PDA

View Full Version : نصائح لتداول والبقاء ضمن الكبار

zouga91
11-07-2016, 23:44
لكي تحجز مكانك بين الفئة الرابحة في مجال التداول عليك باكتساب الخبرة الكافية للتعامل مع السوق مهما كانت ظروفه وان تتمكن خلق استراتيجيتك الخاصة التي تمكنك بدورها من توضيح اكثر لرؤيتك للازواج و الترابط بينها والاهم انه يساعدك في توقع الحركة المقبلة بنسبة كبيرة جدا سواء كانت قصيرة او طويله المدى كما تحدد لك بدقة عالية مكان و زمان انتضار السعر المحدد سلفا قبل اخد قرار الشراء او البيع و انصحك بالارتكاز على 8 نقاط اساسية في غاية الاهمية :

1. (تحديد الاتجاه العام و الدعوم و المقاومات القوية و اليومية (فريم 15 دقيقة
2. مراقبة الاحداث الاقتصادية اليومية و الاسبوعية وحتي الشهرية لتفادي المفاجات
3. (رصد دقيق للنمادج الفنية و الهارمونيك ( مع الاتجاه العام او عكسه
4. قياس طول الموجات بالفيبو لتحديد نقاط الانعكاس او التصحيح المحتملة
5. رصد التشبعات او الدايفرجنس وتحديد نقطة دخول جيدة مع الاتجاه العام
6. تحديد اهداف معقولة والافضل تكون اكبر من الستوب بمرتين قبل فتح الصفقة
7. تحديد افضل منطقة لوضع امر وقف الخسارة بحيت تكون الصفقة بامان معه
8. تحديد قيمة العقد المناسب لحسابك بحيت لا يزيد عن 3% لكل صفقة

ادا كان هدفك من السوق هو الربح السريع و الدخول بدون ادارة راس مال اسمح لي ان اقول لك هدا المجال لن يفيدك بشي و قد تضع راس مالك في مهب الريح !

waelmma
11-08-2016, 08:05
:o:)):yahoo: كلامك سليم اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك
اخ وبارك الله فيك :)):o:o والله الموفق

Qcaro
11-08-2016, 08:14
اتفق معك اخى يجب التعلم والتدريب واكتساب الجبرة والعمل على استراتيجية فى الحساب التجريبى

هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح

zizoo99
11-08-2016, 09:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى ما هذا الذى تقوله ؟؟؟ حد فى الدنيا بيعمل دعوم و مقاومات على فريم الربع ساعة ؟؟؟!! عمرها ما حصلت الا اذا كنت ناوى تشتغل سكالبينج بس الاولى تعمل دعومك و مقاوماتك على فريم كبير مثل اليومى

mohamed shabana 26
11-08-2016, 10:42
كلام سليم اخى الغالى
اضف عليه حسن ادارة رأس المال
حيث من الافضل ان تأخذ 10 % من رأس المال فى صفقتك يكون هذا هدفك
شكرا ًبالتوفيق لك

latraaa
11-08-2016, 14:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و النصائح الراقية وانا أقول لك و للجميع لأن إدارة رأس المال هعي من بين أهم الطرق لكي تصل إلى ما نريده إن شاء الله من نتائج راقية قيمة إن شاء الله

zianitrader
11-08-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, نعم اخي الكريم التعلم ثم التعلم و اكتساب
الخبرة هو اول عامل يحافظ على بقاء المتداول ضمن الكبار, بالتوفيق للجميع

sob81
11-08-2016, 16:40
نصلئح للتداول والبقاء مع الكبار اخى مشكور على هذة النصائح التى بالتاكيد قد نفيد الكثير من الاعضاء والتى تساعدهم على الحفاظ
على راس الما لوهذا يعتب رمن اهم نقط التتداول فى الفوركس

bahoma310
11-08-2016, 16:46
أولا اشكرك على النصائح في الموضوع ومشاركتنا بها اريد ان اضيفة شيئا ان سمحت لي ان اهم شيئ في هده النصائح هي العمل النفسي ادا تحكمت به ستتحم في السوق و ستلتزم بي شيئ تقوم به

rahigrib
11-08-2016, 17:07
النظرة الفاحصة في السوق هي التي تعطينا كثيرا من الاستراتيجية وكثيرا من الرؤى التي عليها
نبي توقعاتنا حول الصفقات وحول السوق من بيع او شراء
شكرا لك على النصيحة

mourada
11-08-2016, 17:56
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح و انا بدوري اضيف نصيحة اخرى من تجربتي الشخصية و هي الا تصبروا على الخسارة ابدا مهما كان امل عودة السعر و بالتوفيق

chiheb316
11-09-2016, 01:16
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مهم جدا تتبع هذه الامور و النصائح كونها تمكننا من الحفاض على اموالنا اطول فترة ممكنة

waelmma
11-09-2016, 07:37
:(:woo::p كلامك سليم اخى وبارك الله فيك بس المهم اللى يستوعب هذا الكلام
ويقدره وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :(:))

nonam
12-19-2016, 17:12
السلام عليكم ..... من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم وتحديد الاتجاة العام لللتداول وكمان التعامل مع الادوات الاساسية والفنية للتعامل مع الحساب الحقيقي اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه

m7med09090
12-19-2016, 17:19
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
كلامك سليم اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

AHMED NOLE
12-19-2016, 17:59
شكرا لعى المضووع اى الكريم موضوع مهم جدا ونقاط كلها مهمه فى التعامل مع لاسعر ف لسوق
وان يكون هناك التزام من المتاجر بها داخل السوق من اجل النجاح به والله المستعان

وبالتوفيق

محمدفؤاد
12-19-2016, 18:28
مشكور على الموضوع إدارة رأس المال هي من بين أهم الطرق لكي تصل إلى ما نريده
عليك بالتحليل الجيد للسوق واكتساب الخبره

شبه منحرف
12-19-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكى تحجز اخى الكريم مكانه عاليه وتكون محترف وخبير فى سوق الفوركس فيجب ان تكون متعلم جيدا ومارست التداول كثيرا على حساب تجريبى قبل الدخول على حساب حقيقى

elamir84
12-19-2016, 19:00
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

Ahmed_Hero
12-19-2016, 19:03
لكي تحجز مكانك بين الفئة الرابحة في مجال التداول عليك باكتساب الخبرة الكافية للتعامل مع السوق مهما كانت ظروفه وان تتمكن خلق استراتيجيتك الخاصة التي تمكنك بدورها من توضيح اكثر لرؤيتك للازواج و الترابط بينها والاهم انه يساعدك في توقع الحركة المقبلة بنسبة كبيرة جدا سواء كانت قصيرة او طويله المدى كما تحدد لك بدقة عالية مكان و زمان انتضار السعر المحدد سلفا قبل اخد قرار الشراء او البيع و انصحك بالارتكاز على 8 نقاط اساسية في غاية الاهمية :

1. (تحديد الاتجاه العام و الدعوم و المقاومات القوية و اليومية (فريم 15 دقيقة
2. مراقبة الاحداث الاقتصادية اليومية و الاسبوعية وحتي الشهرية لتفادي المفاجات
3. (رصد دقيق للنمادج الفنية و الهارمونيك ( مع الاتجاه العام او عكسه
4. قياس طول الموجات بالفيبو لتحديد نقاط الانعكاس او التصحيح المحتملة
5. رصد التشبعات او الدايفرجنس وتحديد نقطة دخول جيدة مع الاتجاه العام
6. تحديد اهداف معقولة والافضل تكون اكبر من الستوب بمرتين قبل فتح الصفقة
7. تحديد افضل منطقة لوضع امر وقف الخسارة بحيت تكون الصفقة بامان معه
8. تحديد قيمة العقد المناسب لحسابك بحيت لا يزيد عن 3% لكل صفقة

ادا كان هدفك من السوق هو الربح السريع و الدخول بدون ادارة راس مال اسمح لي ان اقول لك هدا المجال لن يفيدك بشي و قد تضع راس مالك في مهب الريح !

الله يجزيك الخير على النصائح
شكرا

antr
12-19-2016, 19:27
بكل تاكيد هو ان تكون فى اتجاه المضاربه العام كالترند والدخول فى اتجاه السوق ككل شىء بيكون غاية فى الفايدة بشكل عام جداااااااااااااا

wahid357
12-19-2016, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكيم هكذا يكون العمل المحترف و الجاد عن طريق التحليل الصحيح والدخول في الوقت المناب مصحوب بادارة راس مال متينة

Samira shabban
12-20-2016, 00:39
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الطمع والتسرع وعدم الصبر ودخول عده صفقات فى وقت وعدم التحليل الفنى ومتابعه الاخبار كلها عوامل فشل فى الفوركس

maryam1
12-20-2016, 23:11
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
12-20-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهم حاجه من وجهة نظري هو انك تاخد بالك من ادارة رأس المال.. استراتيجية رأس المال هي اهم استراتيجيه في الفوركس. من غير ادارة مفيش مكسب

Samira shabban
12-20-2016, 23:19
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم الطمع والتسرع كلها عوامل نجاح..

elamir84
12-20-2016, 23:34
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله
النصيحة الاسمى من كل النصائح التي تم ذكها من طرف الاخ جزاه الله كل خير و هي تجنب الطمع و حبة حبة

Mrdevil
12-20-2016, 23:39
نصائح فعاله والخبره عامل اساسي للتعامل مع السوق والخبره في اداره راس المال

مشكور اخي

tazi larbi
12-21-2016, 00:07
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والنصائح القيمه ونعم القول انه اذا دخلت دون خطه وهدف وادارة جيدة فهذا العمل لا يناسبك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
12-21-2016, 08:32
:(:)):)) تمام اخى الفاضل ويعتبر الادارة الحكيمة لراس المال هى اهم هذه الاشياء
وكمان عدم الطمع اخى وبارك الله فيك اخى الكريم :)):o:yahoo:

salwa010
12-21-2016, 08:36
شكرا علي مشاركة المعلومات دي معانا
فعلا الحاجات دي قادرة تخليك موجود في السوق بقووووة

rahigrib
12-21-2016, 08:56
كل الذين ينجحون هم اكيد عملي بهذا المنطق وهذه الطرق في التداول لانه لا يعقل
ان يكون احد ناجحا من دون ان تكون له استراتيجية في ذلك وشكرا اخي

Bassem Hassani
12-21-2016, 09:52
تحديد الإتجاه العام للسوق مهم جدا .. والتداول عكس الإتجاه العام يعتبر فيه مخاطرة عالية .. ولكن العوم مع التيار لا ينجح سباح ماهر
وكذلك التداول عكس الإتجاه فى بعض الإحيان يكون مربح فى حالة إقتناص التصحيحات بشكل كامل .

hosam2020
12-21-2016, 10:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تفضل ضمن الكبار فى الفوركس
يجب متابعه الايميلات التحليليه جيدا
و انتظار الوقت المناسب لبيع و شراء الاسهم لتجنب الخساره

big.pharaoh
12-21-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي كلام سليم تسلم ايدك. عموما اهم حاجه الصبر وادارة راس المال. هي اللي هتخليك تحقق ربح كبير في السوق

