PDA

View Full Version : رئيس مجلس إدارة RBS : الخروج البريطاني دون اتفاق انتقالي سيدمر الاقتصاد

bololo
11-14-2016, 14:53
جاءت تصريحات هاوارد ديفيس، رئيس مجلس إدارة البنك الملكي الاسكتلندي RBS على النحو التالي :

إذا لم توافق بريطانيا على اتفاق انتقالي مع الاتحاد الأوروبي بشأن القطاع المالي سيكون ذلك آثاره مدمرة على الاقتصاد البريطاني وقطاع الخدمات المالية.
الخروج المفاجئ لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى زعزعة استقرار الأسواق المالية الأوروبية.
سيكون آثار الخروج دون اتفاق انتقالي مدمر للاقتصاد، حيث سيكون قرار البنوك والمؤسسات المالية بعد ذلك معتمدًا على حالة عدم اليقين.
تحضر البنوك والمؤسسات المالية حاليًا خططًا طارئة وحالما تم القيام بذلك يعني ذلك وجود مخاطر من تنفيذ تلك الخطط، لذا فأعتقد أن الحصول على اتفاق أصبح أمر هام للغاية.
RBS في انتظار أكبر عقوبة تنظيمية في تاريخه لدوره في عمليات بيع سندات الرهن العقاري الأمريكية.
من الصعب معرفة إذا ما سيكون لفوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية تأثير على الجدول الزمني لأي تسوية.

abdelrahmangamal
05-21-2017, 16:29
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o123
05-21-2017, 20:23
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع اي يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdelrahmangamal
05-23-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم