PDA

View Full Version : طرق وانواع التحليل

saouchi.2015@gmail.com
11-07-2016, 21:09
ثلاثة طرق لتحليل السوق
لكنى نبدأ دعنا نأخذ ننظر الى الـثلاثة طرق من اجل تحليل وتطوير افكارك فى التداول, ويوجد ثلاثة طرق رئيسية لتحليل السوق
1- التحليل الفنى
2- التحليل المالى (الاساسى)
3- التحليل النفسى
كثيرا ما يحتار المتداولون اى نوع من انواع التحليل يستخدمون, لكن صدقا تحتاج لتتعلم الثلاثة طرق

bakdz
11-07-2016, 23:40
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
على المتداول الحكيـم و الذي يريد النجاح و تحقيق الأرباح الجيدة من هذا السووق ان يتعلم كل هذه انواع التحليلات لأنها السر النجاح في الفوركس .

tazi larbi
11-08-2016, 00:16
السلام عليكم اخي شكرا على موضوع وللتوضيح التحليل الاساسي يعتمد على الاحبار والالمام بها الفني هو اتقان المؤشرات والتحليل الكبلاسكي يعتمد على خط الاتجاه والدعوم والمقاومات والتاجر الجيد يتعلمهم معا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
11-08-2016, 00:17
التحليل النفسي بصراحة اول مرة اسمع عنه كطريقة من طرق التحليل لكن الاكثر انتشارا طبعا وبلا جدال هو التحليل الفني وبالاخص الكلاسيكي من رسم ترندات ومستويات يبوناتشي وهكذا

doaa sary
11-08-2016, 19:52
صحيح وفى فلكى وكلاسيكى كمان بجانب ال3 تحليلات اللى نزلتهم
وانا كنت محتارة برضة واختارت الاساسى لاكن غيرت وبقيت اهتم بالفنى اكتر
ومشكور ع الموضوع

بدر اشطيبي
11-09-2016, 00:01
السلام عليكم اخي فعلا هذه هي الانواع التي يمكن ان نجدها في
الاسواق و اهمها طبعا هو النفسيو الانضباط بالتوفيق لجميع تحياتي

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

السلام عليكم اخواني المتدلاولين طبعا يمكن تعلم كل هذه المعطيات
و بالنسبة للنفسية فانا انصح بكتاب ليفرمور فهو انجيل الفوركس بالنسبة لي

zianitrader
11-13-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة,
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع القيم, وجزاك الله عنا كل خير
بالفعل اخي لا يمكن الاستغنا عن معرفة اي نوع من التحليل... مع تمنياتي لك بكل التوفيق

جمال صادق
11-13-2016, 16:55
اعتقد ان انواع التحليلات المختلفىةة لابد من ان تتم بالكثير من الصور المعروفة و انة من غير الممكن ان نجد اى اعتبارات مفقودة للتوصل الى اليات السوق بغير التحليل الفنرى المختصر

adamarwan
11-13-2016, 16:55
لبد اخى من ان تتمكن من ان تحلل السوق وان تتمكن
من ان تترعف على كل هدا الانواع التى بها
ممكن ان تكون جدي فى السوق
وحظ موفق

aym
11-13-2016, 17:09
طرق وانواع التحليل فى الفوركس موضوع مهم للمتاجر يجب ان يعرف بة وبالتالى يساعدة فى الدخول فى الصفقات واختيار ما
هو الانسب لة فى الدخول فى الصفقات

yeslam
11-13-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الكريم على طرح هذه النقاط المهمة من أجل ان تصبح متاجر فوركس محترف سوف يتوجب عليك أن تتعلم
كيف تستخدم طرق تحليل السوق الثلاثة بشكل فعال.

تقبل مروري وتحياتي لك

kymslye
11-17-2016, 00:23
هده الطرق في التحليل هي الموجودة حاليا في عالم التداول وانا عن نفسي افضل التحليل الفني لانه عنده مؤشرات خاصة به وسهل جدا التداول من خلاله يجب فقط ان تجد طريقة خاصة بك متلا تعتمد على دعوم و المقاومات

medcss
11-17-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة تعلمت الكثير و مازلت أتعلم كم هو صعب سوق الفوركس

Ayman ElSayed
11-17-2016, 01:19
السلام عليكم
كنت اتمنى شرح اكثر ومستفيض لانواع التحليل وايهم اكثر انتشارا
ويهم كثر دقة ويفيد اكثر في جمع الاربح