PDA

View Full Version : تعقيب و تساول حول الفوركس

zouga91
11-07-2016, 23:48
تعجب لمن يقول الفوركس نصب و يدخل بنصف حسابه في عدة صفقات في يوم واحد و بي7 لوت نعم انه المسمئ صويلح صفقة واحدة يدخل بسبعة لوت وبدون ستوب لوس وعندما يخسر ياتي ويقول لنا ان الفوركس نصب وحتيال مع الاسف نحن العرب لدينا مفهوم خاطئ عن تداول اذا كنت تريد اخد العبرة وذهاب بعيدا خد العبرة من الاجانب وتعلم منهم وعندما تبلغ 10000دولار اذهب الى الاسواق المسستقبلية والبروكرات المتخصصة فيه والسلام:o:o

tazi larbi
11-08-2016, 00:56
السلام عليكم التاجر الشاطر لا يضع كل ما عنده في سله واحده درب نفسك على ان لا تفتح سوى صفقه واخده وواخده فقط ب 10%من راس مالك مهما كان صغير او كبير ولن تخسر ابدا انشا الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shabana 26
11-08-2016, 07:01
نعم بالفعل اخى الكريم الفوركس غير خليق بأن يقال عنه انه نصب..
هناك فرق بين المضارب والمتداول الذكي وبين المقامر من يعتبر السوق عباره عن قمار يدخل بكامل رأس ماله ليضع نسبة مخاطرة عاليه
التاجر الحقيقى هو من يعرف كيف يدير حسابه
شكراً بالتوفيق لك ان شاء الله

Qcaro
11-08-2016, 07:36
يا أخي المهم بداية أن تفكر بالمخاطر و كيفية منع الوقوع في خسائر كبيرة، و كيفية فهم لماذا أأن محاولة أن تكون "مصيباً" في التداول سوف تعمل في العادة على الحد من أرباحك بدلاً من زيادتها.

لا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، فتجاوز عن هذا الأمر
فى سوق الفوركس من يقول انه يمكن تجنب الخسائر ساقول له انك كاذب ولكن هناك من تكون نسبة ارباحه اعلى من خسائره وبالتالى يحقق ارباح
السر كله يمكن فى ادارة راس المال الأمر الذي يجعل المعرفة ضرورة أساسية من ضرورات التداول

انا شخصيا رأيي انه ليوجد تاجر ناجح بغير مخاطرة
المغامرة والمخاطرة هما سر النجاح في التجارة

freetrade
11-08-2016, 07:50
المخاطرة العالية لا تنتهي دائما بربح وخسارة صفقة واحدة ممكن تضيع عمل ومجهود طويل اذا لم يلتزم المتداول بادارة السليمة لراس المال ويحافظ علي امواله من اي مخطارة غير محسوبة

zizoo99
11-08-2016, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى انا سمعت تسجيل من صويلح نفسة و هو يقول انه ربح الكثير و سحب الكثير و لكن كل ما ربحه خسره فى غمضة عين طالما انه ربح و سحب اذن فما النصب هنا ؟؟؟ و لا علشان فشل عاوز كل الناس تبطل فوركس ؟؟؟ اسلوب حياه عجيب

latraaa
11-08-2016, 14:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج المفيدة القيمة و إن شاء الله يمكنك أن تجد ما تريد من إدجابات إن شاء الله

freetrade
11-08-2016, 14:34
النصب وارد في الفوركس لو كنت تعمل مع شركة وساطة نصابة اما تتلاعب بمنصة التداول او تتلاعب بالقوانين المنظمة لسحب ارباحك منها فلازم المتداول يكون واعي تماما بكل ما يدور في هذا السوق

zianitrader
11-08-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
بالفعل اخي الناس تقلب المفاهيم و تخلطها, الطمع و ادارة راس المال السيئة
هما اللذان يؤديان الى المرجنة, و الاخوان يقولون انهم تم النصب عليهم

bahoma310
11-08-2016, 16:56
حقيقة ان هناك شركات نصابة و تنصب على عملائها و لكن ايضا المتداول لديه عيوب و لا يجب ان يمي خسارته على الشركة فمثلا لو كان حاط ستوب خلاص يخسر منا هو متوقع انه يخسر و بص

rahigrib
11-08-2016, 16:58
اجل اخي الصواب كما قلته من خلال موضوعك لان الفوركس تجارة ولا يمكن ان يكون نصبا باي حال
بل نحن من يقرر ان ينجح او يخسر وعادةسبب الخسارة هو ان نتداول بخطورة كبيرة

mourada
11-08-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالفعل قد تكون هناك شركات نصابة لكن نحن مع شركة انستا فوركس مرتاحين جدا و لم نتعرض في يوم من الايام الى اي مشاكل تذكر و بالتوفيق

latraaa
11-08-2016, 18:43
نعم اخي الكريم أوافقك الراي و ارى أن الكثري من الإخوة الكرام لا يعرفون الحقيقة الكاملة وراء العمل على التعامل مع الفوركس و تحقيق الكثير منه إن شاء الله و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التفصيل و الكثير من العمل

zezo3
11-08-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته,
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم ... انا شخصيا كنت اردد هذا الكلام ان الفوركس دا نصب وانه ضحك عالعقول وانه نصبايه كبيره زى مابنشوف كل يوم بس اول ما مسكت الفلوس والدولارات فى ايدى ايقنت ان دا لا فعلا شغل وعمل مجهد

akram mohamed obaid
12-16-2016, 20:30
لكن يوجد بالفعل شركات نصب واحتيال تقوم بالنصب على المتداولين سواء كان بتغير الأسعار على المنصه او إقفال حساباتهم من الشركه بعد أخذ المبالغ منهم لكن هذا لايمنع من التعلم الجيد والتخطيط السليم لإدارة رأس المال المستخدم

AHMED NOLE
12-16-2016, 20:57
لا الفوركس مش نصب ازاى يعنى نصب وهو سوق بتتحرك بيه العملات العالميه عملات دول مين هيحركها اخسارتك انت

هو محتاج فهم ولو في نصب غالبا بيكن من الوسطاء اللى غير موثوق بهم ودول البعد عنهم ومعرفتهم

magic777
12-16-2016, 23:20
هو اصلا الي بيعمل كده بيكون مش فاهم السوق خالص لان ده عمل انتحاري وايضا به شبهه رهانات كده واكيد لو كسب
هتكون حظ مره او كده لكن النتيجه معروفه في الاخر

Ayman Abdellatif
12-17-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الفوركس لا يعتبر نصب ابدا فهو علم ك باقى العلوم يجب دراستة حتى نتعرف على كيفية الاستفادة منه اما من ذكرت عنه صويلح او من شابهه فقد اساء ادارة راسمالة و خسر فى يوم واحد حوالى 12 مليون دولار فاين الاستوب لوز و الادارة السليمة لراس المال

عبد الرحيم رافا
12-17-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي ما يمكنن ان اعقب عليه فيه و هوانه مليئ بالمخاطر و قد تؤدي الى افلباسك في اي وقت و نسال الله التوفيق

nonam
12-19-2016, 17:07
السلام عليكم ..... الحقيقة ان صويلح كان من الناس المميزين في التداول بس المشكلة الوحيدة اللي فية عدم ادارة راس المال الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل مع الحساب الحقيقي وكمان الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي ومن المهم جدا التعليم

m7med09090
12-19-2016, 17:28
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
المخاطرة العالية لا تنتهي دائما بربح وخسارة صفقة واحدة ممكن تضيع عمل ومجهود طويل اذا لم يلتزم المتداول بادارة السليمة لراس المال و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-19-2016, 18:07
السلام عليكم التاجر الشاطر لا يضع كل بيضه في سله واحده اتعود على ان انك تفتح اقصى شئ 5 صفقات
وتكون نسبه خسارتهم كلهم لا تتعدى 10 % من قيمه حسابك

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

وبعدين ياخى الكريم الفوركس مش لعبه يا صابت يا خابت دا علم كبير جدا ومتجدد يوميا
ففى فرق بين اتاجر اللى بيتعب ويشتعل كويس علشان ينجح وبين المقامر من يعتبر السوق عباره عن قمار

شبه منحرف
12-19-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى الكريم الخاسرون فقط هم من يقولون على الفوركس نصب واحتيال وهم يخسرون بسبب طمعهم وعشوائيتهم وليس لاى سبب اخر مثل الأستا صويلح وقد سمعت عنه ايضا ان كان طماع وخسر امواله

hamedibrahim
12-19-2016, 18:14
من صويلح ده وهو متدوال ذكي كا عرف يحافظ علي راس
المال وانصحك متبعش الناس ديه بجد
مبيتعبش في الفلوس عشان كده الخسارة بلوت زاي ده
بيكون انتحااار وشكرا وتقبل مروري

tamermosa
12-19-2016, 18:36
كلام مظبوط و صح تماما ، فللاسف نحن العرب نفتقد لادارة فن المخاطر و لا نعرف عنه اي شئ ،،،
و فعلا ممكن ندخل بلوتات عالية جدا و ممكن نكسب في صفقة 100% و ممكن برضة نمرجن حسابنا في صفقة

elamir84
12-19-2016, 19:03
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

wahid357
12-19-2016, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس لا يعتبر نصب ابدا لانه اكير سوق في العال وبه اكبر سيولة وبالإضافة على ذلك فهو مضبوط بقوانين لضمان مصالح المتداولين

kadi hala
12-19-2016, 19:11
السلام عليكم,الفوركس هو مجال فيه الربح و يتطلب خبرة و دراسة جيدة و تجنب الطمع و أن يمشي المتداول خطوة خطوة و لا يتسرع

antr
12-19-2016, 19:16
صحيح كلامك اخى الكريم هذه مغامرات غير مامونة فى السوق خاصة نقطة الاستوب لوز وبالفعل المفورض الناس الى تعمل غلطات بهذا الحج ان لا يشتكوا ابدا

medeldon
05-09-2017, 12:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتاه بلفعل اخي ربي يهدي كل الامة العربية
شركة انستا مشهورة عالميا و صادقة تم ياتك احدهم يقول انها نصابة بسبب تهوره

Mr Fathy
05-09-2017, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم على فكرة الاول انا كنت بقول كدا لكن لما عرفت حقيقة السوق وطرق التحليلات عرفت انه مجال زى اى مجال فيه ربح وفيه خسارة عادى جدا

nour3iny
05-09-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نحن كعرب نبحث عن الربح السريع والسهل ولا نريد التعلم والاستفاده لنربح بطريقه صحيحه ونبتعد عن الخساره تقبل مرورى

mid0killer
05-09-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل من يقول ان السوق نصب واحتيال انت الاول شوف انت اتعلمت ايه الاول من السوق او عن السوق وبعد كدا اتكلم لان فى غير بيحققو هدفهم كل يوم من السوق ولكن هو الاجتهاد وادارة المال وبالتفويق للجميع

waelmma
05-09-2017, 20:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس من الامور الهامة التى تحتاج
الى دراسة وتحليل قبل ان تدخل فى اى صفقة

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا الفوركس ليس نصب أنه سوق تجارى يحمل مخاطر عالية وعلى من يتعامل داخله يجب معرفة ذلك جيدا والتداول داخله يكون بحذر شديد وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

AMR ELSISY
05-09-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم نحن العرب عندما ندخل فى شئ ونخسر فيه او نكون غير موفقين فيه نميل الى تشويه مثل هذه المجالات التى طالما يلقى نجاحا باهرا مع غيرنا

mido elshabrawy
05-09-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان معظم المتداولين العرب يقعون في فخ العظمه و القوه و انه اصبح يملك السوق و تحركاته
و ان السوق يسير وفق قرارته و خططه و عندما ياتي عليه الزمن و يجد المارجن كول يناديه لا بكون قد وقع في فخ الطمع مع لوتات عاليه و صفقات لا راجعه فيها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

drahmedmagdy
05-09-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التاجر الشاطر لا يضع كل ما عنده في سله واحده درب نفسك على ان لا تفتح سوى صفقه واخده وواخده فقط ب 10%من راس مالك مهما كان صغير او كبير ولن تخسر ابدا حقيقة ان هناك شركات نصابة و تنصب على عملائها و لكن ايضا المتداول لديه عيوب و لا يجب ان يمي خسارته على الشركة فمثلا لو كان حاط ستوب خلاص يخسر منا هو متوقع انه يخسر و بص تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ابو عبدالعزيز
05-09-2017, 21:49
اخي الكريم الفاضل ان كلامك واقعي و صحيح الكثير منا يرغب في الثراء السريع و غير المتعب
ويغيب عن باله ان الفوركس سوق كبير وفيه الهوامير الكبار ومعا هذا فانهم يدخلو الصفقة بتخطيط
وشكرا لك على هذا الموضوع

zakija
07-02-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

فهمى لاشين
07-02-2017, 11:00
بسم الله
لابد انك تتحدث عن اشخاص لهم سمات شخصية شاذة لا تصلح للتعامل مع الفوركس
ولكن معظم العرب قادرين على استيعاب الفوركس وفقط يحتاجون الوقت اللازم للاحتراف
تحياتى

M0hsenalawady
07-02-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفوركس ليس نصب ولكن علم ودراسة وتدريب وطبعا من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي الافراط في التداول

Ahmed811
07-02-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكر اخى الكريم على هذا الطرح اعتقد انى استفد من ارى الاعضاء وشكر على الموضوع

zakariacr07
07-02-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للأسف أخي الكريم هذا النوع من الأشخاص موجود فعلا و أي فشل ناتج عن أعمالهم ينسبوه إلى الشركة بكلمة واحدة فقط و هي نصب

KARIM2017
07-02-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
يجب اداره راس المال جيدا ومن ثم البدا في التداول
الامن بدون اي مجازفه

capoeira
07-02-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى الفوركس ليس هو السبب فى النصب إنما المشكلة
فى وجود الكثير من شركات الوساطة التى تفتقر الى المصداقية و هى التى تعطى احساس النصب

عاطف محمد
07-02-2017, 14:47
نعم بالفعل اخى الكريم الفوركس غير خليق بأن يقال عنه انه نصب..
هناك فرق بين المضارب والمتداول الذكي وبين المقامر من يعتبر السوق عباره عن قمار يدخل بكامل رأس ماله ليضع نسبة مخاطرة عاليه
التاجر الحقيقى هو من يعرف كيف يدير حسابه
شكراً بالتوفيق لك ان شاء الله

cladiator2007
07-02-2017, 14:55
هو اصلا الي بيعمل كده بيكون مش فاهم السوق خالص لان ده عمل انتحاري وايضا به شبهه رهانات كده واكيد لو كسب
هتكون حظ مره او كده لكن النتيجه معروفه في الاخر

m7med
07-02-2017, 16:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكرم اهم حاجه في الفوركس هي ادارة راس المال فهي مهمه جدا للمتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hoos
07-08-2017, 15:33
المشكله ان معظمنا محتاجين فلوس علشان نقدر نحقق احلامنا فده بيكون ضغط كبير
علينا عايزين نكسب اكتر علشان نسبق الوقت ونعمل اللي نفسنا فيه

mostafa1995
07-08-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... ولله يا محترم يقولون اللي هم عايزينه الفوركس اعطى للناس مال ليس بالقليل
اعرف من الاجانب من يقضي حياته بالسفر فقط :) ونحن العرب لا نؤمن الى اليوم بالمال عن طريق النت

zunebha
07-08-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس كما يمنحك الربح سوف يعرضك للخسارة لا تتحدث على النصب وانت تغامر بجنون بالفوركس بل يجب الثريت والحذر لكي تصل للاهداف وتحقق مزيدا من الارباح.

sheka2017
07-08-2017, 21:04
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- العمل على التداول بوضع استوب لوز وايضا نقطه الدخول القوية والاهداف المحدده لكل صفقه حتى تستطيع حجز الارباح دون خسارة لراس المال ومع استخدام ادارة صارمه والالتزام بها لكى تحافظ على مالك مع رافعه ماليه متوسطه ومناسبه لراس المال وايضا حجم اللوت ----تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم------------------------

snnaky
08-11-2018, 18:46
معلش اسمحلى حضرتك بعد التحيات وتالسلامات احب اعرف فين المعلومة اللى فى موضوع حضرتك واية كم الأفادة اللى حضرتك قولتهالنا ؟
الكلمتين دول محتاجين شرح للكيفيات يعنى ازاى واية افضل من اية والسبب
الحديث عن العمومايات لن يفيد يا اخى انت فقط تفكر فى انشاء موضوع لأجل البونص وانا اريدك ان تصنع موضوع لأجل افادة الناس هنا فلا تجعل من موضوعك مجرد كلام بلا فائدة او معنى اهتم بشرح الكيفيات فهى اهم واستعمل شروحات مصورة

riadhweb
08-11-2018, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الفوركس ليس عملًا يجعلك غنيًا بين عشية وضحاها، بغض النظر عما قد تقرأه في مكان آخر. ومع ذلك، فمن الممكن، كما ذكرنا سابقًا، أن تكون تجارة الفوركس مربحة. مثل أي عمل حقيقي آخر، يحتاج الامر إلى الكثير من الاجتهاد والعمل.
بالتوفيق للجميع.

مصطفي السيد
08-12-2018, 00:48
الطمع وتعجل الربح من الصفات السيئه لان الفوركس يحتاج الي صبر
في كل ما يتعلق به صبر في التعلم وصبر في انتظار نتائج الصفقات

dalo3a
08-12-2018, 03:07
الاشخاص الذين يمثلون في هذا السوق يعتقدون ان هذا ليس حقيقي ولكن عندما يعملون بجد
يحصلون على الاموال بعد ذلك ولكنهم اتاكدوا نيسكو ايضا في هذا السوق انه حقيقه