PDA

View Full Version : 27. تطبيقات عملية في الاسواق المالية

bahoma310
11-13-2016, 13:00
الحلقة 27 من برنامج أعمال- اعرض في هذه الحلقة تطبيقات عملية وسبب فشل الكثير من المتداولين في الاسواق المالية واهم اسباب النجاح في هذا المجال
للحصول علي معلومات ومقاطع اكثر يرجى زياره موقعي الخاص

https://www.youtube.com/watch?v=S1X2GIbNBgk

melad
11-21-2016, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو المميز و الرائع , و انا ارى إن التطبيقات فى اسواق المال يجب ان يمارسها التاجر بصورة شخصية حتى يتعلم بنفسه و يدرب نفسيته لتكون نفسية تاجر محترف و هى نفسية مدربة على إحتمال الضغوظات العالية و المختلفة

hesham zarad
11-22-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي علي الهذا الموضوع واتمني ان نتعلم جيدا ونكتسب الخبره من اخطاء الاخرين
في انتظار المزيد من المواضيع القيمه و الفيديوهات المميزه
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

ahmedmca
11-22-2016, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا لك اخي إن التطبيقات فى اسواق المال يجب ان يمارسها التجار و المتاجرين

snnaky
03-14-2017, 19:38
من الأخر اللى عاوز ينجح فى الفوركس لازم يهتم ب3 اساسيات
امتى يشترى وامتى يبيع ودى يعرفها لما يتعلم مناطق الطلب ومناطق العرض الدعوم والمقاومات ويشترى اولا ولا يبيع ودى يعرفها لما يبتعلم الأتجاة على اى فريم او اطار زمنى ومهم جدا ادارة رأس المال يعنى اختار اللوت المناسب لحج حسابك مهم جدا تعرف يعنى اية مهارات التداول وهى من اهم الأإمور يمكن اكتر من التحليل نفسة

zunebha
03-14-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
النجاح بال5وركس يتطلب مجهودات مضاعفة وتعلم اساسيات ممنهجة دون القلق والتسرع وفقدان الامل بالنجاح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mnaouar
03-15-2017, 02:38
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع تطبيقات عملية في الاسواق المالية
شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد
بارك الله فيك على الشرح و الاضافة
جاري التجربة و مشاركتكم اذا حدثت مشكلة ما . و ننتظر من حضرتك المزيد

yousee
03-15-2017, 08:54
التطبيقات العملية في الأسواق يتعلمها الشخص من تطبيقه وهو داخل الميتتريدر وكدلك مع تعودوه على أدخل الصفقات الكتير هكدا يتعلم أن يدخل ويخرج ف الصفقات المناسبة