PDA

View Full Version : تداول الفوركس بإستخدام نماذج الهارمونيك ( نموذج الفراشه , نموذج الخفاش ,....)

Samirghatas
11-17-2016, 00:36
السلام عليكم
هذا فيديو شرح تداول الفوركس بإستخدام نماذج الهارمونيك ( نموذج الفراشه , نموذج الخفاش ,....)

https://www.youtube.com/watch?v=cr4Z4YbPSqM
بالتوفيق للجميع

doaa sary
11-18-2016, 16:39
فيديو جميل جداا ومفيد
لشرح الهامونيك
والهارمونيك علم كبير
واشتغلت بية فترة ميزتة هدفه كبير وبتاخد الاتجاة من اولة بعد تجمع النموذج
بالتوفيق للكل

mohamedhamed
11-18-2016, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

csebai12
11-19-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم اتمكن يوما من فهم هذه النماذج و طريقة عملها ارجو منكم مزيد التفسير اخي

adamarwan
11-19-2016, 02:02
فى العديد من الاشكال التى
ممكن ان تعتمد عليها فى ان تحدد
هدا السروظ وان تتمكن من ان تدرك هدا المجال
وحظ موفق

salichou
11-21-2016, 14:19
ان النماذج السعرية من اهم ما يوجد في السوق و علي المتداول الناجح ان يستطيع تعلمها جيدا و قرائتها كما يحب و شكرا لكم شباب
شكرا لكم لقرائة تعليقي علي هذا الموضوع الجميل لكي يستفيد الجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و متلاقي مجددا في موضوع اخر لمناقشته.

ahmedmca
11-21-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ان النماذج السعرية من اهم ما يوجد في السوق طبعا ليها استراتيجية خاصة

melad
11-21-2016, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو الرائع و الهارمونيك هو ابن عم إلليوت كما يسمونه و هو الصورة المبسطة لإليوت و كما يقال الأكثر عملية و سرعة مع إن إلليوت هو من اصعب التحاليل الموجية بسبب ترقيماته المعقدة ( تقريبا ) و هذا لا يوجد فى الهارمونيك , تحياتى

ahmedmca
11-28-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا في رايي إلليوت هو من اصعب التحاليل الموجية بسبب ترقيماته المعقدة

oroba
06-10-2017, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم
الهارمونيك من الأساليب القوية جداً فى مجال التداول.. يكفى أنه يعتمد فى الأساس على أقوى الأدوات الرقمية المتوفرة فى أى منصة وهى أداة الفيبوناتشى.