PDA

View Full Version : خسارة في الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

zouga91
11-11-2016, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدئ فوركس العرب بالنسبة للناس اللتي تخسر باستمرار في هذة السوق الكبير وتذهب نقودها الي الفضاء في كل مرة تودع بحسابك المال نصيحة اخوية قبل ان تضع سنت واحد بحسابك يجب ان تعرف اولا كيف تحافظ علية قبل ان تحقق منة ربح او تخسرو مجددا ادارة راس المال عي اهم شي وهي سر نجاح المتداولين ان كنت تخسر باستمرار تتمرجن وتقوم بايداع من جديد فنصيحة ابتعد عن هذا المجال فهو غير صالك لك عزيزي اتنمئ ان تفهمو هذه الرسالة جبدا:o:o

zianitrader
11-11-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
شكرا لك اخي على النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسن
ادارة راس مالها و تطمع في الربح فقط دون وضع الخسارة في الحسبان
بالفعل لايناسبها هذا المجال

akram mohamed obaid
11-12-2016, 17:58
شكرا على هذه النصيحة بالفعل أخي أداره رأس المال ضرورية جدا ولابد على كل متداول الإلتزام التام والصارم بها وأن يتعلم جيدا مبادئ الفوركس واساسياته وإن تكون له معرفه مسبقه بهذا السوق وإن يكون بعيدا عن التخبط والاستعجال

latraaa
11-12-2016, 20:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لموضوع الخسارة في سوق الفوركس فهو أمر عادي و لابد من العمل على التعلم و العمل على الحدر منه لأنه يمكنك أن تخسر الكثير إن لم تعرف التداول

بدر اشطيبي
11-12-2016, 20:34
اهم شيء هو يجب على المتداول ان يتقبل الخسارة فهي جزء من
اللعبة ثم يحاول ان يجعل ارباحه تفوق خسائره تحياتي للجميع شكرا

yeslam
11-12-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق معك اخي الكريم ومع اخوتي الاعضاء ان التفكير بالربح بدون تخطيط مسبق سيؤدي الى نتيجة عكسية لايحمد عقباها

لذلك يجب علينا التأني والدراسة المكثفه لاكتساب الخبرة الكافيه في هذا المجال

تقبل مروري وتحياتي لك

chiheb316
11-12-2016, 20:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا سوق الفوركس كثير الخطورة و يجب ان تاقلم مع ذلك بالادارة الصارمة لراس اموالنا ايضا احكام اختيار نقاط الدخول و الخروج من السوق

rashford
11-12-2016, 21:05
الســلام عليــكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
كل واحد في هذا المجال معرض للخسارة و كما يعلم الجميـع وحتى المحتفين يخسرون في هذا السوق و لكنهم يتعملون من خسارتهم ويستفيدون منها.

Ayman Abdellatif
11-12-2016, 21:12
اتفق معك اخى فيما ذكرت الافضل عمل ادارة لراس المال قبل القيام بالتداول و عند التداول يفضل الدخول على صفقة واحدة و على زوج واحد بعد تحليل سليم للزوج و اذا ما تكررت الخسارة يجب ان نبتعد عن هذا المجال فنحن غير مؤهلين له ، ارجو ان تتقبل مرورى

بدر اشطيبي
11-12-2016, 21:13
السلام عليكم اخواني الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا في حد
ذاته لهذا فيجب التعود على تقبلها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق

zizoo99
11-22-2016, 09:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان ادارة راس المال هى من اهم الامور فى مجال الفوركس فانت تكسب مبالغ صغيره خير لك من ان تكسب مبالغ كبيرة و تاتى صفقى خاسرة تلغى و تاخذ كل ما جمعته

kymslye
11-26-2016, 16:27
لا يمكن ان تتاجر دون خسارة الجميع يخسر و يربح الامر عادي جدا يجب فقط ان تستفيد منها و من الاخطاء التي ارتكبتها وعدم تكرارها مرة اخرى و ايضا هناك بعض الامور في الخسارة وهي تعيدك للتفكير جيدا

tamermosa
11-26-2016, 16:54
تمام يا أخى الله يكرمك ، و شكرا لك على هذه النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسن ادارة راس مالها و تطمع في الربح فقط دون وضع الخسارة في الحسبان و بترفع سقف المخاطرة ،،،
بالفعل لايناسبها هذا المجال ، علشان هي بتمرجن حسابها و بتفقد فلوسها بكل سهولة

maryam1
11-26-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ahmedmca
11-30-2016, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا يعني بانسبة له فرصة للتعلم اكثر و اكثر لانو من اخطائنا نتعلم

nonam
12-19-2016, 16:58
السلام عليكم ..... الحقيقة انا كنت كل مرة اخسر بيها بكون عارف ازاي من الممكن ان اعمل الارباح وازاي اعمل الخساير بس انت من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع السوق الحقيقي الاهم وكمان الصفقات بتاعتك لابد انها تاخد وقت

m7med09090
12-19-2016, 17:29
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
شكرا على هذه النصيحة بالفعل أخي أداره رأس المال ضرورية جدا ولابد على كل متداول الإلتزام بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-19-2016, 17:44
وعليكم السلام شكرا على الموضوع يا غالى بالفعل أخي أداره رأس المال ضرورية جدا لازم على كل متداول
الإلتزام التام بيها وأن يتعلم جيدا و يكون بعيدا عن الاستعجال والطمع

AHMED NOLE
12-19-2016, 17:58
الكل بيخسر فى السوق مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد مع الخساره وان يكون فى ادداره لرأس المال

يعنى الخساره ما تضيعش منك الحساب او جزء كبير منه والله المستعان

hamedibrahim
12-19-2016, 18:06
شكرا علي النصيحه واتفق معاك
بس ممكن يكون سبب الخساره مش انك مش عارف تتدوال
ممكن نصابين كتير في المجال واسباب كتير
وشكرا وتقبل مروري

hoodhood700
12-19-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبعد
والله يا اخي كلامك مفهوم ومفيد جدا وهو يعبر عن قاعدة مهمة جدا تخص التداول السليم في سوق الفوركس وهي ما يسمى بالادارة الجيدة لراس المال وهي كما قلت قبل ان تفكر في الربح او الخسارة يجب التفكير في طريقة تحافظ بها عن راس المال ، شكرا وبالتوفيق

شبه منحرف
12-19-2016, 18:13
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى انه يجب على المتداول ان يتعلم جيدا كيف يحافظ على امواله قبل الدخول الى سوق الفوركس لانه سوق يحتاج الى احترافيه كبيره وخبره ايضا

antr
12-19-2016, 18:33
الخسارة وارده المهم تقدر تعوض لا الفوركس هو الهل الممتنع الظاهر بتاعه سهل لمنه غاية فى الصعوبه لانه له كثير من الجزئيات

wahid357
12-19-2016, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مع ادارة راس المال الصحيحة والالتزام بها قل وداعا للخسارة
فمثلا اذا دخلنا الصفقات وجل اهدافها تساوي ثلاث اضعاف الستوب لوس فهنا صفقة واحدة رابحة ستغطي ثلاث صفقات

elamir84
12-19-2016, 18:56
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

alym
12-19-2016, 19:10
فى كتير بيدخلو مجال الفوركس وبيعتقدو انهم ممكن يكسبو بدون ما يتعبو او يتعلمو وفى النهاية بيخسرو فلوسهم بسرعة وبيخرجو من السوق فالاهم هو التعلم قبل بدء التداول

Samira shabban
12-20-2016, 00:30
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
وطبعا المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى..

rahigrib
12-20-2016, 10:16
من الحكمة الا نكرر نفس الخطا ونفس الخسارة ونكون مثل المقامرن ربما اربح في المرة المقبلة وهكذا
يبقى على هذه الحال الى سنوات ويخسر ماله ويخسر وقته وربما نفسيته وشكرا

hosam2020
12-20-2016, 11:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ممكن تتعرض للخساره فى الفوركس اذا تاجرت بمبالغ
كبيره و انت لسه معندكش خبره كافيه

best39
12-23-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته............
اخواني الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا في حد
ذاته لهذا فيجب التعود على تقبلها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق
و بالنسبة لموضوع الخسارة في سوق الفوركس فهو أمر عادي و لابد من العمل على التعلم و العمل على الحدر منه لأنه يمكنك أن تخسر الكثير إن لم تعرف التداول

big.pharaoh
12-23-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا معاك حق لازم الواحد يعرف الاول ازاي يحافظ على رأس ماله. قبل ما يعرف ازاي يكسب من رأس ماله لان دا اهم فعلا

magic777
12-29-2016, 21:12
هو دايما لما بتخسر بيكون فيه اسباب او اخطاء وانك معملتش اداره راس مال سليمه وهنا بيكون عليك انك تعيد نظرا في طريقه
عملك وتعمل فلتر لها لكي تواصل بها

brahim123
12-29-2016, 21:13
العرض والطلب واتجاه الأسعار: الكثير من المحللين الفنيين يستخدمون سعر الافتتاح، أعلى سعر، اقل سعر وسعر الإغلاق عند تحليلهم اتجاه الأسعار لاداة مالية ما. هذه الأسعار منفصلة قد لا تعني شيء ولكنها مع بعضها تعكس قوى العرض والطلب.

elamir84
12-29-2016, 21:20
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

csebai12
12-30-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صحيح ان سوق الفوركس من اكثر الاسواق ارباح الا انه مع سوء الاستعمال يعد مرتعا للخسارة

zezo3
01-23-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل الفوركس مشروع زى اى مشروع فى العالم فيه مكسب وفيه خسائر اكيد بس لازم نكون ارباحنا اكبر من خسائرنا علشان نستمر فى السوق .

aki
01-24-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس مجال يحتاج الى الخبرة التي تاتي عن طريق التداول والتعلم واكتساب مهارات مساعدة لذ وجب على المبتدئين الاستفادة من اخطائهم اثناء التداول.
حظ موفق.

muhammad ismail
01-24-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الغرض الاساسى من الفوركس هو تحقيق الربح وليس تحقيق الخسارة فما فائدة الخسارة الدائمه
لراس المال وكل مرة تودع فيها راس مال جديد تخسرة انصحك لا تتاجر قب ان تتعلم

doaa sary
01-24-2017, 16:03
عندك حق وعشان كدا البديل بدل منخسرؤ فلوسنا ونزعل
اولا نتعلم كويس جدا ونكتسيب الخبرة اللازمة للدخول بالسوق
ونعمل ردود البونص بديل للايداع
وفكرة حلوة
بالتوفيق للجمييع

capoeira
01-24-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة عبارة عن شر لابد منه ولكن اعتقد انه من الافضل
ان تحاول ان تدرس وتقرا الكثير من الكتب فى المجال حتى تقلل من خسارتك لاقل حد ممكن

him
01-24-2017, 16:36
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع خساره في الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

capoeira
01-24-2017, 18:07
ان الخسارة فى سوق العملات ولكن هناك فرق بين الخسائر العادية
وبين الخسائر بسبب عدم الخبرة او الدراسة حيث ان التعلم يعتبر اهم شئ فى المتاجرة

Khaled metwally
01-24-2017, 18:12
هناك أخطاء كتيرة نقع فيها وخسر بسببها اولا عدم التركيز الكافي ودراسة رأسمالك حتى تعرف ما المبلغ الممكن التداول به ودراسة الصفقة ومتابعه أخبار العملات وما يجري في السوق

amine bajjou
01-24-2017, 18:17
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نصيحة مهمة جدا فالخسارة يجب ان نتعلم منها كيفية المحافظة على المال الدي خسرناه و اظن ان التعلم من المحترفين هي احسن وسيلة

bilal0007
01-26-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبعد
والله يا اخي كلامك مفهوم ومفيد جدا وهو يعبر عن قاعدة مهمة جدا تخص التداول السليم في سوق الفوركس وهي ما يسمى بالادارة الجيدة لراس المال وهي كما قلت قبل ان تفكر في الربح او الخسارة يجب التفكير في طريقة تحافظ بها عن راس المال ، شكرا وبالتوفيق

maryam1
02-06-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

Mr Fathy
02-07-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم هو انا قريت فعلا ان اهم حاجة فى الفوركس ان الواحد يتعلم استراتيجية كويسة ويتعلم ازاى يدير مشروعه اللى هو راس المال

alasfarahmad
02-07-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، التداول في الفوركس يحمل حملة من الأخطار التي تهدد الحسابات والأرصدة المالية للمتداولين، ولكني أرى أن أهم أسباب الخسارة في الفوركس إنما يعود بشكل أساسي إلى غياب المعرفة الجيدة بعمليات التدااول والقواعد الناظمة لها، فالتداول ليس مجرد تنفيذ صفقة بيع، أو صفقة شراء، إنما هو عملية متكاملة يستوجب فهمها على ننحو كلي، وعلى على نحو جزئي، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

emin14
02-07-2017, 22:47
شكرا على هذه النصيحة بالفعل أخي أداره رأس المال ضرورية جدا ولابد على كل متداول الإلتزام التام والصارم بها وأن يتعلم جيدا مبادئ الفوركس واساسياته وإن تكون له معرفه مسبقه بهذا السوق وإن يكون بعيدا عن التخبط والاستعجال

Mony Ezzat
02-07-2017, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اهم شيء اننا نتعلم كيف نحافظ على البونص وليس المهم ان نربح منه اهم شيء مش نخسره بسرعه

سما سعيد
02-07-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي سكلامك واهم حاجا ان يتتداول راس المال بطريقه صحيه ويوضع حد للخسارة والله الموفق والمستعان

latraaa
02-07-2017, 23:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك اخي الكريم ان الخسارة في الفوركس ليس بالأمر الصعب و ليس بالأمر العيب و إنما لابد من العمل على التعلم الحقيقي منها إن شاء الله، بالتفويق لك

zakariacr07
02-07-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم أهم شئ للنجاح في الفوركس تعلم إدارة رأس المال

skylol
02-07-2017, 23:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا دائما انصح المبتدئين انو يتداولوا على الحساب التجريبي اولا والتعلم قبل الدخول في الحساب الحقيقي لان الخساؤة ستكون حقيقية

rix215
02-08-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على المتداول ان يستفيد من خسارته ولا يكتفي بالبكاء
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

zakariacr07
02-09-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي معرفة كيفية إدارة رأس المال من أهم شروط النجاح في الفوركس و بهذا تتجنب الخسارة

Manoush
02-09-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... من الواضح ان السوق يوجد بيه تقلبات كثيره فى بعض الاحيان ويجب على المبتدا دارسه الصفقات اكثر حتى لا يخسر

nour3iny
02-09-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا وده بيكون ناتج عن عدم الخبره واداره راس المال والطمع الخساره بتعلم بس الاستمرار فيها بيكون اخره الفشل وضياع المال والوقت

ابوعلى
02-09-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك صح ولازم الواحد يتعلم علشان يحافظ على الفلوس اللى بيشتغل بيها ويربح عليها ومش هو داخل علشان يخسر ويمشى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

rix215
02-09-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
المتداول الجيد هو الذي يستطيع الاستفادة من صفقاته الخاسرة
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Samira shabban
02-09-2017, 21:56
الخساره وارده فى اى مجال تجارى وليس فى الفوركس فقط ولكن المتداول الناجح يحول الخساره الى ارباح
وذلك بعدم الوقوع فى الاخطاء نفسها مره اخرى وتنميه مهاراته والبدء من جديد .......

مروه عصر
02-10-2017, 01:05
السلام عليكم
فالعمل بالفوركس ماكد يعرضك للخساره لخطوره العمل به الا اذا تعلمت الكثير عنه وتعرف على كل ما فيه من استراتيجيات واساسيات ودعوم ومقاومات حتى تستطيع النجاح به

lbebulk
02-22-2017, 13:41
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الفعالة فى المنتدى وأستمر
فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات التعليمية
التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا جزيلا مرة ثانية

zaheralwan
02-22-2017, 13:46
اسباب الخسارة في الفوركس عديدة منها عدم ادارة راس المال والدخول في وقت صدور الاخبار وفتح اكثر من صفقة في وقت واحد والتداول ضد الاتجاه والظن والتخمين بدون الاعتماد علة خطة مناسبة والحالة النفسية

ilyestoumi
02-22-2017, 14:18
السلام عليكم اخواني
الخسارة بالنسبة للمتداول ليست مشكلا
يجب التعود علىها
لكن الفارق في تقليلها و هذا هو الاحتراف
تقبلها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق

magic777
02-22-2017, 14:35
لازم هيكون فيه خسائر ده معروف والاهم انك لما تدخل صفقه خاطئه لا تترجعها على امل ان السعر يرد ليك بل تعمل على اخذ الاحتياطات او
يكون معاك خطه بديله ايضا

romioromio
02-22-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعنا تعرض للخساره لعدة مرات وفي كل مره بنخسر بنتعلم اكيد من اخطائنا ونحاول نتجنبها في المستقبل

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله
الخسارة في الفوركس هي امر وارد اخي ويجب ان لا تنفعل على اثرها ولا تقلق المهم ان تكون عارف لي بد تخاطر بيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 19:56
السلام الله عليكم .أتمنى من الأخوة الكرم إثارة مثل هذه الأسئلة حتى يستفيد الجميع منها الخسارة في ألفوركس أمر عادي كلما كان الربح هناك هذه هي التجارة

hamadasalama
02-26-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اهم شئ في هذا المجال هو كيفية المحافظه علي اموالك والاستمرارية في السوق من خلال اداره راس المال السليمة

mohamed achraf
02-26-2017, 01:09
المجال يصلح للجميع يا أخي ، كل مايلزم هو طريقة تحليل ناجحة مع مهارة لإدارة مالية صارمة لحسابك و التغلب على العقبات النفسية للتداول

Mony Ezzat
02-26-2017, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد اهم حاجه نتعلم ازاي نحافظ على البونصات قبل ما نضيعها لان حرام بجد نتعب ونضيع تعبنا دا على الفاضي

nasro benz
02-26-2017, 02:17
السلام اخي
لكي تكون من الجماعة 5% يجب ان تبتعد عن الطمع وتتبع ادرة راس مال صارمة وتتعلم التحليل الفني والاساسي والتحليل الرقمي
وفقك الله

waliedkamel
02-26-2017, 09:32
أحييك أخى .. من حقائق رأس المال المال فعلاً وتوفره وزيادته بشكل كامل ، علم إدارته ، وأتفق معك فى أن اتخاذ القرار بالتداول لابد من إقرانه بالتخطيط المسبق والمتوازى دائماً
وذلك لتحقيق أقصى إستفادة من تفسير المعلومات البيانية وإستخدام التوقعات الشخصية الناتجة عن الخبرات فى التداول
ولابد بالفعل من إبتعادك عن سوق التداول إذا كنت معتاد على خسارة رأس المال

latraaa
02-26-2017, 15:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرحو على اية حال أخي الكيرم هدا الأمر عادي و يمكن أن يحصل للكثير منا و بالتطكرار أخي الكيرم و عليه اقول لك وللجميع انه لابد من العمل على التعلم من الأخطاء التي نقع فيها أخي الكيرم لكي نحقق الكثير من الأمور

ayoubfc
02-26-2017, 16:15
طبعا سوق الفوركس كثير الخطورة و يجب ان تاقلم مع ذلك بالادارة
الصارمة لراس اموالنا ايضا احكام اختيار نقاط الدخول و الخروج من
السوق.

forexguid
02-26-2017, 16:19
اوافقك الرأي تماما فيما قلته فالذي يقوم بالايداع كل مرة و يتمرجن
الافضل لته الانسحاب الفوركس فبل الايداع لابد لك من التعلم و التدرب

snnaky
02-26-2017, 16:43
لابد للتاجر من ان يعلم اي الاطارات الزمنية المناسبة لتحقيق هدفه التجاري الذي سبب دخوله الى هذا السوق، فهناك العديد من الرسوم البيانية للزوج الواحد، بحيث يغطي كل رسم بياني اطار زمني محدد، وبهذا يستطيع المحلل ان يقوم بقراءة السوق بالشكل الصحيح ويستطيع ان يقوم بتوقع ماهية الاتجاه الذي سوف يسير الزوج فيه خلال فترة زمنية محددة جدا. ان الخبرة والتعلم معا كفيلان باعطاء التاجر القدرة على التنسيق بين اهدافه التجارية وبين الاطار الزمني المناسب للرسم البياني، فالرسم البياني الساعي يختلف عن الرسم البياني اليومي او الشهري او الاسبوعي او الرسم البياني للدقيقة

sherouk88
02-26-2017, 23:24
تحياتي لكم الف شكرا على هذا مجهودك شرح بسيط و سريع .. اكيد في ناس كثير محتاجين هذه المعلمومات ولو كانت بسيطة .. والمتاجرة بنظام الهامش جانب مهم من السوق الاكتروني وايضا السوق الحر .. تحياتي لك .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

grow
02-27-2017, 00:09
مااشي يا اخي انا معاك
بس لو خساارننا يعني ليه منتعلمش من اخطاءنا
بدل ما نبعد عن الفوركس من الافضل اننا نبذل مجهووود
شويه ف التعليم عشاان نوصل للربح تقبل مروري تحيااتي لك

asherf2011
02-27-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله بالفعل استادنا الخسارة في الفوركس مرة ولاتطاقولكن من يدخل
هدا المجال عليه ان يتعلم الصبر وتحمل الخسارة لان الفوركس محال ان لاتوجد به خسارة
وان كترت الخسارة فالابتعاد عن هدا المجال افضل

y4x
02-27-2017, 02:43
IST للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

nader6
02-27-2017, 11:18
تحياتي لكم الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 11:18
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 11:20
تحياتي لكم اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي وتباشر وبالتوفيق انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 11:20
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

midouknight
02-27-2017, 11:29
من أهم مبادئ سوق الفوركس عزيزي
حماية راس المال وهذا لا يمكن له
أن يكون إلا بإدارة صارمة وبعيدة عن المجازفة والطمع

sob81
02-27-2017, 11:34
خسارة فى الفوركس كلنا فى بداية المشوار فى الفوركس تعرضنا للخسارة ولكن الاهم هو معرفة ما هى اسباب الخسارة ومحاولة دائما معالجة
هذة الاسباب وعدم تكراراها فى المرات القادمة

جمال صادق
02-27-2017, 11:41
الفوركس يمكن الاليتزام بة من خلال العديد من الانظمة التى تساعد فى اكتساب الكثير من الاليات التى تعتبر مناسبة لفهم الحقيقى فى السوق

y4x
02-27-2017, 14:52
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

monayaa
02-27-2017, 15:02
تحياتي لكم كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-27-2017, 15:11
السلام عليكم اخي الكريم من المحبب لدي كل المتداولين ان الارباح تكوني كل وقت ومن كل صقة واتمنى انيكون الاقاد دائما اصحاب عطاء للخبرات التي اكتسبوها ي هذا المجال للزملاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 15:17
مرحبا اخي بالطبع التداول في وقت الاخبار خطر للغاية بالنسبة للمتدائين و اصحاب الخبرة القليلة في تحليل اخبار لان ممكن ان يقضي علي الحساب في صفقة واحدة و قت قليل لذا انصح بي عدم التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئينبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 15:54
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

magic777
02-27-2017, 15:55
هيا مرحله الخساره الكتير في الفوركس شئ طبيعي بالنسبه لنظام جديد وده امر عادي حتى مع الانظمه الجديده غير الفوركس المهم التفاعل
والتعلم من هذه الخسائر

sherouk88
02-27-2017, 16:03
علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

monya0
02-27-2017, 16:14
تحياتي لكم المتدوال الناجح = ادارة صارمه لراس المال +استراتيجية ناجحة في ظل توفيق الله تعالى تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم ومشكور على طرح الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
02-27-2017, 16:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الخسارة في الفوركس أخي الكريم هي امر عادي و ارى انه لابد من العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك

عباس19
02-27-2017, 16:19
السلام عليكم الخسارة مرات تكون مفيدة للتاجر من اجل فهم كيفية التعامل بشكل جيد مع الصفقات يجب الابتعاد عن المتاجرة بالعاطفة بل يجب كسب الخبرة اولا في كيفية التعامل مع سوق الفوركس

monayaa
02-27-2017, 16:20
تحياتي لكم اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 16:20
مرحبا اخي الفوركس من جهة مصدر للغنى وممكن للغنى الكبير ومن جهة ثانية يعتبر السوق مصدر للافلاسبالتالي لازم العمل على اساس استراتيجية الهجوم مع الدفاع وهذا لازمه علم وتخطيط وحسن ادارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله
الخسارة في الفوركس هي امر وارد و نسأل الله عز وجل ان ينعم علينا و عليكم بربح وفير و نصرفه فيما يرضي الله ولا تنسو ان تتصدقو من ارباحكم

aoubidamin
02-27-2017, 21:04

y4x
02-27-2017, 21:08
مرحبا اخي اخي الكريم هي خطة ممتازة للمليون ولكنها تحتاج الي صبر كبير جدا حتي تستطيع ان تحقق ذلك الهدف واعتقد ايضا انه لا يوجد نجاح في الفوركس بدون تحديد هدف تريد الوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed achraf
02-27-2017, 21:16
إدارة رأس المال موضوع سهل جدا لكن من الناحية التطبيقية أمر صعب ..كل ماعليك فعله هو قسم عدد النقاط المحتمل خسارتها على رأس المال لتعطيك نتيجة اللوت الدي ستدخل به للسوق

mr.khalled
02-27-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه النصحية
وبالنسبه لموضوع الخساره فهو امر عادى
لازم اى شخص ممكن يتعرض للخساره
بس اللى هيفرق هو التعلم الجيد والخبره فى التداول
لتفادى الخساره

monayaa
02-27-2017, 21:34
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .بالتوفيق للجميع و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
02-27-2017, 21:44
مرحبا اخي هناك كتير من الاكسبريتات يا اخخي تكون مجانيةو ممكن ان نجربها على حستبات تجريبيو دون الحاجة الى شاء اي شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
02-27-2017, 21:44
تحياتي لكم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

MohamedMoamen
02-27-2017, 21:45
أتفق معك في هذه النصيحة فيجب على المتداول بعد خسارة حسابه
أن لا يدخل مرة أخرى إلا إذا تعلم من أخطائه وتعلم أساسيات مجال الفوركس
حتى لا تتكرر خسارته مرة أخرى

menaa
02-27-2017, 21:51
السلام عليكم اخي الكريم مش لازم يخليني غني انا هدفي مثلا انه يغطي احتياجات شخصيه فقط مش دخل رئسييكل واحد وهدفه وطموحه ويكون عارف هو عايز ايه من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-27-2017, 21:52
السلام عليكم اخي الكريم هذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-27-2017, 23:54
تحياتي لكم هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحهااوامر وقف الخساره وايضا امر التيك بروفيت او اخد الارباحبص ياريس وقف الخسارة ده على فكرةمن اهم اساليب النجاح فى الفوركس لانه يقوم بالحفاظ على الحساب من الخسارةلابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشؤءئؤشسؤئش بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-27-2017, 23:57
تحياتي لكم الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامهولكن لابد من الصبر والتعب والعمل .. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-27-2017, 23:59
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:00
مرحبا اخي فعلا عندك حق تعويض الخسارة دي كلمة بنقولها لما نكون خسرنا اصلا كل حاجة فـبنحاول نحتفظ بالامل بس دا مش معناه اننا نحبط بقا ومنشتغلش تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 00:04
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق اتمني اني اكون فيدتك اخي

murad11
02-28-2017, 00:22
الســلام عليــكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
كل واحد في هذا المجال معرض للخسارة و كما يعلم الجميـع وحتى المحتفين يخسرون في هذا السوق و لكنهم يتعملون من خسارتهم ويستفيدون منها.

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا سوق الفوركس كثير الخطورة و يجب ان تاقلم مع ذلك بالادارة الصارمة لراس اموالنا ايضا احكام اختيار نقاط الدخول و الخروج من السوق

sherouk88
02-28-2017, 00:49
مرحبا اخي اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 00:51
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع الخاسرون اكثر لكن ليس خسارة بمعنى مارجن بل ايقاف العقود الخاسرة حسب استراتيجية معينةاتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريمتقبل مروري واحترامي ،،، اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 00:53
مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 00:54
تحياتي لكم أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 00:55
تحياتي لكم اهلا بيك معانا اخى الفاضلنورت عالم الفوركس بوجودك معاناوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

tazi larbi
02-28-2017, 00:56
السلام عليكم اخي العيب ليس في السوق العيب في التجار وتسرعهم للربح اولا نحسب الخسارة ثم نخضع العمل لادارة راس مال صارمه وكدلك الصبر وبالاادارة الصارمه ستحميك وان كان الدخول عشوائي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mghorab90
02-28-2017, 00:59
مرحبا اخي اخى الكريمالعلماء اختلوفوا دور كويس جداالاول على النت هتلاقى شوخ كتير شوفهم واعقل الكلامتقبل احترامى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abu_Yassin
02-28-2017, 01:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد اخى الكريم أدارة رأس المال بالطريقة الصحيحة هى الاساس للنجاح بمجال تجارة الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال بتقليل الخسائر على قدر الامكان ومن بعدها البحث عن الارباح وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

jaouad ouaiss
02-28-2017, 01:16
الخسارة دزما تكون واردة في الفوركس مهما بدلنا من الجهد فلابد ان نخسر يوما لان الفوركس هو ربح وخسارة فقط يجب ان نعرف كيف نحول صفقاتنا الخاسرة الى رابحة

drahmedmagdy
02-28-2017, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الناس التي لا تحسن ادارة راس مالها و تطمع في الربح فقط دون وضع الخسارة في الحسبان الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا في حد
ذاته لهذا فيجب التعود على تقبلها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق بالفعل لايناسبها هذا المجال

y4x
02-28-2017, 02:02
تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 02:03
تحياتي لكم عليكم السلام ورحمه الله وبركاته كل واحد يكون له استراتيجيه واريد ان ابلغك ويجب ان تعرف انها تكون سراوكل شي هو من ارباحك تمام واي شي ابعت هنا ونرد عليك كلنا العضاء ممتازون تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:04
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية وايضا وجودة عملا كثيرة ف الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 02:06
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 02:07
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 02:07
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر ادارة راس المال داخل الفوركس هو اهم الاشياء بالطبع تقبل مرورى وتحياتي لك اخي الحبيب

y4x
02-28-2017, 02:58
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 02:58
السلام عليكم اخي الكريم انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركسداول فى الفوبماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثيروشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 03:00
تحياتي لكم انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحدالادنى للتحويل الى 2 دولار ولكن كلمازاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرسلام تحياتيبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 03:01
تحياتي لكم ممكن متلا انه المبتدئين تم منه متلا انه ممكن متلا هي الاستعجال تم منه متلا انه في التداول وجني الارباح تم منه متلا انه ممكن معه متلا لكن جني الارباح تم منه في الفوركس ليس منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 03:03
تحياتي لكم الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

aziza1234
02-28-2017, 16:44

mghorab90
02-28-2017, 20:00
تحياتي لكم اهلا بيك معانا اخى الفاضلنورت عالم الفوركس بوجودك معاناوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 20:01
مرحبا اخي لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 20:01
تحياتي لكم الفوركس علم واسع يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و إمكانية الربح من أي مكان و في أي وقتيمكن الربح معه في كل حالاته صاعدا و هابطا حتى وقت التذبذب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 20:08
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

grow
02-28-2017, 20:26
فعلا قبل ما تضع اي حاجه من راس مالك
لازم تبقا محدد هدف واداره راس مال نجاحه
وابعد عن التسرع والطمع وتحلي بالصبر
الخسااره مش عيب لازم نتعلم منها

myaer
02-28-2017, 20:39
مرحبا اخي وكما قال العضو الذى رد على موضوعك واعجبنى رده بأنك تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد ان شاء اللهواتمنى حظا موفقا للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-28-2017, 20:47
السلام عليكم اخي الكريم ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينةكما تقوم غرفة على كمية كبيرة من التداول، حيث التجار البنك يأخذون مواقعهم الخاصة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 20:52
تحياتي لكم نتمنى ان كان لك اي رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدد او حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتكرم وتقدمهولنا في موضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 20:56
مرحبا اخي لا كدة انتا هتهوه فى عالم الفوركس ومش هتعرف تتعلم اطلاقاالافضل انك تروح القسم التعليمى وتتبع الدروس خطوة بخطوة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 20:59
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
مرحبا اخي ور حمة اللةو بركاتةاخى الكريم لكى تكون محترف يجب ان تتعلم من اخطائك واخطاء الاخرينشكراً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
مرحبا اخي اخي الغالي الاستراتيجية هي الخطة التي تسير عليها باذن الله لتنفذ بها الصفقاتيعني بتكون عبارة عن مؤشرات بتضفها على الشارت عشان عتعرف السعر عيعلى امتى وهينزل امتا تحياتي اخي او تقبل مروري

asmaamagdy
02-28-2017, 21:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اسباب الخسارة دائما تكون من الطمع او عدم ادارة راس المال بشكل جيد والاعتماد على العواطف ليس العقل

abdollahsiar
02-28-2017, 21:00
بارك الله فيك اخي على الاشارة الجيدة للموضوع الحساس وهو الخسارة
خلينا نقول بصراحة لو انك مش عامل خطة لإدارة رأس المال وتدخل للصفقات عشوائي وعامل تحليل زي لعب الاطفال الصغار طبعا حسابك هيتمرجن غير من اسلوبك وركز على التعليم بدل الارباح
تقبل مروري ووفقك الله

aym
02-28-2017, 21:03
خسارة فى الفوركس يتم الخسارة من خلال فتح الصفقات بدون عمل دراسة جيدة لحالة السوق واختيار اماكن خاطئة فى الدخول فى الصفقات ولكن يجب
على المتاجر معرفة كيفية معالجة اسباب الخسارة

monayaa
02-28-2017, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم شكراا على هده المعلومات الجيدة و الجميلة و الممتازة لمادا للا و شكراا و بالتوفيق انشاء الله و شكرااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 21:39
السلام عليكم اخي الكريم انا افضل الاستراتيجيت التي بدئت عليه في بدايتي واتدرب عليها هي مؤشر البارابولك سار والماكد علي فريم النصف ساعهاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
02-28-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة فى الفوركس امر لا يمكن ان ينجو منه احد و لكن كما تفضلت
أيها الأخ الفاضل يمكن ان يتم العمل على إدارة تلك الخسائر وتقليلها لاقل حد ممكن

Samira shabban
02-28-2017, 23:38
الخساره ليست نهايه الطريق ولكن تعلمك كيف تكون ناجح
ووتجاوز اخطائك ولكن الفشل هو ان تنسحب بعد اول خساره تقابلك فى الفوركس
لانه حتى المحترفين يخسرون لانه سوق غير ثابت واحيانا يصعب التنبؤ باحواله ...

sasa11
03-01-2017, 00:01
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسارانا ارى ان تقوم بمراسلة الخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او على الشركةوسيعطونك الطريقة المثلى تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-01-2017, 00:14
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا ,, اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 00:16
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا ,, اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 00:17
السلام عليكم اخي الكريم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه اتمني اني اكون فيدتك اخي

makhlof
03-01-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسن ادارة راس مالها و تطمع في الربح فقط دون وضع الخسارة في الحسبان و شكرا لك مره اخري و في انتظار مواضيع اخري

monayaa
03-01-2017, 00:39
مرحبا اخي انا ايضا اتمنى ان يتحقق ذلك مع انه من الاشيء الصعبة حاصة فيظل الاوضاع الحالية و لكن يبقى لنا حق ان نحلم يا صديقي تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
03-01-2017, 00:58
السلام عليكم اخي الكريم اكيد لكل زوج ميزته الخاصةgbp-jpy الزوج باوند ين : المجنونeur-usd الزوج يورو دولار : الزعيمgbp-usd الزوج باوند دولار : الكيبلusd-jpy الزوج دولار ين : الساحرeur-gbp الزوج يورو باوند : الملكيبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-01-2017, 01:11
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس سوق عالمي غير مقيد اخيانت بتحلل وتتبابع الاخبار الهامة من خلال الشارت------------------------------------------------------------------------------------ اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس سوق عالمي غير مقيد اخيانت بتحلل وتتبابع الاخبار الهامة من خلال الشارت------------------------------------------------------------------------------------ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 01:14
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكنك بان تعرف بانك تعمل فى سوق عملاق بهسيولة مال ليس لها حد يمكن من هذا السوق الهائل انتخطف منه الارباح بالبرة الكافيه منك عليه باخذ الخبرة والربح منه تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedm
03-01-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخيرا شوفت موضوع بينصح الناس تتعلم الاول قبل الدخول الي التداول ومخاطره وبالتحديد اصحاب الاموال الكبيرة الي مبتفرقش معاهم بجد جرام عليهم ولازم يتعلموا الاول قبل الدخول الي التداول تحياتي لك أخي وتقبل مروري

DR.MJH.JO
03-01-2017, 01:27
بسسم الله
تحيياتي للجميع اشكرك علي طرح هذا الموضوع
للأسف، فإن العديد من المستثمرين المبتدئين لديهم توجهات نفسية تجارية تحتوي على عيوب من الممكن أن تؤثر سلباً على إدارة إستراتيجية فوركس الخاصة بهم ، مما قد يؤدي إلى أخطاء مكلفة.
هذه الكلمة ستسمعها كثيرا
خسارة
لكن السعيد من يستطيع تعويض خسارته في المرات اللاحقة

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسن ادارة راس مالها و تطمع في الربح فقط دون وضع الخسارة في الحسبان و شكرا لك مره اخري و في انتظار مواضيع اخري

monayaa
03-01-2017, 01:36
تحياتي لكم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed shams
03-01-2017, 01:40
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الفوركس ليس للمخاطره والمخاطره ستاتى بالفشل
لن تكسب الا بعد خبره وان كسبت فهو حظ ويجب وضع الاعتبار ان هذه المكاسب من الحظ فقط
فيجب التدريب
بالتوفيق

y4x
03-01-2017, 02:34
السلام عليكم اخي الكريم شخصيا اعتقد ان ادارة راس المال هي من اهم الاساسيات للدخول في عالم الفوركس بنجاحهنالك دروس موجودة من المنتدي ابدا بالتعلم منها تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 02:35
تحياتي لكم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
03-01-2017, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم انا بعتمد على المستويات دي كنقاط قويه اضع عليها اهدافي واستوباتي وكمان بتساعدني في فلتره تحليلي الخاص للسعرفهي مستويات قويه والسعر بيحترمها جدا يكفي انها مستوحاه من الطبيعه نفسها تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم ويطلق عليها برامج المتاجرة الآلية أو ( الاكسبيرتات ) لكونها تؤدي أدوار المتاجرة أو تظهر اشاراتمعينة للمتاجرة وتعتبر أداة اختيارية أو رئيسية في المتاجرة في أسواق الفوركس حسب أفضليتها وأهميتها لدى المتاجر نفسه :أولا : الهدف من برامج المتاجرة الآلية :تهدف هذه البرامج الى القيام بعمليات المتاجرة أو اظهار اشارات المتاجرة في الفوركس بشكل آلي لتوفير وقت وجهد المتاجر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
03-01-2017, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم اخي كل هذا الكلام الرائع اشكرك عليه بشدة واتمني ان تكون في حالة جيدة في تداولاتكوتنقل لنا كل ما هو جديد في سوق الفوركس لكي نتعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
03-01-2017, 02:46
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
03-01-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم قال احد الخبراء لمتداول يسئل اعطني طريق سهلة انجح منها قال له عليك ان تبيع اذا كان السعر في نزول وان تشتري اذا رايت السعر يصعدويمكن كذلك الاستعانة بمؤشر ماكد التي يقيس تشبع السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
03-01-2017, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم بدأت أسعار صرف تتحقق.1972ألمانيا الغربية وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورج وضعت الأوروبيتعويم المشتركة. سمح العملات عضو في التذبذب داخل نطاق 2.25 في المئة (الثعبان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-01-2017, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على المجهود المبدول،بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،بالتوفيق لك و للجميع في قادم الأيام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
03-01-2017, 06:09
الافضل عمل ادارة لراس المال قبل القيام بالتداول و عند التداول يفضل الدخول
على صفقة واحدة و على زوج واحد بعد تحليل سليم للزوج و اذا ما تكررت الخسارة
يجب ان نبتعد عن هذا المجال فنحن غير مؤهلين له

محمدفؤاد
03-01-2017, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى شكرا على الموضوع يا غالى بالفعل أخي أداره رأس المال ضرورية جدا
ولابد على كل متداول الإلتزام التام والصارم بها وأن يتعلم جيدا مبادئ الفوركس واساسياته وإن تكون له معرفه مسبقه
بهذا السوق وإن يكون بعيدا عن التخبط والاستعجال

alonsoo
03-01-2017, 08:23
بارك الله فيك على نصائحك اخى الفاضل بالفعل قبل التطرق الى معرفة وسائل الربح يجب اولا معرفة وسائل المحافظة على الرصيد

waelmma
03-01-2017, 08:37
:(:(:( اصعب حاجة اخى الفاضل على الواحد ان يتم مرجنة حسابه
وحتى تتجنب ذلك يجب ان تتعلم كيف تدير راس مالك بطريقة سليمة

sherouk88
03-08-2017, 20:52
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

khalihanna
03-08-2017, 22:39
شكرا على طرح كل هده الشروحات والتوضيحات طبعا خسارة مالك امر صعب تقبله لهدا دائما حدد حجم الربح والخصارة وان تغامر بنسبة 1% من راس حسابك لتكون في السليم

stethoscope
03-08-2017, 23:00
بعد التحية عل. فكرة اى مجال وارد فية المكسب والخسارة لكن بعد كده لو الواحد عمل كل حاجه ومنجحش يبقا فى حل وهو الفوركس كوبى ان حد ناجح يتداولك ويجبلك ارباح مقابل نسبة من الربح اللى هيجيبه

y4x
03-24-2017, 07:34
وتضاعفت مخاطر مباشرة أثناء استخدام الربح أو الخسارة في تجارة النقد الاجنبى. وأكثر كنت تحمل المخاطر من الصعب عليك الحصول على فرصة بشأن الربح أو الخسارة ولكن عزيز السبب أن الكثير منا اتخاذ المخاطر عند كل تتجه جيدة تماما؟ أنا مع الرأي الذي ينبغي علينا الحفاظ على وتيرة مستمرة في تجارة.

waelmma
03-24-2017, 07:52
:(:)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك وتمام اخى يجب التعلم جيدا قبل
الدخول فى الحساب الحقيقى وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

شبه منحرف
03-24-2017, 07:56
بالفعل ياصديقي كلامك مضبوط جدا وفي محله ويوجد الكثير من المتداولين يخسرون اموالهم في كل مرة يودعون فيها ويجب عليهم ان يتعلمو جيدا كيف يحافظون على رأس المال

sherouk88
03-24-2017, 08:06

Bassem Hassani
03-24-2017, 11:13
الخسارة فى مجال المال والأعمال .. من مشاريع على ارض الواقع . .إلى التداول ف اسواق المال شئ اساسى
فلا ربح بدون خسارة .. ولكن المتداول الناجح هو الذى يحاول الخروج من التداول بأقل خسارة ممكنة وأكبر ربح ممكن وذلك من خلال إدارة رأس المال الجيدة .

Zinou0008
03-24-2017, 11:14
اخي بالطبع التداول في وقت الاخبار خطر للغاية بالنسبة للمتدائين و اصحاب الخبرة القليلة في تحليل اخبار لان ممكن ان يقضي علي الحساب في صفقة واحدة و قت قليل لذا انصح بي عدم التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئينبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sob81
03-24-2017, 11:42
خسارة فىالفوركس ناتجة عن عدم الالتزام بالقواعد التى يتم التتداول بة ولذلك يفضل على المتاجر اولا قبل البدء فى فتح الصفقات التعلم
ومعرفة كل شئ عن التتداول فى الفوركس

aboeluosr
03-24-2017, 12:07
اس عليكم ورحمة الله وبركاتة كلامك صحيح اخى لكن لا انصح او اقفول لة ابتعد عن
المجال بل اقول لة تعلم وابدا من جديد واعمل على حسب خبرتك

bakdz
03-24-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة في الفوركس مكتووبة على اي تاجر دخل الى هذا السوق و لكن يجب عل ىالمتداول ان يقتنع بان الخسارة هي جزء من الربح لكي ينجح.

Hell Rozar
03-24-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

اخي العزيز ليس عيبا ان تخسر فكلنا نخسر في سوق الفوركس ولاكن الافضل من ذالك ان تتتعلم من الخسارة وتقوم بتحويل هذه الخسارة فيما بعد الي مكسب وشكرا لك اخي العزيز

midobols
03-24-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخي بالطبع التداول في وقت الاخبار خطر للغاية بالنسبة للمتدائين و اصحاب الخبرة القليلة في تحليل اخبار لان ممكن ان يقضي علي الحساب في صفقة واحدة و قت قليل لذا انصح بي عدم التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئينبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Samira shabban
03-24-2017, 21:53
الخساره فى الفوركس لها اسباب كبيره منها اللوت العلى والدخول بعكس الاتجاه
والدخول بشكل متكرر يوميا وعدم الالتزام بالاستراتيجيه والطمع والتسرع ...

abutalia
03-26-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الفاضل ان ادارة راس المال تخلصنا من كل هذه الهموم والله يكرمنا للربح من سوق الفوركس

y4x
03-26-2017, 23:03

sherouk88
03-26-2017, 23:07

michael1
03-26-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اتفق معك تماما فى هذا الموضوع وهو يجب علينا ان نتعلم اولا قبل المتاجرة
وخسارة اموالنا حدرا فى الفضاء
وشكرا لك

alatn123
03-26-2017, 23:40
السلم عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كمال جميل و منطقي , يجب التعلم قبل الدخول في الفوركس والا ستمون مقامر لا متاجر و سخسر اموالك مثل المقامرين
بالتوفيق يا غالي

sherouk88
03-28-2017, 02:44
تحياتي لكم المبتدئ لا يجب ان يبحث عن الارباح لان هذا المعني الحقيقي للفشل لانه لا يمكنالقيادة بدون تعلم فن القيادة ولا يمكن التجارة الا بعد التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-28-2017, 02:49

mohsen massad 120
03-28-2017, 02:54
طبعا لازم يكون فى خسارة لانك لاتضمن المكسب بنسبة 100%
ده انت ممكن تخسر مالك فى مشروع بدءت فيه حيث ان الفوركس يعتمد على خبرتك فى السوق
وذكائك والصبر, ارجوا ان اكون قد وفقت فى توصيل المعلومة .

antr
03-28-2017, 03:00
اخى الخسارة وارده فى فى المتاجرة بس المهم يكون اسلوبك فى ادارة صحيحة للمخاطر حتى تقدر تعوض كل خسارة

mghorab
03-28-2017, 03:09
مرحبا اخي دخول السوق بعد تحليل دقيق جدا للشارت والعملة التي تريد خول الصفقة عليهاوتكون متاكد من أنك لو خسرة مش حتخسر كتيروبعدين هو دا الفوركس والعمل به يتطلب ثقة تعلم مهم جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
03-28-2017, 05:23
نعم أنت على حق تماما في رأيي أعتقد أن في هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية إذا كان يرغب التجار لكسب المزيد من الأرباح أو المال من هذا سوق الفوركس فعليه أن تحاول أن تتعلم تداول العملات الأجنبية أكثر وأكثر وزيادة خبرته التداول عليه أكثر و أكثر على حساب تجريبي، فإنه يجب أن نفعل أيضا العمل الجاد في هذا المجال لتداول العملات الأجنبية.

aliali
03-28-2017, 05:34
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

zeze2017
03-28-2017, 05:35
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

abdallah.2017
03-28-2017, 05:56
فعﻻ اخى الكريم فانا اودعت مرتين ولم اتمكن من ارلربح اﻻ وما تعرفت علىىالمنتدى الرائع وتعلمت منه وكسبت البونض ومنتظر الى تحوبل

waelmma
03-28-2017, 07:37
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة ان هناك بعض الناس واخدة الموضوع
مقامرة بدون دراسة واو تحليل وهذا خطر جدا وجزاك الله خيرا اخى :o

bakup28
03-28-2017, 08:04
الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا في حد
ذاته لهذا فيجب التعود على تقبلها تحياتي للجميع شكرا
على المشاركة بالتوفيق

y4x
03-28-2017, 19:55
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-28-2017, 19:59
الخطر هو في كثير من الأحيان أحد العوامل التي يمكن أن تواجهها في السوق، في التداول سوف تجد أوقات مختلفة فيها التاجر يحصل على فرص لكسب وهناك احتمالات كبيرة بالتأكيد نفس لخسارته في التجارة والتاجر إنشاء خطوة في السوق ل الحصول على النجاح في السوق، وأنها في خطر.

أنس أبوعودة
03-28-2017, 19:59
بارك الله فيك اخي على مجهودك واتمنى من الاخوة ان ياخدو بعين الاعتبار هاد الموضوع على محمل الجد لانه خطير جدا فيجب عليه اما تركه او تعلمه جيدا للدخول في صفقات ناجحة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وتقبلوا مروري
وشكراً

mghorab
03-28-2017, 20:00
غالبا ما يكون لعبة فيما يتعلق بإدارة المخاطر. في مخاطر صرف العملات الأجنبية في كل مكان ولأي خطر تاجر غالبا ما يكون التحدي. وقال تاجر الفوركس هو الحفاظ على سبل التقنية التي يمكن أن تقلل من خطر والمساعدة في جعل لنا إنتاجية. حتى لمجرد الحصول على هذا استعداد للقيام بشكل صحيح.

Hala Abdo
03-28-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا التداول بدون تعلم ولا خبرة حتى لو بسيطة و بدون اجتهاد حتما تؤدي الى الخسارة

drahmedmagdy
03-28-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أداره رأس المال ضرورية جدا ولابد على كل متداول الإلتزام التام والصارم بها وأن يتعلم جيدا مبادئ الفوركس واساسياته وإن تكون له معرفه مسبقه بهذا السوق وإن يكون بعيدا عن التخبط والاستعجال الخسارة بالنسبة للمتداول المحترف ليست مشكلا في حد ذاته لهذا فيجب التعود على تقبلها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

mghorab90
03-28-2017, 20:26
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

flashytoty
03-28-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدئ فوركس العرب بالنسبة للناس اللتي تخسر باستمرار في هذة السوق الكبير وتذهب نقودها الي الفضاء في كل مرة تودع بحسابك المال نصيحة اخوية قبل ان تضع سنت واحد بحسابك يجب ان تعرف اولا كيف تحافظ علية قبل ان تحقق منة ربح او تخسرو مجددا ادارة راس المال عي اهم شي وهي سر نجاح المتداولين ان كنت تخسر باستمرار تتمرجن وتقوم بايداع من جديد فنصيحة ابتعد عن هذا المجال فهو غير صالك لك عزيزي اتنمئ ان تفهمو هذه الرسالة جبدا:o:o

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اوجه شكري لمنتدي فوركس العرب على المحتوى الرائع و الاعضاء و المشرفين المسؤلين عن هذا المحتوى الذاخر الرائع و اتمنى من كل عضو جديد قرأة كل نصيحه من نصائح الخبراء في سوق الفوركس

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 20:37
نصيحه كويسه جدا اشكرك عليها دا المفروض اي حد يعمله علشان كدا احنا بنشتغل بالبونص فقط لان عارفين ان الايداع ممكن يطير بمجرد صفقه لحد ما نكون عندنا خبره

menaa
03-28-2017, 20:40
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
03-28-2017, 20:42
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .بالتوفيق للجميع و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

latraaa
03-28-2017, 20:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع ان الخسارة في الفوركس إم شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع

y4x
03-28-2017, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Aymen djouani
03-28-2017, 20:53
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله أخي
يعني التجارة ف الفوركس مربحة جدا. و في و قت ضيق ايضا. تكسب لكن بحذر يا اخي لان اي خطأ يكلف الكثير و شكرا

sherouk88
03-28-2017, 20:54
إذا كنت تفعل تجارية جيدة ثم تحصل على المزيد من الأرباح من ذلك لأنه يعتمد على عملكم الشاق الذي كم لديك القدرة على دونغ التجارة على ذلك.

mghorab
03-28-2017, 20:54
إدارة المخاطر هنا هو المهم وهذا هو السبب لماذا ينبغي لنا أن نتعلم بقدر ما يمكننا بالتأكيد هنا لتكون قادرة على إدارة المخاطر هنا أكبر غيرها الكثير منا تعلم إدارة المخاطر مناسبة للأفراد هنا، حيث أن التجار في أكبر بالنسبة لنا جميعا هنا، لذلك علينا أن نتعلم هنا وتعلم تماما هنا أصعب نكتشف كتجار هنا أكبر بالنسبة لنا جميعا، حيث أن التجار في هذا السوق الحالي

mghorab90
03-28-2017, 21:20
حجم التداول الضخم في التمثيل الكبير والأكبر لفئة من فئات الأصول في العالم مما يؤدى إلى ارتفاع السيولة ؛

menaa
03-28-2017, 21:26
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

khalidtrader
03-28-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذه النصيحة .بالفعل أخي إداره رأس المال ضرورية جدا ولابد على كل متداول الإلتزام بها لحماية رأسمالك من الخسارة..

aliali
03-28-2017, 21:28
السلام عليكم اخي الكريم معلومات رائعة ومفيدةشكرا لك عليها وان شاء الله راح اخليهه اباليعند فتح صفقة تداول جديدة تحياتي اخي او تقبل مروري

وائل عنتر
03-28-2017, 21:32
السلام عليكم
كل تجارة فيها المكسب و الخسارة و يجب التعامل بحرص و دراسة الموقف جيدا
و تحويل الخسارة الي مكسب و الاستفادة منها لذلك يجب التعلم جيدا و الصبر و ضبط النفس

احمد لطفى
03-28-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع تمنياتى بالنجاح وعدم الخساره للجميع واتمنى ان حضرتك تتكلم بطريقه اوضح عشان نفهم اكتر انا معاك لاتستمر بالتضحيه براس المال والخساره ان وجدت ان هذا المجال غير مناسب لك فانسحب على الفور وجرب فى تجاره اخرى فالفوركس هو كاى تجاره ممكن ان تكسب او تخسر فيها لن لم تفهم جيدا قواعدها

mayali
03-29-2017, 00:32
مرحبا اخي والله يا اخي نربح ونرجع الي نعمل اخطاء قديماهذا هو الانسان يطمع---------------------------------------------------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-29-2017, 01:25
مرحبا اخي تعالى وبركااته ...تحية طيبة وبعد ....اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المناقشة .. انا افضل العمل وقت فتح البوورصة اخيواتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدىتحيااتي لك وللجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-29-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم ان سمعت ان علم الفيبوناتشى علم جميل جدا ودقيق جدا فى الحسابات وارى ان فعلا منيعتمد عليه بالاضافة الى الترند فسوف يقوم بتحقيق مبالغ كويسة من الفوركس.وشكرا لك . تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
03-29-2017, 01:26
تحياتي لكم على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن و السلع بصفة عامة حراموالمهم ان يبتعد الانسان عن التعامل بها فالبدائل موجودة و الحمد لله و عذرا اخي على تدخليتجارة موفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 01:27
تحياتي لكم طبعا فيبوناتشي غني عن التعريفو هي فعلا بتعمل كدعم و مقاومه مهمه جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-29-2017, 01:48
مرحبا اخي فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-29-2017, 01:50
تحياتي لكم النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-29-2017, 01:50
مرحبا اخي شرح بسيط وانا بصراحة استفدت وان شاء الله باقي الاعضاء يستفيدوا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب