PDA

View Full Version : 22. تاريخ النقود وخصائصها

bahoma310
11-13-2016, 12:53
الحلقة 22 من برنامج أعمال اعرض في هذه الحلقة تاريخ النقود واشكالها ومراحل تطورها
للحصول علي معلومات ومقاطع اكثر يرجى زياره موقعي الخاص

https://www.youtube.com/watch?v=wkxwO6ZqnoE

melad
11-21-2016, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المحاضرة المفيدة و المميزة , و النقود يرجع تاريخها الى قديم الأزل او بمعنى ادق من بعد الفترة التى شعر فيها الإنسان بقيمة المقايضة و إنه اصبح يحتاج لوسيلة مختلفة غير السلعة بالسلعة ( مثل الحبوب و الأكل الى اخرة )

hesham zarad
11-22-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي علي الهذا الموضوع واتمني ان نتعلم جيدا ونكتسب الخبره
هذا الشرح سوف استفيد منه كثيرا شكرا لك
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

adamarwan
11-22-2016, 00:18
نعم كل هدا المافيهم ممكن ان تتعلم
منها الكتير وان تتمكن من ان تهفهم كل
الامور التى ترجب فى هدا العالم
وحظ موفق

ahmedmca
11-22-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا على هذة المحاضرة الرائعة يعني من المهم الواحد يعرف دي المعلومات

waelmma
11-22-2016, 08:50
:(:)):)) فيديو رائع اخى الكريم عن تاريخ النقود
وعلى كلا بارك الله فيك عليه ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

himaya
11-22-2016, 08:56
السلام عليكم اخي لا يوجد طريق مختصر لتعلم الفوركس لبد من قراءة الكتب والتعلم على الفيديوهات ثم التدريب وتطبيق كل ما تعلمته على التجربي وقد ياخذ منك سنتين او اكثر انا لا احبطك لكن هذا الطريق الصحاتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
11-22-2016, 10:29
الاخ الكريم
واضح من الفيديوهات التي تنشرها انك مهتم جدا بموضوع المال والاقتصاد ولذلك تقوم بعرض ونشر هذه السلسله من المال والاعمال, مشكور اخونا الحبيب على مجهوداتك القيمه والمفيده
تقبل مروري

hgxtwist
11-22-2016, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله
فيديو رائع اخى الكريم عن تاريخ النقود
وعلى كلا بارك الله فيك عليه ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله اخي
تقبل مروري

snnaky
03-14-2017, 19:56
بصراحة انا او اى تاجر مش محتاج يفهم او يعرف تاريخ النقود بقدر ما هو محتاج يفهم او يعرف كيف يربح النقود
يعنى انا مش حستفيد من المعلومة عن تاريخ النقود لكن لو انت قدمتلى معلومة عن كيف اربح النقود اكيد يكون افضل وافيد لنا وللأعضاء ونبعد شوية عن المعلومات اللسطحية او الغير نافعة خلينا نضيع وقتنا فى مواضيع مفيدة اكتر من كدة ونعرف ازاى نستخدم ادوات فنية لها علاقة مباشرة بالتحليل الفنى

shimaa3434
03-14-2017, 20:06
أولا شكرا على المعلومة بس أيه فائدة المعلومة في تجارة الفوركس، على العموم بارك الله فيك على هذه المعلومة وأتمني لك المزيد من النجاح في سوق الفوركس

Mahmoud salman
03-14-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

hany1978
03-14-2017, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع تاريخ النقود وخصائصها النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

mnaouar
03-16-2017, 02:08
الموضوع تاريخ النقود وخصائصها
موضوع رائع وجميل بارك الله فيك
أتمنى ان تفيدنى بموضيع مماثلة نستفيد منها
بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر