PDA

View Full Version : الفوركس

mahmoud552
11-21-2016, 21:19
اولا بالنسبة للمواضيع في الاونة الاخيرة اصبحت مملة فالجميع يخسر ثم ياتي ليلوم غيره

الفوركس عبارة عن تجارة تربح احيانا و تخسر احيانا و كأي تجاة عندما تدخلها وانت لا تعرف شيئا عنها ستخسر

فلنتكلم بصراحة في هذا السوق 90% خاسرين وهذه نسبة كبيرة لذا يجب ان يميزك شيئا عنهم لتربح
اولا فلتعرف ان جميعهم يعرفون الدعوم و المقاومات و الترندات فهذا ليس السر
و اغلبيتهم يعرفون التحليل الفني
لذا يجب ان يميزك شيئا عنهم

ثانيا هذا السوق لا يوجد به قوانين فهو عبارة عن احتمالات فقط

ثالثا كنت قد ذكرت انني قضيت 5 سنين اتعلم فقد اتضح لي انني ضيعت اربع سنين اتعلم اشياء ليس لها حاجة لذا فقد جربت ما تفعلوه الان قضيت ايام ابحث عن الاستراتيجية التي لا تخسر

و المؤشر السحري الذي يعطي اشارات دخول ولاكن اقولها لكم ولكم حرية الاختيار لا تكررو خطئي

bebars zolfakar
11-21-2016, 23:35
حيث ان الفوركس هوا التداول فى العملات الاجنبية ولكى تتداول لابد من معرفة الاسس والمبادئ التى يجب معرفتها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللاخوة الاعضاء

tazi larbi
11-21-2016, 23:55
السلام عليكم اخي التعلم ليس بخطاء ابدا ربما انك لم توظف ما تعلمته بشكل جيد لكن التعلم سلاح وخاصه في عالم الفوركس وانا لي 4 سنوات وما زلت اتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hesham zarad
11-21-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي علي الهذا الموضوع واتمني ان نتعلم جيدا ونكتسب الخبره
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي علي الهذا الموضوع واتمني ان نتعلم جيدا ونكتسب الخبره
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

adamarwan
11-22-2016, 00:29
اخى الغالى لبد من ان تفهم
هدا العالم الى انت اختره وان تتمكن
من ان تفهم كل الامور التى تجري
فيه اخى الغالى وبتوفيق

ahmedmca
11-22-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم بالفعل قادر تربح او قادر تخسر

Ayman ElSayed
11-22-2016, 00:59
السلام عليكم
لا يمكن تعميم هذه النسبة بالشكل السابق ذكره في المواضيع ولكن التعامل
على هذا الاساس سيجعل الامر غاية في الصعوبة وتقبل مروري

Abdelhedi
11-22-2016, 01:29
لاسف نعم اخي و الله انا ايضا لا اعلم ماذا اقول الله مستعان علينا ان نحسن من مستواني اخي العزيز
مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الشكرا.

waelmma
11-22-2016, 07:35
:o:)):o اخى الكريم اشترى من نقطة دعم قوية وبيع من نقطة مقاومة
قوية هذا السوق باختصار ويبقى الهدف تحديد نقاط الدعوم والمقاومات القوية

salichou
11-22-2016, 13:46
الخسارة لا يتسب فيها الي المتاجر نفسو و لا يتحمل احد غيرة المسؤولية علي ذلك
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم ;)

doaa sary
11-22-2016, 15:46
الناس اللى مبتخسرش خالص ااقصد مارجن كول مش صفقات
بيكون عندهم خبرة ع الاقل 5 سنين
راس مال كبير ميقلش عن 500 دولار
بيستخدمو استوب لوز
ادارة راس المال
غير كدا لا هتخسر الفوركس عايز التزااام

mayar2
11-22-2016, 16:25
كلام في غاية الناقة و الرقي اخي افوركس ليس مجرد صفقة ندخل فيها و الباقي على الله بل يجب انتضار الفرص الملائمة او ما يسمى با البيس اكشن هو من اهم ما يميز المتداولين المحترفين و المتفوقين وفقنا االه و اياكم اجمعين

melad
11-22-2016, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع الأكثر من مميز , و واضح إن كاتب الموضوع شاف كتير من هذا السوق و بالبلدى كدة اتلسع منه كتير , و لكن صدقنى انت جبت الناهية و هى إن يجب ان يكون التاجر يوجد لديه ما يميزة عن الأخرون

Mohamed isa
11-22-2016, 16:41
من رأيي انه من الواجب علي الخبرات الموجودة و المجيدين للفوركس افادة الاخرين - حتي ولو مقابل الحصول علي نسب ربح - كي يستفد الكل و لزيادة عدد المشاركين في الفوركس و زيادة التبادل

snnaky
03-14-2017, 21:43
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

mnaouar
03-16-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع الفوركس
وجزاكم الله خير ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
أتمنى ان تفيدنى بموضيع مماثلة نستفيد منها
نشكركم علي الافادة لاني لم اكن اعرف ذلك مع تمناياتنا بدوام التقدم