PDA

View Full Version : 31. مقدمة في الادارة الاستراتيجية

bahoma310
11-13-2016, 13:02
الحلقة 31 من برنامج أعمال- اعرض في هذه الحلقة مقدمة عن الادارة الاستراتيجية وادارة مشاريع
للحصول علي معلومات ومقاطع اكثر يرجى زياره موقعي الخاص
https://www.youtube.com/watch?v=KPs72_pa-Aw

melad
11-21-2016, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو المميز , و الأدارة هى فن اكثر ما تكون علم و هذا العلم او الفن تم تجوينة فى الكتب و المحاضرات نتيجة لخبرات الاف من التجار على مر الأعوام و انتشر هذا العلم فى الفترة الأخيرة بسبب احتياجنا له لنواكب التقدم العلمى و الحضارى و الإنفتاح الحادث الأن

hesham zarad
11-22-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي بسم الله ما شاء الله فيديوهات اكثر من رائعه
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

adamarwan
11-22-2016, 00:19
لبد من ان تتمكن من ان تتدرب على بعض الامور
فى الاول لبكى تتمكن من ان تفهم ما الدى يجرى فى السوق
وان تتمكن منه
ودا ما فى الامر
وحظ موفق

ahmedmca
11-22-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا على هذا الفيديو الرائع ادارة الاسترتيجيات او مايسمى بالالتزام في الفوركس

ahmedmca
11-28-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انت اقصد ادارة راس المال يعني هذه من اهم اسباب تفوق المحترفين اي المديرين لراس المال

Mohamed isa
11-28-2016, 00:24
اولا ادارة راس المال هي تعتبر من اهم الاسباب النجاح والتفوق للناس الي بتدير راس المال ولازم تدرب كويس على شوية حجات زي انك تعرفايه الى حاصل في السوق دلوقتي وانك تفهم السوق وتتمكن منو

جمال صادق
11-28-2016, 00:29
هناك الكثير من انواع الادارات فى العمل و التى من المفترض ان تسهم بنوع معين من انواع العمل التى نرجوا ان تتفق مع الكثير من الامال المقصودة فى التداول من وقت لاخر و واعتماد اكثر الاستراتيجيات نجاحا

snnaky
05-03-2017, 21:55
كلام جميل بس ليس لة اى علاقة مباشرة بالتدجاول ولا بيالقسم هنا احنا هنا فى القسم معنيين بالتعليم والتعلم بخصوص خصائص الأدوات الفنية اما موضوع حضرتك ليس لة اى علاقة بهذا الأمر فهو كلام فى الأقتصاد عموما للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية

ramadansabet
05-04-2017, 00:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي بسم الله ما شاء الله فيديوهات اكثر من رائعه
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي