى يضعها التاجر امامه ويحاول ان يحلل السوق من خلالها اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-22-2017, 02:30
تحياتي لكم السلام عليكـمالحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-22-2017, 02:38
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى الكريم التداول بحسب اتجاة العام للسوق هوامن اساسيات الفوركس والتحليل الفنى وشكرا اخى الكررريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-22-2017, 02:41
تحياتي لكم الامر لا يتعبق بااستسلام لكن بخسارة المالعندما لا يبقى لديك مال تقوم بالاستثمار به يجب عليك ان تفكر في شيئ اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

hany osman
05-22-2017, 02:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخى الكريم انك غلطان فى الاسبيلنج فممكن تقصد RISK REWARDS واعتقد انها مكافات تعطيها الشركة لك نتيجة وضع حسابك او فلوسك فى اوقات بها نسب مخاطرة معينة تجد الكثير من المتداوليين يبتعدو عن السوق فى تلك الاوقات خشية تقلبات السوق او عدم التبؤ بة تسمى هذة الاوقات اوقات مخاطرة عالية وتقبل تحياتى اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا لا اعرف ما تقصد ولكن المجازفة بالطبع امر كبير للوصول الى النجاح داخل اي مجال تحياتي لك اخي الكريم

abeir
05-22-2017, 06:52
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمالاستراتجيةي التي ييمكن ان يعيمل بهاالملتلداول ف يالفوركس فهي تكون قوية فعلاتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-22-2017, 06:56
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-22-2017, 06:59
تحياتي لكم لا ينصح بالمتاجرة وقت الاخبار حيث ان المتاجرة وقت الاخبار من الاوقات الخطيرة التي قد تعرص راس المال الي الخطر فمن الافضل المتاجرة بعد صدور الاخبار وبالتالي سيكون تاثير الخبر واضح لنا ونستطيع تحديد الاتجاة بسهولة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-22-2017, 06:59
تحياتي لكم اخى الكريمطبعا انه هناك العديد من الفوراق بين الازواجو التي هي تكون فيها العملات حقاتقبل احتراماتيى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-22-2017, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم ان التعليم الاساسى لخبايا السوق وفهم اسرار بمنحاك الثقة بالتداول وقدرة على التحليل الفنى الصيح وشكرا................................ تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-22-2017, 09:40
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ مستويات الأرباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-22-2017, 09:41
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيفي استراتيجيات كتيرة جدا في سوق الفوركس بتعتمد علي مؤشر واحد فقط وهو الموفنج افريج لكن باعدادت كتيرة واحيانا بيتضاف اكتر من مؤشر له تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-22-2017, 09:45
تحياتي لكم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لالذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-22-2017, 10:13
مرحبا اخي اعتقد انه من الصعب جدا ان تعثر علي اسكريبت ناجح بنسبة مئة بالمئة في مجالالفوركس لذلك انصحك بتعلم انواع التحاليل في الفوركس افضل لكتحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-22-2017, 10:28
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed ebrahim khatab 1
05-22-2017, 10:30
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اهلا بيك و انا حبيت ارد على سؤالك عامة الكلمة دى هى معناها المكافاة الى جياللك من ورا الخطر الى انتااا خدته
يعنى انتااا مثلا عملت ريسك و حطيت فلوسك كلها فى البورصة فهما بيعملوا مكافاءة لو انتاا كسبت تاخدها على فلوسك يعنى هتبقى فلوسك بالاضافة الربح

عبد الرحيم رافا
05-22-2017, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله
ريسك ريوورد ان اردنا ان نتحدث عنه بشكل عميق خلينا نقول انه هو القوة الضارة للمنطقة التي ردت السعر

y4x
05-22-2017, 16:41
تحياتي لكم فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

bassoumy
05-22-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الفاضل انا جديد في المنتدي والسوق ولا اعلم اي ش عن الريسك ريوارد والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التجداول عبر سوق الفوركس الكبير

ayh
05-22-2017, 16:55
السلام عليكم اخي الكريم لا يا غالي و لكن نوعية الردود و ايضا عدم تكرارها و تضيف الجديد اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-22-2017, 17:02
تحياتي لكم اخي العزيز انا لسى مبتدئة في هذا المجال بس الي بشتغل ضرري ربنا حيجزه على عملو انشاء الله وبيبقى لفوركس مثل اى مشروع قابل للمكسب وقابل للخساره ويحتاج الى الاجتهاد حتى تستطيع ان تعمل بشكل صحيح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-22-2017, 17:02
مرحبا اخي موضوعك رائع ياعزيزى بل ممتاز جدا واول مرة اعرف الخبايا ديةواتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع خبايا تريدر وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-22-2017, 17:04
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

moha-star
05-22-2017, 17:11
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

سؤالك اخي الكريم تمت الاجابة عنه اللي يخص ريسك ريوارد ان شاء الله تستفيد من هذا المصطلح

وهناك مصطلحات اخرى بالفوركس ومهمة جدا بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

raxid
05-22-2017, 17:30
كلمة تعني مخاطر الربح و هو مخاطرة القوركس يعنب ان لاتدخل السوق بمخاطرة كبيرة لاخذ ارباح ممكن ان تخسر كل حسابك و انك تخاطر من اجل نيل مبتغاك

btareq
05-22-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
وتقبل مروري جزاك الله خير

nonatr54
05-22-2017, 22:49
. بل شك لا يجب الدخول الي عالم الفوركس بدون وضع خطه . فهذا يسمي انتحار ! . الفوركس ما هو الا عالم يحتاج الي توقعات وخطط واستراتيجيات . فلا تنتظر ان تربح بدون استراتيجيه فهذا يسمي عبث فلابد من خطه للتجاره وهي برنامج للعمل لتحقيق اقسي الارباح ولو مكنش عندك هدف له خطه فلا ابد انك سوف تخسر في النهايه عاجلا ام اجلا

may65343
05-22-2017, 22:54
نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى.

nader6
05-22-2017, 22:59
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيموبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعدفعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-22-2017, 23:02
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى الفاضلة الفوركس مناسب للجميع ولكن بالنسبة لموضوع ان النساء افضل فى التداول فانا لا اؤيدك فى هذه النقطة لان العاطفة عندهم مسيطرة مما يجعلها تنعكس على عملهم فى السوق مما يؤثر سلبا على صفقاتهم بالتاكيد وهذه وجهة نظر شخصية واختلاف الراى لا يفسد للود قضية تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-22-2017, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-22-2017, 23:18
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ilyess
05-22-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

واضح من اسمها مكافأه المخاطر و انا اعتقد ان المقصود بها هو الربح الناتج عن المخاطرة

mayor
05-23-2017, 00:02
نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى

aliali
05-23-2017, 03:00
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-23-2017, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهالشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس******من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى***** تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-23-2017, 03:03
تحياتي لكم بعضها، مثل FCStone ** ، رسوما منخفضة، في حين لا تزال تقدم التجار الوصول إلى جميع الأسواق ذات الصلةالمعلومات.بشكل عام، وعرض للانتشار في معاملة ** هو أقل من 1/10 من عرض صفقة الاسهم،التي تشمل عادة 1/8 عرض واسعة / نسأل انتشار. على سبيل المثال، إذا كان وسيط شراء السهم عند 22 $ تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-23-2017, 07:38
السلام عليكم اخي الكريم لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 07:38
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-23-2017, 14:18
السلام عليكم اخي الكريم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-23-2017, 14:20
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني......
شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة
والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

nader6
05-23-2017, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم هاي لمنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من شاخس الي اخر تعتمد اكثر على نفسك في مثل هذه الاشياء فيه بعض من الناس ما تعطى اسرار عملها وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed97
05-23-2017, 14:58
بالنسبة بجني الارباح بالفوركس او ما تصطلح عليه بالتيك بروفت و يكون بعد ما الواحد يحلل زوج من العملات و تعرف الاتجاه الصحيح اللي راح يسلك الزوج مستقبلا و تكون بيع او شراء ممكن الواحد يفتح صفقته و يعمل تيك بروفت وستوب لوز كمان وروح لحالو. الصفقة تشتغل لوحدها و لما توصل للهدف اللي انت حددته تغلق على الارباح-----....0000000

nader6
05-23-2017, 19:11
تحياتي لكم اخي الكريم اول من تداول الفوركس الحقيقه لااعرفه ولكن كان في حقبة الثلاثينيات من القرن التاسع عشر ياريت لو في احد يعرف ممكن يشرحلنه الموضوع وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-23-2017, 19:14
تحياتي لكم بعضها، مثل FCStone ** ، رسوما منخفضة، في حين لا تزال تقدم التجار الوصول إلى جميع الأسواق ذات الصلةالمعلومات.بشكل عام، وعرض للانتشار في معاملة ** هو أقل من 1/10 من عرض صفقة الاسهم،التي تشمل عادة 1/8 عرض واسعة / نسأل انتشار. على سبيل المثال، إذا كان وسيط شراء السهم عند 22 $ تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-23-2017, 19:30
السلام عليكم اخي الكريم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر اتمني اني اكون فيدتك اخي

tiger232
05-23-2017, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالفعل يا اخى لابد ان تتعلم جيدا و ان تتعلم مده طويله جدا و تكون كافيه على حساب تجريبى حتى تتمكن من الفوركس و تصبح محترف فيه

y4x
05-24-2017, 02:41
تحياتي لكم أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-24-2017, 02:44
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل سوق الفوركس سوق شرس وصعب الميرات ويتطلب الكثير من الجهدوالوقت للوصول للقمة من يتبع الطريق الصحيح فهو سيصل للفئة الرابحة من هذاالسوق لكن من يلح فانه سيكون من الفئة الخاصة وعاجلا او اجلا سيخرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-24-2017, 02:46
مرحبا اخي نعم اخي هده طريقة جيدة للاستفادة من البونص في المنتدى و هي بدعوة الاصدقاءكي نستفيد من الردود التي يضعونها و اتمنى لك التوفيق. تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ان لا اعي هذا الصبعة لكنها تعنيمكافاة المجازفة لكن اول ملاره ايمع بها على الاطلاق تقبل تحياتي

y4x
05-24-2017, 07:18
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم المهم الردود اننما اللصق والنص لا اياكانا اتعملى بان قبل كده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hitman-97
05-24-2017, 07:40
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه لي سنتين في الفوركس ولم اسمع بهذا المصطلح من قبل
اتمني من الاخوه ان يساعدونك بدلا مني
تقبل مروري

dalia elsayed
05-24-2017, 09:06
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريمعلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

maryhan
05-24-2017, 09:08
السﻻم عليكمبالفعل اخي الكريم فان تحركات الازواج تختلف فيما بينهافبعض الازواج شديدة التقلب في حين ان البعض الاخر يتسم بالنتظام نسبياوبالتوفيق وتقبل مروري

y4x
05-24-2017, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-24-2017, 17:00
مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها تحياتي اخي او تقبل مروري

KARIM2017
05-24-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي الفاضل الافضل ان تذهب للقسم التعليمي
هناك اجابات لكل شئ

mayor
05-24-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-24-2017, 23:09
شكرا لك على هذه الاستراتيجية غير اني افضل ان يقوم كل متداول باعداد استراتيجية ناجحة وفعالة يمكنك اعدادها بنفسك من خلال التدرب على الحساب التجريبي و الله الموفق

amonyaa
05-24-2017, 23:16
هى فعلا استراتجية سهلة اخى الكريم بس منقدرش نحكم على نجاحها من عدمهالا بعد ان نجرب هذه الاستراتجية على الحساب التجريبى وجزاك الله خيرا

lolo2014
05-24-2017, 23:20
موضوع جيد اخي الكريم واستراتيجية جميلة ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات القيمةوالمفيدة وجزاك الله كل خيروبالتوفيق لك انشاء الله

hamadasalama
05-24-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتذر يا اخي المحترف عن عدم الافاده لاني اول مره اسمع عنها وان شاء الله سوف انتظر الرد من احد الاعضاء الضين يعرفون الاجابه للاستفاده

M0hsenalawady
05-24-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم كلمة risk reward يعني جائزة المخاطره بمعني انك لو انت دفعت فلوس عشان تخاطر بها واكسبت بتاخد جائزة المخاطره

monyaya
05-24-2017, 23:26
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوع

boshra
05-24-2017, 23:33
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوع

amalali
05-24-2017, 23:34
مشكورإستتراتيجية محكمة مبدآها السهل الممتنع يمكن لي اي مبتدآ التداول بها بكل؛ بساطة ليس هناك تعقيدات او ما شبه هدا جزاك الله خيرً من الافضل وضع الاستتراتيجية كمبدآ لا تقليد

maryhano
05-24-2017, 23:46
مرحبا اخي يا اخي الصراحة سؤالك اعجبني ولكن اعتقدان اساليب الخسارة تكون بالمبررات الوهميةاللتي يقوم بها العقل تلقائيا دون التحكم بهعندما يكون الشخص له فترة زمنية طويلة على الفوركسويصبح العقل بعد ذلك مشتت وخاصة بعد ان يخسرالمتداول بصفقة ما او بعد ما يسمع انه احد مدحه بمدحةويعتقد هو بعدها انه محترف ويصبح يحلل مايرىوتحليله يكون معاكس تماما للمفهوم تاع الاستراتيجية تحياتي اخي او تقبل مروري

kirollos.budggie
05-24-2017, 23:53
زميلي العزيز
الصراحة سؤالك اعجبني ولكن اعتقدان اساليب الخسارة تكون بالمبررات الوهميةاللتي يقوم بها العقل تلقائيا دون التحكم بهعندما يكون الشخص له فترة زمنية طويلة على الفوركسويصبح العقل بعد ذلك مشتت وخاصة بعد ان يخسرالمتداول بصفقة ما او بعد ما يسمع انه احد مدحه بمدحةويعتقد هو بعدها انه محترف ويصبح يحلل مايرىوتحليله يكون معاكس تماما للمفهوم تاع الاستراتيجية تحياتي اخي او
تقبل مروري

y4x
05-25-2017, 00:02
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

jaouad ouaiss
05-25-2017, 01:44
لست لدي فكرة عن هدا المصطلح اسمع به كتيرا واحد الاخوة في المنتدى قال انه يعني الربح الناتج عن المخاطرة والله اعلم

mayali
05-25-2017, 06:08
مرحبا اخي ,مشكور اخي على الموضوع وعلى الطرح الذي شرحت فيه الربح العائم والخسارة العامية التى هي من الامور البديهية والكل عليم بها ، اتمنى ان ترفقنا ،بالجديد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-25-2017, 06:18
السلام عليكم اخي الكريم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-25-2017, 06:19
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس علم واسع يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و إمكانية الربح من أي مكان و في أي وقتيمكن الربح معه في كل حالاته صاعدا و هابطا حتى وقت التذبذب اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-25-2017, 06:23
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-25-2017, 06:35
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-25-2017, 10:45
السلام عليكم اخي الكريم معك حق تماماا اخى الكريم فى هذه القواعد فيجب علينا اتباع تلك القواعد للحفاظ على راس مالنا وعدم التعرض للخسارة واهم الخطوات التى انا اعتمد عليها شخصيا هى عدم الدخول فى صفقه بعكس اتجاه السوق او ميل السعر وذلك لتجنب الخسارة وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-25-2017, 10:50
مرحبا اخي الــسلام علـــيكم ورحمة الله تـــــعالى وبركاته ....... ممكن تتاجر يا اخى ب 100 دولارحلةين كبدايه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-25-2017, 10:55
مرحبا اخي اولا ما هي هته الكتابة واللون الاصفر كيف ستقراارجو احترام الغير في قراءة موضوعكبالنسبة للاستراتيجية اللي انت تكلمت عنهافلا استخدمها هي ضارة اكثر ماهي نافعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-25-2017, 11:03
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 11:13
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
05-25-2017, 12:26
الصراحة لقد اعجبتي استراتجيتك كثيرا حيث انها تعتمد على الموفنج وهو من اهم المؤشرات المؤثرة في السوقوفي نتيجة الصفقة ولكن اني افضل استعمل الاستوكستك عليه

THEKINGALLHBI
05-25-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر.....
. وشكرا.........

mahameshmesha
05-25-2017, 12:40
والله يا اخى استراتيجيات الموفينج لا حصر لها واذا كانت هذه الطريقة بتكسبك يبقى ربنا يوفقكبس نصيحة حاول تستخدم بعض التحليل الفنى مع هذه الاستراتيجية

nenanena
05-25-2017, 17:00
أخي الكريم يجب متابعة اكثر من سوق ولكن مع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر بشكل جيد لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحسب التجريي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم.

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله
الريسك ري وورد هو من الامور التي تهم و تعزز من استراتيجية العرض و الطلب و اتمنى لك التوفيق . . .