PDA

View Full Version : افضل الاوقات للتداول

المهم
11-19-2016, 16:13
حسب تجربتي الشخصية و المتاضعة فلكل تحليل وقت معين يصلح له ، و راح نعطي امثلة على ذلك:
1- الاستراتيجية التي تعتمد على المضاعفات ل طبقتها في وقت التذبذب راح تخسر اكيد لو التذبذب طول
2- الاستراتيجية التي تعمل على المضاعفات و لكن في كل الجهتين ارباهحا كبيرة في وقت الترند و ارباح صغيرة في وقت الترند
3- التحليل الكلاسيكي ، الفني: تحلل في اي وقت و لكن تتجار في وقت البورصات الاروبية و الاسيوية
..

doaa sary
11-19-2016, 16:31
افضل الاوقات للتداوال
عندى لما بلاقى اشارة للدخول لان سعات مبيكونش فى وببقا مضطرة استنا لحد ما اتاكد من الاتجاة بطريقتى
ويوم الاتنين لان بداية الاسبوع وتذبذب

Mostafa Ezz
11-19-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الاوقات مناسبة للتداول ولكن الاهم هو تحديد الوقت المناسب للدخول وخاصة حتي لا يحدث ارتداد كبير في السعر تقبل مروري

adamarwan
11-19-2016, 21:24
ما عليك الى ان تراقب السوق
وان تتمكمن من ان تعمل الفحص على كل الامور
التىف يه لكى تتمكن من ان تتداول على هدا الساس
وحظ موفق

yeslam
11-19-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل بالنسبة لاوقات التداول سوق الفوركس يكون عموماً أكثر نشاطاً و أكثر سيولة في جلسة التداول الأوروبية، من 8،00 حتي 17،00 بتوقيت جرينتش.

إذا كنت تتداول في هذه الأوقات في بداية تعلمك، فأنت تضمن أنك متواجد في ظروف السوق الأكثر سيولة، الأمر الذي يؤدي إلى تحرك السعر في اتجاهات عدة.

تقبل مروري وتحياتي لك

snnaky
11-20-2016, 00:02
هو برغفم انك مش عارف تعبر عن الموضوع بتاعك انما انت محتاج لو عرفت توضح انت كمان محتاج تشرح بأمثلة على موضوعك يعنى فى فرق بين انك تكتب موضوع لة اول ولة اخر وبتعرض المشكلة وتعرض الحل او تساهم فية انما انت معلش موضوعك ليس لة اى هدف
حتى لم تضع لنا امثلة على الفكرة او الأستنتاج بتاعك يعنى من الـأخر القصة مش كلمتين وحروف وكلام مرصوص المهم الأفادة

tazi larbi
11-20-2016, 00:56
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع وافضل اوقات التداول هي الابتعاد ان فتح السوق واغلاقه يعني بدايه الاثنين ونهايه الجمعهوالتداول وقت الاخبار بالانتظار 10 دقائق على الاقل بعد صدور الخبر لتبقى في امان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bebars zolfakar
11-20-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل افضل اوقات التداول عند المعرفة باوقات التداول المناسبة ومعرفة التحليل الفنى والاساسى
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

Ayman ElSayed
11-20-2016, 09:18
السلام عليكم
بالظبط زي ما وضحت يا اخي الكريم افضل اوقات التداول
ولا تغفل عن استخدام موقعي قوة العملة واخبار الفوركس

ابوفؤاد
11-20-2016, 12:27
احد المعلومات التى من الممكن ان تاخذها بالاعتبار فتك المعومات صحيحه و انا بالفعل جربت البعض منها و الا ان التحليل اللاسيك هو الافضل فى هذا السوق و خاصه انه بسيط و يمكن التدوال عليه بارحيه

foxforex2020
11-20-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت تقول استارتيجية المضاعافت لا تستخدمها وقت التذبذب فهذا اخي امر غير منطقي لانه لو عرفنا ان هذا وقت تذبذب و هذا وقت ترند لاصبحنا كلنا مليردرات
تقبل مروري

salichou
11-21-2016, 12:36
شخصيا بالنبة لي ان افضل التداول اليومي و العلي الاربح ساعات و الباتعاد ع الاخبار
مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الشكرا.