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:13
السلام عليكم
اهم ما في الموضوع هو التعامل مع راس مالك كانه شركة كبيرة يجب الحفاظ
عليها من هجمات الخسارة التي تطيح بها من هنا وهناك والامتثال لهذه النصائح

Ahmed_Hero
01-15-2017, 01:13
الله يجزيك الخير أخي على النصائح و لكن فريم 15 دقيقة لوحده خطير جداً أعتقد الأفضل التحليل على الفريم اليومي و 4 ساعات و ثم تأكيد الدخول على فريم 15 دقيقة
أيضاً بالنسبة للمخاطرة في الحساب أعتقد 1% هي النسبة الواجب إعتمادها و بالأخص في الحسابات الكبيرة.
أرجو تقبل وجهة نظري و كل الشكر لصاحب الموضوع

123Hasnaa123
01-15-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عن نفسي مش بحب اثق فالمعلومات اللي منشره عل نت 100% عشان ساعات بتكون فخوخ و مش كلها صحيحه
لازم الواحد يكون له نظرة برضو
بالتوفيق

Khaled metwally
01-15-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا في أي مجال لولا الخبرة والبحث فلا نجاح في أي عمل خصوصا مجال التداول لكي تكون من كبار المتداولين أولا الاستتمار المستمر بعد دراسة استراتيجيه كل صفقة ونسبة الربح ونسبة الخسارة والنجاح يطلب للخبرة والمتابعة والعمل بجديه والله الموفق

magdy mahmud
01-15-2017, 02:45
شكرا جزيلا اخي الحبيب علي هذه النصائح المهمة التي لابد ان ينفذها كل المتدوالين المبتدئين والمحترفين اهم نصيحة انت قلتها انه لابد من تحديد الدعوم والمقاومات والترندات علي فريم كبيير مثل اليومي او الاربع ساعات ثم انتظار اشارة دخول علي الفريم الصغير

freetrade
01-15-2017, 05:56
وضعك للتارجت ضعف الهدف يضمنلك انكلو خسرت صفقتين تقدر تعوضهم بصفقة واحدة رابحة وده بيديلك قدرة علي تعويضالخسارة بشكل اكبر

tamermosa
01-15-2017, 06:42
شكرا على نصايحك اخى الفاضل . و اهمها تحديد اتجاه السوق ( الترند ) . فمن يتخذ الترند صديقه حيكسب . اما من يقف في وجه اتجاه السوق فحيخسر اكيد

kanelove
01-15-2017, 06:56
لكل شخص اسلوب محدد في المتاجرة طبقا لعدة عوامل منها قيمة رأس المال المستخدم في المتاجرة والعامل النفسي المسيطر علي الشخص المتاجر
ومدي دقة تحليله لحركة زوج العملة التي اختارها لفتح صفقات جديدة وقيمة اللوت المستخدم في الصفقة
ويتغير اللوت طبقا لقيمة رأس المال وعدد نقاط الخسارة ومدي قوة تحليل الصفقة .

ahmedmahmoud2017
01-15-2017, 07:07
بصراحه هذه النصائح لما اراها من قبل باي من المواقع وتعتبر هذه النصائح هي الخريطة التى ستصل بك الى
طريق الارباح الوفيره تسلم اخى

alonsoo
01-15-2017, 07:18
شكرا اخى الفاضل بالفعل يجب مراقبة اولا التجاه العام للترند وايضا مراقبة الدعوم والمقاومات على فريم الدايلى فهو اصدق فريم نستطيع المتاجرة عليه
ومن ثم ممكن الدخول على فريمات الساعة والاربع ساعات

doaa sary
01-15-2017, 16:03
نصايح هامه وجيده ومفيدة لكل متداوال
كل الشكر ليك ع الموضوع الهام
بالتوفيق والارباح للجميع
وهم حاجه فعلا تساعدك ف الدخول معرفه اتجاة العملة
بالترند لاين

edisoninfo5
01-15-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هذا الموضوع الشيق ولا تنسا الخبره فكلما كانت لديك خبره ازداد ترتيبك ضمن الكبار

Mr Fathy
01-15-2017, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى انا بتدرب حاليا على الدعوم والمقاومات مع الاتجاه العام للترند

Mony Ezzat
01-15-2017, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على النصائح الخاصه بالتداول التي تحقق لنا ربح كبير جدا في سوق الفوركس بالبونس

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 19:17
مكشور اخي الكريم علي هذه النصائح انا عن نفسي بستخدم فريم الربع للساعه للتحليل وللتداول وكل حاجه لانه سريع جدا وعدد نقاطه كويسه في السكالبنج وفي نفس الوقت قوي في التحليل دي اهم نقطه حبيت اوضحها

bakdz
01-15-2017, 21:35
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكي يكون المتداول صمن الكبار و يصمن مكانة في سوق الفوركس و تحقيق الارابح دئاما عليه باحترام قواعد النجاح في سوق الفوركس و ان لا يخالفها.

Samira shabban
01-15-2017, 21:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده..وبوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح في

ابوفؤاد
01-15-2017, 23:47
ارى اناهم النقاط التى من الممكن ان ترتكز عليها بهذا الدرس هى السي ر العزمل مع الترند او الاتجاه كما يقال لكن مع العلم ان العمل مع الترند يكون افضل مع الصفقات الطويله التى تتعدى اليوم

jaouad ouaiss
01-15-2017, 23:54
رائع حقا نصائح يستحسن ان يركزعليها كل من يقرا هدا الموظوع لانها تهدف بالاساس الى ارشادك نحو الطريق لكيفية التجارة السليمة واخد الربح الوفير في مجال الفوركس

Shadyy
01-16-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت معك حق فكثير من الاشخاص يخسرون بسبب نقص معرفتهم لذلك علي كل من يبحث عن النجاح و الربح بالصبر و التعلم و القراءه و دراسه السوق بعنايه و معرفه الاحوال السايسيه و الاقتصاديه حول العالم و محاوله توقع التغيرات التي تطرأ علي السوق و بالتوفيق

لخضر
01-27-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور كل الشكر اخي الفاضل نتمنى منك المزيد ان شاء الله و الله ولي التوفيق
لكم مني اطيب المنى

ebn masr
02-15-2017, 15:34
كل دى زى مانت تفضلت وقولت عوامل مهمة جدا ومظبوطة وانا معاك جدا فيها وبشوف بصراحة انها مهمة جدافىالتداول ولازم الالتزام بكل تلك النقاط

waelmma
02-15-2017, 15:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويعتبر تحديد الاتجاه العام للسعر
من الاشياء الهامة جدا وجزاك الله خيرا اخى :o:o:o

Espoir
02-15-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله نصائح قيمة بارك الله فيك واضف الى ذلك عدم التفكير في دخول صفقات عشوائية او معاندة السوق والسعي وراء تعويض الخسارة باي شكل كان بالتوفيق

مروه عصر
02-15-2017, 16:30
السلام عليكم
يجب علينا الاهتمام بمعرفه كل شئ عن هذا العمل بسوق الفوركس ودراسه استراتيجياته والتعرف على الاراء الاخرى حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ...

zaheralwan
02-15-2017, 16:39
كلامك سليم فينبغي كعرفة حجم العقد ولا يتم المضاربة بعقود كبيرة ختى لو كانت الصفقة قوية كذلك يجب استخدام الاستوب لوز بشكل مناسب عند التعرض للخسارة.

Shado
02-15-2017, 17:04
معاك حق اخى الكريم انا اول لما بدأت التداول كان هدفى هوا الربح السريع وكنت اخسر دائما ولكن مع الاستمرار والممارثه كل يوم نأخذ خبره اكبر

zakariacr07
02-15-2017, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلامك صحيح أخي و أوافقك الرأي لكن يجب كذلك معرفة إدارة رأس المال

mohamed shams
02-15-2017, 17:23
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك كل الشكر على الموضوع الرائع المفيد جدا
للمبتدئين امثالى
ولكن ازيد عليك نقطه فى غايه الاهميه وهى نفسيه المتداول
واخرى ان يكون هناك تجارب على الاستراتيجيات
وبالتوفيق لنا جميعا

emin14
02-15-2017, 23:14
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى ما هذا الذى تقوله ؟؟؟ حد فى الدنيا بيعمل دعوم و مقاومات على فريم الربع ساعة ؟؟؟!! عمرها ما حصلت الا اذا كنت ناوى تشتغل سكالبينج بس الاولى تعمل دعومك و مقاوماتك على فريم كبير مثل اليومى

night.audemars
02-15-2017, 23:18
شكرا اخي على النصائح مع الاعتماد على ستوب لوز ايضا

yasser darwish
02-15-2017, 23:19
كلام سليم وتمام اخي بالاضافة لبعض النقاط الهامة ايضاً وهي
ضع خطة للتداول واتبعها : حدد سعر الدخول ، سعر تقبل به الخسارة و سعر تأخذ عليه الأرباح و لا تخن خطتك.

- احتفظ دائما بأمر وقف الخسارة Stop Loss Order لكل عقد.

- لا توفر ربحا، إذا شاهدت ربح اخرج من السوق

- احم ربحك، بوضع أمر بيع لحماية الربح. مثلا حققت ربح 30 نقطة . ضع أمر إغلاق على بعد 15 نقطة . بهذا تحمي 15 نقطة ربح.

- السعر الأنسب هو السعر الذي تستطيع به الخروج من السوق فورا. بمعنى لا تنتظر كثيرا فقد تزيد الخسارة أو يضيع الربح.

- العقود تشترى لتباع و تباع لتشترى، لا تعلق نفسك إلى الأبد.

- لا تشتري العقد لتخفف خسارة عقد آخر هذا ليس مخرجا لخسارة انه تعزيز لها. اقطع خسارتك و تقبلها، و انطلق بعقد جديد. عادل العقود إن ولا بد فقط عندما تعزز عقدا رابحا

- كن صبور ليس بمعنى الانتظار على عقد مفتوح بل بمعنى دخول السوق بالوقت المناسب لا الدخول لأجل الدخول.

- تقبل أخطائك، المتداولون الجيدون يميزون أخطائهم و يقبلونها . اقطع الخسارة . المتداولون بلا خبرة هم من ينتظرون المركز ليرتد.

- لا تدع عواطفك تقودك. دخلت مركز سيئ قيم الوضع، ضع خطة جديدة و ابحث عن سعر جيد للدخول ولا تتسرع بالدخول.،

- ثق بنفسك و أجعل ثقتك عالية. وضعت الخطة و أذا جاء السعر المناسب لا تتردد بدخول السوق.

- كن ملتزما الالتزام هو ما يميز الجيد من السيئ. المتداول الجيد يتعلم الالتزام بانتظار السعر المناسب للدخول أو الخروج من الصفقة . كذلك استخدام ملتزم لأوامر التحديد و إيقاف الخسارة.

- تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.

- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.

- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأع

بدر اشطيبي
02-15-2017, 23:23
نصائح جميلة اخواني الاعزاء بالتالي يمكن العمل على الانضباط
لتلك القواعد خاصة ادارة راس المال بشكل سليم شكرا على المجهود

skylol
02-15-2017, 23:51

اخي الغالي نصائح في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من النصائح اتمنى الجميع يستفيد من هالنصائع وبالتوفيق للمجيع

ahmed megahed
02-16-2017, 00:04
شكرا جزيلا لك على هذه النصائح الغالية وهي فعلا نصائح مهمة لاي متاجر مبتدئ مثلي حتى لا يذوق مرارة الخسارة

adamarwan
02-16-2017, 00:05
المهم ان تتمكن من ان تفهم العالم
الى انت فيه لكى تتمكن من ان تتفاعل معه صح
وان تختار افضل الطرق
لكى تتداول فى مجاز على
وحظ موفق اخى الغالى

aki
02-16-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذه القواعد الذهبية في التداول وتطبيقها امر مفروض لا غنى عنه في الفوركس.
حظ موفق

ahmedmahmoud2017
02-16-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصاءح مهمة نفيده جدا لكل متداول وسجب التعلم منها تقبل مروري اخي الحبيب وجزاك الله خيرا تجياتي

Shado
02-16-2017, 00:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و النصائح الراقية وانا أقول لك و للجميع لأن إدارة رأس المال هعي من بين أهم الطرق لكي تصل إلى ما نريده إن شاء الله من نتائج راقية قيمة إن شاء الله

Samira shabban
02-16-2017, 01:01
اعتقد ان الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم الطمع والتسرع ووضع الاستوب لوز وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم من اهم عوامل النجاح في الفوركس...

Ahmedhumeda
02-16-2017, 01:05
النظرة الفاحصة في السوق هي التي تعطينا كثيرا من الاستراتيجية وكثيرا من الرؤى التي عليها
نبي توقعاتنا حول الصفقات وحول السوق من بيع او شراء
شكرا لك على النصيحة

mahmoudothman
02-16-2017, 01:17
نصائح غالية أخي الكريم ولكن عندما بدأت التعامل مع الفوركس بدأت علي فريم الساعة وليس 15 دقيقة كما ذكرت وأظن انه هو الافضل للتعامل مع العملات وتحديد مدي قوة الصفقات المتاحة للتجربة وايضا اضافة لكلامك الطمع وعدم الرضا بالهدف القليل المناسب يؤدي في النهاية إلي الخسارة

zeze2017
02-16-2017, 01:21
اخى العزير شكرا لك على هذا الموضوع الرائع الذى سيفيد الكثير
وخاصه المبتدئين ولكن يجب المثابره والحرص ايضا
تقبلووو مرووورى

amer123
02-16-2017, 01:25
كثير من الاشخاص يخسرون بسبب نقص معرفتهم لذلك علي كل من يبحث عن
النجاح و الربح بالصبر و التعلم و القراءه و دراسه السوق بعنايه و معرفه الاحوال السايسيه و الاقتصاديه
حول العالم و محاوله توقع التغيرات التي تطرأ علي السوق

hamadasalama
02-16-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصائح الجميله التي تساعدنا علي الفهم الناضج للتداول وتحقيق الربح من الفوركس ومزيد يا اخي من موضوعاتك القوية التي تفيد اعضاء منتدي فوركس مصر المحترم

ابوعلى
02-16-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راىانى الواحد يعرف المعلومات دى والكلام المهم ده علشان يبقى عارف هو بيشتغل الزاى وربنا يوفق الجميع ا شاء الله وتقبل المرور اخى الكريم

ashmawey
02-19-2017, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وعلينا ان نضيف انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

عباس19
02-19-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على هذه النصائح والارشاد من اجل ان تكون من التجار الكابار حسن حاجة هي البحث عن الاستراتيجات الناجحة مثل استراتيجية القلب المقلوب وفي مفيدة بشكل كبير للتراجر.

sasa11
02-23-2017, 23:11
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي وضح سؤالك انا لم افهم مدا تريده بضبطلو امكن انك تعيد سؤال بطريقة جديدة بتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-23-2017, 23:15
الفوركس هو ذلك مربحا الكثير بالنسبة لنا. إذا ش يمكن الانضمام هنا مع التحليل الجيد ثم ش يمكن أن يكون trader.i اقتراح جيد عن تعلم الفوركس اولا وبعد ذلك في محاولة لجعل earn.it جيدة تساعدنا على الحصول على وظيفة جيدة أن يدفع ضخمة كسب للجميع.

mghorab90
02-23-2017, 23:19
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

sherouk88
02-23-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-23-2017, 23:49
لا توجد وسيلة ر يمكن فصل سوق تداول العملات الأجنبية باستخدام مخاطر اكتساب، لأن الفوركس الخاص بك هو حول المخاطرة، والحق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.

sherouk88
02-23-2017, 23:49
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

asmaamagdy
02-23-2017, 23:59
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لتبقى من الناجحين فى فوركس لابد ان تتسم بسمات هامة وهى ان تكون قنوع وتستخدم العقل فى القرارات وليس العواطف فى الصفقات لتنجح

y4x
02-23-2017, 23:59
أعتقد المخاطرة هو ينبغي. إذا يجب عليك كسب المال من التداول من يجب علينا أن نأخذ المخاطر في رأس المال الخاص. من خلال الحصول على خطر أثناء عاصمة بلادي أساسا يمكن العمل بشكل صحيح في المقارنة مع أن أكون قادرة على تحقيق ارباح البعض اسمحوا لي أن الحكمة لا.

mghorab90
02-24-2017, 00:10
أعتقد المخاطرة هو ينبغي. إذا يجب عليك كسب المال من التداول من يجب علينا أن نأخذ المخاطر في رأس المال الخاص. من خلال الحصول على خطر أثناء عاصمة بلادي أساسا يمكن العمل بشكل صحيح في المقارنة مع أن أكون قادرة على تحقيق ارباح البعض اسمحوا لي أن الحكمة لا.

sasa11
02-24-2017, 00:15
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المهم الاختراق هو عبور خط الدعم او خط المقاومه ولكن اذا استمر فانه ينفع اما اذا كان الخط اقوى فسيحاول ارجاع السعر الى ماكان عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-24-2017, 00:22
الخطر هو في كثير من الأحيان حاجة أساسية في كل ما هو بالضبط ما تقوم به لضمان رجل أو امرأة تشارك لكسب أرباح جيدة كمكافأة المعدة للصمود والعمل الشاق. أنا لا أجد أنها شيء يمكن أن ترهبني على أي حال كما تداول العملات الأجنبية يمكن مبينا دون ذلك.

Mohmed84
02-24-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه التى اوجزتها فى بضعه سطور لكى نتعلم منها ونستفيد و بالتوفيق دائما وننتظر المزيد
بارك الله فيك

sherouk88
02-24-2017, 12:27
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

sob81
02-24-2017, 12:38
نصائح للتداول والبقاء مع الكبار اكيد سوف نستفيد من هذة النصائح الجيدة فى التتداول والعمل به يساع على الاستمرار فى
الفوركس بطريقة جيدة فى التتداول

nader6
02-24-2017, 12:39
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

mghorab90
02-24-2017, 12:50
تحياتي لكم كل واحد يا أخي الكريم له استراتيجيته على كل حال شكرا لك وبارك الله فيك و تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

المهم
02-24-2017, 12:54
تقريب كل النصائح غير جيدة و انا نمعاك فقط في الرقم 8 و هو عن ادارة راس المال فقط اما غير دلك فغير صحيح
فمثلا لو استعملت المضاعفات الدكية فلن تنظر الى الاتجاه ابدااا و ما الى دلك و نقطة الدخول صحيحة و ااو خاطئة ففي الاخير لازم ان شاء الله اخرج بربح
سلامي الحار و ارجو ان تتداول جيداااا

y4x
02-24-2017, 12:59
آلية التدريب والتي تُسمى (واحد لواحد)، فتقوم على تعليم المُستثمر الخيوط الأساسية في التداول وفق المعايير الصحيحة، وذلك عن طريق طاقم من الموظفين المحترفينوالمختصين في هذا المجال. في حين تقوم آلية (اليد بيد) على تعليم المستثمر من خلال دورة تدريبية مجانية من خلال الانترنت، بحيث تتضمن تزويده بنسخة PDF من الملفات التعليمية الخاصة بأساسيات الفوركس وبصورة حصرية.

ayh
02-24-2017, 13:10
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

menaa
02-24-2017, 14:11
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

ayh
02-24-2017, 14:15
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

m7md97
02-24-2017, 14:16
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
حقيقه انا لسه جديده ومش هقدر افيدك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

y4x
02-24-2017, 14:18
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

sasa11
02-24-2017, 14:29
معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

hosaeen
02-24-2017, 14:39
تسلم اخي الفاضل على هذه النصائح الرائعة فعلا لكل مجتهدا نصيب استمر اخي الكريم في اعطائنا من ما علمك الله

aber
02-24-2017, 14:49
السلام عليكم اخي الكريم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-24-2017, 14:52
تحياتي لكم دخول السوق بعد تحليل دقيق جدا للشارت والعملة التي تريد خول الصفقة عليهاوتكون متاكد من أنك لو خسرة مش حتخسر كتيروبعدين هو دا الفوركس والعمل به يتطلب ثقة تعلم مهم جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
02-24-2017, 17:41
عاوز تعمل مع الكبار اخي اعمل مع الاخبار لان هنا بيكون فتره دخول الكبار بس طبعا تخلي بالك العمل في الفتره دي صعب ومحتاج
دراسه وخبره جيده ايضا ومخاطره

hosaeen
02-24-2017, 18:25
نعم اخي الفاضل الخبرة عليك اكتسابها في الحساب التجريبي بعدها عليك تنفيد ما اكتسبته في حسابك الحقيقي وفقني الله واياكم جميعا

Samira shabban
02-24-2017, 21:23
من اهم النصائح للبقاء فى سوق الفوركس هو متابعه الدراسه
والتدريب على الحساب التجريبى
وايضا محاوله ايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مع الصبر وتجنب الطمع ...

aber
02-25-2017, 01:45
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

y4x
02-25-2017, 01:49
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

Shado
02-25-2017, 01:53
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

ayh
02-25-2017, 02:13
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

sasa11
02-25-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى تحياتي اخي او تقبل مروري

stethoscope
02-25-2017, 02:32
فعلا لابد من التمسك بهذه القيم وعدم اغفالها وذلك سوف يساعدك على اجتياز السوق والنجاح فى مجال الفوركس وتحقيق اهدافك وجنى الارباح ولابد من الالتزام والاصرار حتى تصل لى ما تريد

sherouk88
02-25-2017, 02:32
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-25-2017, 05:47
وقد تكون هذه الظاهرة مشتقة أيضاً من نظرية الترند والتصحيح ، والتي تنص على :" أن كل ترند يعقبه تصحيح وكل تصحيح يعقبه ترند جديد " ، والتصحيح غالباً ما تكون حركته ضيقة وبطيئة وجانبية أما الترند فيتميز بالإندفاع بالتحرك والقوة والإتجاه الواضح ، وبالتالي فإن التصحيح هو التحرك البطيء والممل للسوق ودائماً يعقبه التحرك القوي ألا وهو الترند .

monya0
02-25-2017, 05:54
وقد تكون هذه الظاهرة مشتقة أيضاً من نظرية الترند والتصحيح ، والتي تنص على :" أن كل ترند يعقبه تصحيح وكل تصحيح يعقبه ترند جديد " ، والتصحيح غالباً ما تكون حركته ضيقة وبطيئة وجانبية أما الترند فيتميز بالإندفاع بالتحرك والقوة والإتجاه الواضح ، وبالتالي فإن التصحيح هو التحرك البطيء والممل للسوق ودائماً يعقبه التحرك القوي ألا وهو الترند .

mghorab90
02-25-2017, 05:57
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

roshdy ahmed
02-25-2017, 06:00

monayaa
02-25-2017, 06:16
الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية.

sherouk88
02-25-2017, 06:22
قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال

ayh
02-25-2017, 06:39
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

hoos
03-28-2017, 01:17
خطة ممتازة تشمل استيراتيجية وادارة لراس المال ايضا وبالطبع يجب علينا
مراجعة التغيرات اليومية واللحظية ايضا علي الشارت ومحاولة السير مع الاتجاه العام

saz nag
03-28-2017, 01:23
سلاحك في هذا السوق الذي لا يسطيع اي أحد نزعه منك
، هو سلاح منطق الإحتمالات

Ami abdou
03-28-2017, 01:33
نصائح جيدة و اهمها ادارة راس المال التى تسمح بالصمود اكثر في السوق و تعويض الخسارة في حال وقوعها .........................................

ayoubfc
03-28-2017, 15:01
تفق معك اخى يجب التعلم والتدريب واكتساب الجبرة والعمل على استراتيجية فى الحساب التجريبى
هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي
في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر.

kariim18
03-28-2017, 19:27
بصراحه هذه النصائح لما اراها من قبل باي من المواقع وتعتبر هذه النصائح هي الخريطة التى ستصل بك الى
طريق الارباح الوفيره تسلم اخى

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:44
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا الكلام
نصائحك جميلة جدا وتفيد كل متداول
باذن الله تكون من الناجحين تقبل احترامى

dias40
04-04-2017, 21:00
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
بالتوفيق

magic777
04-04-2017, 21:58
المحافظه دايما على انك تكون مع الترند هو الاساس الصحيح ولكن اين الترند الصحيح ده الي بيعرفه الناس الي بتعمل بطرق سونجيه وبيدخلوا
مع الكبار في الترند من بدايته

baker31
04-14-2017, 20:11
بعد التحيه اخواانى الكرام
الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع المميز
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله .من أخطر الانور التى وجدتها اليوم هي هذه الشروط الكبيرة من أجل الاستمرار في التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس

ayouz
04-14-2017, 20:18
السلام عليكم اخي فعلا هده النصائح دهبية لانه المتداول المبتدئ يحتاج الى القرارات الصائبة في المضاربة واضف الى دلك الادارة المالية السليمة

rayzigar
04-15-2017, 12:28
مهمة جدا هذه النصائح الي فعلا ممكن الواحد لو اتبعها على الاقل يكون حسابه في امان لانها تبعده عن المخاطرات والتداول العشوائي
من جهة اخرى ارى انه الواحد منا بعيدا عن التدبير الحكيم والسليم للحساب ماليا وتقنيا لا يمكن انه ينجح في السوف الفوركسي لانه يقامر انذاك

sob81
04-15-2017, 13:06
نصائح للتداول والبقاء مع الكبار من المواضيع المهمة فى الفوركس والتى تساعد المتاجر هو التعلم من النصائح الموجودة هنا
فى المنتدى ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النوعية

BAHI2800
04-15-2017, 13:08
اخ
شكرا لك اخي أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها
حقيقه مجال الفوركس له تخطيط جيد
تقبل ممروري

zunebha
04-15-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفةركس مجاله واسع وكل يوم في تفيير .
يجب ان نتمكن منه ولو القليل بارك الله فيك اخي.

abouseada
04-15-2017, 13:14
اشكرك اخى الكريم على المعلومات و اريد ان اعرف ماهى المؤشرات التى تدل على اتجاه السوق حتى نستطيع التداول ....شاكر ليك تقبل مرورى

محمد صلاح
04-15-2017, 13:32
شكرا لك اخى العزيز لانك لخصت الفوركس فى بعض الكلمات الصغيرة بس للاسف اخى العزيز كلنا عارفين الكلام ده بس للاسف مين اللى بينفذا الكلام ده

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اقضل النصائح على الاطلاق بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-15-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
اشكرك على نصائحك القيمة دى
جزاك الله خيراً في عملك

عاطف محمد
04-15-2017, 23:56
السلام عليكم اخي الكريم موضوع جميل ومميز كثيرا منا بيتداول من غير استراتيجيه وللاسف يخسر لابد من التعليم ودراسه استراتيجه ناجحه

عبد الرحيم رافا
04-16-2017, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله
اذا كنت تريد ان تتداول و تستمر في النجاح خصوصا في هذا المجال الصعب يجب ان تكون تتميز بصر عال جدا

Hamza El36
04-16-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو الذي يقوم بضبط نفسه, والتركيز, الأتي وعدم التسرع, الصبر........
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

M0hsenalawady
04-16-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال

soltanarab
04-16-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...نصائح و ارشادات في محلها اخي الكريم على كل متداول اخدها بعين الاغتبار من اجل الحفاض على راس المال وتحقيق الربح بالتداول المدروس والسليم

mido elshabrawy
04-16-2017, 01:05
مشكور اخي العزيز علي موضوعك نصائح للتداول و البقاء ضمن الكبار
و ذكرك لكل تلك النقاط التي يجب ان يتبعها المتداول لفعل ذلك الأمر
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

nour3iny
04-16-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا ان كان الهدف هو الربح السريع يجب الابتعاد عن هذا المجال لانه يحتاج تعلم وصبر وليس طمع تقبل مرورى

medeldon
05-09-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديقي على هده النصائح الدهبية التي تحاول
بها افادة اعضاء المنتدى قدر الامكان بناء عن خبرتك الكبيرة

latraaa
05-09-2017, 10:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و اتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئدج القيمة و المفيدة إن شاء الله لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله أخي الكيرمؤ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، مشكور

mostafa1995
05-09-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
نصائح فعلا هامة وجادة اتمنى من الجميع انا يقراها وبالذات المبتدئين لكي يعرفوا الاتجاه الصحيح ...
طبعا بدون الدخول الى الاتجاه الخاطئ والصبر وعدم الطمع
وثم النجاح ان شاء الله

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 19:18
اتفق معك اخى يجب التعلم والتدريب واكتساب الجبرة والعمل على استراتيجية فى الحساب التجريبى

هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح
تقبل مرورى

مصطفي السيد
05-14-2017, 19:37
شكرا لك اخي الكريم علي نصائحك القيمه وان كان
هذا السوق المتقلب لم يترك احد الا خسر معه بعض الصفقات

mid0killer
05-17-2017, 14:33
اخي الفاضل براك الله فيك يا غالي على النصائح بس انا اتداول على طريقه لا انتظر بها الكبار او ما الى ذالك والحمد لله الكبير موجود بالسماء واربح من خلال توفيقه فى السوق وبالتوفيق ايضا للجميع بالسوق والمنتدي

number1
05-17-2017, 14:36
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الهامه جدا التي يمكن عمل بها في سوق الفوركس ولكن من اهم اداره راس المال الجديده جدا عدم الطمع والتسرع يجب المتاجره في الاتجاه العام للسوق سواء كان السوق صاعد او هابط

عبد الرحيم رافا
05-17-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله
لكي تتمكن من التداول و البقاء مع الكبار في سوق الفوركس يجب ان تكون متدرب جيدا و عندك راس مال

sob81
05-17-2017, 14:51
نصائح للتداول والبقاء مع الكبار موضوع مهم لكل متاجر ونشكرك على تقديم مثل هذة النصائح المفيدة فى التتداول والتى تساعد الجميع
فى هذا المجال

abutalia
05-17-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح الغاليه للتداول وسط الكبار والله يوفقنا ونتداول حقا مع الكبار ونحقق الارباح الكبيره مثلهمخ ونسحب ارباحنا سبلام

zakija
07-06-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Mhd nour
07-06-2017, 11:06
تحياتي اخي الكريم و مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن سوق الفوركس ودائما يا اخي الكريم تقدم لنا افضل المواضيع القويه المفيءده جدا التي تساعد الاعضاء علي تحقيق الربح و بالتوفيق ان شاء الله تعالى

sob81
07-06-2017, 12:08
نصائح للتداول والاستمرار فى التجارة فىالفوركس بطريقة صحيحة من النصائح المهمة التى تفيد فعلا فى الفوركس ونشكرك اخى على تقدمي مثل هذة النوعية من المواضيع التى تفيد الجميع فى التتداول

adamo92
07-06-2017, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه النصائح المهمة و رائعة أتمنى الإستفادة منها
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

M0hsenalawady
07-06-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نصيحه محترمه جدا يااخي الحبيب وانا عن نفسي اري ان افضل شي هو الادارة الصارمة على رأس المال والدخول في صفقات صغيرة تتناسب مع رأس المال مع استخدام الستوب لوس لوقف الخساره والصبر

fathi22
07-06-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح الرائعة وفعلا هذا كل ماتحتاجه لضمان صفقتك

fouadar
07-06-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

Ibrahim Abu Al Yazid
07-06-2017, 13:49
نصيحه جيده لكل متداول ناجح واتمني ان تقدم لنا المزيد من النصائح وكل عام وانتم بخير
جزاك الله كل خير

fouadar
07-06-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
07-06-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصائح الغاليه للتداول والبقاء ضمن الكبار وان شاء الله تعالي نلتزم بها ونصبح من الكبار في السوق

ahmed.mohamed
07-06-2017, 14:09
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذه النصائح المهمة و المفيدة لكل متداول مهما كان نوعه
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

A.mustafa
07-21-2018, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا..

يوسف ابو حفيظة
07-21-2018, 23:45
النظرة الشاملة للشارت الخاص بالمضارب هو اساس المضاربة الناجحة واللى ممكن تكون اكثر نجاح فى حالة اعتماد المضارب على محاولة الجمع بين الفريمات للحصول على النظرة الشاملة اللى بتساعد فى اتخاذ القرار للدخول فى صفقة وبعد كده بيكون فيه عامل مهم ومؤشر على البقاء وهو ادارة راس المال فى السوق والحفاظ على الارباح اللى بتحققها للخروج بربح شهرى مناسب شهرى.