PDA

View Full Version : متى يمكنك الاستمرار في التداول ومتى يمكنك التوقف

أبو وسام
11-19-2016, 23:03
كيفية إدارة صفقة التداول مع أرباح كبيرة مفتوحة....
إن محاولة معرفة ما يجب عليك القيام بفعله مع صفقات التداول التي تحقق أرباحا يعتبر من الأشياء المحيرة جدا بالنسبة للعديد من المتداولين بمجال الفوركس. المشكلة التي يواجهها المتداولين في هذا الموقف هي تحديد ما إذا كان عليهم البقاء على صفقاتهم مفتوحة لتحقيق مكاسب أكبر لم يتم تحقيقها بعد، أو إغلاق صفقات التداول والابتعاد بعيدا مع أرباح معقولة للغاية.
هذا القرار في الواقع ينبع من الصراع ما بين المنطق والعاطفة. انظر إلى الرسم البياني لصفقة التداول الخاصة بك وتجاهل تماما كم من الأموال قد ربحت وما هو شعورك. عند النظر إلى الرسم البياني من هذا المنظور فكر جيدا بشأن إلى أي مدى كانت خطوة التداول الأخيرة التي قمت بها كانت كبيرة، وكيف تحرك السعر مقارنة مع متوسط المدى الحقيقي ATR؟ هل تعتقد حقا أن هناك سبب فني منطقي وراء استمرار مثل هذه الخطوة الكبيرة في الاتجاه الخاص بك قبل الإنعكاس، أم أنك أصبحت طماعا فقط؟ تذكر جيدا أن كون صفقات التداول تسير بشكل كبير لصالحك لايعني بالضرورة أنه يجب أن تبقي عليها مفتوحة. إذا كنت في صفقة تداول والتي ارتفعت أكثر من 3 أو 4 مرات أكثر من حجم المخاطرة الخاص بك، عليك أن تتوقف حقا وتسأل نفسك، "هل أنا أعتقد حقا أن هذه الصفقة سوف تحافظ على البقاء سواء مرتفعة أو منخفضة في خط مستقيم أم أنها ستنعكس؟ عادة يكون من المنطقي أكثر أن تغلق صفقات التداول الخاصة بك في أكثر الأوقات ربحية، لأنه إذا كان هناك شيء واحد نتفق عليه بخصوص سوق الفوركس فهو أن سوق الفوركس يتأرجح دوما صعودا وهبوطا ولايسير في خط مستقيم لفترة طويلة جدا إلا في الأوقات النادرة من التقلبات الاقتصادية.

ebn masr
11-23-2016, 18:35
طالما المجال كويس وانت ممتداول شايف انه انت بتؤدى بشكل كويس فيه ايه للى يخلبك تتركة بس تصيحة منى لاى متداول بيتعامل على انه قمار ان يبتعد فورا

chiheb316
11-23-2016, 18:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاول دائما ان تكون مطبقا لادارة صارمة لراس المال كي تتمكن من الصمود لوقت اكثر في السوق

Mohamed Khateeb
11-23-2016, 19:09
عندما تجد نفسك تمشي في طريق النجاح وجني الاموال والاستراتيجيه التي تعمل بها صحيحة
تستمر في التداول ولكن عندما تجد نفسك تخسر يجب عليك ترك وتصحيح الخطاء ويجب عليك مراجعة نفسك والبدأ من جديد.

HOPE2014
11-23-2016, 19:12
مسا الخير الاستمرار في السوق يكون باستمرار وجود الفرص والتوقف يكون بعدهما ولا ارى ان الفرص ستنعدم ابدا سلام

tazi larbi
11-23-2016, 23:58
السلام عليكم انا براي ان الصبر على الربح دون طمع جيد مثل الصبر على الخسارة فنحن نخسر ونخسر وننتظر على امل رجوع السعر نصبر ايضا على الربح لكن باعتدال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-24-2016, 22:45
شكرا لك يا اخى على طرحك لهذا الموضوع
فقرار ترك الصفقة لمزيد من الربح او الاغلاق و الاكتفاء بالربح الحالى هى من الامور الصعبة لدى المتداول و يعتمد ذلك على التحليل الفنى و ايضا الرؤية الشخصية للمتداول

zianitrader
11-28-2016, 16:13
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
غالبا المتداولون المحترفون يعرفون وقت الخروج من الصفقة قبل دخولها ايضا و هذا ما يميز المتداول المحترف عن المتداول المبتدئ

Omar Kamal
11-28-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستمرار فى المنتدى ما دمت تنجح وتكسب المال وتستطيع أن تدير رأس مالك وتتضمن قف عندما تخسر لتعرف أسباب الخسارة وتعيد رأس مالك مره اخرى أتمنى لك التوفيق دائما

Fadi Malak
11-28-2016, 16:19
شكراً جداً علي الموضوع بس انا شايف ان لو انت مرتاح في المجال ده وبتكسب من المجال ما تريده ف مفيش سبب يخليك تسيب المجال ده بس بجد الموضوع جيد ويستحق القراءه

Samira shabban
11-28-2016, 16:19
السلام عليك اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الاستمرار فى الصفقه او اغلاقها يعتمد على حاله السوق واتجاه السعر وايضضا التحليل الفنى الذى به المتداول ورؤيته الشخصيه
وشكرا لك

Islam Saad
11-28-2016, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي علي هذه المعلومات و تعبك معانا حاول ديما ان يكون ليك استراتيجيه جيده للحفاظ علي راس المال و تتجنب الخساره ولو سائت الظروف تبقي خساره بسيطه و اهم شي الصبر و عدم الطمع وعندما تحس ان الخساره قريبه يجب التوقف وبلتوفيق للجميع

mohamed saad
11-28-2016, 16:40
الستمرار في التداول من عدمه يتوقف على عوامل عدة اهمها الاستراتيجية المناسبة التي تتداول بها وثانيا طريقة العمل واسلوب التداول الذي تعمل به فمن المفروض ان يكون دخولك للشراء مثلا من مناطق الدعم ودخول البيع من مناطق المقاومة فلو تم كسر اي من الطرفين فإما ان تغلق الصفقة وتعترف بالخسارة وتعيد حساباتك او ان تتداول بمناطق التبريد وتدخل من مناطق اقوى وبالتالي تستمر بالسوق مدة اطول

salahatim
11-28-2016, 16:55
السلام عليك اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الاستمرار فى الصفقه او اغلاقها يعتمد على حاله السوق واتجاه السعر وايضضا التحليل الفنى الذى به المتداول ورؤيته الشخصيه البا المتداولون المحترفون يعرفون وقت الخروج من الصفقة قبل دخولها ايضا و هذا ما يميز المتداول المحترف عن المتداول المبتدئ

foxforex2020
11-28-2016, 16:57
اهلا اخي طبعا عليك كبت نفسك و مشاعرك اذا كانت لديك صفقة كبيرة و ناحجة و رابحة و انت رابح كثير فلوس اكيد سوف تطمع الى غلق الصفقة خوف من النعكاس السعر و خسارة الارباح

latraaa
11-28-2016, 20:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله نراك في مواصضيع اخرى إن شاء الله

m7med09090
11-28-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا براي ان الصبر على الربح دون طمع جيد مثل الصبر على الخسارة فنحن نخسر ونخسر وننتظر على امل رجوع السعر نصبر ايضا على الربح واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

zezo3
11-28-2016, 21:32
لن استطيع التوقف عن التداول مطلقا مهما كلفنى الامر من خسائر فاانا اصبحت مدمنا للتداول اكثر من اى وقت مضى حتى اننى فى وقت الاجازت الاسبوعيه للاسواق لا اعلم ماذا افعل فيها .

فوريكسي
11-29-2016, 02:43
مادام الشركة والمتدى يقدمون فرص شهرية للتداول فاعتقد انني ساتغلها حتى امل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي

freetrade
11-29-2016, 06:52
التوقف عن التداول يكون بعد الخسارة مستحب انك تبتعد عن السوق لفترة حتي تتخلص من اي مشاعر سلبية زي الاحباط او الانتقام وتعيد ترتيب اوراقك وتراجع استراتيجيتك وتطورها

waelmma
11-29-2016, 07:31
:o:)):yahoo:بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انه طالما انى بحقق مكاسب
ممكن استمر اما فى حالة الفشل سوف اقف بكل تاكيد :o:yahoo::accute:

tamermosa
11-29-2016, 14:06
أخى الكريم ، عندما تجد نفسك تمشي في طريق النجاح و التفوق و عملياتك مظبوطه و جني الاموال فده معناه ان الاستراتيجيه التي تعمل بها صحيحة و ممتازة ،،،،
فاستمر في التداول كما انت ،،،، ولكن عندما تجد نفسك تخس كتيرر يجب عليك تترك طريقتك و تعمل على تصحيح الأخطاء ويجب عليك مراجعة نفسك و طريقتك والبدأ من جديد بطريقة جديدة ،
شكرا على الجميع

ahmadinho100
11-29-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تستمرفي التداول يا اخي عندما تكون صفقاتك الرابحة اكتر من الخاسرة اما ادا كان العكس فيجب ان تتوقف و تعود لحساب تجريبي

Omar Morad
11-29-2016, 16:00
من المهم تجنب المخاطرات غير المحسوبة
و وضع خطط محكمة اذا ما رغبت بصفقة خطيرة
و يجب ان تكون هناك خطط بديلة جاهزة
في كل الاحوال اسمع صوت عقلك و تجنب الطمع لكي لا تخسر ما تعبت في كسبه

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله
توقف عندجما يكون تركيزك متشتت اخي و تحس بانك تدخل عشوائيا في كلل صفقاتك انذاك وجب عليك التوقف

magic777
11-29-2016, 19:48
تستمر لما تلاقي نسبه الخطأ بسيطه ويمكن تعديها لكن تتوقف لما تلاقي نفسك بتخسر دايما ومش بتكسب مهما دخلت صفقات جيده هنا لازم
تعمل استوب وتتعرف على الاسباب للي بيحصل ده

kamelamin
11-30-2016, 01:27
مرحبا عندما تجد نفسك تمشي في طريق النجاح وجني الاموال والاستراتيجيه التي تعمل بها صحيحة
تستمر في التداول ولكن عندما تجد نفسك تخسر يجب عليك ترك وتصحيح الخطاء ويجب عليك مراجعة نفسك والبدأ من جديد وبالتوفيق للجميع

karinho91
11-30-2016, 14:12
السلام عليك اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الاستمرار فى الصفقه او اغلاقها يعتمد على حاله السوق واتجاه السعر وايضضا التحليل الفنى الذى به المتداول ورؤيته الشخصيه البا المتداولون المحترفون يعرفون وقت الخروج من الصفقة قبل دخولها ايضا و هذا ما يميز المتداول المحترف عن المتداول المبتدئ

nonam
12-18-2016, 19:29
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول لو انت شايف ان التعامل مع المكاسب كويس وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الاستمرار في التعليم الاهم

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكتك ببساطة ايضا وضع وقف الخسارة عندما يتحرك الاتجاه في صالحة و ترى انه سيستمر في دلك و بهدا تتجنب الخسارة و تزيد فرصك في الربح

Samira shabban
12-18-2016, 19:51
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
ولكل متداول استراتيجيه يقوم بالتداول او التوقف عنه حسب والتحليل والاخبار التى يتبعها ..
وشكرا

wahid357
12-18-2016, 21:21
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا كان التوقف للراحة نعم انا متفق معك اما اذا كان التوقف بعد الإخفاق فلا علينا التعلم من اخطائنا والمضي قدما

maryam1
12-18-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

سيد2017
12-18-2016, 23:22
شرح حضرتك ممتاز وان استفدت منه كتير جدا وفعلا فى الفترة الاخيرة حاولت ان اتعلم ادارة الصفقات بمعنى اننى قمت بتحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت وانا مكنتش بعمل كده

big.pharaoh
12-18-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يمكنك الاستمرار في التداول اخي الكريم عندما تتأكد من انك اصبح لديك الخبره على الكسب والربح من الفوركس .. اما اذا استمرت الخساره فيفضل الابتعاد عن السوق

Ayman Abdellatif
12-18-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبما اتى فيه من محتوى جيد عن طريقة التداول و ادارة راس المال بحكمة فى اعتقادى انه طالما يتم استيعاب ما تعلمتة من الفوركس و تقوم بتطبيقة بشكل سليم فانت رابح اما اذا ما كانت خسائرك تفوق ارباحك بمراحل فيجب عليك التوقف عن التداول و تبحث لنفسك على مجال اخر تعمل فيه

fares2alex
12-19-2016, 00:02
اخي الغالي انا واحد من التجار الذين يثقون جدا في سوق الفوركس وانا متاكد جدا من ان الفوركس

هو المستقبل وليس وحده فقط فانا مهما خسرت من الفوركس لن اتوقف عن التداول سوف استمر حتى اربح

antr
12-19-2016, 00:31
تتوقف لو انت صفقتك وبتخسر بشكل كبير والسوق بيكون ماشى ضدك هذا من المهم ان تخرج منه لو غير ذلك بيكون ترك الحساب يربح

adamarwan
12-19-2016, 00:56
انت طلعا الحل
لهدا السؤال اى ممكن ان تتعرف على هدا الاجابة خلال الخبرات التى فى
هدا المجال وان تتمكن من ان تكون محلل جيدا
وحظ موفق

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:22
الاستمارار لو انت حاسس وبعمل على ان ده مجال انت حاسس انك ممكن تنجح فيه
بس خد بالاسبابا واتبع طرق التطوير والتعلم واكتساب الخبره التقف لما تحس ان خلاص كده

Ayman ElSayed
12-19-2016, 05:27
السلام عليكم
انا اواجه بالفعل بعض المشكلات عند المحاولة على الاجابة على
هذه التساؤل وذلك لأني لا استطيع التوقف على المتاجرة بسهولة

waelmma
12-19-2016, 07:16
:(:o:o اخى الفاضل طبعا الاجابة على هذا السؤال هتكون طالما انى بحقق مكاسب يبقى
هافضل فى هذا المكاسب وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

zezo3
01-03-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... طبعا انا بشكر حضرتك على هذه المقاله الرائعه المميزه للغايه لكن احب اقول لحضرتك انى مقدرش اسيب الفوركس مهما حصل .

Samira shabban
01-03-2017, 00:31
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاداره الجيده لراس المال والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

Sofien
01-03-2017, 04:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إجابة على سؤال وذا إن كنت تحقق اربح فأنت ناجح وعليك المتابعة

وإن كانت خسائر دائمة فعليك تغير من طريقة التداول وبتوفيق للجميع

waelmma
01-03-2017, 07:45
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تكون
قنوع باللى اخدته من ارباح وبارك الله فك اخى ومنتظرين منك المزيد

freetrade
01-03-2017, 07:47
المتداول اللي بيثق في تحليلوه بيفتح الصفقة وهو متاكد من سناريو غلقها سيكون اما علي ربح بعد وصول السعر لمستوي جني الربح او علي خسارة بعد وصول السعر لمستوي وقف الخسارة

latraaa
01-03-2017, 13:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الدي اراه أنه يمكننا أن نحقق الكثير إ نشاء الله و هدا الأمر يكون من خلال التعلم الحقيقي لكيفية التداول و في هدا المنتدى يمكننا أن نصل غلى هدا المستوى إن شاء الله

creatorman1978
01-03-2017, 13:37
اعتقد انه طول ما انت قادر على التداول ولديك المال المخصص له ولم تفقد اهتمامك بالفوركس لن يمنعك شيئئا من التداول وسوف تستمر الى ان تحقق النجاح ... والله المستعان

mamamama
01-03-2017, 13:39
السلام عليكم
هذه التساؤل وذلك لأني لا استطيع التوقف على المتاجرة بسهولةالسلام عليكم
هذه التساؤل وذلك لأني لا استطيع التوقف على المتاجرة بسهولة:bravo::bravo::bravo:

xrif01
01-03-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال قراءة موضوعك طبعا موضوعك رائع لكن رائي انه القرار قبل فتح الصفقة هو الاهم وهو من يحدد متى واين تخرج لا بعد الصفقة
اتمنى لك التوفيق

Mr Fathy
01-03-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم . شكرا جدا استاذنا الكريم على هذه المعلومات الجميلة التى تفيدنا فى تجاربنا فى الفوركس.

samehsaeed13
01-03-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير و بركه واتمنى لك المزيد فى مثل هذه المواضيع الخاصة بمجال الفوركس والتى تحفز المبتدئين على التقدم بمجال الفوركس .

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم ارى ان الالتزام بادارة راسمال قوية و التداول مع الاتجاه تضمن لك النجاح ، ارجو ان تتقبل مرورى

7o0oda
01-03-2017, 16:38
لابد أن لا تتدع مجال للعاطفة في سوق الفوركس فالمجال هو مجال أرقام وتحليل واقعي وفني واعتبارات منطقية فيجب علي المتداول أن يسعي وراء صوت المنطق وأن يثق دائماً في تحليله ويتحلي بالصبر علي الصفقات وألا يجعل شعور الخوف يسيطر عليه

Saeed EL Sayed
01-03-2017, 16:56
موضوع مهم جدا ومن وجهة نظري يجب اتباع استراتيجيتك مهما كان ويجب ايضا اختيار استراتيجية تعرفك مناطق الدخول والخروج وبهذا لا يقع المتداول في فخ الحيرة

rahigrib
01-03-2017, 17:08
اذا كنت لا اعطي لنفسي فرصة للتعلم واخسر فاكيد في هذه الحال افضل الانسحاب الكلي
اما الان فليست لي رغبة في الانسحاب بل انا متحمس له

abdallah.2017
01-03-2017, 17:29
السﻻم عليكم
يمكنك اﻻستمرار فى التداول عندما تكون اﻻمور واﻻخبار والمؤشرات فى حاله طبيعيه
وﻻكن عندما تكون فى حاله تقلبات وتاثير اﻻخبار اﻻقتصادية والسياسية عامل اساسى فى حركة المؤشر

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

فكل تلك الاسواق يكون مؤشر تغير حركة المؤشر متوقف على اﻻخبار ومن معلوماتك لﻻخبار يتحدد استمرارك او توقفك عن التداول

midouknight
01-03-2017, 18:11
من المؤكد أخي الحبيب أن المتاجر
الناجح هو ذلك المتاجر الذي يتبع إستراتيجية عمل
واضحة وكذلك إدارة راس مال صارمة عليها يبني أوقات الدخول والخروج من الصفقة

medeldon
05-08-2017, 20:43
السلام عليكم رحمة قرار غلق الصفقة و الاكتفاء بما حققته اصعب قرار قد يقوم المتداول
بفعله لانه قد يغامر و لاكن ينقلب كل شيئ عليه و هدا يعتمد على التجليل الفني الجيد

michael1
05-08-2017, 20:55
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدىانا اعتقد ان
كان السوق عاكس عليك يجب ان تتوقف فى الحال

ladharimohamed
05-08-2017, 21:00
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات جيدة أخي و هنا يأتي دور الاستراتيجية التي تحدد لك وقت الدخول الى السوق و وقت الخروج منه
و مع الشكر أخي الكريم

emadomda
01-23-2018, 02:57
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا اعتقد انه عادي جدا اعتقد انه عادي جدا ان تقوم بعمل التداول عادي جدا
ولا يوجد مشكله يا صديقي
واتمني لا تتوقف في التداول الامور جيده وسوف تستفاد منه وتربح ان شاء الله

doaa sary
01-27-2018, 23:29
هتستمر طول منتا معاك حساب تداوال وعارف هتدخل الصفقات ازاى وهتبعد لما تتمرجن او تخسر حسابك وتستنا حساب بونص جديد بسيطة ههههه
انا عن نفسى ف اجازة الحساب كان صغير وراااح فا بعمل بونص جديد بقا واتمنا يوصلنى بونص محترم الشهر دة

ramisayed04
01-28-2018, 14:46
من اهم الاشياء فى الفوركس تحديد كيف تدخل وكيف تخرج من الصفقة لانة هذة الخطوة هى التى يترتب عليها فيما بعد انك رابح اوخاسر

A.mustafa
01-28-2018, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا عليك كبت نفسك و مشاعرك اذا كانت لديك صفقة كبيرة و ناحجة و رابحة و انت رابح كثير فلوس اكيد سوف تطمع الى غلق الصفقة خوف من النعكاس السعر و خسارة الارباح..

khalidadil80
01-28-2018, 23:35
كلام صحيح يجب اولا عدم الطمع وتامين الصفقة وعدم المغامره كثيرا في السوق مع كونك درسته جيدا

ehabbob
02-04-2018, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة مفيد وشرح قيم ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء عند فتح اى صفقة واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-02-2018, 17:55
اخي الفاضل يمكنك التداول في اي وقت ما عدا وقت الاخبار و يوم الاتنين و الجمعة و بالتوفيق للجميع

mh2015
08-22-2019, 19:41
هو يمكنك التدوال لو انت امامك علي الشارت فرص كبيرة انت كدا تقدر تشوف وتخخطط انك تستمر
او انك تقف وتبطل متاجرة لحد ما تلاقي فرصة العملية دي بتحدد علي اساس الفرص المتوافرة

mh2015
08-22-2019, 19:42
اخي الفاضل يمكنك التداول في اي وقت ما عدا وقت الاخبار و يوم الاتنين و الجمعة و بالتوفيق للجميع

كلامك صحيح اخي هو فعلا وقت الاخبار بيكون في وقت كبير للمخاطرة بالحساب فالافضل
ان الواحد يتوقف ساعتها عن التدوال وحتي يوم الجمعة وبعيدن يواصل في الاسبو عاللي بعده

mh2015
08-22-2019, 19:44
موضوع مهم جدا ومن وجهة نظري يجب اتباع استراتيجيتك مهما كان ويجب ايضا اختيار استراتيجية تعرفك مناطق الدخول والخروج وبهذا لا يقع المتداول في فخ الحيرة

اختيار مناطق الخروج والدخول بيكون يا غالي علي اساس التحليل الفني اول شئ
وانت كدا تقدر تدخل وعلي الرغم من كدا الا ان الخسارة ممكن تيجي في اي وقت

one12
09-08-2019, 09:02
تداول الفوركس هو أحد أفضل الأعمال التجارية التي يمكن لأي شخص أن يحققها ويحقق الكثير من الأرباح إذا كان الشخص مصممًا فعليًا ومكرسًا للعمل التجاري هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تستمد من تداول الفوركس ويمكن أن يتم ذلك جنبا إلى جنب مع وظائف أخرى جنبا إلى جنب مع وظيفة جانبية لذلك لن أنصح أي شخص بالتوقف عن العمل وبدلاً من ذلك يجب على الشخص محاولة حل أي مشكلة يواجهها في العمل ولا أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أي سبب لتوقف الشخص عن التداول ومع ذلك من الممكن أن نشعر بالإحباط ولكن هناك فهم جيد جدًا للعمل الذي يجب أن يكون عليه الحال. ما يحتاج إليه المتداول هو للحصول على فهم شامل للتحليل الفني والتحليل الأساسي وعلم نفس السوق. ومع ذلك يجب أن يتأكد المتداول من وجود استراتيجية مستقرة وضعت أمام اختبار الزمن. وبعد فترة جيدة من الممارسة سيكون مقتنعًا بالواقع من جني الأرباح التي من شأنها أن تساعد المرء على تطوير قناعة

kamelamin
09-08-2019, 20:58
كلامك صحيح اخي هو فعلا وقت الاخبار بيكون في وقت كبير للمخاطرة بالحساب فالافضل
ان الواحد يتوقف ساعتها عن التدوال وحتي يوم الجمعة وبعيدن يواصل في الاسبو عاللي بعده

A.mustafa
01-17-2020, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لابد أن لا تتدع مجال للعاطفة في سوق الفوركس فالمجال هو مجال أرقام وتحليل واقعي وفني واعتبارات منطقية فيجب علي المتداول أن يسعي وراء صوت المنطق وأن يثق دائماً في تحليله ويتحلي بالصبر علي الصفقات وألا يجعل شعور الخوف يسيطر عليه بالتوفيق للجميع ...