PDA

View Full Version : اسرار تجارة الفوركس المخفية

saouchi.2015@gmail.com
11-15-2016, 19:25
تعد تجارة الفوركس من اشهر التجارات الالكترونية حول العالم وهي تجارة العملات والمعادن والنفط عبر منصات مخصصة للتجارة و اليوم اقدم لكم اقوى اسرار تجارة الفوركس المخفية .
السر الاول في تجارة الفوركس وهو وضع اهداف معينه تساعد المتاجر بالفوركس على الوصول الى طريق النجاح .
السر الثاني في الفوركس وهو الواقعية اي معرفة مايمكنك استثماره في تجاره الفوركس ومعرفة مايمكن ربحك وعدم التوهم بجني الارباح المبالغ بها .
السر الثالث في تجارة الفوركس وهو تحليل السوق والابتعاد عن العواطف اي المتجارة بناء على دراية بحال السوق وحركة العملات والمعادن .
السر الرابع وهو المتاجرة بالفوركس بطريقك الخاصه ولاتنسخ الاخرين وان كان يغري ان تنسخ عمليات الاخرين اذا كانوا يربحون الاموال الكثيرة ولكن بناء اسلوب تجاري خاص بك دائما هو الافضل .
السر الخامس في الفوركس وهو الحماس والدافع للتجاره في الفوركس وهو من اهم اسرار الفوركس .
السر السادس وهو الثقه وتعني الثقة في اسلوبك الخاص في تجارة الفوركس والية ادارة الاموال والثقة في كيفية الخروج من الصفقات الخاسره باقل الخسائر في الوقت المناسب .
اهم اسباب خسارة الاموال في الفوركس عند التجار الجدد :
ضعف الخبرة في تجارة الفوركس وهي فعلياً تحتاج الى خبرة كافية لتستطيع التقدم فيها .
التوقعات المبالغ فيها في تجارة الفوركس وانها يمكن ان تجلب لك الثراء بسرعة .
غياب خطة تدريبيه للمتاجرين الجدد يساهم في خسارة الاموال في الفوركس .
عدم وضع حد للخسارة و حد للربح ايضاً يساعد في زيادة الخسائر في الفوركس .
المتاجرة بجزء كبير في المال Leverage فهو ايضاً يساعد على زيادة الخسارة في الفوركس .
ابقاء الكثير من العمليات المفتوحه في وقت واحد .
ابقاء العمليات الخاسره لفترة طويلة .
التفكير في الربح الكبير وتجاهل الادارة الفعالة للسيوله .

snnaky
11-15-2016, 19:58
هذة ليست بأسرار اخونا الفاضل ولكن هذة هى اليات التداول الصحيحة لأغلب التجار وهذا هو الصحيح ولكن للأسف
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك تركيز والفارق بكل وضوح في جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر

simowan
11-16-2016, 01:58
السلام عليكممقال يتوفر على معلومات قيمة حول مجال الفوركس و بالفعل لهذا السوق اسراره الخاصة و الغامضة و بمعرفة هذه الاسرار تستطيع الحصول على ما تشاء منه و التحكم به رغم ان هذه الاخيرة تبقى رمزية فقط. :bravo::bravo:

ahmedmca
11-24-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بالفعل اخي خاصة اول ن قطة قلتها و هي وضع اهداف من المهم اي واحد يوضع هدفه

جمال صادق
11-25-2016, 00:42
مشكور على هذا المقال الرائع و الذى يتم عرض فية الكثير من الحقائق عن سوق الفوركس و الذى من الجيد ان نقرا العديد من التعليقات علية من وقت لاخر و تعلم من خبارت الاعضاء

m.naga
11-25-2016, 08:17
أين تلك الأسرار المخيفه اخي الكريم ما ذكرته هو مجرد أسس التداول التي ينبغي على المتداول اتباعها وعدم مخالفتها للوصول إلى ربح مناسب

