PDA

View Full Version : الدولار والاثار المترتبة عنه بعد انتخاب ترامب دونالد

zouga91
11-09-2016, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم وسائل الاعلام يركز على أن للرئيس الأمريكي له مكانة وقوة وتأثير في الولايات المتحدة أو خارجها
كلام يحمل من الصدق القليل!!!!
أمريكا مايجري في الكوليس لا نعرفه أمريكا جماعة من رجال السياسة والأعمال ومؤسسات عملاقة تضغط على توجهات وسياسات أمريكا الداخلية والخارجيةلما يخدم مصالحها ما يعرف باللوبي
الإقتصاد وقوة الإقتصاد الأمريكي لاتتأثر بسياسة
الدولار الأمريكي تراجع أو إرتد حالة ومرحلة مؤقتة
خلاصة القول ان امريكا يحكمها اللوبي الليهودي والكونكرس اما الرئيس مجرد سلطة تنفدبة ;););)

zizoo99
11-10-2016, 08:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالفعل يا اخى فامريكا دولة منظمة جدا و ليس للرئيس كامل الصلاحيات كما هو الحال فى الدول المتخلفة يسرق و ينهب و يحط قوانين و يبيع بمزاجه بالرغم من امريكا مش مسلمة بس عندهم نظام شامل و كامل فى ادارة شئون البلاد

tazi larbi
11-10-2016, 10:14
السلام عليكم اخي الدولار والاسواق عامه تاثرت لحظيا بفوز ترامب لكن سرعان ما عاد كل شئ الى مكانه وتعافلا السوق من الصدمه بعد الخطاب الهادئ لترامب وهو قالها نريد شراكات لا صراعات يعني كل ما كان مجرد حمله انتخابيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rahigrib
11-10-2016, 10:31
ما قلته هو الحقيقة اذ لايمكن ان يتاثر الدولار الامريكي لمجرد تغيير رئيس بل الحال هو وان الدولار
هو العملة التي تبقى على القوة ما بقيت امريكا
شكرا على المشاركة الطيبة

بروفسير العرب
11-10-2016, 11:09
الدولار سوف يرتقع قيمته بعد الانتخابات وفوز احد المرشحين لان بفوز
احد المرشحين يصبح للدوزله اكثر اسنقرار فيصبح الدولار اعلى في القيمه

alym
11-10-2016, 12:06
اعتقد انه لا يهم من سينجح او من سيخسر لان اى رئيس لامريكا ينفذ سياسات ما قبله وهكذا فهذه الدول لا تهتم بمن سوف يحكم لان جميعهم ينفذون سياسات بلدهم

latraaa
11-10-2016, 13:22
و الله الدي قدمت بملاحضته هو أن سعر الدولار انخفض و كل ما هو على علاقة بالدولار قد انخفض و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التفسير و خاصة ان لغة الخطاب لدى دونالد ركيكة و قاسية و عنصرية، بالتوفيق لك

ahmadhamad
11-10-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح الاثار المترتبة بعد انتخاب ترامب دونالد ونحن نرى التاثير على السوق
وبالتوفيق لك وللجميع

Ayman Abdellatif
11-10-2016, 14:02
فى رائى ان ما تم اثناء الحملة الانتخابية يختلف تماماً بعد تنصيبة رئيس للولايات المتحدة الامريكية فلاذالت سياستة و خطة عملة غير واضحة و سوف تتضح اكثر عن اختيار الفريق الرئاسى و مشاهدة السى فى الخاص بكل وزير وهنا سوف تتضح رؤيتة نحو القضايا الداخلية و الخارجية بشكل واضح و بالتالى على العملة نفسها

magdy mahmud
11-10-2016, 14:57
الصراحة اخي الحبيب كلام فيه الكثير منه صحيح انا قرأت ان انتخاب دونالد ترامب لرئاسة امريكا سيكون وابل علي الاسواق وانها سوف تنهار وحدث جزءمنه بسيط ولكن بعد الخطاب الرائع منه عاد السوق كما كان ولقد خسرت الكثير من الاموال بسبب انا اتبعت بعض كلام الناس الخاطئ

zianitrader
11-11-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم الذي طرحته, بالفعل قبل الانتخابات كانت كل الاراء
تتجه نحو تاثر الدولار سلبا ان فاز دونالد وهذا ما حصل بالفعل, لكن سرعان ما عادت كل
الازواج الى نصابها

nonam
12-19-2016, 17:02
السلام عليكم ..... الحقيقة ان السياسة البنكية اللي من المممكن ان يتعامل بيها البنك المركزي الامريكي بيكون غالبا ثابتة مع الفرق اللي هي نفسها متغيرتش الا اذا تغير النظام السياسي تغير لا يمكن الوقوف امامة والسياسات الاقتصادية اللي من الممكن ان تتعامل معاها

m7med09090
12-19-2016, 17:31
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
لايمكن ان يتاثر الدولار الامريكي لمجرد تغيير رئيس بل الحال هو وان الدولار هو العملة التي تبقى على القوة ما بقيت امريكا و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-19-2016, 17:33
السلام عليكم الاسواق عامه تاثرت بفوز ترامب لكن سرعان ما عاد كل شئ الى مكانه بعد خطاب ترامب
اما قوه الدولار فهى مستمره الى 21/1 لحين استلام الحكم رسمى

hamedibrahim
12-19-2016, 17:41
كله عكسي الدولار محدش ملحقه دلوقتي فوق
في السماء والكل تحت ولسه في لتحت
والاخير الفايده وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي
للجميع بتوفيق

AHMED NOLE
12-19-2016, 17:43
شكرا لعى المضوع احنا شوفنا ان فى الفتره لالى كانت خلال لانتخابابت الامريككيه الدولار كان عامل ازاى

والانتعاش والقمه لالى وصلها مؤشر لدولار من بعد نجاح هذا الترامب فى الانتخابابت والله المستعان

hoodhood700
12-19-2016, 18:00
تحياتي الحارة للجميع وبعد
نعم بالتاكيد اخي الكريم انها امريكا ونظامها وسياساتها الاقتصادية والخارجية والداخلية والامنية فهي تعمل وفقا لمخططات خماسية او عشارية وهذا بعيدا عن دور الرئيس المنتخب ، موضوع جميل وشكرا

شبه منحرف
12-19-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبه للدولار الامريكى بعد نجاح ترامب فى الانتخابات الرئاسيه انه سوف ينخفض مؤقتا ولكن سوف يرتفع بعد لك لان اقتصاد امريكا قوى وليس ضعيف

elamir84
12-19-2016, 18:49
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

antr
12-19-2016, 19:00
صحيح اخى بس الفكرة ان ترمب جى على ملف الاقتصاد بكل تاكيد يعنى هو حيحول يخلى الدولار اقوى كثير عشان الشركات تقدر تستثمر فى الخارج

wahid357
12-19-2016, 20:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي قبيل الانتخابات الامريكية كانت جل التوقعات ان الدولار سيتاثر سلبا وسيبدا في السقوط لكن ما حصل كان العكس تماما

zezo3
01-03-2017, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اعتقد من وجهه نظرى ان الموضوع دا بتاع ترامب واوباما ملوش اى علاقه بتخاذ منحنى معين سواء للدولار او حتى الدهب دى سياسا دوله .

سيد2017
01-03-2017, 23:11
بعد الانتخابات الرئاسية واعلان النتيجة بفوز ترامب بدا الدولار يكون ضعيفا بشكل كبير امام باقى العملات ولكن بعد حديث ترامب بعد فوزه اعطى الامل وعدم الخوف لدى الامريكان والمستثمرين ايضا مما ادى الى قوة الدولار مرة اخرى امام باقى العملات بشكل ملحوظ

ebn masr
01-04-2017, 00:20
اكيد كبعا دة امر معروف انه امريكا بتدار بالشكل دة من سنين وسنين ومعروفة سياستها الاقتصادية والسياسية والتى توجهها لوبى ونفوذ

acc-hossam
01-04-2017, 00:22
لا بد من ان تكون الانتخابات الامريكية لها تأثير على الفوركس وبالتالى لابد من العمل بحذر كبير الفتره القادمة ولذلك لابد من العمل من خلال ادارة راس المال والعمل على تحديد نقاط الربح والخسارة

Samira shabban
01-04-2017, 00:25
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده..
وطبعا دونالد ترامب ليس من الشخصيات الؤثره فى عالمنا العربى وايضا لايعتلر هو العامل الرئيسى الذى يؤثر فى قرارات الاقتصاد وسعر الدولار لان امريكا دوله مؤسسات ورجال أعمال

csebai12
01-04-2017, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تحركت الاسعار بصفة جنونية اقر الاعلان عن نتيجة الانتخابات الرئياسية الامريكية و هذا دليل قوي على ان الاحداث السياسية تاثر بشكل كبير على الاسعار

hoos
02-17-2017, 11:01
اكيد جماعة اللوبى هى اللي مسيطره علي معظم القرارات اللي بتاخدها
امريكا بس بعد الوعود اللي خدها ترامب وبالشكل ده اكيد اللوبى مالهاش دخل

ahmed megahed
02-17-2017, 11:27
نعم اخي الكريم فعلا كلامك مضبوط امريكا يحكمها الكونجرس والدليل ان كل القرارات الهامة لا يستطيع الرئيس تنفيذها الا بعد تصديق الكونجرس عليها ومن المتحكم بالكونجرس اكيد الوبي الصهيوني وبالتالي من المحكم في امريكا اذا النتيجة معروفة
بالاضافة الى ان ترامب هذا اتي من خلفية كارهة للاسلام ومؤمن باسرائل

samer.forex
02-17-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد انتخاب ترامب من الصعوبه ان نتنبئ بالسوق بشكل واضح ولان امريكا وسياساتها الاقتصاديه غير واضحه ولا يمكن لترامب ان يتصرف وحده شكرا

Mr Fathy
02-17-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم هى طبعا الاحداث السياسية زيها زى الاخبار الاقتصادية اكيد بيكون ليها تاثير قوى على العملات طبعا .

jawhar
02-17-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي المجهودات التي تبذلونها في سبيل نشر المعرفة أما في ما يخص الموضوع
الدولار وسيساته سوف يشهد هبوط مدوي من خلال السياسة التي يعتمدها ترامب

elbe4lawy
02-17-2017, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالفعل يا اخى فامريكا دولة منظمة جدا و ليس للرئيس كامل الصلاحيات كما هو الحال فى الدول المتخلفة يسرق و ينهب و يحط قوانين و يبيع بمزاجه بالرغم من امريكا مش مسلمة بس عندهم نظام شامل و كامل فى ادارة شئون البلاد

latraaa
02-17-2017, 19:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الكعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

mid0killer
02-17-2017, 19:35
ماشي ما احنا عارفين كدا من زمان ان اليهوديه والماسونيه هيا اللى بتقود العالم وفي الخفاء وربنا يستر من ايام ترمب

yacine7
02-17-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صراحة حتى الرئيس الأمريكي لا يؤثر على العملة بشكل الكبير

ahmedm
02-17-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قولت اكتر من مرة ان الرئيس سواء ترامب او هيلاري او حتي اي حد غيرهم مش هيفرق في سعر العملة لان امريكا دولة مؤسسات ومافيش مؤسسة طاغية علي الاخري تحياتي لك اخي وتقبل مروري

Abu_Yassin
02-17-2017, 20:44
السلام ورحمة الله وبركاتة كلامك صحيح أخى الكريم وأحب أضيف أن الدولار هو أهم عملة بالعالم كل عملات العالم تقارن به وبيقاص من خلاله قوة الاقتصاد ...تقبل مرورى

tamermosa
02-21-2017, 14:27
بالفعل و ده رأيي الشخصي برضه ، ان الدولار بيستمد قوته من أرضيه اقتصادية قوية
و تراجعه مؤقت نتيجة الضغوط السياسية و بعد فترة سيراجع صعوده

ayoubfc
02-21-2017, 15:12
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالفعل يا اخى فامريكا دولة منظمة جدا و ليس للرئيس كامل الصلاحيات
كما هو الحال فى الدول المتخلفة يسرق و ينهب و يحط قوانين و يبيع بمزاجه بالرغم من امريكا مش مسلمة بس عندهم
نظام شامل و كامل فى ادارة شئون البلاد.

doaa sary
02-21-2017, 16:24
مشكور ع المقالة الرائعه
بعد فوز ترامب والدولار مش ثابت شوية هابط شوية صاعد ان شايفاة برغم انو معروف دايما ان الدولار قوى
الا شكل ان ترامب دة اى كلام وهيهبط
بالتوفيق للكل

alonsoo
02-23-2017, 16:21
فى كلام حاليا يا اخى الفاضل ان الدولار ربما يصل الى 20 جنيه فيما فوق يعنى بيعمل استراحة محارب وهيطير قريب والله اعلم

مروه عصر
02-23-2017, 17:58
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولا اعرف الكثير عن هذا العمل وهل هذا يؤثر على العمل به ام لا حتى اتمكن من الرد عليك ولكن هذا الموضوع مفيد بالنسبه للعمل بالفوركس ...

muhammad ismail
02-23-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
محدش عارف ايه اللى ممكنيحصل او حتى لو جينا نفكر ايه هو تاثير ترامب على الدولار الموضوع كله علاقه
بالدوله واقتصادها ملوش علاقه بمين الرئيس بتاعها اهم حاجه الاقتصاد

lbebulk
02-23-2017, 18:30
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة
الطيبة منك واستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات التعليمية
ليستفاد منها أعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

amer123
02-23-2017, 18:32
بعد الدخول في العملية نريد أن نحافظ على التفاؤل و التوقعات الإيجابية و لكن هذا يختلف عن الإصرار على ضرورة نجاح هذه العملية بالذات مهما حصل.
ينبغي أن نثق أنه من خلال المتاجرة الصحيحة و المنضبطة فإننا سوف نحقق الأرباح , لكن ليس بالضرورة في هذه العملية المفتوحة بالذات.

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالرغم من هبوط الدولار في اول ايام دونالد ترامب الا انه سريعا ما استعاد عافيته داخل الفوركس

اسلام رضوان عبد القادر
02-23-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بصراحه السؤال ظهرت بعض اجاباته الان فالدولار انخفض قليلا بسبب كثرة الاحتجاجات وانا اعتقد انه سيعاود الارتفاع مره اخرى لو استقرت الامور والله اعلم

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ الدولار والاثار المترتبه عنه بعد انتخاب ترامب دونالد انها سوف تتضح رؤيتة نحو القضايا الداخلية و الخارجية بشكل واضح

Smaa
02-23-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انه مش مهم مين ينجح
ومين يخسر لان أمريكا فيها قانون
واللى بيجى المفروض انه بينفذ
القانون وطبيعي جدا ان الدولار
يتأثر مع تغير الرئيس

zaheralwan
02-23-2017, 20:15
سياسات الحكومات تؤثر بشكل كبير على اسعار العملات فما بالك بدولة قوية متا امريكيا فاي قرار سياسي او اقتصادي يتم اتخاذه يكون مراقب ويؤثر على الدولار صعودا او هبوطا وطبعا في عهد ترامب تراجع الدولار بسبب قرراته الغير مستقرة

skylol
02-23-2017, 21:16

اخي الغالي لا يهم من سيفوز في الانتخابات الامريكية لان موضوع الانتخابات لوحده يؤثر على الاسعار اتمنى التوفيق للجميع

bassem forex
02-26-2017, 01:24
هو واحد من بين المؤشرات التى توجد فى المنصة والتى تمكنك من تحدد
رسم لتوضح اتجاه السعر وممكن ان تزيد فى معرفة هدا المؤشر

medeldon
05-09-2017, 02:38
السلام علكم و رحمة الله و بركاته الدولار من بين اقوى 3 عملات في العالم قد يهتز
قليلا بسب بعض الاوضاع الموجودة في الولايات المتحدة الامريكة لكنه يعود سريعا الى مكانته

m7med
05-09-2017, 02:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
علما عاتقد اخي الكريم انه سيهبط هبوط حاد جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع