PDA

View Full Version : فرص تداول الجنيه الاسترليني حسب الانتخابات الرئاسية الأمريكية

snnaky
11-07-2016, 21:59
بنك SocGen يوضح فرصتداول الجنيه الاسترليني حسب الانتخابات الرئاسية الأمريكية
سجل الجنيه الاسترليني ارتفاًعا وسط عمليات التغطية البيعية مع تحسن البيانات الاقتصادية وقرار المحكمة الدستورية
بمنع تفعيل المادة 50 إلا بموافقة البرلمان.
بالرغم من ذلك أظهرت تقارير الـ CFTC عدم تراجع عقود البيع على الجنيه الاسترليني بشكل قوي، ولكن من المتوقع أن
تنحصر تداولات الجنيه الاسترليني أمام الدولار فيما بين النطاق 1.25/1.30 في الوقت الراهن.
وأوصى البنك بشراء الجنيه الاسترليني أمام الين الياباني GBP/JPY والفرنك السويسري GBP/CHF في حال فوز المرشحة
الرئاسية هيلاري كلينتون.

tazi larbi
11-08-2016, 00:35
السلام عليكم اخي ان فازت هلاري فان الين الياباني سيرتفع سعره هذا ما قاله الخبراء اما الاسترلني منحصر تداوله هذه الايام بين80 نقطه ربما سيرتفع لكن هذا كلام غير مطمئن بالنظر لتذبب السعر هذه الايام اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
11-08-2016, 03:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

o123
05-15-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد وخاصة المبتدئين
جزاك الله خيراً في عملك

americanaguid
05-15-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري بموضوعك بصدر رحب اخي الكريم