waelmma
11-25-2016, 09:41
:)):yahoo::o اخى الكريم وبارك الله فيك والحقيقة انه الرافعة المالية
ممكن ان تضر براس المال اذا زادت عن الحد وجزاك الله خيرا

sob81
11-25-2016, 10:07
اسرار الفوركس المخفية مشكور اخى على طرح مثل هذة الاسرار والمعلومات عن الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع
الجيدة التى تفيد فى فتح الصفقات

himaya
11-25-2016, 11:29
ارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه انت لو دخلت على قسم المبتدئين
هتجد كل الفيديوهات التى تحتاجها وكذلك المواضيع المختلفة وجزاك الله خيرا

adamarwan
11-25-2016, 14:40
المهم ان تحاول ان تجرب الامر على الحساب التجريى
وان تستخرج افضل الامور التى فيها وعلى هاد الاتر
ممكن ان تتخد الخطوات الجدي
وحظ موفق

hgxtwist
11-25-2016, 15:22
السلام عليكم
ممكن ان تضر براس المال اذا زادت عن الحد وجزاك الله خيرا
تقبل مروري اخي

makbob96
11-25-2016, 15:25
السلام عليكم
الموضوع جميل وفي غاية الروعة أما فيما يخص اسرار تجارة الفوركس المخفية فتستطيع أن تفعل كما تريد مهما شئت
بالتوفيق للجميع

khaled20
11-25-2016, 15:44
السلام عليكم جميعا
اسرار الفوركس المصطلح دة انا بسمعه كتير بس انا هقوضح شويه حاجات هى سر النجاح فى اى حاجة
التعلم الصبر الاجتهاد التحكم فى النفس والبعد عن الطمع وتحديد هدف نسعى للوصول اليه

akram mohamed obaid
11-26-2016, 13:29
هذه الأمور التي ذكرتها ليست بأسرار وإنما قواعد واساسيات العمل في سوق الفوركس اكيد ان على كل متداول ان يجتهد ويندفع حتى يستطيع من تحقيق أهدافه من دخوله إلى هذا السوق المليء بالمخاطر

AIMAD HAMEL
11-26-2016, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكا على الموضوع نعم اخي كل النقاط التي ذكرتها تعد اهم عوامل النجاح في هذا المجال
تقبل مروري

محمد ابوغزاله
11-26-2016, 14:18
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع واتمني دوماً الافادة للجميع
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم.

Mostafa Ezz
11-26-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه ليست أسرار اخي الكريم بل هي القوانين التي يجب ان يتبعها كل متداول يسعي للنجاح في هذا المجال واحترامها بشكل كبير حتي يحقق ما يريد

doaa sary
11-27-2016, 01:47
موضوع جميل ومميز كل الشكر ليكواسرار تجاريه مفيدة لكل مبتدئ ولكل متاجر
لازم يكون ليك طريقه عمل وخطة واستراتيجية مجربة
التزم اصبر
بالتوفيق للجمييع

King Forxe
11-27-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا يوجد اي اسرار فالفوركس لكن ينبغي التعلم الجيد وعدم دخول السوق بدون اي معلومة لانها طريق للخسارة ينبغي فتح حساب ديمو والتعلم الشامل للفوركس عليه من ثم التداول الحقيقي..تحياتي لك

rashford
11-27-2016, 12:58
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للفوركس اسسراار عديدة مخفية بالنسبة للمتداول المبتدا في هذا المجال اما المحترفين و صناع السووق يعرفون كامل أسراره و هذا ما يؤدي بهم الى النجاح فيه.

salichou
11-27-2016, 14:43
هههه نعم هذه اسرار مهمة جدا في تجارة الفوركس و انا اقول اني تعلمت منها جيدا و الله مستعان و شكرا
و اخيرا اقول لكم مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقي علي هذا الموضوع الجميل و شكرا لكم علي كل شي و الله مستعان

Yahia Shahen
11-27-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اشكرك علي هذا الموضوع الجديد والمفبد ولول دخلت لاقسم لاتعلميمي في المنتدي هتلاقي شروحات كتير

وبالتوفيق انشاء الله

Omar Kamal
11-27-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن منتدى فوركس لا يوجد به أسرار مخفيه يمكن أن تعرف كل شئ خلال استمراريتك فى أتمنى لك التوفيق دائما

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن منتدى فوركس لا يضع أسرار مخفيه فى التجاره بل انت تصبح خبير من خلال كثرة التجاره فى المنتدى لذلك تعرف أدق التفاصيل أتمنى لك التوفيق دائما

xmenflis1
11-27-2016, 16:08
مرحباً شكراً على إضافة
هذة ليست بأسرار اخونا الفاضل ولكن هذة هى اليات التداول الصحيحة لأغلب التجار وهذا هو الصحيح ولكن للأسف
بتوفيق للجميع

Islam Saad
11-27-2016, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي علي تعبك في كتابه هذا الموضوع بس اعتقد اني هذه ليست اسرار بس اعتقد انها مهاره من الشخص و هذه يعرفها مع مرور الوقت

Mostafa Omar
11-27-2016, 16:40
الفوركيس له اسرار مخفية ولكن مع اكتساب الخبرة ستجد ان هذه السرار ستوضح امامك وضوح الشمس ف الفوركس اسراره بيدك انت من خلال تعلمك واكتساب الخبرة ك مبتدئ اما صاحب الخبره فلا بد من زيادتها لانه يعتقد انه فهم كل شي ولكن يصدم عند خسارته فلا تجزع ف التداول تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولكن يجب عليك انت كعامل خبرة في الفوركس ان لا تتمادي في هذه الخساره ووضع الحدود لها

sasaps
11-27-2016, 17:12
اخي الكريم اشكرك على طرح الموضوع ولكن أين تلك الأسرار المخيفه ما ذكرته هو مجرد أسس التداول التي ينبغي على المتداول اتباعها
بارك الله فيك

salichou
11-27-2016, 17:30
اخي هناك العديد من الاسرار في هذا المجال و طبعا لا نستطيع معرفتها جميعا و الي سنربح دوما و هذا مستحيل حقا
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

foxforex2020
11-27-2016, 18:29
السر الثاني هو الاهم اخي فيجب على المتاجر وضع اهداف واقعية و ليست خيالية فربح 5-10% شهريا نسبة جيدة جدا و ليس تدبيل راس المال يوميا

snnaky
05-03-2017, 18:50
موضوعك جميل اخونا الكريم ومعلوماتة مهمة جدا لكل تاجر ومفيدة من الناحية المعلوماتية العامة ايضا ولكن اسمح لى على الرغم من اهمية معلوماتك الا انها تظل فى النهاية معلومات نظرية لايستفيد منها المتعلم والتاجر المبتدأ الذى يبحث عن التعلم وكيفية استخدام ادوات التحليل من الناحية التجريبية وليس من الناحية النظرية لذا قد يكون موضوعك جيد ولكن نظرى
عموما اشكرك اخونا وان شاء الله ننتظر جديدك

Amine adidou
05-03-2017, 18:57
بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بالفعل اخي خاصة اول ن قطة قلتها و هي وضع اهداف من المهم اي واحد يوضع هدفه

حمد علي
05-03-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي هذا الموضوع اسارار الفوركس المخفيه الموضوع جميل لكن المهم في الفوركس التعلم و الممارسه

Amine adidou
05-03-2017, 20:34
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة

Mr Fathy
05-03-2017, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك بس اعتقد ان دى مش اسرار خالص فى سوق الفوركس يا زعيم

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك بس اعتقد ان دى مش اسرار خالص فى سوق الفوركس يا زعيم ولا ايه

بدر اشطيبي
05-03-2017, 21:48
سر الفوركس او سر النجاح في التداول في نظري هو
الانضباط النفسي اخي و خاصة امام العقبات شكرا على المضووع