PDA

View Full Version : النفط يهبط والأنظار على انتخابات الرئاسة الأمريكية

hamedibrahim
11-08-2016, 17:39
أسعار النفط تحولت للهبوط خلال تداولات اليوم الثلاثاء لتبدد جميع مكاسبها المحققة ، وسط ترقب المتعاملون نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون .

تراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 44.65 دولار للبرميل وافتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.96 دولار وسجل أعلى مستوى عند 45.25 دولار وأدنى مستوى عند 44.59 دولار.

ونزل خام برنت إلى مستوى 45.95 دولار وافتتح جلسة اليوم عند46.26 وسجل أعلى مستوى عند 45.25 دولار وأدنى مستوى 44.59 دولار .

يحسم الناخبين الصراع المشتعل بين الجمهوي دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون الأمريكية لاختيار رئيس جديد للبلاد بعد انتهاء ولاية حكم الرئيس باراك أوباما، وترتفع احتمالات فوز هيلاري كلينتون ارتفعت إلى 64% مقابل نسبة 61% لفوز دونالد ترامب.

وأظهر التقرير السنوي لمنظمة أوبك رفع توقعات الطلب العالمي على النفط خلال العام القادم وحتي 2020 ، وقالت أوبك في تقريرها السنوي لتوقعات الطلب أن الاسعار الرخيصة للخام سيحفز الطلب العالمي حتي في ظل تباطؤ النمو الاقتصادي .

ومن المقرر أن تجتمع أوبك في 30 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري ، لمناقشة تفعيل اتفاق الجزائر وتحديد حصص الأعضاء من إجمالي الخفض المحتمل ، وسوف يحضر الاجتماع منتجين من خارج أوبك ، وعلى رأسهم روسيا للمشاركة في دعم الاتفاق والتعاون لتحقيق الاستقرار بالسوق.

mohamedsonbol
11-09-2016, 07:10
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o123
05-16-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز علي معلوماتك المفيده ومن تقدم لتقدم ونجاح
لقد استفدت منه كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد من هذا الموضوع
وجزاك الله كل خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Anis Aliouachene
05-16-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي الكريم و تبارك الله فيك أخي الكريم
مشكور اخي على الموضوع الرائع المقدم
تحياتي لك اخي الكريم

ahmed megahed
05-16-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك