PDA

View Full Version : 26. المخاطر المحيطة بالنظام المالي

bahoma310
11-13-2016, 12:59
الحلقة 26 من برنامج أعمال- اعرض في هذه الحلقة ماهي المخاطر المحيطة بالنظام المالي وبالاخص بالبنوك وماهي انواع المخاطر وكيفية علاجها
للحصول علي معلومات ومقاطع اكثر يرجى زياره موقعي الخاص
https://www.youtube.com/watch?v=RxEcckyCauo

melad
11-21-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو الرائع و انا اظن إن المخاطر الأساسية المحيطة بالبنوك هى الأحداث الرئيسية الخاصة بالدولة مثل الأحداق الخاصة بالرئاسية كما رأينا فى امريكا من مدة بسيطة و تأثير خبر نجاح ترامب على الدولار الأمريكى و باقى العملات الأخرى ايضا

hesham zarad
11-21-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك علي هذا الشرح وعلي الفيديو المميز
بارك الله فيك وجزاك كل خير
تحياتي

ahmedmca
11-22-2016, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا سوق الفوركس مليء بالمخاطر خاصة وقت الاخبار فور صدورهاا

rashford
11-22-2016, 01:18
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
كما يعرف الجميـع ان سوق الفوركس لا يحلو من الخطر و هذ االامر مفرووغ منه و يجب على المتداول ان يكون يقظا و متناابعا للاخبار الفوركسية .

waelmma
11-22-2016, 08:02
:)):)):)) فيديو هام جدا اخى العزيز وانا شخصيا استفدت منه كثيرا ومنتظرين
منك المزيد من الفيديوهات وربنا يوفقك اخى العزيز :)):(:o

ahmedmca
11-28-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اعتقد ان المخاطر الأساسية المحيطة بالبنوك هى الأحداث الرئيسية الخاصة بكل دولة

snnaky
05-03-2017, 21:51
خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

noobir
05-04-2017, 11:50
شكرا لك علي هذه المعلومه وعلي الموضوع القيم
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمنى للجميع التوفيق
تحياتي

Ahmed saber darweish
05-04-2017, 12:21
سلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

honda
05-04-2017, 17:08

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

شكرا.
-----------------