PDA

View Full Version : وجهة نظري حول انتخابات امريكية

zouga91
11-08-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء فوركس العرب لقد بدات الاسواق بتسعبر "فوز" هيلاري كلنتون و الدولار اخد بعض القوة مع بداية الاقتراع هدا الصباح .. شخصيا ارى ان السياسة الاقتصادية لهيلاري كلينتون تقشفية اكثر من تحفيزية للاقتصاد الاميركي عكس غريمها الجمهوري دونالد ترامب الذي يريد تخفيض الضرائب وتشجيع التصنيع و الاستثمار الداخلي و التصدير عكس سياسات هيلاري كلنتون التي تريد رفع الضرائب و تحفيز الاستهلاك الداخلي و تقليص الاجور و التي تتعارض كليا مع سياسية الفدرالي الامريكي الذي تتطلع لتحسن في قوة الاقتصاد الاميركي بارتفاع التضخم و ضعف الدولار لكي تقوم برفع الفائده في ديسمبر المقبل ..
و عليه اتوقع فوز دولاند ترامب بفارق بسيط في اللحضات الاخيرة من النتائج و الله اعلم

بالنسبة لنظرتي حول تاثير النتيجية النهائية للاقتراع على عملة الدولار و اسواق الاسهم و السلع و كدا قرار الفدرالي في مايخص معدل الفائدة لشهر ديسمبر في حال :

فوز هيلاري كلينتون : قوة للدولار مؤقتا لاسابيع فقط و هبوط في الذهب والمعادن و الاسهم و عدم رفع الفائده شهر ديسمبر

فوز دونالد ترامب : ضعف للدولار بقوة لفترة طويلة قد تمتد خلال العام المقبل و ارتفاع قوي في للذهب و المعادن و الاسهم مع رفع الفائدة شهر ديسمبر;);)

mourada
11-09-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل صدقت رؤيتك فقد ربح دونالد ترامب و انهار الدولار اليوم بالفعل و ترى ان اغلب العملات طارت عاليا و هنيئا لمن كانت صفقاته في الاتجاه الصحيح

latraaa
11-09-2016, 14:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و التي أرى انها قيمة و جيدة و راقية و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بجدية و دقة لأن السوق في الحقيقة حساس و يمكن أن يضل إلى الكثثير من المشكل

zezo3
11-09-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... يااخي الفاضل ....... الحمد لله عدت على خير الانتخابات الامريكيه وحسابى الحمد لله لم يتم فيه اى خساره بفوز ترامب المجنون اتمنى من ان كل الاعضاء تكون حققت نجاح كويس

ahmadinho100
11-09-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الامر الا تأزم يا اخوان بعدما فاز بها دونلد اليوم خسر الدولار تقريبا 1 في المئة امام كل العملات مشكلة

tazi larbi
11-09-2016, 17:41
السلام عليكمم الانتخابات الامركيه جات نتائجها عكس التوقعات تماما تحركت الاسواق واصبح اغلبها باللون الاحمر لكن بعد خطابه الذي ظهر فيه على غير المعتاد اعاد الهدوء وبراي ان ترامب سيعمل على السياسه الداخليه اكثر والايام ستظهر ما يضمر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
11-09-2016, 17:44
سبحان الله رغم توقعات الغالبية بنجاح هيلاري كلينتون الا ان ترامب وصح للبيت الابيض باختيار الشعب الامريكي وربنا يستر من سياساته القادمة تجاه العالم الاسلامي والعربي

zianitrader
11-11-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
صدقت اخي الغالي, هذا ما حصل, فاز دونالد ترامب و هبط الدولار, لكن الخطاب الذي
قدمه بعد الانتخابات اضنه اثر عكس التوقعات, فسرعان ما عاد الدولار الى قوته

nonam
12-19-2016, 17:04
السلام عليكم ..... انا شايف ان دونالد ترامب من الادوات المهمة جدا اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق والتداول وكمان الادوات الاهم في السوق الحقيقي وكمان السوق الحقيقي وسوق الفوركس من اهم الاسواق اللي من الممكن ان يتاثر ب التعامل مع التداول

محمدفؤاد
12-19-2016, 17:27
السلام عليكم من وجهه نطرى التاثير الحقيقي ظاهر في السوق لحد الان واعتقد انه هيستمر ليوم 21/1
لحد ما الرئيس الجديد يستلم الحكم رسمى وقتها الحركه فى السوق هترجع طبيعيه بالتوفيق يا غالى

m7med09090
12-19-2016, 17:33
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و التي أرى انها قيمة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

AHMED NOLE
12-19-2016, 17:57
اكيد طبعا بيكون حدث كبير مؤثر فى لسوق على الدولار وعلى اليورو وعلى اكتر العملات السوق

وكان اثره ممكن نقول انهنه ايجابي للدولار وشوفنا ازاى مؤشر الدولار والقمه اللى وصل ليه من بعد الانتخابات

rahigrib
12-19-2016, 18:00
الانتخابات تزيد في وتيرة الدولار ايجابا وخاصة ان الرئيس الجديد يحمل ءامال اقتصادية وحلول
لها كما هو مسطر في برنامجه لذا نجد الدولار يزيد ارتفاعا

شبه منحرف
12-19-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للانتخابات الامريكيه قبل انطلاقها كنت اعرف جيدا انه مع فوز دونالد ترامب سوف ينخفض الدولار الامريكى لفتره معينه بسبب التشاؤم الكبير من العالم اجمع بسبب ها الرجل ولو كانت فازت هبلارى كلينتون كنا هنشوف العكس تماما

elamir84
12-19-2016, 18:57
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

antr
12-19-2016, 19:07
شكرا اخى على رايك بس هى الفكرة ان ترامب له تاثير كبير جدا فى المجال الاقتصادى وهو هذا فقط الى يهم الامريكان الان فقط

medeldon
05-09-2017, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رؤيتك رائعة اخي و بلفعل تراجع الدولار
و لكنه سيعود بقوة مع حملة ترامب لجعله العملة الاقوى عالميا

Mr Fathy
05-09-2017, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف يا زعيم فى النهاية فاز ترامب على هيلارى كلينتون والاسعار طارت فيها لان الاخبار اللى زى دى مهمة جدا على حركة السعر

cladiator2007
05-11-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

latraaa
05-11-2017, 17:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الوجهة التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير منالناتئج الراقية القمية و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ ناء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

dias40
05-11-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
اتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير منالناتئج الراقية القمية و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ ناء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

M0hsenalawady
05-11-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان فوز ترامب بالانتخابات الامريكية لن يضر الدولار فقط ولكن سيضر العالم كله خاصة العربي والاسلامي

mohamed shams
05-11-2017, 18:18
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الانتخابات الامريكيه هذا العام من الاحداث السياسيه
الكبرى فيجب الحظر عند التداول والحظر عند التداول فى اى حدث سياسى كبير
بالتوفيق

doaa sary
05-13-2017, 15:37
اهو از ترامب وعمل اية كل العملات بنفس تحركاتها العادية والدولار الامريكى اصبح وضعه سيئ حاليا وممكن فى بعض التصحيحات لما نشوف اية اللى هيحصل الاسبوع القادم

M0hsenalawady
05-18-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز اعتقد ان من وجهة نظري البسيطه ان نجاح ترامب بالانتخابات الامريكية لن يضر الدولار فقط ولكن سيضر العالم كله خاصة العربي والاسلامي

freetrade
05-18-2017, 01:21
والان وبعد مفاجاة الانتخابات وحسم نتيجتها لصالح ترامب شوفنا صعود قوي للدولار علي عكس كل التوقعات وده بيعطينا نبذة اد ايه سوق الفوركس مفهوش شئ مضمون

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك اولا صديقي ولكن للاسف المشاركه اصبحت قديمة ترامب اصبح رئيسا للولايبات النتحدة الامريكية

m7med
05-18-2017, 02:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع اللذي استفدت منه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الامر حسم اخي الكريم بالطبع منذ ثلاثة اشهر تقبل تحياتي ترامب الرئيس الامريكي اخي الكريم تحياتي

mohamed97
05-18-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود//***-----*-*-*

rayzigar
05-19-2017, 12:01
الملاحظ يا اخي ان نجاح ترامب في امريكا عامل ضجة ومشاكل وحاليا هو في مشاكل مع الاف بي اي وطرد ربما مديرها مؤخرا ايضا
ارى انه الاف بي اي تشكك في نزاهة ربح ترامب وان روسيا وراء نجاحه يعني خلق مشاكل في امريكا وكان متوقع نجاح هيلاري

mahmoud552
05-21-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد اخى انة عند فوز ترامب الدولار لم يضعف بل بالعكس قوى
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

hooda
07-24-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فوز هيلاري كلينتون : قوة للدولار مؤقتا لاسابيع فقط و هبوط في الذهب والمعادن و الاسهم و عدم رفع الفائده شهر ديسمبر. تقبل مروري

mostafa1995
07-24-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. تحليلك اجا محله ههههههه خذها ترامب
وهبط الدولار وللاسف كل اللي قاله على الفاضي بس هبط الدولار

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل صدقت رؤيتك فقد كسب دونالد ترامب و انهار الدولار هذا النهار بالفعل و تشاهد ان اغلب الأوراق النقدية طارت عاليا و هنيئا لمن قد كانت صفقاته في الوجهة الصحيح

محمد حافظ 120
08-05-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... فعلا اخي العزيز فقد فاز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية وحدث فعلا هبوط في سعر الدولار والذي اثر بالسلب علي تجارتنا في العملات... بالتوفيق للجميع

algendy
08-05-2017, 23:08
الحقيقة لقد حدث عكس ما توقع الاخ صاحب الموضوع فقوة الدولار التى كانت متوقعة مع فوز هيلارى كلينتون و ضعفه فى حالة فوز دونالد ترامب حدث عكسه او على الاقل لمدة اشهر قليلة بعد صدور نتائج الانتخابات فنحن الان امام رئيس امريكى يعانى فضائح سياسية اثرت بالسلب على قوة الدولار امام العملات الاخرى رغم قوة الاقتصاد الامريكى حاليا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 16:57
السلام الله عليكم نحن لا فائدة لنا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدول الوحيدة التى تهتم بها العرب فقط لأنهم عبيد عندهم .ابنى اقتصادك و قوتك

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 17:27
الانتخابات انتهت من فتره وفاز بها المعتوه الامريكي دونالد ترامب الذي منذ تليه منصب رئيس امريكا والدولار الامريكي منحدر تماما داخل السوق امام جميع الاسواق اتمني ان يستفيق الدولار الامريكي ويصحح

هدير البدري نور
08-19-2017, 17:49
اكيد يا اخي اي حاجه ليها علاقة بالاخبار بيبقا ليها
تاثير كبير جداا وده بيظهر ع السوق انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

KARIM2017
08-19-2017, 17:51
الانتخابات اثرت علي الدولار كثيرا وحتي بعد انتخاب ترامب
تاثر الدولار كثيرا في الايام الماضيه واعتقد سيستمر الي نهايه العام

MomoNafai
08-19-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخيرا فاز ترامب و كما حللت فالدولار المريكي يعيش أسوء حالته الان فهو من هبوط الا هبوط مع القليل من التصحيحات البسيطة

amrelkomy
11-20-2019, 17:23
السلام عليكم ..... انا شايف ان دونالد ترامب من الادوات المهمة جدا اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق والتداول وكمان الادوات الاهم في السوق الحقيقي وكمان السوق الحقيقي وسوق الفوركس من اهم الاسواق اللي من الممكن ان يتاثر ب التعامل مع التداول