PDA

View Full Version : الجنيه سعر صرف اليورو 2016 توقعات: الجمعة المتطايرة لGBP EUR الجنيه اليورو سعر صرف

bahoma310
11-19-2016, 17:19
الجنيه اليورو سعر صرف 2016 فوق 1.16 - يدعم قوي بيانات التجزئة في المملكة المتحدة GBP EUR
منطقة اليورو مؤشر أسعار المستهلك فشل في إلهام العملات المشتركة - EUR يحمل الأرض، وإنما تناضل من أجل التقدم
GBP التوقعات: عدم اليقين في منتصف لونغ توقعات - تقدم الجنيه الاسترليني قد تكون محدودة
EUR توقعات: متى قوة اليورو العودة؟ - عدم وجود عوامل التصاعدي في التجارة اليورو

mohamedsonbol
11-20-2016, 00:34
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

alihassib0
11-20-2016, 00:43
شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــكرا لك اخـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــي الكريم على هذه الموشاركة الطيبة و التحليل جزاك الله خيرا و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

Ayman ElSayed
11-20-2016, 09:47
السلام عليكم
الاسترليني يمس العملة المجنونة لقوته وتقع اي تغيير مفاجي
له حت في مقابل الدولار نفسه واتمنى المكسب لجميع الاعضاء

antr
11-20-2016, 18:36
الموضوع مش واضح معالمة لكتن لو انت بتكلم على اليورو فى مثابلة المصرى جنية هو اليورو من المحتمل ان يصل الى 25 جنية

alihassib0
11-20-2016, 18:39
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم و رحمة الله وبركانه اخي الكريم شكرا لك على هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــذه المعلومة و التحليل بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم