PDA

View Full Version : 23. ماهي الادوات المالية

bahoma310
11-13-2016, 12:53
الحلقة 23 من برنامج أعمال اعرض في هذه الحلقة الادوات الاقتصادية المالية التي من خلالها يتم التحكم بالاقتصاد وكيفية المتجارة بهذه الادوات في الاسواق المالية
للحصول علي معلومات ومقاطع اكثر يرجى زياره موقعي الخاص

https://www.youtube.com/watch?v=JUtUBTT0Vxs

melad
11-21-2016, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو المميز و الرائع , و الأدوات لمالية متعددة منها القروض و الكريدت كارد و الكاش مونى و اشياء اخرى و لكن فى العموم هى شكل من اشكال السيولة و إن كانت بمديونية من البنك او مصدر تلك السيولة و اهم شئ فى الموضوع ان لا يتم التجارة بها إلا إن كانت زيادة عن الحاجة

adamarwan
11-22-2016, 00:23
كل الامور التى قالت فى الفديو
مفيدة ولبد من ان تفهم كل الامور الامور وان تاخد
هدا المجال بالجد لكى تتمكن من ان تنحج فيه
وحظ موفق

waelmma
11-22-2016, 08:58
:)):o:yahoo: فيديو بسيط ومبسط عن الادوات المالية وربنا يبارك
فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق:o:))

aymansaleh
11-22-2016, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
فيديو اكثر من رائع ومفيد جدا عن الادوات الماليه التي يتم بها التحكم في سوق المال من سيطره على سعر الفائده وسعر صرف العمله المحليه وكيفية استخدام هذه الادوات في المتاجره والتداول
تقبل مروري

hgxtwist
11-22-2016, 10:53
السلام ليكم و رحمة الله
شكرا على هذا الفيديو المميز و الرائع اخي و الأدوات لمالية متعددة منها القروض و الكريدت كارد و الكاش مونى و اشياء اخرى كتير
تقبر مروري اخي

salichou
11-22-2016, 13:33
في الحقيقة لم افهم ما علاقة هذا بالتحليلات و دخول الصفقات و غيرها من المواضيع و شكرا
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم ;)

snnaky
04-30-2017, 20:51
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق