PDA

View Full Version : بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين

snake4me
04-08-2013, 14:23
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين
بسم الله الرحمن الرحيم

تذكر أن هذا الموضوع هو الخطوة الأولى للبداية الصحيحة وللطريق الصحيح لتحقيق الأرباح في سوق العملات باذن الله ، لذلك انصح بقراءته بعناية

كثيرا ما يسأل من يريد أن يبدأ في سوق العملات العالمية (سوق الفوركس) عن كيفية البداية ، والطريقة الصحيحة للبداية في هذا السوق ، ولذلك كتبت هذا الموضوع رغبة في التسهيل عليهم ، وتوجيههم الى بداية الطريق في سوق الفوركس

ويعرض هذا الموضوع الخطوات وبعض النصائح لمن يريد أن يبدأ في هذا السوق ، وأتمنى من الله أن يكون في هذا الموضوع النفع والفائدة لاخواننا المستجدين
واتمنى من الجميع وخاصة من له خبرة بهذا السوق ألا يحرمنا من الاضافات واكمال أي نقص في هذا الموضوع

أولا : اليكم بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس :

1- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

5- من مميزات هذا السوق ايضا توفر مضاعفة عالية والتي تمكنك من المتاجرة بما يفوق رأس مالك عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملا أو تحمل الخسارة كاملة ، فالرافعة المالية تصل في بعض شركات التداول الى 1 : 400 ضعف

6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

9- لادارة رأس المال أهمية كبيرة جدا ، فاساءة ادارة رأس المال قد تؤدي الى خسائر كبيرة ، أما الادارة الجيدة لرأس المال تضمن المحافظة على الأرباح واستمرارها ، فقد يستخدم شخصين نفس الاستراتيجية ويدخل كلاهما نفس الصفقات ، ولكن أحدهما رابح والاخر خاسر ، ويكون السبب هو أن الرابح لديه استراتيجية جيدة لادارة رأس المال ، أما الاخر فلا يعرف شيئا عن ادارة رأس المال

10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى طريقة جيدة للتداول ، وتطبقها على الحساب التجريبي قبل البداية بها على الحساب الحقيقي ، وعندما تبدأ التداول على الحساب الحقيقي اجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة ، والمحافظة على هذه الأرباح ، وليس مضاعفة الحساب ، ثم مع ازدياد خبرتك بالسوق ستزداد أرباحك باذن الله

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى طريقة جيدة للتداول ، وتطبقها على الحساب التجريبي قبل البداية بها على الحساب الحقيقي ، وعندما تبدأ التداول على الحساب الحقيقي اجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة ، والمحافظة على هذه الأرباح ، وليس مضاعفة الحساب ، ثم مع ازدياد خبرتك بالسوق ستزداد أرباحك باذن الله

snake4me
04-08-2013, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه

شكرا لك على مرورك

fancydreams
04-08-2013, 14:46
اخى الفاضل هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع

عضو
04-08-2013, 14:47
السلام عليكم اتمنى لك التوفيق و الصبر مفتاح الفرج

mrdark
04-08-2013, 16:40
تم نقل الموضوع لقسمه المناسبة أرجوا من صاحب الموضوع إحترام وضع المواضيع في أقسامها المناسبة

ayman.shosha
04-08-2013, 17:19
اضف الى معلوماتك
توقع الخساره دائما
التفكير فى كيفية التعامل معها من اجل تقليصها
او اعتبارها نقطة بدايه جديده لمتاجره خاليه من العيوب

حفيدة القمر
04-08-2013, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله
على الرغم من ان تاريخ انضمامك للفوركس قريب جدا الا ان الموضوع غايه فى البساطة والأهميه
والحقيقه ان رأيك اجتمع عليه كثير من الموضوعات جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع

latraaa
04-08-2013, 18:28
مشكور اخي الكريم على المقال الرائع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، لقد صدقت فيما قلت و أنا أوافقك، بالتوفيق

هاميس البحور
04-08-2013, 18:36
شكرا على المعلومات
انا فعلا كنت محتاجة للكلام ده والنصايح دى
انا بس ساعات بحس بالاحباط لما تقولولى وقت كبير ومجهود كتير
شكرا

midOuDn
04-08-2013, 18:40
موضوع فائق الأهمية
شكرا لك أخي الفاضل و تقبل مروري

شهرزاد
04-08-2013, 18:54
اخى الفاضل ما شاء الله عليك دائما متألق فى طرحك ومواضيع تستاهل المتابعه بارك الله فيك ودمت بخيررر شكرا على المعلومات

zeze mohamed
04-08-2013, 18:59
شكرا على هذا الموضوع المفيد وعلى المعلومات القيمة بارك الله فيك وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة

abdoux
04-08-2013, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل أعضاء المنتدى, هذه أول مشاركة لي بعد انظمامي لهذا المنتدى الرائع
وأتمنى أن تكون مشاركتي هذه فاتحة خير علي وعلى كل أعضاء المنتدى
متمنياتي لهذا المنتدى بدوام الاستمرارية

canforex68
04-08-2013, 19:01
البداية اخي داءاما ما تكون صعبة في اي مجال و خصوصا في الفوركس
فالبداية لازم من تعرف الفوركس و اسايته و التداول عليه في الديمو لتعرف كيفية التداول

mmxxmm
04-08-2013, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم

تذكر أن هذا الموضوع هو الخطوة الأولى للبداية الصحيحة وللطريق الصحيح لتحقيق الأرباح في سوق العملات باذن الله ، لذلك انصح بقراءته بعناية

كثيرا ما يسأل من يريد أن يبدأ في سوق العملات العالمية (سوق الفوركس) عن كيفية البداية ، والطريقة الصحيحة للبداية في هذا السوق ، ولذلك كتبت هذا الموضوع رغبة في التسهيل عليهم ، وتوجيههم الى بداية الطريق في سوق الفوركس

ويعرض هذا الموضوع الخطوات وبعض النصائح لمن يريد أن يبدأ في هذا السوق ، وأتمنى من الله أن يكون في هذا الموضوع النفع والفائدة لاخواننا المستجدين
واتمنى من الجميع وخاصة من له خبرة بهذا السوق ألا يحرمنا من الاضافات واكمال أي نقص في هذا الموضوع

1- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

5- من مميزات هذا السوق ايضا توفر مضاعفة عالية والتي تمكنك من المتاجرة بما يفوق رأس مالك عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملا أو تحمل الخسارة كاملة ، فالرافعة المالية تصل في بعض شركات التداول الى 1 : 400 ضعف

6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

9- لادارة رأس المال أهمية كبيرة جدا ، فاساءة ادارة رأس المال قد تؤدي الى خسائر كبيرة ، أما الادارة الجيدة لرأس المال تضمن المحافظة على الأرباح واستمرارها ، فقد يستخدم شخصين نفس الاستراتيجية ويدخل كلاهما نفس الصفقات ، ولكن أحدهما رابح والاخر خاسر ، ويكون السبب هو أن الرابح لديه استراتيجية جيدة لادارة رأس المال ، أما الاخر فلا يعرف شيئا عن ادارة رأس المال

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
وبركاته شكرا اخي الكريم
علي النصائح الغاليه واتمني المزيد

BiBo
04-08-2013, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك صديقي على هي الوصف
وان شاء الله يكون مفيد للاعضاء المبتدئين
تحياتي

ehabghaly
04-08-2013, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اهم النقاط التي لفتت نظري للتعليق عليها هي الرافعة المالية
فهي اما ان تأخذ بيدك الي الثراء والمكاسب المهولة واما ان تكون نفسها الهلاك بالنسبة لك لذلك فلابد من استخدامها بالشكل الصحيح وعدم الافراط في الستخدامها

noureen
04-08-2013, 21:54
شكرا اخى الكريم على المعلومات و النصايح
بالتاكيد سوف نحاول الاستفاده منها كثيرا
تقبل مرورى

ess_ess
04-09-2013, 15:07
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه النصائح تسلم اديك فعلا بداية لكل مبتدأ

taoufik bajjou
04-09-2013, 15:46
السلام عليكم أخي الغالي شكرا لك على الموضوع بالفعل نصائح قيمة و لو طبقها كل منا لكان انجاح حليفنا بإدن الله أتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله

Aya Ali
04-09-2013, 15:59
نصائح مهمه جدا وستفدت منها كتير واتمنى الجميع يستفيد منها وننتظر منك المزيد
بالتوفيق للجميع

darkman
07-11-2013, 23:11
نصائح مهمه جدا وستفدت منها كتير واتمنى الجميع يستفيد منها وننتظر منك المزيد

ali mohammed
07-12-2013, 14:40
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع والمهم في كيفية البدء في مجال الفوركس
ومن اهم النصائح هي البعد عن الطمع والتسرع واستعجال الثراء
بالتوفيق

hebkar
07-14-2013, 16:15
من اهم الاشياء وخصوصا عند الدخول لاول مره فى اى مجال جديد هى البدايه الاولى ولحظه دخولك
فان كانت ممهده وعلى الطريق الصحيح فاعرف انك باذن الله ستنجح وتستمر اما ان كانت مملوءه
بالدربكه والدوخه والزهقان فتكون المساله صعبه
الف شكر للموضوع
تحياتى لك

yacrao
07-14-2013, 17:25
طبعا الطريق طويل ولا يمكن الى اي احد ان يتحداني ويقول ان الامر سهل جدا او ما شابه
على العموم انا احب ان انوه ان كل من بدا داية صحيحة لم يعاني من الخسائر المتتالية

SIDALI0507
07-14-2013, 18:25
بارك الله فيك موضوع افادني فعلا ولكن اخي كريم ام افهم بعض اشياء وهو اتناء فتح حساب فوركس حقيقي كم يجب ان يكون في حسابك حتى تيدأ عمل عليه

rsfbg2010
07-14-2013, 18:34
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى يعىل هذا الموضوع واهم حاجه هى
معرفه ان السوق ده زى مافيه مكسب فيه خساره لذلك لابد من
دراسه اداره المال

forex_lionz
07-14-2013, 18:56
موضوع شيق وافضل ما قلته هو عن العلاقة النفسية بين المتاجر
وبين نجاحه فى الفوركس

mai66
07-18-2013, 19:42
انا بدايتى كانت من الفديوهات والكتب من المنتدى وكمان بحثت ع اليوتيوب
وبعدها اتدربت ع الحساب التجريبى

marach
07-18-2013, 20:22
شكرا اخي على حرصك على النفع والافاذة وانشاء الله يسهلك امرك ويرشدك لصواب زي ماانك حاولت مساعدتنا

yahya sam
07-18-2013, 22:10
يسلمو اخي علي النصائح

ودمت بألف خير

canforex68
07-18-2013, 22:10
البداية في اي مجال هي تكون صغعبىة اخي و كذكلك على الفوركشس
فالشخص عندما يبدجا في الفوركس فانه يراه صعبا و لكنه مع التعلم يسبدا في فهمه جيدا

sami25max
07-18-2013, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل جدا و أنا أكتسبت منو بارك الله فيك أخي
وشكرا و بالتوفيق للجميع

goody
07-19-2013, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في بداىه اى طرىق ىجب التان يوالحذر والاستعانه بالخالق عز وجل
اما فيبدايه طريق الفوركس للمبتدئين فيجب علي المبتدئين اللاجتهاد والتاني والحذر
واختيارالصفقاتالرابحه وتجنب الصفقات الخاسره

maged mohamed
07-19-2013, 09:35
بسم الله الرحمن الرحيم
معظم من دخل لتناول الفوركس توقع انة عبارة انة مجال سهل للتربح وتكوين راسمال قوى فى وقت قليل بدون ان يعلم انة على لة اسس يجب ان نتعلمها وندرس الفوركس بطريقة جدية واستعاب تطبيق الفوركس حتى تقدر ان ننحنى ثمار الفوركس بكب سهولة ويسر فلابد ان ناخذ الموضوع بجدية وعلى يفين انالصبر يوصل الى الربح الحلال

magedman
07-19-2013, 12:09
شكرا علي هذا الموضوع اخي ,اعتقد ان بدايه الطريق في سوق الفوركس تعتمد علي التجربه والتعلم في الحساب الديمو فهو الاساس في هذا المجال

soooonor
07-19-2013, 12:13
معلومات و نصائح هامة لكل مبتدئ يريد تحقيق احلامه من خلال الفوركس .. و اشاركك الرأى فى مدى اهمية التعلم و التدرب طويلا على حساب ديمو

فقط اريد ان اذكر ان شركة انستا تتيح رافعة مالية تصل الى 1 : 1000

محمد السيد محمد
07-20-2013, 23:11
نصائح جيدة مقبولة .. بارك الله فيك ،وأكثر الله من أمثالك
واستمر على الطريق .. فخير الناس أنفعهم للناس

touta
07-20-2013, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد يا اخي هذه نصائح جيدة جدا للمبتدئين انصحهم جميعا ان ياخذوها بعين الاعتبار

mohamed61172
07-21-2013, 11:27
مشكور اخي الكريم علي هذه النصائح البنائة التي تعطي دافع قوي عند دخول السوق مطمئن

salahusmo
07-21-2013, 13:52
موضوع جميل ومنسق وننتظر منك المزيد والمزيد من اعمالك الباهره

shawa99
09-03-2013, 18:23
البداية دائما صعبة و لذلك يجب على كل مبتدئ
ان يصبر كثيرا و يحاول جاهدا التعلم باستمرار و استمرار

forex4
09-03-2013, 21:56
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم
وهذه النصائح الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع

hicham07
09-04-2013, 15:13
شكرا لك اخي على الموضوع و المعلومات القيمة
ارجو ان يستفيد منها الجميع
و ارجو ان تزودنا بالمزيد من المواضيع الفيدة و لك مني جزيل الشكر

NOSH
09-04-2013, 15:20
تعليم الفوركس مش سهل يحتاج الى مجهود لكسب الخبره المناسبه لكيفيه التداول

doaa sary
09-04-2013, 15:35
ف بدايتى كنت تايهه لاكن بعد ما قريت كتب اتشجعت
وبعدها فتحت حساب تجريبى
حاليا فهمت المصطلحات معظمها وبتاجر لنفسى
اهم حاجه تكون صبور

mohamed bnali
09-04-2013, 16:13
تشكر يا محترم على هدا الموضوع القيم
الدي افدتنا واستفدنا منه
ارجو ان تمر استفادتك وتزدنا زادك الله من فضله
الا انني اكرر لمن يطلب الفركس ان يطلب المعرفة اولا ويضع المال والارباح الى ان يعرف كيف يصل اليها
كما ارجو من التاجر المحترم ان يتقن الركن الرابع من الفركس وهو ادارة راس المال
حسب القوانين المعمول بها
والله المستعان

skander
09-04-2013, 16:14
موضوع جميل و راائع في غااية الرووعة و مافيه ولانااقص و انا احس هذا الموضوع شاامل و ارجوا تثبيه

barcaloni3333
09-04-2013, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على طرحك لتلك النصائح الهامة للبداية عند المبتدئين

Walaa Mohamed
09-05-2013, 22:47
الصبر جميل
ولكن سؤال هو افتح حساب حقيقي بيبقى ب 250 دولار وال ب ال 100 بونص ال جمعناهم هنا
ارجو من الخبرا توضيح ما اريده وجزاكم الله خيرا

MuRa
09-06-2013, 02:58
شكراً لك علي المسآعدة وان شاء الله آردها ليك لما آبقي مــحترف فوريكس بآزن الله آشكرك يا صديقي علي المعلومات القيمه

mohamedsniper12
09-06-2013, 03:24
مشكور اخي انا مبتدئ وخذا شرح جميل جزاك الله كل خير انشاء الله

falcon26
09-06-2013, 04:35
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
09-25-2013, 01:29
شكرا لك أخي الكريم علي هذا الشرح الهائل البسيط والسهل في كيفية توصيل المعلومة ‏وجزاك الله كل خير

WASEM DALLOUL
09-25-2013, 01:55
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو الفائده للجميع

aminox
09-25-2013, 02:39
اولا انا اظن هذا الموضوع غير موجه فقط للمبتدئين فهو موجه لكل متاجر فوركس ويمكن لاي شخص قام بقرائته ان يستفيد منه
وكلامك صحيح فسوق الفوركس يحتاج الى تركيز والى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق

aaa
10-16-2013, 06:05
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

egy26
10-17-2013, 08:24
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

gamal20
10-17-2013, 09:05
معلومات ومييزات ونصائح جميله اخى الكريم واجب على كل مبتدىء الاهتمام بها والالتزام بكل حرف فيها
الاستعجال للاسف ما يدفع المبتدئين الى طريق خاطىء فى التداول

moawia
10-17-2013, 10:03
اخى الفاضل هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع

رشا الهوارى
10-17-2013, 12:00
طبعا يجب ان نضع في الاعتبار ان التداول ما هو الا تجارة اى انها مكسب وخسارة ويجب ان نتقبل الخسارة بصدرا رحب وان تكون هى دفعة للامام لكى لا تصبح متعثر في خطاك كما انك يجب ان تتعلم الصبر لان اى صفقة تقوم بها يجب ان تكون صبور فانت دائما في حالة ترقب للسوق و ادارة راس المال من اهم النصائح التى من الممكن ان تنصح بها اى متداول جديد

abdelhalim
10-17-2013, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
نصائح في القمة نتمنى ان نلتزم بها
كل ما انصح به أنا :
لا تستتمر المال من عندك بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر
حظ موفق

harimeche
10-17-2013, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعـــــ

وعلى النقاط الجيدة لأي متاجر يريد أن يبدأ بقوة

وعزيمة بالتوفيق لك

ebram
10-17-2013, 17:22
لازم ان نتعامل مع السوق بالتعليم الجيد
لان ببساطه بدون التعلم لا يمكن ان نسلك في درب هذا السوق
والله الموفق والمستعان

ahmedhawash
10-17-2013, 17:27
شكرا لك على الموضوع والجهود الكبير الواضح به

الفوركس علم ولهذا علينا ان نتعلم ونتعلم ونجتهد علشان تقدر تستفيد منه نقطه الضعف المتسسبه فى الخساره لمعظم المتداولين هى التسرع

وعدم التعلم كفايه

mouilek25
10-17-2013, 18:30
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة بالفعل اخي الكريم الفوركس عالم كبير يحتاج التعلم والصبر
بغية الوصول الى كل الاهداف المرجوة منه شكرا لك اخي على هذه الارشادات سلام

salim telecom
10-17-2013, 18:55
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك شكرا أخي الحبيب يعن كفيت و وفيت و الله أعلم و الله الموفق

anamoody
12-11-2013, 15:10
مشكور اخى الفاضل على التوضيح و بذل جهد رائع لشرح كيفية بدء الفوركس بطريقة صحيحة
وقد استفدت من الموضوع والتعليقات الرائعة من الاخوة الكرام
اتمنى من الله ان يوفقك بفعل الخير ويعينك عليه ويجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

waelmma
12-17-2013, 08:48
:yahoo::o:tie: نصائح هامة وارشادات رائعة والفرق بين المتاجرة على الديمو والمتاجرة على الحقيقى
هو العامل النفسى فقط اخى الكريم

ilyes chaieb
12-17-2013, 09:07
السلام عليكم و رحمة الله
شكراا لك على الطرح بالفعل بداية الطريق بالفوركس تكون بالتعلم
و التدرب الجيد
تقبل مرورى

adamtamer
12-17-2013, 09:10
موضوع رائع ومفيد وكلامك كله مضبوط
فالتعلم الجيد لسوق الفوركس تجنى منه الكثير والكثير واذا لم تتعلم جيدا ليس امامك سوى ....
بالتوفيق اخى الفاضل وجزاك الله خير

waelmma
12-17-2013, 09:47
:yahoo::tie::dance: شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح والشرح
وجزاك الله خيرا اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد

Moro_Mezo
12-17-2013, 12:50
هذا الموضوع غير موجه فقط للمبتدئين فهو موجه لكل متاجر فوركس ويمكن لاي شخص قام بقرائته ان يستفيد منه
وكلامك صحيح فسوق الفوركس يحتاج الى تركيز والى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق

محمد أبو بكر
12-24-2013, 16:19
السلام عليكم
نصائح مهمه جدا وستفدت منها كتير
واتمنى الجميع يستفيد منها وننتظر منك المزيد
بالتوفيق للجميع

نور المعرفه
01-27-2014, 19:02
التدريب مهم جداً لمن يريد تعلم الفوركس ، عليك أن تعلم كما يحتاج الطبيب أن يتعلم كيف يصبح طبيباً أنت كذلك عليك أن تعرف كيف يتحرك السوق وعلى أي أساس تقةم بعمليات الشراء والبيع ، وكيف تعرف ماهي العملة التي ستصعد والأخرى التي ستهبط فقط عندما تتعلم يمكنك إتخاذالقرارات بعقلانيه تامة ، وتكون مستنداً لنظرية علمية .

Eng_Amr
01-27-2014, 19:14
السلام عليكم
اضف الى معلوماتك
توقع الخساره دائما
اى المتاجرة بطريقة دفاعية
مشكور و تقبل مرورى

rabhiaziz
01-27-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية عطرة ليلأعظاء الكرام جزاك الله خيرا موضوع غاية في الروعه ومفيد
ارجوو أن يساعدني لأصل إلى الحتراف و كاسب المال تقبل مروري . جزاك الله خيرا
الحمد لله...

reus
01-27-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على الشرح يا اخى بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

salimned
01-28-2014, 01:57
السلام عليكم
مشكور اخي على نصائحك التي قدمتها بخصوص
الفوركس و لابد لكل المبتدئين الاطلاع عليها حتى
يستفيدو منها لانه مجال صعب و يحتاج التزام كبير
موفق اخي.

zamalkkawy
01-28-2014, 11:07
هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى

حازم ابو اسماعيل
01-28-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع والمهم في كيفية البدء في مجال الفوركس

Kais Daboul
01-28-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله
شكرا أخي و بارك الله لك

fte2020
01-28-2014, 15:13
احسن بداية للمبتدا انو لازم يعرف ويدرس اساسيات الفوركس جدا
ثاني حاجة التدريب على الحساب التجربي لمدة كافية
الخطرة الاخيرة هي بدا التجارة و صناعة الارباح

choroukguid
01-28-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على المضووع
لكي تبدأ الطريق لابد ان تكون واثق من الدي تعمله وهو التعلم جيدا

YOU HABIB
01-28-2014, 15:41
هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع ./././././/

زهرة 124
01-28-2014, 17:09
شكرا جزيلا علي هذا الموضوع المتميز والذي تطرح به الخطوات الاساسية للدخول للفوركس والحصول علي الارباح ان شاء الله
فعلا الدخول للفوركس لجني الارباح يحتاج لبذل الكثير والكثير من المجهود والتعلم واكتساب الخبرات والمهارات للوصول للاحتراف
تقبل مروري

salim telecom
01-28-2014, 17:41
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
البداية دائما تكون صعبة جدا لذا الحذر مطلوب اخي الكريم
و في الاخير تقبل احترامي

نور المعرفه
02-11-2014, 15:08
أحسنت القول يا أخي ، معك كل الحق ، إسمحي من بعد إذنك سوف أحتفظ بالموضوع لدي لكي أقوم بإعطاءه على هيئة رابط للإخوة الذين دائماً ما يسألون "كيف أبدء في مجال الفوركس ؟؟؟؟؟؟.

2_forex
03-15-2014, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بمثل هذه المشاركات الجميلة اخى المسلم ويجب علينا ان نثق ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية لانه سكتسبنا الخبرة لتدوال افضل ونجاح اكر سواء من خلال اعطاء الاجابات او من الحصول عليه وإن شاء خير للجميع وتقبلوا مرورى
.
.................................................. ................

rami007
03-16-2014, 20:08
السلام عليكم
طبعا الطريق طويل ولا يمكن الى اي احد
ان يتحداني ويقول ان الامر سهل جدا او ما شابه
على العموم انا احب ان انوه ان كل من
بدا داية صحيحة لم يعاني من الخسائر المتتالية
سلام تحياتي
بالتوفيق

gehad87
05-23-2014, 12:30
اهم نصيحه ممكن تاخدها في بداية طريقك هو التزام الجدية ده اولا والاجتهاد والصبر
لازم تعرف انه مجال جدي جدا ومفيهوش هزار
ومحتاج شغل شاق على نفسك وعلى دراسته
والصبر وعدم الاستعجال في دخول السوق

الربح من الفوركس
05-23-2014, 13:31
اخى الحبيب بداية الطيق هو التعلم والتدريب والممارسة على الحساب التجريبى وتجربة الكثير من الاستراتيجيات الى ان تصل الى اقوى الاستراتيجيات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

haffoudhi
05-23-2014, 13:37
اهم ما يجب ان تؤكد عليه للمواطن العربي خاصة هو نقطة التعلم لان العربي بطبعه عجول لا يلقي بالا للنظري معتمدا على فكرة ادخل جرب انت حظك وهذه هي المعظلة الكبرى.

abo heba
05-23-2014, 15:13
اهلا بك
الفوركس من اهم الاسواق التى يمكنك ان تتعلمها وان اتقنتها تكون على موعد مع الارباح والثراء ولكن الطريق
الى التعلم ليس بهذه السهوله ولكنه يحتاج لجهد وتعب وسهر وتعلم مستمر

host
05-31-2014, 00:25
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

scan
06-05-2014, 02:51
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

nihed trabelsi
06-05-2014, 20:25
أخي الكريم أريد ان أقول لك ان موضوعك في غاية الاهمية و خصوصا البند الخاص بالعامل
النفسي اذ ان للعامل النفسي دور هام للنجاح وليس فقت النجاح في التجارة و ادارة الصفقات و انما حتّى في التعلّم

esshazly
06-05-2014, 20:29
السلام عليكم .... 1000000 شكر يا صديقي علي هذة المعلومات القيمة ... ونرجوا ان تكون هذة المعلومات والنصائح مفيدة لكل من قرا الموضوع .... شكرا ااااااااااا

chokrito
06-12-2014, 21:54
الله يبارك فيك اخي بخصو هدا الموضوع وانشالله لاتنسنى من الافادة مرة اخرى

مصراوى
06-12-2014, 21:56
اخى الحبيب منشكور على الموضوع وبالفعل استفدت وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

ruse
07-16-2014, 14:51

el andaloussi
07-17-2014, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

aysamiman
07-17-2014, 10:26
توقع الخساره دائما

hema2013
07-17-2014, 10:28
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد قبل فتح الصفقة من التحليل الفنى ولابد من عمل منصة للتداول لمعرفة الفرق فى السعر هابط ولا صاعد للعمللات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

xdorex
07-17-2014, 16:48
بدل الجهد والوقت في التعلم وعدم التسرع في اتخاد القرارات وايضا يجب التدرب في الحساب التجريبي اطول ده ممكنه
حتى تجد في نفسك الكفائه الكافيه لفتح حساب حقيقي

mohamed ghardallou
07-17-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله أشكرك على هذا الموضوع إبتعد على اطماع وتعلم جيداً

aymanso
07-17-2014, 16:50
السلام عليكم اخى بالنسبة الى اى تاجر مبتداء عليها اولا بالصبر فى فتح الصفقات وثانيا عليها بمتابعة حالة السوق ومعرفة اتجاة السعر جيدا ومعرفة الاخبار التى تهمة على الزوج الذي ينوي فتح الصفقة عليها ويجب اتباع زوج معين واحد فى البداية ومراقبة حركتة

nihed trabelsi
07-31-2014, 16:24
الله يبارك فيك اخي بخصو هدا الموضوع وانشالله لاتنسنى من الافادة مرة اخرى

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

aymanso
07-31-2014, 16:25
السلام عليكم اخى المبتداء من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

mounim1994
07-31-2014, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرتا جزيلا على هدا الموضوع المفيد و بالتوفيق للجميع

a7med84
08-01-2014, 21:43
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما البداي فى هذا الاسوق لا شك انها تكون بها نوعمن لصعوبه

لان مجال كبير وجديد ولكن مع الوقت والراغبه فى فغهم السوق كل شئ بيكون عادى

fahadx9
08-02-2014, 00:08
شكرا بس اخوي ممن تشرح لي كيف افتح حساب الديمو ؟ انانزلت برنامج insta trader 5 عن طريق فيديو تعليمي باليوتيوب . هل هاذا هو البرنامج الصحيح

AMLAK
08-03-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم على الرغم من ان تاريخ انضمامك
للفوركس قريب جدا الا ان الموضوع غايه فى البساطة والأهميه والحقيقه ان رأيك اجتمع عليه كثير
من الموضوعات جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

haffoudhi
08-03-2014, 20:40
الفوركس فرصة للكسب لو يسخر لها المرء تعلما جيدا واجتهادا في متابعة الدروس والمحاضرات والفيديوهات اكيد في النهاية لن يندم على مكا ابداه من جهد

nihed trabelsi
08-14-2014, 23:03
اخى الحبيب منشكور على الموضوع وبالفعل استفدت وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات

baite
08-15-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

nihed trabelsi
08-16-2014, 22:19

اخى الحبيب بداية الطيق هو التعلم والتدريب والممارسة على الحساب التجريبى وتجربة الكثير من الاستراتيجيات الى ان تصل الى اقوى الاستراتيجيات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

chokrito
08-16-2014, 23:01
الله يبارك فيك اخي اخي الكريم على هذا الصرح الوافي بالمعلومات المفيدة واتمنى ان نراى معلومات مفيدة في هذا المجال

nihed trabelsi
08-22-2014, 00:34
اهلا بك
الفوركس من اهم الاسواق التى يمكنك ان تتعلمها وان اتقنتها تكون على موعد مع الارباح والثراء ولكن الطريق
الى التعلم ليس بهذه السهوله ولكنه يحتاج لجهد وتعب وسهر وتعلم مستمر

عمر وليد
08-22-2014, 07:19
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الاكثر من رائع و بارك الله فيك
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nihed trabelsi
08-26-2014, 23:42
شكرا على المعلومات
انا بس ساعات بحس بالاحباط لما تقولولى وقت كبير ومجهود كتير
شكرا

ProForex
08-29-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البداية هي التي تكون صعبة تواجهك العديد من العقبات والصعوبات يجب أن تتجاوزها وان تركز على التعلم

antonioforex
11-27-2014, 15:29
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل فيه لانه من المهم لكل المتااجرين تعلم هده
الامور جيدا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل.

abdoute
11-27-2014, 19:02
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

abdelhak redouane
11-27-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح المقدم لبداية الطريق للمبتدئين لان اغلب المتداولين الجدد لا يعرفون الطريقة السليمة لبداية العمل في سوق الفوركس والتجارة في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

madmax07
11-27-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

alaa eldeen
12-29-2014, 23:32
موضوع بداية الطريق بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

SAFWAN HAMIJOU
01-08-2015, 19:45
اخى الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع

ibrahim forex
02-05-2015, 03:55

Wassa04
02-08-2015, 20:32
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

zak172014
02-14-2015, 17:34
السلام عليكم

...................
.........
..

....................أتمنى و أرجو ............................................
.........................التوفيق ................................
...............................للجميع....... ................
. ........هنا فى المنتدى..............................

...............
........
...

متوكلة
02-16-2015, 10:10
مشكور اخي الكريم على تقديمك لنا لهذه الخطوات المهمة للبداية في مجال الفوركس و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

rafiq18
02-16-2015, 12:53
مشكور الأخ الكريم على مشاركتنا بمميزات التجارة في سوق الفوركس و التي تكون مفيدة و مقنعة جدا لمن أراد أن يبدأ في التداول
بلتوفيق للجميع.

mohamed.atef
04-25-2015, 05:48
أشكرك أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام للحوار
اضف الى معلوماتك
توقع الخساره دائما

بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبل مروري

deyaa24
04-25-2015, 17:17
البداية فى الفروكس سلة ولكن اكد دة عايز وقت وصبر والبداية تكون لما تقء تب وياتى بعد ذلك المشاهة للفيديوا التى بسترح الفوركس وايضا الاستفادة من خبرت الاخرين ويجب انه يكو فية خبرت فى الفوركس

doaa sary
04-25-2015, 18:54
ف بدايتى كنت تايهه لاكن بعد ما قريت كتب اتشجعت وبعدها فتحت حساب تجريبى حاليا فهمت المصطلحات معظمها وبتاجر لنفسى
اهم حاجه تكون صبور

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:10
اخى الفاضل هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد

deyaa24
04-26-2015, 14:23
البداية فى الفروكس سلة ولكن اكد دة عايز وقت وصبر والبداية تكون لما تقء تب وياتى بعد ذلك المشاهة للفيديوا التى بسترح الفوركس وايضا الاستفادة من خبرت الاخرين ويجب انه يكو فية خبرت فى الفوركس والبداية ع الخبرة سوف تكون سهلة

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 14:53
واضيف ايضا البعد عن الطمع فهو الكاسر لارباحنا دائما حيث ان الطمع
في الفوركس يعد بمثابة الموت لنا فتجد نفسك كاسبا وتكون داخل بلوت صغير وتجد الصفقه في نفس اتجاه التحليل وتقوم
بالدخول بلوت عال ويعكس السعر فيحدث المرجنة

baki
04-26-2015, 15:01
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا تعتبر البداية هي اصعب يئ في اي مجال في الفوركس
لدالك من المستحسن الدراسة المسترةقبل البدءفي ا مجال في الفوركس

adel25
04-26-2015, 19:22
السلام عليك اخي مشكور على هذه المعلومات المخصصة للمبتدئين و التي بدون شك سوف تفيدهم كثيرا
با التوفيق لك اخي و لجميع المتداولين

hamdochi
05-04-2015, 01:10
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من اهم الاشياء وخصوصا عند الدخول لاول مره فى اى مجال جديد هى البدايه الاولى ولحظه دخولك فان كانت ممهده وعلى الطريق الصحيح فاعرف انك باذن الله ستنجح وتستمر اما ان كانت مملوءه بالدربكه والدوخه والزهقان فتكون المساله صعبه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

youcef1980
05-04-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فبك على هذا المقال الجيد جدا نتمنى منك المزيد انشاء الله لى ولكل الاعضاء الجدد وشكرا

majidy77
05-04-2015, 04:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم في مجال
الفوروكس من الامور المهمه لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
05-04-2015, 05:34
موضوع جيد
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
وكذا نشكرك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

الصعلوك
05-04-2015, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

مينا جابر
05-27-2015, 21:47
يا غالى دى حاجة تشرفنى طبعا
اى معلومة انا بكتبها فى المنتدى من حقك ومن حق اى عضو بالمنتدى
يتصرف فيها كما يشاء المهم هو تحقيق الافادة..

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

يا غالى دى حاجة تشرفنى طبعا
اى معلومة انا بكتبها فى المنتدى من حقك ومن حق اى عضو بالمنتدى
يتصرف فيها كما يشاء المهم هو تحقيق الافادة..

جابر1979
05-27-2015, 21:56
لقد قمت بوضع المبتدا في المجال على الطريق الصحيح لتعلم المجال و دراسته بأفضل الطرق و الوسائل . و أوضحت لنا اهم النقاط التي يجب اتباعها في مجال تعليمي تجاري حتى نحقق النجاح . بالتوفيق اخي الكريم

egyptian200100
05-27-2015, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
نصائح غاليه منك اخى
وعلينا جميعا ان نتبع هذه النصائح
والعمل بها
والفوركس فعلا السهل الممتنع
ولكن علينا ان نتعلم الكثير كل يوم
مشكور
وتقبل مرورى

a7med sniper
05-28-2015, 02:44
شكرا لك على هذا الموضوع اخى الكريم وبالتوفي قىف التعامل فى هذا السوق ومزيد من الموضوعات المميزه للسوةق

والله يوفقكم والله المستعان

ملاك الروح
05-28-2015, 03:19
اشكرك اخي الكريم على الموضوع والبداية الرائعه والنصائح القيمة وانصح بمراقبة السوق لفترات وعدم معاكسة السوق
اتمنى لك التوفيق والنجاح

bigoo
06-13-2015, 00:11
السادة زائري مدونه فوركس نيوز بلوج اهلا و سهلا بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات الفوركس فى هذة التدوينة سوف نتعرض الى موضوع طريف الى حدا ما , وهو ما أصل كل من حيوان الثور و الدب فى تجارة الفوركس , و للسادة المبتدئين نود أن نوضح بأن فى تجارة الفوركس يوجد حيوانين يمثلان السوق و هم الثور و نعنى به الشراء أو صعود العملة و الدب و نعنى به البيع أو هبوط سعر العملة , و لكن هل سألتم انفسكم لماذا هذان الحيوانان دون عن كل الحيوانات هناك من هو الاشرس كالاسد و النمر أو اسرع كالفهد و الذئب ,و ما اصلهم و علاقتهم بتجارة الفوركس و الحقيقة ان عدد كبير من المتداولين وحتى الأن يجهلون علاقة الثور و الدب فى تجارة الفوركس حتى أنا , نعم فمنذ فترة ليست بالقليلة كنت أجهل علاقتهما بالسوق و أعلم فقط ان الثور هو رمز الشراء و الدب هو رمز البيع حتى طرحت هذا السؤال الى ذهنى و بعد البحث و البحث تعرفت الى الاصل التاريخى للثور و الدب.

xmenflis
06-20-2015, 17:12
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

على الرغم من ان تاريخ انضمامك للفوركس قريب جدا الا ان الموضوع غايه فى البساطة والأهميه
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

kimo1
07-08-2015, 21:01
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين تكون اما من خلال الكتب او الفيديوهات و مهم انك تتعلمل مع الكتب اولا لانها تحتوى على معلومات قيمة

bidaaaaaaaaa
07-08-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر اخى الكريم على النفع والافادة وان شاء
الله يسهلك امرك ويرشدك لصواب زى ما انك حاولت ساعدتنا

troybradbit1
07-08-2015, 22:56
امور ايجابية بالتأكيد اخى الكريم كل نقطة زكرتها مفيدة للمبتدأ فى بداية طريقة بدون خوف
وضعت اساسيات مهمة يجب الالنزام بها شكراا لك اخى على التكرم بالشرح للافادة العامة

lubna
07-08-2015, 23:26
شكرا جزيلا لك على هذه النصائح القيمة
أحاول ان التزم بهذه النصائح بكل طاقتي
اتمنى لك التوفيق

محمود يوسف
07-08-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي على طرح موضوع بداية سوق الفوركس والنصائح القيمة اتمنى لك التوفيق دائما
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-09-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي سيستفيد منها كل من ليس له اي خبرة في التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص الذين يعتمدون على التحليل الاخباري وذلك عن طريق اتباع هذه الاساسيات التي يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

oguiba amine
07-09-2015, 20:43
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

saiddeco
07-10-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للدخول و السير في هذه الطريقة لابد أن تجعل نفسك صغيرة و سط هولاء الذين تتعلم منهم و أن تعرف انك سيسقط ليس مرة أو مرتين ولكن إلى أن تتعلم

mechanical
09-22-2015, 16:15
السلام عليكم ... شكرا علي الوضيح القيم بتاع البداية للناس اللي في المنتدي اتمني من المبتدئين انهن يبداو
العملية التعليمية كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

waleed shaaban
09-22-2015, 17:06
كل ما تم ذكره من الرائع ان هناك من هم مهتمين بنا كمبتدئين ليضعون على الطريق الصحيح ولهم منا كل التقدير واحترام
وكل ما ذكر الى جانب المنتدى الذى يعطى فرسه ذهبيه كما اسميها لتحصل على راس مال تتاجر به دون مخاطره

simoredwan
09-28-2015, 19:48
**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد فأشمر صاحب الموضوع القيم اللدي يهتم بنا كمبتدئين
ونتمنى الإكتار من متل هده المواضيع التي توضح كيفية إقتحام باب الفوركس ش

d m
09-28-2015, 22:04
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
بداية الطريق هى ادارة راس المال .. من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

troybradbit1
09-28-2015, 22:12
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

ahmedibrahim258259
09-28-2015, 22:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع المفيد للمبتدأين جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

haffoudinho
11-04-2015, 19:57
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

omerhomsy
11-23-2015, 22:05
***** ^-^ *****

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .
. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميز في الانتقاء سلمت يالغالي على روعه
طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك

moh19DZ
11-25-2015, 18:08

tareq sleem
11-25-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

oroba
11-25-2015, 20:01
مشكور أخى عل ذلك الموضوع الرائع حول بداية الطريق فى سوق الفوركس
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول النصائح التى تقدمها للمبتدئين فى سوق الفوركس.
استمر أخى فى تقديم مثل هذه الموضوعات الت يحتاجها متداولى الفوركس دائماً.
مشكور أخى مرة أخرى.

simo107
11-25-2015, 22:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهة و موضوع جيد
نشكرك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

inshaallah
11-25-2015, 22:25
موضوع فائق الأهمية
شكرا لك أخي الفاضل و تقبل مروري

simo107
11-25-2015, 22:31
الانسان دائما يتوقع الخسارة لانها سبيل النجاح
ارجوك تقبل مروري

xmenflis1
11-30-2015, 22:45
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

بتوفيق للجميع

aymansaleh
11-30-2015, 23:30
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الاخ الكريم كيف تبدا التداول فس الفوركس, التعلم ثم التعلم ومن بعده التعلم ثم التدريب والتجريب ثم التطبيق الفعلي بعد التمكن, الالتزام بكل شئ تعلمته من ادارة رأس مال واستراتيجيه متبناه وكل شئ حتى النجاح والارباح
تقبل مروري

forexforex
12-01-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
موضوع جد هام حول بداية الطريق في سوق الفوركس
تقبل مروري مشكور

aym
12-04-2015, 13:16
بداية جيدة لاى شخص فى الفوركس ويجب هو ان يكمل على هذا الكلام الاهتمام بهذا العمل ومعرفة كل شئ عن الفوركس وطرق التحليل وكيفية تحديد نقط الدخول فى الصفقات ونقط الخروج من الصفقات

al12
12-04-2015, 15:59
السلام عليكـم
الفيدوهات التعليمية من ضمن عناصر التعليم فى الفوركس .. وهي التى تمكن من الاستفادة الكبيرة فى المجال
بالتوفيق

nuclear2010
12-04-2015, 20:02
السلام عليكم جميعا
بالتوفيق

oussama236s
12-05-2015, 00:11
انا اشكرك من اعماق قلبي لايضاحك لي الطريق الصحيح نحو التداول في الفوركس

$TAHA$
12-05-2015, 01:32
شكرا لك اخي علئ الموضوع المهم ,اخي المبتدئين لساتوه طريقهم صعب شويه لانهم يحتاجون يتعلمون بعدها يجرب علئ حساب تجريبي

otmani
12-05-2015, 17:11
أغلب المبتدئين لايطبيقون هده النصائح ولكن دائما ما يقعون فيها الزمن هو المعلم

abdallah201227
12-05-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله شكرا على المعلومات يمكن التفكير وعدم المغامره في الحجم العقود في الصفقات والصبر علي الصفقات ولكن ليس لحد الطمع

qarchala123
12-05-2015, 19:19
فعلا نحن كأعضاء جدد في أمس الحاجة إلى مثل هذه المواضيع الهامة و المفيدة لدى لا تبخلوا علينا وعليكم بهده المواضيع الهامة لكي لا نضيع وقتنا في ما لا حاجة لنا به و شكراً

hossam122
12-06-2015, 00:03
موضوع بسيط وسهل وطريقة جميلة ورائعة ومبسطة فى الشرح

عمل اكثر من رائع اخى شكرا لك على هذا الموضوع
وبالتوقيق للجميع

AHMED91
12-23-2015, 21:49
بداية الطريق في سوق الفوركس يجب ان تكون مبنيه علي تعلم وخبرة كبيرة
بسوق الفوركس لكي تحصل علي افضل استفاده وبالتالي تربح المزيد من الفوركس

mhd99
12-24-2015, 01:02
فعلا كما تفضلت اخي الطريق الصحيح للنجاح في الفوركس يبدأ من التدرب على الحساب التجريبي والالتزام بادارة
راس المال وتعلم الفوركس بكل جيد

jaouad ouaiss
12-24-2015, 01:09
بالتاكيد اخي سوق الفوركس يحتاج الى الكتير من التعلم الجيد وبحتاج الى الصبر لان الكتير من التجار المبتدءين يخسرون اموالهم بسبب كترة التسرع وعدم التعلم الكافي

oroba
12-24-2015, 02:01
من مميزات الفوركس أنه يجب عليك أن تتعلم جيداً فى حساب تجريبى وتتدرب على استراتيجية محددة وتستقر عليها وأن تلتزم جداً بإدارة رأس المال الصحيحة وأن تتابع الأخبار جيداً.. لعدم المتاجرة على الأخبار أو للتدرب على المتاجرة وقت الخبر.
إذا لم تتعلم كل هذا قبل فتح حساب حقيقى.. فأعلم أن المارجن كول سيكون صديقك الحميم فى الأوقات الصعبة. :)

hossam122
12-24-2015, 10:06
المبتدئين اكثر الناس حيرة خصوصا ان الفوركس بحر كبير ولكن اتنصخ لى مبتدئ ان يتعلم جيدا وان يعمل باستراتيجية واحدة لان كثرة الاستراتيجيات يودى الى
الخسارة والتشتيت

melad
12-24-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصائح الهامة و المفيدة جدا جدا , و من اهم النصائح التى ذكرتها حضرتك هى إعطاء الوقت و الجهد فى هذا السوق لإنه فعلا يحتاج إلى وقت للتعلم و مجهود للتمرين على طريقة العمل و ايضا النفسية , تحياتى لك و بالتوفيق

kacembouden2
01-16-2016, 17:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed mahmod
02-12-2016, 05:21
جزاك الله خيرا ع الموضوع الرائع ورزقك الجنة
سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل
تقبلي مروري البسيط
دمت بخير

mahmoud rabea
02-12-2016, 05:47
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

siddig1987
02-12-2016, 09:36
موضوع جيد فيه نصائح مرتبه حقيقة الانسان المبتدء لازم يلتزم بهذه النصائح واهمها الاداره الجيده لراس المال والرضاء بالارباح ولو كانت قليله في البدايه ولكنها ستنمو مع مرور الزمن واكتساب الخبره

aym
02-12-2016, 09:59
السلام عليكم اخى نشكرك على بداية الططريق للفوركس بالنسبة للمبتدائين ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس منهم المبتدائين واصحاب الخبرة

doaa sary
02-15-2016, 21:38
ف بدايتى كنت تايهه لاكن بعد ما قريت كتب اتشجعت وبعدها فتحت حساب
تجريبى حاليا فهمت المصطلحات معظمها وبتاجر لنفسى
اهم حاجه تكون صبور

topomarouan
02-16-2016, 11:58
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

abdulsalam
02-16-2016, 11:58
ف بدايتى كنت تايهه لاكن بعد ما قريت كتب اتشجعت وبعدها فتحت حساب
تجريبى حاليا فهمت المصطلحات معظمها وبتاجر لنفسى
اهم حاجه تكون صبور

معتصم سباعنة
02-16-2016, 17:05
موضوع البداية مهم جدا لكل مبتدئ اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

beast4ever
03-05-2016, 03:20
انا معك في كل ما تقول
وشكرا علي الموضوع الجميل والمهم لكل مبتدا
لا يعرف طريق الفوركس
دمتم علي خير وامان لله

yassire123
04-05-2016, 23:00
خى الفاضل هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع

halaelsaid
04-06-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله موضوع مهم شكرا على طرحه
والاهم انك أوضحت اهميه الدراسة قبل بدء التداول وعدم التسرع للمكسب حتى لا تؤدى الى الخسارة

yousse
04-06-2016, 17:56
بدية الطريق في أي مجال في المجلات التي توجد في الحياة قد تكون هده البيضة صعبة قليلا لهداعلى الإنسان أن يصبر قليلا والييئس مهما كانت الصعاب لكي يكون مرتاح وكدلك من أجل أن يصل إلى مراحل متقدمة من اهدافه

halaelsaid
04-07-2016, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله شكرا جزيلا لمساعدة المبتدأين لتوضيح النقاط المهم للبدء في الفوركس
وعرض هذه النصائح المفيدة ليستفيد منها الجميع من البداية وعدم التسرع في الربح ولكن الصبر والتدريب والدراسة الجيدة

yousse
04-07-2016, 13:51
بديت الطريق أو نهايتها أضن أنهما موتبتانفقدا أردر أن تبدء الطريق وتصل إلى نهايتها أولى عليك أن تفكر دائما في النجاح ون لا تكون في دماغك حتى دورة من الفشل

bedospeed
04-07-2016, 15:57
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع
واتمنى المزيد من الشروحات لكى نستفيد جميعا
وجعله الله فى ميزان حسناتك

Ramy taibi
04-07-2016, 19:03
يا أخي رأس المال لا يتوفر ماذا أفعل

xmenflis1
05-15-2016, 18:39
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mourada
05-22-2016, 20:25
مشكور اخي العزيز على شرحك لنا لكيفية البداية في سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

issamess
05-22-2016, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه
شكرا على المعلومات
انا بس ساعات بحس بالاحباط لما تقولولى وقت كبير ومجهود كتير..
بالتوفيق

emma91
05-22-2016, 22:21
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
ممتاز شكرا لك اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

islammowafy
05-23-2016, 07:37
الاحلام من الأشيــــــاء الجميلة التي يمكن يمر منهــــا أي أحد أختي دعــــاء لكن لا يجب أن يتعدى هدا الحلم إلى أحلام وردية أو في ألوان أخرى

على أي إدا فاقت رغبتك في التعلم على أحلامك فأكيد ومن المحتمل الوصول إلى تلك الاحلام الجميلة

مع التحية ...

nhd95
06-05-2016, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم أريد ان أقول لك ان موضوعك في غاية الاهمية و خصوصا
البند الخاص ضرورة الحرص على حسن ادارة راس المالوالعامل النفسي
اذ ان للعامل النفسي دور هام للنجاح وليس فقت النجاح في التجارة و ادارة
الصفقات و انما حتّى في التعلّم

csebai12
06-06-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اتقن استعمال ادارة راس المال كونها جدار دفاع المتداولين الاساسي في السوق

INFOGAIN
06-06-2016, 01:09
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي والنصائح والارشادات لكل مبتدئ..
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

sameh mohamed
06-06-2016, 02:30
شكرا لك اخي العزير علي هذا الموضوعالذي سوف يستفيد منه الكثير وانا شخصيا استفدت منه كثير ارجو منك الجديد وشكرا للك علي هذا الموضوع وبارك الله فيك

farouk91000
06-14-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بارك الله فيك اخي العزيز فعلا موضوع مميز
شكرا جزييييلا لك
وفقك الله

mohammed3222
06-14-2016, 03:53
بداية الطريق في سوق الفوركس درس رائع جدا اشكرك ونرجو وضضع صور للمبتدئين امثالي ادعولي يا جماعه انا لسه مبتدا

x14x01
06-14-2016, 22:21
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-23-2016, 07:53
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed mostafa369
06-30-2016, 06:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

naimoxforex
06-30-2016, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نصائح قيمة اخي الكريم شكرا على وضعها لنا بالمنتدى اتمنى ان كل المبتدئين قد استفدو منها
رمضان كريم و تقبلو مروري

islammowafy
06-30-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

nonam
10-02-2016, 10:35
السلام عليكم .... لابد من تحديد هدف والاستمرار علية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب بتاع الفوركس من اهم ادواتة التعقل في التداول والدخول بناءا علي اساس علمي صحيح

str-pro
10-02-2016, 11:52
نعم يحتاج الفوركس الى جهد كبير ووقت للتعلم كما يمكن ايضا ان يبدا المبتداون في هذا المجال بمتابعة مزودي الاشارة فهي لاتحتاج الى اي خبر فقط تحتاج الى راس مال ويمكن ان تحقق منها ارباح اثناء التعلم والتوصل الى استراتيجيتك الخاصة في الاداول

mobd31
10-02-2016, 12:15
اضف الى معلوماتك
توقع الخساره دائما

titotroy
10-02-2016, 12:25
ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺟﺪﺍ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻚ ﻭﻧﻨﺘﻈﺮ ﻣﻨﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺄﻟﻖ ..
ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺿﻊ ﻭﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ

mohammed zain
10-02-2016, 13:17
هذه معلومات رائعه شكرا اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع

xmenflis1
10-03-2016, 23:22
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ramishatta
10-04-2016, 00:44
اتفق معك اخي الكريم ومن اهم الاشياء هي الصبر ايضا في المتاجره
لانه قد يخدعك السعر ثم يعود للهدف فورا فلا تياس واصبر

ahmed yasser
10-04-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد انه يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا

imane22
10-04-2016, 12:40
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
معلومات مفيدة خاصة للمبتدئين
يجب الالتزام بادارة راس المال وتجنب الطمع والتحلي بالصبر
تقبل مروري

michael1
10-04-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها العضو الغالى
انا ايضا من رايى ان يقوم المتداول
بالتعلم جيدا قبل فتح الحسابات الحقيقية للتداول على الفوركس

xmenflis1
10-05-2016, 00:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
من اهم الاشياء وخصوصا عند الدخول لاول مره فى اى مجال جديد هى البدايه الاولى ولحظه دخولك
بتوفيق للجميع

Gogoadnan200
10-05-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله

faroukf22
10-05-2016, 02:36
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

elguerzyfy
10-19-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة الرائعة، بالفعل إن عملية التعلم هي الأساس في عالم الفوركس، بل لها الأهمية التي تفوق أهمية رأس المال

ebn masr
11-12-2016, 10:41
هناك امور كثيرة واجب معرفتها بالنسبة للمتداول وخصوصا اللى عايز يعرف كويس ويتعلم الطريق ازاى وبدليته منين ويمشي ازاى ومنين علشان يقدر يكمل

mrdhia
11-12-2016, 10:54
من مميزات الفوركس أنه يجب عليك أن تتعلم جيداً فى حساب تجريبى وتتدرب على استراتيجية محددة وتستقر عليها وأن تلتزم جداً بإدارة رأس المال الصحيحة وأن تتابع الأخبار جيداً.. لعدم المتاجرة على الأخبار أو للتدرب على المتاجرة وقت الخبر.
إذا لم تتعلم كل هذا قبل فتح حساب حقيقى

A.mustafa
11-23-2018, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
توقع الخساره دائما
او اعتبارها نقطة بدايه جديده لمتاجره خاليه من العيوب...